[Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية لعام 2018 [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ]
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    278

    افتراضي توافق الشخصيات من خلال الأبراج هل هي حقيقة أم أوهام ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

    أسعد الله صباحكم بكل خير وسرور ،،


    كثير من الأشخاص من تؤمن بعلم الأبراج والتنجيم فتراها تقرأ وتبحث عن كل ما هو جديد وكل ما يتعلق بهاذا العلم من تحليل الشخصيات من خلال تاريخ الميلاد والشهر وتوافق الأبراج فترى بعض الأشخاص ممن تنطبق عليهم صفات البرج بشكل كامل والبعض الآخر قد ترى فيهم صفات معينة فحسب وهناك أشخاص لا تنطبق عليهم صفات البرج بشكل كلي !!
    قد ترى شخص يقرأ بشكل يومي أو إسبوعي عن أحوال برجه وما التوقعات التي سوف تحدث له خلال ذلك الْيَوْمَ أو ذلك الأسبوع أو تلك السنة فتراه يسعد إذا كانت التوقعات جميلة وتراه على النقيض يحزن إذا كانت معاكسة لتوقعاته ..
    لكن هل سمعتم عن زيجات تلتغى أو تتأجل فقط لإعتمادها على هاذا العلم أو تتبعها لأحوال نجم الشخص قد لا يتوافق مع ذلك التاريخ من العام أو الشخص ثم بعد ذلك يحدث التفكير بالإرتباط أو لا !!!

    بنظركم ما هي الأسباب التي تجعل الأشخاص يصابون بشغف المتابعة والإيمان بحقيقة الأبراج والتوافق الذي يحدث بين الأبراج فحسب ما قرأت هناك أبراج معينة لا تتوافق مع بعضها لكن في المقابل هناك أشخاص إرتبطو من تلك الأبراج وحدث التوافق بينهم ..

    (( كذب المنجمون ولو صدقو )) لكن هل علم الأبراج حقيقة يجب على الشخص أن يتبعها خلال تفكيره بالإرتباط هل يوجد صحة من التوافق بين الشخصيات من خلال الأبراج فتجد برج ناري لا يتوافق مع برح هوائي أو برج ترابي من خلال تواريخ الميلاد ؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,431

    افتراضي

    قله الايمان وتصديق المنجمين هيه السبب
    انا في الماضي كنت اتابع الابراج وخاصه برجي انا وماشي منه كله كذب في كذب وحمد لله تركت هذا شي
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,878
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    وٍعَلْيّكَمُ الْسَلآإمّ وٍرٍحَمُةٌ الله وٍبُرٍكآإتَهّ

    اهلا ومرحبا بك عزيزتي
    @ورد الزيزفون


    [كذب المنجمون ولو صدقوا] عزيزتي ورد من وجهة نظري هذا العلم ماهي الا اواهم في اوهام وومكن كلامهم يصادف بحدث مشابه ولكن مايعني ان هذا هم اعلم بحياتنا وبمستقبلنا ماهي الا اكاذيب واواهام توهم الناس بشيء الصح من استعجل علﮮ. ماذاسوف يحدث له فالمستقبل!!!

    ولو يفكروا هولاء ماهي الاثار السلبيه لو علموا بسبب التنجيم هذا بان سوف يصيبهم سوء فتكون حياتهم جحيم حتﮮ يتحقق مارسموا في اذهانهم بسبب سوء التفكير وتصديق هذا التنجيم! !!


    ومن وجهة نظري سبب ضعف الايمان وصلة ربه ضعيفه الحمدلله ننعم بنعمة الاسلام هذا يكفي لنودع امورنا الﮮ بارئنا كل شيء كتبه هو خير لنا سواء كان خيرا او شر لاياتي الا في الوقت المناسب ولله الحمد! !!


    احترامي لك عزيزتي
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,119
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي



    لكن هل سمعتم عن زيجات تلتغى أو تتأجل فقط لإعتمادها على هاذا العلم أو تتبعها لأحوال نجم الشخص قد لا يتوافق مع ذلك التاريخ من العام أو الشخص ثم بعد ذلك يحدث التفكير بالإرتباط أو لا !
    مساء الخير لكِ اخيتي وللجميع..
    .
    .
    لا لم اسمع من ناحيتي عن هذا الهوس هنا في مجتمعي او محيطي..
    لكنني اشاهده واقرأ عنه في بلدان اخرى..
    .
    .
    البحث عن الشريك المناسب من خلال نقاط التوافق التي توضحها هذه الابراج..
    قد يكون سبب منطقي في نظر الفتيات بشكل اكبر من الفتيان..
    فهن في سعي دائم لجذب الفتى الذي اعجبن به وبمميزاته الشكليه والحسيه في
    المقام الاول..
    يبقى السؤال: هل اذا احبت احداهن احدهم وقال لها البرج انه لا يناسبها ستتخلى عنه؟



     التوقيع 


    .

    (الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)

    .

    [… ... ]


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,078

    افتراضي

    حقيقة لا اؤمن بهكذا امور
    واعتبرها من الفضاوة اللي يهتمو بالابراج ويركز فيها
    لانها امور خرافية ولاتمس للواقع بصلة ولا بجزرة
    وهو نوع من انواع عدم الاخلاص بالله
    لانه الشخص يثق بشي وهمي

    ولايوكل امره الى الله
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    278

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشباح الماضي مشاهدة المشاركات
    قله الايمان وتصديق المنجمين هيه السبب
    انا في الماضي كنت اتابع الابراج وخاصه برجي انا وماشي منه كله كذب في كذب وحمد لله تركت هذا شي
    شكرا أخوي أشباح الماضي على المشاركة في الموضوع ,,

    صحيح بالفعل قلة الإيمان سبب رئيسي لتصديق هاذا العلم..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    278

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    وٍعَلْيّكَمُ الْسَلآإمّ وٍرٍحَمُةٌ الله وٍبُرٍكآإتَهّ

    اهلا ومرحبا بك عزيزتي
    @ورد الزيزفون


    [كذب المنجمون ولو صدقوا] عزيزتي ورد من وجهة نظري هذا العلم ماهي الا اواهم في اوهام وومكن كلامهم يصادف بحدث مشابه ولكن مايعني ان هذا هم اعلم بحياتنا وبمستقبلنا ماهي الا اكاذيب واواهام توهم الناس بشيء الصح من استعجل علﮮ. ماذاسوف يحدث له فالمستقبل!!!

    ولو يفكروا هولاء ماهي الاثار السلبيه لو علموا بسبب التنجيم هذا بان سوف يصيبهم سوء فتكون حياتهم جحيم حتﮮ يتحقق مارسموا في اذهانهم بسبب سوء التفكير وتصديق هذا التنجيم! !!


    ومن وجهة نظري سبب ضعف الايمان وصلة ربه ضعيفه الحمدلله ننعم بنعمة الاسلام هذا يكفي لنودع امورنا الﮮ بارئنا كل شيء كتبه هو خير لنا سواء كان خيرا او شر لاياتي الا في الوقت المناسب ولله الحمد! !!


    احترامي لك عزيزتي

    شكرا أختي زهور الظاهرة على المشاركة في الموضوع

    صحيح بالفعل ف تشوفي ناس يكونو في حالة قلق وكأن شي سيء سيحدث وهاذا من سوء الظن بالله..

    أشكرك على مرورك الطيب..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    278

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خفايا القلوب مشاهدة المشاركات




    مساء الخير لكِ اخيتي وللجميع..
    .
    .
    لا لم اسمع من ناحيتي عن هذا الهوس هنا في مجتمعي او محيطي..
    لكنني اشاهده واقرأ عنه في بلدان اخرى..
    .
    .
    البحث عن الشريك المناسب من خلال نقاط التوافق التي توضحها هذه الابراج..
    قد يكون سبب منطقي في نظر الفتيات بشكل اكبر من الفتيان..
    فهن في سعي دائم لجذب الفتى الذي اعجبن به وبمميزاته الشكليه والحسيه في
    المقام الاول..
    يبقى السؤال: هل اذا احبت احداهن احدهم وقال لها البرج انه لا يناسبها ستتخلى عنه؟



    شكرا أستاذة خفايا القلوب على مشاركتك الجميلة ف موضوعي ..

    أنا سمعت منذ فترة من إحدى قريباتي عن فتاة تعرفها تؤمن بهاذي الأشياء لدرجة مراقبة نجم البرج فتعجبت من تلك الأمور والهوس في الناس ..




    لا أعلم حقا قد يحدث أو لا يعتمد على شخصية الفتاة وإيمانها بهاذي الأمور لكن من ناحية الصفا وجدت الكثير من الأشخاص تنطبق عليهم صفات البرج لكن البعض لا كما من ناحية التوافق قد يذكرون لك لا يوجد توافق لكن في الواقع يحدث العكس وهكذا ..


    شكرا لك على مشاركتك الجميلة..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد الزيزفون مشاهدة المشاركات
    شكرا أستاذة خفايا القلوب على مشاركتك الجميلة ف موضوعي ..

    أنا سمعت منذ فترة من إحدى قريباتي عن فتاة تعرفها تؤمن بهاذي الأشياء لدرجة مراقبة نجم البرج فتعجبت من تلك الأمور والهوس في الناس ..




    لا أعلم حقا قد يحدث أو لا يعتمد على شخصية الفتاة وإيمانها بهاذي الأمور لكن من ناحية الصفا وجدت الكثير من الأشخاص تنطبق عليهم صفات البرج لكن البعض لا كما من ناحية التوافق قد يذكرون لك لا يوجد توافق لكن في الواقع يحدث العكس وهكذا ..


    شكرا لك على مشاركتك الجميلة..
    في علم الطاقة امور تثبت حقيقة الابراج
    بحاول اجيب بعض المعلومات قريبا

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    31/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,655

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته @ورد الزيزفون

    عن نفسي اجد في هذه الامور ما يقوله المثل القائل
    خريط مجمع ، تعال وتسمع .

    ولكن ما يحز ف الخاطر هو ان البعض للاسف يهتم ويؤمن بهذه الامور حد الجنون
    وتناسى بأنها عباره عن اوهام ومجرد خزعبلات ليس إلا .
     التوقيع 
    القناعة في الزواج أساس السعادة
    كلّما أقتنع الزّوج بزوجتة من جميع النواحي
    كان سعيدآ في زواجه ، وكذلك الزوجة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/04/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    980

    افتراضي

    عالم الأبراج عالم جميل وحقيقي || لضعاف النفوس والإيمان ||
    عيل بالله حد يصدق هذي السخافات !؟

    على العموم عالم الأبراج حاله حال الدجالين والمشعوذين
    حتى وان صدقوا فهم كاذبين ..

    ف رجاءا من كل شخص يقرأ في عالم الأبراج
    ولاحظ بعض نقاط التشابه بين ما ذُكِرَ فيه وبين شخصيته

    تأكد انها مجرد تخمينات لا تمد للحقيقة بأي صله
    ف رب العباد هو الوحيد علّاما للغيوب وما تخفيه الصدور

    تحياتي
     التوقيع 
    || أّنِأّ على يَقِين بأنهُ لَنِ يِّبًقى شيء عَلى حالِه حتى الشْمس
    سِـتٌـکْسِـرالقْانُونَ ذاتَ يوم وَتشرِقُ مِن الّغَرب لِتٌـعٌلنَ نِهّـايةَ هذا العالمْ ||

    http://m.youtube.com/watch?v=YwT7FtBpol8

    || ربيُّ إنيّ أسّألكـ أنّ تريحَ قلبيّ وفكريّ وأنّ تصرفَ عنَّي شتاتّ العقل والتفكير
    ربي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لا يعَرفهآ سِواكـ فحققّهآ ليَ يآ رحيمّ ||

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    51,232

    افتراضي

    قديما كان لما يريدوا يتزوجوا لازم يحسبوا المنازل
    ويحددوا التازيخ عشان الزواج والي يتطلق يقولوا
    ما حاسب منزله وبعد كان في صفر اظن ما يتزوجوا
    ولا بين العيدين
    ويش الحكمه ما اعرف وهل له تاثير فعلا
    ما اعتقد يمكن مجرد اعتقاذات بس والله اعلم
     التوقيع 
    الحمد لله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    515

    افتراضي



    من وجهة نظري هي اوهام وذلك لانني غير مطلع ومهتم بها
    ولكن ربما الذين يدرسون علم التنمية البشريه وعلم الطاقه
    وغيرها من العلوم التي تعنى بهذه الامور لهم رأي آخر.


    تقديري،،


     التوقيع 



    لـكل شـيءٍ إذا مـا تـم نقصانُ --- فـلا يُـغرُّ بـطيب العيش إنسانُ

    هـي الأمـورُ كـما شاهدتها دُولٌ --- مَـن سَـرَّهُ زَمـنٌ ساءَتهُ أزمانُ





  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    525

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد الزيزفون مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

    أسعد الله صباحكم بكل خير وسرور ،،


    كثير من الأشخاص من تؤمن بعلم الأبراج والتنجيم فتراها تقرأ وتبحث عن كل ما هو جديد وكل ما يتعلق بهاذا العلم من تحليل الشخصيات من خلال تاريخ الميلاد والشهر وتوافق الأبراج فترى بعض الأشخاص ممن تنطبق عليهم صفات البرج بشكل كامل والبعض الآخر قد ترى فيهم صفات معينة فحسب وهناك أشخاص لا تنطبق عليهم صفات البرج بشكل كلي !!
    قد ترى شخص يقرأ بشكل يومي أو إسبوعي عن أحوال برجه وما التوقعات التي سوف تحدث له خلال ذلك الْيَوْمَ أو ذلك الأسبوع أو تلك السنة فتراه يسعد إذا كانت التوقعات جميلة وتراه على النقيض يحزن إذا كانت معاكسة لتوقعاته ..
    لكن هل سمعتم عن زيجات تلتغى أو تتأجل فقط لإعتمادها على هاذا العلم أو تتبعها لأحوال نجم الشخص قد لا يتوافق مع ذلك التاريخ من العام أو الشخص ثم بعد ذلك يحدث التفكير بالإرتباط أو لا !!!

    بنظركم ما هي الأسباب التي تجعل الأشخاص يصابون بشغف المتابعة والإيمان بحقيقة الأبراج والتوافق الذي يحدث بين الأبراج فحسب ما قرأت هناك أبراج معينة لا تتوافق مع بعضها لكن في المقابل هناك أشخاص إرتبطو من تلك الأبراج وحدث التوافق بينهم ..

    (( كذب المنجمون ولو صدقو )) لكن هل علم الأبراج حقيقة يجب على الشخص أن يتبعها خلال تفكيره بالإرتباط هل يوجد صحة من التوافق بين الشخصيات من خلال الأبراج فتجد برج ناري لا يتوافق مع برح هوائي أو برج ترابي من خلال تواريخ الميلاد ؟

    لا أعير لها إهتمام من وجهة نظري .. علم الأبراج ليست بحقيقة ربما توافق أو ما يسمى بضربة حظ
     التوقيع 
    ما أصعب أن ترى النور ظلام

مواضيع مشابهه

  1. ارتفاع الأسعار ...أوهام تتحول إلى حقيقة...دليل(حليب المدهش)..والقادم الله يستر..
    بواسطة الفاعل للخير في القسم: أرشيف سبلة الهيئة العامة لحماية المستهلك
    الردود: 61
    آخر مشاركة: 14/11/2013, 03:27 PM
  2. ارتفاع الأسعار ...أوهام تتحول إلى حقيقة...دليل(حليب المدهش)..والقادم الله يستر..
    بواسطة الفاعل للخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 59
    آخر مشاركة: 14/11/2013, 02:16 PM
  3. [ معروض ] فرصة حقيقة للمتميزين وكبار الشخصيات العذيبة ومدينة السلطان قابوس
    بواسطة دمي شرقاوي في القسم: عقارات سكنية تجارية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 14/08/2013, 09:37 AM
  4. تاجير الشخصيات الكرتونية بمختلف الشخصيات و تشكيل البالونات وجميع اكسسورات العيد ميلاد
    بواسطة خلي صوتك مسموع في القسم: خدمات الأفراح والمناسبات
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 09/04/2012, 08:29 PM
  5. دعوة لمعرفة حقيقة إحدى الشخصيات الغامضة @_@
    بواسطة حلم الطائر في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 24/03/2012, 10:05 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •