الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 69
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    09/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    إيش قالوا؟ ما كل شاب طلعت معه بنت لازم يعمل فيها شي؟
    وابيلي تو مو وضعي أنا تو؟ أتلحف وأقوم أصيح؟؟

    أستغفر الله،صاه شي من الكلام..
    @سلامة وبناتها

    ما فهمنا شي سلامووه
    وضحي

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    29/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خميس خلفان مشاهدة المشاركات

    الحُب لا يؤتى من الظهور ، وإنما من الأبواب
    الذي يحب لا يرضيه أن يرى من يحب في موقع شبهة
    وإنما يصونه كالجوهرة ولا يجعله محل شبهة حيثما حل
    حتى وإن لم يكن ذلك الحبيب من نصيبه ، سيبقى الإحترام هو الأساس والركيزة
    فليس من الإحترام ولا الأمانة أن أخلو بمن ليس لي الحق الخلوة معه قبل الأوان بدعوى الحُب
    اجمل رد
    بالتأكيد المحب لا يضر حبيبه
    الخلوة حرام بين الرجل والمرأة
    إلا في حالات الضرورة ولكن يجب على الفتاة ابلاغ ولي امرها بذلك
     التوقيع 
    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,180

    افتراضي

    أدب مآشي,,

    المعذره ما في سبب بالدنيا يخلي
    البنت تطلع مع شاب مو من محارمها
    ..
    سواء ف مهمة عمل أو أسباب شخصيه,,
    هالشي لا من ديننا ولا من عاداتنا وتقاليدنآ,,,

    ومو دايم الحب والاحتياج يكون سبب ل هالظواهر
    ياما متزوجين و مو ناقصهم شي الشريك مو مقصر معهم
    ومع هذا يطلعوا مع غيرهم
    و هذا بالفعل شي مؤسف,,
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    26/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4

    افتراضي

    السبب أخي بإختصار ضعف الوازع الديني.

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    18/12/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,758
    مشاركات المدونة
    13

    افتراضي

    لا اعلم ما المطلوب
    الموضوع منتهي طرحت اسئله واسباب وطرحت الاجوبه الكافيه..
     التوقيع 
    " كل امرئ سيفنى ويُبقي الدهر ما كتبت يداه ، فاحرص أن لا تكتب غير شيء يسرك في القيامة أن تراه "

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    512

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    @سلامة وبناتها

    ما فهمنا شي سلامووه
    وضحي
    إيش أسوي فيك إذا ما تفهم هرجتي
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,108

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    إيش قالوا؟ ما كل شاب طلعت معه بنت لازم يعمل فيها شي؟
    وابيلي تو مو وضعي أنا تو؟ أتلحف وأقوم أصيح؟؟

    أستغفر الله،صاه شي من الكلام..
    كلامك صحيح بس اذا ما صار اول شي مع الطلعات القادمه بيصير
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    09/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    أدب مآشي,,

    المعذره ما في سبب بالدنيا يخلي
    البنت تطلع مع شاب مو من محارمها
    ..
    سواء ف مهمة عمل أو أسباب شخصيه,,
    هالشي لا من ديننا ولا من عاداتنا وتقاليدنآ,,,

    ومو دايم الحب والاحتياج يكون سبب ل هالظواهر
    ياما متزوجين و مو ناقصهم شي الشريك مو مقصر معهم
    ومع هذا يطلعوا مع غيرهم
    و هذا بالفعل شي مؤسف,,
    يمكن الولد يبا يتعرف عليها قبل وعلى اسلوبها وطريقه تفكيرها
    بي هوه يعتبر خلووه

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    09/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بودي سباركلز مشاهدة المشاركات
    اجمل رد
    بالتأكيد المحب لا يضر حبيبه
    الخلوة حرام بين الرجل والمرأة
    إلا في حالات الضرورة ولكن يجب على الفتاة ابلاغ ولي امرها بذلك
    الحب ما يضر حبيبته صح
    اصلا مجرد خلو البنت مع الولد يعتبر شبهه لانه الولد قد ينجرف للحب وتهيج عواطفه ورغباته الجياشه
    ويمكن بصير شي بينهم ما زين

  10. #40
    صورة عضوية lob soldier
    lob soldier غير متصل حالياً مميز الطرح الإجتماعي لشهر يناير والفائز بالمركز الثالث في مسابقة قضايا اجتماعية ساخنه
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,899

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخي وفا مشاهدة المشاركات
    لا اعلم ما المطلوب
    الموضوع منتهي طرحت اسئله واسباب وطرحت الاجوبه الكافيه..
    المطلوب الحذر أختي لأنه مسألة خروج الفتاة مع الشباب منتشرة كثيرا.

    وهذا الموضوع بمثابة تنبيه للمرأة التي تفعل ذلك وأن تعود إلى الصوب إن شاء الله.

    وفي البعض عندما يرغب الرجل بالتقدم إلى ولي أمر البنت ويطلب الزواج من بنته على سنة الله ورسوله؛ نجد البعض ترفض أو تضع عوائق أو تطلب الإنتظار لأنه الوقت غير مناسب! وفي المقابل تستمر في الخروج مع الشاب ولسنوات.

    نسأل الله الستر لنا جميعا ولأبنائنا وبناتنا.
     التوقيع 
    الْلَّهُم إجْعَل:
    الْتَّسَامُح غِذَاء قُلُوْبَنَا، وَالْمَحَبَّة عَلَاج نُفُوْسَنَا، وَالْتَّقْوَى رَكِيْزَة أَعْمَالُنَا، وَالْصَّبْر بَلْسَم جُرُوْحَنَا، وَالْعِتْق مِن الْنَّار هَمِّنَا، وَالْصِّرَاط الْمُسْتَقِيْم دَرْبُنَا، وَالْفِرْدَوْس الْأَعْلَى دَارَنَا. الْلَّهُم آَمِيْن.
    -----------------------------------------------------------
    أحبب من شئت فإنك مفارقه وعش ماشئت فإنك ميت وأعمل ماشئت فإنك مجزي به.

    اللهم إرحمنا وإرحم جميع أموات المسلمين، اللهم أحسن خاتمتنا.

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    لا أدري ما أقول يا اختاه
    سؤلك املك أجابته ولكن هل سوف تسمح السبله بذللك

    الجواب : رغبه في الحب مع فتاه. وتفريغ بعض المشاعر العاطفيه لا اقل ولا اكثر من ذللك
    تاخر الشاب في الزواج عواقبه كبيره ومنها خروجه مع الفتيات
    عدم فدرت الشاب على الزواج بسبب مطالب حواء التي لا تنتهي
    مراهق ويبحث عن ما يطفأ لهيب شهوته
    باحث عن عمل ولا يمكلكً مال لزواج

    هذي الاسباب وطبعا ضعف الوازع الديني
    لو مسكت بيستك راح تقدر تتزوج
    اما يوم انك جلست تلعب بفلوسك هنا وهناك وف الاخير ما قادر تتزوج وقلت سبب ان حواء كثيرة متطلباتها

    وهذا الشي غير صحيح ابدا

    مسكينه حواء تو عادت حواء كثيرة متطلباتها ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قول انا رجل لعابين واجد من كذا ما قادرين يتزوجوا

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    29/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    الحب ما يضر حبيبته صح
    اصلا مجرد خلو البنت مع الولد يعتبر شبهه لانه الولد قد ينجرف للحب وتهيج عواطفه ورغباته الجياشه
    ويمكن بصير شي بينهم ما زين
    انت الظاهر ما فهمت المقصود من ردي السابق
    المقصود هو ان الرجل اذا احب امرأة حافظ عليها المحب لا يضر حبيبه
    والخروج مع شاب لاي امرأة فيها مضرة لها بالذات والاضرار انواع وانت ذكرتها
    شكراً
     التوقيع 
    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    لماذا تخرج الفتاه مع الشاب وتركب في سيارته؟
    ولماذا يقبل الشاب ايضا ان تركب معه فتاه غريبه ؟ هل يقبلها ان كانت اخته ؟ لا وتلف لا
    هل سوف يلعمها القيم والاخلاق؟
    ام انه يعدها بزواج او مال او هديه او ما شابه؟

    لماذا تخاطر بسمعتها وشرفها الذي قد يضيع في لحضه؟
    لماذا تنخدع من كلام الشاب المعسول ؟؟


    هل هي بدون اخلاق ؟؟
    وهل هو من دون اخلاق ليفعل بشابه ما قد يفعله؟

    ام هي فاقدة الحب ؟؟ والشاب مذللك هل هو فاقد للحب ؟


    ام لديها ميول انحرافية ؟؟ وكذللك الشاب هل هو لديه ميول انحرافيه


    فعلا لماذا تخرج البنت مع الشاب ؟ ولماذا الشاب يخرج مع فتاه؟


    وهي تعرف جيدا ماذا يريد منها ....ام انها بالفعل باحثه عن حب وربما مراهقه....أم ان اهدافها غامضه? وكذالك الشاب هل هو مراهق ؟ لماذا يود الخروج مع فتاه



    بالتأكيد هي لم تخرج الا بإرادتها , ولم يسحبها من يدها من داخل غرفتها ..


    وبكامل قواها العقلية .. واحيانا نجدها تلبس اخر الصيحات ..


    وتضع المكياج والعطور .. وطبعا لا يعقل ان تكون قد خرجت معه للمشاركة في ندوة ثقافية ..


    فالبنت تعلم تماما ماذا سيحدث بينهم؟ والشاب مذللك


    ولكن لدينا استغراب لماذا وهي تعرف كل هذا والشاب ايضا يعرف بانه يفعل عمل مشين

    هل عدم اهتمام اهلها بها يدفعها لذللك الفعل؟

    وتسمع بكل ما يحدث من قصص محزنة ومخزية


    ترجع وتكرر نفس القصص والمآسي ؟؟


    نعلم ان سوء التربية هي الاصل بكل ما يحدث؟

    ماذا تتوقع ان يحدث بينهما في سياره لا يرى بداخلها فهي مضلمه بفعل المخفي؟

    ماءا يفعلان هناك ؟
    أليست هذه الظاهره في أزدايد متطارد ؟
    أنا الكاتب واقول بأني رايتها في بنفسي والله

    ما هو الحل ؟
    بخبرك سالفة صارت

    في ولد كذب على بنت قال احنا احبك وان شاء الله راح اتزوجك
    والمسكينه هذي البنت صدقت في كلام الولد ومرت الايام قالها انه ما متزوج
    وهو في الاساس متزوج وعنده ابناء وبنات اهم شي هذي بنت شويه ذكيه راحت وسئلت عن الولد وخبروها كيه هذا الولد متزوج وعنده زوجه وعنده اولاد
    واهم شي اكتشفت امره



    تعرف شباب الحين في الكذب ما شاء الله عليهم ما حد يجيبهم اكثر انزين

    وتعرف شباب مغلبهم جاي من محافظات اخرى ويشتغل في مسقط
    وساكن مسقط عزابي واهله في البلد من كذا يتعرف على فلانه وعلانه يقضي وقته ويضحكوا على بنات الناس يقولوا ما متزوجين وهم متزوجين وهذي حقيقة صايره واجد


    اوين ليش تخرج الفتاة مع الولد تراكم تكذبوا عليهن توعدهن في شي وتطلعوا ما رجال في الاخير

    آخر تحرير بواسطة مسقطاوي بهلاوي : 29/01/2018 الساعة 08:41 AM

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    687

    افتراضي

    احملهم على محمل حسن قد يكون أخوها أو زوجها أو من الأقارب
    لا أنفي أنه هذه الظاهرة موجودة ولا دخل لها بالتربية الخطأ لا تطيحها على الأم والأب
    المثل يقول الأعوج أعوج حتى وان صلح الأبوان
    أولا لابد من الأب والأم اشباع البنت عاطفيا فيه أباء ما أظهروا العاطفة لبناتهم أبدا
    فتقعد البنت تدور على العاطفة مكن ثاني
    أما بالنسبة للولد أنه يكون قريب من ابوه وتكون نشئته بعيدة عن أصدقاء السوء الأكبر سنا

    الحقيقة الله يجيرنا ويجير أولادنا من آفات هالزمان أحيانا المشكلة من الأولاد نفسهم سواء بنات أو أولاد لازم حد يشوح عن الطريق بالرغم من التربية الصحيحة

    أما بالنسبة للمهور فليست بحل لأنه الي يحب الحرام ويستسيغه فحتى لو كانت المهور أقل رح يظل يسويه والقصص كثيرة وأصلا في متزوجين ولهم علاقات
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  15. #45
    صورة عضوية @ بنت صحار @
    @ بنت صحار @ غير متصل حالياً مشرفة السبلة العامة ومميزة التفاعل الإجتماعي لشهر يناير
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,956

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي..

    قد تكون الأسباب عديده التي تجعل الفتاه تخرج
    مع أحدهم ولكن أهم نقطه من وجهة نظري هي
    تلك الفتاه للحنان داخل حدود الأسره فتبحث عنه خارجه!!

    إفتقارها لمعنى الحب الحقيقي حب الوالدين والأخوه
    عدم الإهتمام بها والسؤال عنها!!
    ترك الحبل على الغارب لها دون حسيب أو رقيب!!

    لا تجد من يسأل
    أين كنتي
    ولماذا تأخرتي
    وإلى أين أنتي ذاهبه؟؟

    الفراغ العاطفي الذي تفتقره داخل البيت تضطر للبحث عنه
    خارجه والشباب ما شاء الله سلط نفسه لهذه المهمه والإغداق
    على المتعطشه منهن للحب والحنان فيغدقون عليها الكثير منه
    بحجة الحب الوهمي الكاذب والبنت كونها عاطفيه تضطر لتصديق
    الشاب وتمثيله عليها بحجة ذلك الحب الوهمي..

    وبعد أن يوقع بها وتقع في شباكه يطلب منها الخروج وهي على عماها
    قد وثقت به ووثقت بتمثيله البارع جدآ جدآ ودون وعي منها تقول له سمعآ وطاعه
    وحتى وإن رفضت الخروج في البدايه فهو لا يستسلم ويظل يحاول ويحاول إلى
    أن توقع في شباكه وتخرج معه!!

    ومثلما توجد فتيات تنجر وراء معسول الكلام فيوجد كذلك الكثير من الشباب وقد وقعوا
    في براثن البنات الغير مخلصات كي لا أبرئ البنت فقط وألقي كل اللوم على الشاب!!

    يأتي بعد إفتقارها للحب والحنان والعاطفه بشكل عام ضعف الوازع الديني لديها
    لأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر لمن حافظ عليها بأوقاتها دون تأخير ولمن قام
    بها بخشوع وخضوع ولن يحس بلذة تلك الصلاة من ينقرها نقرآ ليرتاح منها
    لا ليرتاح بها!!!

    ومن ثم دعونا نقول بأن للرفقه السيئه دور جدآ مهم بهكذا أمور
    فالواحده تتعرف على أكثر من واحد ومن ثم تباهي بهم وكأنها تباهي
    بصلاتها وصيامها وقيامها وبالطبع لابد وأن يكون لزميلتها نصيب مما كان عندها!!

    همسه لكِ أختاه
    من أحبك صدقآ خاف الله بك..
    من أحبك لن يرضى لك ما لا يرضاه لأخته..
    من أحبك سيصونك كالجوهره لحين الحصول عليك..
    من أحبك لن يقوم بالحيله تلوا الحيله ليقنعك بالخروج معه..

    لا أبرئ الشاب ولن ألقي كل اللوم عليها
    هي بطبيعتها عاطفيه وإن أحبت صدقآ ستفعل المستحيل لأجلك
    ولكن أين رجولتك أنت هنا؟؟

    لا نلقي اللوم على طرف دون الأخر
    فجميعهم مخطئون!!

    نسأل الله اللطف بنا وبحالنا وأن يهدينا الطريق المستقيم..
     التوقيع 

    عن شوقي لِــ آحدهن , عن الشعور المتزاحم في صدري لها من الفقد , يارب اجمعني بها فِ الجنة يارب.

    لكـِ الجنه بإذن الله يا أختي ولكـ الصبر ياا قلبي

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    16/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اسمحولي علي هالكلام اغلب يلي يطلعو مع البنات والشباب متزوجيين
    ويوم تساله ليش تكلم بنت وانت متزوج يقولك حرمتي مقصره فيني ويوم تسال البنت ليش تخوني ريلج
    تقول زوجوني اياه غصب وما احبه والله فيه ناس ماخذين عن حب واتحدو اهلهم عشان ياخذو بعض واخر شي
    الزوج يخون زوجته

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    01/01/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,836

    افتراضي

    .




    مو ذي الأسئلة !! :|
    يعني ايش تتوقع -_-


    الله يهديك :/
     التوقيع 
    -






    وَ كَمْ أتُوقُ لِقَاءَ سَرْمَدِيّاً يَا أبَتَاهْـ
    دآدي [is my [super man

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,180

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    يمكن الولد يبا يتعرف عليها قبل وعلى اسلوبها وطريقه تفكيرها
    بي هوه يعتبر خلووه
    على اي أساس يتعرف عليها
    قصدك في مشروع زواج يعني؟؟

    طيب الاهل يعرفوآ ولا من ورا أهلها هالشي

    هو ف كلا الحالتين ما يجوز تختلي المرأه بأجنبي
    بس اذا الاهل عارفين معناته في مشروع زواجي صحيح ورسمي
    ع الاقل في هذه الحاله ياخذا اخته معهم

    واذا الاهل ما عارفين معناته المشروع لسا في المجهول ,,,<<< هنآآ تكون مصيبه,,

    ووو شو يثبت أساسا إن من بعد هالطلعه في مشروع زواج

    والرجل كيف يأمن يتزوج وحده رضت تطلع معه لمجرد في مشروع زواج مجهول ومن ورا علم أهلهآ,,؟؟؟؟
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    يمكن الولد يبا يتعرف عليها قبل وعلى اسلوبها وطريقه تفكيرها
    بي هوه يعتبر خلوو
    ه
    اهلكم الاولين تزوجوا وما شاف زوجته غير لما تزوجها لا لقاء ولا موعد اول تعرف هذا الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وعاشوا افضل عيشة


    مسكين الحين يريد يتعرف على اسلوبها ويريد يتعرف شو تفكر

    مسكين هذا شاب

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,002

    افتراضي

    صرت اخاف من بعض الردود التي تستهين الخروج المرأة مع الشاب، اذا شاب التقاء بمرأة ماذا يحصل بعد ذلك صاه شفنا بعينا ترتكب الزنا امامنا في بعض السيارات..او ما فعل بها شي
    لكن اليس عندنا في المجتمع اللقاء بينهم يعتبر محرم وخلاص
    ذهبت العفة وصار الشي بمثابة حب شهوة لا اكثر تزوجها او لا
    يبقى حب خداع ومن اجل المتعة..لكن الحب الحقيقي هو الزواج بدون اقامة علاقة قبلها وعلى سنة الله ورسوله
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي رحمة واسعة لا تنتهي أبدا
    https://fox4000.sarahah.com/

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    10/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    البنت ضعيف الايمان بسرعة بسرعة ينضحك عليها من يكلمها يقولها كلام حب خلص تروح في عالم ثاني يقولة اريد اشوفك تقولة عادي حتا اذا معها سيارة
    حتا اذا تشتغل عادي تشتريه لي يريده بجد

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    27,850

    افتراضي

    أطلبها من ربك في سجده
    وأطلبها من أبيها في جلسه
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,002

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    أطلبها من ربك في سجده
    وأطلبها من أبيها في جلسه
    تتوقعي من شاب ما يعرف ربه اصلا
    ولا يعرف طريق المساجد وباغي يتمتع ببنات الناس
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي رحمة واسعة لا تنتهي أبدا
    https://fox4000.sarahah.com/

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    09/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    على اي أساس يتعرف عليها
    قصدك في مشروع زواج يعني؟؟

    طيب الاهل يعرفوآ ولا من ورا أهلها هالشي

    هو ف كلا الحالتين ما يجوز تختلي المرأه بأجنبي
    بس اذا الاهل عارفين معناته في مشروع زواجي صحيح ورسمي
    ع الاقل في هذه الحاله ياخذا اخته معهم

    واذا الاهل ما عارفين معناته المشروع لسا في المجهول ,,,<<< هنآآ تكون مصيبه,,

    ووو شو يثبت أساسا إن من بعد هالطلعه في مشروع زواج

    والرجل كيف يأمن يتزوج وحده رضت تطلع معه لمجرد في مشروع زواج مجهول ومن ورا علم أهلهآ,,؟؟؟؟
    اكيد فيه مشروع زواااج

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    561

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    بخبرك سالفة صارت

    في ولد كذب على بنت قال احنا احبك وان شاء الله راح اتزوجك
    والمسكينه هذي البنت صدقت في كلام الولد ومرت الايام قالها انه ما متزوج
    وهو في الاساس متزوج وعنده ابناء وبنات اهم شي هذي بنت شويه ذكيه راحت وسئلت عن الولد وخبروها كيه هذا الولد متزوج وعنده زوجه وعنده اولاد
    واهم شي اكتشفت امره



    تعرف شباب الحين في الكذب ما شاء الله عليهم ما حد يجيبهم اكثر انزين

    وتعرف شباب مغلبهم جاي من محافظات اخرى ويشتغل في مسقط
    وساكن مسقط عزابي واهله في البلد من كذا يتعرف على فلانه وعلانه يقضي وقته ويضحكوا على بنات الناس يقولوا ما متزوجين وهم متزوجين وهذي حقيقة صايره واجد


    اوين ليش تخرج الفتاة مع الولد تراكم تكذبوا عليهن توعدهن في شي وتطلعوا ما رجال في الاخير
    وعاد هنا مسكينات يصدقن ؟
    خلي عنك الكذب والكذب
    البنت العاقله من اول ما يقولها الشاب اريد اتزوجك او احبك ترد ع كان ما تعرف الباب بخبرك وكان بعيد ع بعطيك رقم احد من اخواني وانتهت السالفه كان يحبها بيمشي ع الطريق الصيحيح وكان بس لا لعب بتنكشف حقققته.لا عاطفه ولا خرابيط ولا تاخر زوج يخلي البنت تطلع مع واحد .كثير بنات اكتشفن انهن يطلعن مع شباب وللاسف يروحوا يطلعوهن من السكنات، بنات ما زالن في كليات بعد ولما توجهن انه بنخبر اهلكن باقي فقط يبوسن رجولك عن يوصل الخبر للاهل .
    الواحد يقول اللهم بالستر
    وكما تدين تدان
     التوقيع 
    كسر النفس مؤلمه مهما كانت ردة فعلك.لا تكسر أحد .وكن ذا ذوق جميل بكلامك وتصرفاتك. تعلم مهارة النسيان . ونظف أرشيف عقلك باستمرار ولا تحتفظ فيه الا بالجميل من الذكريات.

    ستعيش مرة واحدة علي هذه الارض. اذا أخطات اعتذر .واذا فرحت عبر .لا تكن معقدا .

    والاهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد .كن مع الله يكن الله معك.

    لا تحزن لان القضاء مفروغ منه،والمقدور واقع،والاقلام جفت،والصحف طويت ،

    وكل امر مستقر،فحزنك لا يقدم في الواقع شيئا ولا يوخر،ولا يزيد ولا ينقص.

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    42,196

    افتراضي

    بسبب الجهل وعدم إدراك العواقب ..والمغامرة الغير مدروسه وأصدقاء السوء ..وإهمال الولي والأهل .. والتساهل في أمور الدين وتطبيقه ..

    والحل في مراجعت الاسباب وتصحيحها .. .
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. آخذ النواصي ..
    جـمـاعة الإعـتدال الـخـارجة عن القـانون


    .

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    06/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس الراهي666 مشاهدة المشاركات
    لماذا تخرج الفتاه مع الشاب وتركب في سيارته؟
    ولماذا يقبل الشاب ايضا ان تركب معه فتاه غريبه ؟ هل يقبلها ان كانت اخته ؟ لا وتلف لا
    هل سوف يلعمها القيم والاخلاق؟
    ام انه يعدها بزواج او مال او هديه او ما شابه؟

    لماذا تخاطر بسمعتها وشرفها الذي قد يضيع في لحضه؟
    لماذا تنخدع من كلام الشاب المعسول ؟؟


    هل هي بدون اخلاق ؟؟
    وهل هو من دون اخلاق ليفعل بشابه ما قد يفعله؟

    ام هي فاقدة الحب ؟؟ والشاب مذللك هل هو فاقد للحب ؟


    ام لديها ميول انحرافية ؟؟ وكذللك الشاب هل هو لديه ميول انحرافيه


    فعلا لماذا تخرج البنت مع الشاب ؟ ولماذا الشاب يخرج مع فتاه؟


    وهي تعرف جيدا ماذا يريد منها ....ام انها بالفعل باحثه عن حب وربما مراهقه....أم ان اهدافها غامضه? وكذالك الشاب هل هو مراهق ؟ لماذا يود الخروج مع فتاه



    بالتأكيد هي لم تخرج الا بإرادتها , ولم يسحبها من يدها من داخل غرفتها ..


    وبكامل قواها العقلية .. واحيانا نجدها تلبس اخر الصيحات ..


    وتضع المكياج والعطور .. وطبعا لا يعقل ان تكون قد خرجت معه للمشاركة في ندوة ثقافية ..


    فالبنت تعلم تماما ماذا سيحدث بينهم؟ والشاب مذللك


    ولكن لدينا استغراب لماذا وهي تعرف كل هذا والشاب ايضا يعرف بانه يفعل عمل مشين

    هل عدم اهتمام اهلها بها يدفعها لذللك الفعل؟

    وتسمع بكل ما يحدث من قصص محزنة ومخزية


    ترجع وتكرر نفس القصص والمآسي ؟؟


    نعلم ان سوء التربية هي الاصل بكل ما يحدث؟

    ماذا تتوقع ان يحدث بينهما في سياره لا يرى بداخلها فهي مضلمه بفعل المخفي؟

    ماءا يفعلان هناك ؟
    أليست هذه الظاهره في أزدايد متطارد ؟
    أنا الكاتب واقول بأني رايتها في بنفسي والله

    ما هو الحل ؟
    الأفلام هي سبب

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    512

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشباح الماضي مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح بس اذا ما صار اول شي مع الطلعات القادمه بيصير
    صاه ما مدمرنهم غير ذي الأوهام، مو قال أوين؟
    شي من الشباب أخلاق وطيبة و...
    زين باه زين
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44,500
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    ضياع النساء بسبب الرجال ، ف لو صلح الرجال صلحت النساء .
     التوقيع 

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    09/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    المفروض البنت تتاكد اذا الولد يحبها ولا لا

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 239
    آخر مشاركة: 02/01/2013, 05:10 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •