رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    حزين علاج سرعة القذف

    حد عنده معلومة او تجربة للتخلص من هذا الكابوس لاني لا استمتع بالجماع وانا جديد بالزواج منذ ٦ اشهر وانتظر مولود ولله الحمد ولاكن اريد الاستمتاع مع زوجتي واشباعها
    مع اني حاولت كثيرا للتخلص من سرعة القذف
    عسل وحلوات الكبش وحلبة والحبة السوداء والمكسرات وجربت عسل الملكات والان جاري تجربة الجنسج و زيت جنين القمح

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    776

    افتراضي

    هذي كلها تسرع القذف

    لا تستخدم شي لا تمرض و تشوف الناس تو كلها مريضه
    نسأل الله السلامه للجميع

    عليك بالانترنت
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Shihab 90 مشاهدة المشاركات
    هذي كلها تسرع القذف

    لا تستخدم شي لا تمرض و تشوف الناس تو كلها مريضه
    نسأل الله السلامه للجميع

    عليك بالانترنت
    غرببة حد يقول تقوي وحد يقول يسرع

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    746

    افتراضي

    ضرب تريب الاول وبعدين التريب الثاني بيتاخر القذف

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    195

    افتراضي

    أستخدم العد العكسي أثناء الممارسة من 100 99 98 97 ... راح تواجه صعوبه فالبداية ولكن من يتدرب عقلك راح تتحكم بالقذف لمدة ما تتصورها ،، وكل هاذي الاشياء ما تفيدك ابدا ،، ولا تساعدك

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    العلاج بالشكل النهائي ما سمعت عنه بس اذا تريد بشكل مؤقت فتقدر تحصل بخاخ او كريم يبيعوه في الصيدلية يأدي الغرض

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,201

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شارع السلام مشاهدة المشاركات
    حد عنده معلومة او تجربة للتخلص من هذا الكابوس لاني لا استمتع بالجماع وانا جديد بالزواج منذ ٦ اشهر وانتظر مولود ولله الحمد ولاكن اريد الاستمتاع مع زوجتي واشباعها
    مع اني حاولت كثيرا للتخلص من سرعة القذف
    عسل وحلوات الكبش وحلبة والحبة السوداء والمكسرات وجربت عسل الملكات والان جاري تجربة الجنسج و زيت جنين القمح
    مرحبا أخوي ..
    المواد التي أستخدمتها تزيد من الرغبه الجنسيه وربما تسهم في زيادة سرعة القذف
    هناك أسباب تسهم في سرعة القذف منها كثرة التفكير بالجنس ومشاهدة المقاطع المثيره للجنس وأيضا أستخدام العاده السريه..
    عند ممارسة الجماع عليك التريث وعدم المباشره؛ وأشباع المرأه من رغبتها، وبعدين كما يقول المثل" دق الحديد وهو ساخن"
    ما نريد ندخل في المحظور، يستحسن تبحث في جوجل وراح تحصل مواضيع كثيره تفيدك
     التوقيع 
    متابع تنبؤات خرائط الطقس والمناخ ومطارد للأمطار
    مشرف شبكة مزن الخليج
    ويشرفني أن أكون هنا مشرف بسبلة الطقس والمناخ

    نتـوقّــع والـعـلـم عنــد الله

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,706

    افتراضي

    ذولاك مقويات جنيسه ...سعة القذف مشكله

    استخدم eros مرهم ورش شي وختار ولعب لعبتك بليل

    طبعا انا استخدمته مره

    طبيعي نحن ...من اللله حلوين
     التوقيع 
    [[[مــــن قال ان الغـرب يأتــــي قاصــداً أرض العـــروبة خالــص الســـــراءِ؟
    مـــن قال ان الماء يســـكر عاقــــــــلاً والعلج يحفــــظ عـــورة العــــــذراءِ
    أعــــراق انك في الفــــؤاد مــــــــتوج وعلي اللســــان قصيــــدة الشعـــــراءِ
    أعــــراق هز البأس سيــــفك فاســـتقم واجــــمع صفـــوفك دونما شحــــــناءِ
    بلـــغ سلامــــي للمـــــقاوم يــــــرتد يثـوب المنــــــون وحلة الشــــــــــهداء
    بلغ سلامـــــي للشهــــيدين وكـــــل فخري بكما في الناس كالخـــــنساءِ
    ارض العـــــراق عزيزة لا تنحني والنار تحــــرق هجـــمة الغــــــــرباء
    يحيا العـــــراق بكل شــــبر صــــامد ليحيا العـــراق بنخوة الشـــرفاء[/
    ][/"من قصائد الشهيد البطل صدام المجيد"

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تحت المجهر مشاهدة المشاركات
    ذولاك مقويات جنيسه ...سعة القذف مشكله

    استخدم eros مرهم ورش شي وختار ولعب لعبتك بليل

    طبعا انا استخدمته مره

    طبيعي نحن ...من اللله حلوين
    تراه انا طبيعي بس اعتقد اني فرطت فالجماع فالايام الاولى يعني فالجماع الواحد اقذف ثلاث مرات ونكمل بالليل بعد
    واذكر مره جامعت بالليل ثلاث مرات وجيت الصبح كملت قبل الصلاة وبعدين نمت وبعد فترة مرضت يعني ما احلت شئ عشان ارجع طاقتي

    منتزقين فالبداية لاه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    أكلت *

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ALBAttashi007 مشاهدة المشاركات
    مرحبا أخوي ..
    المواد التي أستخدمتها تزيد من الرغبه الجنسيه وربما تسهم في زيادة سرعة القذف
    هناك أسباب تسهم في سرعة القذف منها كثرة التفكير بالجنس ومشاهدة المقاطع المثيره للجنس وأيضا أستخدام العاده السريه..
    عند ممارسة الجماع عليك التريث وعدم المباشره؛ وأشباع المرأه من رغبتها، وبعدين كما يقول المثل" دق الحديد وهو ساخن"
    ما نريد ندخل في المحظور، يستحسن تبحث في جوجل وراح تحصل مواضيع كثيره تفيدك
    تراني متريث واداعب كثير بس الطرف الثاني مستعجل

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,201

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شارع السلام مشاهدة المشاركات
    تراني متريث واداعب كثير بس الطرف الثاني مستعجل
    ردي بتحصله على الخاص
     التوقيع 
    متابع تنبؤات خرائط الطقس والمناخ ومطارد للأمطار
    مشرف شبكة مزن الخليج
    ويشرفني أن أكون هنا مشرف بسبلة الطقس والمناخ

    نتـوقّــع والـعـلـم عنــد الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    17/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,435

    افتراضي

    خالى بما أنه الحرمه حامل تو براض عليهـا
    لا تكون مشطط دوووم
    معدل الطبيعي للوقت من نص ساعة الى 45 دقيقة للعلاقة الحميمية بين الازواج (( الجماع ))
    بو تشوفوه بالافلام يجلسوا بالساعات هذاك كله خرطى ماشي منه


    الله يرزقكم الذريه الصالحه
    وينبته نباتا حسننا
    ويطلعهم بالسلامة والعافية
     التوقيع 
    هـــــى لحظــــــة وثـوانـى
    ســـوف نرحـل فيهـــــا
    لا نعلـم متى سوف تكون
    ولكن يجب أن يكـون هناك أستعداد لهـا
    فلعلهـا ستكـون الان أو بعد حين

    ((فلا تحرمونى من دعائكم أحبتى ))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    عاد انتوا يعجبكم هذا السوالف شاطرين فيه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جاي عندكم مشاهدة المشاركات
    خالى بما أنه الحرمه حامل تو براض عليهـا
    لا تكون مشطط دوووم
    معدل الطبيعي للوقت من نص ساعة الى 45 دقيقة للعلاقة الحميمية بين الازواج (( الجماع ))
    بو تشوفوه بالافلام يجلسوا بالساعات هذاك كله خرطى ماشي منه


    الله يرزقكم الذريه الصالحه
    وينبته نباتا حسننا
    ويطلعهم بالسلامة والعافية
    يالله اجلس ٥ دقائق تو

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/10/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    تمارين كيجل
    تمارين كيجل ليست فقط للنساء. وليس هناك طريقة أفضل لتعزيز منطقة الحوض من انشاء العضلات العانية العصعصية قوية (العضلات منطقة العانة, ومابين فتحة الشرج والخصية وتسمى عضلات pc)، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على القذف. أسهل طريقة بالنسبة له للعثور على هذه العضلات هو معرفة ما اذا كان يمكن وقف تدفق البول عندما يذهب إلى الحمام. هذه هى عضلة PC انه يستخدم للقيام بذلك. عندما يجدها ويشعر بها، ستحتاج الى الكثير من التمرين لمعرفة مكانها بدقة ، للقيام بتمارين كيجل، يقوم الرجل يعمل تقلص ورخى للعضلات PC مرارا وتكرارا لمدة عشر ثوان بسرعة . يفعل ذلك على ثلاث مجموعات،كل مجموعة عبارة عن 10 مرات مع فاصل عشر ثوانى بين كل مجموعة.

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    13/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,004

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شارع السلام مشاهدة المشاركات
    تمارين كيجل
    تمارين كيجل ليست فقط للنساء. وليس هناك طريقة أفضل لتعزيز منطقة الحوض من انشاء العضلات العانية العصعصية قوية (العضلات منطقة العانة, ومابين فتحة الشرج والخصية وتسمى عضلات pc)، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على القذف. أسهل طريقة بالنسبة له للعثور على هذه العضلات هو معرفة ما اذا كان يمكن وقف تدفق البول عندما يذهب إلى الحمام. هذه هى عضلة PC انه يستخدم للقيام بذلك. عندما يجدها ويشعر بها، ستحتاج الى الكثير من التمرين لمعرفة مكانها بدقة ، للقيام بتمارين كيجل، يقوم الرجل يعمل تقلص ورخى للعضلات PC مرارا وتكرارا لمدة عشر ثوان بسرعة . يفعل ذلك على ثلاث مجموعات،كل مجموعة عبارة عن 10 مرات مع فاصل عشر ثوانى بين كل مجموعة.
    بالفعل هذا التمرين راح يساعدك كثير في تأخير القذف والتحكم بالعضله
    بس لما تسوي التمارين لا تقطع النفس
    يعني خلي النفس طبيعي وانت تسوي هذه التمارين
    الحلو في التمرين انك تقدر تسويه فاي مكان
    فالسيارة فالبيت مع اصحابك فالعمل فاي مكان
    لما تسوي التمرين قبل ابدا ثانيتين شد العضله وثانيتين رخي 10 مرات استريح ومره ارجع لفنس الطريقة
    بعد كم يوم زيد الى 4 ثواني وبعدها الى 6 ثواني وانت وتزيد اهم شي لا تقطع النفس عند التمرين
    راح تواجه صعوبه بداية الامر بس بعدين راح تشوفه سهل وبتشوف النتائج

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    09/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,228

    افتراضي

    عليك بتغيير الوضعيات عند ممارسه الجماع
     التوقيع 
    غيمه مابللتني ؟ استحي اطلب مطرها !!

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    775

    افتراضي

    اول اشي ابتعد عن عن كل مكملات والاعشاب والزيوت وخرابيط
    كلها ما منها فايدة فقط يروجها التجار لكسب المال


    القذف يتحكم بية العصب و التفكير

    صفي ذهنك
    وسوي رياضة واركض
    واترك عن وسواس
    وبعد فترة بتبدا تتحسن
     التوقيع 

    والسماء ذات البروج

    (فلا اقسم بمواقع النجوم وانه لقسم لو تعلمون عظيم)

    {وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ النُّجُومَ لِتَهْتَدُواْ بِهَا فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }الأنعام97

    (تبارك الذي جعل في السماء بروجا وجعل فيها سراجا وقمرا منيرا)

    {إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }الأعراف54







  20. #20
    تاريخ الانضمام
    28/12/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو الوليد مشاهدة المشاركات
    ليست العبر ة في السلاح بل في استخدام السلاح
    والعناية به وتقويته وتشحيمه
    استخدام السلاح لفترات متقاربة
    تغيير الوضعيات اثناء الضرب
    تعب الفريسة ووصولها الى نقطة الانهيار والسلاح لا يزال يضرب
    ماقصرت
    وصفت فأبدعت
     التوقيع 


    اذا نصحك شخص بقسوة لا تقاطعه، بل استفد من ملاحظته فوراء قسوته حبٌّ عظيم، ولا تكن كالذي كسر المنبّه لأنّه أيقظه

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    8,025

    افتراضي

    متابع للاستفاده والخبرة العلمية

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    23/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    140

    افتراضي

    هو هذه المشكلة ما يبالها تدخل طبي او اكلات خاصة
    يبالك تغير الوضعيات أولا
    و حاول يوم تحس انك قريب تقذف اخرج العضو
    و حاول تداعب و من ثم استمر على نفس الحاله
    بتجلس مال نصف ساعه

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    13/05/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    في وضعيه تأخر خروج السائل من الرجل لفتره طويله

    انت لا تتحرك
    خلي الطرف الثاني هوه إلي يتحرك

    وراح تتأخر ع حسب ما تريد

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,726

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صبروامل مشاهدة المشاركات
    @صبروامل
    موضوع خاص للرجال مو جابك

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,726

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة greenfox مشاهدة المشاركات
    في وضعيه تأخر خروج السائل من الرجل لفتره طويله

    انت لا تتحرك
    خلي الطرف الثاني هوه إلي يتحرك

    وراح تتأخر ع حسب ما تريد
    او انك تغيير وضعيات جديدة
    فبعضها لا تناسبك ربما وتفضل أخرى عنها ولكنها حل لمشكلتك @شارع السلام

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,626

    افتراضي

    تعجبكم انتوا هالسوالف
    وحدي اتابع واضحك
    الرجال باغي حل طبي وانتوا ما قصرتوا ما بقيتوا شي ما وصفتوه ناقص تحطوا لنا صور
    ارحموا العزابيه اللي معكم مساكين

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,187

    افتراضي

    القذف السريع الكثير من الناس يعانون منه

    وهناك اكثر من سبب ..

    منها العادة السريه .. وهو اخطر شي بالموضوع

    وطبعاً بخصوص العلاج .. للحين العلم ما اكتشف علاج ناجح 100%

    ويكون في تفاوت بين الاشخاص والحالات

    الا هناك بعض تجارب .. وهو استخدام الكريمات تخدير مؤقت
    او ممارسه الرياضه من المشي والجري .. وهذا كثير يساعد الشخص ف تحسن المزاج والاعصاب وعضلات
    وايضا تغير المواضع والحركات تقلل من النشوة بشكل ملحوظ

    وحاول تفرغ قبل البدا بالممارسه .. او شرب ماء باااااارد جداً قبل الممارسه

    وان شاء الله يتحسن وضعك ..

    مودتي واحترامي للجميع
     التوقيع 


    قليل هم الذين يحملون المبادئ و قليل من هذا القليل الذين ينفرون من الدنيا من أجل تبليغ هذه المبادئ,
    و قليل من هذه الصفوة الذين يقدمون أرواحهم و دماءهم من أجل نصرة هذه المبادئ و القيم,
    فهم قليل من قليل من قليل و لا يمكن أن يوصل إلى المجد إلا عبر هذا القليل

    الدرس الاول : تنصيب برنامج Appserv - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي
    الدرس الثاني : أنشاء اسم قاعدة بيانات - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي
    الدرس الثالث : تعديل في ملف config.php - دورة تصميم المنتدى على السيرفر الشخصي
    الدرس الرابع : تنصيب المنتدى - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي ( الدرس الاخير )


  28. #28
    تاريخ الانضمام
    06/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    524

    افتراضي

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.... الستر زين ياناس... أغلبهم قد يعمل العادة السرية من هذا الموضوع السوقي بالدرجة الأولى...

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] علاج سرعة القذف
    بواسطة عزبة الغنامي الجرح الدامي في القسم: سوق السلع الاخرى
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 31/12/2015, 06:47 AM
  2. علاج سرعة القذف
    بواسطة سانتوس 1122 في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 26/01/2011, 11:13 PM
  3. علاج سرعة القذف ، القذف المبكر ، القذف السريع
    بواسطة المتعاطف في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 15/12/2010, 08:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •