الصفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 195
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,210

    افتراضي

    العالم كله يتسائل نفس السؤال ... اذا فازت زين كمشغل ثالث في السلطنة فكأنك يابو زيد ما غزيت والحكومة لم تكسر الاحتكار القائم واذا لم تفز زين فمعناته الحكومة كمستثمر رئيسي في عمانتل ستخسر الكثير في ظل أزمة مالية طاحنة.


    تقرير من العربية نت
    لماذا تضخ "عمانتل" ملياري دولار بحصة غير مسيطرة في زين؟
     التوقيع 
    "The art of progress is to preserve order amid change and to preserve change amid order"

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Kanownaw مشاهدة المشاركات
    هل إدارة عمانتل ملزمة بأخذ موافقة المساهمين لإتمام الصفقة؟
    اهلين اخي العزيز
    تراه هذا الذي استغربه
    لماذا إدارة عمانتل لم تأخذ موافقة المساهمين ( ولو انها شكلية على اعتبار ان النسبة الأكبر لجهة واحدة) ولكن من باب اخذ الموافقة وأيضا النقاش ..
    الذي يصدمني فعلا هو هل عمانتل مستعدة تدفع 750 فلس للسهم الواحد في حين ان سعره السوقي هو 500 فلس حاليا!!!
    نتحدث عن نصف مليار ريال عماني تقريببا اذا كان 750 فلس للسهم صحيح واضف الى ذالك الصفقة السابقة !!
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    اذا تمت هذي الصفقة مع زين يعني عمانتل سوف تمتلك اكثر من 20% وبالتالي تحسب كشركة شقيقة
    وطبعا الرئيس التنفيذي ل عمكانتل حاليا هو عضو في مجلس إدارة زين واحتمال يتم زيادة الأعضاء من عمانتل في صفقة زين

    السؤال اذا تم إرساء المشغل الثالث الى زين فكيف يكون الوضع ؟؟
    كأننا رجعنا الى الصفر !!
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,412

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل فاسد يبدد أموال الشعب مستغلا منصبه

    ألا يوجد من يوقف عمانتل عند حدودها؟
     التوقيع 
    برشلونـــــــة FC

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,219
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    نتابع المستجدات معكم أخي أسعد ..
    بارك الله فيك وجهودك الكبيرة في توضيح كل المستجدات ومتابعتها ..
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
    نتابع المستجدات معكم أخي أسعد ..
    بارك الله فيك وجهودك الكبيرة في توضيح كل المستجدات ومتابعتها ..
    العفو استاذي العزيز
    وربي يوفق الجميع
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    11/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    170

    افتراضي

    تطورات قطاع الاتصالات في العراق تهوي بسهم "زين"
    "زين" توقع اتفاقية بيع أبراج بالكويت بـ165 مليون دولار



    العربية.نت

    أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة "زين" عن توقيع اتفاقية مُلزمة لبيع وإعادة استئجار أبراجها بالكويت مع شركة "إي إتش إس القابضة المحدودة"، وذلك بالشراكة مع شركة "تاور شير مانجمنت المحدودة".

    وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إنها تعتزم بيع أكثر من 1600 برج في الكويت، بما يُقارب 165 مليون دولار، على أن تحتفظ "زين" بحصة الأقلية في الشركة الجديدة المُزمع تأسيسها لتملك الأبراج.

    وتوقعت "زين" الانتهاء من إتمام هذه الصفقة في الربع الأول من عام 2018، موضحة أن الاتفاق خاضع لموافقة الجهات التنظيمية في دولة الكويت.

    من جهة أخرى، تتوقع زين آثارا إيجابية لقرار رفع العقوبات الاقتصادية والتجارية عن السودان، لكنها لا تستطيع أن تحدد حجم هذا التأثير.

    لكن التوتر السياسي الذي أعقب استفتاء كردستان يلقي بظلاله على عمليات الشركة في العراق. حيث طلبت الحكومة من مشغلي الاتصالات نقل مقراتهم إلى خارج الإقليم. ومقر زين العراق هو حاليا في بغداد لكن القرار يقلق شركات الاتصالات في البلاد.

    وأثر التطورات في قطاع الاتصالات بالعراق، هبط سهم "زين" بنسبة 3.5%.

    يذكر أن السوق العراقية كانت الأكبر من حيث العائدات لشركة زين في العام الماضي.

    وتراجع سهم "زين" في تمام الساعة 9:23 صباح اليوم بتوقيت الكويت، بنسبة 0.94% عند سعر 526 فلساً، وذلك بتداول 1.9 مليون سهم، بقيمة 994 ألف دينار.


    https://www.alarabiya.net/ar/aswaq/c...%A7%D8%B1.html
     التوقيع 

    "دمتم في حفظ الرحمن"

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    05/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    321

    افتراضي

    اخاف يكون كما اشتثمار باكستان

    وايضا يعتبر احتكار عمان تل للسوق المحلي معنا

    عمان موبايل رنه فيرندلي

    ولحين زين

    منها ولها

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    اريد اعرف عمانتل من وين بتمول هذي الصفقة والصفقة اللي قبلها
    يا ترى كم تكون القروض وكم تكون تكلفة القروض ؟
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,096

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أسعد الخصيبي مشاهدة المشاركات
    اريد اعرف عمانتل من وين بتمول هذي الصفقة والصفقة اللي قبلها
    يا ترى كم تكون القروض وكم تكون تكلفة القروض ؟

    هذا الخبر يجيب على إستفسارك

    ‏⁧‫العربية‬⁩ : كشفت مصادر لـ"بلومبرغ"أن شركة الاتصالات العُمانية "عمانتل" ستقترض 1.5 مليار دولار لتمويل استحواذها على 12% في شركة "زين" الكويتية
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي


    عمانتل ستقترض 1.5 مليار دولار لتمويل صفقة زين


    الأربعاء 21 محرم 1439هـ - 11 أكتوبر 2017م



    دبي - العربية.نت
    كشفت مصادر لـ"بلومبرغ" أن عمانتل ستقترض 1.5 مليار دولار لتمويل استحواذها على 12% في شركة "زين"، تعادل 524 مليون سهم، وهو ما يعطي صورة تقديرية بأن سعر الشراء هو عند 800 فلس للسهم.
    وكان أغلق سهم "زين" في جلسة اليوم عند 513 فلسا للسهم.
    وكانت مجموعة الخرافي أعلنت عن توقيع خطاب نوايا مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" لبيع حصتها في "زين" والتي تبلغ 12% من إجمالي رأسمال الشركة، فيما تقوم شركة "الخير" بتقييم ودراسة خطاب النوايا مع مستشاريها القانونيين والماليين.
    يشار إلى أن مجموعة الخرافي تمتلك نسبة في شركة زين تبلغ 12%، تعادل 524 مليون سهم.
    وأبرمت شركة عمانتل صفقة استحواذ في الكويت خارج التوقعات بشراء 10% من أسهم زين، وتبعتها بعد أسابيع بخطاب نوايا لشراء حصة مجموعة الخرافي، لترتفع حصتها في المجموعة الكويتية إلى 22% في حال تمت الصفقة.
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,924

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الى اين المسير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سبعة واربعون علامة استفهام
    بعدد سنوات عمر النهضة المباركة والتي نأمل لها ان تحقق مزيداً للإنجازات

    والسؤال الى اين يسير بنا المسؤولين المعنيين ؟؟
    الى اين ؟؟
    اموال الوطن ليست " متاع شخصي " يتصرف به مسؤول كيفما يشاء
    ينبغي تفعيل دور مجلس الشورى
    ويجب ان تكون للشعب كلمة فيما يحدث
    الشراكة في الرأي تبني وتعزز
    والانفراد بالآراء ليس في مصلحة احد
    التطلعات الى صلاحيات واسعة للشعب ( عبر مجلس الشورى )
    لتعزيز الشراكة الوطنية
    عُمان امانة في الأعناق ويجب الإخلاص لأداء مؤسساتها الوظيفية .
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    15/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    79

    افتراضي

    1.5 مليار دولار قرض!
    إنا لله وإنا اليه راجعون
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

    نسأل الله العفو والعافية.

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,924

    افتراضي

    عمانتل وخسائر الشركة الباكستانية المتزايدة :- خسائر مرعبة للشركة الباكستانية للربع الثالث
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2227081
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,924

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المزدان مشاهدة المشاركات
    عمانتل وخسائر الشركة الباكستانية المتزايدة :- خسائر مرعبة للشركة الباكستانية للربع الثالث
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2227081

    الا يتعض المعنيين بالشركة (( من النكسات )) المتتالية ؟؟
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  16. #46

    افتراضي

    لا أؤيد شراء اسهم زين مخاطرة بأموال الدولة والمستثمرين
     التوقيع 
    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أسعد الخصيبي مشاهدة المشاركات

    عمانتل ستقترض 1.5 مليار دولار لتمويل صفقة زين


    الأربعاء 21 محرم 1439هـ - 11 أكتوبر 2017م



    دبي - العربية.نت
    كشفت مصادر لـ"بلومبرغ" أن عمانتل ستقترض 1.5 مليار دولار لتمويل استحواذها على 12% في شركة "زين"، تعادل 524 مليون سهم، وهو ما يعطي صورة تقديرية بأن سعر الشراء هو عند 800 فلس للسهم.
    وكان أغلق سهم "زين" في جلسة اليوم عند 513 فلسا للسهم.
    وكانت مجموعة الخرافي أعلنت عن توقيع خطاب نوايا مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" لبيع حصتها في "زين" والتي تبلغ 12% من إجمالي رأسمال الشركة، فيما تقوم شركة "الخير" بتقييم ودراسة خطاب النوايا مع مستشاريها القانونيين والماليين.
    يشار إلى أن مجموعة الخرافي تمتلك نسبة في شركة زين تبلغ 12%، تعادل 524 مليون سهم.
    وأبرمت شركة عمانتل صفقة استحواذ في الكويت خارج التوقعات بشراء 10% من أسهم زين، وتبعتها بعد أسابيع بخطاب نوايا لشراء حصة مجموعة الخرافي، لترتفع حصتها في المجموعة الكويتية إلى 22% في حال تمت الصفقة.
    1.5 مليار دولار يعني حوالي 580 مليون ريال عماني ..رقم كبير جدا لأستحواذ على نسبة بسيطة جدا !
    وغابت الفلوس
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,924

    افتراضي

    اين سعادة اعضاء مجلس الشورى ؟؟ !!
    للتدخل في تلك القرارات ( التي تعرض المال العام للمخاطرة ) اين هُم لوقف تلك القرارات ودراستها بعُمق وعبر مختصين ؟؟
    اموال الوطن ليست (( متاع )) خاص للمسؤولين بالشركة ( ليتصرفوا كيفما يشاؤون )
    مطالبة مرفوعة الى مجلس الشورى (( لإستدعاء مسؤولي الشركة )) اصحاب الشأن
    ولجلسة علنية امام الشعب .
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    عندما تم شراء الشركة الباكستانية من قبل عمانتل قبل سنوات وطبعا حاليا " الله يرحمها " تم ذكر ان سوق باكستان واعد وسكانه 170 مليون نسمة
    إتمام صفقة شراء عمانتل لحصة الأغلبية
    بشركة وورلد كول الباكستانية



    خاص/ عمانتل


    وتحتل شركة وورلد كول الباكستانية للاتصالات مكانة فريدة لكونها المشغل الوحيد الفعلي للخدمات المتعددة في قطاع الاتصالات الباكستاني، وتتمتع بسجل قوي ومكانة راسخة في السوق في مختلف عملياتها ، وستوفر هذه الصفقة لعمانتل مدخلا لخدمة السوق الباكستاني الذي يزيد تعداد سكانه عن 170 مليون نسمة
    .
    وحاليا لما تم شراء جزء من شركة زين تم ذكر 175 مليون

    كما تعزز الصفقة من فرص التعاون في العديد من مجالات العمل الرئيسية ومن أهمها مجال أعمال الجملة والعمليات والشبكات، فضلا عن الاستفادة من تبادل المعرفة والخبرات، كما سيتيح ذلك لعُمانتِل الاستفادة من فرص النمو في تسعة أسواق جديدة يبلغ مجموع سكانها 175 مليون نسمة وتوفر مقومات نمو كبيرة ضمن مجموعة واسعة من الخدمات والتطبيقات.
    ايش السر ؟
     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    14/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    56

    افتراضي

    التجاره شطاره يا عماني. ومن سبق لبق . يقول المثل العماني.
    لازم كل واحد يراعي مصالحه وهذي تجاره فيها ربح وخساره
    لازم يحركوا الغوازي عشان الأرباح .لازم نفهم احنا معانا عجز كبير
    لازم نستثمر عشان نغطي العجز .ليش معصبين أصدقاءي

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    54,541

    افتراضي

    عمانتل قيمتها الكلية وفق القوائم المالية للنصف الأول من 2017 هي 570 مليون ريال
    والشركة تريد تستقرض مبلغ تقريبا اكثر من قيمة الشركة الكلية وهذي فقط للصفقة الثانية
    وقبل فترة قصيرة أيضا اشترت نسبة من زين ..

    يا ترى كم تكلفة التمويل لهذا القرض الضخم ؟؟؟

     التوقيع 
    {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,412

    افتراضي

    ‏#العربية :كشفت مصادر لـ"بلومبرغ" أن شركة الاتصالات العُمانية "عمانتل" ستقترض 1.5 مليار دولار لتمويل استحواذها على 12% في شركة "زين" الكويتية https://t.co/ylzLE2dIRY
     التوقيع 
    برشلونـــــــة FC

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,412

    افتراضي

    إن تمت هذه الصفقة على مجلس الشورى و الشعب أن يتدخل بنفسه لوقف تبذير أمواله ... الوضع صار ما ينسكت عنه مع هذه الشركات
    أسعار عالية وخدمات صفر.
     التوقيع 
    برشلونـــــــة FC

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,219

    افتراضي

    عمانتل
    فيها حكر وجشع وطمع
    لا وفقهم الله فى سعيهم للمظالم
     التوقيع 
    سبحان الله..والحمد لله..والله أكبر
    اللهم اجعلنى من المقبروين وليس من المحشورين

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,890

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برشلوني إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    إن تمت هذه الصفقة على مجلس الشورى و الشعب أن يتدخل بنفسه لوقف تبذير أمواله ... الوضع صار ما ينسكت عنه مع هذه الشركات
    أسعار عالية وخدمات صفر.
    ي رجل مفروض هيئه تنظيم الاتصالات تتكلم في الموضوع
    مو تاركه الخيط والمخيط لـ عمانتل
     التوقيع 
    قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار .. بصوت القارئ الذي تحب الاستماع له .. حمل القرآن كاملا أو استمع إليه عبر الإنترنت .. اضغط هنا
    شخص مزاجي ، واقعي ، صريح ، بسيط مبسط
    أنا الحاضر الغائب والهادي المزعج ،، أنا التناقض بحد ذاته,,
    اللهم ارحم من حن له القلب وهو تحت التراب
    21/03/2017

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,517

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر المظلم مشاهدة المشاركات
    الاستثمار في قطاع شركات الاتصالات أصبح غير مفيد ومربح في كثير من دول العالم بسبب أنه أصبحت المنافسة قوية بين الشركات والكثير منها خفضت الأسعار لما دون التكلفة بسبب التنافس

    أعتقد أن عمانتل ارتكبت خطأ في الاستثمار في شركة زين
    مش المره الاولى ترتكب عمانتل الخطأ قبل ذلك الاستثمار في الشركة الباكستانية للاتصالات وخسرت استثماراتها ..
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,517

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أسعد الخصيبي مشاهدة المشاركات
    عمانتل قيمتها الكلية وفق القوائم المالية للنصف الأول من 2017 هي 570 مليون ريال
    والشركة تريد تستقرض مبلغ تقريبا اكثر من قيمة الشركة الكلية وهذي فقط للصفقة الثانية
    وقبل فترة قصيرة أيضا اشترت نسبة من زين ..

    يا ترى كم تكلفة التمويل لهذا القرض الضخم ؟؟؟

    كارثة يا استاذ اسعد
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    30/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,929

    افتراضي

    صفقه القرن
    القرض مقيم بالدولار ومع رفع الفدرالي الامريكي لسعر الفائده فطبيعي دفع اضعاف مبلغ القرض .

    فهل من المجزي دفع ١.٤ دينار للسهم !!

    فعلا صفقه القرن ومبروك لسماسره هذه الصفقه (( البونس ))
     التوقيع 
    ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
    وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

    1
    2
    3
    ابتسم انت في عمان

    فلااااااااااش

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    30/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,929

    افتراضي

    تطور قطاع الاتصالات عبر الانترنت ، مستمر فهناك طرق عديده للاتصالات عبر النت حتى اصبح عبر البرامج الاتصال بالمجان ، وهنا خروج العمانيه للاتصالات من خسائر شركه الاتصالات البكستانيه عشرات الملايين من قيمتها السوقيه وتحملها دفع ارباح قروض لاعاده هيكلتها الخاسره دائما ، ودخولها صفقه لها تأثير مباشر على حقوق المساهمين وايرادات الدوله .

    فهنا نتمنى تثبيت الموضوع ، وايضا تفاعل وسائل الاعلام العمانيه عن مستجدات الصفقه وما هي الخطه الاستثماريه وما مدى هامش الربح الذي سيحققه هذا الاستثمار وهل له تأثير على ايرادات الدوله .
     التوقيع 
    ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
    وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

    1
    2
    3
    ابتسم انت في عمان

    فلااااااااااش

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,924

    افتراضي

    وزارة النقل والاتصالات
    هيئة تنظيم الاتصالات
    الرقابة المالية والادارية
    مجلس الشورى
    تطلعات الى عقد اجتماع ( مع المعنيين بعمانتل ) وتحت قبة مجلس الشورى
    ليستمع الشعب ( لما يحدث ) وليكون على بينة من الأمر
    اليس هكذا حقوق الشراكة الوطنية ؟؟
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

الصفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. معرض الأسرة الاستهلاكى من ٢٩/١٢/٢٠١٦ الى ٤/١/٢٠١٧
    بواسطة عمان هى موطنى في القسم: سوق الخدمات الأخرى
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 30/12/2016, 03:34 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/12/2016, 01:24 PM
  3. الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/09/2015, 11:14 PM
  4. الردود: 6
    آخر مشاركة: 12/01/2012, 01:29 PM
  5. الردود: 0
    آخر مشاركة: 21/01/2011, 11:38 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •