تدشين العدد الأول من مجلة السبلة الزراعية
آخر أخبار الطقس والمناخ
 
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,082

    افتراضي تنويه ... من القنصلية العمانية في بومباي

    ‏قنصلية السلطنة في مومباي تنوه المواطنين ان الحكومة الهندية أصدرت قراراً بمنع حمل النقود من الروبية الهندية اثناء المغادرة من الهند مهما كان المبلغ وسوف يتم مصادرة المبلغ من بوابة الصعود الى الطائرة



  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,847

    افتراضي

    بديل عن الرشوه

    في ايش ممكن يفيدهم هذا القرار؟
     التوقيع 
    ربي آسـألك أن تريح قلبي وفكري ..!
    وأن تصرف عني ( شتات ) العقل والتفكير ..

    معرف لأكثر من مستخدم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,811

    افتراضي

    ان كان هذا القرار صحيحا فهذا خيارهم ألا تخرج اموالهم خارج الدولة..
     التوقيع 
    " Louange à Allah .Il n"y a
    pas de divinité en dehors
    de Dieu


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,811

    افتراضي

    لماذا عند بوابة الطائرة تصادر فبامكان الشخص ان يصرف أموالهم داخل الطائرة؟
     التوقيع 
    " Louange à Allah .Il n"y a
    pas de divinité en dehors
    de Dieu


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    785

    افتراضي

    ناس فاهمين ،ونحن نصدر لهم سنويا 3 مليار
     التوقيع 
    إعلان : ورشة برعاية مهندس عماني خبير ومختص في صيانة مكيفات السيارات فحص حاقن الوقود
    وصيانة الانجكترات بجهاز خاص ultrasonic
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معزوفة الحنين مشاهدة المشاركات
    بديل عن الرشوه

    في ايش ممكن يفيدهم هذا القرار؟
    في كل الأحوال هم مستفيدين ان كان اخذت من السوق الحره أو صرفتها قبل مغادرتك

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    992

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Road Master 89 مشاهدة المشاركات
    ناس فاهمين ،ونحن نصدر لهم سنويا 3 مليار
    اتفق معاك .
     التوقيع 
    اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,709

    افتراضي

    بعد هذا كله ألم يحن الوقت لفرض ضرائب على تحويلاتهم المليارية...
     التوقيع 
    برشلونـــــــة FC

  9. #9
    صورة عضوية مبارك بن لندن
    مبارك بن لندن متصل حالياً أسرة تحرير مجلة الروافد والقلم الاجتماعي لشهر إبريل
    تاريخ الانضمام
    31/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,633

    افتراضي

    ع قولت المثل :
    الذيب ما يهرول عبث
    ان صح القرار فإنه مدروس بعنايه من عدة جوانب
    وهو قرار وشأن هندي داخلي إلا انه يهم كل مسافر لتلك البلاد
    عليه ينبغي اتخاذ الحيطه والحذر من قبل الجميع .
     التوقيع 
    القناعة في الزواج أساس السعادة
    كلّما أقتنع الزّوج بزوجتة من جميع النواحي
    كان سعيدآ في زواجه ، وكذلك الزوجة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/11/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    أكيد هم المستفيدين

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,811

    افتراضي

    الاجدر تنبيه العمانيين ألا يصرفوا الريال العماني أو الدولار من الصرافة المتجولين في الهند الى الروبية حتى لا تقع فريسة للمزورين..
     التوقيع 
    " Louange à Allah .Il n"y a
    pas de divinité en dehors
    de Dieu


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,811

    افتراضي

    تصور واحد صرف من الصرافة المتجولة روبيات مزورة وعند بوابة الطائرة كانت معه بعض هذه الروبيات يحملها، لا يستبعد حينئذ ان يتم توقيفه بتهمة تزوير العملة
     التوقيع 
    " Louange à Allah .Il n"y a
    pas de divinité en dehors
    de Dieu


مواضيع مشابهه

  1. الردود: 54
    آخر مشاركة: 16/04/2014, 02:16 PM
  2. الردود: 8
    آخر مشاركة: 09/03/2013, 10:27 AM
  3. حـــــــــد يقدر يجيبلي موقع وهواتف السفارة/القنصلية العمانية بالصين
    بواسطة مسوق تجاري في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 06/09/2011, 07:20 AM
  4. الردود: 2
    آخر مشاركة: 06/09/2011, 12:47 AM
  5. حفل القنصلية العمانية بالقاهرة................وما أدراك ما حفل حفل القنصلية
    بواسطة abuwajd في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 03/06/2011, 08:29 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •