الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
رؤية النتائج 61 إلى 87 من 87
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    متى راح يتم حفر قناة سلوى لتدفن ( الامارات) نفاياتها النوويه فيها


    تعرفو( دولة نوويه ) لاه لازم مكب نفايات

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    مشاريع وهمية.

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الباطني مشاهدة المشاركات
    الامارات متقدمه على جميع الدول العربيه
    ولاتستطيع مقارنتها ب اي دوله عربيه من جميع النواحي
    وعلى كل المؤشرات العالميه
    سواء الفساد او الكفاءه الحكوميه والخ
    مافائدة عمر مصر الطويل ؟
    وهي دوله ينهشها الفساد والتخلف ؟
    حالها حال كثير من الدول التي تبكي على الاطلال

    صحيح وزير السعاده يسلم عليك

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    22/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    يحكي ان حاكم اراد ان يأتي بمدرس لحمار لكي ينطق
    واتى رجل قال انا اعلمه النطق والحديث فقط امهلني 15 عاما
    و وافق الحاكم

    قالوا للرجل هل جننت لتكذب على الحاكم قال 15 سنه سيموت
    احدانا


    الامارات تعلم مصر
    مصر عمرها الالف السنين تعلمها دوله لم تكن موجوده قبل 40 سنه
    الكلام عن تطوير الأداء الحكومي...
    مثل مانحن نستعين بشركات مصريه لحفر قناة سلوى عشان خبرتهم..
     التوقيع 
    بعض الكلام مثل (الورد) يذبل إذا انتظر لبكرا..

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    22/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان بن مجان مشاهدة المشاركات
    أفلامهم الهندية ما تخلص ياخي

    أعتقد يحتاج يحفرو أضعاف حفر سلوى لعمل حفرة يكبو فيها خيالاتهم وأهوهامهم وربما مراهقاتهم السياسية معها لأنها فعلا فاضت وأزكمت أنوف الجميع
    راح تنبت من جديد
     التوقيع 
    بعض الكلام مثل (الورد) يذبل إذا انتظر لبكرا..

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,438

    افتراضي

    هل سيتم ابعاد دولة قطر وهل هي محتاجة للعملة الموحدة وهل اتفق الطرفان السعودية والإمارات على أي أرض سيتم إقامة البنك المركزي الخليجي الموحد ومتى سيتم تنفيذ القرار
     التوقيع 
    قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

    وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

    وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

    وقمة القمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك خير منه.

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,463

    افتراضي

    الامارات طلبت سفيرها في اثيوبيا
    غازي عبدالله على وجه السرعه واحالته للتقاعد
    وذلك بسبب سوء ادارته الدبلوماسيه
    وعدم تحقيق نتائج ملموسه تخدم سياساتها
    طلب عاجل ثم احاله للتقاعد

    مع ضربات متتاليه في القرن الافريقي
    مؤشر ان الامور تخرج من يدها
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  8. #68

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان بن مجان مشاهدة المشاركات
    أفلامهم الهندية ما تخلص ياخي

    أعتقد يحتاج يحفرو أضعاف حفر سلوى لعمل حفرة يكبو فيها خيالاتهم وأهوهامهم وربما مراهقاتهم السياسية معها لأنها فعلا فاضت وأزكمت أنوف الجميع
    لا ي عزيزي لا تستعجل تراه بعدهم ما خلصوا من نقل جبل الجليد وأكيد راح يتفرغوا لنقل نفايات المفاعل النووي لحدود قطر
    لا نستبعد يحاول بجب الشمس والنجوم والقمر عن قطر
    بيعملوا مظلة حتى تنجح المكيدة
    وهالمكيدة تذكرني بقصة زوج تزوج أربع وكلهم يكيدون لبعهضم بعض حتى طلقهم كلهم وتزوج جديدة
     التوقيع 


    ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
    ╬╬ اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقرب اليك ╬╬
    ▬▬ يونس ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ الزهيمي ▬▬▬▬


    تابعني على مدونتي حــــصن الفـقـــيرـــدونة (طبـول وزمـــــــــــير)

    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    03/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    364

    افتراضي








    السفير الروسي السابق في قطر فلاديمير تيتيرنكو يتحدث عن العلاقات القطرية الإسرائيلية في مقابلة مع RT: الاسرائيليون استخدموا الخطوط القطرية للانتقال الى اسيا عبر عمّان.
     التوقيع 
    إذا أردت اكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي ،،،،،،، جورج برنارد شو

  10. #70

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ألفا برافو مشاهدة المشاركات







    السفير الروسي السابق في قطر فلاديمير تيتيرنكو يتحدث عن العلاقات القطرية الإسرائيلية في مقابلة مع RT: الاسرائيليون استخدموا الخطوط القطرية للانتقال الى اسيا عبر عمّان.

    الان السعودية الي احتوت تنقلات الصهاينة وطبعت معهم
     التوقيع 


    ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
    ╬╬ اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقرب اليك ╬╬
    ▬▬ يونس ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ الزهيمي ▬▬▬▬


    تابعني على مدونتي حــــصن الفـقـــيرـــدونة (طبـول وزمـــــــــــير)

    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    سوى بحث هنا وأي مكان بعمان
    عن اسم ( ابوظبي ) لن تقرا سوى سواد وجه

    وخصوصا بعد أحداث عام 2011 الدنيئه ضد شقيقتكم الكبرى ( سلطنة عمان ) .


    صبيانيتكم راح دخلكم في طوفه ايه ( العظيم



  12. #72
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    تقارن نفسك ( بأمريكا ) أنت

    يجب منع القات في الإمارات
    لما يسبب من ( هلوسه وأضرار بالمخ والعقل والصحه )
    لا للقات


  13. #73
    تاريخ الانضمام
    23/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    ‏مقال على صحيفة التلغراف : قطر تواجه تساؤلات جديدة تشكك في حملتها ضد داعمي الإرهاب إثر حضور رئيس الوزراء القطري كضيف شرف في حفل لشخص يوصف بأنه من أشهر ممولي الإرهاب في العالم

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    عندما تأتي إلى دار الأوبرا السلطانية العمانية وتستمع
    إلى سيمفونية الأوركسترا معزوفة لحن الحياة التي يعزفها شباب وفتيات السلطنة المليئة بالحب والتسامح
    والتواصل الحضاري والقيم .. هذي لغة أهل عمان
    لانهم ابناء حضارتهم وتربتهم التي لاتنبت سوى الطيب .


    أنت لست خصما لنا ولسنا في معركة نبحث فيها عن انتصار . وحبنا للشعوب والحضارات هو جزء لايتجزء من ثقافتنا .. نحن أقوياء هكذا .

    لم يأتي أحد في 2011 يخبرني بأنك إنسان سيئ وعلي ان اقطعك أو أكرهك ولم يصدر معنا قانون إذا سلمت عليك
    سيتم سجني ( 5 ) سنوات لا يوجد معنا هكذا
    لا تعيش دور انك ( المستهدف والمهم والخصم ) .

    والذي اعتدى علينا هيه إمارة ( أبوظبي ) وحديثنا إلى
    من هم في أبوظبي .

    إما أنت لست سوى ( مهرج ) في مسرحية هزلية اسمها
    ( أزمة خليجيه ) .

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    11/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,908

    افتراضي

    لا تقاطع ولا تكره
    كن محايدا دائما
    مثل قيادتك الرشيدة
    حتى تملك حب الشعوب وتكون قويا


    ....


    لا تقطع ابوظبي الشموخ عن الباقي
    فمسندم جزء لا يتجزء من مسقط العز

    وصلت الرساله
    ......
    لم يعتدي عليك احد
    والا إثبت ذلك الاعتداء
    فالكره لم تستقر في مرمانا


    .........
    قلته سابقا وأكرره
    كمواطن اماراتي وخليجي
    يكفيني فقط
    تحريض القرضاوي على الامارات من تلفزيون قطر بخطبة الجمعه
    حتى اويد المقاطعه وقانون التعاطف مع أزمة قطر
    واما الدواهي والبلاوي وما تحت الزولية يعلمه المسؤولين في حكومتنا الرشيدة

    دمت بود

    انتهى
    متابع بصمت

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,255

    افتراضي

    أولا مسندم ليست جزء من مسقط
    مسندم هيه رأس بحر عمان الممتد من الخليج العربي
    إلى أقصى المحيط . هيه جزء من سلطنة عمان .

    جغرافيا = صفر

    ثانيا لا يحتاج أن ترتعب هكذا عندما نكتب اماراة أبوظبي
    هنا لا نفصلها عن الإمارات بس يبدو أنك تجهل ان بلادك ( ( نظام فيدرالي ) وأن امارة أبوظبي مقر العاصمه السياسي
    للدولة الاتحاديه ( الإمارات ) .
    ثقف نفسك عن بلادك في الويكيبيديا

    أما خلافكم مع قطر فأتمنى ان لا يحل للأبد


    كمل صمتك

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    23/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة UAE22 مشاهدة المشاركات
    لا تقاطع ولا تكره
    كن محايدا دائما
    مثل قيادتك الرشيدة
    حتى تملك حب الشعوب وتكون قويا


    ....


    لا تقطع ابوظبي الشموخ عن الباقي
    فمسندم جزء لا يتجزء من مسقط العز

    وصلت الرساله
    ......
    لم يعتدي عليك احد
    والا إثبت ذلك الاعتداء
    فالكره لم تستقر في مرمانا


    .........
    قلته سابقا وأكرره
    كمواطن اماراتي وخليجي
    يكفيني فقط
    تحريض القرضاوي على الامارات من تلفزيون قطر بخطبة الجمعه
    حتى اويد المقاطعه وقانون التعاطف مع أزمة قطر
    واما الدواهي والبلاوي وما تحت الزولية يعلمه المسؤولين في حكومتنا الرشيدة

    دمت بود

    انتهى
    متابع بصمت
    الحمدالله بان الامارات بيتمتوحد
    ولا احد يهتم بكلام الجهلاء الذين يحاولون فصل ابوظبي عن باقي امارات العز
    والتقدم والسخاء والرخاء وهذا طبعا كلام حساد ويضحك عليه اهل الامارات حين يسمعونه
    ستبقى دائما فالمقدمه منفرده بعيدا عن الجميع
    ‏والصمت عن بعض التفاهات ...افضل

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    25/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    532

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة UAE22 مشاهدة المشاركات
    لا تقاطع ولا تكره
    كن محايدا دائما
    مثل قيادتك الرشيدة
    حتى تملك حب الشعوب وتكون قويا


    ....


    لا تقطع ابوظبي الشموخ عن الباقي
    فمسندم جزء لا يتجزء من مسقط العز

    وصلت الرساله
    ......
    لم يعتدي عليك احد
    والا إثبت ذلك الاعتداء
    فالكره لم تستقر في مرمانا


    .........
    قلته سابقا وأكرره
    كمواطن اماراتي وخليجي
    يكفيني فقط
    تحريض القرضاوي على الامارات من تلفزيون قطر بخطبة الجمعه
    حتى اويد المقاطعه وقانون التعاطف مع أزمة قطر
    واما الدواهي والبلاوي وما تحت الزولية يعلمه المسؤولين في حكومتنا الرشيدة

    دمت بود

    انتهى
    متابع بصمت

    كله ذا الكلام وآخر شي متابع بصمت؟

    ذكرتني باللي تنعش ثلاث ساعات وآخر شي تقول خليني ساكتة أحسن

    تؤيد مقاطعة دول جارة بسبب خطبة جمعة وتطلب الحياد عندما تتجسس دولتك على دولة جارة
    تقصفون اليمنيين بصواريخ أمريكية وتحولون حفل الفرح لمأتم عزاء في ليلة واحدة وبعدها تأتون تتباكون أن بعض الدول تثير الفوضى في دول أخرى
    مرة واحدة فقط أنظروا لأانفسكم في مرآة العلاقات الدولية علكم تشاهدون وجوهكم الحقيقية
    الحياد أخي العزيز هو أن تكون مع الحق وتنبذ الباطل ولو ضد من تحب


    متابع بصمت
     التوقيع 
    "الحرية حالة ذهنية".

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    30/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    361

    افتراضي

    انا استغرب من العمانيين اللي يدافعون عن قطر

    المفروض توقفون مع الامارات
    لأن هناك عمانيين مشاركين في حرب اليمن .. من الجيش الاماراتي
    طبعا أمهم اماراتيه .. لكن جنسيتهم عمانيين .. جوازهم خنجر وسيفين يدخلون الاراضي اليمنيه
    ..

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    11/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,908

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الباطني مشاهدة المشاركات
    الحمدالله بان الامارات بيتمتوحد
    ولا احد يهتم بكلام الجهلاء الذين يحاولون فصل ابوظبي عن باقي امارات العز
    والتقدم والسخاء والرخاء وهذا طبعا كلام حساد ويضحك عليه اهل الامارات حين يسمعونه
    ستبقى دائما فالمقدمه منفرده بعيدا عن الجميع
    ‏والصمت عن بعض التفاهات ...افضل
    احسنت اخوي راشد

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,121

    افتراضي

    قناة سلوى ؟! ما هو الهدف منها؟

    قبل سنوات طويلة، كان هناك مقترح، بإنشاء قناة من الخليج باتجاه بحر عمان، داخل الإمارات، لتجنب المرور في مضيق هرمز.

    http://www.alriyadh.com/824294

    المصدر جريدة الرياض، سنة 2013

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    31/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو حمدان العماني مشاهدة المشاركات
    انا استغرب من العمانيين اللي يدافعون عن قطر

    المفروض توقفون مع الامارات
    لأن هناك عمانيين مشاركين في حرب اليمن .. من الجيش الاماراتي
    طبعا أمهم اماراتيه .. لكن جنسيتهم عمانيين .. جوازهم خنجر وسيفين يدخلون الاراضي اليمنيه
    ..
    ومن قالك ان الوقوف مع الدول على جنسياتهم او نوعهم ؟!
    الجيش الاماراتي لا يوجد فيه عماني حاليا تم تفنيشهم جميعا ومن بقى اعطي الجنسيه الاماراتيه اي اصبح اماراتي وليس عماني

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    30/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    361

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد ال مشاهدة المشاركات
    ومن قالك ان الوقوف مع الدول على جنسياتهم او نوعهم ؟!
    الجيش الاماراتي لا يوجد فيه عماني حاليا تم تفنيشهم جميعا ومن بقى اعطي الجنسيه الاماراتيه اي اصبح اماراتي وليس عماني
    هناك عمانيين وبكثره
    انت ما تعرف شيء
    انا كعبي من محضه وعندي اصدقاء هناك
    .

    آخر تحرير بواسطة ابو حمدان العماني : 23/04/2018 الساعة 05:49 PM

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    03/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    364

    افتراضي

    قالت وكالة الأنباء الإماراتبة، الأحد، إن مقاتلات قطرية لاحقت طائرة مدنية إماراتية أثناء عبورها الأجواء التي تديرها البحرين، وإن "ثوان قليلة" فصلت اصطدام المقاتلات بالطائرة.
    وأضافت الوكالة أن المقاتلات الجوية القطرية "اقتربت - وبشكل خطير وغير آمن - من طائرة إماراتية مدنية، عليها 86 راكبا، أثناء عبورها الأجواء التي تديرها البحرين في رحلة مجدولة ومعروفة المسار ومستوفية للموافقات والتصاريح اللازمة والمتعارف عليها".
    وأوضحت الوكالة أن المقاتلات القطرية لاحقت الطائرة المدنية الإماراتية، واقتربت منها، "وقلصت المسافة الأفقية إلى أقل من ميلين والعمودية إلى 700 قدم، تاركة ثواني قليلة قبل اصطدام الطائرتين، مما يعد اقترابا خطيرا وغير آمن يعرض حياة الركاب للخطر".
    وتابعت الوكالة عبر حسابها على تويتر "اقتراب المقاتلات القطرية الخطير وغير الآمن من الطائرة الإماراتية المدنية أجبر قائدها على إجراء مناورة سريعة للابتعاد وتفادي الاصطدام".

    وتعليقا على ذلك قالت هيئة الطيران المدني إنها ستتقدم بشكوى لدى المنظمة الدولية للطيران المدني بشأن هذا التعدي، مضيفة "تهديد سلامة الركاب بأي شكل من الأشكال عمل مرفوض".
    وأشارت الهيئة إلى أن تكرار هذا الحادث يمثل تهديدا لسلامة الطيران المدني وخرقا للقوانين والاتفاقيات الدولية.


    كالعادة استفزاز متعمد ومتكرر يريدونه نزاع عسكري حتى يثبتون صحة اقاويلهم عن المؤامرة و الحصار المزعوم ، ستستمر دولة الامارات في المقاطعة حتى تخضع السلطة الحاكمة في قطر للشروط ولا فائدة من التسويف..
     التوقيع 
    إذا أردت اكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي ،،،،،،، جورج برنارد شو

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    03/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    364

    افتراضي

    قطر في حركاتهم هذي كأنهم ينادون يا هوه ترانا هنا
    بصراحة توي اقتنع بالمثل الي يقول "الحقران يقطع المصران"

    مشكلة هذة الازمة ان اطرافها مو دولتين قطر جالسة تواجة ٤ دول واذا تنازلت دولة عن بعض المطالب راح ترفض باقي الدول وتصر على البعض الاخر.
    للأسف القطريين مصرين على العناد ، وعلى استفزاز الدول بالاعلام وهذا ما راح ينسكت عليه ابداً، الفضائح والتسجيلات المنشورة قومت الشعوب ضد حكومة قطر والدول الاربع لعبوها صح. قطر هي حطة نفسها في هذا الموقف ولا راح تنحل الا اذا رضخت قطر لكل المطالب، الوساطات من بريطانيا وامريكا والكويت وبعض العرب مانفعت. وكل ما طولت الازمة قطر هي الخسرانة، اما الدول الاربع مو فارقة معهم وخسايرهم ماتذكر حتى الان.

    فيه مثل يقول "لا تحبر بالنياق وانت حويشي" والي ما فهمة يقولي اشرحله!
     التوقيع 
    إذا أردت اكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي ،،،،،،، جورج برنارد شو

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    03/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    364

    افتراضي

    معلومة ... لا يوجد لدى قطر FIR خاص بها .. هي تقع ضمن الFIR البحريني المرتبط مباشرة بالFIR الإماراتي ، وهذا طبقا لخرائط مجالات تبادل المعلومات الدولية المعتمدة في منظمة ICAO .

     التوقيع 
    إذا أردت اكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي ،،،،،،، جورج برنارد شو

  27. #87

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالرحمن عبدالله مشاهدة المشاركات
    قناة سلوى ؟! ما هو الهدف منها؟

    قبل سنوات طويلة، كان هناك مقترح، بإنشاء قناة من الخليج باتجاه بحر عمان، داخل الإمارات، لتجنب المرور في مضيق هرمز.

    http://www.alriyadh.com/824294

    المصدر جريدة الرياض، سنة 2013

    سيكلف الملاين وستحل عليهم لاعنات الجبال
    طرق عادية وكلفت الكثير وحلت على الشركات العاملة اللعنت وخسرت
     التوقيع 


    ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
    ╬╬ اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقرب اليك ╬╬
    ▬▬ يونس ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ الزهيمي ▬▬▬▬


    تابعني على مدونتي حــــصن الفـقـــيرـــدونة (طبـول وزمـــــــــــير)

    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

مواضيع مشابهه

  1. {}(( كل ما يخص قطع العلاقات مع دولة قطر )){}
    بواسطة عمرو بن الجموح في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1107
    آخر مشاركة: 14/04/2018, 07:21 AM
  2. كل ما يخُص قطع العلاقات مع دولة قطر
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1106
    آخر مشاركة: 05/12/2017, 04:41 PM
  3. كل ما يخُص قطع العلاقات مع دولة قطر 9
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1661
    آخر مشاركة: 23/09/2017, 09:05 PM
  4. كل ما يخُص قطع العلاقات مع دولة قطر -8
    بواسطة عمرو بن الجموح في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1078
    آخر مشاركة: 18/08/2017, 09:07 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •