الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 34
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي إنهيار وخراب صيانة شارع المسفاه/الجفنين في أقل من 24 ساعة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    قامت بلدية مسقط مشكورة يوم الخميس الماضي بالبدء في صيانة شارع المسفاة/الجفنين .. بعد كم هائل من المطالبات
    وبعد ضغط كبير على بلدية مسقط من مرتادي هذا الشارع بالضرورة القصوى لصيانة هذا الشارع .. الذي أصبح لا يطاق أبدا
    بسبب الحفر الكثيرة والتشققات على طول المسار وأصبح الشارع متهالك بدرجة يصعب على مرتاديه إستخدامه والمرور فيه ...
    وذلك لما يسببه من خراب وتكسر وتعطل مركباتهم وتشقق إطاراتهم ...
    يعتبر ها الشارع شارع حيوي يستخدمه الكثير لما يختصر من مسافات ويكون في كثير من ألأوقات شارع بديل أثناء تعطل شارع برج الصحوة / بدبد ..

    قامت بلدية مسقط بوضع إعلان أنها بصدد صيانة هذا الشارع من يوم الخميس الماضي إلى صباح يوم الأحد الموافق 10/6/2018م
    وبدأت بصيانة جزء لا يتعدى 500 متر من هذا الشارع بإزالة طبقة القار القديمة السابقة وعمل الشارع من جديد ..
    ولكن وبكل أسف الصيانة الجديدة لم تدم 24 ساعة حتى بدأ الشارع الجديد بالتشقق والتكسر وسيعود الشارع إلى سابق عهده إذا بلدية مسقط لم تتدارك الموضوع ...
    أين الفنين والمهندسين من البلدية القائمين على هذا المشروع لينظروا إلى الأسباب التي أدت إلى تكسر الشارع في أقل من 24 ساعة ، حتى يوم واحد لم يدم ...
    .. أليس هذا إهدار للمال العام ،، أليس هذا تخاذل وعدم إكتراث بمتابعة المشاريع التي تنفذ في هذا البلد .

    نتمنى من الجهات المختصة السرعة في إعادة النظر حول الأسباب ، ومحاسبة من كان السبب في عدم تنفيذ الصيانة بالشكل المطلوب والمأمول .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,986

    افتراضي

    الظاهر شغلهم كان أي كلام مال قوم بو عبود
    صيانة هالشارع بالكامل يحتاج لها مو أقل عن 3 أشهر وليس يومين فقط
    ومن ثم ما الفائدة من صيانته
    يفترض أن يتم ترقيته وإزدواجيته بالكامل
    مع تغيير مساره إن أمكن في بعض الأماكن
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,452

    افتراضي

    ما شي مشكله جلفار موجوده حتا لو تريدوا تصلح الشارع يوميا شركة جلفار متواجده فقط دفعوا فلوس وما عندهم مشكله

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    الظاهر شغلهم كان أي كلام مال قوم بو عبود
    صيانة هالشارع بالكامل يحتاج لها مو أقل عن 3 أشهر وليس يومين فقط
    ومن ثم ما الفائدة من صيانته
    يفترض أن يتم ترقيته وإزدواجيته بالكامل
    مع تغيير مساره إن أمكن في بعض الأماكن

    الازدواجية ستبدأ حسب ما سمعنا مع نهاية هذا العام على مرحلتين ...

    المرحلة الأولى من فلج الشام إلى دوار الإسمنت

    المرحلة الثانية من دوار الإسمنت إلى أن يلاقي طريق برج الصحوة / بدبد

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    05/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,059

    افتراضي

    اعتقد كان من الافضل تقوم البلديه بازاله القار القديم و تهيئه الطريق و اعطاء مناقصه للصب القار و عمل الخطوط لشركه مختصه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    للرفع .... للرفع .... للرفع

    لكي يصل الموضوع للجهات المختصة

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,917

    افتراضي

    ايش سالفة الإنهيار فهذه البلاد يا ناس
    ليش كله معنا انهيار انهيار... انهيار الطرق... انهيار أسعار النفط... انهيار العقارات
    انهيار انهيار انهيار
    يا أخي انتو ما تشوفوا دول الجوار... ليش ما عندهم انهيارات مثلنا

    والله تعبنا وملينا من هذه الحالة اللي فهذه البلاد... المواطن في صوب والحكومة في صوب
     التوقيع 
    برشلونـــــــة FC

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,160

    افتراضي

    مافي صور افضل لشرح الوضع
     التوقيع 
    " قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً" (الإسراء، الآية: 84)

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,454

    افتراضي

    فعل وسلوك ومظهر ليس مستغرب ابدا

    ربما أعطيت المناقصه "العظيمه" الى إحدى الشركات "العظيمه" وجاء الاخ كمار من هذه الشركه او تم الاتصال به ليبحث عما سوف يعمله. وبعد نقاش كمار مع زملائه المهندسين ومع زملائه الآخرين الذين يعرفهم ويطلق عليهم sub contractor وافق هولاء المخضرمين على قبول المناقصه وتم الاتصال بالمسؤول في البلديه الذي اعجب بشجاعة كمار ورفقاه على تنفيذ المشروع وجاءو جميعا في اليوم المشهود ليعلنوا جميعا رصف الطريق . ومن المحتمل أن العبقري كمار يعرف عن فساد المشروع وحجز تذكرته ليغادر إلى موطنه لكي لا يلقى اللوم عليه ويقع في غيره. وين الشيخ كمار؟ سافر البارحه. الله يوفقك الشيخ كمار. عن تنسى تجيب حالنا مصر حال العيد

    هذا هو السيناريو المحتمل عن تفشي فساد المناقصات والتي تمس المواطن وهذا ينطبق على مشاريع الطرق والماء والكهرباء طالما أن الشركه ملك فلان أو علان أو الثقه الزائده هي التي أعطت كمار وبرباعته يتفلسفو علينا وبستلمو شيك مفتوح. والمناقصه الجايه بتكون حالهم لأنهم ما قاموا بدورهم في المناقصة الماضيه ولا يوجد بند للعقاب والغرامه


    المثل يقول:

    اذا غاب السنور العب يا فار

    والسلام ختام
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,482

    افتراضي

    هذا الخطاء راح ندفع قيمته من الظرائب وارتفاع تسعيره البترول وهم لهم الملايين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,133

    افتراضي

    انعدام المتابعه الفنية والرقابيه من المهندسين الحكوميين

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    30/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,232
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    هذا الشارع أسمة كسّر و صلح
    مابقى لا تواير ولا رنجات و لا جامبينات

    السيارة موديل ٢٠١٨ تمشي تتقرطع كأنها دتسن مىديل ٨٩
     التوقيع 
    الصّمتُ في حرمِ الجمالِ بعيرُ

    *.. instagram:mo7ammed_alshabibi ..*

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/07/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    553

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم تاوكيل
     التوقيع 
    دام الدنيا أخرها مقابر...م ابي أكسر خواطر

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,654

    افتراضي

    بالفعل مريت بالامس وشاهدت بنفسي الكارثة شارع لم يدم الا 24 ساعة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,454

    افتراضي

    اين مجلس الوزراء مما يحدث؟

    ولماذا لا يعاقب مسؤولي الخدمات أو يتم استدعائهم للتحقيق والمحاسبه؟
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    لسان حال من يمر ف هذا الشارع ...

    يلوم نفسه ويقول يا ليتني ما مريت هذا الشارع .

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    للرفع .... للرفع .... للرفع

    نتمنى تعليقاتكم حول الموضوع

    لكي يصل الموضوع للجهات المختصة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    28/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    212

    افتراضي

    الشارع على فكرة كان أفضل قبل الصيانة بعشرة ملايين مرة

    يا بلدية مسقط أتمنى تعالجوا الشارع في إجازة العيد

    ورفقا بمركباتنا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    14/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    503

    افتراضي

    عاقبوهم ما يصير أغلب المشاريع نتائجها سلبية

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    للرفع .... للرفع .... للرفع

    نتمنى تعليقاتكم حول الموضوع

    لكي يصل الموضوع للجهات المختصة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    للرفع .... للرفع .... للرفع

    نتمنى تعليقاتكم حول الموضوع

    لكي يصل الموضوع للجهات المختصة

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,589

    افتراضي

    يجب استجواب الشركة المنفذة للمشروع
     التوقيع 
    قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

    وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

    وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

    وقمة القمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك خير منه.

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/07/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    553

    افتراضي

    الشارع متكسر بشكل م طبيعي وف النص كأنه مرتفع م فاهمتنه..تسوق وانت تحاتي لا يضيع التاير..لا وبعد صاير حادث اليوم م وين الشارع متكسر..
     التوقيع 
    دام الدنيا أخرها مقابر...م ابي أكسر خواطر

  25. #25

    افتراضي

    صحيح يجب استجواب الشركه المنفذة للمشروع

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    13/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    682

    افتراضي

    عن نفسي مررت على شوارع منكسره
    لكن مثل هذا ما جربت ف حياتي كلها
    كأنه قطعت بلاستيك محطوطه تحت الشمس وذابت من قوة الحراره
    ما كأنه قار
    اتوقع إذا مر صالون من ذا الشارع بيطيح البنفر
     التوقيع 
    العنيد للأبد وسيضل العنيد

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,589

    افتراضي

    طريق المسفاة فعلاً الأمور صعبة للغاية والحوادث حدث ولا حرج نتمنى أن نرى طريق مزدوج يليق بالعاصمة الحبيبة مسقط ..
    ولكن ما هو العمل أو ماهي طريقة الحل للشاحنات فهي السبب الرئيسي في تكسير الشوارع ؟؟
     التوقيع 
    قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

    وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

    وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

    وقمة القمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك خير منه.

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/03/2007
    المشاركات
    216

    افتراضي

    هذا الطريق يسمى طريق الهلاك ، يعني معقولة منطقة حيويه وتم إهمالها بهذه الطريقة.

    نطالب بحل سريع ودائم .

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,454

    افتراضي

    نناشد مجلس الوزراء الموقر إرسال لجنة تقصي للحقائق برئاسة وزير النقل والاتصالات وعضوية رئيس بلدية مسقط وعضوية رئيس مجلس المناقصات و وزير البلديات الاقليميه و وزير الإسكان و وزير التجاره لمعاينة هذه الشارع الحيوي وافتقار الخدمات والبيئه المحيطه حول الشارع ومعانات الأهالي وكيفية سير وتنفيذ المناقصات إن جاز التعبير

    هذا الشارع حيوي وبحاجه إلى اهتمام والى ازدواجيه والى خطط في السلامه المروريه بسبب كثرت الشاحنات وما تسببه من حوادث مميته
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  30. #30
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,029

    افتراضي


    للرفع .... للرفع .... للرفع

    نتمنى تعليقاتكم حول الموضوع

    لكي يصل الموضوع للجهات المختصة ...


    وبما إنه كل شيء مربوط بالأزمة المالية ، فيجب أن يكون هناك إهتمام أكبر لمتابعة تنفيذ المشاريع ، وعدم إهدار المال العام

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 8
    آخر مشاركة: 13/10/2015, 12:12 PM
  2. الردود: 5
    آخر مشاركة: 24/09/2015, 07:44 PM
  3. [ معروض ] الجفنين الاولى ع شارع قار
    بواسطة حسام عبدالباقي في القسم: العقارات السكنية (الأراضي)
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 04/08/2015, 10:13 AM
  4. الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/10/2014, 02:09 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •