السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تتصرفوا بهذا الموقف................شخص دائمآ أذا لقيته يضحك بوجهك ويسلم عليك ويسئل عن أخبارك ويسولفلك ويقول لك يحب يجلس معك لأنه سوالفك تعجبه واليوم بالمدرسه لتقيتي معها أو ألتقيت معه وما بين بين أبدآ بوجهك أنه يكرهك أو شي وبالأخير يجيك خبر في نفس اليوم أنه طعنك بظهرك يعني تكلم عنك ومن ورآك بكلام فظيع:مستغرب: وأنجرحت بدرجه كبيره
كيف تتصرفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:حز� �ن:
هل تبين أو تبيني أنك عارف؟
أو تخبره أنك عارف ويش قال عنك؟
أو ما تسلم عليه؟
أو عندكم أرآء ثانيه؟
بأنتظار ردودكم!!!!!!!
