الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 56 من 56
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,140

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واثق كثير مشاهدة المشاركات
    اراك حتما للنصيحة نت المنصوح .
    فلماذا تتدخل ايران في العراق وسوريا ولبنان واليمن ؟ وهل تنكر ذلك ؟ @المزدان حاول تجاوب اذا سمحت ولن اطلب منك الامر بصيغة من تعرفهم من الاعضاء .
    طيب وما دخلك انت اذا ايران تتدخلت في العراق وسوريا
    يعني مسوين انفسكم اوصياء على العرب

    ناس عجيبه
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,871

    افتراضي

    بيضت الوجه @inter milan 55
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    20/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    112

    افتراضي

    اي دولة تدخل فيها ايران تجعلها خراب

    الله يحفظ سلطاننا عارفنهم زين .. تراخيص محدودة ومشددة على دخولهم ف عمان

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,140

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صاحب الالف مشاهدة المشاركات
    اي دولة تدخل فيها ايران تجعلها خراب

    الله يحفظ سلطاننا عارفنهم زين .. تراخيص محدودة ومشددة على دخولهم ف عمان
    والامارات اكيد فيها خراب لكثرة الايرانيين فيها صح ولا غلط
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,871

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    والامارات اكيد فيها خراب لكثرة الايرانيين صح ولا غلط
    عزيزي حدث العقل بما يعقل

    في الإمارات الإيرانين عددهم أكثر من الإماراتين الأصلين
    ولا أظن بأنه قد صدر منهم أي تصرف غير لائق
    ولو فعلا مثلما أنت تقول لقامت السلطات الإماراتيه بطردهم
    بل العكس وجودهم يعتبر رافد إقتصادي قوي لإقتصاد الإمارات
    فالتبادل التجاري بين الإمارات وإيران يعتبر هو الأكبر مقارنة بأي دوله عربية أخرى
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,140

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    عزيزي حدث العقل بما يعقل

    في الإمارات الإيرانين عددهم أكثر من الإماراتين الأصلين
    ولا أظن بأنه قد صدر منهم أي تصرف غير لائق
    ولو فعلا مثلما أنت تقول لقامت السلطات الإماراتيه بطردهم
    بل العكس وجودهم يعتبر رافد إقتصادي قوي لإقتصاد الإمارات
    فالتبادل التجاري بين الإمارات وإيران يعتبر هو الأكبر مقارنة بأي دوله عربية أخرى
    وهل يوجد عاقل نحدثه من انصار السعوديه والمطبلين لها
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    29/09/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    723

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العجمي00 مشاهدة المشاركات
    شو قصدك ؟
    قصدي هو هذا: 👇

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Nom De Guerre مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم الاخ روحاني
    كيف صحتك عساك بخير؟

    وين الاستثمارات اللي وعدتنا بها في الدقم واللي تعهدت بها انت نفسك وقدرتها ب4 مليارات دولار؟

    وين المستشفى الايراني اللي وعدتوا بانشائه في السلطنة عبر سفيركم سيبويه واللي كان يفترض ان يعالج اصحاب الدخل المتوسط والمحدود بالمجان؟

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    29/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    والامارات اكيد فيها خراب لكثرة الايرانيين فيها صح ولا غلط

    اكيد لو تركوا لهم الحبل على القارب بتكون فوضى ...لكن الامارات تريد فلوس بشروط حكومة الاماارات ما بفوضى العراق او لبنان او اليمن .. هي ما تدخل في بلد له حكومة قويه وانما تختار نقاط الضعف وتدخل عن طريقها عندما كان رجل العراق القوى لم تتجرأ ايران من دخول العراق ونشر الفوضى فيها .. جرع الايرانيين السم حتى انتحروا .. الله يحفظ دول الخليج من الشرور الايرانية

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    29/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Nom De Guerre مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم الاخ روحاني
    كيف صحتك عساك بخير؟

    وين الاستثمارات اللي وعدتنا بها في الدقم واللي تعهدت بها انت نفسك وقدرتها ب4 مليارات دولار؟

    وين المستشفى الايراني اللي وعدتوا بانشائه في السلطنة عبر سفيركم سيبويه واللي كان يفترض ان يعالج اصحاب الدخل المتوسط والمحدود بالمجان؟
    صح تراك ذكرتني بالمستشفى تراه من زمان موعودين به وما سمعنا عنه ... من العلاج المجاني وغيره من الوعود على الاقل تعيين عمانيين للعمل بالمستشفى او يعني ايران ماتريد تعيين عمانيين وتحب تكون كل العاملين ايرانيين

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    02/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,640

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    ابسط مثال :-

    ان وضعت صوره لإيراني في اي مدينه عربية حره من النفوذ الإيراني ستحدث فيها مضاهرات وتوتر وشغب


    هذا فقط ما يحدث نتيجة صوره !!!!
    @Scorpion7
    ممكن تجيب لنا حادثه تأكد كلامك

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,140

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلكم نظر مشاهدة المشاركات

    اكيد لو تركوا لهم الحبل على القارب بتكون فوضى ...لكن الامارات تريد فلوس بشروط حكومة الاماارات ما بفوضى العراق او لبنان او اليمن .. هي ما تدخل في بلد له حكومة قويه وانما تختار نقاط الضعف وتدخل عن طريقها عندما كان رجل العراق القوى لم تتجرأ ايران من دخول العراق ونشر الفوضى فيها .. جرع الايرانيين السم حتى انتحروا .. الله يحفظ دول الخليج من الشرور الايرانية
    بدون لا تبرر وترقع

    جاوب على قد السؤال

    هل حدث خراب في الامارات بالسماح للايرانيين دخول اراضيها والعمل لديها حتى وصل عدد الايرانيين ما يقارب 400 الف يعملون في الامارات ؟
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    29/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    بدون لا تبرر وترقع

    جاوب على قد السؤال

    هل حدث خراب في الامارات بالسماح للايرانيين دخول اراضيها والعمل لديها حتى وصل عدد الايرانيين ما يقارب 400 الف يعملون في الامارات ؟
    هههههههههههههههههه امرك مضحك

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسافر راح86 مشاهدة المشاركات
    @Scorpion7
    ممكن تجيب لنا حادثه تأكد كلامك
    @المسافر راح86

    https://www.google.com/amp/s/arabic....ي-القاهرة/amp/

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    طيب وما دخلك انت اذا ايران تتدخلت في العراق وسوريا
    يعني مسوين انفسكم اوصياء على العرب

    ناس عجيبه

    وانتم مسوين انفسكم اوصياء على ايران !!!

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    02/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,640

    افتراضي

    @Scorpion7
    مصر
    هل من مزيد ولا بس عندك هالقصاصاه

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    03/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    بدون لا تبرر وترقع

    جاوب على قد السؤال

    هل حدث خراب في الامارات بالسماح للايرانيين دخول اراضيها والعمل لديها حتى وصل عدد الايرانيين ما يقارب 400 الف يعملون في الامارات ؟
    عدد الإيرانيين في الامارات 400 الف المصدر لو سمحت

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسافر راح86 مشاهدة المشاركات
    @Scorpion7
    مصر
    هل من مزيد ولا بس عندك هالقصاصاه
    صور الخميني وخامنئي تغزو ضواحي مدينة تكريت العراقية
    https://www.google.com/amp/www.aljaz...تكريت-العراقية

    ان رفعتم صورهم في حارتكم قد تجدون مثل هذا العنوان في شريط اخباري لقنوات عربية


    ايش رأيك تجرب تعلق صورهم لتري بنفسك وتحكم ؟ هل سيتم قبولها شعبيا أم يتم المطالبه بإزالتها ؟

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    29/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    صور الخميني وخامنئي تغزو ضواحي مدينة تكريت العراقية
    https://www.google.com/amp/www.aljaz...تكريت-العراقية

    ان رفعتم صورهم في حارتكم قد تجدون مثل هذا العنوان في شريط اخباري لقنوات عربية


    ايش رأيك تجرب تعلق صورهم لتري بنفسك وتحكم ؟ هل سيتم قبولها شعبيا أم يتم المطالبه بإزالتها ؟
    لا عاد ما توصل لهذه الدرجة .... !!!!

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    11/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,042

    افتراضي

    يأمرون الناس بالبر وينسون انفسهم
     التوقيع 
    مشاركتي رسالة

    ((متابع بصمت ))
    حتى يتم امساك العصا من الوسط

    1+1+1={1}

    23/5/2018

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    03/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    503

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    بدون لا تبرر وترقع

    جاوب على قد السؤال

    هل حدث خراب في الامارات بالسماح للايرانيين دخول اراضيها والعمل لديها حتى وصل عدد الايرانيين ما يقارب 400 الف يعملون في الامارات ؟
    انا عشت في الامارات واعرف ايرانيين يكرهو شي اسمه ايران بس من وين جبت 400 الف ايراني بسكم كذب ياخي عيب والله
     التوقيع 
    عمان ستبقى شامخه بهذا الإنسجام المذهبي ، فمسألة المذاهب
    تجاوزها العمانيين من مئات السنين. أما هؤلاء ومن يريد السوء بعمان وأهلها فسيرتد كيدهم في نحورهم بإذن الواحد الأحد.

    تركي بن سعيد
    مشرف سبلة السياسة و الاقتصاد
    سبلة عمان

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    28/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لومي يابس مشاهدة المشاركات
    انا عشت في الامارات واعرف ايرانيين يكرهو شي اسمه ايران بس من وين جبت 400 الف ايراني بسكم كذب ياخي عيب والله
    http://www.abudhabi2.com/uae-population-by-nationality/

    والله اعلم
     التوقيع 
    قال الامام علي بن الحسين السجاد عليه السلام: اللجاجة مقرونة بالجهالة، و الحمية موصولة بالبلية، و سبب الرفعة التواضع‏.
    المصدر / نزهة الناظر و تنبيه الخاطر 91

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,140

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لومي يابس مشاهدة المشاركات
    انا عشت في الامارات واعرف ايرانيين يكرهو شي اسمه ايران بس من وين جبت 400 الف ايراني بسكم كذب ياخي عيب والله
    ولماذا تعتقد اني اصدق قولك انك عشت وسألت

    400 الف هذا اقل شي ذكرته والعدد يفوق 400 الف
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    876

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    ولماذا تعتقد اني اصدق قولك انك عشت وسألت

    400 الف هذا اقل شي ذكرته والعدد يفوق 400 الف

    سواء كان عددهم قليل او كثير


    هؤلاء معززين ومكرمين في دولة الخير والكرم الامارات وما وجدوه في الدولة العربية الامارات يفتقدونه في ايران

    الله يحفظ فرسان العروبه محمد بن زايد ال نهيان ومحمد راشد ال مكتوم
     التوقيع 











  24. #54
    تاريخ الانضمام
    04/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,305

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    سواء كان عددهم قليل او كثير


    هؤلاء معززين ومكرمين في دولة الخير والكرم الامارات وما وجدوه في الدولة العربية الامارات يفتقدونه في ايران

    الله يحفظ فرسان العروبه محمد بن زايد ال نهيان ومحمد راشد ال مكتوم
    الإيراني معزز مكر في الإمارات م و القطري منبوذ مطرود

    لماذا ؟ لان قطر لديها علاقات مع ايران

    مسهزلة
     التوقيع 
    ‏عندما تكون على حق تستطيع أن تتحكم فى أعصابك أما إذا كنت مخطئاً فلن تجد غير الكلام الجارح لتفرض رأيك
    ‏غاندي
    -------------/
    أحقر الناس أولائك الذين ساعدوني على احتلال اوطانهم
    أدولف هتلر

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    876

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن شنآن الجديد مشاهدة المشاركات
    الإيراني معزز مكر في الإمارات م و القطري منبوذ مطرود

    لماذا ؟ لان قطر لديها علاقات مع ايران

    مسهزلة
    يقول المثل :-

    الطيور علي أشكلها تقع
     التوقيع 











  26. #56
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,140

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    سواء كان عددهم قليل او كثير


    هؤلاء معززين ومكرمين في دولة الخير والكرم الامارات وما وجدوه في الدولة العربية الامارات يفتقدونه في ايران

    الله يحفظ فرسان العروبه محمد بن زايد ال نهيان ومحمد راشد ال مكتوم
    الايراني في الامارات ليس معزز ومكرم وانما يتعامل معه
    كوافد ويتم الاستهزاء به ولولا حلم وصبر الايراني لحدثت مشاكل
    لا يحمد عقباها

    حتى هذه تريد تحريفها سبحان الله وتكذب بشأنها


    خلفان: يجب أن يُطلب من كل صاحب محل إيراني المغادرة
    arabic.cnn.com/middleeast/2016/03/05/dubai-iran-hezbollah-khalfan%3famp
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •