الصفحة 1 من 31 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 930
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    اتفاق فيتامين《 واو 》





    صباح / مساء الخير ايها الغاليين كيف حالكم ؟عسى يكون الجميع بخير اليوم حبيت اشاركم ظاهرة اجتماعية سيئة حيث تدور الاحداث بين سعيد ومحمد
    ■محمد طالب كارف نفسه بالدارسة حتى من كثر ما مقابل ذيك
    الكتب مسوي نظارة ما يروح يتمشى الا شايل كتبه تقوله امه
    بسك عن تقتل عمرك قالها ان شاء الله اعجبك المهم حبوب
    خلص الدراسة من الكلية بتقدير امتياز ومن فرحته عزمنا على مندي
    قالنا الحفله الكبيرة يوم اشتغل وعاد مسكين موزع السي في حقه
    كل مكان وانصدم انه محد قبله في مكان ويالي يقوله بتصلبك
    أصابه محمد الإحباط وهو على حالته سنوات الى ان قرر انه
    يشتغل أي شغلانه لانه الشغل مو عيب وبالصدفه حصل وظيفة
    سائق في الكلية بو كان فيها وعاد اشتغل هناك وهو يستحي
    يقول للطلبه يالي يروحو معه انه خريخ بنفس الكلية حتى لا يشعور
    بالاحباط

    ■سعيد بو ما هامنه شي ويترس كرشه في أي مطعم يحصله
    وبعد يخمس في الحواير بسيارته الفارهة طبعا كان ود هاي هاي
    يعني خوزو عني بطران وفوقي ريشة وطبعا بدون تعب حصل
    وظيفة بدون شهادة ولا خبرة لانه حد اقاربه مسوول كبير وظل
    سعيد بعمله بنفس الكيفية مما أدى الى ترهل جهة عمله لانه
    غير كفاءة بالعمل
    ِِ




    محمد ظل يبحث بدون كلل او ملل الى ان تم وصفه الى طبيب مختص قالو له
    انه هذا يداوي كل الأمور المعقد والمستعصية ولذلك توجه سعيد الى ذلك الطبيب .
    الطبيب : وينك انته محمد طول هذه الفترة حموه ما مريت علي
    محمد : اريد اعتمد على نفسي دون تدخل أحد
    الطبيب : خلي عنك الكل هنا يمرو علي وياخذو علاجي لانه سحري
    محمد : الشيمة عطني هالدواء لانه ما نفع معي شي لا دراسة ولا خبرة
    الطبيب : كذاك اباك بعطيك وصفة بتخليك تقفز الحواجز.. مسك هالدواء
    وقال له علاجك عندي واعطاه دواء وهو عبارة عن فيتامين 《واو》مكتوب على غلاف الدواء وصفه عمليه من مدرسة الحياة لذا يرجى قراءة النشرة كاملة وبعناية فائقه قبل استعمال هذا الفيتامين
    < دواعي القراءة >
    هذه الكتابة وصفه تمتاز بخواص فضح وبيان بعض اسباب العلل والفساد بجسد المنطقة والتعامل بها اصبح جزء لا يتجزا من نسيج الثقافه فلم يعد للحظ والاجتهاد يلعب دور كبير في تحقيق الامال والطموحات او تسيير العالق من الامور بل اصبح فيتامين واو الوصفه السحرية التى تغير الاحوال والقوانين
    يستعمل فيتامين واو في الحالات التاليه
    1. في حال تعقد اجراءات الحصول على منحه سكنية
    2.في حال عدم الحصول على وظيفة
    3في حال تريد انجاز معاملات بكل سرعه دون الوقف في طابور
    4.دواعي كثير عند الحاجه
    مقدار الجرعه :
    تتفاوت نسبة الجرعه اللازمه من مسوول الى اخر تبعا لزيادة النهم وحسب الحاجه منهم من يرغب بمبلغ ومنهم هدية ومنهم مقابل الحصول على عرض منك لذا عليك استشارة المسوول الامين
    كيفية حفظ الوصفة:
    لا تترك الوصفه في ايدي بسطاء الحال وبعيدا عن انظارهم
    الاثار الجانبيه:
    يوثر على صحتك واستهلاكه خلافا لتعليمات يعرضك للحظر
    لا تقطع الجرعه المحددة وقت العلاج من تلقاء نفسك


    فهل تنصح محمد باستخدام فيتامين واو ام يظل على حاله والجميع يستخدم الفيتامين

    آخر تحرير بواسطة ومدى الدهر عماني : 15/02/2018 الساعة 09:52 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    42,354

    افتراضي

    مساء الخير ..

    فعلا صار هالفيتامين ف هالزمن ضروري جدا ..
    و لكن يبقى هنالك ما يسمى بالرزق و النصيب في هذه الدنيا
    هناك من حاول استخدام هذا الفيتامين ولان ارادة الله فوق كل شي
    . لم يحصل على مبتغاه .. و هناك العكس ..

    تبقى هذه ارزاق بغض النظر عن الطريقة التي حصل عليها

    و الواجب هو الشكر لله تعالى ..


    شكرا لك @ومدى الدهر عماني
     التوقيع 
    لو أني أعرف خاتمتي


    ما كنت .... بدأت

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    03/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,281

    افتراضي

    في وقتك الحالي الكل يبحث عن الواو بالطيب ولا بالغصب بتاخذه ما اتوقع المثاليه من أحد
     التوقيع 

    .
    .




    .
    .

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    637

    افتراضي

    الواو تو تنفع واجد ح بو يدور وظيفه

    وحدي كان حد معه فيتامين واو ح وظيفه يعطيني جرعه منها

     التوقيع 
    ،، اللهُـــم يُســـر الحيـــاة ولُطفـــ الأيــــام ،،

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/01/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,070

    افتراضي

    .



    لآ وظيفة ولآ فيتامينآت :|
    يرقد أحسن :/
     التوقيع 
    -






    وَ كَمْ أتُوقُ لِقَاءَ سَرْمَدِيّاً يَا أبَتَاهْـ
    دآدي [is my [super man

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    637

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صنم مرتاح مشاهدة المشاركات
    .



    لآ وظيفة ولآ فيتامينآت :|
    يرقد أحسن :/
    يمكن انرقد بعد الفيتامين
     التوقيع 
    ،، اللهُـــم يُســـر الحيـــاة ولُطفـــ الأيــــام ،،

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/01/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,070

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Excel مشاهدة المشاركات
    يمكن انرقد بعد الفيتامين
    يسبب أرق :|
     التوقيع 
    -






    وَ كَمْ أتُوقُ لِقَاءَ سَرْمَدِيّاً يَا أبَتَاهْـ
    دآدي [is my [super man

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    مساء الخير ..

    فعلا صار هالفيتامين ف هالزمن ضروري جدا ..
    و لكن يبقى هنالك ما يسمى بالرزق و النصيب في هذه الدنيا
    هناك من حاول استخدام هذا الفيتامين ولان ارادة الله فوق كل شي
    . لم يحصل على مبتغاه .. و هناك العكس ..

    تبقى هذه ارزاق بغض النظر عن الطريقة التي حصل عليها

    و الواجب هو الشكر لله تعالى ..


    شكرا لك @ومدى الدهر عماني
    شكرا على مرورك
    صحيح كلامك الواحد لزم يحط في باله انه الرزق بيد الله ولكن هولاء الذين يستخدمو فيتامين واو لم يفكرو في العدالة الاجتماعية وانه قد ياخذ مكان ليس مكانه عندما ننظر الى كل شخص بحياده هنا تتحقق العدالة
    ولكن مثل ما ذكرتي الواحد بيحصل نصيبة فلا يحبط من اصحاب الفيتامين
    ولكن برايك هل محمد يستخدم فيتامين واو بحجة ان الجميع يستخدمها ؟ @نور الهدى 11

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاوية مشاهدة المشاركات
    في وقتك الحالي الكل يبحث عن الواو بالطيب ولا بالغصب بتاخذه ما اتوقع المثاليه من أحد
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Excel مشاهدة المشاركات
    الواو تو تنفع واجد ح بو يدور وظيفه

    وحدي كان حد معه فيتامين واو ح وظيفه يعطيني جرعه منها

    معاوية و Excel يمكن رايكم نفس الشي وهو عادي الشخص يستخدم فيتامين <واو> ولكن :
    سوف يودي ذلك الى اختيار اشخاص بغير مكانه وكذلك سوف يظهر ترهل تلك الموسسة التى تعتمد تشغيل مزظفيها بستخدام فيتامين واو شخص غير مناسب في مكان غير مناسب
    1.تاخير واهمال في العمل والغيابات الكثيرة
    2.لذة الشي لما تاخذ الشي بعد عناء فلا يحس بقيمة الشي اذا اخذه بسهولة

    يبقى انه عدم العناء في الحصول على الشي ما يفضله الاغلب
    @معاوية @Excel

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    03/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,281

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ومدى الدهر عماني مشاهدة المشاركات
    معاوية و Excel يمكن رايكم نفس الشي وهو عادي الشخص يستخدم فيتامين <واو> ولكن :
    سوف يودي ذلك الى اختيار اشخاص بغير مكانه وكذلك سوف يظهر ترهل تلك الموسسة التى تعتمد تشغيل مزظفيها بستخدام فيتامين واو شخص غير مناسب في مكان غير مناسب
    1.تاخير واهمال في العمل والغيابات الكثيرة
    2.لذة الشي لما تاخذ الشي بعد عناء فلا يحس بقيمة الشي اذا اخذه بسهولة

    يبقى انه عدم العناء في الحصول على الشي ما يفضله الاغلب
    @معاوية @Excel
    أنا أختلف معك قليلا ولكن ليس المقصد إني مشجع للواسطات وغيره
    خلينا نتناقش شوية

    شيء وزير تخصصه يختلف عن تخصص الوزارة وشي وكلاء ومدراء بنفس الحاله
    ما شرط ان الموظف يغيب لمجرد العمل بواسطة ربما يكون أفضل من المتوقع ويجيد الوظيفة الجديدة
    ومافي لذه في الأمر يا تشتغل وتعيش يا تجلس بالبيت عاله تنتظر الفرج يعني جاينك عمل بالواسطة وانت
    عاطل من 5 سنوات ترفضه ؟ حدث العقل بالمعقول

    تقصد ان الاغلب يفضل الحصول على العمل بدون عناء ولا العكس
     التوقيع 

    .
    .




    .
    .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    51,114

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    غاوي فتيامين واو :مطنش وله فوائد ومن ضمنها كالتالي:
    1*إن لم يكن لديك فيتامين واو فسوف تتأخر كل اعمال وحتى الشخصية منها
    فحتى راس ثوم ما تقدر تحصل عليه :صحك:
    2- سوف تجلس تراكض كل يوم الجهات يعني كما يقول المثل تركض من بيت الشاة لبيت الجاعده
    3- إن لم تكن لديك وظيفه ولا مؤهل دراسي ولديك الواور فامورك في الروب
    4-إن لم يكن لدك فيتامين واو فانك تبكي يوميا على أحلامك وامالك
    5- إن لم يكن لك واو فلا تحلم بارض ولا ببيت إلا بعد ما تكون تقترب من التقاعد
    يعني بالمختصر الشديد موت يا ... لين يأتيك الربيع

    من مضارها
    سوف تقتل غيرك غما وقهرا وحزنا على أنك السبب في تعثر مصالحه
    سوف تنال دعوات المظلوم
    و و و و
    المهم أنا باغيه فيتامين واومن الإسكان
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    إن لم يڪن لله فعلُك خالصًا
    فكلُّ بناءٍ قــد بنيتَ خرابُ..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاوية مشاهدة المشاركات
    أنا أختلف معك قليلا ولكن ليس المقصد إني مشجع للواسطات وغيره
    خلينا نتناقش شوية

    شيء وزير تخصصه يختلف عن تخصص الوزارة وشي وكلاء ومدراء بنفس الحاله
    ما شرط ان الموظف يغيب لمجرد العمل بواسطة ربما يكون أفضل من المتوقع ويجيد الوظيفة الجديدة
    ومافي لذه في الأمر يا تشتغل وتعيش يا تجلس بالبيت عاله تنتظر الفرج يعني جاينك عمل بالواسطة وانت
    عاطل من 5 سنوات ترفضه ؟ حدث العقل بالمعقول

    تقصد ان الاغلب يفضل الحصول على العمل بدون عناء ولا العكس
    كلام جميل معاوية
    اتفق معاك يمكن يالي حصل على وظيفة بالواسطه يكون شخص مجتهد وكفاءة بالعمل كنت اتكلم بشكل عام بعدين الوزراء والوكلاء شغلهم اداري وليس تخصصي يعني عادي
    ومن وجهة نظري اذا حصلت شغل حتى لو ما يتوافق مع تخصصك عادي اهم شي تحصل شغل مسك شي احسن بلا ما شي قضيتنا ليس توافق التخصص او لا نتكلم عن فيتامين واو
    بنظرك ما هيه اضرار الواسطة؟
    وهل اذا كانت لديك فرصة لاستخدام فيتامين واو سوف تستخدمه ؟
    @معاوية

    آخر تحرير بواسطة ومدى الدهر عماني : 15/02/2018 الساعة 11:34 AM

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    غاوي فتيامين واو :مطنش وله فوائد ومن ضمنها كالتالي:
    1*إن لم يكن لديك فيتامين واو فسوف تتأخر كل اعمال وحتى الشخصية منها
    فحتى راس ثوم ما تقدر تحصل عليه :صحك:
    2- سوف تجلس تراكض كل يوم الجهات يعني كما يقول المثل تركض من بيت الشاة لبيت الجاعده
    3- إن لم تكن لديك وظيفه ولا مؤهل دراسي ولديك الواور فامورك في الروب
    4-إن لم يكن لدك فيتامين واو فانك تبكي يوميا على أحلامك وامالك
    5- إن لم يكن لك واو فلا تحلم بارض ولا ببيت إلا بعد ما تكون تقترب من التقاعد
    يعني بالمختصر الشديد موت يا ... لين يأتيك الربيع

    من مضارها
    سوف تقتل غيرك غما وقهرا وحزنا على أنك السبب في تعثر مصالحه
    سوف تنال دعوات المظلوم
    و و و و
    المهم أنا باغيه فيتامين واومن الإسكان
    بارك الله فيك
    شكرا على الاضافة وذكرك للايجابيات وسلبيات فيتامين واو
    ♤ اذا كان حصولك فيتامين واو وفق الاجراءات المتبعه ما هو المانع من استخدمها اذن ؟
    ♤بسالك اذا سمحت لك الفرصة لاستخدام فيتامين واو هل سوف تستخدمية ؟

    نوبه انا اريد واو من نفس الوزارة يالي ذكرتيها @العذراء الحزين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    51,114

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ومدى الدهر عماني مشاهدة المشاركات
    شكرا على الاضافة وذكرك للايجابيات وسلبيات فيتامين واو
    ♤ اذا كان حصولك فيتامين واو وفق الاجراءات المتبعه ما هو المانع من استخدمها اذن ؟
    ♤بسالك اذا سمحت لك الفرصة لاستخدام فيتامين واو هل سوف تستخدمية ؟

    نوبه انا اريد واو من نفس الوزارة يالي ذكرتيها @العذراء الحزين
    هيوا استخدمه ليش انكر
    وخاصه اذا للزم ومحتاجه له وتعبت من انتظاره
    يكفي المستشفيات احيانا ندور لها واسطه
    لان الموواعيد بتموت فيهن ان كنت مريض
    بس اعتقد الواسطه ما حرام ياخي
    ان كانت لا تصر بالغير
    كذا فيه مقطع اعتقد اذا ما ناسيه سمعته لاحد المشايخ
     التوقيع 
    إن لم يڪن لله فعلُك خالصًا
    فكلُّ بناءٍ قــد بنيتَ خرابُ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,281

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ومدى الدهر عماني مشاهدة المشاركات
    كلام جميل معاوية
    اتفق معاك يمكن يالي حصل على وظيفة بالواسطه يكون شخص مجتهد وكفاءة بالعمل كنت اتكلم بشكل عام بعدين الوزراء والوكلاء شغلهم اداري وليس تخصصي يعني عادي
    ومن وجهة نظري اذا حصلت شغل حتى لو ما يتوافق مع تخصصك عادي اهم شي تحصل شغل مسك شي احسن بلا ما شي قضيتنا ليس توافق التخصص او لا نتكلم عن فيتامين واو
    بنظرك ما هيه اضرار الواسطة؟
    وهل اذا كانت لديك فرصة لاستخدام فيتامين واو سوف تستخدمه ؟
    @معاوية
    مافي ضرر بقدر ما هي ظلم على البقية
    استخدمها نعم لانها مطلوبة هم اخترعوها ونحن نستخدمها ماشي حيله
     التوقيع 

    .
    .




    .
    .

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    51,114

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاوية مشاهدة المشاركات
    مافي ضرر بقدر ما هي ظلم على البقية
    استخدمها نعم لانها مطلوبة هم اخترعوها ونحن نستخدمها ماشي حيله
    عجبتني ما شي حيلة
    وصدقت فيها معاويه
     التوقيع 
    إن لم يڪن لله فعلُك خالصًا
    فكلُّ بناءٍ قــد بنيتَ خرابُ..

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,155

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا ما ضد الواسطة خاصة في وقتنا
    الحالي بس عالاقل لناس تستاهل ومحتاجة
    للواسطة ..ما اي شخص وع حساب غيره
    ..
    ..
    فيه امور ما تحتاج الا السرعه وهنا الواسطة مطلوبه



    اريد واسطة حد يشغلني
     التوقيع 
    ..
    ..
    مآ دعوتُ لـ [ أمـي ] سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ..
    ..
    ‏هذا الوقت [ سيمضي ]
    رُبما كعبور شاحنة ضخمة فوق
    روحك لكنه حتمًا [ سيمضي ]


  18. #18
    تاريخ الانضمام
    06/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    637

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ومدى الدهر عماني مشاهدة المشاركات
    معاوية و Excel يمكن رايكم نفس الشي وهو عادي الشخص يستخدم فيتامين <واو> ولكن :
    سوف يودي ذلك الى اختيار اشخاص بغير مكانه وكذلك سوف يظهر ترهل تلك الموسسة التى تعتمد تشغيل مزظفيها بستخدام فيتامين واو شخص غير مناسب في مكان غير مناسب
    1.تاخير واهمال في العمل والغيابات الكثيرة
    2.لذة الشي لما تاخذ الشي بعد عناء فلا يحس بقيمة الشي اذا اخذه بسهولة

    يبقى انه عدم العناء في الحصول على الشي ما يفضله الاغلب
    @معاوية @Excel
    مساء الخير @ومدى الدهر عماني

    عجب اتخيلني يقالي هذي وظيفه لك وعشان واو ارفضها
    احنا فسرنا الواو ع قد ما محتاجينها ف الوقت الحالي
    لان بأمانه لحين صارو ناس اقل منا مستوى بكثير وتلقاهم حد من اهلهم معه واو
    وموزع عليهم الفيتامين الغاوي

    اما من ناحية مثلا الواو يكون مثلا الشي فيه دور تخليص معاملات او شي من هالقبيل
    ويجي بو عنده واسطه من بين الكل يرفرف ب عمره يدخلوه قبل الي ينتظرو هذا ما زين

    وتو ترا كلها الحياه بالواو عايشين
     التوقيع 
    ،، اللهُـــم يُســـر الحيـــاة ولُطفـــ الأيــــام ،،

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    افتراضي


    هذا واسطة اكبر عنهم



    الكل عنده واسطه بس هذا الواو ماله اكبر


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    01/01/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,070

    افتراضي

    .



    فيتآمين الوآو حقي منتهية صلآحيته :[
     التوقيع 
    -






    وَ كَمْ أتُوقُ لِقَاءَ سَرْمَدِيّاً يَا أبَتَاهْـ
    دآدي [is my [super man

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,155

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صنم مرتاح مشاهدة المشاركات
    .



    فيتآمين الوآو حقي منتهية صلآحيته :[
    كلنا منتهية صلاحيتها
     التوقيع 
    ..
    ..
    مآ دعوتُ لـ [ أمـي ] سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ..
    ..
    ‏هذا الوقت [ سيمضي ]
    رُبما كعبور شاحنة ضخمة فوق
    روحك لكنه حتمًا [ سيمضي ]


  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,675

    افتراضي

    فيتامين واو .. اصبح مطلب مهم

    بس للي يستحقها

    طرح رائع وفقت

  23. #23
    صورة عضوية واسطة العقد
    واسطة العقد غير متصل حالياً ترويحية vip ومميز التفاعل الاجتماعي لشهر يوليو2018
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,991

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذا الفيتامين ماموجود للكل نادر
    بس بعض الناس يقولوا شوفوني اني عندي

    ومسكين اللي ماعنده ماشي حيلة له
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,839

    افتراضي

    الواسطه اكسجين
     التوقيع 
    إذا كنت تريد حقاً أن تنمو وتتطور حياتك فعليك أن تتعلم أن يكون لديك
    حب استطلاع ما يوازي لدى طفل ص
    غير

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/02/2018
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    27

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    الواسطه اكسجين


    انصح باستخدام الجرعه لمحمد وووووو الى الامااام ونحن من ورائكم,,,,,,
     التوقيع 
    شخصية راقية تلك التي لا تفسر كل ما تراه حولها إلاّ بخير ولا تظن بالآخرين إلاّ خيراً


    وإن وجدت ما لا تحبه منهم إلتمست لهم العُذر ووكلت أمرها إلى الله.

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44,516
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليالي البدر مشاهدة المشاركات
    انصح باستخدام الجرعه لمحمد وووووو الى الامااام ونحن من ورائكم,,,,,,
    مرحبا بك ..الشخصية الراقية .
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. آخذ النواصي ..


    .

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,948

    افتراضي

    أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
     التوقيع 
    الْلَّهُم إجْعَل:
    الْتَّسَامُح غِذَاء قُلُوْبَنَا، وَالْمَحَبَّة عَلَاج نُفُوْسَنَا، وَالْتَّقْوَى رَكِيْزَة أَعْمَالُنَا، وَالْصَّبْر بَلْسَم جُرُوْحَنَا، وَالْعِتْق مِن الْنَّار هَمِّنَا، وَالْصِّرَاط الْمُسْتَقِيْم دَرْبُنَا، وَالْفِرْدَوْس الْأَعْلَى دَارَنَا. الْلَّهُم آَمِيْن.
    -----------------------------------------------------------
    أحبب من شئت فإنك مفارقه وعش ماشئت فإنك ميت وأعمل ماشئت فإنك مجزي به.

    اللهم إرحمنا وإرحم جميع أموات المسلمين، اللهم أحسن خاتمتنا.

  28. #28
    صورة عضوية NITRO
    NITRO غير متصل حالياً مشرف سابق ومراسل الطقس في ولاية نزوى ومتألق الطرح الترويحي
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,835

    افتراضي

    ماشاء الله
    طرح جميل ومرتب ابدعت ماشاء الله عليك بالاختبار

    بالوقت الحالي اخدمني واخدمك فصارت كذا الامور انه كل حد يتوسط للثاني
    بنية انه بينهم مصلحة مشتركة
    والشخص اللي مامعه مصلحة الله يعينه حتى لو كان امتياز وكادح في عمله

    لكن ماحد ينظر له للاسف,وهذي الواسطة افة عالمجتمع
    وتشجع على الخداع وكذلك الرشوة
    وتقاعس الشخص اللي مامعه غير رب العالمين

    ف نحن نحتاج الى واسطة من رب العالمين+ان نقدس ونحترم العمل
    اما سوالف التمليقة وغيرها هذي اللي ضيعتنا

    احسنت ولك تحياتي الحارة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    12/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,493

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله
    طرح جميل ومرتب ابدعت ماشاء الله عليك بالاختبار

    بالوقت الحالي اخدمني واخدمك فصارت كذا الامور انه كل حد يتوسط للثاني
    بنية انه بينهم مصلحة مشتركة
    والشخص اللي مامعه مصلحة الله يعينه حتى لو كان امتياز وكادح في عمله

    لكن ماحد ينظر له للاسف,وهذي الواسطة افة عالمجتمع
    وتشجع على الخداع وكذلك الرشوة
    وتقاعس الشخص اللي مامعه غير رب العالمين

    ف نحن نحتاج الى واسطة من رب العالمين+ان نقدس ونحترم العمل
    اما سوالف التمليقة وغيرها هذي اللي ضيعتنا

    احسنت ولك تحياتي الحارة
    اسعدني مروركم وهذا من ذوقك الغالي
    وكلامك عين الصوب مصلحه مشتركه وانها آفه على المجتمع يجب القضاء عليها
    ونعم بالله هو مقسم الارزاق واعلم ان رزقي ساخذه

    @NITRO

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,839

    افتراضي

    مرحبا بالغالي @ومدى الدهر عماني

    يقال فيتامين دال افضل من الواو
    ماردك !!
     التوقيع 
    إذا كنت تريد حقاً أن تنمو وتتطور حياتك فعليك أن تتعلم أن يكون لديك
    حب استطلاع ما يوازي لدى طفل ص
    غير

الصفحة 1 من 31 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 9
    آخر مشاركة: 02/02/2016, 08:19 AM
  2. مبروك للأعضاء الذين منحوا ألقاب التميز:《.. ريحة الجنة..》و 《.. E Shop..》و 《.. F-22..》
    بواسطة الحارث بن حلزة في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2016, 09:26 AM
  3. [ معروض ] 《《《《《توزيعات مواليد واعراس ولمناسبات المختلفة》》》》》
    بواسطة wi87sh في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهدايا
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 09/08/2015, 12:40 AM
  4. [ معروض ] 《《《《《توزيعات مواليد واعراس ولمناسبات المختلفة》》》》》
    بواسطة wi87sh في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهدايا
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 25/06/2015, 03:33 PM
  5. [ معروض ] 《《《《《《 نيسان باثفندر 2006 بحالة ممتازة 》》》》》》
    بواسطة na ibrahem في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 07/01/2015, 10:15 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •