الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 150
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TOMTKDOM مشاهدة المشاركات
    الافضل يتم مسح جميع مناطق السلطنة من قبل الوزارة المعنية
    لمنع تكاثر البعوضه
    هذا هو الرأي الصواب.

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fitness مشاهدة المشاركات
    ظفار امورها طيبة، وهي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام بعد مسقط لكبر مساحتها ومقوماتها السياحية.

    الأمور طيبة، ولا يمنع أن تكون أطيب.

    والقضية تناقش اعتراف رسمي بوجود بؤر في ظفار، ولكنها لم تشهد زخم المكافحة كما نراها اليوم في مسقط، وهذا أمر كان مستغرب، وبيان الوزارة بين بعض النقاط ولكنه ليس الأمر الذي يريح الجميع خاصة في المحافظة.

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    26/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sulaiman مشاهدة المشاركات
    وجود بؤر في قرية ديم التابعة لولاية ضلكوت لا يعني أنها تسببت في حمى الضنك.

    لأن أول حالة إصابة بحمى الضنك Dengue Fever مسجلة في سلطنة عمان لأول مرة في ولاية السيب، رغم وجود الزاعجة المصرية في بؤر صغيرة بمحافظة ظفار.

    هناك فرق بين جملة: "تسجيل أول حالة إصابة بحمى الضنك في ولاية السيب" ،

    وبين جملة: "اكتشاف أول بؤرة لبعوضة الزاعجة المصرية في ولاية ضلكوت".

    وجود البؤر يعني أن الحمى يمكن أن تكون حاضرة في أي وقت، وبما أن البؤر اعترفت الوزارة على لسان وزيرها بأنها موجودة في ظفار، كان الأولى مكافحتها كما نراه اليوم في مسقط، لا أن يتم الانتظار حتى تظهر على البشر.

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sulaiman مشاهدة المشاركات
    وجود بؤر في قرية ديم التابعة لولاية ضلكوت لا يعني أنها تسببت في حمى الضنك.

    لأن أول حالة إصابة بحمى الضنك Dengue Fever مسجلة في سلطنة عمان لأول مرة في ولاية السيب، رغم وجود الزاعجة المصرية في بؤر صغيرة بمحافظة ظفار.

    هناك فرق بين جملة: "تسجيل أول حالة إصابة بحمى الضنك في ولاية السيب" ،

    وبين جملة: "اكتشاف أول بؤرة لبعوضة الزاعجة المصرية في ولاية ضلكوت".

    اخي سليمان
    الاعتراف بالحق فضيله
    لاتحاول التاويل

    الحقيقه واضحه امامك وضوح الشمس

    الان يجب على الجهات المختصه عمل لجان ومسح مناطق السلطنه حفاظا على صحه المواطنين ولايمنع تكون حاله استنفار في مناطق السلطنه اذا تم العثور على بؤر لحامله المرض الزاعجه!!!

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 12/01/2019 الساعة 08:24 PM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    21/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    743

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    نعم لافرق بين منطقه او اخرى في السلطنه وعلى الجميع ان يفهم ذلك

    بس هنا مناقشه مرض الملاريا. هل تعرف معنى الملاريا. يعني طول عمرك والشخص يكون فيه المرض كامن في جسمه يخمد ويظهر بين اللحين والاخر وهكذا اللذي اخفقت فيه وزاره الصحه ومديرها العام بصلاله. في عمل حاله استنفار لمكافحه هذا الخطر في هذه البؤر والتكتم على ذلك؟!

    مقارنه بحاله الاستنفار في الاربع ولايات في مسقط

    هذه امور صحيه مش مناقصات . والصحه خط احمر وعلى الجميع ان يفهم ذلك
    مشكور أخي
    الله يحفظ الجميع


    @لاتسيء الظن

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    نعم لافرق بين منطقه او اخرى في السلطنه وعلى الجميع ان يفهم ذلك

    بس هنا مناقشه مرض الملاريا. هل تعرف معنى الملاريا. يعني طول عمرك والشخص يكون فيه المرض كامن في جسمه يخمد ويظهر بين اللحين والاخر وهكذا اللذي اخفقت فيه وزاره الصحه ومديرها العام بصلاله. في عمل حاله استنفار لمكافحه هذا الخطر في هذه البؤر والتكتم على ذلك؟!

    مقارنه بحاله الاستنفار في الاربع ولايات في مسقط

    هذه امور صحيه مش مناقصات . والصحه خط احمر وعلى الجميع ان يفهم ذلك
    هل متاكد المعلومة ؟ اذا كانت صحية نقول لهم الحقوا على الناس آخر حالتين ملاريا ظهرت قبل أسبوعين

    @لاتسيء الظن

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عقل القلم مشاهدة المشاركات
    الأمور طيبة، ولا يمنع أن تكون أطيب.

    والقضية تناقش اعتراف رسمي بوجود بؤر في ظفار، ولكنها لم تشهد زخم المكافحة كما نراها اليوم في مسقط، وهذا أمر كان مستغرب، وبيان الوزارة بين بعض النقاط ولكنه ليس الأمر الذي يريح الجميع خاصة في المحافظة.
    نعم الكل مستغرب ومستهجنين وهذه الموضوع حديث المجالس الصغار والكبار

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    05/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    581

    افتراضي

    عن نفسي مربي اسماك بلطي في البيت



    وقريب بحطها في حوض خاص
     التوقيع 
    الحرب العالمية الثالثة 2021

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سمحان العمري مشاهدة المشاركات
    هل متاكد المعلومة ؟ اذا كانت صحية نقول لهم الحقوا على الناس آخر حالتين ملاريا ظهرت قبل أسبوعين

    @لاتسيء الظن
    اذا بعوضه الملاريا. وجاتهم سخونه. يعني ملاريا اذا ماعندهم لقاح لها يعني يظل الملاريا خامد في الدم
    لذلك. يجب على الوزاره لاتهمل الموضوع وتقوم بحاله استنفار
    لماذا نحن مهتمين بالموضوع وبحت صوتنا عشان نحظى بحاله استنفار مثل غيرنا

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 12/01/2019 الساعة 09:24 PM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    اذا بعوضه الملاريا. وجاتهم سخونه. يعني ملاريا اذا ماعندهم لقاح لها يعني يظل الملاريا خامد في الدم
    اها هذه معلومة جديدة بالنسبة لي علي متابعتها

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    15/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    36 شهر ثلاث سنوات بالكمال والتمام وظفار تنتظر وزارة الصحة لتبني لنا مستشفى السلطان قابوس الجديد رغم الأوامر السامية ( مستشفى خالي من البكتيريا )

    اليس هذا قمة الإهمال ؟ يبدو ان اهل ظفار يستحقون ذاك المستشفى الذي بنى في السبعينات وعمره ما يقارب ٤٨ سنة وملي بالبكتيريا

    إهمال من الوزارة في مسقط وضعف الادارة في ظفار هم السبب

    انا لو كنت مكان مدير عام الصحة بظفار بقدم استقالتي لوزير رمى باوامر سامية عرض الجدار وخلى محافظة باكملها تنتظر ٣ سنوات بدون لا نرى حتى لوحة للمشروع


    ١٥ سنة يا مدير الصحة عمر وانت قابع على كرسيك وما شفنا نتيجه لا في بناء المستشفى ولا مكافحة البؤر

    آخر تحرير بواسطة سمحان العمري : 12/01/2019 الساعة 09:49 PM

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاتسيء الظن مشاهدة المشاركات
    وايش علاقه اسماكك البلطي وحوضك الخاص. بالبعوضه المزعجه في الموضوع؟
    بيكون انتعشت الزاعجه في حوض البلطي

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    اذكر ايامH1N1وبعد الحمله ...المكلفه جدا والمجهود الجبار من قبل صغار الموظفين
    تم توزيع شهادات شكر لكل من كرف وتعب وشاف نجوم الليل في عز الظهر
    وحصد الكباريه اللي جالسين في مكاتبهم اللاف المألفه من ثمانيه الف للشخص وانت نازل حسب مقاس الكرسي

    ياخوفي ما يتكرر السناريو الهزلي ع الزاعجه

    اتش ون في ظفار ....والزاعجه في مسقط !!!
    صفقات الادويه بنشر الاوبئه..... صفقات االاسلحة واشعال الحروب
    اذا لم تجر الى حرب جريناك لمرض!! المهم تدفع!!!!
    ارجو عدم التعليق على كلامي فهو مجرد خربشات من بنات بنات خوات حبوبات افكاري
    من شخص بدأ يؤمن بنظريه المؤامره

    آخر تحرير بواسطة آآآنا : 13/01/2019 الساعة 03:53 AM

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    تمام
    اول حل هو تطبيق العدل والمساواه والحريه

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    وبعدها ابشر بالحلول

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    بتجيك من غير ما تستجديها

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    نرجع لموضوع البعوضه شيء جديد لاني ما تابعت أي وسيله اعلاميه الايام الماضيه ولا حاولت

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    الظاهر نظريات التناقض وخطوره الجهل اخطر بكثير على المنطقه من حمى الضنك والبؤره الزاعجه

    يقول المثل. غير جبل ولاتغير طبع
    وعندما تنشاء اجيال لديها تسلسل علمي ومعرفي وليس لديها وفره في الوقت لتنشغل بالصغائر عن اهدافها الرئيسيه وهي بناء الاوطان بمصداقيه واخلاص بعيدا عن المنفعه الماديه وتسلق المصالح
    يعم الوئام وتكثر البركه وتختفي الافات والاوبئه وتقل امراض الانا والبؤر الزاعجه.

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 13/01/2019 الساعة 05:56 AM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,589

    افتراضي

    أحبتي الكرام أرجو من الجميع عدم المبالغه شهربن زمان ان شاء الله يجي الحر وتختفي البعوضه ان شاء الله بجانب الجهود الصحيه والتوعيه المبذوله
    رجاء حار شاركو الحكومه الجليله بارائكم الطيبه حول الحلول عن أعمال لمخرجات الوطن العزيز خاصة بعد تدني أسعار النفط عالميا ومناشدتي الشخصيه للجميع تقديم الاقتراحات للحكومه التي تساعد أمهات الوطن القادمات من المخرجات الوطنيه بشكل خاص كيفية الحصول على وظائف تغنيهن بعد التخرج ان شاء الله عن ضرورة تزاحم الرجال بالقطاع الخاص وافدين كانو أو مواطنين وماينتج من مساؤئ سلبيه على أعراف المجتمع وتقالبده التي تعد ركنا هاما في الهوية العمانيه الأصيله والتلاحم الوطني بشكل عام
    ولكي لاتكون الفتاة العمانيه نسخه من الفتاة الاجنبيه التي أجبرتها لقمة العيش الاغتراب الوظيفي لمسافات بعيده عن أهلها ومانتج عنه من أمراض نفسيه وعلل وتفكك أسري ونحوه من السلبيات والسلوكيات التي يعلمها الجميع والتي باتت تكلف حكوماتهم سنويا الشئ الكثير
    فنحن جميعا أحيتي مؤتمنون أمام الله تقديم الاراء الطيبه الداعمه لجهود الحكومة الجليله في سعيها المتواصل الدؤؤب توفير فرص عمل للمواطنين والمواطنات قدر الجهد المستطاع من الامكانات والدراسات والخطط الطموحه
    ودعما لهذه المداخله المتواضعه للطرح أذكر نفسي المقصره دعوة أبناءنا أبناء الوطن العزيز ذكور واناث استغلال الاوقات استغلالا ايجابيا وعدم الافراط بمتابعة واستخدام وسائل التواصل وكثرة القيل والقال والأخذ بالهدي النبوي الكريم أوقات الحاجه وجميع الأوقات الاكثار من ركعات التهجد قيام الليل التي أمتدح الله تعالى فضلها بالقران الكريم بقوله تعالى (ان ناشئة الليل هي أشد وطئا وأقوم قيلا)والتي أفضل أوقاتها الثلث ألأخير من الليل وماقبل أذان الفجر بدقائق معدوده الاكثار من الدعاء للفرد وأرحامه وللوطن ولولي ألأمررعاه الله ولأمة الاسلام والمحافظه على صلوات الجماعه وتلاوة القران والتسابق على مختلف أنواع الأعمال المقربه لمرضات الله والتي سيعود نفعها لامحاله عاجلا أو اجلا باذن الله على الجميع باذن الله
    وجازاكم الله ألف ألف خير على ماتقدمونه من أراء للخير جامعه وللأم الحنونه عمان وثراها الطيب خاصه
    رأي مخلصكم االمطيع ..كلمة خير,وعذرا للاطاله.
    (ربنا عليك توكلنا واليك أنبنا واليك المصير ) واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
     التوقيع 
    اللهم أحفظ بلادنا العزيزه عمان وسائر أوطان المسلمين دائما من كل سوء
    اللهم أمنن على ولي أمرنا السلطان المفدى أيده الله وأعزه وأبقاه مزيد الصحة والعافيه والعمر المديد وأكلأه دائما بعنايتك وتوفيقك وحفظك وسائر اخوانه البررة المخلصين من حكام المسلمين
    اللهم أري جميع أولياء أمور أوطان المسلمين وشعوبهم دائما الحق حقا ووفقهم اتباعه والباطل باطلا ووفقهم اجتنابه في كل وقت وحين
    اللهم من أراد أوطان المسلمين بخير فوفقه لما تحبه وترضاه ومن أرادها بسوء فأشغله بنفسه وأهده الحقيقه
    اللهم عم الوئام والسلام والتعاون البشري اللائق كوكب الأرض أجمع وأحقن اللهم الفتن أينما كانت ومتى كانت وجنب اللهم العالم أجمع طغيان أهواء النفس البشريه وأجعله عالما ملتزما في حركاته وسكناته بالأخلاق وتعاليم القيم وأجعله اللهم عالما بعيدا عن افتعال ألأزمات وسفك الدماء ملتزما بالحوار والتفاهم في حل كافة أشكال الخلافات برحمتك ياأرحم الراحمين .

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    02/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمة خير مشاهدة المشاركات
    أحبتي الكرام أرجو من الجميع عدم المبالغه شهربن زمان ان شاء الله يجي الحر وتختفي البعوضه ان شاء الله بجانب الجهود الصحيه والتوعيه المبذوله
    رجاء حار شاركو الحكومه الجليله بارائكم الطيبه حول الحلول عن أعمال لمخرجات الوطن العزيز خاصة بعد تدني أسعار النفط عالميا ومناشدتي الشخصيه للجميع تقديم الاقتراحات للحكومه التي تساعد أمهات الوطن القادمات من المخرجات الوطنيه بشكل خاص كيفية الحصول على وظائف تغنيهن بعد التخرج ان شاء الله عن ضرورة تزاحم الرجال بالقطاع الخاص وافدين كانو أو مواطنين وماينتج من مساؤئ سلبيه على أعراف المجتمع وتقالبده التي تعد ركنا هاما في الهوية العمانيه الأصيله والتلاحم الوطني بشكل عام
    ولكي لاتكون الفتاة العمانيه نسخه من الفتاة الاجنبيه التي أجبرتها لقمة العيش الاغتراب الوظيفي لمسافات بعيده عن أهلها ومانتج عنه من أمراض نفسيه وعلل وتفكك أسري ونحوه من السلبيات والسلوكيات التي يعلمها الجميع والتي باتت تكلف حكوماتهم سنويا الشئ الكثير
    فنحن جميعا أحيتي مؤتمنون أمام الله تقديم الاراء الطيبه الداعمه لجهود الحكومة الجليله في سعيها المتواصل الدؤؤب توفير فرص عمل للمواطنين والمواطنات قدر الجهد المستطاع من الامكانات والدراسات والخطط الطموحه
    ودعما لهذه المداخله المتواضعه للطرح أذكر نفسي المقصره دعوة أبناءنا أبناء الوطن العزيز ذكور واناث استغلال الاوقات استغلالا ايجابيا وعدم الافراط بمتابعة واستخدام وسائل التواصل وكثرة القيل والقال والأخذ بالهدي النبوي الكريم أوقات الحاجه وجميع الأوقات الاكثار من ركعات التهجد قيام الليل التي أمتدح الله تعالى فضلها بالقران الكريم بقوله تعالى (ان ناشئة الليل هي أشد وطئا وأقوم قيلا)والتي أفضل أوقاتها الثلث ألأخير من الليل وماقبل أذان الفجر بدقائق معدوده الاكثار من الدعاء للفرد وأرحامه وللوطن ولولي ألأمررعاه الله ولأمة الاسلام والمحافظه على صلوات الجماعه وتلاوة القران والتسابق على مختلف أنواع الأعمال المقربه لمرضات الله والتي سيعود نفعها لامحاله عاجلا أو اجلا باذن الله على الجميع باذن الله
    وجازاكم الله ألف ألف خير على ماتقدمونه من أراء للخير جامعه وللأم الحنونه عمان وثراها الطيب خاصه
    رأي مخلصكم االمطيع ..كلمة خير,وعذرا للاطاله.
    (ربنا عليك توكلنا واليك أنبنا واليك المصير ) واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
    يارجال أنا علقت على موضوعك مباشره وقلت لك الحل
    كيف غيرت ونزلت بعد تعليقي

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,589

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آآآنا مشاهدة المشاركات
    يارجال أنا علقت على موضوعك مباشره وقلت لك الحل
    كيف غيرت ونزلت بعد تعليقي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عذرا لم أنتبه كونك لم تقتبس شئ من مداخلتي
    أخي الحبيب الحمد لله نحن في دولة مؤسسات والمراسيم وسائر النظم كفلت للمواطنين سائر الحقوق والواجبات وعلينا فقط أن نبادر بالاراء االايجابيه لنافعه المنضبطه المعززه للجهود الرسميه في مختلف الاهتمامات العامه والمعززه لتماسك المجتمع بشكل عام ومابسهم بتوطيد العادات والاعراف الحميده المعززه للاخاء الديني والانتماء الوطني العريق وأن نجتهد سويا أن نأخذ من مفرزات العولمه وتحدياتها لما يعرف بالبلدان الناميه بشكل خاص المفيد ونترك الغث كما أمرنا الدين الحنيف وأكد عليه االفكر السامي الحصيف لجلالة القائد رعاه الله بأكثر من مناسبه
    شاكر اهتمامك وتفهمكم الكريم ومداخلتك الكريمه يحفظكم الرحمن.
     التوقيع 
    اللهم أحفظ بلادنا العزيزه عمان وسائر أوطان المسلمين دائما من كل سوء
    اللهم أمنن على ولي أمرنا السلطان المفدى أيده الله وأعزه وأبقاه مزيد الصحة والعافيه والعمر المديد وأكلأه دائما بعنايتك وتوفيقك وحفظك وسائر اخوانه البررة المخلصين من حكام المسلمين
    اللهم أري جميع أولياء أمور أوطان المسلمين وشعوبهم دائما الحق حقا ووفقهم اتباعه والباطل باطلا ووفقهم اجتنابه في كل وقت وحين
    اللهم من أراد أوطان المسلمين بخير فوفقه لما تحبه وترضاه ومن أرادها بسوء فأشغله بنفسه وأهده الحقيقه
    اللهم عم الوئام والسلام والتعاون البشري اللائق كوكب الأرض أجمع وأحقن اللهم الفتن أينما كانت ومتى كانت وجنب اللهم العالم أجمع طغيان أهواء النفس البشريه وأجعله عالما ملتزما في حركاته وسكناته بالأخلاق وتعاليم القيم وأجعله اللهم عالما بعيدا عن افتعال ألأزمات وسفك الدماء ملتزما بالحوار والتفاهم في حل كافة أشكال الخلافات برحمتك ياأرحم الراحمين .

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    633

    افتراضي

    الاخوة والاخوات الكرام ارجو من الجميع اعادة قراءة الموضوع والتعليقات وسوف نجد ان طارح الموضوع يتحدث بشكل واضح ومحدد عن موضوع البعوضة في محافظة ظفار وتفاعل الوزارة مع هذا الموضوع بينما الكثر من المداخلات شطحت بعيدا وحملت الموضوع اكثر مما يحتمل.
    هداكم الله ووفقكم الى مناقشة اصل الموضوع وعدم الخروج عنه.
     التوقيع 
    اللهم رضاك والجنة

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آآآنا مشاهدة المشاركات
    تمام
    اول حل هو تطبيق العدل والمساواه والحريه
    قال تعالى(فليعبدوا رب هذا البيت اللذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف) صدق الله العظيم

    ولم يقل المساواه والحريه

    وعندما يتوفر للانسان الامان من الخوف
    وتوفير الطعام والغذا يجب ان نقول الحمد لله
    اهم شيئان في هذه الحياه الماكل والامان
    والله سبحانه وتعالى ركز على ذلك
    اجيالنا الباحثين يتوظفوا ليعيلوا اسرهم وينعموا بالامان

    بينما جنتكم الموعوده لا نريدها

    تمام.

    آخر تحرير بواسطة لاتسيء الظن : 13/01/2019 الساعة 09:15 AM
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    18/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,181

    افتراضي

    انزين ليش ما يتحركوا سكان المحافظة و يعملوا على مكافحة البعوضة

    واكيد الحكومة راح توقف معكم لماتشوف الاهتمام المتزايد من الكل
     التوقيع 
    IF YOU'RE AFRAID TO FAIL
    YOU'LL KEEP FAILING FOR EVER


  25. #85

    افتراضي

    اخي طارح الموضوع بارك الله بك وحفظك واسعدك وجميل الاهتمام ومتابعة ما يحتاجه المجتمع وهذا شيئ يشيد به ويوصي به الكثيرون

    ولكن لا اتفق معك واعذرني على هذا في التفرقه نحن من الداخليه وحسب ما نرى كلما عمل مشروع في مسقط كان له المثل في صلاله مثل المطار وغيرها واذا حدث تقصير من اي جهه تجاه اي منطقه فهذا الوزاره او الجهه وليس من مبداء عمان هذا التقسيم وانت تعلم

    لذا كمواطن احب عمان وكل العمانيين بلا تفرقه ارجوكم البعد عن عبارات الجنوب والشرق والغرب والشمال فنحن مجتمع متحد بكل شي ولنحافظ على الوحده هذي حتى في التعليقات او الردود واتعبر نفسي من معجبي باصالة اهل صلاله ونخوتهم
     التوقيع 
    ثقتي بالله وحبي للوطن والسلطان والمجتمع وقود صبري ودافعي للنجاح ابداء من نفسك بالتغير ثم بمن حولك حتى تستطيع المساهمة بتطوير البلد

    استجرام Gardening Line Nursery Oman

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    12/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    590

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة والت ويتمان مشاهدة المشاركات
    ظفار حلت بعد مسقط في التنمية والاهتمام الحكومي وتليها باقي المحافظات ولي يقول غير هذا الكلام يخالف الواقع .
    غير صحيح
     التوقيع 
    "نحن بحاجة للخلافات أحيانا لمعرفة ما يخفيه الاخرون في قلوبهم .قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد ما تنحني له احتراما "
    وليام شكسبير .

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    633

    افتراضي

    للاسف لاتزال المداخلات تحرف اصل الموضوع وتدفعه بشكل او باخر الى ما لا يحتمل.
    ولا ينبغي التركيز على موضوع الجنوب والشمال والشرق والغرب فجميعها عمان وشعبها الاصيل المترابط فلا نزايد على ذلك كثيرا.
    اما التركيز على اصل الموضوع (البعوضه ومخاطرها وخطط الوزارة للقضاء عليها اينما وجدت في ربوع بلادنا الغالية) وإما غلق هذا الموضوع بعد اذن طارح الموضوع والاخوة المشرفين.
     التوقيع 
    اللهم رضاك والجنة

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,419

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    لا يوجد فرق بين العاصمة أو قريه في شمال أو شرق أو غرب أو جنوب السلطنة
    الفرق ان العاصمة وكما درسنا في العلوم السياسية أن العاصمة هي مقر للحكومة وإدارة حكم البلاد وغيرها من الأمور..

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Gardening Line مشاهدة المشاركات
    اخي طارح الموضوع بارك الله بك وحفظك واسعدك وجميل الاهتمام ومتابعة ما يحتاجه المجتمع وهذا شيئ يشيد به ويوصي به الكثيرون

    ولكن لا اتفق معك واعذرني على هذا في التفرقه نحن من الداخليه وحسب ما نرى كلما عمل مشروع في مسقط كان له المثل في صلاله مثل المطار وغيرها واذا حدث تقصير من اي جهه تجاه اي منطقه فهذا الوزاره او الجهه وليس من مبداء عمان هذا التقسيم وانت تعلم

    لذا كمواطن احب عمان وكل العمانيين بلا تفرقه ارجوكم البعد عن عبارات الجنوب والشرق والغرب والشمال فنحن مجتمع متحد بكل شي ولنحافظ على الوحده هذي حتى في التعليقات او الردود واتعبر نفسي من معجبي باصالة اهل صلاله ونخوتهم
    احسنت اخي وبارك الله فيك
    وكثر الله من امثالك في هذا المجتمع الاصيل.
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    17/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عامل بوظيفتي مشاهدة المشاركات
    غير صحيح
    التغيير. نوعان
    التغيير المادي. والتغيير المعنوي
    والتغيير المادي في التنميه يكون اسرع بكثير من التغيير في الجانب المعنوي والبشري

    لذا والحمدلله التغييرات في الجوانب الماديه كالعمران والشوارع والبيوت. كثيره ومتغيره في جميع مناطق السلطنه

    المطلوب الان التغيير في المورد البشري في عمليات التوظيف والاستقرار
    وكل مناطق السلطنه حظيت بمنجزات التنميه ولله الحمد
     التوقيع 
    لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولايغتب بعضكم بعضا

الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. هل زنجبار كانت تابعه لحكومة مسقط وعمان سابقا ام كانت دولة مستقله !!!
    بواسطة Road Master 89 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 21/02/2018, 09:48 PM
  2. انتبهوا على أولادكم في الحضانات سواء كانت للألعاب او التعليم
    بواسطة skyrose في القسم: قسم حوارات ونشاطات حواء الجاده
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 19/11/2012, 09:26 PM
  3. الردود: 8
    آخر مشاركة: 06/02/2012, 08:08 PM
  4. المعادلة الحسابية في طريق مسقط السريع ...........
    بواسطة omani78 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 30
    آخر مشاركة: 22/01/2011, 08:00 PM
  5. انتبهوا ايها المقاطعين في ظفار الحبيبة تاريخ 12 سيمر بلا فائدة لكم
    بواسطة سند وسد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 111
    آخر مشاركة: 10/12/2010, 08:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •