الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 118
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,986

    افتراضي

    لو يفرضوا ضريبة بعد على البيرة

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    15/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 2018 مشاهدة المشاركات
    الحمدلله وعسى تزيد أكثر
    انا ايضا استطيع القول " الحمدلله وعسى ان تفرض الضريبة على رواتب الموظفين "


    .
     التوقيع 
    " إن التاريخ لا يعيد نفسه إلا في شكل مهزلة "

    ماركس
    .

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    05/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    الحين اريد اعرف ويش يستفيد اللي يدخن؟
    من اي ناحية تجي المتعه؟
     التوقيع 
    رمضان كريم

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    15/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Backagain مشاهدة المشاركات
    عوق يرقعها ذيك الثورة .. روح إسأل الجزائريين عن عدالتها ..

    بس يا الطيب ترى الشاكليت ب 50 بيسة والفقير والثري قادرين عليه .. دور على إسطوانة ثانية مثل السيجار الكوبي الفاخر مال كاسترو
    خلنا في صلب الموضوع ... واترك عنك الشاكليت لانه لا علاقة له بالموضوع



    .
     التوقيع 
    " إن التاريخ لا يعيد نفسه إلا في شكل مهزلة "

    ماركس
    .

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,364

    افتراضي

    ان شاء الله صدور اوامر بمنع استيراد السجائر والخمور وزيادة ضرائبها الى مئات الاضعاف يا صحراء الجليد وان تغرق جميع السفن المحمله بالسجائر والخمور

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,986

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التربوي المتقاعد مشاهدة المشاركات
    ان شاء الله صدور اوامر بمنع استيراد السجائر والخمور وزيادة ضرائبها الى مئات الاضعاف يا صحراء الجليد وان تغرق جميع السفن المحمله بالسجائر والخمور
    يطلع الصيد منشع بعدين

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    28/12/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    211

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراء الجليد مشاهدة المشاركات
    انا ايضا استطيع القول " الحمدلله وعسى ان تفرض الضريبة على رواتب الموظفين "


    .
    لقلت لعله خيراً


    وكلانا متضرر

    ولكن ضرر فرض ضريبه على رواتب الموظفين أقل عنك

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    28/12/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    211

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ahmed1990 مشاهدة المشاركات
    الحين اريد اعرف ويش يستفيد اللي يدخن؟
    من اي ناحية تجي المتعه؟

    يمكن يحس أنه دخل عالم ثاني

    ويمكن يحس أنه هو نشيط وعقله متفتح لحد ما يخلص مفعول سجارة

    الله يهديهم

  9. #69

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شلاش2017 مشاهدة المشاركات
    الرجال يتكلم بصراحه وايضا عن واقع لا انا ولا انت نقدر نغيره عمو خميس

    ام ليش سائق التاكسي والصيد يدوخو ( البعض )


    من الغم الي نشوفه ف البلد

    صار المواطن غريب والوافد مواطن
    والي ما عنده حماره زمان صار مسؤول وهامور وصاحب قرار ف البلد وكل قراراته ضد المواطن

    الطبال والمنافق ف البلد هو الي تمشي اموره
    والكريم ابن الكريم صار محارب ف البلد



    كاني خرجت عن الموضوع !

    تسجيل خروووج>>>>>>>>>>>
    كلامك صحيح عمو @شلاش2017 الواقع لا نستطيع تغييره
    ومثل ما قال المثل المصري (كل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه)

    بعضهم يرى إن خلاصه من المتاعب في التدخين والمسكرات والمخدرات
    ويفتكرون ان هذه الاشياء متنفس يتنفسون بها

    بينما الحقيقة إن هذه الأشياء تدمير لهم ولصحتهم وتدمير لأسرهم وأبنائهم ولمن حولهم

    ولو إن هؤلاء الذين يعملون هذه الأشياء ...
    نظروا لمن أستخدمها قبلهم وتفكروا فيهم...
    وفي أحوالهم وأحوال أسرهم وما آلت إليه ...

    لما اقبلوا على تعاطي هذه الأشياء

    نعم لكل شخص الحرية فيما يفعل لكن ...
    بعض الحرية توجب الوقوف ضدها أو الحد منها على الأقل ...
    ك...زيادة الضرائب على هذه الأشياء المضرة

    ف...ليس من الحرية أن أقتل نفسي أو أضرها
    و.....ليس من الحرية أن أضر أسرتي أو أضر الآخرين

    والسموحة من الجميع ...تسجيل خروج من هذا الموضوع
     التوقيع 
    اللهم طهر بلادنا من الوافدين

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    07/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    جميع الدول في العالم المتقدم تفرض ضرائب للسجائر وتحارب السجائر نظرا للتقارير الطبية بمخاطرها وآثرها الصحية على مستهلكها على المدى البعيد ، لذلك تفرض الدول ضرائب خاصة لهذه السلع الغير مفيدة مثل السجائر والكحول والمشروبات الغازية....
    رفع الضرائب عليها فرصة لمراجعة النفس والتخلي عن هذه العادة ...
    هذه الخطوة جاءت متأخره مقارنة بدول العالم التي تحارب هذه الآفات بوضع ضرائب عالية عليها ...

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    12/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خميس ولد جمعة الوستابي مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح عمو @شلاش2017 الواقع لا نستطيع تغييره
    ومثل ما قال المثل المصري (كل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه)

    بعضهم يرى إن خلاصه من المتاعب في التدخين والمسكرات والمخدرات
    ويفتكرون ان هذه الاشياء متنفس يتنفسون بها

    بينما الحقيقة إن هذه الأشياء تدمير لهم ولصحتهم وتدمير لأسرهم وأبنائهم ولمن حولهم

    ولو إن هؤلاء الذين يعملون هذه الأشياء ...
    نظروا لمن أستخدمها قبلهم وتفكروا فيهم...
    وفي أحوالهم وأحوال أسرهم وما آلت إليه ...

    لما اقبلوا على تعاطي هذه الأشياء

    نعم لكل شخص الحرية فيما يفعل لكن ...
    بعض الحرية توجب الوقوف ضدها أو الحد منها على الأقل ...
    ك...زيادة الضرائب على هذه الأشياء المضرة

    ف...ليس من الحرية أن أقتل نفسي أو أضرها
    و.....ليس من الحرية أن أضر أسرتي أو أضر الآخرين

    والسموحة من الجميع ...تسجيل خروج من هذا الموضوع
    لا كلام بعد كلامك

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    07/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    نتمنى توسيع دائرة الضريبة الانتقائية لتشمل الكثير من السلع الغير مفيدة، والاعفاء التام لاي ضريبة للسلع المفيدة ...

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,820
    مشاركات المدونة
    178

    افتراضي

    والله زين

    لعلها توصل لرقم قياسي ومحد يشتريها فكة

    .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  14. #74
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,575

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراء الجليد مشاهدة المشاركات
    انا ايضا استطيع القول " الحمدلله وعسى ان تفرض الضريبة على رواتب الموظفين "


    .
    الحل غير نوع السجاره التي تدخنها فيه سجائر جديده بالسوق ممتازه وسعرها مناسب انت كم علبه تدخن باليوم

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    23/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    309

    افتراضي

    تركتوا السالفه ومعناها وانصرف النضر على أضرار التدخين.

    السالفه فيها ضريبه ما كانت موجوده..ضريبه جديده.
    يعني هل هي اخر ضريبه راح تفرض؟؟؟؟؟؟
    لحين المدخن راح يتضرر من هاذي الضريبه...
    اذا استجدت ضريبه جديده يمكن انا اكون المتضرر.
    بس اتوقع هاذي اخر ضريبة ما راح يستحدثوا ضريبه جديده..

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    07/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    عمي سعيد ، بس المدخن لو ترك التدخين ماراح يتضرر ، راح يستفيد ، وهذا هدف الضريبة المنتقاه في دول العالم ...
    يعني يغلوا عليك شي عشان تتركه أو تقلل منه...

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,903

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراء الجليد مشاهدة المشاركات
    وش رأيك لو تضيف لكلامك الملح والسكر ومرضى الضغط والسكري .. وايضا الافراط في استخدام الانترنت

    وكما ذكرت انت ..
    يكون العلاج على نفقتهم الخاصه من يمرض لحد ما يموت عشان ما يستنزف ميزانية الدوله
    بسبب هذا السم ،ما تساعده الدوله ولا الناس بأي فلس دام وحده جايب لنفسه المرض، وكفى المؤمنين شر قتال

    الله يعافينا ويسلمنا جميعا من هذا البلاء (الملح والسكر والافراط في استخدام الانترنت )


    .
    شر البلية ما يضحك الله يهديك عاد ما مقارنه

    يعني انت الحين اذا ما أكلت لا سكر ولا الملح لانهم يرفعوا الضغط والسكري ، اكيد راح تتضرر ، والدوله ما وفرت اشياء طبيعيه ١٠٠% لتجنب الاصابه بالسكري والضغط فهي المسؤوله، واحيانا هذي الامراض تكون وراثيه ما شرط بسبب الافراط،
    بس انت اذا ما دخنت السجائر ايش بيستوي لك من اضرار بالعكس اتجني فوائد كثيره، تحافظ ع صحتك وتوفر فلوسك
    واذا عندك فلوس للسجائر معناه عندك فلوس تتعالج
    والفقير ما حد ضربه ع يده وقاله يدخن وهو محتاج كل بيسه
     التوقيع 
    ربي آسـألك أن تريح قلبي وفكري ..!
    وأن تصرف عني ( شتات ) العقل والتفكير ..

    معرف لأكثر من مستخدم

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,903

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التربوي المتقاعد مشاهدة المشاركات
    ان شاء الله صدور اوامر بمنع استيراد السجائر والخمور وزيادة ضرائبها الى مئات الاضعاف يا صحراء الجليد وان تغرق جميع السفن المحمله بالسجائر والخمور
    آمين يا رب
     التوقيع 
    ربي آسـألك أن تريح قلبي وفكري ..!
    وأن تصرف عني ( شتات ) العقل والتفكير ..

    معرف لأكثر من مستخدم

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    23/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    309

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سراج ليل مشاهدة المشاركات
    عمي سعيد ، بس المدخن لو ترك التدخين ماراح يتضرر ، راح يستفيد ، وهذا هدف الضريبة المنتقاه في دول العالم ...
    يعني يغلوا عليك شي عشان تتركه أو تقلل منه...
    بعدك ما فهمتني
    انا ما مدخن ولا اشجع على التدخين ..
    بس هل هدف الضريبه مصلحة المدخن؟؟؟
    هل العائد كبير لدوله من هاذي الضريبه كبير جدا ؟؟
    ليش ما تم فرضها قبل عشرات السنين؟
    علما انه اغلب الشعب غير مدخن..
    هل راح تكون اخر ضريبه؟؟
    ما يمكن بكره يفرضوا ضريبة الدخل؟
    ما يمكن يستحدثوا ضرايب ما سبق وسمعنا عنها؟

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    29/09/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,413

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراء الجليد مشاهدة المشاركات
    أنا مع إعادة النظر في رواتب المتقاعدين وتخفيضها الى النصف

    "ما لا ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك"


    .
    ههههههههه
     التوقيع 
    منذ اللحظة الأولى حين أحببتك وأنا أحاول أن أتعلم لغات صمتك لأخاطبك ... بلا صوت...فهل تسمعني؟.

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,416

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Salim 565 مشاهدة المشاركات
    لو يفرضوا ضريبة بعد على البيرة
    راح يشتروها راح يشتروها
    محبوبه معظم الشباب
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    15/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سراج ليل مشاهدة المشاركات
    جميع الدول في العالم المتقدم تفرض ضرائب للسجائر وتحارب السجائر نظرا للتقارير الطبية بمخاطرها وآثرها الصحية على مستهلكها على المدى البعيد ، لذلك تفرض الدول ضرائب خاصة لهذه السلع الغير مفيدة مثل السجائر والكحول والمشروبات الغازية....
    رفع الضرائب عليها فرصة لمراجعة النفس والتخلي عن هذه العادة ...
    هذه الخطوة جاءت متأخره مقارنة بدول العالم التي تحارب هذه الآفات بوضع ضرائب عالية عليها ...
    الدول المتقدمة تفرض ضريبة الدخل
    وهذه الضريبة غير مطبقة عندنا

    اذن لا مجال للمقارنة

    .
     التوقيع 
    " إن التاريخ لا يعيد نفسه إلا في شكل مهزلة "

    ماركس
    .

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    15/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سعيد 1985 مشاهدة المشاركات
    تركتوا السالفه ومعناها وانصرف النضر على أضرار التدخين.

    السالفه فيها ضريبه ما كانت موجوده..ضريبه جديده.
    يعني هل هي اخر ضريبه راح تفرض؟؟؟؟؟؟
    لحين المدخن راح يتضرر من هاذي الضريبه...
    اذا استجدت ضريبه جديده يمكن انا اكون المتضرر.
    بس اتوقع هاذي اخر ضريبة ما راح يستحدثوا ضريبه جديده..
    يا اخوي البعض يريد فرض الضريبة على الناس بالغصب ويستثني نفسه عن أية ضرائب
    وعندما اطرح سؤالا على هذا البعض يتهرب ويتحدث عن الانشطار النووي !!!!

    .
     التوقيع 
    " إن التاريخ لا يعيد نفسه إلا في شكل مهزلة "

    ماركس
    .

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    15/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معزوفة الحنين مشاهدة المشاركات


    شر البلية ما يضحك الله يهديك عاد ما مقارنه

    يعني انت الحين اذا ما أكلت لا سكر ولا الملح لانهم يرفعوا الضغط والسكري ، اكيد راح تتضرر ، والدوله ما وفرت اشياء طبيعيه ١٠٠% لتجنب الاصابه بالسكري والضغط فهي المسؤوله، واحيانا هذي الامراض تكون وراثيه ما شرط بسبب الافراط،
    بس انت اذا ما دخنت السجائر ايش بيستوي لك من اضرار بالعكس اتجني فوائد كثيره، تحافظ ع صحتك وتوفر فلوسك
    واذا عندك فلوس للسجائر معناه عندك فلوس تتعالج
    والفقير ما حد ضربه ع يده وقاله يدخن وهو محتاج كل بيسه
    شو ما تريد الفقير يستمتع بحياته ( يدخن، يشرب بارد، يسافر، يشاهد مباريات كأس العالم.....) ؟؟


    .
     التوقيع 
    " إن التاريخ لا يعيد نفسه إلا في شكل مهزلة "

    ماركس
    .

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    15/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    يا اخوان

    السجائر من المنبهات كالشاي والقهوة

    اما الخمور والمخدرات هي من المسكرات .. وهذه من الامور المحرمة شرعا ولا علاقة لها بالموضوع المطروح هنا


    والسلام

    .
     التوقيع 
    " إن التاريخ لا يعيد نفسه إلا في شكل مهزلة "

    ماركس
    .

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    07/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اعلى ضرائب على السجائر في القارة الأوربية، وأمريكا الجنوبية، فمثلاً في فنلندا تبلغ الضرائب على السجائر 81.53 في المائة، وفي فرنسا 80.30 في المائة، وبولندا (80.29 في المائة)، سلوفاكيا (81.54 في المائة)، سلوفينيا (80.41 في المائة)، تركيا (82.13 في المائة)، بريطانيا (82.16 في المائة)، بلجيكا (75.92 في المائة)، بلغاريا (82.65 في المائة)، البوسنة والهرسك (82.33 في المائة)، الجيك (77.42 في المائة)، فنزويلا (71.04 في المائة)، والإكوادور (70.39 في المائة). وتبلغ الضرائب على علبة السجائر في كندا 69.80 في المائة، وفي الولايات المتحدة 42.54 في المائة.

    آخر تحرير بواسطة سراج ليل : 06/07/2018 الساعة 02:04 AM

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    07/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    يعني لولا الضرائب على السجائر كانت قيمتها لا تتعدى مئة بيسة

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,826

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراء الجليد مشاهدة المشاركات
    يا اخوان

    السجائر من المنبهات كالشاي والقهوة

    اما الخمور والمخدرات هي من المسكرات .. وهذه من الامور المحرمة شرعا ولا علاقة لها بالموضوع المطروح هنا


    والسلام

    .
    @صحراء الجليد

    تأليف من البطن ما نريد

    اسدح الجريدة العلمية

    او فيديو كلام احد الاطباء الي يمدح في السجائر وينصح الناس يشربوها

    واذا كنت تحب الناس يشربوا سجاير ابدا اول واحد تخليهم يشربوا سجاير أهلك !

    (فبهت الذي كفر)

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    12/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    570

    افتراضي

    نتمتى زيادة الضريبة على السجائر لتصل 100%
     التوقيع 
    "نحن بحاجة للخلافات أحيانا لمعرفة ما يخفيه الاخرون في قلوبهم .قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد ما تنحني له احتراما "
    وليام شكسبير .

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    08/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,603

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحراء الجليد مشاهدة المشاركات
    خلنا في صلب الموضوع ... واترك عنك الشاكليت لانه لا علاقة له بالموضوع



    .
    أنت اللي عقيت الشاكليت ما أنا ..

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] شاحن مغناطيسي ( وصلات + شاحن مع ستاند ) للسوني ( Z1 + Z2 + Z3 + سوني الترا ) سعر محطم للسوق
    بواسطة غزال97 في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 16/03/2015, 11:00 PM
  2. [ معروض ] (Power Bank)+شاحن سيارة+شاحن حائط(مجاناً)(للأيفون 5 فقط)
    بواسطة سفير أسيا في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 23/01/2015, 02:35 PM
  3. [ معروض ] Fm transmitter+شاحن متنقل+وصلةAUX+شاحن للسيارة+وصلة من الهاتف للتلفزيون
    بواسطة عاشق المستديره في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 12/07/2014, 03:00 PM
  4. يجب تطبيق ضريبة دخل او ضريبة تجديد رخصة القيادة على الوافدين
    بواسطة حزن الشرفاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 02/07/2014, 08:30 AM
  5. [ معروض ] شاحن متنقل سعته 13000mA + وصلة USB +سماعة اذن + شاحن سياره
    بواسطة السيد سمسوم في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 16/10/2013, 05:06 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •