رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,082

    افتراضي اودعكم سبله السياسه والاقتصاد بعد 11 سنه عضو بمسح معرفي وكل مواضيعي

    الحمدلله

    السلام عليكم

    اشكر اداره السبله وجميع الاعضاء في السبله


    بمسح عضويتي وجميع مواضيعي ومشاركاتي
     التوقيع 
    ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
    وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

    1
    2
    3
    ابتسم انت في عمان

    فلااااااااااش

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,025

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فلان الأكبر مشاهدة المشاركات
    الحمدلله

    السلام عليكم

    اشكر اداره السبله وجميع الاعضاء في السبله


    بمسح عضويتي وجميع مواضيعي ومشاركاتي
    ابغض بغيضك هونا ما عسى يكون حبيبك يوما ما
    احبب حبيبك هونا ما عسى يكون بغيضك يوما ما

    ليس من داعي الفجور في الخصومة صاحبي.
    لا يضيرك ان تركت مشاركاتك، يقول المثل المصري
    القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود.
    دع المشاركات فالقرش الابيض ينفع عند الحاجة.

    تمنياتي لك التوفيق اينما حللت و رحلت.

    آخر تحرير بواسطة فارس البلوشي : 05/04/2018 الساعة 09:54 PM

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    978

    افتراضي

    الله يحفظك .
     التوقيع 
    اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك .

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    206

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فلان الأكبر مشاهدة المشاركات
    الحمدلله

    السلام عليكم

    اشكر اداره السبله وجميع الاعضاء في السبله


    بمسح عضويتي وجميع مواضيعي ومشاركاتي
    للاسف ما يمسحوا العضوية ولا المشاركات

    ماعندك مشكلة توكل على الله وعطاني معرفك دام فيه مشاركات وايد انا اريده

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    حتى انا ساودع السبلة قريبا جدا..
    ليس عندي استعداد لمناقشة امور لا تجد في مقابلها سوى توجيه الاتهامات والسخرية والاستهزاء..
    نكتب في المواقع الخارجية افضل ..

    آخر تحرير بواسطة القيم : 05/04/2018 الساعة 10:04 PM

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعية الشبح مشاهدة المشاركات
    الله يحفظك .
    ويحفظني أنا ايضا اذا اردتم متابعتي فابحثوا عني في المواقع السعودية سنحاول من خلال مواقعهم مناقشتهم في الحرب اليمنية..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    17/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,453

    افتراضي

    تو ليش ايلي يبي يطلع ويعتزل من السبلة ينزل موضوع


    ولا علشان يتحايلوووووه لا لا لا الشيمة لا تطلع الشيمة لا تعتزل

    هههههههههه
    ههههههههه

    هههههههههه
     التوقيع 
    هـــــى لحظــــــة وثـوانـى
    ســـوف نرحـل فيهـــــا
    لا نعلـم متى سوف تكون
    ولكن يجب أن يكـون هناك أستعداد لهـا
    فلعلهـا ستكـون الان أو بعد حين

    ((فلا تحرمونى من دعائكم أحبتى ))

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القيم مشاهدة المشاركات
    ويحفظني أنا ايضا اذا اردتم متابعتي فابحثوا عني في المواقع السعودية سنحاول من خلال مواقعهم مناقشتهم في الحرب اليمنية..
    ههههههه

    كيه انتى من زمان تنوحى ذا الاعتزال

    وكم مرة تقولى ما ادخل ابدا

    ولكن يردك العطش هههههه

    هههههههه
     التوقيع 
    هـــــى لحظــــــة وثـوانـى
    ســـوف نرحـل فيهـــــا
    لا نعلـم متى سوف تكون
    ولكن يجب أن يكـون هناك أستعداد لهـا
    فلعلهـا ستكـون الان أو بعد حين

    ((فلا تحرمونى من دعائكم أحبتى ))

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,570

    افتراضي

    اللي فهمته انه المشكلة انك تكتب على الحرب اليمنية

    بس هذا معناته انته ما جالس تسمع كلام صاحب الجلالة يوم يقول لا تتدخل في ما لا يعنيك

    نحنا مواطنين ولسنا مسؤولين

    اذا كنت تحب وتتابع الاخبار الدولية ، المفروض ما تنسى انه عندنا وزارة بأكملها اسمها وزارة الخارجية هي المسؤولة عن ما يدور خارج البلد

    اما مجرد كتاباتنا في السبلة الدولية أو غيره مجرد ترويح ومناقشات لا تقدم ولا تأخر ،

    يعني ما وصلنا القمر

    لو في خير كان حررنا القدس اذا عالكتابات

    لذا خروجك ما له مبرر سوى انك جالس تحرق اعصابك ، ريح نفسك واقرا قرآن وتابع الاخبار لكن لا تجلس تحرق نفسك انك ما قادر تسوي شي لأنك اساساً ما بيدك شي


    اقترح عليك ترك معرفك ومشاركاتك

    ولكن اذا كان عندك كلام تريده يوصل لكل الناس وهنا لا يلقى بالاً

    عليك تألف كتاب حتى لو كان صغير من 50 صفحة وعرضه في معرض الكتاب

    عن نفسي ما مسوي سالفة وايد ،|، هنا مجرد ترويح عن النفس بالكتابة

    ولن تستطيع جعل كل الناس تحبك

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,250

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جاي عندكم مشاهدة المشاركات
    تو ليش ايلي يبي يطلع ويعتزل من السبلة ينزل موضوع


    ولا علشان يتحايلوووووه لا لا لا الشيمة لا تطلع الشيمة لا تعتزل

    هههههههههه
    ههههههههه

    هههههههههه
    وانته مصدق انها بنت؟!
    @جاي عندكم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جاي عندكم مشاهدة المشاركات
    ههههههه

    كيه انتى من زمان تنوحى ذا الاعتزال

    وكم مرة تقولى ما ادخل ابدا

    ولكن يردك العطش هههههه

    هههههههه
    الماء في الثلاجة
    تردني البلد ...
    العطش والمهاترات حالكم..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Stanford مشاهدة المشاركات
    وانته مصدق انها بنت؟!
    @جاي عندكم
    بنت ولد ويش تفرق عندكم كلها اقنعة ..
    هذي سوالفكم و المهاترات وتحدث بمثل هذه المواضيع...

    آخر تحرير بواسطة القيم : 06/04/2018 الساعة 09:07 AM

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جاي عندكم مشاهدة المشاركات
    تو ليش ايلي يبي يطلع ويعتزل من السبلة ينزل موضوع


    ولا علشان يتحايلوووووه لا لا لا الشيمة لا تطلع الشيمة لا تعتزل

    هههههههههه
    ههههههههه

    هههههههههه
    عشان يقول لكم انتم السبب المباشر في تركته للسبلة وتوجه الى الاخرين..
    اذا باغيين يستمر في مشاركاته عدلوا تصرفاتكم او على الاقل غيروا طاقكم الاشرافي والاداري وهذا ليس بالمطلب الصعب فهو لم يطلب تقديم الجنة له.
    وهذا اخر انذار لكم ..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,110

    افتراضي

    لك الود والتقدير اخي فلان الأكبر
    البعض قد يتعرض لمواقف تتعارض مع موقفه ولكنها سنة الحياة
    قد اتعارض مع أطروحتك انا شخصيا ولكن البعض يشاطرك الرأي
    عموما خروجك من هذه السبلة يعتبر خسارة
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BaSeM مشاهدة المشاركات
    اللي فهمته انه المشكلة انك تكتب على الحرب اليمنية

    بس هذا معناته انته ما جالس تسمع كلام صاحب الجلالة يوم يقول لا تتدخل في ما لا يعنيك

    نحنا مواطنين ولسنا مسؤولين

    اذا كنت تحب وتتابع الاخبار الدولية ، المفروض ما تنسى انه عندنا وزارة بأكملها اسمها وزارة الخارجية هي المسؤولة عن ما يدور خارج البلد

    اما مجرد كتاباتنا في السبلة الدولية أو غيره مجرد ترويح ومناقشات لا تقدم ولا تأخر ،

    يعني ما وصلنا القمر

    لو في خير كان حررنا القدس اذا عالكتابات

    لذا خروجك ما له مبرر سوى انك جالس تحرق اعصابك ، ريح نفسك واقرا قرآن وتابع الاخبار لكن لا تجلس تحرق نفسك انك ما قادر تسوي شي لأنك اساساً ما بيدك شي


    اقترح عليك ترك معرفك ومشاركاتك

    ولكن اذا كان عندك كلام تريده يوصل لكل الناس وهنا لا يلقى بالاً

    عليك تألف كتاب حتى لو كان صغير من 50 صفحة وعرضه في معرض الكتاب

    عن نفسي ما مسوي سالفة وايد ،|، هنا مجرد ترويح عن النفس بالكتابة

    ولن تستطيع جعل كل الناس تحبك
    أولا: لا نريد حب الناس ويكفينا حب الاهل والثقاة ..
    على الاقل يظهر اصحاب المعارف المتعددة من هنا وهناك والادارة تعرفهم معرفة تامة كون انها تتجاوز عن تصرفاتهم عليهم أن يظهروا بالمظهر اللائق ويلتزموا بالاخلاق والادب في اتجاه اخوتهم واخواتهم دونما توجيه الاتهامات للاخرين والسب والشتم والتعدي، وان تقوم الادارة وطاقمها الاشرافي بما عليهم من المهام فان كانوا يعتقدون بانه لا حسيب ولا رقيب عليهم في الدنيا، فلا ينسوا ان الله سيحاسبهم في القبر ولن يتمتعوا بحصانة الادارة في القبر حينئذ من حيث لا حسيب ولا رقيب..
    ثانيا : وجود الوزارة الخارجية لا تعني مطلقا حكر حريات الناس ومنعهم من ابداء رأيهم وتجميد عقولهم عن التدبر والتفكر والتأمل في القضايا العالمية والانسانية والسياسية .. هذا تفكيركم ولا علاقة لوزارة الخارجية فيما تحاولون ان تغرسوه في عقول الناس فيمتنع المواطن في الدفاع عن وطنه والانسانية حتى بالكلمة خوفا مما تحاولون نشره، فيصبح سلبيا لا دور له ، أهذا ما تسعون اليه؟.. .

    آخر تحرير بواسطة القيم : 06/04/2018 الساعة 10:18 AM

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,570

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القيم مشاهدة المشاركات
    أولا: لا نريد حب الناس ويكفينا حب الاهل والثقاة ..
    على الاقل يظهر اصحاب المعارف المتعددة من هنا وهناك والادارة تعرفهم معرفة تامة كون انها تتجاوز عن تصرفاتهم عليهم أن يظهروا بالمظهر اللائق ويلتزموا بالاخلاق والادب في اتجاه اخوتهم واخواتهم دونما توجيه الاتهامات للاخرين والسب والشتم والتعدي، وان تقوم الادارة وطاقمها الاشرافي بما عليهم من المهام فان كانوا يعتقدون بانه لا حسيب ولا رقيب عليهم في الدنيا، فلا ينسوا ان الله سيحاسبهم في القبر ولن يتمتعوا بحصانة الادارة في القبر حينئذ من حيث لا حسيب ولا رقيب..
    ثانيا : وجود الوزارة الخارجية لا تعني مطلقا حكر حريات الناس ومنعهم من ابداء رأيهم وتجميد عقولهم عن التدبر والتفكر والتأمل في القضايا العالمية والانسانية والسياسية .. هذا تفكيركم ولا علاقة لوزارة الخارجية فيما تحاولون ان تغرسوه في عقول الناس فيمتنع المواطن في الدفاع عن وطنه والانسانية حتى بالكلمة خوفا مما تحاولون نشره، فيصبح سلبيا لا دور له ، أهذا ما تسعون اليه؟.. .
    بالتأكيد ليس هذا ما أسعى اليه

    فأنت تأول الكلام على حسب عاطفتك
    وهذا قصدي من كلامي

    لازم تحكيم العقل

    اكتب لين بسك ونعرف انه توجد معرفات ولم أسلم منها حتى انا بتعليقاتهم الي يخلوا الموضوع يطلع عن مساره

    بس هذيلا وقتيين ولهم وقت ويروحوا والبقاء للأقوى

    عالعموم محد يقطع لسان حد وقول الي تريده بس لاتجلس تحرق اعصابك بردود بعض الناس الي ربما ما فهموا موضوعك او فهموا بس ما عاجبنهم العجب

    قول الله يهديهم وكمل طريقك

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BaSeM مشاهدة المشاركات
    بالتأكيد ليس هذا ما أسعى اليه

    فأنت تأول الكلام على حسب عاطفتك
    وهذا قصدي من كلامي

    لازم تحكيم العقل

    اكتب لين بسك ونعرف انه توجد معرفات ولم أسلم منها حتى انا بتعليقاتهم الي يخلوا الموضوع يطلع عن مساره

    بس هذيلا وقتيين ولهم وقت ويروحوا والبقاء للأقوى

    عالعموم محد يقطع لسان حد وقول الي تريده بس لاتجلس تحرق اعصابك بردود بعض الناس الي ربما ما فهموا موضوعك او فهموا بس ما عاجبنهم العجب

    قول الله يهديهم وكمل طريقك
    بحسب عاطفتي ، ماذا أفعل ان كان الله قد خلقني امرأة والعاطفة عندي تسبق تحكيم العقل ، ولهذا شخصيا متعاطفة جدا مع أطفال ونساء العراق واليمن وسوريا لما لاقوه من مرارة الحرب والقتل والدمار...
    لا بأس عليك..
    ان شاء الله خير...

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,570

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القيم مشاهدة المشاركات
    بحسب عاطفتي ، ماذا أفعل ان كان الله قد خلقني امرأة والعاطفة عندي تسبق تحكيم العقل ، ولهذا شخصيا متعاطفة جدا مع أطفال ونساء العراق واليمن وسوريا لما لاقوه من مرارة الحرب والقتل والدمار...
    لا بأس عليك..
    ان شاء الله خير...
    اعتذر اني ما ركزت عليش انش انثى

    السموحة

    والله يستر علينا وعليكم ويوفقكم للخير

    واعتذر مرة ثانية

    ( وانتبهي من مشاهدة المناظر المفزعة والقاسية ) وعليش بالدعاء

    والله يرحم المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

    هو اعلم بحالهم منا وهو ارحم الراحمين

    وسأقف هنا ، وشكراً

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,858

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امر محزن ان نجد مثل هذه المواضيع عن هجرة بعض الأعزاء عن القسم ، قسم السياسة والاقتصاد بشقيها المحلي و الدولي ، ولكن عزاءنا ان لكل اسبابه

    سنفتدك اخي الكريم و سنفتقد مشاكساتنا اتفاقا و اختلافا ، و كذا الامر بالنسبة للعضوة "القيم" ، و كذا بقية الأعزاء الذين اعتدنا على الالتقاء بهم هنا

    بالتأكيد ليس بيننا خلافات شخصية على الإطلاق كوننا لا نعرف بعضا ، فلربما نكون اقرب لبعض في الواقع و نعز و نجل و نحترم بعض ، دون ان ندري

    الخلاف هنا مبنيا على اختلاف المواقف و الرؤى حيال المواضيع المطروحة ، و هذا امر صحي. لربما ان هناك مواقف هي الأقرب الى الثوابت الوطنية و المواقف الرسمية من غيرها في هذه المرحلة ، و بالتالي يجعل المواقف الاخرى اقل حظوظا في ما يتعلق بالقبول و التمرير الى وعي المتلقي ، سواء الرسمي او الشعبي

    بالتأكيد سنتابعكم ، و ربما نتحاور في المواقع الاخرى محليا أو اقليميا ، فلطالما ان الأفكار و الرؤى موجودة و وسائل التواصل متاحة ستجدوني هناك ، أين ما تكونوا أو ستكونوا ، أتمنى فقط ان تكونوا بذات المعرفات حتى يسهل تواصلنا هناك

    وسيتمر اختلافنا المثري للفكر

    وفقكم الله
     التوقيع 
    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,529

    افتراضي

    الله يعينكم
     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,636
    مشاركات المدونة
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امر محزن ان نجد مثل هذه المواضيع عن هجرة بعض الأعزاء عن القسم ، قسم السياسة والاقتصاد بشقيها المحلي و الدولي ، ولكن عزاءنا ان لكل اسبابه

    سنفتدك اخي الكريم و سنفتقد مشاكساتنا اتفاقا و اختلافا ، و كذا الامر بالنسبة للعضوة "القيم" ، و كذا بقية الأعزاء الذين اعتدنا على الالتقاء بهم هنا

    بالتأكيد ليس بيننا خلافات شخصية على الإطلاق كوننا لا نعرف بعضا ، فلربما نكون اقرب لبعض في الواقع و نعز و نجل و نحترم بعض ، دون ان ندري

    الخلاف هنا مبنيا على اختلاف المواقف و الرؤى حيال المواضيع المطروحة ، و هذا امر صحي. لربما ان هناك مواقف هي الأقرب الى الثوابت الوطنية و المواقف الرسمية من غيرها في هذه المرحلة ، و بالتالي يجعل المواقف الاخرى اقل حظوظا في ما يتعلق بالقبول و التمرير الى وعي المتلقي ، سواء الرسمي او الشعبي

    بالتأكيد سنتابعكم ، و ربما نتحاور في المواقع الاخرى محليا أو اقليميا ، فلطالما ان الأفكار و الرؤى موجودة و وسائل التواصل متاحة ستجدوني هناك ، أين ما تكونوا أو ستكونوا ، أتمنى فقط ان تكونوا بذات المعرفات حتى يسهل تواصلنا هناك

    وسيتمر اختلافنا المثري للفكر

    وفقكم الله
    ونته مصدق
    هو سبوع وبيجي بمعرف غيره غير اللي تعرفوهن حله

    ماشي منه رايح !
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  22. #22
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,636
    مشاركات المدونة
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BaSeM مشاهدة المشاركات
    اللي فهمته انه المشكلة انك تكتب على الحرب اليمنية

    بس هذا معناته انته ما جالس تسمع كلام صاحب الجلالة يوم يقول لا تتدخل في ما لا يعنيك

    نحنا مواطنين ولسنا مسؤولين

    اذا كنت تحب وتتابع الاخبار الدولية ، المفروض ما تنسى انه عندنا وزارة بأكملها اسمها وزارة الخارجية هي المسؤولة عن ما يدور خارج البلد

    اما مجرد كتاباتنا في السبلة الدولية أو غيره مجرد ترويح ومناقشات لا تقدم ولا تأخر ،

    يعني ما وصلنا القمر

    لو في خير كان حررنا القدس اذا عالكتابات

    لذا خروجك ما له مبرر سوى انك جالس تحرق اعصابك ، ريح نفسك واقرا قرآن وتابع الاخبار لكن لا تجلس تحرق نفسك انك ما قادر تسوي شي لأنك اساساً ما بيدك شي


    اقترح عليك ترك معرفك ومشاركاتك

    ولكن اذا كان عندك كلام تريده يوصل لكل الناس وهنا لا يلقى بالاً

    عليك تألف كتاب حتى لو كان صغير من 50 صفحة وعرضه في معرض الكتاب

    عن نفسي ما مسوي سالفة وايد ،|، هنا مجرد ترويح عن النفس بالكتابة

    ولن تستطيع جعل كل الناس تحبك
    خليه يخطف
    ناقص واحد بيزيد بمعرف جديد

    وحياكم
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    10/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,858

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    ونته مصدق
    هو سبوع وبيجي بمعرف غيره غير اللي تعرفوهن حله

    ماشي منه رايح !
    ناخذ بظاهر الأمور ، هو اقرب للتقوى
    اما خافيها فشأن القائمين على هذا الامر
     التوقيع 
    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,303

    افتراضي

    طلما ان المدون يكتب لاجل الوطن وتعزيز الاداء العام
    فعليه ان يبقى ، فالوطن لا يتمثل في آراء فردية
    قد تختلف توجهاتها ونمط فكرها
    انا اكتب ومستمر
    في احيان عديدة وغالبة
    لا اجد مداخلات وبعض الاحيان اجد نقد لمواضيعي
    لكن ذلك لن يغير من الامر شيئا وعلى الاطلاق
    فطالما ان قناعاتي نابعة من ايمان وعقيدة ومبادىء لما اكتب ؛ فلن يضر انتقاد او عدم وجود مداخلات
    فالوطن اكبر .
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    42,825
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    لا يوجد هدف واضح من الموضوع ..

    حذف المعرف غير ممكن .

    وفقكم الله ..
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. آخذ النواصي ..


    .

مواضيع مشابهه

  1. هل يوجد في سبله السياسه والاقتصاد ( مواضيع ايجابيه ؟؟)
    بواسطة عبادي الملك في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 06/05/2012, 10:09 AM
  2. ما سر الجمع بين السياسه والاقتصاد فى سبله واحده
    بواسطة Madina Lover في القسم: السبلة العامة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 20/08/2011, 12:22 AM
  3. هل نحن فعلا بحاجه الى سبله اخرى تحت سبلة السياسه والاقتصاد ؟؟
    بواسطة الفارس الأسير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 28/05/2011, 04:01 PM
  4. سبله السياسه والاقتصاد تستغيث
    بواسطة التاج العماني في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 18/03/2011, 04:39 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •