رؤية النتائج 1 إلى 24 من 24
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/08/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,155

    افتراضي المخفي العازل الغير عاكس و فوائده (( الصيف جاي ))

    _



    هل يعرف الجميع ما هي فائدة مادة الأكرليك؟ أغلب الناس تعتمد على تركيب المخفي العازل لسيارته وذلك نظرا لظروف الطقس الحارة في السلطنة و سطوع الشمس القوي و نظرا لكثرة التنقل و استخدام السيارات في الأجواء الحارة تركيب المخفي افضل طريقة .
    و هنا تم وضع ضوابط محدده لتركيب المخفي مثل نسبة التعتيم و الاماكن التي يسمح فيها باستخدامه
    و هنا اذكر اهمية مادة الأكرليك في قدرة امتصاص حراره الشمس و المحافظة على درجة الحرارة


    و الحقيقة ان كثير منا يعاني من تكون الضغط و الحرارة داخل السيارة


    و هنا اطالب المسؤولين بالسماح بتركيب عازل حراري بنسبة 10 % من مادة الاكرليك على النافذة الامامية و الخلفية للسيارة

    لما من له من فائدة في التحكم في كمية الحرارة داخل السيارة اكيد فيه ناس لديها اطفال و لديها مرضى و هنا اتمنى من الشرطة مراعاة هؤلاء و كل من يتمنى حل مشكلة تجمع الحرارة في السيارة

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    148

    افتراضي

    يخالفوك الشرطة
    و قيمة المخالفة 35 ريال

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,598

    افتراضي

    اقل شي يسمحو فيه في فترة الصيف وخصوصا بلادنا حارة جدا
     التوقيع 
    careless whishper

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,850

    افتراضي

    مخالفات ما فيك بارض صدقني

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,178

    افتراضي

    كلامك صحيح اخي العزيز

    وبعد هذي النوعية من العوازل تحمي من الاشعة فوق البنفسجية الضارة

    ونسبة 10 % ما راح تفرق كثير

    لكن للاسف الشرطة ما تسمح حتى بنسبة 0%

    وحتى نسبة 30% اشوفها ما تكفي

    الله المستعان
     التوقيع 
    IF YOU'RE AFRAID TO FAIL
    YOU'LL KEEP FAILING FOR EVER


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    384

    افتراضي

    السلام عليكم


    كل صيف تتم نفس المطالبات ولكن دون جدوى
     التوقيع 
    " لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ"

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    21/01/2008
    المشاركات
    2,628

    افتراضي

    ركب عازل حراري بدون مخفي ما بيعرفوه
     التوقيع 
    You can have any color as long as it's black!!

    لكم الحرية في اختيار أي لون ما دام هو اللون الأسود.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sothelopower مشاهدة المشاركات
    _



    هل يعرف الجميع ما هي فائدة مادة الأكرليك؟ أغلب الناس تعتمد على تركيب المخفي العازل لسيارته وذلك نظرا لظروف الطقس الحارة في السلطنة و سطوع الشمس القوي و نظرا لكثرة التنقل و استخدام السيارات في الأجواء الحارة تركيب المخفي افضل طريقة .
    و هنا تم وضع ضوابط محدده لتركيب المخفي مثل نسبة التعتيم و الاماكن التي يسمح فيها باستخدامه
    و هنا اذكر اهمية مادة الأكرليك في قدرة امتصاص حراره الشمس و المحافظة على درجة الحرارة


    و الحقيقة ان كثير منا يعاني من تكون الضغط و الحرارة داخل السيارة


    و هنا اطالب المسؤولين بالسماح بتركيب عازل حراري بنسبة 10 % من مادة الاكرليك على النافذة الامامية و الخلفية للسيارة

    لما من له من فائدة في التحكم في كمية الحرارة داخل السيارة اكيد فيه ناس لديها اطفال و لديها مرضى و هنا اتمنى من الشرطة مراعاة هؤلاء و كل من يتمنى حل مشكلة تجمع الحرارة في السيارة
    يا أخي لا ينقصهم الا ان تطالبوا بتركيب الستائر على نوافذ السيارات..
    مطلوب منكم اليقظة لحظة قيادة المركبة فالمخفي والتكييف من العوامل التي تدفع الانسان الى الاسترخاء والنعاس ..
    والسيارة ليست مكان للاسترخاء والنعاس..
    وجهة نظر..
    .
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    22/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,962

    افتراضي

    قبل التعتيم أهم شيء الإلتزام بقواعد المرور في الطريق
     التوقيع 
    من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولا السمي من اولاد السمي من اولاد السمي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    جامعة مانشستر البريطانية اعدت دراسة مضمونها تعرض الانسان لاشعة الشمس في فترات الظهيرة مفيد للصحة والعظام وأفضل وقت للحصول على فيتامين د..
    ومن هذا المنطلق لابأس أن يتعرض الاطفال والمرضى لاشعة الشمس في فترات الظهيرة في السيارة فهو مفيد لهم ..
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/03/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    763

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القيم مشاهدة المشاركات
    جامعة مانشستر البريطانية اعدت دراسة مضمونها تعرض الانسان لاشعة الشمس في فترات الظهيرة مفيد للصحة والعظام وأفضل وقت للحصول على فيتامين د..
    ومن هذا المنطلق لابأس أن يتعرض الاطفال والمرضى لاشعة الشمس في فترات الظهيرة في السيارة فهو مفيد لهم ..
    ابوي هذي دراستهم ع جوهم
    ما جونا ٤٩ درجه نص نهار
    هم من توصل درجات حراراتهم باخر ال ٣٠ يموتوا احيانا عندهم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    09/03/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    763

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sothelopower مشاهدة المشاركات
    _



    هل يعرف الجميع ما هي فائدة مادة الأكرليك؟ أغلب الناس تعتمد على تركيب المخفي العازل لسيارته وذلك نظرا لظروف الطقس الحارة في السلطنة و سطوع الشمس القوي و نظرا لكثرة التنقل و استخدام السيارات في الأجواء الحارة تركيب المخفي افضل طريقة .
    و هنا تم وضع ضوابط محدده لتركيب المخفي مثل نسبة التعتيم و الاماكن التي يسمح فيها باستخدامه
    و هنا اذكر اهمية مادة الأكرليك في قدرة امتصاص حراره الشمس و المحافظة على درجة الحرارة


    و الحقيقة ان كثير منا يعاني من تكون الضغط و الحرارة داخل السيارة


    و هنا اطالب المسؤولين بالسماح بتركيب عازل حراري بنسبة 10 % من مادة الاكرليك على النافذة الامامية و الخلفية للسيارة

    لما من له من فائدة في التحكم في كمية الحرارة داخل السيارة اكيد فيه ناس لديها اطفال و لديها مرضى و هنا اتمنى من الشرطة مراعاة هؤلاء و كل من يتمنى حل مشكلة تجمع الحرارة في السيارة
    هل الجامه الخلفيه ما مسموح فيها ٥ او ١٠%؟؟حسب القانون؟؟

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الميزان القسط مشاهدة المشاركات
    ابوي هذي دراستهم ع جوهم
    ما جونا ٤٩ درجه نص نهار
    هم من توصل درجات حراراتهم باخر ال ٣٠ يموتوا احيانا عندهم
    هؤلاء في بلادنا تجدهم يعرضون أجسامهم لأشعة الشمس في فترات الظهيرة في النوادي والشواطئ والفنادق..
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,461

    افتراضي

    اتفق معاك

    السيارات ذات مواصفات والمقاييس الأمريكية يتم تركيب عازل حراري من مصنع لجميع النوافذ ماعدا السائق والأماني
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,672

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sothelopower مشاهدة المشاركات
    _



    هل يعرف الجميع ما هي فائدة مادة الأكرليك؟ أغلب الناس تعتمد على تركيب المخفي العازل لسيارته وذلك نظرا لظروف الطقس الحارة في السلطنة و سطوع الشمس القوي و نظرا لكثرة التنقل و استخدام السيارات في الأجواء الحارة تركيب المخفي افضل طريقة .
    و هنا تم وضع ضوابط محدده لتركيب المخفي مثل نسبة التعتيم و الاماكن التي يسمح فيها باستخدامه
    و هنا اذكر اهمية مادة الأكرليك في قدرة امتصاص حراره الشمس و المحافظة على درجة الحرارة


    و الحقيقة ان كثير منا يعاني من تكون الضغط و الحرارة داخل السيارة


    و هنا اطالب المسؤولين بالسماح بتركيب عازل حراري بنسبة 10 % من مادة الاكرليك على النافذة الامامية و الخلفية للسيارة

    لما من له من فائدة في التحكم في كمية الحرارة داخل السيارة اكيد فيه ناس لديها اطفال و لديها مرضى و هنا اتمنى من الشرطة مراعاة هؤلاء و كل من يتمنى حل مشكلة تجمع الحرارة في السيارة
    اخوي شي نسبه 0 بميه ليش ما تركبه وتريح نفسك
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,672

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الميزان القسط مشاهدة المشاركات
    هل الجامه الخلفيه ما مسموح فيها ٥ او ١٠%؟؟حسب القانون؟؟
    مسموح 30 اعتقد بس الاماميه ممنوع
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,178

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القيم مشاهدة المشاركات
    يا أخي لا ينقصهم الا ان تطالبوا بتركيب الستائر على نوافذ السيارات..
    مطلوب منكم اليقظة لحظة قيادة المركبة فالمخفي والتكييف من العوامل التي تدفع الانسان الى الاسترخاء والنعاس ..
    والسيارة ليست مكان للاسترخاء والنعاس..
    وجهة نظر..
    .
    كل اللي ذكرته ماله علاقة بموضوع المخفي

    ايش دخل الاسترخاء و اليقظة و النعاس في موضوع المخفي ؟؟؟
     التوقيع 
    IF YOU'RE AFRAID TO FAIL
    YOU'LL KEEP FAILING FOR EVER


  18. #18
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة King Sami مشاهدة المشاركات
    كل اللي ذكرته ماله علاقة بموضوع المخفي

    ايش دخل الاسترخاء و اليقظة و النعاس في موضوع المخفي ؟؟؟
    هذه دراسات مثلكم حتما لا يفهمها...
    الجهل مشكلة كبيرة..
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,178

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القيم مشاهدة المشاركات
    هذه دراسات مثلكم حتما لا يفهمها...
    الجهل مشكلة كبيرة..
    اللي اعرفه انه كلمة الجهل تطلق على اللي يتبعوا اي شي وفي نفس الوقت ما عارفين ايش القصد منه

    على قولة المثل مع الخيل يا شقرا

    لكن اللي انا واثق منه انه الشركات العالمية عملت دراسات علمية واختراعات متجددة تقدر بملايين الدولارات علشان تطلع لنا بأفضل منتجات العزل الحراري

    وأخر شي يجيك شخص يقولك تسبب نعاس و استرخاء و من هالخرابيط
     التوقيع 
    IF YOU'RE AFRAID TO FAIL
    YOU'LL KEEP FAILING FOR EVER


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة King Sami مشاهدة المشاركات
    اللي اعرفه انه كلمة الجهل تطلق على اللي يتبعوا اي شي وفي نفس الوقت ما عارفين ايش القصد منه

    على قولة المثل مع الخيل يا شقرا

    لكن اللي انا واثق منه انه الشركات العالمية عملت دراسات علمية واختراعات متجددة تقدر بملايين الدولارات علشان تطلع لنا بأفضل منتجات العزل الحراري

    وأخر شي يجيك شخص يقولك تسبب نعاس و استرخاء و من هالخرابيط
    الشركات العالمية عملت دراسات تطبيقية لانتاج التبغ والسجائر و تقدر بملايين الدولارات أيضا. في الوقت نفسه تظهر دراسات طبية في المقابل تمنع هذه المنتجات وتحذر منها...
    هكذا هي الشركات الربحية لا تفكر بحياة الانسان..
    فعلا الجهل مصيبة بمثل هذه الامور..
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    على فكرة:
    وعلى ذكر السجائر رأيت وافدا يشعل سجائره اثناء قيادة المركبة ويدخن..
    ماذا عن هذا السلوك في قوانين المرور؟
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    18/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,178

    افتراضي

    تتكلمي عن الجهل وانتي تخلطي الحابل بالنابل

    بديتي من النعاس و الاسترخاء والحين دخلتي في موضوع التبغ

    الحين من الجاهل؟
     التوقيع 
    IF YOU'RE AFRAID TO FAIL
    YOU'LL KEEP FAILING FOR EVER


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,112

    افتراضي

    عدم الفهم هو الأخر مشكلة كبيرة..
     التوقيع 
    حينما تمنح الصلاحيات للعناصر الفاسدة..
    فما هو المتوقع؟
    ارتكاب الجرائم في حق الشعوب، والدولة..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    453

    افتراضي

    المشكله كله ممنوع الحين،

    انا ركبت عازل ف سيارتي وعاكس ف نفس الوقت ولا السياره ما كملت اسبوع مسكتني الشرطه واضطريت اشيله كامل والحين لا مخفي ولا شي فيها،

    تعبنا، بس سمعت ان في كول شغلهم راقي وما يبين انك مركب عازل للسياره،

    اتمنى احد يفيدني اذا ضبط عنده
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    آخر مشاركة: 25/10/2017, 10:12 AM
  2. [ معروض ] عروض تركيب العازل الحراري (المخفي) لدى Action Auto Care
    بواسطة Action4ac في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 20/03/2015, 10:31 AM
  3. [ استفسار ] المخفي العازل
    بواسطة الرأي الصائب في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 12/01/2015, 08:11 AM
  4. مطلوب عامل له خبرة في مجال تركيب العازل الحراري للسيارات ( المخفي )
    بواسطة King Sami في القسم: خدمات جلب عمال المهن المتعددة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 11/07/2014, 10:54 AM
  5. خطورة إستخدام المخفي و العازل الحراري على زجاج السيارات (مادة الديوكسين المسرطنه)
    بواسطة البارق الأشهب في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 44
    آخر مشاركة: 13/10/2012, 11:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •