ويش رآيكم بالموقف وردة فعل الزوج ؟؟
وحَدّهـ جالسُه فِيّ آلسُوقّ بِجآنبّ
زَوجهآْ
فَجْجْجْجْأھ !
آقْتربتّ فَتآھ مِنْ زَﯙجَها ..
ﯙقآمَتْ بَطبعُ قُبله عَلْى خَده !
ﯙقَآلتّ: ( آسُفهّہ صَديقاتيّ تَحدونيُ
ﯙذَهبتُ بُكلّ بساطهّہ !
طَبعاً الزَوجة ماتَت من القَهر وقآمت تبِكي
وتصَرف الزوج على النحَو التآلي
أخذ علبة البيبسي
وكَبه بالكَامل ’’على وجه البنت’
وقآل آسَف زوجتيّ تَحدتنيُ
منقوووووووووووول
السالفه جد بس بجد كفوووو
