الصفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 181 إلى 210 من 287
  1. #181
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,671

    افتراضي

    كأن الأمور تتجه لصرفها بداية 2019 وبدون أثر رجعي وبنسبة عالية خاصة بعد تغريدة العريمية
    لذلك علينا أن نتكيف مع الوضع فليس باليد حيلة والمثل يقول
    المصيبة عندما تعم تهون ...

  2. #182
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير السرايا مشاهدة المشاركات
    كأن الأمور تتجه لصرفها بداية 2019 وبدون أثر رجعي وبنسبة عالية خاصة بعد تغريدة العريمية
    لذلك علينا أن نتكيف مع الوضع فليس باليد حيلة والمثل يقول
    المصيبة عندما تعم تهون ...
    تقريبا على بداية السنه.
    وهذا احتمال.
    لان محد صرح بكيفية الصرف.
     التوقيع 
    12/11/2018م
    3/ربيع الاول/1440 الهجري
    يوم الاثنين .
    ذكرى مؤلمه في فراق والدتي.
    الله يرحمها ويغفر لها . اللهم امين .

  3. #183
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    380

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعية الشبح مشاهدة المشاركات
    تقريبا على بداية السنه.
    وهذا احتمال.
    لان محد صرح بكيفية الصرف.
    أكثر الأحتمالات نفس كلامك
     التوقيع 
    الله ،،، الوطن ،،، السلطان

  4. #184
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    للرفع .
     التوقيع 
    12/11/2018م
    3/ربيع الاول/1440 الهجري
    يوم الاثنين .
    ذكرى مؤلمه في فراق والدتي.
    الله يرحمها ويغفر لها . اللهم امين .

  5. #185
    تاريخ الانضمام
    15/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,233

    افتراضي

    باْذن الواحد الأحد الشهر الجاري

  6. #186
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    المشاركات
    2,462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البورصة مشاهدة المشاركات
    باْذن الواحد الأحد الشهر الجاري
    الجميع يؤكد انه بداية العام القادم و لكن اتمنى كلامك صحيح
     التوقيع 
    صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

    وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


    عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

    تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس

  7. #187
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,466

    افتراضي

    صباااح الخيرر.....
     التوقيع 
    استغفر الله استغفر الله



    لا تقاس السعادة بكثرة الضحك

    هناك من يلبس قناع الأبتسامة

    وتحت القناع حزن دفين وغصات ألم وأنين

  8. #188
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البورصة مشاهدة المشاركات
    باْذن الواحد الأحد الشهر الجاري
    سيصلنا الفتات

  9. #189
    تاريخ الانضمام
    02/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    689

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سعد99 مشاهدة المشاركات
    الجميع يؤكد انه بداية العام القادم و لكن اتمنى كلامك صحيح
    أخي سعد ، من وين جبتها هذي إنه الجميع يؤكد إنه بداية العام القادم
    على فكرة للحين لا يوجد تحركات ظاهرة على العلن منذ صدور التوجيهات
    ولا يعلم الغيب إلا الله

    رُبما ينتظرون توجيهات أخرى تفصل التوجيهات السابقة
    الغريب في الأمر بأن بعض الجهات قامت بترقية دفعة (2010) منذ فترة وهذا حق من حقوقها وبدون توجيهات طبعاً
    أخذتها بأثر رجعي منذ فترة رغم أنها تدخل في نظام الخدمة المدنية

    أرجو الله العلي القدير أن تترجم توجيهات مولانا حفظه الله ورعاه ترجمة عادلة
    لا تسلب فيها حقوق فئة دون فئة
     التوقيع 
    .



    ~ لاتحاول أن تعيد حساب الأمس فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود~



    .

  10. #190
    تاريخ الانضمام
    30/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,466

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خميس خلفان مشاهدة المشاركات
    أخي سعد ، من وين جبتها هذي إنه الجميع يؤكد إنه بداية العام القادم
    على فكرة للحين لا يوجد تحركات ظاهرة على العلن منذ صدور التوجيهات
    ولا يعلم الغيب إلا الله

    رُبما ينتظرون توجيهات أخرى تفصل التوجيهات السابقة
    الغريب في الأمر بأن بعض الجهات قامت بترقية دفعة (2010) منذ فترة وهذا حق من حقوقها وبدون توجيهات طبعاً
    أخذتها بأثر رجعي منذ فترة رغم أنها تدخل في نظام الخدمة المدنية

    أرجو الله العلي القدير أن تترجم توجيهات مولانا حفظه الله ورعاه ترجمة عادلة
    لا تسلب فيها حقوق فئة دون فئة


    هذا الكلام نعم ما نعرف متى تصرف وهل بأثر رجعي او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ...وشكرا لك اخي خميس
     التوقيع 
    استغفر الله استغفر الله



    لا تقاس السعادة بكثرة الضحك

    هناك من يلبس قناع الأبتسامة

    وتحت القناع حزن دفين وغصات ألم وأنين

  11. #191
    تاريخ الانضمام
    08/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17

    افتراضي

    يعني لازم حقوق الموظف ينذل فيها !!!!

  12. #192
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,736

    افتراضي

    استنتج ماذا يقصد من العبارة التالية : تم سحب ترقيات 2011 و2012 منذ فترة .
    هذا يعني أن 2010 من نفس الوحدات قد ...................................؟
    طبعا هذا من فترة عاملين او اكثر

  13. #193
    تاريخ الانضمام
    07/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,481

    افتراضي

    يعني كيف
     التوقيع 
    ][ اللهم انت القريب.. وانت الصاحب والحبيب ..وأنت الوحيد المجيب.. وانت الشافي الطبيب .. وانت الذي تعلم مانريد.. اللهم ارحم ضعفنا.. وأمن روعنا.. وأسعد قلوبنا .. وفرج همومنا.. واصرف عنا مايقلقنا ويعكر صفونا .. وارزقنا صبرا جميلا[

  14. #194
    تاريخ الانضمام
    29/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    534

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شمال الشرقية مشاهدة المشاركات
    هذا الكلام الصحيح.
    بعدين لما الحساد يتصدوا بكل قواهم للمستحقين للترقية، تذكروا بأن بعض المترقين ما يزيد في راتبهم شيء وبعضهم زيادة بسيطة ما تتجاوز 100 ريال، فعلى ايش الحسد يا جماعة الخير. اتقوا الله في اخوانكم اللي صبروا على نفس الدرجة لمدة 9 سنين، بينما زملائهم (من نفس الدفعة) مترقيين من سنة 2014. راقبوا انفسكم اثناء ادراج تعليقاتكم لهذا الموضوع لأنه يتعلق بحقوق الآخرين ولا تعينوا غيركم على هضم تلك الحقوق حتى لا يطالكم عذاب الله فانتهاك الحقوق يلحقه اثم كبير

    كفاكم حسداً. ليش تقولوا غيركم ما محصل شي واقنعوا بالقليل. ليش ما تقولوا هذا الكلام لعلية القوم من وزراء ومسؤلين.
    الأثر الرجعي حق أصيل خاصة لهذه الدفعة خاصة أنهم مستحقين لترقيتين وليس ترقية واحدة. من المفروض ان يتم تكريم هذه الدفعة بعلاوتين فوق الأثر الرجعي نظير صبرهم لتلك السنين العجاف وهم يتفرجون على اخوانهم المترقيين من نفس الدفعة وهم يكتوون بنار الانتظار التي طالت لما يقرب عقد من الزمان.

    للأسف هناك تسريبات (غير مؤكدة) بأنه لا يوجد أثر رجعي لهذه الدفعة وذلك ظلم كبير فوق الظلم الذي تجرعوه طوال سنين ايقاف ترقياتهم.
    كلام سليم أخي أتفق فيما ذكرت
    سبحان الله من الحسد
    ما زلنا متفائلين الترقية مع الاثر الرجعي اذا كان يوجد عدالة بين الموظفين واذا كنا نعيش في دولة المؤسسات والقانون

  15. #195
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    ولنا في يوم الجمعه دعوه مستجابة.
     التوقيع 
    12/11/2018م
    3/ربيع الاول/1440 الهجري
    يوم الاثنين .
    ذكرى مؤلمه في فراق والدتي.
    الله يرحمها ويغفر لها . اللهم امين .

  16. #196
    تاريخ الانضمام
    28/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,354

    افتراضي

    بالتوفيق للجميع،،
    انتظرو ٢٠٢٠ ربما تطبق لانه لابد تاخذ دراسة طويلة لهذا الموضوع،،
     التوقيع 
    (ɪиsτяυмєиτ єиɢɪиєєяing ),,, ( σccidenиταℓ σf σмαи ),,,(σil & ɢαs field ) ( вє sмile αиɒ єиᴊσy )

  17. #197
    تاريخ الانضمام
    08/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,948

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دبلوماسي الباطنة مشاهدة المشاركات
    كلام سليم أخي أتفق فيما ذكرت
    سبحان الله من الحسد
    ما زلنا متفائلين الترقية مع الاثر الرجعي اذا كان يوجد عدالة بين الموظفين واذا كنا نعيش في دولة المؤسسات والقانون
    باذن الله سناخذ حقوقنا كاملة غصبا عن الحساد والحاقدين..
     التوقيع 

  18. #198
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,736

    افتراضي

    الترقيات مستحقة باثرها الرجعي لا كلام آخر ...
    غير هالكلام يعتبر نصب واحتيال

  19. #199
    تاريخ الانضمام
    28/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    202

    افتراضي

    لماذا يطالب البعض بأن تكون الترقية بدون أثر رجعي، بينما موظفي كثير من الجهات من دفعة 2010 تمت توقيتهم في 2015 (في عز الأزمة الاقتصادية) واحتسبت ترقياتهم بأثر رجعي من عام 2014 وما زالت ترقياتهم سارية، بينما تم حرمان باقي موظفي دفعة 2010 من الترقية ، ثم يأتيك من يطالب بحرمانهم من الأثر الرجعي رغم زوال أسباب الأزمة المالية وأسعار البترول تعافت تماما ولا يوجد أدنى مبرر لحرمانهم من (حق) الأثر الرجعي، لأن الأثر الرجعي يعتبر بمثابة مبالغ مستحقة للموظف وقامت الدولة باحتجازها لظرف طاريء، ومع زوال الظرف آن الأوان للإفراج عن تلك الحقوق، وكل من يعين المسؤلين ويشجعهم على سلب هذا الحق فهو آثم.

    لا يجوز بأي حال من الأحوال التفريق بين المواطنين في الحقوق، لأن عدم العدل بينهم يولد الإحتقان والإحباط، فكلنا أبناء وطن واحد وكلنا اخوان ولا نرضى بأن تميز الحكومة بيننا في التعامل.

  20. #200
    تاريخ الانضمام
    14/07/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22

    افتراضي

    ليش بعدهم ببجلسوا يساوموا على حقهم مايكفي الانتظار... بعد يطالبوا بالرجعي ليش... هذا حقهم كيف مايصرفوه... سلااااااامات

  21. #201
    تاريخ الانضمام
    14/07/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شمال الشرقية مشاهدة المشاركات
    لماذا يطالب البعض بأن تكون الترقية بدون أثر رجعي، بينما موظفي كثير من الجهات من دفعة 2010 تمت توقيتهم في 2015 (في عز الأزمة الاقتصادية) واحتسبت ترقياتهم بأثر رجعي من عام 2014 وما زالت ترقياتهم سارية، بينما تم حرمان باقي موظفي دفعة 2010 من الترقية ، ثم يأتيك من يطالب بحرمانهم من الأثر الرجعي رغم زوال أسباب الأزمة المالية وأسعار البترول تعافت تماما ولا يوجد أدنى مبرر لحرمانهم من (حق) الأثر الرجعي، لأن الأثر الرجعي يعتبر بمثابة مبالغ مستحقة للموظف وقامت الدولة باحتجازها لظرف طاريء، ومع زوال الظرف آن الأوان للإفراج عن تلك الحقوق، وكل من يعين المسؤلين ويشجعهم على سلب هذا الحق فهو آثم.

    لا يجوز بأي حال من الأحوال التفريق بين المواطنين في الحقوق، لأن عدم العدل بينهم يولد الإحتقان والإحباط، فكلنا أبناء وطن واحد وكلنا اخوان ولا نرضى بأن تميز الحكومة بيننا في التعامل.
    بالضبط👌👌👌.... أؤيد

  22. #202
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    650

    افتراضي

    نطالب بدبل ترقيه.

  23. #203
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    650

    افتراضي

    او يتم احتساب الترقيه من 2014 مع الاثر الرجعي

  24. #204
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    للرفع. والتثبيت.
     التوقيع 
    12/11/2018م
    3/ربيع الاول/1440 الهجري
    يوم الاثنين .
    ذكرى مؤلمه في فراق والدتي.
    الله يرحمها ويغفر لها . اللهم امين .

  25. #205
    تاريخ الانضمام
    28/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    202

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة lailalaila مشاهدة المشاركات
    او يتم احتساب الترقيه من 2014 مع الاثر الرجعي
    هذا اللي يفترض يحصل أسوة بزملائنا من نفس الدفعة (2010) اللي تم ترقيتهم في 2015 واحتسبت ترقياتهم من 2014، ونحن عملوا لنا طااااااف، والحين يريدوا بكل سهولة يعملوا مرة ثانية (طااااف) للأثر الرجعي

  26. #206
    تاريخ الانضمام
    25/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,040

    افتراضي

    مباركم لكم الترقيه
    عقبالنا
     التوقيع 
    الصمت أجمل بالفتى .. من منطق في غير حينه


    هي مجرد نظره عابره تذهب بعد حين

    توجد لدينا مقاولات بناء وشاحنة قلابة 18 متر للتأجير

  27. #207
    تاريخ الانضمام
    03/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    988

    افتراضي

    عسى يارب يرقونكم مع الأثر الرجعي هذا اقل حق بعد الانتظار الطويل
     التوقيع 
    تقرير رحلتي إلى أوروباhttp://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2381234

  28. #208
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    للتثبيت.
     التوقيع 
    12/11/2018م
    3/ربيع الاول/1440 الهجري
    يوم الاثنين .
    ذكرى مؤلمه في فراق والدتي.
    الله يرحمها ويغفر لها . اللهم امين .

  29. #209
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,736

    افتراضي

    والله اوامر مولانا لابد ان تنفذ على الفور لاتؤجل ................
    لماذا تتاخر تنفيذ الأوامر
    الترقيات لابد ان تصرف وباثرها الرجعي

  30. #210
    تاريخ الانضمام
    07/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,481

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماء النهر مشاهدة المشاركات
    والله اوامر مولانا لابد ان تنفذ على الفور لاتؤجل ................
    لماذا تتاخر تنفيذ الأوامر
    الترقيات لابد ان تصرف وباثرها الرجعي
    بأذن الله تعالى ...البلاد فيها خير كثيرواموره طيبة
     التوقيع 
    ][ اللهم انت القريب.. وانت الصاحب والحبيب ..وأنت الوحيد المجيب.. وانت الشافي الطبيب .. وانت الذي تعلم مانريد.. اللهم ارحم ضعفنا.. وأمن روعنا.. وأسعد قلوبنا .. وفرج همومنا.. واصرف عنا مايقلقنا ويعكر صفونا .. وارزقنا صبرا جميلا[

الصفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 3
    آخر مشاركة: 08/07/2018, 08:21 AM
  2. الردود: 3
    آخر مشاركة: 28/05/2018, 01:51 AM
  3. [ معروض ] للبيع / مرسيدس
    بواسطة tameregypt2005 في القسم: المركبات الألمانية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 08/03/2018, 03:06 PM
  4. الردود: 13
    آخر مشاركة: 17/01/2016, 06:44 PM
  5. الردود: 20
    آخر مشاركة: 13/08/2013, 12:33 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •