الصفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8131415161718
رؤية النتائج 511 إلى 520 من 520
  1. #511
    تاريخ الانضمام
    04/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    256

    افتراضي

    مقتل 18 شخصا بينهم مسعفون في غارات لـ"التحالف العربي" على صعدة
    العالم العربي
    19:34 17.02.2018(محدثة 19:46 17.02.2018)
    انسخ الرابط

    قُــتل 18 يمنياً بغارات جوية لـ"التحالف العربي بقيادة السعودية" على محافظة صعدة الحدودية شمال اليمن.

    صنعاء — سبوتنيك. وقال مصدر محلي في محافظة صعدة لـ"سبوتنيك"، إن "طيران التحالف شن مساء اليوم السبت، 17 فبراير/ شباط، سلسلة غارات على منطقة العقيق في مديرية كتاف، أسفرت عن سقوط 18 قتيلاً بينهم نساء وأطفال".
    وأضاف أن "من بين القتلى مسعفين تعرضوا لغارات جديدة أثناء محاولتهم انتشال الضحايا".

    وقال المصدر إن هذه الغارة تأتي عقب ساعات من مقتل شخص بغارة لطيران التحالف على منطقة آل علي في مديرية رازح.

  2. #512
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,187

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    ستتحول العمليات العسكرية الي حرب تقليدية وسيتم سحقهم بسهولة

    وستشارك الدول الاسلامية مع السعودية ضد ايران او المارينز



    والاهم سيتم معرفة من هو الصغير الذي تتخلي عنه الامة الاسلامية ومن هو الكبير الذي تقف خلفة الامة الاسلامية

    والبعض سيقف تائه من الصدمة
    نكته مضحكه

    ما شدني قولك اجتماع الدول الاسلاميه مع السعوديه
    ليش السعوديه مو دوله اسلاميه لتخرجها من دائرة الدول الاسلاميه
    طيب خلنا نمشيها لك ونقول خطأ مطبعي


    لكن المضحك كم دوله اسلاميه يا ترى وهل هذا يدعوا لهذا الجمع محاربة
    ايران

    سمعت بالمثل الي يقول

    وين سيفك قال سيفي فوق الجبل
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  3. #513
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,990

    افتراضي

    عندما ترتكب ( السعودية ) مجازر ضد ابرياء نساء واطفال باليمن وقصف عشوائي
    اعلمو جيدا ان ( قوات الحوثي والجيش اليمني ) يعطوها دروس عسكرية جيده في الحدود .


    الصراخ على قدر الالم .

  4. #514
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,990

    افتراضي

    في تقرير الخبراء عن اليمن تشير احدى فقراته عن
    * الميليشيات التي تقاتل بالوكاله عن الاماراات و السعوديه من جنسيات متعدد
    لي اول مره منذ ثلاث سنوات يتم الحديث عن ( قوات المرتزقه ) وان هذي القوات
    تقود انتهاكات واغتيالات وتصفيات جسديه في اليمن
    . غالبية هذا القوات تجلب من القرن الافريقي او تشاد او صحراء النيجر .

  5. #515
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,990

    افتراضي

    في تقرير الخبراء للامم المتحده عن اليمن يركز على ( الامارات ) ودعمها للفوضى هناك
    ويعتبرها داعمه للارهاب وانشاء ميليشيات خارج اطار القانون .
    وتم توثيق انتهاكات حقوق الانسان عبر هذي ( الميليشيات ) .

  6. #516
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,990

    افتراضي

    واشنطن بوست قبل 4 اشهر تحدثت عن انتشار القاعده في مدن جنوبيه في عدن وحضرموت والمكلا
    .
    اليوم ( القاعده ) تسيطر على وادي حضرموت وتقصف معسكرات مليشيات النخبه الحضرميه التابعه للامارات بالمدفعيه .
    قاعده وعندهم مدفعيه

  7. #517
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,990

    افتراضي

    ملخص تقرير الخبراء عن اليمن

    *ارهاب
    * اغتيالات وبلطجه
    * ميليشيات
    * اليمن يتمزق
    * السعوديه تقود اليمن الى فوضى كبيرة
    * جوع
    * اوبئة
    * القاعده وداعش


    انهو المثروع السعودي في اليمن
    هذا المثروع لي يرقص عليه السعوديين ليل نهار ^_^
    طيح الله حظكم بس انتم ومثروعكم الظلامي .
    مثروع ما يباله غير الدعس من رجال اليمن

  8. #518
    تاريخ الانضمام
    24/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    271

    افتراضي

    مقتل جندي إماراتي ضمن قوات التحالف العربي

    أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية عن مقتل أحد جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ أغسطس 2014، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

    وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الرقيب علي خليفة هاشل المسماري المشارك في عملية " إعادة الأمل" في اليمن.

    وذكرت "وام" أن منظومة الدفاع الصاروخية "باترويت" التابعة للقوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالـف العربي، اعترضت اليوم صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه مديرية المخا في محافظة تعز.

    المصدر: "وام"

  9. #519
    تاريخ الانضمام
    04/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,240

    افتراضي

    خسروا الرهان على الدور الامريكي و الاعتماد على بعض الجيوش العربية و الاسلامية و على راسها مصر و باكستان فغرقوا في المستنقع اليمني فأخذتهم العزة بالنفس فواصلوا عدوانهم على الشعب اليمن و ما التقسيم الا انتقام و ردة فعل على الفشل.
     التوقيع 
    ‏عندما تكون على حق تستطيع أن تتحكم فى أعصابك أما إذا كنت مخطئاً فلن تجد غير الكلام الجارح لتفرض رأيك
    ‏غاندي
    -------------/
    أحقر الناس أولائك الذين ساعدوني على احتلال اوطانهم
    أدولف هتلر

  10. #520
    تاريخ الانضمام
    18/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,570

    افتراضي

    مقتل 12جندي اماراتي وجرح آخرين اليوم.
    المصدر قناة الميادين

الصفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8131415161718

مواضيع مشابهه

  1. كل ما يخص الشأن اليمني
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1242
    آخر مشاركة: 18/03/2017, 11:47 PM
  2. كل ما يخص الشأن اليمني 16
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1092
    آخر مشاركة: 29/10/2016, 09:39 PM
  3. الردود: 3
    آخر مشاركة: 05/12/2014, 10:15 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •