الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 95
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    752

    افتراضي

    اخواني الرجل دخل بحسن نية .. ولربما ما صادف اي من المدرسين او الادارين بالمدرسة امامه
    ولو صادف اتوقع راح يسألوه تفضل نخدمك فشي.. عموما الرجل راح للصف ولم يعمل اي
    مشادة مع مددرس الحصة مثلا فقط اكتفى بالتكلم مع اخيه.. احنا نقول انه اخطأ والمفترض انه
    يروح للاداره ويستأذن اتفق معكم بهذا .. ولكن حصل الي حصل واعتذر عن دخوله للصف بدون اذن
    المشكلة الان تكمن في اسلوب المدرس مع احترامي له. كان ينبغي منه انه يتكلم معه بكل سلاسه
    وطريقة مهذبة ويفهمه انه ياخي المفترض انك تستأذن من الأدارة قبل كل شى . ويقوله
    حصل خير ما لازم كان يدخل معه بطريقة قوية ويوبخه . كان الاجدر به يقوله حصل خير وتفضل معي للاداره
    حتى نشوف حل لموضوع اخوك ونتاقش ونضع الحلول. الان بتصرف المدرس كبر الموضوع.
    انا اتوقع لمدرس اخر لما عمل هذا لربما تصرف بتصرف هادئ اكثر رغم انه الرجل غلط بذهاب للصف.
    تبقى ان من شخص لاخر تختلف الطريقة والاسلوب ومعالجة الشي الغلط ليس بالتوبيخ والغلط .

    تقبلوا وجهة نظري.
     التوقيع 
    كن كما تريد

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68,320

    افتراضي

    هوووووبه بو ينتجل
    ابوي تو انته مالك جيت وخطفت كاك سرا سرا
    لا كلمت الاددارة ولا شيء
    تو لازم استأذان وشي لجنة استقبال في كل مدرسة
    ما مخلاية سايبه
    وصاه المعلم من حقه يجرجرك
    ودام المدير و الاداره معه
    فتحافل على عمرك
    واعتذر وايصير خير
    اما تركب راسك فهم صاهم نوبه ايركبوا روسهم
    وعاد الحق معهم

    الله يهديك انته حد يناط معلم وفي مكان عمله
    صح تو التهمه راكبه عليك الاعتداء على موظف حكومي في مكان عمله
    وتو القانون مشدد عليها ذي واجد واااجدوي

    الله يعينك نعم
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    19/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    86

    افتراضي

    السلام عليكم جميعا
    بعد مشاهدتي الردود من الاخوة و الأخوات اشكركم جميعا على أرائكم حتى و لو كانت بعض الآراء تغلطني بالرغم اني و حسب القانون ما غلطان مع اني دخلت مدرسة بدون إذن جهلا مني بهذا النظام
    وكما قالت الأخت شكسبيره بعض الردود الجاهلة مع احترامي للجميع ترفع الضغط
    و حبيت أخبركم اني أمس روحت مدرسة عشان اكمل موضوع اخوي ما عشان اعتذر و ماصار شي
    بمعنى أن الجماعة عارفين إني ما غلطان و ما قالوا شي وهذاك الكلام و الربشة الي طلع كله تبق بيق و تخويف و تهديد لي
    والان انا برفع عليهم شكوى يخليهم يتأدبو وما يعاملوا اي شخص بهذا الطريقة في المستقبل
    هذيلا شايفين أعمارهم و يريدوا يتكبروا على الناس
    لكن قبل بروح عند الضابط القانوني في الدوام و اسأله إذا أنا رفعت شكوى هل يوثر على مستقبلي الوظيفي و بعدين بروح عند محامي مدني بخبره عن الموضوع و كيف ارفع شكوى

    ملاحظة: الأخ عاشق الغبيراء اعتداء ومرة وحدة مو انا ضربته
    و تكلم بالفصحى احسن في ناس ماتعرف اللهجة العامية
    مو هذي الهرجة

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,840

    افتراضي

    الحبيب

    انت تعاملت مع الموضوع بشكل بريئ وعفوي

    لكنك غلطان مليون %

    يفترض انك رحت استأذنت اولا من الاداره ومن المدير ومن المعلمين حرصا على اخوك وسلامته وحفاظا عليك

    ايش الضمانات لو شافك شخص ويعرف انك اخو هذا الطالب؟

    وايش الضمانات أن هذا الطالب لو صار له شي او خرج من المدرسه بدون اذن و وقع له شي لا سمح الله

    تجنب الأمر مره اخرى

    وكن حريص على سلامتك وسلامة اخوك


    ربنا يحفظك
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  5. #65
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,024

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعية الشبح مشاهدة المشاركات
    روح يوم الاحد الادعاء وخبرهم بالسالفه افضل لك .
    المثل يقول ضربني وبكا سبقني واشتكا.






    هو صح مالك حق تدخل بدون اذن،،مع المشاكل الي تصير حاليا ،،المعلمين والاداره مشدد عليهم،،البيوت تدخل م ابوابها والمدرسه بيت،،بابها الاداره


    مايصير تتخاطهم وسيده صف اخوك،،،المعلم سالك بنبره لانه استغرب وجودك او بدر منك شي اراب المعلم فيك جايز!!


    بس شغل انه يمن عليك??ولا انا درستك ترا شغله وبفلوووس ما بلااااش
    مالهم حق يهددوك وماتوصل وان وصلت هم غلطانين بتهديدهم لك وشغل اعتذرولا الشرطه مالصالحهم
     التوقيع 
    الحمدلله

    أُم لأميرين جميلين وزوجه ل نبيلاً شجاع💓(أومول)

    ‏"اللهم احفظ لي نعمك علي
    اني امنت انك خير حافظ"

    ‏سمع الله لمن حمده
    الحمدلله حمدا يسمعني به الله يرضى عني فيرضيني

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    06/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,883

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد المحب لعمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم جميعا
    بعد مشاهدتي الردود من الاخوة و الأخوات اشكركم جميعا على أرائكم حتى و لو كانت بعض الآراء تغلطني بالرغم اني و حسب القانون ما غلطان مع اني دخلت مدرسة بدون إذن جهلا مني بهذا النظام
    وكما قالت الأخت شكسبيره بعض الردود الجاهلة مع احترامي للجميع ترفع الضغط
    و حبيت أخبركم اني أمس روحت مدرسة عشان اكمل موضوع اخوي ما عشان اعتذر و ماصار شي
    بمعنى أن الجماعة عارفين إني ما غلطان و ما قالوا شي وهذاك الكلام و الربشة الي طلع كله تبق بيق و تخويف و تهديد لي
    والان انا برفع عليهم شكوى يخليهم يتأدبو وما يعاملوا اي شخص بهذا الطريقة في المستقبل
    هذيلا شايفين أعمارهم و يريدوا يتكبروا على الناس
    لكن قبل بروح عند الضابط القانوني في الدوام و اسأله إذا أنا رفعت شكوى هل يوثر على مستقبلي الوظيفي و بعدين بروح عند محامي مدني بخبره عن الموضوع و كيف ارفع شكوى

    ملاحظة: الأخ عاشق الغبيراء اعتداء ومرة وحدة مو انا ضربته
    و تكلم بالفصحى احسن في ناس ماتعرف اللهجة العامية
    مو هذي الهرجة

    الله يردلك حقك ان شاء الله
    الانسان ما يسعلى للمشاكل والعفو عند المقدرة ولكن لما شي يمس كرامتك حقيقة يمر يومك بضيق
    يكفي الايام الي كلها تفكير بالموضوع وخوف من مقر العمل ومن السمعة وووو...
    هذه وحدها تعب وارهاق فكري ونفسي

    وامانه عليك ان كنت بالفعل بتنوي هالشي لا تطالب بشي يضرهم ويقطع او ينقص مصدر رزقهم
    لانه بالنهاية هم اباء ورب اسرة ومعلمين المفروض يكونوا قدوة ولكن العفو عند المقدرة
    فقط اطلب اعتذار رسمي ردا لكرامتك

    ايضا لاحظت الردود لازالت فاهمة الاموضوع غلط ...ماعرف كيف يقريوا
    لذلك رفع الموضوع يعني رفع الضغط

    اسأل الله ان يوفقك اخي الكريم وان يكونوا عبرة لغيرهم
     التوقيع 
    غائبه عن العالم لفترة

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    11/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,977

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد المحب لعمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم جميعا
    بعد مشاهدتي الردود من الاخوة و الأخوات اشكركم جميعا على أرائكم حتى و لو كانت بعض الآراء تغلطني بالرغم اني و حسب القانون ما غلطان مع اني دخلت مدرسة بدون إذن جهلا مني بهذا النظام
    وكما قالت الأخت شكسبيره بعض الردود الجاهلة مع احترامي للجميع ترفع الضغط
    و حبيت أخبركم اني أمس روحت مدرسة عشان اكمل موضوع اخوي ما عشان اعتذر و ماصار شي
    بمعنى أن الجماعة عارفين إني ما غلطان و ما قالوا شي وهذاك الكلام و الربشة الي طلع كله تبق بيق و تخويف و تهديد لي
    والان انا برفع عليهم شكوى يخليهم يتأدبو وما يعاملوا اي شخص بهذا الطريقة في المستقبل
    هذيلا شايفين أعمارهم و يريدوا يتكبروا على الناس
    لكن قبل بروح عند الضابط القانوني في الدوام و اسأله إذا أنا رفعت شكوى هل يوثر على مستقبلي الوظيفي و بعدين بروح عند محامي مدني بخبره عن الموضوع و كيف ارفع شكوى

    ملاحظة: الأخ عاشق الغبيراء اعتداء ومرة وحدة مو انا ضربته
    و تكلم بالفصحى احسن في ناس ماتعرف اللهجة العامية
    مو هذي الهرجة

    @احمد المحب لعمان
    وفقك الله لما فيه الخير أخي الكريم
    هل توصلت الى الحل المناسب
    وتم التفاهم من قبلك ومن قبل ادارة المدرسه
    هناك العديد من الاراء تم طرحها
    واعتقد ان الامر بدأ واضح للجميع
     التوقيع 







    نحنُ أصحاب الأرواح السّبع،لقد مِتنا ألاف المرات دُون أحداثِ ودُون عزاء !*
    ربي أسألك شفائك

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,128
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير القصر مشاهدة المشاركات
    قانونياً الأستاذ معه حق فكل شي عمله.. وطبيعي تكون نبرة الصوت عالية وغير محترمه كونه معلم ويعاني من ضغوطات الطلبة أحياناً

    يا أخي إن كنت لا تنتمي للمدرسة.. إستأذن قبل الدخول للساحة والصفوف!
    طبيعي

    ايش اللي هو طبيعي في المسألة

    تراه داش مدرسة ما داش البنتاجون

    مافيه انسان من حقه يقلل من احترام شخص اخر صغير كان او كبير ......... انا اقول شوف وين حقك واتبع قلبك ..اذا تحس انك مغلوط عليك خلك من سالفة المسامح كريم والطيبة الزايدة وروح المديرية وقدم شكوى

    واقترح عليهم يحطوا تعليمات على بوابة المدرسة انه غير مسموح التجول في المدرسة بدون اذن
     التوقيع 
    أتأمل في علاقة الآخرين بي ، إنني لم أجد أحداً ، على ضآلة شأني ، يستطيع أن يتفهمني جيداً ،مثلما أكون

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,128
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خندق مسقط مشاهدة المشاركات
    الحبيب

    انت تعاملت مع الموضوع بشكل بريئ وعفوي

    لكنك غلطان مليون %

    يفترض انك رحت استأذنت اولا من الاداره ومن المدير ومن المعلمين حرصا على اخوك وسلامته وحفاظا عليك

    ايش الضمانات لو شافك شخص ويعرف انك اخو هذا الطالب؟

    وايش الضمانات أن هذا الطالب لو صار له شي او خرج من المدرسه بدون اذن و وقع له شي لا سمح الله

    تجنب الأمر مره اخرى

    وكن حريص على سلامتك وسلامة اخوك


    ربنا يحفظك


    المسالة مو مسالة انه دخل وطلع اخوه بدون اذن ..........

    السالفة ان الرجال حاس انه تمت اهانته وانه يطلب منه الاعتذار وهو رجل طول وعرض ...... شو هو تلميذ ولا طفل عشان يطلبوا منه الاعتذار وين جالسين احنا
     التوقيع 
    أتأمل في علاقة الآخرين بي ، إنني لم أجد أحداً ، على ضآلة شأني ، يستطيع أن يتفهمني جيداً ،مثلما أكون

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,487

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد المحب لعمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم جميعا
    بعد مشاهدتي الردود من الاخوة و الأخوات اشكركم جميعا على أرائكم حتى و لو كانت بعض الآراء تغلطني بالرغم اني و حسب القانون ما غلطان مع اني دخلت مدرسة بدون إذن جهلا مني بهذا النظام
    وكما قالت الأخت شكسبيره بعض الردود الجاهلة مع احترامي للجميع ترفع الضغط
    و حبيت أخبركم اني أمس روحت مدرسة عشان اكمل موضوع اخوي ما عشان اعتذر و ماصار شي
    بمعنى أن الجماعة عارفين إني ما غلطان و ما قالوا شي وهذاك الكلام و الربشة الي طلع كله تبق بيق و تخويف و تهديد لي
    والان انا برفع عليهم شكوى يخليهم يتأدبو وما يعاملوا اي شخص بهذا الطريقة في المستقبل
    هذيلا شايفين أعمارهم و يريدوا يتكبروا على الناس
    لكن قبل بروح عند الضابط القانوني في الدوام و اسأله إذا أنا رفعت شكوى هل يوثر على مستقبلي الوظيفي و بعدين بروح عند محامي مدني بخبره عن الموضوع و كيف ارفع شكوى


    ملاحظة: الأخ عاشق الغبيراء اعتداء ومرة وحدة مو انا ضربته
    و تكلم بالفصحى احسن في ناس ماتعرف اللهجة العامية
    مو هذي الهرجة
    ليش شكوى وقضايا
    أخي خلي عنك التعنت الأستاذ نعم أخطأ في أسلوبه معك ولكن نلتمس له العذر لإنه أخطأ بسبب خطئك أنت من الأساس
    غير مسموح لك أبدا الدخول لساحة المدرسة وتدخل الصف وأنت مو مستأذن
    ما له داعي ع كل صغيرة وكبيرة تسويوا منها مشاكل وقضايا وسعوا صدوركم للناس

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,000

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الغالية 22 مشاهدة المشاركات
    ليش شكوى وقضايا
    أخي خلي عنك التعنت الأستاذ نعم أخطأ في أسلوبه معك ولكن نلتمس له العذر لإنه أخطأ بسبب خطئك أنت من الأساس
    غير مسموح لك أبدا الدخول لساحة المدرسة وتدخل الصف وأنت مو مستأذن
    ما له داعي ع كل صغيرة وكبيرة تسويوا منها مشاكل وقضايا وسعوا صدوركم للناس
    الا الإهانه ما ينسكت عنها يا اختي
    مري بموقف مشابه وبتعرفي


    اعيد واكرر عليك
    روح لمحامي واستشيره حول هالشي

    واذا لك حق اقولك روح اشتكى وال*ن خير الي يهينك

    قال شو
    قال درستك وعلمتك

    ع اساس م تضرب ال1200 ريال اخر الشهر

    انا مالي شغل فالسالفه ومعصب

    الله يسهل عليكك
     التوقيع 
    Watashi wa 100 nen go ni umaretakatta

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    21/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    سبحان الله تو الدنيا على ريال وتشاكيوا الله المستعان وسعوا قلوبكم اذا رب العباد ويسامح فكيف عاد بالعبد
     التوقيع 
    الحمد لله دائما وابدا

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    19/12/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57

    افتراضي

    لاتعتذر ولا تشتكي في الادعاء العام وخلك على العزه واحفظ كرامتك وخلك قدهم ..اهم ليسو افضل منك في الشجاعة والبساله..

    م كل يوم المواطن يكون مظلوم ..الى متى السكوت والخضوع وتنزيل الراس واهانت كرامتنا وجرح مشاعرنا واسقاط حقنا في الدفاع عن انفسنا ونرضخ لكل طالح وفاسد وملتعن ..

    اذا اهم حقهم قد حفظه القانون فانت بعد عند حق وقانون ينصفك ..

    يمكن انك غلط في دخولك وذالك من منطق الجهل في القانون العام ..لانك لا تدري بالقانون المعمول به في ادارة المدرسه فحسب ضنك ان الامور عادية ..ولو نفترض انهم اشتكو عليك فماذا يحكم لهم القاضي ؟؟ لا شي يحكم عليهم لانهم بيبادرهم بسؤوال واين حارس المدرسه ؟؟فهذا بيقع عليهم ..ولذالك نصيحتي انك تجررهم الوزارة التربية والتعليم هل يوجد قانون على ذالك واطلبهم هناك بالاسم ولسانهم وبهذلهم في التربية على تصرفهم الاحمق الارعن ..

    ومن ثم توجهه للادعاء العام من بعد تضمن حقك من التربية اذا لم يوجد قانون انه لازم عليك الاستأذن من ادارة المدرسة قبل التوجه الى صف اخيك ..

    واشتكيهم واطلبهم بالاسم ولا تتنازل عن شي من مطالبك وخلهم يكتبو تعهد وغرامه مالية على استجوابك واستحقارك واهانة كرامتك وذكرهم متى استعبدم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار..

    وعلى سالفة انهم معصب ومتضايق فهذا راجع له اهو ...م يجي يفسر غمه في الناس ويغلط عليهم ويهينهم ..لا تتنازل ولا تعتذر


  14. #74
    تاريخ الانضمام
    21/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    ليش تشبوا النار زيادة كل واحد اذا يله حق محفوظ عند رب العالمين وما راح يضيع
     التوقيع 
    الحمد لله دائما وابدا

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,487

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BnShams مشاهدة المشاركات
    الا الإهانه ما ينسكت عنها يا اختي
    مري بموقف مشابه وبتعرفي


    اعيد واكرر عليك
    روح لمحامي واستشيره حول هالشي

    واذا لك حق اقولك روح اشتكى وال*ن خير الي يهينك

    قال شو
    قال درستك وعلمتك

    ع اساس م تضرب ال1200 ريال اخر الشهر

    انا مالي شغل فالسالفه ومعصب

    الله يسهل عليكك
    أي أهانة إذا هو راح للمدرسة وأعتذر عن دخوله للصف بدون أستنئذان فالطبيعي أنه المعلم راح يعتذر عن أسلوبه
    لا تكبروا المسألة في عقل الرجل وتكبر السالفة ع لا شيء ترا هو الخسران في النهاية لإنه هو من أخطأ من البداية والبادي أظلم

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,000

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الغالية 22 مشاهدة المشاركات
    أي أهانة إذا هو راح للمدرسة وأعتذر عن دخوله للصف بدون أستنئذان فالطبيعي أنه المعلم راح يعتذر عن أسلوبه
    لا تكبروا المسألة في عقل الرجل وتكبر السالفة ع لا شيء ترا هو الخسران في النهاية لإنه هو من أخطأ من البداية والبادي أظلم
    يا اختي الريّال اعتذر على دخوله بدون استئذان
    المشكله انه المعلم اهان الريّال !
    ولا اعتذر منه

    لا وبعد قاموا يهددوه وكأنه هو الغلطان

    انتي متخيله كيف كان شكله وهو واقف عند مكتب المدير والمدير يالس وعداله المعلم وماخذين وضعية القوه على الريّال المسكين
    اذا ما خاب ظني انه صاحب الموضوع عمره ما كبير عشان كذا المعلم قام يتطاول

    وحنا ما قلنا له روح اشتكى بدون علم بشي !

    نصحناه بالاستشاره حول قوة قضيته وبإمكانية خروجه منها سالم بدون مشاكل

    وبعدها يروح يشتكي عليهم
     التوقيع 
    Watashi wa 100 nen go ni umaretakatta

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,487

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BnShams مشاهدة المشاركات
    يا اختي الريّال اعتذر على دخوله بدون استئذان
    المشكله انه المعلم اهان الريّال !
    ولا اعتذر منه

    لا وبعد قاموا يهددوه وكأنه هو الغلطان

    انتي متخيله كيف كان شكله وهو واقف عند مكتب المدير والمدير يالس وعداله المعلم وماخذين وضعية القوه على الريّال المسكين
    اذا ما خاب ظني انه صاحب الموضوع عمره ما كبير عشان كذا المعلم قام يتطاول

    وحنا ما قلنا له روح اشتكى بدون علم بشي !

    نصحناه بالاستشاره حول قوة قضيته وبإمكانية خروجه منها سالم بدون مشاكل

    وبعدها يروح يشتكي عليهم
    ما شاء الله أنت كنت معهم وشفت كل يلي صار

    كلمة لصاحب المشكلة سبحانه وتعالى يقول " من عفا وأصلح فأجره على الله " ويقول " والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين "

    ما عليك من يلي يشجعوك ع الشكوى وتكبير السالفة أنهى الموضوع بهدوء والتمس العذر لأخيك المسلم واعفو لعل الله يفرج عنك كربة ويغفر عنك ذنب

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,000

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الغالية 22 مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله أنت كنت معهم وشفت كل يلي صار

    كلمة لصاحب المشكلة سبحانه وتعالى يقول " من عفا وأصلح فأجره على الله " ويقول " والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين "

    ما عليك من يلي يشجعوك ع الشكوى وتكبير السالفة أنهى الموضوع بهدوء والتمس العذر لأخيك المسلم واعفو لعل الله يفرج عنك كربة ويغفر عنك ذنب
    العفو ينفع فحالات يا اختي

    احياناً العفو يكون خطأ
    اذا عفى وزهل الموضوع ~ ناس ثانيه بتتضرر من هالمعلم
    مثل هاي الاشكال تعتبره ضعف بل بيكون دافع بالنسبه لهم على القيام بنفس الامر على اشخاص آخرين


    بارك الله فيج
     التوقيع 
    Watashi wa 100 nen go ni umaretakatta

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,487

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BnShams مشاهدة المشاركات
    العفو ينفع فحالات يا اختي

    احياناً العفو يكون خطأ
    اذا عفى وزهل الموضوع ~ ناس ثانيه بتتضرر من هالمعلم
    مثل هاي الاشكال تعتبره ضعف بل بيكون دافع بالنسبه لهم على القيام بنفس الامر على اشخاص آخرين


    بارك الله فيج
    النصيحة في ردي لصاحب الموضوع وترجع له أن إراد أن يأخذ بها أو لا
    والعفو يصلح في كل الحالات لإن هذا من شيم المسلم ومن مبادئ دينيا الذي يدعو إلى التسامح والعفو ناس تسامح مجرمين يقتلوا أبنائهم وهذا تدعو إلى شكوى عشان مشادة كلامية بسيطة

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    29/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,320

    افتراضي

    وجهة نظري
    مفترض تستأذن قبل لا تروح صف اخوك
    ودامك اعتذرت فإنت سويت الصح

    وبالنسبه للمعلم اللي سألك من وين جاي
    اعتقد المعلم قدوة للادب والاخلاق والتربيه كيف يكلمك بهذا الاسلوب؟
    وجهة نظري انت ما غلطت مع المعلم . هو اللي غلط عليك وواجبه يعتذر
    خليه يخوز منه هذا التكبر اللي فيه
     التوقيع 
    تـحدثنــي عن الجـبـــــــــال ..?
    ٲحدثــكـ عـن تــــاريـــخ ٲضخـــم واديِ مــرّ بيـن سفــوحهــا




    المطــــــارد رقــم ( 1 )

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    12/09/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    460

    افتراضي

    ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين ( 133 ) الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين ( 134 )

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,087

    افتراضي

    الله يوفق الجميع
     التوقيع 
    انتهز الفرصة اكبر العروض على غرف النوم التركى والمودرن الجاذبية للمفروشات السيب
    انتهز الفرصة اكبر العروض على غرف النوم الكلاسيك الجاذبية للمفروشات السيب
    انتهز الفرصة اكبر العروض على غرف نوم الاطفال الجاذبية للمفروشات السيب
    اكبر كتالوج من الجلسات المودرن والكراسى والاطقم الجاهزة للتسليم جرافتى للمفروشات تنزيلات
    احدث وارقى المجالس الزان والحفر والمغربى والميرنتى والعربى بالصور من الجاذبية للمفروشات
    تابعونا علي حساب الانستجرام gravityoman موبايل 94480590 موبايل 94660022
    تصفحوا الصور علي الانستجرام مباشرة
    https://www.instagram.com/gravityoman

    [SIZE=4]للمزيد من الموديلات زورا فروعنا بسوق السيب جانب مركز الشرطة السيب بلازا/SIZE]

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,128
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    يعجبني الناس اللي يترك المصحف كامل ويجيك باية تخدم الموقف

    حتى في المواقف السياسية نجيب اية وتخدم لنا اجندتنا

    لو الاسلام يدعو الى المسامحة طول الوقت والسلام .......... ما كان الاسلام انتشر في كل بقاع الارض بسبب الفتوحات الاسلامية

    قال سلام قال

    هذا يسمى خنوع
     التوقيع 
    أتأمل في علاقة الآخرين بي ، إنني لم أجد أحداً ، على ضآلة شأني ، يستطيع أن يتفهمني جيداً ،مثلما أكون

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    17/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,804

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير القصر مشاهدة المشاركات
    قانونياً الأستاذ معه حق فكل شي عمله.. وطبيعي تكون نبرة الصوت عالية وغير محترمه كونه معلم ويعاني من ضغوطات الطلبة أحياناً

    يا أخي إن كنت لا تنتمي للمدرسة.. إستأذن قبل الدخول للساحة والصفوف!
    عزيزي المدرس اذا منضغط من الطلبة ما يطلع قهره في الناس

    السنة الماضية رحت اختبر عشان اكمل تعليمي ( تعليم كبار )
    و دخلت المدرسة 8 بالضبط
    و ما اشوف غير هالمعلم يصرررررررخ في وجهي يقول أنت متأخر قلت له الساعه 8 بالضبط
    قال لازم تجي قبللللللل
    وين صفففففففك
    و جيييييييب تلفونك
    المهم يصرخ تقول حرمه بتولد
    أنا أمانة ما رديت عليه
    تكلمت مع المدير و المدير قال يمكن ما يعرف انك في تعليم الكبار و لا تلومه ترا ضغوطات عليه
    تو هالمدرس ما شاف طولي و عرضي و الشنب وشيب اللحية ؟؟

    المهم المدير بنفسه تأسف
     التوقيع 
    ((FLAMENCO))

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,268

    افتراضي

    نصيحة لوجه الله
    ليتك لو إعتذرت ذلك الوقت وإنتهى الموضوع !
    وبما إنك لم تفعل فلا يضرك لو ذهبت للمدرسة وإعتذرت للمدرس فالأعتذار لا يقلل من قيمة الإنسان بل يرفع من شأنه
    لو وصل الأمر لجهات التقاضي فتأكد بأنك ستدان
    تحياتي لك

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    11/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    98

    افتراضي

    تو كيف اعتذرت او بعدك ؟؟؟

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    19/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    86

    افتراضي

    السلام عليكم اخواني
    اعتذر من بعض الإخوة الي سألوني ويش صار بموضوعي
    الخلاصة انا ما اعتذرت وكما خبرتكم من قبل
    الشحطة والمسرحية الي عملوه بالمدرسة طلع عشان يجبرني على الاعتذار
    وكنت قد نويت اسوي ضدهم قضية ولكن بعد استشارة الكثير من الاخوة البعض محامين نصحوني بعدم فعل ذلك ليس لأنني مخطئ بل لعدد من الاعتبارات من اهمها
    انهم مجموعة وانا وحدي يعني يمكن في المحكمة كلهم يتولفوا علي و يشهدوا بالزوار
    ثانيا التعب و المعاناة التي قد اجنيه من الذهاب للمحكمة و أتعاب المحاماة التي ترهق و خاصة أنه ليس مضمون فوزي
    ثالثا وهو الأهم برأي هو اخي الذي يدرس بالمدرسة حيث انهم قد يضروه وهو تحت ايديهم
    و وكلت أمري لله و كما يقولون الدنيا دوارة وكما تدين تدان
    اتربيهم الدنيا يوما ما و الله لا يضيع حق أي انسان
    الحمدلله على كل حال

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    04/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,910

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد المحب لعمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم اخواني
    اعتذر من بعض الإخوة الي سألوني ويش صار بموضوعي
    الخلاصة انا ما اعتذرت وكما خبرتكم من قبل
    الشحطة والمسرحية الي عملوه بالمدرسة طلع عشان يجبرني على الاعتذار
    وكنت قد نويت اسوي ضدهم قضية ولكن بعد استشارة الكثير من الاخوة البعض محامين نصحوني بعدم فعل ذلك ليس لأنني مخطئ بل لعدد من الاعتبارات من اهمها
    انهم مجموعة وانا وحدي يعني يمكن في المحكمة كلهم يتولفوا علي و يشهدوا بالزوار
    ثانيا التعب و المعاناة التي قد اجنيه من الذهاب للمحكمة و أتعاب المحاماة التي ترهق و خاصة أنه ليس مضمون فوزي
    ثالثا وهو الأهم برأي هو اخي الذي يدرس بالمدرسة حيث انهم قد يضروه وهو تحت ايديهم
    و وكلت أمري لله و كما يقولون الدنيا دوارة وكما تدين تدان
    اتربيهم الدنيا يوما ما و الله لا يضيع حق أي انسان
    الحمدلله على كل حال
    وعليكم السلام

    مرحبا اخي العزيز ... مثل هالموضوع صار عندي وبنفس الطريقة واستدعو الشرطة وفي النهاية اعتذرت وانتهاء الموضوع هذه الاماكن مسؤولية اخي
    والسموحة اخوي الخطاء خطاء , دخولك للمدرسة ووصولك لصفوف الطلبة هذه فيها مسائلة .. بتقول ما اعرف وماشفت شي يمنعني بقولون لك القانون ما يحمى المغفلين (لا اقصد الاهانة)
    ك مثال: تدخل وزارة على طول مكتب المدير !! ما ممكن اكيد فيه نظام وتنسيق ... اكيد فيه بوابة بس فيه نظام واضح .

    والموضوع مايستاهل ... وبالاعتذار تنهي الموضوع وعفا الله عن ما سلف
    ولا بهدلة محاكم وتاجيل و و و و الخ

    والله يهدي النفوس
     التوقيع 
    _____________
    أسأل الله أن يعلمنا ما ينفعنا و أن ينفعنا و إياكم بما علمنا

    " ان الأمم لا تبـــــني الإ بسوأعد أبنائها "
    من التوجيهات والخطب السامية لحضرة صاحب الجلالة حفظة الله ورعاة.
    -----------

    CG || VFX TD || 3D Generalist || Compositor At FreeLancer
    https://youtu.be/y7aDweINL-Q

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    17/09/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20

    افتراضي

    و عليكم السلام ورحمة الله
    من البديهيات ممنوع شخص غريب يدخل المدرسة بدون اذن لاسباب كثيرة جدا تتعلق بالحفاظ على سلامة التلاميذ و تصرف المدرس طبيعي جدا و يحق له حتى اخراجك بالقوة اذا تطلب الامر لان بعض الناس ياتي للانتقام لاخيه او ابنه من تلميذ ضربه و بعضهم ياتي لأخذ اطفاله الذين حرمه القضاء من حضانتهم و بعضهم مجرم مريض ياتي للتحرش بالاطفال لذلك دخول حرم المدرسة مثل دخول حرم البيت و اشد
    و هناك اخي مثل مشهور يقول معلم الصبيان معذور و ذلك ان المعلم يتعامل مع الاطفال والمراهقين المشاغبين يوميا ويتعرض لمضايقاتهم ويسمع الفاظهم لذلك تصبح لهجته غليظة آمرة و تصبح هذه الطريقة جزء من شخصيته مع مرور الزمن لذلك المعلم يحترم و يلتمس له العذر خصوصا في موضوع الكلام بخشونة اما ان ابوك كان عادي يدخل فغالبا ان المدرس استشعر الخطر من وجودك لانك شاب بينما التمس الوقار والهدوء في والدك بحكم السن وعليك بالاخذ بنصيحة الاخ عبدالله و تذكر ان ذلك الشخص كان يقوم بحراسة اخيك والتأكد من امنه و سلامته
    والمدرس ليس مجرد شخص ياخذ راتب لانه شخص صاحب رسالة نبيلة والمعلمون لهم فضل علينا و لهم الحق في قول ذلك
    تحياتي لك

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,473

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد المحب لعمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم اخواني
    اعتذر من بعض الإخوة الي سألوني ويش صار بموضوعي
    الخلاصة انا ما اعتذرت وكما خبرتكم من قبل
    الشحطة والمسرحية الي عملوه بالمدرسة طلع عشان يجبرني على الاعتذار
    وكنت قد نويت اسوي ضدهم قضية ولكن بعد استشارة الكثير من الاخوة البعض محامين نصحوني بعدم فعل ذلك ليس لأنني مخطئ بل لعدد من الاعتبارات من اهمها
    انهم مجموعة وانا وحدي يعني يمكن في المحكمة كلهم يتولفوا علي و يشهدوا بالزوار
    ثانيا التعب و المعاناة التي قد اجنيه من الذهاب للمحكمة و أتعاب المحاماة التي ترهق و خاصة أنه ليس مضمون فوزي
    ثالثا وهو الأهم برأي هو اخي الذي يدرس بالمدرسة حيث انهم قد يضروه وهو تحت ايديهم
    و وكلت أمري لله و كما يقولون الدنيا دوارة وكما تدين تدان
    اتربيهم الدنيا يوما ما و الله لا يضيع حق أي انسان
    الحمدلله على كل حال
    هذا هوه الصح بتجي عليك بعدين .. خاصه المدرسه من يدخل الطالب المدرسه خلاص الادارة هيه المسؤوله عنه وليس انت.. الامور مش سهله مثل ما تتخيل ..
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. طموح الانسان: بماذا تحلم؟ وكيف تخطط وكيف ستعيش؟!
    بواسطة خندق مسقط في القسم: السبلة العامة
    الردود: 60
    آخر مشاركة: 07/11/2016, 10:54 PM
  2. كيف اتصرف مع هذا الشخص
    بواسطة الانسه صفاء في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 35
    آخر مشاركة: 05/03/2012, 07:29 PM
  3. هلا انا غلطان
    بواسطة ALYOUNIS في القسم: السبلة العامة
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 18/12/2010, 10:09 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •