السلام عليكم
ممكن اطلب طلب
انه المشرفين يقوموا يمسحوا اي موضوع نقد ضد المهرجان
لان الي في نفسة حاجة ضد المهرجان يروح ويتكلم او يقترح للادارين هناك
يفضحوا عمارهم قدام العالم ع نت والله مب حلوة ؟؟؟
عرض للطباعة
السلام عليكم
ممكن اطلب طلب
انه المشرفين يقوموا يمسحوا اي موضوع نقد ضد المهرجان
لان الي في نفسة حاجة ضد المهرجان يروح ويتكلم او يقترح للادارين هناك
يفضحوا عمارهم قدام العالم ع نت والله مب حلوة ؟؟؟
ليش عاد؟إذا كان المهرجان كذا لازم ينقد عليه
السبلة منبرا من لا منبر له ..
بس تماام