رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي العماله الاندونيسيه

    السلام عليكم ،،

    ممكن احد يفيدني؛ متى يصرح للعماله الاندونيسيه الدخول ف السلطنه للعمل ( العماله الجديده ) ؟!

    وجزاكم الله خير..

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 05/10/2017 الساعة 01:03 PM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,145

    افتراضي

    يا اختي العماله الاندونيسيه ممنوعه من بلادهم السلطنه مالها دخل
    يعني حاكمهم هو الي وقفهم وهو الي يقرر متى يرجعوا
    هو ما يريد مواطنينه يشتغلوا خدامات ف بيوت
    وشكله بيتم على قراره هذا ومابيغيره تو قريب
    والله اعلم
     التوقيع 
    لا اله إلا الله محمدا رسول الله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,811

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة muqaimi مشاهدة المشاركات
    يا اختي العماله الاندونيسيه ممنوعه من بلادهم السلطنه مالها دخل
    يعني حاكمهم هو الي وقفهم وهو الي يقرر متى يرجعوا
    هو ما يريد مواطنينه يشتغلوا خدامات ف بيوت
    وشكله بيتم على قراره هذا ومابيغيره تو قريب
    والله اعلم
    لعلمك رحت الإمارات وموجودات بكثره في مكاتب
    قطر معهم بعد
    بس عمان لين الحين ممنوع ما اعرف السبب
    من تجربه اشوف الاندونيسيه هيه الي يعيشن ويشتغلن زين

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,019

    افتراضي

    ممنوع دخولهم الى عمان الى اجل غير مسمى

    آخر تحرير بواسطة زعيم العماني : 08/10/2017 الساعة 04:16 PM
     التوقيع 


    قليل هم الذين يحملون المبادئ و قليل من هذا القليل الذين ينفرون من الدنيا من أجل تبليغ هذه المبادئ,
    و قليل من هذه الصفوة الذين يقدمون أرواحهم و دماءهم من أجل نصرة هذه المبادئ و القيم,
    فهم قليل من قليل من قليل و لا يمكن أن يوصل إلى المجد إلا عبر هذا القليل

    الدرس الاول : تنصيب برنامج Appserv - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي
    الدرس الثاني : أنشاء اسم قاعدة بيانات - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي
    الدرس الثالث : تعديل في ملف config.php - دورة تصميم المنتدى على السيرفر الشخصي
    الدرس الرابع : تنصيب المنتدى - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي ( الدرس الاخير )


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ نمر مشاهدة المشاركات
    لعلمك رحت الإمارات وموجودات بكثره في مكاتب
    قطر معهم بعد
    بس عمان لين الحين ممنوع ما اعرف السبب
    من تجربه اشوف الاندونيسيه هيه الي يعيشن ويشتغلن زين
    صدقت والله،

    بصراحه ولا شغاله دخلت مزاجي غير الاندونيسيات، من ناحيه الشغل والنظافه والهدوء، ومطيعات كثير لا شغلهم صريخ ولا هواشه.

    اما باقي الشغالات استغفر الله "حدث ولا حرج " لا نظافه ولا اهتمام وكل باماره سوي هذا ونظفي هذا والخ، تنظيف مثل الناس ما فيه عندهم، وتحصل الوحده لسانها اعوذ بالله منه، وخاصه الشغالات اللي سنها صغير هنا صعب جدا تتعامل معها ،،

    نص عايلتنا جايبين فلبينيات وشجعوني عليهم بس راتبهم نار 160 ، لكن الحلو فيهم نظيفات ومطيعات والسيرلانكيات بعد والمشكله نفس الراتب او يمكن اقل 120 يوصل ،،

    بس غريبه ع قولتك ان الاندونيسيات موجودات ف الامارات يمكن سمحو لهم هناك ولا شو بالضبط ؟؟

    المشكله اللي معي، ان كانت عندي اندونيسيه بس عملت لها كانسل والحين لما رحت السفاره قالو دام عملتي لها كانسل صعب تجي، واذا كانت مسافره عادي كان مسموح لها ،

    وهي مسكينه محتاجه وتتصل فيني شبه يومي تريد ترجع معي كونها كانت مرتاحه معي كثير، وانا مرتاحه من شغلها بعد،

    انا سمعت من احد اصحاب المكاتب يقول نهاية شهر 10 والله اعلم.

    عسى خير يارب،

    شكرا لك

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 08/10/2017 الساعة 04:16 PM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,019

    افتراضي

    احسن ما يرجعو الاندونيسيات
    ما يكفي البلاوي الي مسوينها ف عمان من سحر وشعوذه
    الله يكافيهم شرهم يارب

    افضل شي هنديه وتكون مسحيحه برأي --- ولا باقي الجنسيات ما ينفعون وانت وحظك عاااد
     التوقيع 


    قليل هم الذين يحملون المبادئ و قليل من هذا القليل الذين ينفرون من الدنيا من أجل تبليغ هذه المبادئ,
    و قليل من هذه الصفوة الذين يقدمون أرواحهم و دماءهم من أجل نصرة هذه المبادئ و القيم,
    فهم قليل من قليل من قليل و لا يمكن أن يوصل إلى المجد إلا عبر هذا القليل

    الدرس الاول : تنصيب برنامج Appserv - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي
    الدرس الثاني : أنشاء اسم قاعدة بيانات - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي
    الدرس الثالث : تعديل في ملف config.php - دورة تصميم المنتدى على السيرفر الشخصي
    الدرس الرابع : تنصيب المنتدى - دورة تصميم منتدى على سيرفر الشخصي ( الدرس الاخير )


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اخي زعيم،

    هل كل اصابع يدك متشابهه ؟!

    اكيد لا طبعا ،،

    عيل لا تعمم ع الكل بارك الله فيك

    اللي معي كانت ماشاء الله عليها، ما عليها اي كلام لا شعوذه ولا خرابيط ع قولتك،

    بس استغربت من كلامك ليش تقول افضل تكون مسيحيه

    شي غريب بصراحه !!!!

    المهم ،، نحن نعطي الاوليه للمسلمات، واخر شي نفكر نجيب مسيحيات ،، وكل شخص ورأيه ..

    شكرا لك

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 09/10/2017 الساعة 04:09 PM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    مشكور ع المعلومه

    اخي ( الصراحه راحه )

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 09/10/2017 الساعة 04:10 PM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    08/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,811

    افتراضي

    خليتوا شخص ما قلتوا فيه سحر وما اعرف مو
    لو أنهم سحر كان ما بتجي تشتغل خدامه بتعرف تضبط أموره وتجيب فلوس

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ نمر مشاهدة المشاركات
    خليتوا شخص ما قلتوا فيه سحر وما اعرف مو
    لو أنهم سحر كان ما بتجي تشتغل خدامه بتعرف تضبط أموره وتجيب فلوس
    صحيح ، ما كل الناس واحد.. ولما تكون زين مع الشغاله ما راح تضرك ابدا، اما اذا كنت قاسي راح تنتقم منك.
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/12/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    153

    افتراضي

    الشغالات بالحظ لاتمدحوا جنسيه معينه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,539

    افتراضي

    كثير من زملائي معهم شغالات وسافرن وكنسلوهم
    بس يريدن يرجعن بس اهم شي تجيب الموافقه من السفاره الاندونيسيه
    واعطيك رسلله للشرطه وبدورها الشرطه لا تمانع
     التوقيع 
    اذا كانت قدمك تترك اثراً في الارض..
    فلسانك يترك اثرا في القلب..
    هنيئا لمن يحرص ان ..
    لا يظلم احدا ...
    ولا يغتاب احدا ...
    ولا يجرح احدا ...
    ولا يرى نفسه افضل من احد
    فكلنا راحلون..
    اللهم ارزقنا طيب الصحبه..
    وصفاء النفس وحسن الخاتمة

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصراحه راحة مشاهدة المشاركات
    كثير من زملائي معهم شغالات وسافرن وكنسلوهم
    بس يريدن يرجعن بس اهم شي تجيب الموافقه من السفاره الاندونيسيه
    واعطيك رسلله للشرطه وبدورها الشرطه لا تمانع
    بس ترا رحنا السفاره ورفضو يعطونا، قالو ممنوع،

    للاسف السفاره الاندونيسيه رافضه بشكل نهائيا ..

    فيه احد جرب وصار ؟؟؟؟

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 12/10/2017 الساعة 08:33 AM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,539

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة feelings never dies مشاهدة المشاركات
    بس ترا رحنا السفاره ورفضو يعطونا، قالو ممنوع
    اختي خذي معك بطلقته القديمه اللي كانت بكفالتك وخذي جوازها وصدقيني بيوافقو
    كثير جابو على هالطريقه
     التوقيع 
    اذا كانت قدمك تترك اثراً في الارض..
    فلسانك يترك اثرا في القلب..
    هنيئا لمن يحرص ان ..
    لا يظلم احدا ...
    ولا يغتاب احدا ...
    ولا يجرح احدا ...
    ولا يرى نفسه افضل من احد
    فكلنا راحلون..
    اللهم ارزقنا طيب الصحبه..
    وصفاء النفس وحسن الخاتمة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصراحه راحة مشاهدة المشاركات
    اختي خذي معك بطلقته القديمه اللي كانت بكفالتك وخذي جوازها وصدقيني بيوافقو
    كثير جابو على هالطريقه
    تمام اخوي بجرب هذي الطريقه وامري لله،

    وعسى خير يارب

    جزاك الله خير ع المساعده
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,811

    افتراضي

    ما يصير لأنه معنه موقفات
    بغينه نجيب من الامارات لكن بفيزا سياحيه
    بس ما خلصنا لأزم كل شهر نروح نجدد معهم الفيزا

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ نمر مشاهدة المشاركات
    ما يصير لأنه معنه موقفات
    بغينه نجيب من الامارات لكن بفيزا سياحيه
    بس ما خلصنا لأزم كل شهر نروح نجدد معهم الفيزا
    خلينا نجرب هالمره ما خسرانين شي ،،بصراحه صعب تجدد الفيزا كل شهر ما يخلص،،

    انا خبروني بهذي الطريقه وفيه ناس كثر يمشو عليها بس شغلانه بصراحه،،

    خلينا نجرب طريقه ( الصراحه راحه ) ونشوف عسى تنفع يارب ،،

    وراح اوافيكم اول بأول اذا صار شي جديد،،

    موفقين يارب

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 12/10/2017 الساعة 10:43 AM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    31/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    740

    افتراضي

    ناعم ان الشغالات حظ ونحنو بس خساره وسفر خلال ٥شهور٣ شغالات وربنا يعين في ناس بعشر سنوات يجلسن وحد يريدهن يكملن سنتين ومايكملن

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ نمر مشاهدة المشاركات
    لعلمك رحت الإمارات وموجودات بكثره في مكاتب
    قطر معهم بعد
    بس عمان لين الحين ممنوع ما اعرف السبب
    من تجربه اشوف الاندونيسيه هيه الي يعيشن ويشتغلن زين
    في الامارات ممنوعين من بلادهم لكن هناك ما في تطبيق ويجيبوهم بطريقه ما ,,خبرنا صاحب مكتب هناك
    بعمان بلادهم منعت من كثر بلاغات الهروب وتكدسهم بسفارتهم بإجرام غير أخلاقي بشكل كبير جدا عن كل الدول لهذه منعوهم
     التوقيع 
    { أما والله لو علم الأنام لِما خَلقو لما غفلوا وناموا**لو تنكشف عليهم صحائفهم لما نامت عيون قلوبهم وتاهوا وهاموا **مماتَ ثم قبرَ ثم حشرً وتوبيخَ وأهوالَ عظامَ }

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قهوة سادة 99 مشاهدة المشاركات
    ناعم ان الشغالات حظ ونحنو بس خساره وسفر خلال 5شهور3 شغالات وربنا يعين في ناس بعشر سنوات يجلسن وحد يريدهن يكملن سنتين ومايكملن
    صحيح انه الشغالات بالحظ، بس باختصار اذا الشغاله ارتاحت من اصحاب البيت ومن معاملتهم الحسنه ( محد يصرخ عليها ولا يناقرها ) واعطت راتب ع حسب ما تريد صدقني بتجلس عندكم سنوات، وخاصه اذا اخترت عامله سنها 40 وفوق تكون عاقله ورزينه صدقني بتجلس،

    انا زميلتي عندها شغاله ٢٥ سنه معها ماشاء الله

    اما الصغار اللي سنهم 20 سنه ما مال شغل ابدا، تحصلها تبا اجازه وتلفون وشغل مال 4 اشخاص فقط وما تتحمل تشتغل بيت طابقين وتشترط اريد هذا وهذاك والخ،

    روح شوف المكاتب وتعرف بلاويهم

    اصحاب المكاتب يخدعو الناس عيني عينك، ف الجواز سنها غير ولما تجي تسالها شخصيا تقولك لا انا ف الجواز مزيد سني،

    نحن اخر مره رحنا المكتب ع اساس نختار وحده سنها ٣٠ وطبعا شفنا وحده مواليد ١٩٨٩ يعني ٢٨ سنه، بس لما جات وسالناها قالت لا انا اصلا مواليد 1998 يعني ١٩ سنه فقط، يعني بصراحه ولا مكتب ثقه تحصل،

    الله يستر بس،

    البيت بدون شغاله احسن بمليون مره،

    بس مثل ما يقول المثل ( الحاجه سويدة وجه )

    آخر تحرير بواسطة feelings never dies : 12/10/2017 الساعة 01:21 PM
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    08/10/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    394

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغريبه بوطني مشاهدة المشاركات
    في الامارات ممنوعين من بلادهم لكن هناك ما في تطبيق ويجيبوهم بطريقه ما ,,خبرنا صاحب مكتب هناك
    بعمان بلادهم منعت من كثر بلاغات الهروب وتكدسهم بسفارتهم بإجرام غير أخلاقي بشكل كبير جدا عن كل الدول لهذه منعوهم
    سبحان الله، بس ما كلهم ، اعتقد هذولا الصغار اللي عليهم مشاكل، بس الرزينه ما تسوي كذا، وحتى الفلبينيات للعلم ،
     التوقيع 
    🕊 أخجل من وقت ٍلآ أذكرك فيه ، ‏ وأنتَ الغني عن ذكري 🕊

    ✨ لآ إلهَ إلّآ أنتَ سبحآنك إني كنت من الظآلمين ✨

    ^ اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك ^


    🎀إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً🎀

    " استغفرك ربي واتوب اليك "

مواضيع مشابهه

  1. هل انتهئ زمن العماله الاندونيسيه؟
    بواسطة um meral في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 28/06/2016, 09:37 PM
  2. الردود: 20
    آخر مشاركة: 07/06/2016, 11:49 AM
  3. مطلوب مكتب يستجلب العماله الاندونيسيه .
    بواسطة خفوقي كبريائي في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 24/03/2016, 07:10 AM
  4. منع جلب العمالة الاندونيسيه !!
    بواسطة الحرسرسيه في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 25/09/2015, 02:25 PM
  5. الشغالات الاندونيسيه
    بواسطة إبن ادم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 69
    آخر مشاركة: 07/10/2012, 03:51 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •