السلام عليكم
ممكن تتكرم وزارة التربية والتعليم وخاصة التعليم العالي بمساعدة الطلبة العمانيين المكملين للسنة الرابعة لجامعة بيروت العربية بالأسكندرية
بنقل الإمتحانات من مصر إلى مدرسة روي بمسقط وخاصة أن الطلبة بالسنة الرابعة وحرام تضيع عليهم هذه السنة وأيضا لعدم إستقرار الوضع في مصر .
فجامعة بيروت ما اظن بأنها ستمانع من ذلك
نرجو المبادرة ولكم الشكر والتقدير والكل هنا يجب ان يشارك في هذا الأمر
