أرسل أصلا بواسطة
hah332
أخواني وأخواتي ويش رايكم بدل ما نرفع شكوانا إلى صاحب الجلالة فقط بنرفع أيضاً نسخة منها إلى من هو أعلى منه ألا وهو الله الذي لا إله سواه وأني على يقين تام بأن شكواكم إلى الله سوف لن ترد .
عليه فإني أترك لكم المجال بالدعاء والشكوى لله عز وجل بما تحبونه من الدعاء ، وبإذن الله سوف تستجاب شكواكم من قبل الله الواحد القهار . (( اللهم أنصفنا ممن ظلمنا وعادانا ويسر لنا إمورنا وأرزقنا من فضلك وجودك وكرمك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين )) وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ولا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم والوكيل وحسبنا الله ونعم والوكيل وحسبنا الله ونعم والوكيل