الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 56
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/05/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي رفع قضيه على مطلقة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هل فيه امكانية اني ارفع قضية على زوجتي بعد ما طلقتها وعطيتها حقها متعه ونفقه وكل شي الحمد لله ...

    سبب الطلاق غير واضح مطلقا


    بعد فترة من الطلاق اكتشفت ان الزوجة فيها حالة نفسيه وهو السبب الرئيسي للطلاق هل فيه امكانية اني ارفع قضية على زوجتي الي كلفتني قرابه 16000 ريال عماني والحين علي ديون ومصاريف لم تنتهي ...

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,080

    افتراضي

    كيف سبب طلاق غير واضح تراك انت طلقتها
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/12/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    185

    افتراضي

    ارحَموا مَن في الأرضِ يَرحَمْكُم مَن في السَّماءِ

    تقول ما تعرف سبب طلاق

    ما ذنبها هي انت طلقتها وما تعرف السبب

    ما يكفي انها تلقب بالمطلقة

    واذا فيها حاله نفسية مثل ما تقول تريد ترفع قضية وتزيدها أكثر

    أنت طلقتها من نفسك فالمفروض تعطيها كل حقوقها بس الى اعرفة اذا هي تطلبت الخلع هي ترد لك

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    8,362

    افتراضي

    هل الطلاق تم في المحكمة ؟
    اذا نعم اذن الطلاق تم تنفيذه بطريقة شرعيه وقانونية وكل له حقوقه

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    05/07/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,166

    افتراضي

    لا يحق لك دام طلقتها خلاص

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    255

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخير بوجهي مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هل فيه امكانية اني ارفع قضية على زوجتي بعد ما طلقتها وعطيتها حقها متعه ونفقه وكل شي الحمد لله ...

    سبب الطلاق غير واضح مطلقا



    بعد فترة من الطلاق اكتشفت ان الزوجة فيها حالة نفسيه وهو السبب الرئيسي للطلاق هل فيه امكانية اني ارفع قضية على زوجتي الي كلفتني قرابه 16000 ريال عماني والحين علي ديون ومصاريف لم تنتهي ...
    كيف كذا؟؟وايش السبب انك ترفع قضيه؟؟ شو المبرر؟؟تراك مطلق وخلاص

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    31/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,234

    افتراضي

    الموضوع غير واضح وفيه ابهام ..
    يرجى التكرم بتوضيح السؤال حتى يتم تقديم الاستشارة القانونية الصحيحة من ذوي الاختصاص ..
     التوقيع 
    العدل أساس الملك

    للتواصل
    92992259

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,461

    افتراضي

    لا والله ضربني وبكى سبقني واشتكي
    اوووف متى تلين قلوب المطلقين تقول حرب ما طلاق
    استغفر الله بس " إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان "

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,888

    افتراضي

    استغفر الله العظيم، وبعده معرفه الخير بوجهي
    يكفيها الحرمه اللي فيها حاله نفسيه وبعدك زدتها بالطلاق ،والحين ما هاين عليك حقها اللي دفعتلها اياه، سبحانك ربي الناس اجناس
     التوقيع 
    ربي آسـألك أن تريح قلبي وفكري ..!
    وأن تصرف عني ( شتات ) العقل والتفكير ..

    معرف لأكثر من مستخدم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    493

    افتراضي

    يجب ان تكون لكل من يرفع دعوى مصلحه وصفه في الدعوى
    فبأي صفه اخي العزيز سترفع الدعوى وما هي الطلبات التى ستطالب بها مطلقتك طالما انك انت من قمت بتطليقها
     التوقيع 
    مكتب على الشيدي للمحاماه والاستشارات القانونية
    . سوق الخوض . مقابل محطة نفط عمان
    . صحم . شرق الدوار المتجه الى صحار

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    01/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    يمكن قصده إهل البنت غشوه فيها ما صارحوه بأنها مريضه نفسيا

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/05/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي

    مساء الخير على الجميع وصباح الخير كذلك

    ذكر تفاصيل الطلاق اعتقد فضيحة عند العمانيين وذا الشي ما ابغا اقوله لسخافته وقبحه ووساخته ...

