رؤية النتائج 1 إلى 20 من 20
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي معالي الشيخ وزير الاسكان الموقر .. كلنا مواطنيين

    الصورة توضح الموضوع . لماذا كل هذا هل يعقل منزلين متلاصقين يعطى احدهم وتحول ارضة الى سكني تجاري والملاصق له معاملتة تحت النظر لها اكثر من 5 سنواات وقبل قرار ايقاف طلبات ونحن سواسية في هذا الوطن . والان حتى رسائلنا لا يستقبلوها وهذا ما جعلنا نلجا الى هنا .


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,012

    افتراضي

    باب الاستثنئات والقوانين الغير واضحة هي سبب هذه الإشكاليات ودون معالجة ذلك ستستمر المظالم والشكاوي .
     التوقيع 
    نمشي على كف القدر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    646

    افتراضي

    لاحظت كثير مواضيع في المنتدى تتحدث عن الفساد وصدقوني أنه ماشي عندنا فساد وأجزم إنه صفر في الميه عندنا فقط استثناءات في القوانين وهنا مربط الفرس
    والمثل يقول ( بو امها في البيت ما يبين..........)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    نسال الله العافيه ..
    احيانا نشكك في انفسنا ولا نكاد ندرك حقوقنا ونطرح عشرات التسالات .. ناهيك عن التجاوزات الصارخة والمخالفة لصريح القانون من بناء خارج حدود البناء وغيرها الكثير من الامو. التي تسبب لنا كمواطنين مضايقات كمثال مبنى به محلات ومقهى ملاصق لغرف نومك ونوافذك وبصريح من الذي اعطاء صاحبه تصريحح واين حرمات المنازل وغيرها من التعديات على الخصوصيات الاجتماعية لما لهذه الانشطة من مضايقات في احياء سكنية قديمة .
    والعجيب لا هم اعطوك حق المساواة في تغير الاستعمال ولا هم اوقفو اعطاء تصاريح مثل تلك الانشطة اما غرف منزلك لا يفصلها الا 5 امتار .

    وسوف نظل بايصال معاناتنا بهذه الطرق لكي تصل الى المسؤولين لكي يدركو حجم معاناتنا كامواطنين علها تصل الى من يدرك تلك الامور ويقف مع كلمة الحق .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    لم يقهرنا الا باب الاستثناءات هذا وجعل المواطن في حيرة من امره.

    اذا جاء يعمل ساتر لنوافذه من جدار طابوقي ب 10 طابوقات تجد الموظف المجتهد من الساعه 5 العصر جايب مخالفته ممنوع وممنوع .

    انما باب الاستثناء عندهم .. والمصيبه الممنوع امام عينه بمترين لا يلتفت عليه من بناء خارج القطعه وعمل مطاعم ومقاهي تصفها يتجاوز البناء بخمسة امتار ويقولك انت مخالف .. انزين لف وجهك يمين وسوف ترى من المخالف.

    الامانه صعبه يا اخوان وحملها اصعب والعدل والمساواة هم اساس كل شي .. والحقيقة لا تحجبها المشمس خصوصا اذا كانت واضحه امام مرى الناس وويسالونك .. انت مسكين م عندك واسطة .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    713

    افتراضي

    الاسثناءات وما ادراك ما الاستثناءات

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    20/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    156

    افتراضي

    عندك واو امورك طيبه ما عندك واو اضرب راسك في الحيط

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    الواو ان شاء الله .. اطلاع المسؤولين الى مواضيعنا والنظر الينا كا لبناء لهذا الوطن .

    ان شاء الله سوف يمر احدهم ع موضوعي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    الموضوع شبيه بالموضوع المثبت في الاعلى .. والوزارة ترد بالتوضيح لبعد الاراضي عن الاراضي المحولة .


    فماذا سيكون ردها في موضوعنا الارضين متلاصقتين بالجدار في الواقع والمخطط مع العلم لدينا ايصال تقديم الطلب من سنوات قبل القرارات والايقاف .. وما زال ردهم موضوعكم ف النظر

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    اين دولة القانون المسؤول بدون حسيب ولا رقيب ومن يحكم البلاد والله يعين المواطن

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    281

    افتراضي

    إذا عندك وأسطة أمورك طيبة...
    وإذا ما عندك لا تتعب نفسك...
    كلامي هذا أقولة من وأقع تجربة...
    فقط ردد (حسبي الله ونعم الوكيل)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    نسال الله الرضى والقناعه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,462

    افتراضي

    لا حسيب ولا رقيب
    الين باكر تفضحهم محد يبالي ولا احد بيسمعك
     التوقيع 
    اللهمّ أحْسِنْ عَاقِبَتَنَا فِي الأُمُورِ كُلِّهَا، وَأجِرْنَا مِنْ خِزْيِ الدُّنْيَا وَعَذَابِ الآخِرَةِ

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    96

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     التوقيع 
    ♡سكن فيلا ♡
    للإيجار باليوم او الشهر حسب الطلب يقع على ساحل بحر العرب (الحده) بين الاشخره وراس الحد الموقع يبعد عن البحر 900متر تقريبا . بالقرب من منتزه الرويس للأطفال4 كيلو . 3 غرف 4×5+دورات مياه لكل غرفه + صاله 9×9 + مطبخ 4×5 مع معداته طباخه وثلاجه حجم كبير واواني ودورة مياة خارجيه مع غسالة ملابس
    الفيلا ب30 ريال لليوم وتخفيض لاكثر من يوم .
    ولمزيد من الصور و المعلومات التواصل عبر الواتساب 0096892064101 ..
    أو للإتصل

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    ان شاء الله نسمع عن معاليه مطلع ومتابع شخصيا لمثل هذه الامور .. عسى ان يقع بايادي امينه لايصالها الى معاليه ان شاء الله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,451

    افتراضي

    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااا اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسططططططططططططططططططططططططططط هههههههههههه عوووووده
     التوقيع 
    ليت ألهوى كان حظ ألأغنياء فلم تجمع على الفقر في ألدنيا(مواجعه)

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    جاي الخير ان شاء الله

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    229

    إشارة

    بصراحة معالي الشيخ وزير الاسكان غير مقصر مع المواطن وانا رايت بعيني كيف معالي الشيخ يتعامل مع المواطن بكل شفافية وتواضع والموضيع مثل هذي لا يقرر هو بل يرفعها الى المختصين بعد رفع التقرير او المذكرة له وهو يقرر حسب ما جاء بها ، واقول من هذا المنبر انه ليس العيب في الوزير بل الموظفين هم الي غير واضحين مع المواطن ، عن جد وزير الاسكان غير مقصر تكفيك انه تاتي فاليوم أكثر من 300 رسالة العيب بيس بالوزير بل الي تحت الوزير.

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    229

    إشارة

    بصراحة معالي الشيخ وزير الاسكان غير مقصر مع المواطن وانا رايت بعيني كيف معالي الشيخ يتعامل مع المواطن بكل شفافية وتواضع والموضيع مثل هذي لا يقرر هو بل يرفعها الى المختصين بعد رفع التقرير او المذكرة له وهو يقرر حسب ما جاء بها ، واقول من هذا المنبر انه ليس العيب في الوزير بل الموظفين هم الي غير واضحين مع المواطن ، عن جد وزير الاسكان غير مقصر تكفيك انه تاتي فاليوم أكثر من 300 رسالة السبب هو بل الي تحت الوزير.

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    936

    افتراضي

    كلنا نقول ان شاء الله تبو شبيب مب مقصر .. ولكن ازدات المحسوبية في الدوائر .

    ان تحويل ارض واحده في حي قديم لها تداعيات كبيرة جدا .
    لاعطاء احد المواطنين حق استبدال يحق له التعدي على احرامات الشارع وازالة رصيف باكملة من جهتين لاعطاء تمدد اكثر وامام مرى موظفين ومفتشين وتستغرب من تجاوزات جمه خارج حدود القطعه .. وتتسأل كيف يحدث كل هذا.
    واذا قمت بعمل اي شي بسيط مثل اعادة ترميم بالوعه علما بان منزلك عربي وقائم من 40 سنه بعد ساعه يتم الابلاغ عنك وياتي المفتش اي التصريح .. يا جماعه وين نحن عايشين.

    كلنا امل في معالي الشيخ النظر بعين الاعتبار في موضوعنا ومساواتنا بالاخرين لا اكثر .

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 8
    آخر مشاركة: 22/06/2015, 10:20 AM
  2. معالي الشيخ وزير الاسكان الموقر
    بواسطة بنك المعلومات في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 15/07/2014, 02:50 PM
  3. ندى استغاثة الى معالي الشيخ وزير الاسكان الموقر من مديرية الاسكان بالداخلية
    بواسطة عاشق البحار في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 85
    آخر مشاركة: 11/06/2014, 07:05 PM
  4. الى معالي الشيخ وزير الاسكان الموقر
    بواسطة الحمادي بومحمد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 18/03/2013, 02:05 PM
  5. معالي الشيخ وزير الاسكان الموقر
    بواسطة نسيم الباطنه في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 14/07/2011, 02:53 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •