السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 4g من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة إصدار 4.2.1 وحبيت أعرف طريقة فتح الجهاز
عرض للطباعة
السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 4g من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة إصدار 4.2.1 وحبيت أعرف طريقة فتح الجهاز
فتحة من الزر
التلفون شغال بس ما يستقبل السيم كارد
هنا تجد العملية
جيلبريك وأنلوك iPhone 3GS / 3G للفيرموير 4.2.1 مع الشرح ...
ولكن الجيلبريك مقيد , اقـرأ الموضوع جيدا قبل التطبيق
لا يوجد أنلوك لجهازك لحد الآن ..
أفضلك تنتظر ولا تسوي جيلبريك لأنه مقيد ..
والفتح اللي وضعه مشرفنا العزيز هو ل 3GS / 3G فقط ..
انتظر ولا تستعجل .. والأمر يمكن يطوّل شوي ..
أخواني هذا الأيفون الجديد ما القديم 4جي
press on this link
iphone
أشكر كل من ساهمة في مساعدتي
للرفع
شو نوع الفيرموير في جهازك؟
وفقكم الله
اذا تبي فتح الشبكة أتواصل معي على هذا الرقم 96710777
جزاكم الله ألف خير خلاص تم فتح الأي فون أرجو غلق الموضوع