    بعد جلسات في جلسة المصالحة بالولاية تعدت جلستين وجلسات خاصة مع المسؤول بدون نتيجة تذكر عدم رغبة الحرمة للعودة للبيت الزوجية وخروجها من المنزل بدون اذن مسبق ...

    وتعود تفاصيل الواقعه بعد قضاء شهر عسل اي بنت تتمنى له في حياتها وقضائها خارج السلطنة لمدة تزيد عن 20 يوم منها في النمسا والمانيا واجواء اوروبيه وعند العودة قضاء وقت ممتع كذلك لمدة اسبوع في دبي وكذلك بعض الايام في مسقط

    وبعد هذا كلة نعود الى المنزل المكون من طابقين الطابق الاول ملك لي والطابق الثاني ملك ل اخوي عندها بدات الزوجة تتردد لبيت اهلها يوميا بشكل مريب جدا وتعدى ذلك حتى بدات بمناصحتها انه عندها زوج ويجب الاعتناء به والتمسك به ...

    ولكن اختلاق الاعذار الواهية مثل ما يقول المثل المتدارج (الحمار لما يشبع يرفس النعمه) تمت تقول الغرفة ضيقه ما فيها دريشة وبهذا الاساس بدات المشكلة وتم رفع قضية في المحكمة المطالبة ب فتح دريشة اضافية وكذلك معاشرة حسنة ,,,

    وبعد سوال المختصين من المحامين وذوي الخبرة في هذا المجال نصحوني بالطلاق بحكم انني لسه ما معي اولاد ومثل ما يقول المثل العماني (عليك بالاولية) لتدارك الاخطاء مع العلم بان الغرفة فيها دريشة وفيها كل مقومات الرفاهية ل غرف خمس نجوم وانا بالاساس معي طابق كامل ولكن اختلاق اعذار واهية ...

    وبعد سوال ذوي والتبحث اكتشفت بان ابو البنت طماع كل شي وفقط يريد من بنته طباخ ومخلنها مثل الشغالة وهذا ما انا ارفضه مطلقا ...

    في النهاية لم يكن لي علم بانها فيها حالة نفسية او من هذا القبيل او تتعاطى بعض المهدءات


    لم يكن قصدي في كتابة سبب الطلاق غير واضح ولكن لم يكن لي نية بكتابة التفاصيل

    وعند رفع قضية ضدي مطالبة ببيت واشياء تعجيزية اخرى مثل تعهد امام المحكمة حينها قررت بالطلاق ب الثلاث لتعنت ابوها وهي كذلك...

    الله يعوضني خير باذن الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18,576

    افتراضي

    أهلاً أخي كان الله في عونك @الخير بوجهي
    أنا كنت عارف السبب فيه رد لك في قسم

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    كثير من هذا النوع نفس حالتك
    وكثير ما فيهن أدب وأحترام للزوج ولا تقدير للظروف والمصاريف ولا يفكرن كم كلف الزوج مصاريف الزواج ولا يعطن الزوج حقه في الفراش ما يعرفن إلا شي واحد هو التسوق والكوافير شي ثاني لا

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    01/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    بس ما منها من الأهل ومن البيت إلي طالعه منه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    02/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    بما إنك قمت بالطلاق 3 مرات..
    فما أعتقد لك الحق برفع قضية او ما شابة..
    لأنها أصبحت امراة أجنبية لا تمثلك في شي ولا تمثلها بشيء. .
    بس نصحية بما انك طلقتها طلاق غير رجعي فدعها وشانها..
    وعيش حياتك الحياة لا تتوقف عند شخص معين او بسبب شخص معين..
    وربك بيعوض بالافضل..لا تفسد مستقبلك بالتفكير
    بالماضي لانة ماضي..وربك يعوضك..
    وعليك التعلم والاستفادة من الماضي..
    والبحث عن امراة أخرى.
    لو كان بينكم اطفال أبرياء لكانت الأمور اكثر تعقيدا. .
    الحمد للة على كل حال..

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    510

    افتراضي

    خلاص اخي الحين ماينفع كانت زمام الامور بيدك قبل الطلاق و ربما الاستشارات الي تلقيتها في ذلك الوقت خاطئه .. دعها وشأنها وعيش حياتك انت تتحدث عن رفاهيه وسفرات و امتلاكك لنصف بيت وفي نفس الوقت تريد ان تحاسبها على المبلغ الذي صرفته للزواج منها!!!!

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/09/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19

    افتراضي

    الله يعوضك يارب
    حسبي الله ونعم الوكيل

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,042

    افتراضي

    الله يعوضك اخي العزيز..
     التوقيع 
    منجرة مكارم العاصمة بالمعبيلة الصناعية متخصصون:

    1- تفصيل الأبواب الخشبية بأنواعها بعمل راقي ومميز.
    2- تفصيل غرف نوم الرئيسية وغرف الأطفال وخزانات الملابس الداخلية الملاصقة للجدران.
    3- تفصيل مظلات الخشب البراجولا ومظلات القماش لمواقف السيارات بأنواعها.
    4- تفصيل ابواب مداخل السيارة الحديد ومداخل البيت الكاستينج.
    5- تفصيل أطقم الكراسي المصرية والعربية والستائر بانواعها.
    6- عمل النوافير والشلالات المائية للمنازل والحدائق والاستراحات
    7- بيع وتركيب العشب الصناعي (الترتان)
    للتواصل 98223883 أو 92365667

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    11/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    421

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخير بوجهي مشاهدة المشاركات

    الله يعوضني خير باذن الله
    أمين.

    لعله خير .. هذا إبتلاء من رب العالمين ...والله يعوضك خير ..فقط إنسى إللي صار وإبدأ حياة جديدة بدون مشاكل


     التوقيع 
    "يارب سخر لي الأرض و من عليها و السماء ومن فيها وعبادك الصالحين من حولي اللهم سخر لي كل من تولى أمري و أرزقني من حظوظ الدنيا أجملها"


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,288

    افتراضي

    عساها تكون لك خيره ولكن الغلط منكم بصراحه وعذرآ على كلامي... شهر عسل ليش بعد خسارة العرس؟!!!!
    قبل شوفوا تتفاهموا ولا لا وبعدها عيشوا سنوات عسل ما شهر فقط....البنت تجي من بيئه مختلفه وتفكير معاكس ولازم فتره اندماج بينكم يمكن تطول او تقل حسب شخصية طرفين.

    ‏⁧‫

    آخر تحرير بواسطة فارس عمان ثلاثه : 17/05/2018 الساعة 01:34 PM
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    27/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,552

    افتراضي

    رمضان كريم على الجميع ....

    الله يعوضك خير ان شاء الله واذا كنت على حق ربك كبير بيأخذ حقك منهم صارت لحد من االمعارف نفس سالفتك والله يعوضه خير يا رب وحسبي الله ونعم الوكيل في هذا الشهر الفضيل
     التوقيع 
    [[CENTER]B]لا بـــــو بعـــــدك ... والمكان الي خنقني وأنت غايب ...
    لا بــــــو بعــــدك ... والجروح الي تغرد كل ما هبت هبايب ...
    والصباح اللي تعوّد ... ما يمد شمسه إذا ما ثاوب أجفانه بصداك ...
    وكل شي ٍ ما نســــــــــاك ...
    نبضه أنفاسه الاخيرة ... وإختمار الشاي الأحمر ...
    والمسا يوم يتذكر ... إنه من شعرك تأثر ...
    وكل شي ما نســــــــــــاك ...
    هالزوايا .... هالحنايا ... هالخلايا .... هالفراغ[/B][/CENTER
    ]

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    29/04/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    502

    افتراضي

    طلقتها وخلص الموضوع تو عاد جاي وحاله نفسيه مايصير

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,187

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخير بوجهي مشاهدة المشاركات
    مساء الخير على الجميع وصباح الخير كذلك

    ذكر تفاصيل الطلاق اعتقد فضيحة عند العمانيين وذا الشي ما ابغا اقوله لسخافته وقبحه ووساخته ...

    بعد جلسات في جلسة المصالحة بالولاية تعدت جلستين وجلسات خاصة مع المسؤول بدون نتيجة تذكر عدم رغبة الحرمة للعودة للبيت الزوجية وخروجها من المنزل بدون اذن مسبق ...

    وتعود تفاصيل الواقعه بعد قضاء شهر عسل اي بنت تتمنى له في حياتها وقضائها خارج السلطنة لمدة تزيد عن 20 يوم منها في النمسا والمانيا واجواء اوروبيه وعند العودة قضاء وقت ممتع كذلك لمدة اسبوع في دبي وكذلك بعض الايام في مسقط

    وبعد هذا كلة نعود الى المنزل المكون من طابقين الطابق الاول ملك لي والطابق الثاني ملك ل اخوي عندها بدات الزوجة تتردد لبيت اهلها يوميا بشكل مريب جدا وتعدى ذلك حتى بدات بمناصحتها انه عندها زوج ويجب الاعتناء به والتمسك به ...

    ولكن اختلاق الاعذار الواهية مثل ما يقول المثل المتدارج (الحمار لما يشبع يرفس النعمه) تمت تقول الغرفة ضيقه ما فيها دريشة وبهذا الاساس بدات المشكلة وتم رفع قضية في المحكمة المطالبة ب فتح دريشة اضافية وكذلك معاشرة حسنة ,,,

    وبعد سوال المختصين من المحامين وذوي الخبرة في هذا المجال نصحوني بالطلاق بحكم انني لسه ما معي اولاد ومثل ما يقول المثل العماني (عليك بالاولية) لتدارك الاخطاء مع العلم بان الغرفة فيها دريشة وفيها كل مقومات الرفاهية ل غرف خمس نجوم وانا بالاساس معي طابق كامل ولكن اختلاق اعذار واهية ...

    وبعد سوال ذوي والتبحث اكتشفت بان ابو البنت طماع كل شي وفقط يريد من بنته طباخ ومخلنها مثل الشغالة وهذا ما انا ارفضه مطلقا ...

    في النهاية لم يكن لي علم بانها فيها حالة نفسية او من هذا القبيل او تتعاطى بعض المهدءات


    لم يكن قصدي في كتابة سبب الطلاق غير واضح ولكن لم يكن لي نية بكتابة التفاصيل

    وعند رفع قضية ضدي مطالبة ببيت واشياء تعجيزية اخرى مثل تعهد امام المحكمة حينها قررت بالطلاق ب الثلاث لتعنت ابوها وهي كذلك...

    الله يعوضني خير باذن الله

    الله يعوضك
     التوقيع 
    يا من هواة أعزه وأذلني **** كيف السبيل إلى وصالك دلني

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    506

    افتراضي

    المفروض تطلب تعويض فترة المحكمة وقبل الطلاق وتذكر كل الأسباب للقاضي اما الحين خلاص طلقتها وتكتشف انها كانت نفسية والخ خلاص انت غريب عنها ما تقدر تطالب بشي ، كمل حياتك وربي بيرزقك بإذنه

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    04/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    856

    افتراضي

    الله يعوضك خير اخي
     التوقيع 
    شقق ومحلات للبيع وللتملك الحر في المعبيلة الجنوبية من المالك مباشرة



    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2727470

  27. #27

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخير بوجهي مشاهدة المشاركات
    مساء الخير على الجميع وصباح الخير كذلك

    ذكر تفاصيل الطلاق اعتقد فضيحة عند العمانيين وذا الشي ما ابغا اقوله لسخافته وقبحه ووساخته ...

    بعد جلسات في جلسة المصالحة بالولاية تعدت جلستين وجلسات خاصة مع المسؤول بدون نتيجة تذكر عدم رغبة الحرمة للعودة للبيت الزوجية وخروجها من المنزل بدون اذن مسبق ...

    وتعود تفاصيل الواقعه بعد قضاء شهر عسل اي بنت تتمنى له في حياتها وقضائها خارج السلطنة لمدة تزيد عن 20 يوم منها في النمسا والمانيا واجواء اوروبيه وعند العودة قضاء وقت ممتع كذلك لمدة اسبوع في دبي وكذلك بعض الايام في مسقط

    وبعد هذا كلة نعود الى المنزل المكون من طابقين الطابق الاول ملك لي والطابق الثاني ملك ل اخوي عندها بدات الزوجة تتردد لبيت اهلها يوميا بشكل مريب جدا وتعدى ذلك حتى بدات بمناصحتها انه عندها زوج ويجب الاعتناء به والتمسك به ...

    ولكن اختلاق الاعذار الواهية مثل ما يقول المثل المتدارج (الحمار لما يشبع يرفس النعمه) تمت تقول الغرفة ضيقه ما فيها دريشة وبهذا الاساس بدات المشكلة وتم رفع قضية في المحكمة المطالبة ب فتح دريشة اضافية وكذلك معاشرة حسنة ,,,

    وبعد سوال المختصين من المحامين وذوي الخبرة في هذا المجال نصحوني بالطلاق بحكم انني لسه ما معي اولاد ومثل ما يقول المثل العماني (عليك بالاولية) لتدارك الاخطاء مع العلم بان الغرفة فيها دريشة وفيها كل مقومات الرفاهية ل غرف خمس نجوم وانا بالاساس معي طابق كامل ولكن اختلاق اعذار واهية ...

    وبعد سوال ذوي والتبحث اكتشفت بان ابو البنت طماع كل شي وفقط يريد من بنته طباخ ومخلنها مثل الشغالة وهذا ما انا ارفضه مطلقا ...

    في النهاية لم يكن لي علم بانها فيها حالة نفسية او من هذا القبيل او تتعاطى بعض المهدءات


    لم يكن قصدي في كتابة سبب الطلاق غير واضح ولكن لم يكن لي نية بكتابة التفاصيل

    وعند رفع قضية ضدي مطالبة ببيت واشياء تعجيزية اخرى مثل تعهد امام المحكمة حينها قررت بالطلاق ب الثلاث لتعنت ابوها وهي كذلك...

    الله يعوضني خير باذن الله

    الله يعيينك اخوي ،، وإن شاء الله الأخوان القانونيين ما راح يقصروا معاك بالرد

    لا حول ولا قوة إلا بالله
     التوقيع 
    أبـوي قــال لـــي : لا توقــعِـي علــى شــي ما تعـــرفيــه !!

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    15/11/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,193

    افتراضي

    والله ما يغمك إلا يوم تدفع الآلاف المؤلفة على أمل إنك تبدأ حياة زوجية سعيدة

    لكن وللأسف تتفاجأ بإمرأة لا تقدر ما دفعته وما بذلته من مال وهدايا ومصاريف وسفرات وغيره

    تختلق المشاكل من أجل دفع الزوج للطلاق
    وإذا ما حصل الطلاق ذهب كل شيء
    هكذا وبكل بساطة
    وأنت أيها الرجل اذهب إلى الجحيم

    أعانك الله أخي الكريم

    لما أسمع مثل هذه القصص أقول أفضل أبقى عزوبي ولا أتزوج لأن الزواج أصبح ارتباط غير مضمون
    تخيل إنك تكد طول عمرك تجمع هذي الفلوس وآخر شي تروح عليك بغمضة عين بسبب إمرأة لا تقدر ما بذلته

    وأنت لست الوحيد من حصل له هذا الأمر
    صارت عند واحد من الأهل
    وواحد من الربع

    شبيهة بقصتك لكن ما كانت بسبب مرض نفسي
    مجرد مزاج

    اليوم أريدك
    بكرة ما أريدك

    كأن الزواج لعبة ومجرد تجربة

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,854

    افتراضي

    بصراحة بعض الرجال مغفلين وكذلك البنات اختيارات خظأ ورغم من ذلك تستمر العلاقة ويتزوجوا وفي النهاية طلاق ومحاكم ليش من البداية من تدرس شخصية الطرف الثاني وتشوف فيه توافق اولا
    تستاهلوا كل اللي يجيكم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    23/04/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    الله يعوضك خير أخي العزيز

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نعم مطلقة أنا??
    بواسطة Reema Rahbi في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 114
    آخر مشاركة: 22/07/2014, 02:00 PM
  2. رسالة لكل مطلقة
    بواسطة miss mughairi في القسم: قسم حوارات ونشاطات حواء الجاده
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 19/06/2014, 08:41 AM
  3. الزواج من مطلقة
    بواسطة أسطورة الأحساس في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 28/10/2013, 10:51 AM
  4. توضيح بخصوص قضيه القتل. في مدينه العين )ٌليست قضيه شرف بل انتقام
    بواسطة ولد الشواهين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 109
    آخر مشاركة: 05/05/2012, 09:10 AM
  5. عاجل من مطلقة
    بواسطة هوى الشرقية في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 11/05/2011, 10:08 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •