الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 102
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالرحمن عبدالله مشاهدة المشاركات
    الذين هبطوا من السماء

    قانون جاستا، لا يستهدف إيران، لأن إيران سابقا كانت تتهمها أمريكا برعاية الإرهاب، ولا تحتاج هذا القانون لمحاكمتها.
    وهناك سابقا محاكمات موجهة ضد إيران قبل قانون جاستا.

    بالنسبة لهجمات 11 سبتمبر، حسب ما يتداول، أن هذه الحادثة مدبرة من جهة أجنبية ربما أمريكية.
    ومن أول من كتب في هذا الكاتب الفرنسي تيري ميسان ، كتاب الخديعة الكبرى.

    9/11: The Big Lie Paperback – January 10, 2003
    by Thierry Meyssan (Author)

    كما تأسست في أمريكا نفسها، حركة حقيقة 11 سبتمبر، التي توجه اتهامات مباشرة إلى جهات أمريكية، ولا تتهم أي دولة إسلامية بشيء.

    والحقيقة مهما طال إخفاؤها، سوف تظهر يوما ما.
    قانون جاستا الذي اثار فرح كثير من الاعضاء عند صدورة عام 2016م باعتباره سيخنق السعودية او القانون الذي تمت على اساسه الحكم على ايران بمبلغ 6 مليارات بتهمة التسهيلات لمنفذي هجوم 11 سبتمبر هي حلقة من سلسلة ابتزازات القوى العظمى لغيرها من الدول .
    بالنسبة لكتاب الخديعة الكبرى لا يعتد بالسيناريوهات التي تحدث عنها مع عدم الاستبعاد لفرضية اختراق المخابرات الامريكية لتنظيم القاعدة والتسهيل لهم لتنفيذ الهجوم . والكتاب شبيه لكتاب عربي لاتسعفني الذاكرة باسم المؤلف . على غلافه صورة صدام حسين وابنيه قصي وعدي . وعنوانه صدام لم يعدم وقصي وعدي لم يقتلا . لفت زميلي تظري للكتاب جناح الكتب في مهرجان صلالة السياحي قبل اربع سنوات وباطلاع على العنوان اخبرت زميلي بعدم قيمة محتواه لان الكتاب يعرف من عنوانه ومع ذلك زميلي لم يقتنع واشترى الكتاب .
    السياسة اصبحت تجارة واستثمار من قبل المؤلفين والمحلليين ووسائل الاعلام .. الاستثمار فيها مربح نتيجة لامزجة متسوقي الاخبار التي تتوافق مع ميولهم .

    آخر تحرير بواسطة فولاذ اصلي : 10/07/2018 الساعة 05:00 PM

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    شكله إلا فى بالى فى بالك.. اكيد يقصد دول التحالف
    عاد الدليل ان شاء الله هوه راح يقدمه لانها مشاركته هوه
    لاينبغي اطلاق عنان الاتهامات الجزافية بدون سند . نحن ما نعرف دولة منبطحنة ولكن نعرف دول كثيرة تساير كثير من توجهات القوى العظمي لعدم الاستطاعة على كبها . ولذلك قال معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في مجلس الجامعة ( كهذا يفعل الكبار .. ويمكننا التحرك بعقلانية لتحقيق مكاسب لاقناع دول العالم بعدم الاعتراف بقرار الاعتراف الامريكية ) .
    فماذا عملت الدول التي رفعت سقف الاعتراض مستندة لشعارات زائفة ؟ .
    اذا عندك الدليل لاتبخل به علينا .

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الذين هبطوا من السماء مشاهدة المشاركات
    ارسل أصلا بواسطة inter milan 55

    تابع قضية جاستا
    يبدوا انك تعيش في عالم اخر ومصادرك لا ترتقي للاستدلال بالحجيه
    "جاستا" يعود إلى دائرة الضوء.. أسر 850 من ضحايا 11 سبتمبر يرفعون دعوى قضائية ضد السعودية

    https://www.google.com/amp/s/arabic....ent-9-11%3famp


    بخصوص قانون جاستا ذكر محامون وأساتذة من ذوي الخبرة في القانون الدولي إنه سيكون من الصعب إثبات أن دولة أجنبية مسؤولة عن أعمال إرهابية وتوقعوا جدلا قانونيا مطولا في هذا الصدد.

    وقال كورتيس برادلي أستاذ القانون في جامعة ديوك ”في نهاية المطاف قد نجد بعد سنوات من التقاضي أنه لا توجد صلة كافية (تربط الدولة بالهجمات) حتى بالنسبة للسعودية.
    وقال جيمي جورول خبير القانون الجنائي الدولي في جامعة نوتردام إن قانون الإخلال بالواجب القائم بالفعل يطالب المدعين بإثبات أن هذا الدعم لعب ”دورا جوهريا في إصابات الضحايا وهو مطلب يصعب إثباته.
    وقد يمثل ذلك تحديا في قضية 11 سبتمبر لأن لجنة مستقلة تحقق في الهجمات التي وقعت في عام 2001 لم تجد أدلة كافية على تورط السعودية.

    أما مصادري في الواقع راقية للاستدلال بحجيتها و الدليل امامك و لكنك لم تره لأن نظرك قصير،نفس المرجع الذي اتيت به

    https://www.google.com/amp/s/arabic....ent-9-11%3famp

    فقد ردّت محكمة مانهاتن الأمريكية اتهام السعودية بالتورط في أحداث الـ11 من سبتمبر لانعدام الأدلة، مطالبة شركات التأمين وذوي الضحايا بتقديم الأدلة التي تثبت الاتهامات.
    وفند فريق الدفاع السعودي نحو أربعة آلاف صفحة تقدم بها المدعون تتهم السعودية بالتورط في الاعتداء مطالبين بتعويضات مالية.

    ووفقا لوسائل إعلام أمريكية فإن القاضي جورج دانيلز في محكمة مانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، وجد أن كل ما يزعمه الخصوم ضد السعودية لا يرتقي لاعتباره أدلة، ولا يمكن الاعتماد على قصص وشائعات يتناقلها الناس أو تحاول أن تروج لها "مافيا التعويضات".
    وخلصت الجلسة إلى أنه لا مسؤولية على الحكومة السعودية في أحداث الـ11 من سبتمبر، ولا توجد أي أدلة على ذلك، وتم رفض تحميل السعودية أي مسؤولية، بل تورطت فيه جهات ودول أخرى وتملك عليها الأجهزة الأمريكية الكثير من الأدلة.

    https://arabic.rt.com/middle_east/92...11-سبتمبر/amp/

    و هو الذي تحقق بالفعل طبقا للأدلة الكثيرة التي تملكها الاجهزة الامريكية فقد ثبتت التهمة ضد ايران من قبل نفس القاضي الذي تم الترافع ضد السعودية عن احداث 11/سبتمبر قي محكمة مانهاتن بولاية نيويورك الامريكية و ذلك طبقا للأدلة التالية:
    بحسب الوثائق التي تم الحصول عليها في مخبأ ابن لادن، ان ايران قامت بتسهيل انتقال عملاء القاعدة» إلى معسكرات التدريب في أفغانستان، وهو ما كان ضروريًا لنجاح عملية الحادي عشر من سبتمبر، وبينت الوثائق أن عماد مغنية (أحد قادة حزب الله اللبناني) زار المنفذين في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2000 ونسق سفرهم إلى إيران بجوازات سفر جديدة لتأمينهم قبل تنفيذ العمليات. كما أثبتت أن الحكومة الإيرانية أصدرت أوامر إلى مراقبي حدودها بعدم وضع أختام مُبَيِّنة على جوازات سفر المنفذين، لتسهيل عمليات تنقلهم. واستمرت إيران في تقديم دعم مادي إلى القاعدة» (حسب الوثائق) بعد وقوع أحداث سبتمبر وقدمت ملاذًا آمنًا لقيادات التنظيم.
    وضمن حيثيات المحكمة، فقد أشير إلى أن اجتماعًا عقد في الخرطوم عام 1993 ضم أسامة بن لادن زعيم القاعدة السابق، وأيمن الظواهري، الزعيم الحالي للقاعدة مع عماد مغنية ومسؤولين إيرانيين لإقامة تحالف للتعاون المشترك ودعم الإرهاب، بحسب الوثائق التي وقعت بيد امريكا عند قتل ابن لادن في مخبأه.
    فيما يتعلق بحيثيات حكم المحكمة ضد إيران،إن القضية المرفوعة ضد إيران، تتهم ستة من الأفراد والجهات المستهدفين بالمقاضاة وهم، آية الله علي خامنئي، ووزير الاستخبارات والأمن علي فلاحيان، ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني، والعميد محمد باقر ذو القدر. بالإضافة إلى ثلاث جهات، وهي وزارة المخابرات الإيرانية، والحرس الثوري الإيراني، وفيلق القدس التابع له.
    تبريرات لا داعي لها بما القانون صادر من امريكا وثابت

    القانون صدر ضد السعوديه

    يعني ريح نفسك بالتبريرات التي لن تفيدك بشي
    وخاصه ان جو بايدن اعترف بلسانه ان السعوديه والامارات داعمين للارهاب
    في المنطقه

    يكفيك اعتراف محمد بن سلمان ان انهم كانوا مرغمين بتمويل افغانستان
    بطلب من الغرب
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    تبريرات لا داعي لها بما القانون صادر من امريكا وثابت

    القانون صدر ضد السعوديه

    يعني ريح نفسك بالتبريرات التي لن تفيدك بشي
    وخاصه ان جو بايدن اعترف بلسانه ان السعوديه والامارات داعمين للارهاب
    في المنطقه

    يكفيك اعتراف محمد بن سلمان ان انهم كانوا مرغمين بتمويل افغانستان
    بطلب من الغرب
    الارغام يعني الاكراه . وفي الاكراه عذر محلل اذا سلمنا على سبيل الافتراض بان السعودية ضليعة . واذا كان جاستا صدر ضد السعودية فلما صدور اول حكم على ايران ؟ .

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    الارغام يعني الاكراه . وفي الاكراه عذر محلل اذا سلمنا على سبيل الافتراض بان السعودية ضليعة . واذا كان جاستا صدر ضد السعودية فلما صدور اول حكم على ايران ؟ .
    جاستا صدر ضد السعوديه فلا تحاول ان تجعلها فرضيات

    السعوديه ضليعه ولهذا صدر قانون جاستا

    اترك الفرضيات في الامور الثابته

    سؤالي في من صدرت قضية جاستا
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    جاستا صدر ضد السعوديه فلا تحاول ان تجعلها فرضيات

    السعوديه ضليعه ولهذا صدر قانون جاستا

    اترك الفرضيات في الامور الثابته

    سؤالي في من صدرت قضية جاستا
    الاجابة واضحة لو كنت تبحث عن الحقيقة . وهي في الاجابة على سؤال :-
    لماذا صدر حكم محكمة امريكية ضد ايران بتسهيل تحركات منفذي هجوم 11 سبتمبر بينما لم يتم حتى تداول قضية واحدة ضد السعودية ؟ .

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    الاجابة واضحة لو كنت تبحث عن الحقيقة . وهي في الاجابة على سؤال :-
    لماذا صدر حكم محكمة امريكية ضد ايران بتسهيل تحركات منفذي هجوم 11 سبتمبر بينما لم يتم حتى تداول قضية واحدة ضد السعودية ؟ .
    يقول المثل رجعت حليمه لعادتها القديمة

    سؤالي واضح تريد الجواب تفضل اما تحريف الموضوع والقفز لا سبيل له هنا


    في من صدر قانون جاستا ؟
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    يقول المثل رجعت حليمه لعادتها القديمة

    سؤالي واضح تريد الجواب تفضل اما تحريف الموضوع والقفز لا سبيل له هنا


    في من صدر قانون جاستا ؟
    اين البينة على كلامك ؟ .

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,883

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    الاجابة واضحة لو كنت تبحث عن الحقيقة . وهي في الاجابة على سؤال :-
    لماذا صدر حكم محكمة امريكية ضد ايران بتسهيل تحركات منفذي هجوم 11 سبتمبر بينما لم يتم حتى تداول قضية واحدة ضد السعودية ؟ .
    السبب سياسي ليس أكثر، لأنهم لا يريدون إعطاء الأموال الإيرانية التي يحتجزونها منذ أيام الشاة، فقاموا بتلفيق تهم لنهب تلك الأموال.

    أما قانون جاستا، فهو موجه إلى البلدان الإسلامية بشكل عام.

    وكما مر سابقا، أن منظمات غربية وبعضها أمريكية، تؤكد أن حادثة ضرب سبتمبر ليس لها علاقة بالمسلمين.

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    اين البينة على كلامك ؟ .
    اكثر من هذا تريد البينه وانت تخلق فرضيات على اساس انها ليست حقيقه

    لماذا تخشى القول في من صدر قانون جاستا بدون تبريرات وحشو في
    طيات كلامك

    الجواب لا يحتاج لسرد قصص الف ليله وليله ونظريات

    صدر بحق كذا وكذا
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالرحمن عبدالله مشاهدة المشاركات
    السبب سياسي ليس أكثر، لأنهم لا يريدون إعطاء الأموال الإيرانية التي يحتجزونها منذ أيام الشاة، فقاموا بتلفيق تهم لنهب تلك الأموال.

    أما قانون جاستا، فهو موجه إلى البلدان الإسلامية بشكل عام.

    وكما مر سابقا، أن منظمات غربية وبعضها أمريكية، تؤكد أن حادثة ضرب سبتمبر ليس لها علاقة بالمسلمين.
    هو يعلم جيدا ما سبب اتهام ايران ولكنه يحاول ان يتغافل بسبب ما يحمله
    من فكر طائفي اتجاه ايران

    كل عمل ارهابي ليس له علاقه بالمسلمين ولكن السعودين يحاولون الصاقه
    بالاسلام بدعوا الجهاد ولخلق اسباب للوجود الامريكي بالمنطقه
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالرحمن عبدالله مشاهدة المشاركات
    السبب سياسي ليس أكثر، لأنهم لا يريدون إعطاء الأموال الإيرانية التي يحتجزونها منذ أيام الشاة، فقاموا بتلفيق تهم لنهب تلك الأموال.

    أما قانون جاستا، فهو موجه إلى البلدان الإسلامية بشكل عام.

    وكما مر سابقا، أن منظمات غربية وبعضها أمريكية، تؤكد أن حادثة ضرب سبتمبر ليس لها علاقة بالمسلمين.
    طيب اقنع اخونا انتر ميرن55 المصر انه القانون ضد السعودية .

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    هو يعلم جيدا ما سبب اتهام ايران ولكنه يحاول ان يتغافل بسبب ما يحمله
    من فكر طائفي اتجاه ايران

    كل عمل ارهابي ليس له علاقه بالمسلمين ولكن السعودين يحاولون الصاقه
    بالاسلام بدعوا الجهاد ولخلق اسباب للوجود الامريكي بالمنطقه
    وهل استهدافك الدائم للسعودية منطلقه التسامح ؟ .

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    هو يعلم جيدا ما سبب اتهام ايران ولكنه يحاول ان يتغافل بسبب ما يحمله
    من فكر طائفي اتجاه ايران

    كل عمل ارهابي ليس له علاقه بالمسلمين ولكن السعودين يحاولون الصاقه
    بالاسلام بدعوا الجهاد ولخلق اسباب للوجود الامريكي بالمنطقه
    المشاركة التي اقتبستها تقول القانون موجه للبلدان الاسلامية بشكل عام . لماذا انت تصر على انه موجه للسعودية ؟ .

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    طيب اقنع اخونا انتر ميرن55 المصر انه القانون ضد السعودية .
    بدون جواب والبحث عن مخرج لتشعيب الموضوع


    لماذا لا تجيب

    اخبرني القانون الذي اصدرته امريكا جاستا ضد من ؟


    لن تجيب ولكن سأجيب انا

    وحول قانون "جاستا" الذي يخول عائلات ضحايا الهجمات الإرهابية في أمريكا بمقاضاة المملكة العربية السعودية ودورها المزعوم بهجمات الـ11 من سبتمبر/ أيلول 2001، قال الأمير محمد بن سلمان إن لديه ثقة في قدرة المسؤولين والمشرعين الأمريكيين على التوصل إلى حل عقلاني حول هذا القانون.

    https://arabic.cnn.com/middleeast/20...iran-terrorism


    يرد عليك ولي العهد محمد بن سلمان لتترك اللف والدوران على جنب


    اخبرني الان بما انك وجهت كلمه للاخ عبدالرحمن انني مصر على ان القانون
    الامريكي جاستا ليس موجه للسعوديه


    لمن اصدر قانون جاستا وضد من ؟


    اذا لم تجب بشكل واضح فانت تبحث عن المهاترات في الحوار
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    وهل استهدافك الدائم للسعودية منطلقه التسامح ؟ .
    استهدافي مسكين انت

    ما اتحدث واقع واحداث تجري في المنطقه اما انت تعيش في خيالات
    الفرضيات والضنيات والشبهات

    اتحداك ان تأتي بشي مخالف عن ما نقوله في السعودية

    بينما انت تريد خلق اوهام وتأليف قصص وتغوص في طائفيتك
    وخاصه عندما وصفت الشيعه انها خلايا نائمه وقارنتها بداعش
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    المشاركة التي اقتبستها تقول القانون موجه للبلدان الاسلامية بشكل عام . لماذا انت تصر على انه موجه للسعودية ؟ .
    تم الجواب ولا عبره بالمهاترات الجانبيه التي تمارسها هنا

    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها جاستا موجه لجميع
    المسلمين ؟
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    تم الجواب ولا عبره بالمهاترات الجانبيه التي تمارسها هنا

    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها جاستا موجه لجميع
    المسلمين ؟
    وهل تثبت انت خلاف ذلك ؟

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    استهدافي مسكين انت

    ما اتحدث واقع واحداث تجري في المنطقه اما انت تعيش في خيالات
    الفرضيات والضنيات والشبهات

    اتحداك ان تأتي بشي مخالف عن ما نقوله في السعودية

    بينما انت تريد خلق اوهام وتأليف قصص وتغوص في طائفيتك
    وخاصه عندما وصفت الشيعه انها خلايا نائمه وقارنتها بداعش
    وانا اتحداك ان تنفي نفيا قاطعا تدخلات ايران في المنطقة امام الاعضاء والمتابعين للموقع او تبرر عدم تطرق لتدخلاتها . وعندها اكون ملزم بتفنيد ادعاؤك او رفع راية الاستسلام .

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    وانا اتحداك ان تنفي نفيا قاطعا تدخلات ايران في المنطقة امام الاعضاء والمتابعين للموقع او تبرر عدم تطرق لتدخلاتها . وعندها اكون ملزم بتفنيد ادعاؤك او رفع راية الاستسلام .
    كيف اثبت ما لم يحدث

    الظاهر وحدت طريقه للهروب لكن اعيد عليك كعادتي



    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها (جاستا) موجه لجميع
    المسلمين ؟

    بالمناسبه انا تحديتك واثبت اننا علي غير صواب لا ان تأتي و تتحدى
    بشي مضحك لا يقول به الا الاعلام السعودي الاسرائيلي الامريكي
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    كيف اثبت ما لم يحدث

    الظاهر وحدت طريقه للهروب لكن اعيد عليك كعادتي



    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها (جاستا) موجه لجميع
    المسلمين ؟

    بالمناسبه انا تحديتك واثبت اننا علي غير صواب لا ان تأتي و تتحدى
    بشي مضحك لا يقول به الا الاعلام السعودي الاسرائيلي الامريكي
    انت ادعيت بان موقفك من السعودية والامارات ليس استهداف وانما بسبب تدخلاتهما في المنطقة . بينما تدافع عن اكبر واقدم متدخل في المنطقة ايران .
    ليش ما تنكر تدخلات ايران ؟ واذا كنت تقر بها لماذا لاتنتقدها ؟ .

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,177

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    بدون جواب والبحث عن مخرج لتشعيب الموضوع


    لماذا لا تجيب

    اخبرني القانون الذي اصدرته امريكا جاستا ضد من ؟


    لن تجيب ولكن سأجيب انا

    وحول قانون "جاستا" الذي يخول عائلات ضحايا الهجمات الإرهابية في أمريكا بمقاضاة المملكة العربية السعودية ودورها المزعوم بهجمات الـ11 من سبتمبر/ أيلول 2001، قال الأمير محمد بن سلمان إن لديه ثقة في قدرة المسؤولين والمشرعين الأمريكيين على التوصل إلى حل عقلاني حول هذا القانون.

    https://arabic.cnn.com/middleeast/20...iran-terrorism


    يرد عليك ولي العهد محمد بن سلمان لتترك اللف والدوران على جنب


    اخبرني الان بما انك وجهت كلمه للاخ عبدالرحمن انني مصر على ان القانون
    الامريكي جاستا ليس موجه للسعوديه


    لمن اصدر قانون جاستا وضد من ؟


    اذا لم تجب بشكل واضح فانت تبحث عن المهاترات في الحوار
    أشوف الصاحب طنش هالمشركه
    الظاهر مو عارف بشو يرد عليك
    @inter milan 55
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    أشوف الصاحب طنش هالمشركه
    الظاهر مو عارف بشو يرد عليك
    @inter milan 55
    عبدالرحمن نفسه يقول موجه للدول الاسلامية عامه . وصاحبك يهرول لتكرار سؤاله . لانه مصر على انه صدر ضد السعودية وعاجز عن الاثبات .

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    انت ادعيت بان موقفك من السعودية والامارات ليس استهداف وانما بسبب تدخلاتهما في المنطقة . بينما تدافع عن اكبر واقدم متدخل في المنطقة ايران .
    ليش ما تنكر تدخلات ايران ؟ واذا كنت تقر بها لماذا لاتنتقدها ؟ .
    مصيبه عندما تريد ممارسة المهاترات لاجل المخرج

    مليت وانت تهرب


    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها (جاستا) موجه لجميع
    المسلمين ؟
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    عبدالرحمن نفسه يقول موجه للدول الاسلامية عامه . وصاحبك يهرول لتكرار سؤاله . لانه مصر على انه صدر ضد السعودية وعاجز عن الاثبات .
    الافلاس يصنع العجائب

    وكأن الاخ عبدالرحمن اصبح مصدر معتمد

    يمكن عبدالرحمن هو نفسه ترامب

    اعيد اعيد اعيد سؤالي الذي ورطك


    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها (جاستا) موجه لجميع
    المسلمين ؟
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فولاذ اصلي مشاهدة المشاركات
    ياليتك تقدر تناقش بموضوعية وباحترام عقول المتابعين .
    اقسم بالله اني كنت اعلم انك سترد على هذي المشاركه وتقفز عن صلب
    الموضوع

    لانك فقط تبحث عن للمهاترات عندما يتم حكرك بزاويه ضيقه

    المهم

    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها (جاستا) موجه لجميع
    المسلمين ؟

    في من صدر قانون جاستا ؟
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    22/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,025

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    جاستا صدر ضد السعوديه فلا تحاول ان تجعلها فرضيات

    السعوديه ضليعه ولهذا صدر قانون جاستا

    اترك الفرضيات في الامور الثابته

    سؤالي في من صدرت قضية جاستا
    لاياخي القانون مو ضد حد.. هذا قانون يسمح برفع اهالي اضحايا دعوه ضد اي جهه حتى لو حكومات دول
    مو قانون خاص للسعوديه
     التوقيع 
    .. وأن شفت لك نخله وسيفين
    طــع شوري ولاتحداها:
    :

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    22/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,025

    افتراضي

    أدانوا دعمها مجموعات إرهابية.. معربين عن قلقهم من تجاربها الصاروخية

    قادة الناتو: أنشطة إيران مُزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط
     التوقيع 
    .. وأن شفت لك نخله وسيفين
    طــع شوري ولاتحداها:
    :

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    اقسم بالله اني كنت اعلم انك سترد على هذي المشاركه وتقفز عن صلب
    الموضوع

    لانك فقط تبحث عن للمهاترات عندما يتم حكرك بزاويه ضيقه

    المهم

    هل تملك دليل امريكي ان القانون الصادر منها (جاستا) موجه لجميع
    المسلمين ؟

    في من صدر قانون جاستا ؟
    انت ادعيت انه صدر ضد السعودية .. وملزم ادبيا واخلاقيا بالبينة لاثبات ما ادعيت به . هات برهانك .
    ما يسير تلقي الاتهامات جزافا وتطالب الاخرين باثبات .

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    28/01/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    258

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماءوسماء مشاهدة المشاركات
    أدانوا دعمها مجموعات إرهابية.. معربين عن قلقهم من تجاربها الصاروخية

    قادة الناتو: أنشطة إيران مُزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط
    والخارجية الامريكية تضع جماعة الاشتر على قائمة الارهاب .

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. حماس وايران تنتقدان تصريحات تركي الفيصل امام مؤتمر المعارضة الايرانية
    بواسطة العروبة اصلي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 20/07/2016, 07:25 AM
  2. الامير تركي الفيصل في مؤتمر المعارضة الإيرانية
    بواسطة Storm area في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 10/07/2016, 10:14 AM
  3. مفاجأة مؤتمر المعارضة السورية: ضباط ومقاتلون يلقون السلاح ويطالبون بالحوار
    بواسطة برق الأفق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 26/09/2012, 08:14 PM
  4. مصر تعتذر على اعتقال دبلوماسي ايراني
    بواسطة احمر ابيض اخضر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 30/05/2011, 11:13 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •