الصفحة 1 من 24 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 697
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    تعجب الألاف من مواضيع والأكاديميين والمثقفين والكتاب يتحدثون عن ضعف المستوى التعليمي

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:

    رسالة الى كل من يهمه الأمر :


    في البداية نشكر جميع المعلمين و المعلمات المجيدات الامينات الشريفات الصادقات تحية شكر وتقدير من أعماق قلبي بالنيابة عن الجميع

    تحية لك يا سيدتي المعلمة على جهودك وعلى صبرك وامانتك واخلاصك


    وكما نناشد الوزارة بتكريم المعلمين و المعلمات المجيدات المميزات المجتهدات بأفضل أنواع التكريم يستاهلون أكثر من تكريم والترقيات والجوائز


    و للأسف الشديد نلاحظ ضعف شديد في مخرجات التعليم وخاصة في مادة اللغة الإنجليزية و الرياضيات
    نسبة تصل إلى 99%من الطلاب لا يستطيعون القراءة والكتابة
    شئ مؤسف وخطير جدا
    من يتحمل المسؤولية؟؟؟!!!

    نرجوا من الجميع واتمنى من المهتمين بتطور الخدمات التعليمية مشاهدة التالي
    https://youtu.be/q-fvs0FHB8o

    تراجع شديد ل مستوى SQU

    https://youtu.be/q-fvs0FHB8o

    أبرز التحديات التي تواجه التغليم :

    1 "المنهج بحاجة إلى إعادة نظر اللغة الإنجليزية الرياضيات

    2"طرق التدريس بدائية جدا وغياب الوسائل التعليمة

    3" عدم توفر البيئة المناسبة التغذية الصحية وتنظيمها غير موجود
    وسائل النقل غير منظمة وغير آمنة وغير مريحة والباصات متهالكه

    4" وزن الحقيبة المدرسية الاطفال ثقيله جدا

    5" غياب لاهتمام كليا عن الرياضة وتوفير ملاعب والخ

    6" ساعات الدوام جدا طويله






    لسنا في صدد تحدي من هو السبب في ضعف الطلاب في مادة اللغة الانجليزية هناك أسباب كثيرة يجب الوقوف عليها والبحث عن علاج
    أم أن نقول أن الطلاب هو السبب فهذا لن يحل المشكلة

    علينا إيجاد حل قبل فوات الأوان !!!

    تعتبر اللغة الإنجيلزية اللغة الأولى في العالم، فهناك حوالي أربعمئة مليون شخص يتحدثونها بطلاقة

    في كلّ أصقاع الأرض، وهي اللغة المعتمدة في أكثر من خمس وخمسين دولة،

    وهذا يعني أن تعلّمها ضرورة ملحّة لمن أراد أن يعي تماماً كلّ ما يحدث حوله، ويتواصل مع الآخرين.

    طرق تدريس اللغة الإنجليزية الصف الأول كثير من الطلاب في المراحل الدراسيّة المختلفة يعانون من ضعف التحصيل في اللغة الإنجليزيّة، وهذا يعود لمجموعة من الأسباب أهمّها: ضعف المنهاج المقرّر في تدريس اللغة الإنجليزيّة في المدارس الحكوميّة، وبعض المدراس الخاصّة، وتدني التأهيل التربوي لبعض المعلّمين الذين يتبعون طرقاً تقليديّة في التدريس، وعدم وجود استراتيجيّات صحيحة، وسليمة في تأسيس الطلاب في مرحلة ما قبل المدرسة على تعلم مبادىء اللغة الإنجليزية البسيطة، كحفظ الحروف، والكلمات البسيطة، وأسماء الحيوانات، وأعضاء الجسم، والأعداد، وغيرها، مما ينشئ طفلاً غير مستعد أكاديمياً لتعلّم هذه اللغة الغريبة عنه كلياً، ومن طرق التدريس الناجحة للصفّ الأوّل: التعلّم عن طريق اللعب تعدّ هذه الطرق الأكثر فعالية في تعليم الأطفال في هذه المرحلة، فالطفل في هذا العمر لا يفضّل التقيد في مقعده، واتباع أوامر جامدة تلقى إليه فحسب، فالتعلّم عن طريق اللعب يشعل فيه الحماسة، ويجعله متقد الحواس، مقبلاً على التعلم بحبّ، وبشغف كبيرين، بالإضافة لحفظه للمعلومات بطريقة يصعب نسيانها، فتبقى عالقة بذهنه لفترة طويلة جداً، قد تمتدّ أحياناً طيلة فترة حياته



    لدي صديقي من ايرلندا يعمل معلم لغة انجليزيه في مدرسة خاصة مرموقة جدا

    يقول للأسف الشديد مناهج مادة اللغة الانجليزية لديكم
    تنفر الطلاب من تعلم اللغة لأنه جدا معقد وغريب وليس له أي مغزى

    وذكر أيضا أن هذه الكلمات والمصطلحات لا يستخدمها غير الأدباء والكتاب
    أم اللغة الانجليزية الحقيقية فهيا جدا بسيطة متواضعا سهلة
    مثال لا تحتاج أن تكتب كلمة كاملة
    United states of America
    تكتب فقط
    USA
    الأمثلة جدا كثيره مثال : 3D,VIP,FYI,OK,,APAS,P.O,P.C,PRO,l
    ID,CEO,IT
    وكثير من أسماء الأشياء والدول

    نحن نتعلم في مدارس أسماء وأشياء لن نستخدمها بشكل يومي مثال
    Zebra حمار وحشي زرافه أسد قرد
    وكثير من كلمات التي لا داعي لها ابدا
    ولا نستخدمها ابدا في حياتنا اليومية

    هل أحد فيكم استخدم كلمة الحمار الوحشيZebra ؟!!!!!



    رسالتي أن نركز على أكثر الكلمات المتاودله في عالم التجارة والصناعة والاقتصاد وإدارة الأعمال

    لانه لغة التجارة والصناعة والاقتصاد وليست لغة الأدب والشعر والفن
    لست أدري ما
    إذا كانت هدف الوزارة تخريج شعراء وأدباء يتحدثون اللغة الانجليزية


    سؤالي لكم جميعا

    من منكم بعد تخرجه من دبلوم العام استطاع أن يتحدث أو يكتب ب اللغة الانجليزية؟

    ما سبب وضع مادة لغة انجليزية ولا نسبة 99.9% لا يستفيدون من هذه المادة !!!
    ولللاسف اصبحنا ضحايا هذه اللغة حيث لم نتوفق في دخول الكليات والجامعات ولم يتم قبولنا في العمل


    ونرجوا أن تصل رسالتنا إلى الوزارة لتحرك وتغير المنهج وطرق التعليم
    نريد أن يتخرج الطالب من الدبلوم لعام وهو يتحدث اللغة الانجليزية بنسبة تزيد عن 50% على الأقل بدل 0% حاليا

    وايضا هناك ظاهرة مؤسفه كثرة غياب بدون عذر ( بعض )نكرر البعض المعلمات فقط لا نعمم في مدارس التعليم الأساسي تتسبب وتساهم في تعطيل تقدم أبنائنا في الدراسة وتأثر وعلى مستواهم
    وتحصيلهم العلمي الضعيف أصلا.

    لا نقصد الغياب بعذر أو بسبب حالات المرض والحمل والولاده والخ


    نقصد غياب متكرر وبدون عذر غياب من أجل مصالح فرديه شخصية تجاريه والخ


    أتمنى ان يفتح تحقيق رسمي وجاد في هذا الشأن القضية تزداد سوءا كل يوم ومثل ما يقول المثل الشعبي :
    فاحت ريحتها ! .

    آخر تحرير بواسطة Road Master 89 : 09/12/2018 الساعة 12:21 AM
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,696

    افتراضي

    اخوي تغيب معها اجازه مرضيه او ابنها مريض
    انا اداوم مع موظفات وشايف كيف الحاله
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    ظاهرة الغياب واللامبالاه في العمل موجودة من زمان
    لا وبعد يقولوا الراتب مايسد ونريد ترقيات
    انا اقترح يكون الرU][/U]اتب باليومية أفضل
    تشتغل في ذلك اليوم تحصل راتب ماتشتغل ماشي راتب
    بهذه الطريقة بتكون الحقوق محفوظة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    743

    افتراضي

    اخي اكثر الناس تغيبا في السلطنة هم
    موظفوا وزارة الإسكان .... وتقريبا نصف الشعب العماني في المحاكم والسبب
    هؤلاء الموظفون

    روح شوف المحاكم الإدارية وكثرة القضايا على وزارة الإسكان

    جيت تكتب عن المعلمات ... سبحان الله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    640

    افتراضي

    الغياب والاجازات المرضية لا تقتصر على المعلمات ولا المعلمين .. في جميع الوزارات والهيئات والجامعات والكليات والشركات يوجد غياب (والغايب حجته معه ) ..
    المعلمة اذا غابت بدون عذر يتم خصم يوم من راتبها لانه ما عندها اجازة اعتياديه (يتم الخصم بعد استنفاذ جميع اجازاتها الطارئة) بعكس باقي موظفي الدولة عندهم اجازات اعتيادية ياخذوها في الوقت الي يريده الموظف .

    والمعلمة اللي عندها عذر صحي ضروري جداً ترتاح في البيت وتهتم بصحتها .. ومديرة المدرسة توزع حصصها على باقي المعلمات (بحيث يتم تغطية النقص) .. بعكس بعض الوزارات اذا غاب الموظف او طلع اجازة تتوقف جميع المعاملات المرتبطة بذلك الموظف الين يرجع من اجازته ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ..
    أصلح لي شأني كله , ولا تكلني الى نفسي طرفة عين .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,964

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة legend2000 مشاهدة المشاركات
    الغياب والاجازات المرضية لا تقتصر على المعلمات ولا المعلمين .. في جميع الوزارات والهيئات والجامعات والكليات والشركات يوجد غياب (والغايب حجته معه ) ..
    المعلمة اذا غابت بدون عذر يتم خصم يوم من راتبها لانه ما عندها اجازة اعتياديه (يتم الخصم بعد استنفاذ جميع اجازاتها الطارئة) بعكس باقي موظفي الدولة عندهم اجازات اعتيادية ياخذوها في الوقت الي يريده الموظف .

    والمعلمة اللي عندها عذر صحي ضروري جداً ترتاح في البيت وتهتم بصحتها .. ومديرة المدرسة توزع حصصها على باقي المعلمات (بحيث يتم تغطية النقص) .. بعكس بعض الوزارات اذا غاب الموظف او طلع اجازة تتوقف جميع المعاملات المرتبطة بذلك الموظف الين يرجع من اجازته ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كلامك صحيح.
    المدير او المسؤول او المؤظف في اجازة تتوقف اشهر المعاملات . اما المعلم لا تتوقف حصصه تعطى بدون مقابل للمعلمين الاخرين.
    والحصص كثيرة والعام الدراسي طويل جدا وملل والغياب ايجابي والطلاب يتمنوا غياب المعلم للتجديد ومعمول به في الدول نظام محاضرات اي تجديد.
    المعلم والمعلمة في اجازته الطارئة خصم اذا ما وافق مديره المباشر.

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alzaabialzaabi مشاهدة المشاركات
    اخي اكثر الناس تغيبا في السلطنة هم
    موظفوا وزارة الإسكان .... وتقريبا نصف الشعب العماني في المحاكم والسبب
    هؤلاء الموظفون

    روح شوف المحاكم الإدارية وكثرة القضايا على وزارة الإسكان

    جيت تكتب عن المعلمات ... سبحان الله
    يا أختي المعلمة
    اكتبي موضوع عنهم بارك الله فيكم لعلكم تفيدون مجتمع
    لأني أنا لست تاجر أراضي وليس لي معاملات تجارية للعقارات وغيره

    أنا همي أن يحصل أبناء أبنائك وأبنائنا جميعا على تعليم مجدي مفيد نافع

    وأنت ليش زعلان من مقال
    هل فيه إساءه لك أو للمعلمة
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالمنان مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح.
    المدير او المسؤول او المؤظف في اجازة تتوقف اشهر المعاملات . اما المعلم لا تتوقف حصصه تعطى بدون مقابل للمعلمين الاخرين.
    والحصص كثيرة والعام الدراسي طويل جدا وملل والغياب ايجابي والطلاب يتمنوا غياب المعلم للتجديد ومعمول به في الدول نظام محاضرات اي تجديد.
    المعلم والمعلمة في اجازته الطارئة خصم اذا ما وافق مديره المباشر.
    للأسف غياب يستمر لمدة أسبوع أو أكثر وبشكل متكرر

    الطلاب يكرهون مدرسة ويتمنون عدم.الذهاب
    بسبب جو المدرسة الممل

    ما ذنب طفل عمره 6 /7/8/9سنوات يسجن في ضف لمدة 8 ساعات بدون دواسةه
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    الغياب موجود في كل مكان

    والمعلمة معها 5 ايام فقط ف السنه وبعد بعض المديريات تطلب مرفق على 5 الايام

    روح المدرسة وجلس مع المديرة واعرف سبب الغياب يمكن مشغل او دراسة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالمنان مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح.
    المدير او المسؤول او المؤظف في اجازة تتوقف اشهر المعاملات . اما المعلم لا تتوقف حصصه تعطى بدون مقابل للمعلمين الاخرين.
    والحصص كثيرة والعام الدراسي طويل جدا وملل والغياب ايجابي والطلاب يتمنوا غياب المعلم للتجديد ومعمول به في الدول نظام محاضرات اي تجديد.
    المعلم والمعلمة في اجازته الطارئة خصم اذا ما وافق مديره المباشر.
    للأسف غياب يستمر لمدة أسبوع أو أكثر وبشكل متكرر

    الطلاب يكرهون مدرسة ويتمنون عدم.الذهاب
    بسبب جو المدرسة الممل

    ما ذنب طفل عمره 6 /7/8/9سنوات يسجن في ضف لمدة 8 ساعات بدون دواسةه
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    06/04/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    789

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Road Master 89 مشاهدة المشاركات
    للأسف غياب يستمر لمدة أسبوع أو أكثر وبشكل متكرر

    الطلاب يكرهون مدرسة ويتمنون عدم.الذهاب
    بسبب جو المدرسة الممل

    ما ذنب طفل عمره 6 /7/8/9سنوات يسجن في ضف لمدة 8 ساعات بدون دواسةه
    اقترح من الوزارة تقليل الدوام مثل السابق.
    سابقا مسموح الطالبات والطلاب يخرجوا او يلعبوا او المصادر حاليا الادارات ممنوع يخرجوا من الفصول وهو خطا . ملل وسجن ما دراسة.
    لو تخصص حصص للمصادر وقيم واخلاق ونظافة ومهن بدل النظري الطويل الملل.
    اما الغياب اي مؤسسة يغيبوا فهم بشر وخصم موجود ولكن يبقى بشر يمرض ويعتريه الانسان ظروف .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    08/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    136

    افتراضي

    يعني بس المعلمات والمعلمين بو يغيبوا عن الدوام كل عالم يتغيب عن الدوام والغياب ما كل يوم يتغيبوا الناس عن عملهم توجد حالات طارئة كالمرض وحالات الوفاة أو مراجعة جهة حكومية أو بنك وكذلك الأجازات المستحقة .

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,752

    افتراضي

    االمعلم انسان حاله حال اي موظف ثاني

    من حقه يغيب دام معه عذر

    كل انسان يمر بظروف ويضطر يغيب لكن يجيب معه اثبات يثبت سبب غيابه

    وبعدين اذا غاب لازم فيه معلمين احتياط
     التوقيع 
    كـــن انت لأن غيـرك يتمنى أن يكــون انت

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    17/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,861

    افتراضي

    لنفرض معلمه من الباطنه وتم تعينها في ظفار ومعها موعد صحي يوم واحد
    هل بتغيب يوم واحد فقط
    وهل المراكز الصحيه في ظفار بتستقبلها ام تذهب الى مكان اقامتها
    وهل معلمات الاحتياط بيدرسن الطلاب شي يستفاد منه ام فقط مجرد حظور
     التوقيع 
    من لم يستطع الوقوف بعرفة .. فليقف عند حدود الله الذي عرفه.
    ومن لم يستطع المبيت بمزدلفة .. فليبت على طاعة الله ليقربه ويزلفه.
    ومن لم يقدر على ذبح هديه بمنى .. فليذبح هواه ليبلغ به المنى.
    ومن لم يستطع الوصول للبيت لأنه بعيد .. فليقصد رب البيت فإنه أقرب إليه من حبل الوريد
    إن لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظة
    والقاضي أحكم الحاكمين فقد قال تعالى (وقفوهم إنهم مسئولون)
    وقال الله تعالى ( انما عليك البلاغ وعلينا الحساب)
    وقال المصطفى صل الله عليه وسلم (يا فاطمة بنت محمد, يا صفية بنت عبدالمطلب, يابني عبد المطلب إني لا أملك لكم من الله شيئاً).

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    25/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,964

    افتراضي

    للاسف هذه الكتابات ضد المعلم والمعلمة الوزارة شددت علينا بالخصم والمستشفيات بورقة حضور فقط ولو من منطقة بعيد عن مدرستك سكنك.
    للاسف معي موعد في احدى المستشفيات قلت لها اعطيني ورقة اجازة طبية. قالت لا .
    اعطيك حضور.
    المعلم متسيب كلهم يقولوا.
    ما اقسى هذه الكلمة وانا في مقابل ابوها وحياتي ما غبت وطلابي اطباء الخ .
    قلت لها شوفي في الحاسوب هل انا اخذت اجازة.
    قالت لا.
    وقالت انتم ما في السويد وتلتزموا بالقوانين وعدم التسيب. هل دوام السويد ومناطقه نفس الشي.
    وهل هي ما تغيب كطبية؟
    المرة القادمة ما اعطي معلم ورقة اوامر من الوزارتين التربية والصحة بالتشديد على المعلم.
    ورحت عنها لان بيدها القلم والامر لله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    743

    افتراضي

    بكل شفافية موضوع تافة لا قيمة له

    عندك جهات رسمية تخاطبها ,,,

    يغلق بقفل حليان

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/01/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    427

    افتراضي

    البعض من الموظفين العمانين بالذات سواء معلم او غير معلم
    احيانا يتغيب بدون سبب و يجيب مرضية. من غير لي يجيبوا مرضية و هم صح مريضين
     التوقيع 
    ابتسم فلست انت الوحيد الذي لسعته الأيام

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    06/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    262

    افتراضي

    أولا عليك أن تذهب إلى المدرسة و تعرف السبب وبعدين اكتب لمعالي الوزيرة ...

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجبل الشرق مشاهدة المشاركات
    أولا عليك أن تذهب إلى المدرسة و تعرف السبب وبعدين اكتب لمعالي الوزيرة ...
    أغلب معلمات عندهم أعمال تجاريه
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عشق الطبيعة مشاهدة المشاركات
    واحد فاضي وماعندك سالفه صراحه !!!! ولا وعاده بيخاطب الوزيرة!!!!!
    كل شي يرموه ع المعلمين !!!! ترا المعلم ماهو حمار مكده!!!
    شكرا يا معلمتي الفاضلة على حسن اخلاقك
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alzaabialzaabi مشاهدة المشاركات
    بكل شفافية موضوع تافة لا قيمة له

    عندك جهات رسمية تخاطبها ,,,

    يغلق بقفل حليان
    وجهة نظر نحترمها ونقدرها
    ويالليت لو تنورنا وترشدنا لكي نصحح من أخطأ
    من أجب مصلحة الوطن
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    06/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الطيب مشاهدة المشاركات
    لنفرض معلمه من الباطنه وتم تعينها في ظفار ومعها موعد صحي يوم واحد
    هل بتغيب يوم واحد فقط
    وهل المراكز الصحيه في ظفار بتستقبلها ام تذهب الى مكان اقامتها
    وهل معلمات الاحتياط بيدرسن الطلاب شي يستفاد منه ام فقط مجرد حظور
    بإمكانها أخذ علاجه في ظفار
     التوقيع 
    ورشة مهندس عماني خبير ومختص في صيانة سيارات والانجكترات بجهاز خاص ultrasonic وبرمجة الثروتل
    وتصليح اصوات استيرنج هيونداي وكيا
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2734146
    تخفيض 50% لأسر الضمان الإجتماعي المتقاعدين الطلاب الحالات المرضية أصحاب الاحتياجات الخاصة

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,949

    افتراضي

    عادي خلهن يغيبن موظفة ك أي موظف حكومي ليش مسوينها موضوع وقضية وبدون عذر خليهم يخصموا
    من الراتب مافي مشكلة ثانيا لو بعض مديرات المدارس عندهن فن التعامل مع المعلمات وأسلوب راقي كان ما وصلت مدارسنا لهذا المستوى لا كتابة ولا قراءة وكثرة الغيابات

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,949

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alzaabialzaabi مشاهدة المشاركات
    بكل شفافية موضوع تافة لا قيمة له

    عندك جهات رسمية تخاطبها ,,,

    يغلق بقفل حليان
    فعلا صدق كلامك إللي يسمعك صاحب الموضوع يقول المعلمين مايغيبوا

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالمنان مشاهدة المشاركات
    للاسف هذه الكتابات ضد المعلم والمعلمة الوزارة شددت علينا بالخصم والمستشفيات بورقة حضور فقط ولو من منطقة بعيد عن مدرستك سكنك.
    للاسف معي موعد في احدى المستشفيات قلت لها اعطيني ورقة اجازة طبية. قالت لا .
    اعطيك حضور.
    المعلم متسيب كلهم يقولوا.
    ما اقسى هذه الكلمة وانا في مقابل ابوها وحياتي ما غبت وطلابي اطباء الخ .
    قلت لها شوفي في الحاسوب هل انا اخذت اجازة.
    قالت لا.
    وقالت انتم ما في السويد وتلتزموا بالقوانين وعدم التسيب. هل دوام السويد ومناطقه نفس الشي.
    وهل هي ما تغيب كطبية؟
    المرة القادمة ما اعطي معلم ورقة اوامر من الوزارتين التربية والصحة بالتشديد على المعلم.
    ورحت عنها لان بيدها القلم والامر لله
    بالفعل سمعت أحد الاخوة من الصحه يذكر هذا الامر أنه وزارة التربية مشدده أوامرها لوزارة الصحة بأن لا يعطئ المعلم او المعلمه ورقه اجازة مرضيه الا في الحالات القصوئ فقط حضور وهذي غير مقبوله معهم


    بصراحه الله يعينهم المعلمين والمعلمات

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,415

    افتراضي

    تواصل مع ادارة المدرسة واعرف الاسباب ثم توجه الى مديرية التعليم بالمحافظة او مكتب الاشراف للتربوي ان وجد وخاطبهم بملاحظاتك ......

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,861

    افتراضي

    [QUOTE=Road Master 89;49515225]بإمكانها أخذ علاجه في ظفار

    المراكز الصحيه الحكوميه او المستشفيات لا تقبل لانها من منطقه اخرى
     التوقيع 
    من لم يستطع الوقوف بعرفة .. فليقف عند حدود الله الذي عرفه.
    ومن لم يستطع المبيت بمزدلفة .. فليبت على طاعة الله ليقربه ويزلفه.
    ومن لم يقدر على ذبح هديه بمنى .. فليذبح هواه ليبلغ به المنى.
    ومن لم يستطع الوصول للبيت لأنه بعيد .. فليقصد رب البيت فإنه أقرب إليه من حبل الوريد
    إن لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظة
    والقاضي أحكم الحاكمين فقد قال تعالى (وقفوهم إنهم مسئولون)
    وقال الله تعالى ( انما عليك البلاغ وعلينا الحساب)
    وقال المصطفى صل الله عليه وسلم (يا فاطمة بنت محمد, يا صفية بنت عبدالمطلب, يابني عبد المطلب إني لا أملك لكم من الله شيئاً).

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    10/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,443

    افتراضي

    وبعدين يطالبو بزيادة الرواتب وبحقوقهن
    إذا ما قادرين تدرسو أعطو المجال للأخرين وجلسن في بيوتكن

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,752

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جلندى بن جيقر مشاهدة المشاركات
    وبعدين يطالبو بزيادة الرواتب وبحقوقهن
    إذا ما قادرين تدرسو أعطو المجال للأخرين وجلسن في بيوتكن
    مافي انسان في هالدنيا مايريد زياده راتب

    وبعدين كل انسان وظروفه والبيوت اسرار

    وبعدين المفروض يعرفوا سبب غياب المعلمه وبعدها يحكموا
     التوقيع 
    كـــن انت لأن غيـرك يتمنى أن يكــون انت

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    14/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,112

    افتراضي

    انت رهوتك ع المعلمات اعتمت عيونك ع الوزارات الثانيه والغيابات فيهن، تراهن ما ضبان بعد يمرن عليهن ظروف ، بسكم رحموهن .
     التوقيع 

الصفحة 1 من 24 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/03/2013, 07:58 AM
  2. عندما تكون الطموحــــات كبيرة .. تكون النتائج أكبر!
    بواسطة طموح الاجيال في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 14/11/2012, 06:40 PM
  3. عندما تصبح الخمر سببا لاغتصاب الابناء وفلذات الاكباد(لك الله يا ماريا
    بواسطة المكاثر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 450
    آخر مشاركة: 08/03/2012, 06:21 PM
  4. "عندما يتشاجر الاب والام أمام أعين. الابناء.............دعوه للنقاش
    بواسطة تحت المجهر في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 03/04/2011, 04:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •