الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 48 من 48
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,571

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أومول مشاهدة المشاركات
    نصدق مجررربه ابدا ما رفسني
    الي قال المثل مات وقالع لانه صارررله ،ما شرط يصح مع غيرررره
    طلعوووو م جو الامثال شعبيه سلبيه الي ماتنفعع

    ربما ربما .. كثير من الأمثال لا تعبر الا عن موقف
    و المعنى هل جو الامثال كلها ملوثه غير صحيه .. في تقديرك

    ثانيا لندع الامثال ونعيش جو مقولة شكسبير هل تتفقين معه !!!!
     التوقيع 
    إن الشباب يتحدثون عن المستقبل لأن ليس لديهم ماضي.....
    أما كبار السن فيتحدثون عن الماضي لأن ليس لدي
    هم مستقبل"

    أرسطو

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,024

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    ربما ربما .. كثير من الأمثال لا تعبر الا عن موقف
    و المعنى هل جو الامثال كلها ملوثه غير صحيه .. في تقديرك

    ثانيا لندع الامثال ونعيش جو مقولة شكسبير هل تتفقين معه !!!!





    لو مركز ف كلامي
    قلت جو الامثال شعبيه سلبيه



    حلو تفيدنا عن سكسبير


    ف الاسلام دعوه لطلب العلم ولو ف الصين

    ونعرف الصين ما كان فيها ديانه بس،فيها علم

    مافيها شي لو جبت لنا مقولات شكسبير
     التوقيع 
    الحمدلله

    أُم لأميرين جميلين وزوجه ل نبيلاً شجاع💓(أومول)

    ‏"اللهم احفظ لي نعمك علي
    اني امنت انك خير حافظ"

    ‏سمع الله لمن حمده
    الحمدلله حمدا يسمعني به الله يرضى عني فيرضيني

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    29/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    80

    افتراضي

    ذكرتني بحمار جحا 😂
     التوقيع 
    Everything happens for a reason

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,561

    افتراضي

    عاد انا كان عندي صديقات عزيزات ع قلبي ومفضلات عندي والروح بالروح
    وحدة ع ايام الدراسة والثانية ايام العمل

    عاد بعدين قل التواصل
    كل وحدة راحت بحال سبيلها بدون اي سبب
    طيب ليش
    وين العيش والملح اللي كان بينا
    وين أيامنا راحت
    حتى لو صارت مواقف بينا بس احس صعب هالفراق

    طيب والبنات اللي من جا نصيبهن يختفن مرة وحدة
    عاد معقولة ل هالدرجة الزوج هو كل حياتكن ومحور الكون يخليك تستغني عن أعز أصدقائك
    ترا الصداقة ابدا ما تتعوض وماشي احلى منها
    استغرب من بعض هالبنات صراحة

    من فترة واصلني مسج حلوو عن هالموضوع بالذات عجبني صراحة
     التوقيع 

    【 سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم 】
    مُّحّْمُّدٌّ

    【 آلّحَمْدُلّلٓهٌ دَآئِمَآً وَأَبَدّآً 】

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,747

    افتراضي

    موضوع جميل....
     التوقيع 
    منجرة مكارم العاصمة بالمعبيلة الصناعية متخصصون:

    1- تفصيل الأبواب الخشبية بأنواعها بعمل راقي ومميز.
    2- تفصيل غرف نوم الرئيسية وغرف الأطفال وخزانات الملابس الداخلية الملاصقة للجدران.
    3- تفصيل مظلات الخشب البراجولا ومظلات القماش لمواقف السيارات بأنواعها.
    4- تفصيل ابواب مداخل السيارة الحديد ومداخل البيت الكاستينج.
    5- تفصيل أطقم الكراسي المصرية والعربية والستائر بانواعها.
    6- عمل النوافير والشلالات المائية للمنازل والحدائق والاستراحات
    7- بيع وتركيب العشب الصناعي (الترتان)
    للتواصل 98223883 أو 92365667

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    01/06/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    ما هنا المشكلة!!
    المشكلة رفسة الحمار توجع
    وبالطبع هنالك حمير مروضه
    ومطيعه تقولها يمين تجيك
    وهذا يعتمد على المروض!

    كل الود .....
     التوقيع 
    صّلِ وسلم على سيدنا محمدﷺ
    ..... ...... .... ...... ..........

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    01/06/2018
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26

    افتراضي

    موضوع جميل
    للأسف فيه فئه مثل ماتفضلت الاخت من يجي نصيبها تنسى صديقتها معقوله لهدرجه مالها اهميه ...
    انزين على الاقل رسايل نسأل عن الحال ماشي ابد صارت معي بنت جيرانا وبنفس الوقت رفيقتي ومن تزوجت خلاص اختفت ماشوف رسايلها غير نارد بالسنه مره اذا تريد تستفسر عن حاجه
    الله يهديهن

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,473

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بعثرة حروفي مشاهدة المشاركات
    موضوع جميل
    للأسف فيه فئه مثل ماتفضلت الاخت من يجي نصيبها تنسى صديقتها معقوله لهدرجه مالها اهميه ...
    انزين على الاقل رسايل نسأل عن الحال ماشي ابد صارت معي بنت جيرانا وبنفس الوقت رفيقتي ومن تزوجت خلاص اختفت ماشوف رسايلها غير نارد بالسنه مره اذا تريد تستفسر عن حاجه
    الله يهديهن
    انا احس طبيعه فيكن وقليل الى تستمر مع صديقتها
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    01/06/2018
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بايعنها ومظلوم مشاهدة المشاركات
    انا احس طبيعه فيكن وقليل الى تستمر مع صديقتها
    لالا يعتمد على البنت
    ياما عندي زميلات دراسه وتزوجن الحمدلله مع انه هنه من دار وانا من دار لكن بفضل الله مازلنا متواصلين ونسال عن بعض بس فيه بعضهن من يجي نصيبهن ينسن الدار واهلها

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,473

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بعثرة حروفي مشاهدة المشاركات
    لالا يعتمد على البنت
    ياما عندي زميلات دراسه وتزوجن الحمدلله مع انه هنه من دار وانا من دار لكن بفضل الله مازلنا متواصلين ونسال عن بعض بس فيه بعضهن من يجي نصيبهن ينسن الدار واهلها
    قليل جدا
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    07/06/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46

    افتراضي

    موضوع جميل

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,571

    افتراضي

    دعوة اجباريه .. للمشاركه .. والا بعمل لكم مقاطعه اقتصاديه


    @NITRO
    @ريم الرميثي
    @مجرد قاتلة
    @من بين الناس حبيتك
    @نبض الاندلس
    @armada
    @رفـيـق الـعـمـر
    @غصات وأنين
    @صعصعه
    @عاشقة عيون البدر
    @ابتسامة الشمس
    @طيف الشعور
    @واسطة العقد
    @السيدة مقمشةة
    @الشروق الاسود
    @Salim 565
    @مخاوي السبلة

    @زهور الظاهرة
    @قناطيب
    @قلم مختلف
    @Alsulimani0
    @روح الزهور
    @الشاب الحكيم
    @باحث عن زوجة
    @رياح الصدق
    @المرعبه 11
    @معاوية
    @أهلا هلا بك
    @غصات وأنين
    @نبض الاندلس
    @شواطئ الذكريات
    @الجازي 11
    @armada
    @صمود
    @@ بنت صحار @
    @التيتشر غزلان
    @نور البشرية
    @نور الهدى 11
    @الجنية السوداء
    @الرجوع من الماضي
    @همس الضياء
    @عاشقة عيون البدر
    @واسطة العقد
    @BnShams
    @السحاري122
    @جوهرة سمائل
    @thefinalrelief
    @Alsulimani0

    @لؤلؤة مصونه
    @نص عقل
    @كمست
    @عاشق الغبيراء
    @محارب من زمن السلام
    @الوافي
    @الشمطاء
    @noor umri
    @ناعم االخد
    @adi707
    @البعبع
    @عذبةالمشاعر


    @سيلفا
    @صدى مسقط الحب
    @ألماس الشرق
    @Zin KJO
    @قهوة سادة 99
    @مريم خليفه
    @طيب الاحساس

    @همسة خفوق
    @همس الفيافي
    @مزهريه
    @حياة النور
    @بسمة الجلاس
    @شمه 99
    @اليمامة بنت كليب
    @بنت الذئب

    @Escada 11

    @بسمةحياة
    @الارمله السوداء
     التوقيع 
    إن الشباب يتحدثون عن المستقبل لأن ليس لديهم ماضي.....
    أما كبار السن فيتحدثون عن الماضي لأن ليس لدي
    هم مستقبل"

    أرسطو

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,000

    افتراضي

    وابوك اباه شو مستوي
    مسا الخير
     التوقيع 
    Watashi wa 100 nen go ni umaretakatta

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,571

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BnShams مشاهدة المشاركات
    وابوك اباه شو مستوي
    مسا الخير

    نسأل عنك
     التوقيع 
    إن الشباب يتحدثون عن المستقبل لأن ليس لديهم ماضي.....
    أما كبار السن فيتحدثون عن الماضي لأن ليس لدي
    هم مستقبل"

    أرسطو

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,000

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    نسأل عنك
    شخبارك
    ما تشارك فالاجتماعيه اشوفك
    منو مزعلنك عشان نضربه
     التوقيع 
    Watashi wa 100 nen go ni umaretakatta

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,747

    افتراضي

    موضوع جميل...
     التوقيع 
    منجرة مكارم العاصمة بالمعبيلة الصناعية متخصصون:

    1- تفصيل الأبواب الخشبية بأنواعها بعمل راقي ومميز.
    2- تفصيل غرف نوم الرئيسية وغرف الأطفال وخزانات الملابس الداخلية الملاصقة للجدران.
    3- تفصيل مظلات الخشب البراجولا ومظلات القماش لمواقف السيارات بأنواعها.
    4- تفصيل ابواب مداخل السيارة الحديد ومداخل البيت الكاستينج.
    5- تفصيل أطقم الكراسي المصرية والعربية والستائر بانواعها.
    6- عمل النوافير والشلالات المائية للمنازل والحدائق والاستراحات
    7- بيع وتركيب العشب الصناعي (الترتان)
    للتواصل 98223883 أو 92365667

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    18/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    546

    افتراضي

    واجد حمير هذا الزمان
     التوقيع 
    الحب كلمة حلوة ومعنها حلو
    فمن جرب الحب منكم

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    30/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    292

    افتراضي

    كلام جميل ويحمل الكثير من المعاني
    الام كائن لا يعوض ومن بعدها الاب
     التوقيع 
    رقم موبايل و واتساب : 00919108284257

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] """""""""""""""""""""(( بوشر الحي التجاري المرحله بسعر ممتاااااز جداااا ،، فرصة))""""""""""&quo
    بواسطة الاصيل للخدمات العقارية في القسم: عقارات سكنية تجارية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 20/10/2018, 12:48 PM
  2. [ معروض ] SLEEK MAKEUP """""" ANASTASIA BEVERLYHILLS """""""" LIME CRIME"""""""" GERARD COSMETICS
    بواسطة korea lover في القسم: ادوات التجميل
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 13/05/2015, 09:23 AM
  3. مكياج وتسريحات اللمسه السحريه. كوني ملكه اينما كنتي. """"""""""""""""""""""""""""
    بواسطة اللمسه السحرية في القسم: صالونات التجميل
    الردود: 57
    آخر مشاركة: 25/11/2013, 07:52 AM
  4. الردود: 16
    آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •