الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 61
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    مقال مناشدة إنسانية من مواطن عماني إلى معالي وزير الديوان الموقر

    معالي السيد / خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي الموقر
    وزير ديــوان الــبــلاط السلــطــاني

    الموضوع/ مناشدة إنسانية من مواطن عماني إلى معالي وزير الديوان الموقر

    يحدوني الأمل الكبير وأنا أتقدم إلى معاليكم باستغاثتي هذه ، مستمدا من الله ثم منكم العون والمساعدة .. راجيا ان يصل ندائي هذا إليكم حيث أمر بظروف صعبة وقاسية جداً أجبرتني لتقفوا حذوي في حمايتي من طائلة القانون ( المحاكم والسجون ) لأسباب ليس لي ذنب فيها ... واقعي باختصار ، إني أعاني من مرض الجلوكوما المزمن الذي يعتبر من اخطر أمراض العيون ، ولا قدر الله قد يؤدي إلى العمى ، واستعمل الدواء بانتظام ليحافظ على ما بقي من نعمة البصر ، و في عام ( 2015م ) تقدمت برسالة موجهة إلى معاليكم بشكل غير مباشر ـــ ولا اعرف هل وصلت الرسالة ام لا ـــ ، لذلك وقتها فكرت ان أجد مصدر أخر يعينني واعتمد على نفسي فيه حتى اتمكن من العلاج خارج السلطنة .. وتحركت لعمل مشروع تجاري يعينني ، إلا أن شاء الله وقدر بتعثر المشروع لأسباب متعددة وشائكة ترتبت علي التزامات مالية من خلال شيكات ، الأمر الذي سأواجه به المحاكم والسجون ، ويؤثر على حياتي العملية ووظيفتي ، غير ديون قرض البنك التجاري ، ناهيك عن الديون الشخصية الأخرى التي تراكمت علي بسبب متطلبات الحياة الصعبة والضرورية ، والحالة الصحية التي أرهقت كاهلي .. وبازدياد الظروف وقساوة الحياة ، فإنني هنا ألجأ إليكم بعد الله تعالى بتقديم عونكم ومساعدتكم لي فأنتم أهلا لذلك .. وأنتم السند لكل من عصفت به ظروف العيش وآلمته مصاعب الحياة ، قال تعالى : ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) صدق الله العظيم ، فمن الضروري ان احصل على علاج لعيوني ,, الا انه تراكمت علي الديون بسبب رغبتي الاولية للحصول على علاج ... حيث تبلغ الديون ( بنك : قرض شخصي 46000 ) ( قسط سيارة 2700 ) .. والقروض الاخرى بسبب المشروع ( البنك التجاري 17000 ) ، والتمويل ( 10800 ) والشيكات ( 46000 ) .

    معالي السيد الوزير الموقر أرجوا أن ينال ندائي هذا عنايتكم الكريمة .. أدامكم الله ذخرا لهذا الوطن الغالي ، وحفظ لنا جلالة السلطان المعظم دائما وأبدا ، ونسأل الله دائما بأن يتم عليه الصحة والعافية والعمر المديد.. ولكم كل التقدير وعظيم الامتنان .

    معالي الوزير حياتي بين يديكم الكريمة ، وظروف الحياة الصعبة تجبر الأنسان أن يعيش الهم والضيق والمعاناة ، فأرحمو ضعف إنسان جارت عليه الحياة يوما من الأيام ، وليس لي من بعد الله عزّ وجل سواكم ألتمس منه يد العون والمساعدة .
























     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  2. #2
    صورة عضوية من اولاد السمي
    من اولاد السمي غير متصل حالياً مراسل ولاية جعلان بني بوحسن ومميز سبلة الطقس والمناخ
    تاريخ الانضمام
    22/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,257

    افتراضي

    إن شاء الله تعالى تصل رسالتكم إلى معالي وزير ديوان البلاط السلطاني...الموقر
     التوقيع 
    من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولا السمي من اولاد السمي من اولاد السمي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,276

    افتراضي

    الله يفرج عنك ويسر أمرك ويرحم ضعفك يارب ويشفيك من كل مكروه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,333
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    يعيش الأنسان في وطنه وبين أهله وناسه .. وتدور الدنيا بنوائبها وإبتلاءات كثيرة
    ولكن هل لنا أن نسمع ضيق ما يعيشه الغير ويعاني منه لنكون قلبا يحس بمعاناة الآخرين
    ونكون شرايين تسعى لتدفق دماء الخير والمحبة والإحسان والمعروف لمساعدة ألآخرين ورفع الضيق عنهم
    إن الحالة الإنسانية واضحة وتحتاج لمن يشفق عليها وينظر في حالها رأفة بمواطن عماني ضاقت به الدنيــا
    وجعلته في حال صعب يرثى له وربما أن مساعدة مثل هذه الحالات ورفع البلاء والضيق عنهم والكرب سيكون
    أمر جميلا ومشكورا ومشهودا له بالخير لمن يعمل ويسعى لأجله ..


    أتمنى أن تصل هذه الرسالة بفحواها ومضمونها إلى معالي وزير الديوان الموقر وأن ينظر إليها من الناحية
    الأنسانية التي تستدعيا لعلاج وتستدعي حلها ولو بشكل مبسط يضمن لهذا المواطن أن يحظى برعاية صحية
    وعلاج مناسب قد يسعفه لتلافي الأشكاليات المستقبلية والتي قد تون عائقا له في حياته لاسمح الله .

    إن الأنسانية تدعوا الجميع للوقوف مع الحالات الصعبة والتي تتخللها التقارير الصحية التي تثبت صحتها
    وحاجتها الملحة .. وكم من إنسان عفيف ولكن الخوف من الوقوع في طائلة المرض أو ما هو أسوأ قد يكون
    أمرا يجعلهم يكتبون ويطلبون من الوطن ومسؤليه النظر في حالتهم الحرجة أو الصعبة ..


    عمان دائما بخير بوجود أصحاب الخير ..
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,122

    افتراضي

    الله يسهل امورك اخوي
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة من اولاد السمي مشاهدة المشاركات
    إن شاء الله تعالى تصل رسالتكم إلى معالي وزير ديوان البلاط السلطاني...الموقر
    باذن الله وبدعائكم الطيب اخي العزيز
    اشكرك من اعماق قلبي
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ نمر مشاهدة المشاركات
    الله يفرج عنك ويسر أمرك ويرحم ضعفك يارب ويشفيك من كل مكروه
    امين يا رب العالمين ، وكل انسان ليس له الا الله واصحاب القلوب الطيبة
    وفقك الله وابعد عنك كل مكروه
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
    يعيش الأنسان في وطنه وبين أهله وناسه .. وتدور الدنيا بنوائبها وإبتلاءات كثيرة
    ولكن هل لنا أن نسمع ضيق ما يعيشه الغير ويعاني منه لنكون قلبا يحس بمعاناة الآخرين
    ونكون شرايين تسعى لتدفق دماء الخير والمحبة والإحسان والمعروف لمساعدة ألآخرين ورفع الضيق عنهم
    إن الحالة الإنسانية واضحة وتحتاج لمن يشفق عليها وينظر في حالها رأفة بمواطن عماني ضاقت به الدنيــا
    وجعلته في حال صعب يرثى له وربما أن مساعدة مثل هذه الحالات ورفع البلاء والضيق عنهم والكرب سيكون
    أمر جميلا ومشكورا ومشهودا له بالخير لمن يعمل ويسعى لأجله ..


    أتمنى أن تصل هذه الرسالة بفحواها ومضمونها إلى معالي وزير الديوان الموقر وأن ينظر إليها من الناحية
    الأنسانية التي تستدعيا لعلاج وتستدعي حلها ولو بشكل مبسط يضمن لهذا المواطن أن يحظى برعاية صحية
    وعلاج مناسب قد يسعفه لتلافي الأشكاليات المستقبلية والتي قد تون عائقا له في حياته لاسمح الله .

    إن الأنسانية تدعوا الجميع للوقوف مع الحالات الصعبة والتي تتخللها التقارير الصحية التي تثبت صحتها
    وحاجتها الملحة .. وكم من إنسان عفيف ولكن الخوف من الوقوع في طائلة المرض أو ما هو أسوأ قد يكون
    أمرا يجعلهم يكتبون ويطلبون من الوطن ومسؤليه النظر في حالتهم الحرجة أو الصعبة ..


    عمان دائما بخير بوجود أصحاب الخير ..
    اشكرك من كل قلبي اخي العزيز .. كلماتك خففت عني .. وانا على يقين بان رحمة الله واسعة ، الوطن الحضن الدافيء ، ونحن نعمل لاجله ، وان تعثرنا بمصائب الحياة وباقدار فهو الملجأ ، ندفن في ترابه بعد ان ياخذ الله امانته
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشباح الماضي مشاهدة المشاركات
    الله يسهل امورك اخوي
    امين يا رب العالمين ، ويرزقك اخي العزيز
    اشكرك جدا
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,801

    افتراضي

    الذي ذكره طارح الموضوع لايمكن تصديقه ...مادام السلفه 46الف من غير التمويل معنا ذلك ان الراتب كبير وهو المتسبب في هذا الامر والمثل الشعبي يقول مد رجولك قد لحافك ....

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    21/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التربوي المتقاعد مشاهدة المشاركات
    الذي ذكره طارح الموضوع لايمكن تصديقه ...مادام السلفه 46الف من غير التمويل معنا ذلك ان الراتب كبير وهو المتسبب في هذا الامر والمثل الشعبي يقول مد رجولك قد لحافك ....

    أستغرب من ردك أخي
    طارح الموضوع يمر بظروف قاهرة وبغض النظر عن راتبة كان كثيير أو قليل يفترض أن يتم مساعدتة من قبل الحكومة بأسرع وقت ممكن وأن يمرر طلبة إلى معالي السيد الوزير وأن تدفع جميع إلتزاماته وه>ا الرجل بشر مثلنا معرض للخطا
    وأنا أضم صوتي لصوته بأن يعجل في مساعدته بأسرع وقت
    وعسى الله تعالى يجعله يسر من بعد عسر يارب

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التربوي المتقاعد مشاهدة المشاركات
    الذي ذكره طارح الموضوع لايمكن تصديقه ...مادام السلفه 46الف من غير التمويل معنا ذلك ان الراتب كبير وهو المتسبب في هذا الامر والمثل الشعبي يقول مد رجولك قد لحافك ....
    اهلا بك اخي العزيز .. العالم بالامور هو الله عزّ وجل .. لا يستطيع اي انسان ان يحكم على الاخرين الا اذا عايش واقعا صعبا وقاسيا جدا ، خلقنا الله لعبادته وتعمير الارض ، يعلم الله بما امر به وما اقاسيه ، وانا واثق بانني لم اخطيء ، فحسابات الاقدار تمشي على كل نفس في هذا الكون ، ليختبر الله كل واحد فينا ، ووجهت استغاثتي بعد الله الى من اوكله الله امرنا وامانتنا ، فنحن ابناؤهم واخوانهم ... لا ابحث عن مال فقط بل ابحث عن مظلة تحميني بقية عمري ... وادعو الله لك اخي العزيز بان يحميك من كل هم وضيق وكرب .
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طالوت2020 مشاهدة المشاركات
    أستغرب من ردك أخي
    طارح الموضوع يمر بظروف قاهرة وبغض النظر عن راتبة كان كثيير أو قليل يفترض أن يتم مساعدتة من قبل الحكومة بأسرع وقت ممكن وأن يمرر طلبة إلى معالي السيد الوزير وأن تدفع جميع إلتزاماته وه>ا الرجل بشر مثلنا معرض للخطا
    وأنا أضم صوتي لصوته بأن يعجل في مساعدته بأسرع وقت
    وعسى الله تعالى يجعله يسر من بعد عسر يارب
    امين يا رب العالمين ، وييسر كل امورك ايضا
    بارك الله فيك اخي العزيز .. لا اطلب سوى ان اكون في بر الامان
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,385

    افتراضي

    فرج الله كربتك اخي العزيز

    عسى توصل الرسالة الى معالي الوزير
     التوقيع 
    وين اللي عني راح خلاني بأحزاني

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    17/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    814

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التربوي المتقاعد مشاهدة المشاركات
    الذي ذكره طارح الموضوع لايمكن تصديقه ...مادام السلفه 46الف من غير التمويل معنا ذلك ان الراتب كبير وهو المتسبب في هذا الامر والمثل الشعبي يقول مد رجولك قد لحافك ....
    اذكر الله يا اخوي .
    شو تصدق وما تصدق .
    الرساله موجهه للديوان مب لك عشان تصدق او لا .
    لو انت ف مكانه واصابك مثل ظروفه وجالك واحد وقال لك انا ما اصدقك . شو بكون موقفك ؟

    بصراحه حالة استغراب من بعض الردود .

    طارح الموضوع
    عسى رسالتك توصل للديوان . وتوصل لاصحاب الايادي السخيه .
    والتزم بالاستغفار ف كل وقت .
    والله سبحانه وتعالى بفك كربتك أجل ام عاجل .
     التوقيع 
    في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
    و ليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
    و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
    وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صدام البطل مشاهدة المشاركات
    فرج الله كربتك اخي العزيز

    عسى توصل الرسالة الى معالي الوزير
    امين يا رب ...
    باذن الله وبدعائكم تصل ، والى القلوب الطيبة
    بارك الله فيك

     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,801

    افتراضي

    مساعدات الديوان لناس معينين من اصحاب النفوذ والمحسوبية

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعية الشبح مشاهدة المشاركات
    اذكر الله يا اخوي .
    شو تصدق وما تصدق .
    الرساله موجهه للديوان مب لك عشان تصدق او لا .
    لو انت ف مكانه واصابك مثل ظروفه وجالك واحد وقال لك انا ما اصدقك . شو بكون موقفك ؟

    بصراحه حالة استغراب من بعض الردود .

    طارح الموضوع
    عسى رسالتك توصل للديوان . وتوصل لاصحاب الايادي السخيه .
    والتزم بالاستغفار ف كل وقت .
    والله سبحانه وتعالى بفك كربتك أجل ام عاجل .
    باذن الله ستصل ما دمتم تخففون عني بكلماتكم الطيبة
    استغفر الله في كل وقت وحين ، ونحمده في السراء والضراء وان كنا مقصرين فرحمته واسعه
    لكِ جزيل الشكر اختي الفاضلة ، واسال الله ان لا يريكِ اي كرب ، ولحياتك السعادة دوما
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  19. #19
    تاريخ الانضمام
    16/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    320

    افتراضي

    كان الله في عونكم أخي الكريم، نأمل أن يفتح لك الله باب الفرج.
    لقد آلمني الحال، وكنت متابع من فترة لما تكتب، وما تقدمه من مقترحات وحلول،

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Life Hopes مشاهدة المشاركات
    كان الله في عونكم أخي الكريم، نأمل أن يفتح لك الله باب الفرج.
    لقد آلمني الحال، وكنت متابع من فترة لما تكتب، وما تقدمه من مقترحات وحلول،
    وفي عون الجميع باذن الله
    اشكرك على مشاعرك الاخوية الرائعه
    وان شاء الله يفك كربتي وكربة كل من ضاقت به مآسي الحياة
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  21. #21

    افتراضي

    نسال الله لكم ولجميع الاخوان الخير والتيسير ان شاء الله ان بعد العسر يسر كما وعدنا الله العلي القدير
     التوقيع 

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    22/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    470

    افتراضي

    كان الله في عونك
     التوقيع 
    إعمل بما يرضي الله، وحاسب نفسك قبل أن يحاسبك الغير، ودع عنك التدخل في ما لا يعنيك

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Gardening Line مشاهدة المشاركات
    نسال الله لكم ولجميع الاخوان الخير والتيسير ان شاء الله ان بعد العسر يسر كما وعدنا الله العلي القدير
    امين يا رب العالمين ,,,
    اشكرك على مؤازرتك الطيبة ودعائك لي بالخير
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  24. #24
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة OsamaS مشاهدة المشاركات
    كان الله في عونك
    وفي عون كل مكروب ومهموم .. آمين
    شكرا لك اخي
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  25. #25
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  26. #26
    تاريخ الانضمام
    19/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,032

    افتراضي

    كان الله في عونكم أخي العزيز
     التوقيع 
    فما قامت ثورة أو سقطت أنظمة حكم وانهارت أمم إلا وكان الفساد عنصرا فاعلا ومهما في تحقيق ذلك

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,333
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    أتمنى من المسؤلين الكرام النظر في مثل هذه الحالات والتي تتطلب النظـرفيها بعين الأعتبار حرصـا على تحقيق معـاني الأنسانية
    والعطف والشفقة على أبناء الوطن المتضررين وممن يعانون الضيق والمعاناة والضجر نتيجة الظروف الصحية والمادية الصعبة
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,520
    مشاركات المدونة
    158

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
    أتمنى من المسؤلين الكرام النظر في مثل هذه الحالات والتي تتطلب النظـرفيها بعين الأعتبار حرصـا على تحقيق معـاني الأنسانية
    والعطف والشفقة على أبناء الوطن المتضررين وممن يعانون الضيق والمعاناة والضجر نتيجة الظروف الصحية والمادية الصعبة
    عند أسماء بس موجودين أما الفقير تطحنه الدنيا طحان ومحد ينظر له !

    الله المستعان

    .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  29. #29
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,333
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    عند أسماء بس موجودين أما الفقير تطحنه الدنيا طحان ومحد ينظر له !

    الله المستعان

    .
    مساؤكم خير أختي الفاضلة بنت الراشد2009
    على الأنسان أن يسعى ويثابر ويصر لنيل مراده وحتى يحظى بحل مشكلته ..
    لذلك قد تضيق الدنيا بالأنسان وتصعب عليه الأمور ولكن عليه الصبر والثبات
    ومانيل المطالب بالتمني .. ولكن تؤخذ الدنيا غلابا .
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Pilot مشاهدة المشاركات
    كان الله في عونكم أخي العزيز
    وفي عون الجميع ( امين )
    اشكرك اخي
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مناشدة عاجله لمعالي وزير الاسكان الموقر...حالة إنسانية متعسرة منذ سنوات...
    بواسطة نورس الشاطى في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 53
    آخر مشاركة: 10/01/2016, 04:13 PM
  2. مناشدة إنسانية ونداء إلى معالي وزير الصحة .. الموقر ( إرحم ضعف العاجز )
    بواسطة سامر الشرق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 45
    آخر مشاركة: 20/05/2014, 08:00 AM
  3. الردود: 60
    آخر مشاركة: 21/11/2013, 08:04 PM
  4. الردود: 49
    آخر مشاركة: 13/06/2012, 09:35 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •