الصفحة 103 من 108 الأولىالأولى ... 353939899100101102103104105106107108 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 3,061 إلى 3,090 من 3237
  1. #3061
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    اخي ما سالفة تخلط ما نخلط ،

    الترقيات اذا مثلا تم تنفيذها ،، يحتاجها موازنة موصودة كل سنه في ميزانية الوزارة او المؤسسة . لكن بالمقابل راح تظلم فئة الباحثين عن عمل الي ما محصلين وظيفة و ما بادين مستقبل ، الحين اغلب الي يتوظفوا يتوظفوا بعمر متأخر ، يحتاجله سنوات لبداية مشواره ، فاكيد راح يعطوا الاولوية لهم . ما أقول ما تستحقوا الترقية ، لكن فيه شي أبدئ عن الترقية ، هم الباحثين عن عمل ، فإذا فيه فائض ، يفضل يروح للتوظيف ،ليكون هناك نسبه و تناسب . يمكن يكون ولدك ، بنتك ، زوجتك ، أخوك ، أختك ، محتاجين وظيفة اذا موظف يطالب بترقية ، و عنده ٣ أولادك يدوروا وظيفة ، وين الابدئ ،
    بالله عليك ذا حكي الحين لما الواحد يتوظف في مؤسسة ألها حوافزها ومزياتها وحقوقها وواجبتها والتي هي مناط العطاء والتقدم في العمل اذا اختل احد الشروط اختلت المؤسسة بالكامل وهذا له عواقب كبيرة ليس على مستوى المؤسسة ولكن على المستوى البلد بالكامل وخصوصا قطاع التعليم والصحة بيقولك صناع القرار نحنا ندرس ولادنا في مدارس خاصة ونعالج كذالك في مستشفيات خاصة داخل وخارج الدولة يعني ما يعودلنا الضرر الضرر قادم لا محالة ليس على بقية أفراد المجتمع وأنما الدولة ككل وحجة التوظيف هذه شماعة فشل يعلق بها المسؤلين فشلهم وايجابيات ارجاع حقوق الناس أكثر من التحفيز في بيئة العمل بل هيه موجة لتنشيط الاقتصاد بدل احتكار رؤس الاموال على الشركات الكبرى كنظام عقود مناقصات مقايضه لتوظيف الباحثين عن العمل الاشكالية اشكالية تخطيط ليس الا لكن بواد التحسن الاقتصاد على الصعيد العام موجودة بشرط اجتثاث أي مظاهر للفسادإن وجد»على المستوى التظيمي في الاقتصاد ومثل ما أسلفتم التوظيف شي والترقيات شيء أخر والمضحك المبكي أن التوظيف موجه للقطاع الخاص في الاجمال يعني الدولة رافعه يدها فلماذا الممطالة في حقوق العباد ورب العباد يقول ~وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا ~رب العباد لا يرضى بالظلم خصوصا دفعة 2010اكثر ناس منظلمين نحنا لسنا جهلة ولا سذج حتى نخاطب بهذا الخطاب حفظ الله مولانا اسأل الله القدير أن يهدي المسؤلين سبل الرشاد
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  2. #3062
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    على هذا المنطق ممكن يتم اقتطاع جزء من رواتبنا بحجة توظيف أخرين والمثل يقول الرهوه على المربوطة وبعد يخافوها تنطح حسبي الله ونعم للوكيل
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  3. #3063
    تاريخ الانضمام
    29/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    اخي ما سالفة تخلط ما نخلط ،

    الترقيات اذا مثلا تم تنفيذها ،، يحتاجها موازنة موصودة كل سنه في ميزانية الوزارة او المؤسسة . لكن بالمقابل راح تظلم فئة الباحثين عن عمل الي ما محصلين وظيفة و ما بادين مستقبل ، الحين اغلب الي يتوظفوا يتوظفوا بعمر متأخر ، يحتاجله سنوات لبداية مشواره ، فاكيد راح يعطوا الاولوية لهم . ما أقول ما تستحقوا الترقية ، لكن فيه شي أبدئ عن الترقية ، هم الباحثين عن عمل ، فإذا فيه فائض ، يفضل يروح للتوظيف ،ليكون هناك نسبه و تناسب . يمكن يكون ولدك ، بنتك ، زوجتك ، أخوك ، أختك ، محتاجين وظيفة اذا موظف يطالب بترقية ، و عنده ٣ أولادك يدوروا وظيفة ، وين الابدئ ،
    اقولك لو مسحووب عليك من راتبك 200 ما بتقول هذا الكلام ... بس الظاهر انت منهم للي ع بالي للاسف .

  4. #3064
    تاريخ الانضمام
    08/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,667

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    اخي ما سالفة تخلط ما نخلط ،

    الترقيات اذا مثلا تم تنفيذها ،، يحتاجها موازنة موصودة كل سنه في ميزانية الوزارة او المؤسسة . لكن بالمقابل راح تظلم فئة الباحثين عن عمل الي ما محصلين وظيفة و ما بادين مستقبل ، الحين اغلب الي يتوظفوا يتوظفوا بعمر متأخر ، يحتاجله سنوات لبداية مشواره ، فاكيد راح يعطوا الاولوية لهم . ما أقول ما تستحقوا الترقية ، لكن فيه شي أبدئ عن الترقية ، هم الباحثين عن عمل ، فإذا فيه فائض ، يفضل يروح للتوظيف ،ليكون هناك نسبه و تناسب . يمكن يكون ولدك ، بنتك ، زوجتك ، أخوك ، أختك ، محتاجين وظيفة اذا موظف يطالب بترقية ، و عنده ٣ أولادك يدوروا وظيفة ، وين الابدئ ،
    اجاوبك بإختصار: مبالغ الرمضانيات والعيديات كل سنة واللي ما وقفت ابدا تكفي للباحثين عن عمل والترقيات ..فلا تخلط الحابل بالنابل . مليارات تهدر للفاسدين لعنهم الله فالدنيا والآخرة .وحقوق الناس تهضم لا حسيب ولا رقيب.. حدثنا بالمنطق بعيد عن العاطفة اخي العزيز هداك الله.
     التوقيع 

  5. #3065
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    يسده بسه حجج واهيه تنقشع عند جدران الحق والحقيقة والعدالة والله شهيد رقيب
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  6. #3066
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,727

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    اخي ما سالفة تخلط ما نخلط ،

    الترقيات اذا مثلا تم تنفيذها ،، يحتاجها موازنة موصودة كل سنه في ميزانية الوزارة او المؤسسة . لكن بالمقابل راح تظلم فئة الباحثين عن عمل الي ما محصلين وظيفة و ما بادين مستقبل ، الحين اغلب الي يتوظفوا يتوظفوا بعمر متأخر ، يحتاجله سنوات لبداية مشواره ، فاكيد راح يعطوا الاولوية لهم . ما أقول ما تستحقوا الترقية ، لكن فيه شي أبدئ عن الترقية ، هم الباحثين عن عمل ، فإذا فيه فائض ، يفضل يروح للتوظيف ،ليكون هناك نسبه و تناسب . يمكن يكون ولدك ، بنتك ، زوجتك ، أخوك ، أختك ، محتاجين وظيفة اذا موظف يطالب بترقية ، و عنده ٣ أولادك يدوروا وظيفة ، وين الابدئ ،
    عيل ليش القطاع العسكري الترقيه مستمره معهم
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  7. #3067
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,727

    افتراضي

    نعم شي من الناس تقهرك وتمرضك برد مالها
    اوين الترقيات ما مهمه اهم شي توظيف الباحث عن عمل

    التوظيف اكثر شي في القطاع الخاص
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  8. #3068
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,727

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  9. #3069
    تاريخ الانضمام
    12/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,120

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشباح الماضي مشاهدة المشاركات
    عيل ليش القطاع العسكري الترقيه مستمره معهم
    ترقيات القطاع العسكري مستمره لان العسكري هو من سيقوم بقمع المظاهرات التي سيقوم بتنفيذها موظفوا القطاع المدني بسبب المطالبة بحقوقهم اذا تطلب الامر ذلك .

    ولكن بأذن الله ستم انصافنا اذا قمنا برفع قضية في المحكمة الادارية او اذا تجمعنا امام قصر صاحب الجلالة وقمنا بمخاطبته .
     التوقيع 

  10. #3070
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,727

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  11. #3071
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    استغفر الله
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  12. #3072
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  13. #3073
    تاريخ الانضمام
    07/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,740

    افتراضي

    الي يقول التوظيف أولى من الترقيه
    أتمنى أن يترك وظيفته لواحد من الباحثين عن العمل
    عشان نشوف تضحيته ومثاليته.. والا يودر عنه التطبيل

  14. #3074
    تاريخ الانضمام
    31/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,727

    افتراضي

    عندنا موظف جديد عاد يسئل متى يستحق الترقيه
    قلت له خلنا نحن نحصل اول
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  15. #3075
    تاريخ الانضمام
    01/11/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,157

    افتراضي

    إخواني ، @إشباح الماضي @lovestory @salem007 @جبال حايوت

    ما قلت ما تستحقوا ، تستحقوا الترقية ، بس انت لو تشوف الإعداد الهائلة من الباحثين عن عمل تصل الئ نسبة. ٤:١ من الموظفين الحالين ، يعني أربعة أضعاف ، و الأغلب صدقني لا يريد القطاع الخاص لسوء المميزات ، و قلة الرواتب في القطاع الخاص ، من ساعات العمل ، نظام التقاعد و غيره ، و الي ما جرب القطاع الخاص ما يعرف المعاناه ، اقل راتب بالقطاع الخاص ٣٥٠ ريال ، الا و هو نفس أيجار شقة بالموالح .

    و اغلبهم يريدوا القطاع العام ، اخي اذا عندك باحثين عن عمل ، مثال حسب الإحصاءات ٢٠٠ الف الف باحث عن عمل و الإعداد تتزايد ، و الموظفين ١٠٠ الف ، ال ٥٠ الف يستحقوا الترقية . و ال٥٠ الف الباقين ، قيد المراجعة او التنفيذ للترقية ... الاولئ اخي انك مؤقتا توظف كمية من الباحثين عن عمل ، و تستأنف الترقية فيما بعد ، ما أحدثك عن عاطفة ، بس منطق ،

    اذا تسال ، ليش بعض الجهات ترقي ، بعض الجهات اخي ، يكون دعمها لميزانية الحكومة من ايرادات الجهة كبير جدا ، بعض الجهات مثل الجهات العسكرية ، عندها استثمارات ، ضخمة و تضخ اموال للميزانية بشكل دوري ، لذئ بعض الاحيان ، وجب تكريم هذي الجهات ، باعطئها مبالغ ترصد لها لترقية موظفيها ، و بعض الجهات ترقي موظفيها من ميزانيتها الخاصه للجهة .

    لكن ما يمنع انه نتمنئ لكم التوفيق للحصول علئ ترقياتكم في ظل ارتفاع اسعار النفط و الايرادات بتكون ان شاء الله ممتازة و الفائض راح يكون وفير ...

    في الأخير فقط ، حبيت أقولكم ، يجب ان نحب الخير للغير كما نحبه لأنفسنا ، و اخي @جبال حايوت ما تخاف لست منهم الي في بالك ، كلنا نعاني و في نفس المركب .

    دمتم بود ...

  16. #3076
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    إخواني ، @إشباح الماضي @lovestory @salem007 @جبال حايوت

    ما قلت ما تستحقوا ، تستحقوا الترقية ، بس انت لو تشوف الإعداد الهائلة من الباحثين عن عمل تصل الئ نسبة. ٤:١ من الموظفين الحالين ، يعني أربعة أضعاف ، و الأغلب صدقني لا يريد القطاع الخاص لسوء المميزات ، و قلة الرواتب في القطاع الخاص ، من ساعات العمل ، نظام التقاعد و غيره ، و الي ما جرب القطاع الخاص ما يعرف المعاناه ، اقل راتب بالقطاع الخاص ٣٥٠ ريال ، الا و هو نفس أيجار شقة بالموالح .

    و اغلبهم يريدوا القطاع العام ، اخي اذا عندك باحثين عن عمل ، مثال حسب الإحصاءات ٢٠٠ الف الف باحث عن عمل و الإعداد تتزايد ، و الموظفين ١٠٠ الف ، ال ٥٠ الف يستحقوا الترقية . و ال٥٠ الف الباقين ، قيد المراجعة او التنفيذ للترقية ... الاولئ اخي انك مؤقتا توظف كمية من الباحثين عن عمل ، و تستأنف الترقية فيما بعد ، ما أحدثك عن عاطفة ، بس منطق ،

    اذا تسال ، ليش بعض الجهات ترقي ، بعض الجهات اخي ، يكون دعمها لميزانية الحكومة من ايرادات الجهة كبير جدا ، بعض الجهات مثل الجهات العسكرية ، عندها استثمارات ، ضخمة و تضخ اموال للميزانية بشكل دوري ، لذئ بعض الاحيان ، وجب تكريم هذي الجهات ، باعطئها مبالغ ترصد لها لترقية موظفيها ، و بعض الجهات ترقي موظفيها من ميزانيتها الخاصه للجهة .

    لكن ما يمنع انه نتمنئ لكم التوفيق للحصول علئ ترقياتكم في ظل ارتفاع اسعار النفط و الايرادات بتكون ان شاء الله ممتازة و الفائض راح يكون وفير ...

    في الأخير فقط ، حبيت أقولكم ، يجب ان نحب الخير للغير كما نحبه لأنفسنا ، و اخي @جبال حايوت ما تخاف لست منهم الي في بالك ، كلنا نعاني و في نفس المركب .

    دمتم بود ...
    ضحكتني أضحك الله سنك أخي الكريم هل تعلم أنه تم تخصيص 240مليون من الموازنة لدعم الشركات الحكومية~المتعثرة~ شراء أسهم بقيمة الضعف تقريبا لشركة زين من قبل شركة عمانتل الحكومية سير ابحث أن رواتب رؤساء مجالس ادارة الشركات الحكومية عدا البونسات التي تم توزيعها بالآلف صحيح انه تلك الشركة ترفد الدولة لكن الدولة في قمة الازمة لماذا تم توزيع بونس ومن قالك أني ما جربت القطاع الخاص لا تعمم أخي الكريم واعتقد ردود الشباب كانت كافيه بارك الله فيك وفي حسك الوطني وحسبنا الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  17. #3077
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    استغفر الله واتوب إليه
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  18. #3078
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

  19. #3079
    تاريخ الانضمام
    29/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    صباح الخير شبااااب ....


    كيف شي علوم جديدة ....

  20. #3080
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    إخواني ، @إشباح الماضي @lovestory @salem007 @جبال حايوت

    ما قلت ما تستحقوا ، تستحقوا الترقية ، بس انت لو تشوف الإعداد الهائلة من الباحثين عن عمل تصل الئ نسبة. ٤:١ من الموظفين الحالين ، يعني أربعة أضعاف ، و الأغلب صدقني لا يريد القطاع الخاص لسوء المميزات ، و قلة الرواتب في القطاع الخاص ، من ساعات العمل ، نظام التقاعد و غيره ، و الي ما جرب القطاع الخاص ما يعرف المعاناه ، اقل راتب بالقطاع الخاص ٣٥٠ ريال ، الا و هو نفس أيجار شقة بالموالح .

    و اغلبهم يريدوا القطاع العام ، اخي اذا عندك باحثين عن عمل ، مثال حسب الإحصاءات ٢٠٠ الف الف باحث عن عمل و الإعداد تتزايد ، و الموظفين ١٠٠ الف ، ال ٥٠ الف يستحقوا الترقية . و ال٥٠ الف الباقين ، قيد المراجعة او التنفيذ للترقية ... الاولئ اخي انك مؤقتا توظف كمية من الباحثين عن عمل ، و تستأنف الترقية فيما بعد ، ما أحدثك عن عاطفة ، بس منطق ،

    اذا تسال ، ليش بعض الجهات ترقي ، بعض الجهات اخي ، يكون دعمها لميزانية الحكومة من ايرادات الجهة كبير جدا ، بعض الجهات مثل الجهات العسكرية ، عندها استثمارات ، ضخمة و تضخ اموال للميزانية بشكل دوري ، لذئ بعض الاحيان ، وجب تكريم هذي الجهات ، باعطئها مبالغ ترصد لها لترقية موظفيها ، و بعض الجهات ترقي موظفيها من ميزانيتها الخاصه للجهة .

    لكن ما يمنع انه نتمنئ لكم التوفيق للحصول علئ ترقياتكم في ظل ارتفاع اسعار النفط و الايرادات بتكون ان شاء الله ممتازة و الفائض راح يكون وفير ...

    في الأخير فقط ، حبيت أقولكم ، يجب ان نحب الخير للغير كما نحبه لأنفسنا ، و اخي @جبال حايوت ما تخاف لست منهم الي في بالك ، كلنا نعاني و في نفس المركب .

    دمتم بود ...
    للاسف ما يحصل مجرد تراكم للمشاكل لاحل لمشكلة الباحثين ولا معالجة تأخر الترقيات . الترقيات تساهم في تحسين دخل الاسر وتبعا لذلك تخفف من اثار الباحثين لان رب الاسرة يستطيع القيام برعايته للباحث في اسرته .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  21. #3081
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة salem007 مشاهدة المشاركات
    ضحكتني أضحك الله سنك أخي الكريم هل تعلم أنه تم تخصيص 240مليون من الموازنة لدعم الشركات الحكومية~المتعثرة~ شراء أسهم بقيمة الضعف تقريبا لشركة زين من قبل شركة عمانتل الحكومية سير ابحث أن رواتب رؤساء مجالس ادارة الشركات الحكومية عدا البونسات التي تم توزيعها بالآلف صحيح انه تلك الشركة ترفد الدولة لكن الدولة في قمة الازمة لماذا تم توزيع بونس ومن قالك أني ما جربت القطاع الخاص لا تعمم أخي الكريم واعتقد ردود الشباب كانت كافيه بارك الله فيك وفي حسك الوطني وحسبنا الله ونعم الوكيل
    240 مليون تخلق 70 ألف فرصة عمل لانها تغطي تكاليف مساواة مزايا التقاعد وذلك ما سيشجع اكثر من ذلك العدد للتقاعد المبكر . وفي ذات الوقت ستغطي تكاليف الترقيات الذي سيحفز كذلك على التقاعد المبكر . وسيخفف من بند الرواتب لان الموظفين الجدد سيبدون من درجات اقل .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  22. #3082
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جبال حايوت مشاهدة المشاركات
    صباح الخير شبااااب ....


    كيف شي علوم جديدة ....
    يسعد صباحك .. الديار سكون والعلوم في علم مدبر الكون .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  23. #3083
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قيصر الباطنه مشاهدة المشاركات
    الي يقول التوظيف أولى من الترقيه
    أتمنى أن يترك وظيفته لواحد من الباحثين عن العمل
    عشان نشوف تضحيته ومثاليته.. والا يودر عنه التطبيل
    لاتصدقهم اخي مجرد شعارات براقة .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  24. #3084
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة skyline2008 مشاهدة المشاركات
    ترقيات القطاع العسكري مستمره لان العسكري هو من سيقوم بقمع المظاهرات التي سيقوم بتنفيذها موظفوا القطاع المدني بسبب المطالبة بحقوقهم اذا تطلب الامر ذلك .

    ولكن بأذن الله ستم انصافنا اذا قمنا برفع قضية في المحكمة الادارية او اذا تجمعنا امام قصر صاحب الجلالة وقمنا بمخاطبته .
    العسكريين يقومون بعمل جليل ومقدس وفي ظروف صعبة وقاسية نتمنى لهم المزيد من الاهتمام .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  25. #3085
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشباح الماضي مشاهدة المشاركات
    نعم شي من الناس تقهرك وتمرضك برد مالها
    اوين الترقيات ما مهمه اهم شي توظيف الباحث عن عمل

    التوظيف اكثر شي في القطاع الخاص
    واين هو التوظيف ؟ ياليت التوظيف مستمر على الاقل سيضيف لبعض الاسر دخل بالتحاق احد افرادها بالعمل .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  26. #3086
    تاريخ الانضمام
    23/04/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5

    افتراضي

    الحين انا استغرب ايش دخل الترقيات في التوظيف ،
    بس لو يحل العماني محل الوافد في المناصب المتوسطة و العلياء كل العمانين بيتوظفوا
     التوقيع 
    انني اتعذب كما لو كان شبابي قد انتزع مني فجأة و يخيل لي اني قد عشت في الدنيا تسعين]

  27. #3087
    تاريخ الانضمام
    18/09/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة lovestory مشاهدة المشاركات
    اجاوبك بإختصار: مبالغ الرمضانيات والعيديات كل سنة واللي ما وقفت ابدا تكفي للباحثين عن عمل والترقيات ..فلا تخلط الحابل بالنابل . مليارات تهدر للفاسدين لعنهم الله فالدنيا والآخرة .وحقوق الناس تهضم لا حسيب ولا رقيب.. حدثنا بالمنطق بعيد عن العاطفة اخي العزيز هداك الله.
    اصبت كبد الحقيقة تقليم كثير من البنود غير الضرورية يدعم الترقيات وتوفير وظائف .
     التوقيع 
    الإلتزام بآداب الحوار والأخلاق الإسلامية انعكاس للثقة وقوة الحجة . بينما الإساءات مؤشر لافلاس فكري وضعف الموقف والارتباك .

  28. #3088
    تاريخ الانضمام
    29/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    من المؤسف أن يتمنى الأنسان حقه ........ ما متوقع هذا الشي يصير عندنا للاسف .. حتى الراتب ما سلم منهم ، ترقية حصلتها بعد تعب وعنا وانتظر فلحظة تنشال من راتبي وهي حق من حقوقي ...

    حسبي الله ونعم الوكيل .

  29. #3089
    تاريخ الانضمام
    11/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    550

    افتراضي

    تو يقولو الترقيات تم توقيفها لأجل التوضيف في القطاع الحكومي
    وهناك تصريح بأنه سوف يتم توضيف 4000 موضف في القطاع الحكومي
    مبلغ ترقيات 2010 = 60 مليون ريال
    4000 موظف الجدد إذا قسمنا عليهم ال 60 مليون
    يعني كل موظف راتبه بيكون = 15 ألف ريال !!!!!!
    4000 في 15000 =60 مليون
    مبروكين للموظفين الجدد كل واحد حاله راتب 15000 ألف !!!!!

  30. #3090
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,062

    افتراضي

    كومار وما عاجبنه الوضع كيف عاد قوم سالم
     التوقيع 
    اذكر الله يذكرك

الصفحة 103 من 108 الأولىالأولى ... 353939899100101102103104105106107108 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. افتراضي تجديد المطالبة للجهات المعنية بترقيات ( 2010 - 2011 - 2012 ) الطرح رقم 5
    بواسطة البرق الصامت في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1332
    آخر مشاركة: 06/07/2017, 12:24 PM
  2. تجديد المطالبة للجهات المعنية بترقيات ( 2010 - 2011 - 2012 ) الطرح رقم 4
    بواسطة دمعة حزن8888 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1548
    آخر مشاركة: 15/04/2017, 10:20 PM
  3. تجديد المطالبة بترقية المتبقين من دفعة 2010
    بواسطة المهندس أبو حنين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/02/2017, 05:52 PM
  4. تجديد المـطالبة للجهات المعنية بترقيات ( 2010 - 2011 - 2012 ) الطــرح رقم 3
    بواسطة دمعة حزن8888 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1138
    آخر مشاركة: 04/01/2017, 11:35 AM
  5. الردود: 1446
    آخر مشاركة: 23/10/2016, 01:05 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •