الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 150
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي المعادلة المزعجة للزاعجة ( كانت في ظفار فصمتوا عنها، وحين وصلت مسقط انتبهوا وثاروا وفعلوا.. !! )


    ظهرت البعوضة الزاعجة في مسقط فأقاموا الدنيا ولم يقعدوها، وحين كان لها بؤر في ظفار كانوا بوضعية اعمل نفسك ميت !!!

    هذه الحقيقة لو لم يصرح ويعترف بها معالي الدكتور وزير الصحة الموقر لما علم عنها أحد، والحقيقة كما قيل: ( عش دهرا ترى عجبا وتسمع قهرا).

    يا ترى أين هي البؤر التي في ظفار ولم يكشف عنها حتى الآن ؟

    وهل هناك بؤر لأمراض أخرى لن يكشف عنها الستار إلا متى ما ظهرت بؤرها في مسقط أو حواليها ؟!

    هذا هو لسان حال أبناء جنوب عمان (ظفار).

    الصراحة أن تصريح معاليه كان صادما جدا لأبناء المحافظة، حتى بات الكل يتداول تصريحه عبر وسائل التواصل ليكون حديث الساعة، ليس لأن معاليه حقق إنجازا يشاد به، لا، ولكنه بات يؤسس لصحة مقولة مؤلمة كان البعض يقولها ولا يلتفت إليه أحد، ألا وهي ( أن هناك عدم اهتمام مرضي بالجوانب الصحية من الوزارة بمحافظة ظفار) فلا يوجد تفسير منطقي لتصرح معاليه إلا هذا الأمر في وجهة نظر الكثير من أبناء المحافظة، وإلا كيف تكافح بؤر مسقط، ولا تذكر حتى البؤر التي في محافظة ظفار إلا الآن دون تفصيل !!!!!.

    انظروا...

    معاليه يصرح بأن هذه البعوضة الزاعجة الضارة القاتلة موجود بؤر لها في جزء من ربوع وطنه من قبل، ثم لا يحرك ساكنا حينها، ولم نرى منشورا ولا مقطعا للتوعية حولها، وما أن تظهر في القلب النابض للوطن (مسقط) حتى انتبهوا وعملوا مسحا كاملا، ثم جيشوا لها الفرق والفنيين والمختصين والإعلام، والإذاعة ووووو...إلخ.

    نعم هذا هو الإجراء السليم، والعمل الذي قام به معاليه وبلدية مسقط هو الصحيح والقضاء عليها هو الغاية المنشودة، فنحن كعمانيين يهمنا أن يكون كل شبر من أرض الوطن طاهرا كريما صحيحا مشرقا، ولكن السؤال:

    لماذا الآن في مسقط ولم يكن مثله سابقا في ظفار يا معالي الدكتور ؟!!!!!!

    معاليكم قلتم بأن المصاب الذي تم اكتشاف آثار الفيروس عليه لم يسافر خارجا، طيب ومن يضمن لمعاليكم وللآخرين أن السبب الرئيسي لم يكن بسبب تلك البؤر التي في ظفار، والتي لم تذكروا بؤسها وشرها لمئات الآلاف من أبناء المحافظة والمقيمين فيها عندما علمتم بوجودها آنفا ؟!

    ما لم تذكروا حقيقته يا معالي الوزير فيما مضى، صار اليوم مكشوفا للجميع بعظمة لسانك، ولا نريد أن نبكي على اللبن المسكوب، نتمنى من معاليكم ومن بقية المسؤولين أن نرى تحركا سريعا ومماثلا من وزارتكم وبلدية ظفار لمحاربة هذه البؤر التي تفرخ المرض والفيروس وسط بيئتنا العمانية اينما كانت، فرغم اعتراف معاليكم بوجودها في ظفار، إلا أننا لم نرى ردة فعل مرتقبة كما فعلتم في مسقط، فهل ستفعلون أم ستنتظرون حتى تظهر علامات الحمى والضنك على من في المحافظة ؟

    الكلام كثير، والتصريح مرير، والواقع أليم، ولا مكافحة حتى الآن في ظفار تسر القاطنين، فكما أننا نلوم معاليكم إلا أننا لا نريد أن تلقي باللوم على معاليكم دون بقية المعنيين، فهناك أطراف يجب أن تلام أيضا، كمثل المسؤولين بالمديرية العامة للشؤون الصحية بظفار، وكذلك بلدية ظفار إن كان لهاتين الجهتين علما بتلك البؤر التي صرح بها معاليه، فكيف لهاتين الجهتين أن لا تفعلا شيئا تجاه هذا المرض الخطير، والبؤر المعلن عن وجودها بلسان معاليه وهي تقع في نطاق مسؤوليتهم بالمحافظة ؟!

    الصراحة إن لم نرى حملة ضد تلك البؤر التي في محافظة ظفار فيما يأتي من الوقت كما نراها الآن في عاصمتنا الجملية مسقط، فإن الأمر سيعطي انطباعا لدى الجميع بأن هناك فعلا عدم اهتمام بالجوانب الصحية في المحافظة وستثبت مقولة من كان ولازال يقول ( لا يوجد اهتمام مرضي بالجوانب الصحية من الوزارة بمحافظة ظفار ).

    .......................................

    هنا رد وزارة الصحة عن تواجد البعوضة الزاعجة في السلطنة عموما وما تم من إجراء بشأنها :

    https://mobile.twitter.com/OmaniMOH/...69563537297410




    آخر تحرير بواسطة عقل القلم : 11/01/2019 الساعة 07:13 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,066

    افتراضي

    العاصمه غيييييير
    لكن ما يعنى هذا عدم الاهتمام فى باقى المناطق
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,667

    افتراضي

    ظفار حلت بعد مسقط في التنمية والاهتمام الحكومي وتليها باقي المحافظات ولي يقول غير هذا الكلام يخالف الواقع .
     التوقيع 
    careless whishper

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    من البدايه الازمه ازمه تصريح وكيفيه القاءه وهذا ما تفتقده الحكومه فلابد من وجو متحدث رسمي لكل جهه حكوميه متمكن ويجيد الغاء التصريح بتسليط الضوء على النقاط الاساسيه والابتعاد عن النقاط التي يمكن ان تحتمل التأويل كما هو حاصل الان.. ظفار لن تنسها الحكومه كما ان المواطنين معززين مكرمين...والوزير كان يقصد التقليل من الخوف والتهويل فخي غير ضاره اذا لم تكن حامله للمرض والدليل وجوها في ظفار ولم يتأثر اهل المنطقه بها...
    وكما نعرف ظفار ذات طبيعه مختلفه واكيد الحكومه قد سعت في سبيل القضاء ع الكثير من الحشرات الضاره والامراض ولكن بصمت بحكم خصوصيه المنطقه وكونها منطقه سياحيه..هذا ما اعتقد وان شاء الله يكون هناك اثبات لتلك الاعمال التي اعتقدها..والا فان الوزير فعلا مطالب بتوضيح للغط الذي اوقع نفسه والمواطن فيه..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اخي العزيز. مثل هذه التصريحات. لاتؤثر في النسيج الوطني العماني ولايمكن ان تؤثر فيه لانه نسيج متين تعهد برعايته حضره صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطال الله في عمره
    والقرارات. الوزاريه التي تصدر والتصريحات بين الحين والاخر لخلق ازمات متزامنه في المجتمع مع ازمه الباحثين عن عمل. لن يؤثر ذلك في النسيج الوطني العماني
    وعندما يعتقد بعض المسئولين المسيرين لخلق ازمات بقرارات او تصريحات ضد المجتمع او شق اللحمه الوطنيه او خلق فتنه في الظروف الحساسه والحرجه فهم يتوهمون ان النسيج الوطني هش وفي النفخه الاخيره ولكن النسيج الوطني العماني لن يستطيع احد ان يلعب في لحمته او ان يتصيد في الماء العكر اويستغل ذلك
    حفظ الله عمان وشعبها .

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 10/01/2019 الساعة 07:00 PM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    العاصمه غيييييير
    لكن ما يعنى هذا عدم الاهتمام فى باقى المناطق

    هلا بك

    نعم العاصمة غير، ولكن كما تفضلت ( لكن ما يعني هذا عدم الاهتمام في باقي المناطق) ، وهذا ما نقوله لمعاليه وبقية المسؤولين.

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة والت ويتمان مشاهدة المشاركات
    ظفار حلت بعد مسقط في التنمية والاهتمام الحكومي وتليها باقي المحافظات ولي يقول غير هذا الكلام يخالف الواقع .
    صحيح، وهذا لا ينكره إلا جاحد أو ناكر جميل، ولكن هل هذا يعني خلاص ظفار اكتفت لم تعد تحتاج إلى تنمية اهتمام؟

    لا أظنك تقول هذا.

    المهم كلامنا عن الاعتراف بوجود بؤر لهذه البعوضة الخبيثة في ظفار والوزارة تعلم بها، ولكنها لم تتعامل وتتفاعل معها كما حدث في مسقط مؤخرا ، هل تستطيع أن تفسر لي هذه المفارقة في هذا التصرف الذي نتحدث عنه ؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آآآنا مشاهدة المشاركات
    من البدايه الازمه ازمه تصريح وكيفيه القاءه وهذا ما تفتقده الحكومه فلابد من وجو متحدث رسمي لكل جهه حكوميه متمكن ويجيد الغاء التصريح بتسليط الضوء على النقاط الاساسيه والابتعاد عن النقاط التي يمكن ان تحتمل التأويل كما هو حاصل الان.. ظفار لن تنسها الحكومه كما ان المواطنين معززين مكرمين...والوزير كان يقصد التقليل من الخوف والتهويل فخي غير ضاره اذا لم تكن حامله للمرض والدليل وجوها في ظفار ولم يتأثر اهل المنطقه بها...
    وكما نعرف ظفار ذات طبيعه مختلفه واكيد الحكومه قد سعت في سبيل القضاء ع الكثير من الحشرات الضاره والامراض ولكن بصمت بحكم خصوصيه المنطقه وكونها منطقه سياحيه..هذا ما اعتقد وان شاء الله يكون هناك اثبات لتلك الاعمال التي اعتقدها..والا فان الوزير فعلا مطالب بتوضيح للغط الذي اوقع نفسه والمواطن فيه..

    لا أعتقد بأن المسألة تتعلق بعدم قدرة معاليه على إلقاء تصريح، ولكن الأمر يتعلق بحقيقة اعترف بها معاليه اضطره لذلك الواقع الصحي الذي يحدث حاليا في عاصمتنا الغالية مسقط.

    ولهذا نريد تفسيرا واضحا، وكذلك عملا عاجلا لمكافحة هذه البؤر الموجودة في ظفار.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    اخي العزيز. مثل هذه التصريحات. لاتؤثر في النسيج الوطني العماني ولايمكن ان تؤثر فيه لانه نسيج متين تعهد برعايته حضره صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطال الله في عمره
    والقرارات. الوزاريه التي تصدر والتصريحات بين الحين والاخر لخلق ازمات متزامنه في المجتمع مع ازمه الباحثين عن عمل. لن يؤثر ذلك في النسيج الوطني العماني
    وعندما يعتقد بعض المسئولين المسيرين لخلق ازمات بقرارات او تصريحات ضد المجتمع او شق اللحمه الوطنيه او خلق فتنه في الظروف الحساسه والحرجه فهم يتوهمون ان النسيج الوطني هش وفي النفخه الاخيره ولكن النسيج الوطني العماني لن يستطيع احد ان يلعب في لحمته او ان يتصيد في الماء العكر اويستغل ذلك
    حفظ الله عمان وشعبها .

    الموضوع ليس له علاقة بالنسيج الاجتماعي مطلقا، ففي ظفار يعيش الجنوبي وبقية إخوته من محافظات السلطنة سواء للعمل أو للاستقرار الدائم وكذلك زوار وسواح ومقيمين، ولكن هناك أزمة تعامل حسب رؤيتي من قبل الوزارة مع المشكلة ومرعاة لموقع دون آخر !!

    طيب ليش ؟

    هذا ما نريد الجواب عليه......

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عقل القلم مشاهدة المشاركات
    لا أعتقد بأن المسألة تتعلق بعدم قدرة معاليه على إلقاء تصريح، ولكن الأمر يتعلق بحقيقة اعترف بها معاليه اضطره لذلك الواقع الصحي الذي يحدث حاليا في عاصمتنا الغالية مسقط.

    ولهذا نريد تفسيرا واضحا، وكذلك عملا عاجلا لمكافحة هذه البؤر الموجودة في ظفار.
    صدقني الموضوع ازمه تصريحات...والدليل وكيل النفط وحبه الشوراما .ووزير التجاره وشهاده الكرتون.ووزير الصحه والبعوضه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    العاصمه غيييييير
    لكن ما يعنى هذا عدم الاهتمام فى باقى المناطق
    لا ياالطيب مواطن العاصمه مثله مثل اي مواطن في ربوع عمان نحن بتكلم عن صحه مو تنميه
    اي ان المساواه مطلب وحق بعدت المنطقه او قربت
    ومع هذا اعتقد الوزير خانه التعبير ولا يقصد ما عنيته انت بان مسقط غير

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آآآنا مشاهدة المشاركات
    صدقني الموضوع ازمه تصريحات...والدليل وكيل النفط وحبه الشوراما .ووزير التجاره وشهاده الكرتون.ووزير الصحه والبعوضه



    ربما تكون جزء من المشكلة، بس الجوهر أن هناك مفارقة في التعامل في بعض الأمور، نتمنى أن تذاب ويتم التعامل مع جميعها بمقياس واحد.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آآآنا مشاهدة المشاركات
    لا ياالطيب مواطن العاصمه مثله مثل اي مواطن في ربوع عمان نحن بتكلم عن صحه مو تنميه

    صحيح، الصحة الجميع يفترض أن ينالها بالتساوي وطنيا وإنسانيا ودينيا.

    شكرا.

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عقل القلم مشاهدة المشاركات
    الموضوع ليس له علاقة بالنسيج الاجتماعي مطلقا، ففي ظفار يعيش الجنوبي وبقية إخوته من محافظات السلطنة سواء للعمل أو للاستقرار الدائم وكذلك زوار وسواح ومقيمين، ولكن هناك أزمة تعامل حسب رؤيتي من قبل الوزارة مع المشكلة ومرعاة لموقع دون آخر !!

    طيب ليش ؟

    هذا ما نريد الجواب عليه......
    اذا كان مسئول على راس الهرم الوظيفي ومؤتمن قولا وفعلا عن وزاره خدميه لافرق بين هذا او ذاك فيجب ان يكون التعامل بحنكه وعقلانيه وليس استنفار في جهه وتحميل اللوم جهه اخرى
    يعتبر ذلك خرق للنسيج الوطني وعدم احترام الفلسفه العمانيه التي تدعوا الى بناء الصف والوحده الوطنيه

    والقضيه ليست ازمه وزاره بقدر ماهو ازمه تصريحات
    وربما اعتقادا منهم اذا كانت العله من الداخل اقل ضررا عليهم ووزارتهم من الضرر الخارجي اذا كان قادما منه ربما تكون المحاسبه عليهم اشد

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 10/01/2019 الساعة 08:04 PM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    نفس هالاسبوع من السنة الماضية كان فيني ملاريا أفريقي بسبب البعوض

    وزارة الصحة كانت تسجل الحالات كأرقام وانا صرت رقم في إحصائياتهم لا توعية ولا حملات ولا هم يحزنون

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    للأمانة قاموا بفحص الأهل والجيران والمياة جزاهم الله خير

    لكن كحملات توعوية للناس لم نرى شي رغم ان هناك حالات ظهرت في مناطق عدة والاعتقاد ان سبب هذا المرض هم المهربين الصوماليين والإريتريين جبل سمحان حيث ظهر المرض في المناطق حول جبل سمحان في الساحل والبادية .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سمحان العمري مشاهدة المشاركات
    للأمانة قاموا بفحص الأهل والجيران والمياة جزاهم الله خير

    لكن كحملات توعوية للناس لم نرى شي رغم ان هناك حالات ظهرت في مناطق عدة والاعتقاد ان سبب هذا المرض هم المهربين الصوماليين والإريتريين جبل سمحان حيث ظهر المرض في المناطق حول جبل سمحان في الساحل والبادية .
    وشهد شاهد من اهلكم
    المرض موجود في المنطقه والمهربين الصوماليين والاريتريين نقلوه للمنطقه كما ذكر؟!
    كيف اذن يعملوا حملات توعويه والمرض متفشي كما ذكرت في الساحل والباديه لجبل سمحان
    كما يقول الشاعر
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
    ونهجوا ذا الزمان. ولو نطق الزمان لنا هجانا

    وليش ما تبلغوا يا سمحان الجهات المعنيه وترفعوا الموضوع اعلاميا من البدايه عشان الجهات المختصه تهتم بذلك
    اذا غيرنا متعلم وفاهم والجهل اعيى من يداويه
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    11/03/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سمحان العمري مشاهدة المشاركات
    نفس هالاسبوع من السنة الماضية كان فيني ملاريا أفريقي بسبب البعوض

    وزارة الصحة كانت تسجل الحالات كأرقام وانا صرت رقم في إحصائياتهم لا توعية ولا حملات ولا هم يحزنون
    حمدلله على سلامتك وسلامه اهلك وجيرانك
    المشكله ليست في الوزير انما الخوف من التهويل الاعلامي وضرب الموسم السياحي بالخريف بظفار
    لو كانت مؤثره بشكل واضح لتم التعامل معها

    في مسقط ظهرت 40 حاله اصابه وممكن تتزايد وقد تنتشر بشكل سريع خاصه مع قرب المهرجان وتوافد السياح

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,245

    افتراضي

    الزاعجه المصريه موجوده في محافظه ظفار


    وتظهر في الخريف متعودين عليها ونبهنا من خطرها



    أعتقد السبب لعدم التصريح بها سابقا لأنها تظهر في موسم السياحه
     التوقيع 

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    يقول المثل. كحلتوها عميتوها

    موسم الخريف والسياح اهم من تشهير المرض اعلاميا
    فاين طعم السياحه و فلوسها ومرض ياكل الاخضر واليابس كالرمه التي تاكل الخشب .

    فهنيئا لكل انسان واقعي يعرف الاولويات ويقدمها ويفهم الكماليات ولايلقي لها بالا

    هكذا تضيع الشعوب وهكذا تحتضر ويختلط الحابل بالنابل دون وعي او تبصر

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 12/01/2019 الساعة 04:20 PM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,245

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    العاصمه غيييييير
    لكن ما يعنى هذا عدم الاهتمام فى باقى المناطق
    لا يوجد فرق بين العاصمة أو قريه في شمال أو شرق أو غرب أو جنوب السلطنة
     التوقيع 

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,245

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    وشهد شاهد من اهلكم
    المرض موجود في المنطقه والمهربين الصوماليين والاريتريين نقلوه للمنطقه كما ذكر؟!
    كيف اذن يعملوا حملات توعويه والمرض متفشي كما ذكرت في الساحل والباديه لجبل سمحان
    كما يقول الشاعر
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
    ونهجوا ذا الزمان. ولو نطق الزمان لنا هجانا

    وليش ما تبلغوا يا سمحان الجهات المعنيه وترفعوا الموضوع اعلاميا من البدايه عشان الجهات المختصه تهتم بذلك
    اذا غيرنا متعلم وفاهم والجهل اعيى من يداويه

    يالطيب من يعالج المرضي هيا وزاره الصحه وهذا يعني أن عندهم خبر بالمرض أن وجد


    ومش شرط تبلغ الجهات المختصه لتذكرهم بواجباتهم !!!!
     التوقيع 

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,245

    افتراضي





    يالله من إلي ما يعرف هذي البعوضة؟
     التوقيع 

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    يقول المثل. كحلتوها عميتوها

    موسم الخريف والسياح اهم من تشهير المرض اعلاميا
    فاين طعم السياحه و فلوسها ومرض ياكل الاخضر واليابس كالرمه التي تاكل الخشب ولانريد صوت او لياح ؟!

    فهنيئا لكل انسان واقعي يعرف الاولويات ويقدمها ويفهم الكماليات ولايلقي لها بالا

    هكذا تضيع الشعوب وهكذا تحتضر ويختلط الحابل بالنابل دون وعي او تبصر
    لا مجال للمقارنه بين المحافظه على السياحه على حساب حياه المواطن وصحته
    والدليل مهرجان مسقط لم يلقى له بال ما دام هناك خطر قد يهدد حياه الناس
    وقس عليه السياحه في ظفار لو فيه خطر ظاهر لن يتردد القائمين على تعطيل السياحه مهما كان مردودها فهناك اولويات كما تفضلت
    اما اذا كان لديكم ما يثبت عكس ذلك فارجو توضيحه ونحن معك ومع الحق اينما كان

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آآآنا مشاهدة المشاركات
    لا مجال للمقارنه بين المحافظه على السياحه على حساب حياه المواطن وصحته
    والدليل مهرجان مسقط لم يلقى له بال ما دام هناك خطر قد يهدد حياه الناس
    وقس عليه السياحه في ظفار لو فيه خطر ظاهر لن يتردد القائمين على تعطيل السياحه مهما كان مردودها فهناك اولويات كما تفضلت
    اما اذا كان لديكم ما يثبت عكس ذلك فارجو توضيحه ونحن معك ومع الحق اينما كان
    راجع التعليقات والردود حسب كل تعليق؟!
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    يالطيب من يعالج المرضي هيا وزاره الصحه وهذا يعني أن عندهم خبر بالمرض أن وجد


    ومش شرط تبلغ الجهات المختصه لتذكرهم بواجباتهم !!!!
    روح النصر ترفعوا عن التبطين في الاسطر

    الموضوع هنا ليس صراع بين المعسكرين اللذين تجيدون الخوض فيه
    هنا موضوع عادي ومناقشات حواريه داخليه بارك الله فيك

    والبعوض عن بعوض يفرق


    تعليق الاخ. اانا
    هو التعليق المنطقي ويحمل معاني الامل في العقليه الواقعيه والمنطقيه

    وصلاحيات الاخ. روح النصر في تغيير لون الاسطر في تعليقي على انها مابين السطور. فقد انكشفت هويتك الحقيقيه الان والصراعات السياسيه التي تصطنعها في السبله دفاعا عن معسكرات معينه فظهرت اساليبك لجر المعرفات للمهاترات السياسيه

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 11/01/2019 الساعة 01:04 AM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    وشهد شاهد من اهلكم
    المرض موجود في المنطقه والمهربين الصوماليين والاريتريين نقلوه للمنطقه كما ذكر؟!
    كيف اذن يعملوا حملات توعويه والمرض متفشي كما ذكرت في الساحل والباديه لجبل سمحان
    كما يقول الشاعر
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
    ونهجوا ذا الزمان. ولو نطق الزمان لنا هجانا

    وليش ما تبلغوا يا سمحان الجهات المعنيه وترفعوا الموضوع اعلاميا من البدايه عشان الجهات المختصه تهتم بذلك
    اذا غيرنا متعلم وفاهم والجهل اعيى من يداويه
    يا طيب قلت لك الاعتقاد انهم حاملين المرض
    رحم الله من مات بالامس على الحدد بسبب المتسللين

    عموما بو يمن بيكون لهم دور في نقل الأمراض امس شفت واحد سكران في الشارع الساعة ٥ الفجر بمان المهرب والمريض والشحات والسكير مفتوح لهم الأبواب اكيد الأمراض راح تنتشر

    وزارة الصحة على علم بالحالات سواء في ظفار او مسقط والوزير نفسه عارف وبعد مكونو ولبانزاد
    انتشار البعوض

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    08/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,731

    افتراضي

    أرجو من المشرف غلق الموضوع .. كل الحالات التي أصيبت غادرت المستشفى ولله الحمد .. ولا داعي للتهويل.

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,066

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    لا يوجد فرق بين العاصمة أو قريه في شمال أو شرق أو غرب أو جنوب السلطنة
    القصد ان مسقط غير لان هناك المركزيه وهناك الاولويه
    والتنميه الحمد لله شامله عمان كامل
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    05/03/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    لا يوجد فرق بين العاصمة أو قريه في شمال أو شرق أو غرب أو جنوب السلطنة
    تضحك على من بهذا العبارة ؟
    حتى الاعمى يرى ان مسقط غير.

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. هل زنجبار كانت تابعه لحكومة مسقط وعمان سابقا ام كانت دولة مستقله !!!
    بواسطة Road Master 89 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 21/02/2018, 09:48 PM
  2. انتبهوا على أولادكم في الحضانات سواء كانت للألعاب او التعليم
    بواسطة skyrose في القسم: قسم حوارات ونشاطات حواء الجاده
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 19/11/2012, 09:26 PM
  3. الردود: 8
    آخر مشاركة: 06/02/2012, 08:08 PM
  4. المعادلة الحسابية في طريق مسقط السريع ...........
    بواسطة omani78 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 30
    آخر مشاركة: 22/01/2011, 08:00 PM
  5. انتبهوا ايها المقاطعين في ظفار الحبيبة تاريخ 12 سيمر بلا فائدة لكم
    بواسطة سند وسد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 111
    آخر مشاركة: 10/12/2010, 08:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •