الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 116
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,024

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القلب الساطع مشاهدة المشاركات
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اخي انت تعبان نفسيا ويحتاح لك راحه
    لاتؤمن بخزعبلات السحر والجن وشيطاين كله دجل وكذب وخزعبلات
    اخي ريح نفسك غير نظام حياتك اطلع من الجو الذي انت عايش
    احتمال تكون طريقه حياتك او البيئه او الروتين الي انت فيه يخليك تحس باوجاع وامراض وياس
    نصيحتي لك لاتؤمن بهذه الخرعبلات






    كلام كليم وسليم وصحيح


    مافيك شي ،،طلع قناعه السحر وخادم السحر وغيرره،،المعالجيين نصابين ودجله
     التوقيع 
    الحمدلله

    أُم لأميرين جميلين وزوجه ل نبيلاً شجاع💓(أومول)

    ‏"اللهم احفظ لي نعمك علي
    اني امنت انك خير حافظ"

    ‏سمع الله لمن حمده
    الحمدلله حمدا يسمعني به الله يرضى عني فيرضيني

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    06/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,883

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة freedom2017 مشاهدة المشاركات
    أنت مصاب بمرض نفسيا


    السحر والجن مجرد وهم
    @freedom2017

    مممممم عندي تعليق بسيط لانه كلامك ذكرني بشي
    سمعت من فترة قريبة عن شخص يأكد انه يرى ويحس بالجن
    وكان يشكي من هذا الموضوع وكيف سنين وهو يعاني منه
    وبالصدفة فقط اشار له احد الاشخاص عن العلاج (طبيا) والبحث عن النقص في الفيتامينات
    المفاجأه انه كان عنده نقص حاد بفيتامين د
    والمفاجأ اكثر انه فيتامين د يوهم الشخص بل يجعله يهلوس بانه مسحور بالفعل
    وقد يأكد الشخص بأنه يرى الجن ويحس فيهم بالفعل
    الرجال تعالج وعوض النقص عن هالفيتامين وبالفعل شفى وراح عنه كل شي
    يا سبحان الله


    انا شخصيا حقيقة تفاجأت انه فيتامين د ممكن يخليك تشك وتوسوس في نفسك بهالطريقة



    اقترح على صاحب الموضوع يعمل فحص لفيتامين د ويشوف النتيجة عل وعسى ممكن يكون الكلام صحيح
     التوقيع 
    غائبه عن العالم لفترة

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    18/12/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,807
    مشاركات المدونة
    45

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ناس مبتليه وهنا ناس تستهزئ ...يعني لازم يدعون عليكم يصيبكم ما اصابهم عشان تحسون
    مش عشان متعلمين ..يعني هذي الامور خرافات ...هالامور منتشره بعالمنا العربي والغربي بها السحر الاسود
    وعندنا عمان منتشر فيها كثير..وكل العمانيين يعرفون هالشي والكثير مبتليه ...فلا احد يتفلسف
    اخي الكريم ..اذا بعدك تبحث عن علاج وجاد ممكن افيدك ان شاء الله وكله بالقران وناس كثير استفادت والفضل لله
     التوقيع 
    " كل امرئ سيفنى ويُبقي الدهر ما كتبت يداه ، فاحرص أن لا تكتب غير شيء يسرك في القيامة أن تراه "

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    28/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,063

    افتراضي

    كمية الجهل الموجودة في هذا الموضوع ومجتمعنا بشكل عام مخيفة.

    لا يوجد شي إسمه مس ولا سحر, هذي من أساطير الأولين والكثيرين يعلقوا عليها مصائبهم. إذا شخص علاقته مع زوجته مازينه وين أسهل, يعترفوا أنهم ما ينفعوا لبعض ويتطلقوا والعالم يشمت فيهم؟ أم يستخدموا شماعة السحر والكل بيحاول يساعدهم؟


    صاحب الموضوع, فيك إما مرض نفسي أو إختلال في الهرومونات او الفيتامينات. لكن طبعاً لأني أعرف كثيرين مثلك, لا يوجد لك علاج إطلاقاً لأنك مشيت حياتك إنك مسحور وما يصير تبدل القصه الحين, فضيحه لاه . لكن والله ضحكت لما قلت أنك تحس بالسحر يطلع من بطنك . يمكن حموضه والله.
     التوقيع 
    تحري الصدق والأمانة في نقل المعلومات واجب وطني

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fourier مشاهدة المشاركات
    كمية الجهل الموجودة في هذا الموضوع ومجتمعنا بشكل عام مخيفة.

    لا يوجد شي إسمه مس ولا سحر, هذي من أساطير الأولين والكثيرين يعلقوا عليها مصائبهم. إذا شخص علاقته مع زوجته مازينه وين أسهل, يعترفوا أنهم ما ينفعوا لبعض ويتطلقوا والعالم يشمت فيهم؟ أم يستخدموا شماعة السحر والكل بيحاول يساعدهم؟


    صاحب الموضوع, فيك إما مرض نفسي أو إختلال في الهرومونات او الفيتامينات. لكن طبعاً لأني أعرف كثيرين مثلك, لا يوجد لك علاج إطلاقاً لأنك مشيت حياتك إنك مسحور وما يصير تبدل القصه الحين, فضيحه لاه . لكن والله ضحكت لما قلت أنك تحس بالسحر يطلع من بطنك . يمكن حموضه والله.
    من يرا ليس كمن يسمع
    حالات علاج الناس المرضى بالسحر منتشره فى اليوتيوب خاصه مع السعودين..يعنى ما جالك شفت
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    05/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fourier مشاهدة المشاركات
    كمية الجهل الموجودة في هذا الموضوع ومجتمعنا بشكل عام مخيفة.

    لا يوجد شي إسمه مس ولا سحر, هذي من أساطير الأولين والكثيرين يعلقوا عليها مصائبهم. إذا شخص علاقته مع زوجته مازينه وين أسهل, يعترفوا أنهم ما ينفعوا لبعض ويتطلقوا والعالم يشمت فيهم؟ أم يستخدموا شماعة السحر والكل بيحاول يساعدهم؟


    صاحب الموضوع, فيك إما مرض نفسي أو إختلال في الهرومونات او الفيتامينات. لكن طبعاً لأني أعرف كثيرين مثلك, لا يوجد لك علاج إطلاقاً لأنك مشيت حياتك إنك مسحور وما يصير تبدل القصه الحين, فضيحه لاه . لكن والله ضحكت لما قلت أنك تحس بالسحر يطلع من بطنك . يمكن حموضه والله.

    على كيفك ماشي .؟
    المس من الجان موجود ولذا وجدت الرقية الشرعية للعلاج ,
    والمثل يقول للي إيده في المي مش زي اللي إيده في النار
     التوقيع 
    " قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً"
    (الإسراء، الآية: 84)

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    03/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    أنا كتبت هذا الموضوع ليس للمهاترات ... و الكلام التافه و قل الأدب و عدم الإحترام من البعض !!

    اللي يعرف هذه الأمور و عنده الحل جزاه الله خير يتفضل و اللي ما يعرف شي بدل لا يسئ الإحترام أفضل ما يناقش ... و الحمد لله الأغلب فيهم الخير.
     التوقيع 
    من أمن العقوبة أساء الأدب

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,475

    افتراضي

    واجدين موجودين معالجين .. فيه واحد من السويق اموره طيبه في هذه الامور بس ما اعرفه اذا بعده موجود
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,267

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Ex teacher مشاهدة المشاركات
    أنا كتبت هذا الموضوع ليس للمهاترات ... و الكلام التافه و قل الأدب و عدم الإحترام من البعض !!

    اللي يعرف هذه الأمور و عنده الحل جزاه الله خير يتفضل و اللي ما يعرف شي بدل لا يسئ الإحترام أفضل ما يناقش ... و الحمد لله الأغلب فيهم الخير.
    الله يعيينك و يقويك عزيزي
    اخوي توفى بسبب المس وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    16/10/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    670

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخي وفا مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ناس مبتليه وهنا ناس تستهزئ ...يعني لازم يدعون عليكم يصيبكم ما اصابهم عشان تحسون
    مش عشان متعلمين ..يعني هذي الامور خرافات ...هالامور منتشره بعالمنا العربي والغربي بها السحر الاسود
    وعندنا عمان منتشر فيها كثير..وكل العمانيين يعرفون هالشي والكثير مبتليه ...فلا احد يتفلسف
    اخي الكريم ..اذا بعدك تبحث عن علاج وجاد ممكن افيدك ان شاء الله وكله بالقران وناس كثير استفادت والفضل لله
    اختي ويش هو العلاج ..اخوي بعد يعاني نفس المشكله تقريبا بس مافي شي ظاهر انه مسحور او محسود ..يعني خسر وظيفته وطلق زوجته وعايش وحده حتى ما يتكلم معنا مثل اول شخصيته تغيرت180 درجه ..وطول وقته يلاعب سنانير حتى يروح يشتريلهم سمك

    مع العلم انه كان من المتفوقين ووظيفته ماشاء الله كبيره وحتى البنت الي تزوجها ماشاء الله عليها بس بعد الزواج بسنه تقريبا اعتفس حاله..
     التوقيع 
    إلهي إني أملك كنزاً
    ( جوهرة ولؤلؤتان)
    هم أغلى ما أملك
    فاحفظهم لي (يا الله)

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,475

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المترجم المحترف مشاهدة المشاركات
    اختي ويش هو العلاج ..اخوي بعد يعاني نفس المشكله تقريبا بس مافي شي ظاهر انه مسحور او محسود ..يعني خسر وظيفته وطلق زوجته وعايش وحده حتى ما يتكلم معنا مثل اول شخصيته تغيرت180 درجه ..وطول وقته يلاعب سنانير حتى يروح يشتريلهم سمك

    مع العلم انه كان من المتفوقين ووظيفته ماشاء الله كبيره وحتى البنت الي تزوجها ماشاء الله عليها بس بعد الزواج بسنه تقريبا اعتفس حاله..

    ممكن يكون حسد هذا اكثر شي..لازم يلازم الرقيه الشرعيه
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  12. #72
    صورة عضوية @ بنت صحار @
    @ بنت صحار @ غير متصل حالياً مشرفة السبلة العامة و متألق الردود الاجتماعية لشهر اكتوبر
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,119

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرجوا من الجميع الإلتزام بالحوار الجاد المثمر
    وعلى طارح الموضوع تقبل جميع وجهات النظر
    وعدم التهجم على من يخالفه الرأي بالألفاظ الغير لائقه!!

    كونك طارح للموضوع يجب عليك ضبط الأعصاب
    لمن يخالفك الرأي !
    بالنهايه هي وجهات نظر لمختلف الأعضاء وليس بالضروره
    أن تأخذ بها!!

    ولجميع من يمر هنا من الأخوه والأخوات
    السحر والحسد موجود وذكر بالقرآن الكريم لذلك يجب علينا
    عدم التشكيك بما يقال وبكلام الأخ فمن يعيش الوضع ليس كمن سمع به!

    شفاك الله وعافاك أخي طارح الموضوع.
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    03/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرجوا من الجميع الإلتزام بالحوار الجاد المثمر
    وعلى طارح الموضوع تقبل جميع وجهات النظر
    وعدم التهجم على من يخالفه الرأي بالألفاظ الغير لائقه!!

    كونك طارح للموضوع يجب عليك ضبط الأعصاب
    لمن يخالفك الرأي !
    بالنهايه هي وجهات نظر لمختلف الأعضاء وليس بالضروره
    أن تأخذ بها!!

    ولجميع من يمر هنا من الأخوه والأخوات
    السحر والحسد موجود وذكر بالقرآن الكريم لذلك يجب علينا
    عدم التشكيك بما يقال وبكلام الأخ فمن يعيش الوضع ليس كمن سمع به!

    شفاك الله وعافاك أخي طارح الموضوع.

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    شكراً لك على الملاحظات
    أنا لم أقصد الإساءة لإحد ؛ و لكن أيضاً على المحاور أن لا يسئ الكلام و يتهمني بالمرض النفسي و هو لا يدري بحالتي !!!

    إن شاء الله سوف نلتزم ما لم يمسنا بكلام مسيئ للذات.

    بارك الله فيك.
     التوقيع 
    من أمن العقوبة أساء الأدب

  14. #74
    صورة عضوية @ بنت صحار @
    @ بنت صحار @ غير متصل حالياً مشرفة السبلة العامة و متألق الردود الاجتماعية لشهر اكتوبر
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,119

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Ex teacher مشاهدة المشاركات
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    شكراً لك على الملاحظات
    أنا لم أقصد الإساءة لإحد ؛ و لكن أيضاً على المحاور أن لا يسئ الكلام و يتهمني بالمرض النفسي و هو لا يدري بحالتي !!!

    إن شاء الله سوف نلتزم ما لم يمسنا بكلام مسيئ للذات.

    بارك الله فيك.
    نعم يجب الحوار لما فيه المصلحه للجميع..

    ومن يقول بأنك مريض نفسيآ تجاهل كلامه
    فأنت أدرى بالمرض الذي تعايشه وقد قلنا
    من يعيش الوضع ليس كمن يسمع عنه!

    تجاهل من يسيء وكن من المحسنين
    ولا تحمل نفسك فوق طاقتها فيكفيها ما ألم بها
    فإن سمعت لفلان وعلان وأخذت الكلام على محمل الجد
    ستتعب أنت نفسيآ وجسديآ !

    كن أكبر من تفاهات الأمور وصغائرها
    ولا تدع للكلام المسيء أن يحبطك وتجاوزه
    بكل أريحيه بمعني لا تعيره أي إهتمام.

    وفيك بارك سبحانه.
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    28/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,063

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرجوا من الجميع الإلتزام بالحوار الجاد المثمر
    وعلى طارح الموضوع تقبل جميع وجهات النظر
    وعدم التهجم على من يخالفه الرأي بالألفاظ الغير لائقه!!

    كونك طارح للموضوع يجب عليك ضبط الأعصاب
    لمن يخالفك الرأي !
    بالنهايه هي وجهات نظر لمختلف الأعضاء وليس بالضروره
    أن تأخذ بها!!

    ولجميع من يمر هنا من الأخوه والأخوات
    السحر والحسد موجود وذكر بالقرآن الكريم لذلك يجب علينا
    عدم التشكيك بما يقال وبكلام الأخ فمن يعيش الوضع ليس كمن سمع به!

    شفاك الله وعافاك أخي طارح الموضوع.
    وعليكم السلام ورحمة الله,

    شكراً على حذف رد الأخ اللي أشبعني فيه بالإهانات والكلام البذيء.

    أختي, كلنا عندنا أخوه وأخوات وأهل وأصدقاء مصدقين أنهم إما مسحورين أو محسودين. أنا بنفسي كنت أبحث عن علاجات عند شيوخ الدجل لهم وحضرت على جلسات علاج و رقيه وتطليع جن وشفت الصريخ و "كلام الجني". كنت في ذلك الوقت جاهل, مغفل, عايش في أوهام المجتمع اللي تربيت فيه, حالي حال أغلب العمانيين. أفقت من هذه الغفله بعد بحث عميق. كل ما كنت أراه أمامي يمكن تفسيره بسهولة جداً. أمراض نفسيه, صرع, نقص فيتامينات, تمثيل...

    يوجد الكثير من مشايخ الدين المعاصرين ممن يقولوا بعدم وجود الحسد والسحر بمفهومنا نحن. يوجد أكثر من تفسير لما جاء في القرآن. أرجوا منك إعادة النظر في قولك "يجب علينا عدم التشكيك". نحن لا نشكك أن ألأخ مريض. طبعاً مريض ويعاني, لكن هل فيه سحر أو حسد؟ قطعاً لا. حتى تعليقي عن الحموضة ممكن يشرح الإحساس في بطنه.

    شكراً لك
     التوقيع 
    تحري الصدق والأمانة في نقل المعلومات واجب وطني

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    03/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات


    نعم يجب الحوار لما فيه المصلحه للجميع..

    ومن يقول بأنك مريض نفسيآ تجاهل كلامه
    فأنت أدرى بالمرض الذي تعايشه وقد قلنا
    من يعيش الوضع ليس كمن يسمع عنه!

    تجاهل من يسيء وكن من المحسنين
    ولا تحمل نفسك فوق طاقتها فيكفيها ما ألم بها
    فإن سمعت لفلان وعلان وأخذت الكلام على محمل الجد
    ستتعب أنت نفسيآ وجسديآ !

    كن أكبر من تفاهات الأمور وصغائرها
    ولا تدع للكلام المسيء أن يحبطك وتجاوزه
    بكل أريحيه بمعني لا تعيره أي إهتمام.

    وفيك بارك سبحانه.
    طيب يا أختي العزيزه سوف أتجاهل ... كما كنت أتجاهل منذ البدايه ؛ و لكن أتمنى من له وجهة نظر مغايره أن أن يحترم رأينا في الموضوع لأنني لم أبحث عن آراء و إنما أبحث عن دواء.

    شكراً لك.
     التوقيع 
    من أمن العقوبة أساء الأدب

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    05/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    559

    افتراضي

    اتمنى من الاداره حضر أي شخص يستهزء بموضوع السائل
    والسائل لم يطرح موضوع للسخريه حتى يقابل بالسخريه
    اتمنى من الاداره وضع قانون سبلة عمان في هذه المسائل ومعاقبة المستهزئين

    وأي شخص لايوجد لديه جواب للموضوع عليه ان يخرج منه
    شكرا لكم
     التوقيع 
    الحرب العالمية الثالثة 2021

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,941

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة noor umri مشاهدة المشاركات
    هل بنت السالم

    وين هذا المركز

    إذا شي قناة تواصل أفيدينا
    المركز ف الخوير وعندهم تصريح من الاوقاف عند مسجد سعيد بن تيمور
    9110 0519
    هذا الرقم

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,941

    افتراضي

    91100519
    عسى تسفيد

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    18/12/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,807
    مشاركات المدونة
    45

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المترجم المحترف مشاهدة المشاركات
    اختي ويش هو العلاج ..اخوي بعد يعاني نفس المشكله تقريبا بس مافي شي ظاهر انه مسحور او محسود ..يعني خسر وظيفته وطلق زوجته وعايش وحده حتى ما يتكلم معنا مثل اول شخصيته تغيرت180 درجه ..وطول وقته يلاعب سنانير حتى يروح يشتريلهم سمك

    مع العلم انه كان من المتفوقين ووظيفته ماشاء الله كبيره وحتى البنت الي تزوجها ماشاء الله عليها بس بعد الزواج بسنه تقريبا اعتفس حاله..
    برسلك على الخاص وان شاء الله تستفيدوا
     التوقيع 
    " كل امرئ سيفنى ويُبقي الدهر ما كتبت يداه ، فاحرص أن لا تكتب غير شيء يسرك في القيامة أن تراه "

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,087

    افتراضي

    الله يشفى الجميع
     التوقيع 
    انتهز الفرصة اكبر العروض على غرف النوم التركى والمودرن الجاذبية للمفروشات السيب
    انتهز الفرصة اكبر العروض على غرف النوم الكلاسيك الجاذبية للمفروشات السيب
    انتهز الفرصة اكبر العروض على غرف نوم الاطفال الجاذبية للمفروشات السيب
    اكبر كتالوج من الجلسات المودرن والكراسى والاطقم الجاهزة للتسليم جرافتى للمفروشات تنزيلات
    احدث وارقى المجالس الزان والحفر والمغربى والميرنتى والعربى بالصور من الجاذبية للمفروشات
    تابعونا علي حساب الانستجرام gravityoman موبايل 94480590 موبايل 94660022
    تصفحوا الصور علي الانستجرام مباشرة
    https://www.instagram.com/gravityoman

    [SIZE=4]للمزيد من الموديلات زورا فروعنا بسوق السيب جانب مركز الشرطة السيب بلازا/SIZE]

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,580

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بايعنها ومظلوم مشاهدة المشاركات
    واجدين موجودين معالجين .. فيه واحد من السويق اموره طيبه في هذه الامور بس ما اعرفه اذا بعده موجود
    احنا نعرف انه شي معالجين بس ليش ياخذوا فلوس واجد على ناس

    ما كل ناس تقدر تدفع فلوس

    كل جلسة لازم تدفع فلوس

    كذا نوبه ما زين حرام

    لما الله يكرمهم بعلم المفروض يعالجوا ناس بالمجان او يعالجوا الناس بمبلغ بسيط من المال

    ما يدفعوا ناس مبالغ فوق طاقتهم

    الحين صارت تجارة في هذا الشي

    قالك فلان شيخ في يوم وليلة صار شيخ ومعلم

    ولما الواحد يجي يريد العلاج بيقاله روح مع شخص الفلاني وكلهم في الاخير راح تدفعلهم فلوس

    كان الملعم الفلاني او المعالج الفلاني في الاخير تدفعلهم فلوس
    لو يريدوا الاجر كان خلوا علاجهم ببلاش او بالمجان


    تدخل معه شيخ كلها 10 دقائق يقراء عليك او يعطيك ماي او ادوية ويقولك جيب 70 ريال او 100 ريال
    حال ويش كذا عاد

    آخر تحرير بواسطة مسقطاوي بهلاوي : 29/10/2018 الساعة 02:58 PM
     التوقيع 
    شبيك لبيك مسقطاوي بهلاوي بين يديك
    اطلب ما تتمناه

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    25/10/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Ex teacher مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    أنا شخص أعاني من سحر منذ عدة أعوام و خادم السحر موجود في جسدي و قد تسبب لي بمشاكل كبيرة جداً ؛ أشعر بالسحر يتحرك في الباطن خصوصاً عند سماع أو قراءة القرآن ، حيث أشعر به يصعد إلى الأعلى يكون أعلى المعدة بقليل ، و لكنه يبقى هناك و لا يستمر في الصعود إلى الأعلى حتى أرجعه و من ثم يبطل السحر ...

    لا أريد الخوض في التفاصيل و ماذا حدث لي و لكني بحثت عن علاج كثيراً جداً في عمان و في بلدان بعيدة دون فائدة ؛ و كثيراً ما ترددت على قراء القرآن و لكن دون فائدة ، و عندما أستمع إلى الرقية الشرعية أشعر بتنميل كبير في قدمي اليسرى خاصة مع وجود سخونة كبيرة تسبب لي ألماً كبيراً أسفل القدم مع وجود دوار و حركة في الباطن... و قد جائني خادم السحر بأشكال بشعة جداً ...

    علماً بإنني كنت معلم سابق و استقلت من وظيفتي لإني لم أطق الجلوس في المدرسة و تأتيني المصائب من كل صوب و الحمد لله رب العالمين.


    أبحث عن علاج ... فهل من حد يفدني بمعلومات عن معالجين حقيقيين مجربين ؟


    شكراً.

    ملاحظة : بعد إطلاعي على بعض المشاركات اللتي تقلل من شأن الموضوع و تتحدث بغير أدب أقول : (من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت) ؛ من لديه المعرفة بهذا الموضوع فاليتفضل مشكوراً و من ينكر هذه الأمور فاليكرمنا بسكوته ... شكراً.
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    انا اعاني نفس حالتك تقريبا من ٣ سنوات بداء الموضوع كنت نايم بالليل وكل شي تمام ونهضت الساعه ٢ بالليل الم شديد جدا لا يطاق بالظهر. رحت الطوارئ قالو شد لكن الموضوع بدأ من ذك اللحظة، ع العموم الأعراض شديده شد بمنطقة الفك والرقبه والفم عدم القدرة على الكلام ثقل شديد الم بالظهر عدم القدرة على المشي ضيق التنفس ارق وتفكير غريب غير منطقي، مع العلم اني توظفت ل شهرين لكن استقلت من الوظيفة لأنه الموضوع زاد عن حده بشكل رهيب.

    رحت مع كثير من الشيوخ فوق 30 شخص وكلهم نفس الكلام سحر ولكن بلا فائدة رحت شناص الخوير وادي عدي ازكي نزوى الحمراء وغيرها من المناطق، وعالجت مع راقي اردني ودفعت 500 ريال ثمن العلاج لقوله تكاليف العلاج كذا مسك اصلي واغراض ثانيه وايضا بلا فائدة فقط الأعراض والمس تختفي ولكن اليوم الثاني ترجع. فيه نقطه مهمه جدا لما اروح مع راقي بعض منهم يشيلو العارض مني واحس طبيعي اتكلم مع الناس وخفيف مثل عادتي لكن اليوم الثاني ترجع الاعراض ، ع العموم فيه تجديد للسحر والله اعلم ابحث عن العلاج لان الموضوع لا يطاق وجزاكم الله خير
    شاهدت الردود بعضها سخيفة جدا
    للعلم انا موجود بالسبلة من 2010 سويت هذا الحساب لبعض الخصوصيه.
    اللي معه خبره بالموضوع يرد العام أو الخاص اي شخص ما عنده علم ف الموضوع رجاءً لا ترد. وجزاكم الله خير .

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    03/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صدام303 مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    انا اعاني نفس حالتك تقريبا من ٣ سنوات بداء الموضوع كنت نايم بالليل وكل شي تمام ونهضت الساعه ٢ بالليل الم شديد جدا لا يطاق بالظهر. رحت الطوارئ قالو شد لكن الموضوع بدأ من ذك اللحظة، ع العموم الأعراض شديده شد بمنطقة الفك والرقبه والفم عدم القدرة على الكلام ثقل شديد الم بالظهر عدم القدرة على المشي ضيق التنفس ارق وتفكير غريب غير منطقي، مع العلم اني توظفت ل شهرين لكن استقلت من الوظيفة لأنه الموضوع زاد عن حده بشكل رهيب.

    رحت مع كثير من الشيوخ فوق 30 شخص وكلهم نفس الكلام سحر ولكن بلا فائدة رحت شناص الخوير وادي عدي ازكي نزوى الحمراء وغيرها من المناطق، وعالجت مع راقي اردني ودفعت 500 ريال ثمن العلاج لقوله تكاليف العلاج كذا مسك اصلي واغراض ثانيه وايضا بلا فائدة فقط الأعراض والمس تختفي ولكن اليوم الثاني ترجع. فيه نقطه مهمه جدا لما اروح مع راقي بعض منهم يشيلو العارض مني واحس طبيعي اتكلم مع الناس وخفيف مثل عادتي لكن اليوم الثاني ترجع الاعراض ، ع العموم فيه تجديد للسحر والله اعلم ابحث عن العلاج لان الموضوع لا يطاق وجزاكم الله خير
    شاهدت الردود بعضها سخيفة جدا
    للعلم انا موجود بالسبلة من 2010 سويت هذا الحساب لبعض الخصوصيه.
    اللي معه خبره بالموضوع يرد العام أو الخاص اي شخص ما عنده علم ف الموضوع رجاءً لا ترد. وجزاكم الله خير .
    شافاك ربي و عافاك
    رسلت لك على الخاص
     التوقيع 
    من أمن العقوبة أساء الأدب

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    25/10/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Ex teacher مشاهدة المشاركات
    شافاك ربي و عافاك
    رسلت لك على الخاص
    امين جميعا اخي
    تمام

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    31/10/2018
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13

    افتراضي

    بعض الناس كالحمقى يتحدثون من غير علم !
    مُنذ متى كان السحر والجن مجرد وهم ؟
    أم ضعف الإيمان وتصديق خزعبلات الغرب إوصلتكم لهذه الحماقة ؟
    هناك سورة كاملة في القرآن عن الجن ،
    وايضاً آيات عن السحر "فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ﴿٨١ يونس﴾
    نسأل الله السلامة .
     التوقيع 
    Born to make history.

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    10/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    236

    افتراضي

    طمنا عليك

    الله يشفيك ويعافيك
     التوقيع 
    وَطَنْ لا تَحْمِيه...لَا تَسْتَحِق العَيْش فيه 🌹

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    03/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ممرض مظلوم مشاهدة المشاركات
    طمنا عليك

    الله يشفيك ويعافيك
    السلام عليكم أخي
    و الله لا زال الوضع على حاله لكنني بدخل عما قريب في علاج عن طريق أحد الأخوه إن شاء الله.

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    من أمن العقوبة أساء الأدب

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    07/03/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    324

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة freedom2017 مشاهدة المشاركات
    أنت مصاب بمرض نفسيا


    السحر والجن مجرد وهم
    والوهم المصاب يسمعهم بس ؟
    او اذا سمعناهم يتكلموا كلنا مصابين بالوهم ؟

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,581

    افتراضي

    شغل الاذان بشكل مستمر واذا احسست باي حركه بجسمك ااتفل علي يسارك وقل بسم الله اعوذ بالله من شيطان رجيم ٣ مرات وراح توقف الحركه بالتفله ثالثه

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. أبحث عن أغاني الفنان سالم بن علي سعيد الوطنيه ....
    بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 07/04/2016, 10:12 AM
  2. أبحث عن أغاني وطنية لكن إيقاع أو موسيقى
    بواسطة العاصمي في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 12/11/2014, 12:53 PM
  3. أبحث عن أغاني المطرب العماني القدير أحمد الحارثي
    بواسطة نجم عندام في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 13/05/2013, 10:38 AM
  4. أبحث عن أغاني العيد الوطني 27 بصلالة
    بواسطة الزئبق الأبيض في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 23/01/2013, 09:21 PM
  5. أبحث عن أغاني العيد الوطني 27 بصلالة
    بواسطة الزئبق الأبيض في القسم: السبلة العامة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 22/11/2012, 06:33 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •