الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 126
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,267

    افتراضي

    بالفعل تغيرت بشكل كبير، عسى بس تتعدل لم يتولى محمد بن سلمان الحكم

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    24/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    @الأماكن كلها مشتاقه لك

    ياخوي ليش تكرهه السعودية والإمارات؟؟

    بالهون ياخوي

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسائم نجد مشاهدة المشاركات
    ماهي مشكله هذا نظام سلطوي ملكي معروف وقديم فما تعتبر مشكله ابداً
    بعدين ليش انت تروح وترجع على موضوع المرأة السعوديه
    تعرف لك وحده سعوديه وشايل همها؟؟
    التغيير الإجتماعي مايقل اهمية عن اي تغيير وهو سنة طبيعيه تحصل مع الوقت او بتدخل وهذا حاصل في كل المجتمعات حتى الغربيه.والمثل يقلك لو مابدلت الحال الحال يبدلك
    المشكلة هي عندما يمسك تلك المناصب الحساسة أشخاص لا يمتلكون المعرفة والخبرة ويعملون حماقات يدفع ثمنها الشعوب

    اما موضوع المرأة قراءة بعض القصص المؤلمة عن معاناة بعض النساء وقراءة بعض الردود من بعض السعوديين وانصدمت من تلك النظرة إتجاه المرأة

    لكن يمكن تلك حالات فردية قليلة
     التوقيع 
    لا تحزن إن الله معنا

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    28/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر المظلم مشاهدة المشاركات
    المشكلة هي عندما يمسك تلك المناصب الحساسة أشخاص لا يمتلكون المعرفة والخبرة ويعملون حماقات يدفع ثمنها الشعوب

    اما موضوع المرأة قراءة بعض القصص المؤلمة عن معاناة بعض الناس وقراءة بعض الردود من بعض السعوديين وانصدمت من تلك النظرة

    لكن يمكن تلك حالات فردية قليلة
    بسم الله عليك من الصدمة لاعاد تقرأ بعد كذا عشان مايوقف قلبك وتموت..

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,180

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قمر جميرا مشاهدة المشاركات
    @الأماكن كلها مشتاقه لك

    ياخوي ليش تكرهه السعودية والإمارات؟؟

    بالهون ياخوي
    حشا والله لا اكره السعوديه ولا الامارات ولا اي دوله اخرى
    ولا اكره اي انسان
    وانما سياسة هاتين الدولتين لا تعجبني
    اولا لإستعلاءهما ويظنون انهم فوق الجميع
    ثانيا يعتقدون بأنهم قادرون ان يشتروا الناس بالفلوس
    ثالثا رغبتهم في التحكم والسيطره على كل من حولهم
    رابعا الإسلوب العدائي الذي تستخدمه هاتين الدولتين تجاه كل من يخالفهما ويرفض الإنصياع لهما
    خامسا سعي هاتين الدولتين في خلق مشاكل كثيره داخل الدول التي ترفض أن تقاد لها
    سادسا دعم هاتين الدولتين لبعض الارهابين والهاربين من دولهم وبعض قوى المعرضه من اجل تفكيك داخل تلك الدول كسوريا وليبيا واليمن والعراق
    سابعا وبالاخص الامارات تحيك الدسائس والمؤامرات في بعض الدول
    وخلية التجسس على السلطنه ليست ببعيد
    وكذلك الانقلاب الفاشل في تركيا وفشل الانقلاب في السودان

    وهناك الكثير الكثير من الاسباب
    قد يتكرم الاعضاء بذكرها
    @قمر جميرا @الكبريت الاحمر @black gold @المندوب السامي @ابا مازن
    @بن شنان الحديد @raffa @القيم
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر المظلم مشاهدة المشاركات
    المشكلة هي عندما يمسك تلك المناصب الحساسة أشخاص لا يمتلكون المعرفة والخبرة ويعملون حماقات يدفع ثمنها الشعوب

    اما موضوع المرأة قراءة بعض القصص المؤلمة عن معاناة بعض الناس وقراءة بعض الردود من بعض السعوديين وانصدمت من تلك النظرة

    لكن يمكن تلك حالات فردية قليلة
    المسؤولين فالخليج وخاصه الاسر الحاكمه
    يهيئون ابناءهم من الصغر للمناصب
    وعلى سبيل المثال تميم حين تولى الحكم كان عمره 33 عام وهو ذو خلفيه عسكريه
    الشيخ محمد بن راشد كان اصغر وزير دفاع في العالم وايضا ذو دراسه وخلفيه عسكرية
    الخبره تاتي مع مخالطة ابائهم والمسؤولين منذ الصغر وليس بالحشو والكتب ..
    والقرارات لايأخذها شخص واحد وهذا شي معروف ..

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,131

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    للاسف عنوان موضوعك صحيح
    فعلا السعوديه تغيرت من سيئ للاسوأ
    تغيرت للأسوء لأنها الصمام الوحيد التي وقفت في وجه طموحات قادة ملالي ايران الشريرة في المنطقة، فقد كانت قبل فترات طويلة من حكم الملوك السابقين قبل الملك سلمان صبرت كثيرا لم تدخل مباشرة في الصراع، الا ان الكيل طفح عن حده لما اقتربت ايران من حدودها و تهديد أمن السعودية بالمارقين الحوثة الذين تبجح قادتهم بتحرير الحرمين،كذلك الموالين و المناصرين لهم من ايران ان صنعاء رابع عاصمة سقطت في ايديهم و ان زحف الحوثة لن ينتهي في اليمن بل يشمل بلاد الحرمين و الخليج، كما يقول المثل اتقي شر الحليم اذا غضب.
    لو لم تقم السعودية بالدور الواجب المناط عليها كقوة اقليمية ذات امكانات كبيرة من الوقوف بوجه التوسع الايراني الطائفي لتهللت اسارير الموالين لايران سعادة و سرورا بما وصلت اليه الامبراطورية الساسانية الجديدة، لكن هيهات ثم هيهات أن يعلو الباطل على الحق. قال تعالى ( ) وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا )

    آخر تحرير بواسطة فارس البلوشي : 23/06/2017 الساعة 07:03 PM

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    حشا والله لا اكره السعوديه ولا الامارات ولا اي دوله اخرى
    ولا اكره اي انسان
    وانما سياسة هاتين الدولتين لا تعجبني
    اولا لإستعلاءهما ويظنون انهم فوق الجميع
    ثانيا يعتقدون بأنهم قادرون ان يشتروا الناس بالفلوس
    ثالثا رغبتهم في التحكم والسيطره على كل من حولهم
    رابعا الإسلوب العدائي الذي تستخدمه هاتين الدولتين تجاه كل من يخالفهما ويرفض الإنصياع لهما
    خامسا سعي هاتين الدولتين في خلق مشاكل كثيره داخل الدول التي ترفض أن تقاد لها
    سادسا دعم هاتين الدولتين لبعض الارهابين والهاربين من دولهم وبعض قوى المعرضه من اجل تفكيك داخل تلك الدول كسوريا وليبيا واليمن والعراق
    سابعا وبالاخص الامارات تحيك الدسائس والمؤامرات في بعض الدول
    وخلية التجسس على السلطنه ليست ببعيد
    وكذلك الانقلاب الفاشل في تركيا وفشل الانقلاب في السودان

    وهناك الكثير الكثير من الاسباب
    قد يتكرم الاعضاء بذكرها
    @قمر جميرا @الكبريت الاحمر @black gold @المندوب السامي @ابا مازن
    @بن شنان الحديد @raffa @القيم

    ماشاءالله الاتحاد السوفيتي وامريكا ليس الامارات والسعوديه
    دولتان استطاعوا عمل هذا كله ؟
    وخاصه قضية التجسس التي نفتها الامارات وايضا عرضت المساعده فيها
    والتي ( كما يقال ) بانه اعضاءها عمانين بالكامل واستطاعت الامارات اختراق الحرس
    والقصر والامور العسكرية والديوان تقريبا كل شي ..
    اي قوه نملكها التي استطاعت كشف كل الدوله .. لا اعرف كيف هناك ناس تصدق هذا الكلام ..

    من الارهابين الذين موجودين في دولنا بما انك تعيد هذه الجمله كثيرا ؟!

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    09/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
    ماعرف شو دخل المؤهلات الدراسيه
    بس الله كريم ..
    فقط للعلم ،، محمد بن سلمان يحمل شهادة بكالريويس في القانون من جامعة الملك سعود

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نزف الحروف مشاهدة المشاركات
    فقط للعلم ،، محمد بن سلمان يحمل شهادة بكالريويس في القانون من جامعة الملك سعود
    صحيح عزيزي
    الذي يريد المعلومه سيبحث عنها
    ولكن البعض يتعمد الاستهبال

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
    المسؤولين فالخليج وخاصه الاسر الحاكمه
    يهيئون ابناءهم من الصغر للمناصب
    وعلى سبيل المثال تميم حين تولى الحكم كان عمره 33 عام وهو ذو خلفيه عسكريه
    الشيخ محمد بن راشد كان اصغر وزير دفاع في العالم وايضا ذو دراسه وخلفيه عسكرية
    الخبره تاتي مع مخالطة ابائهم والمسؤولين منذ الصغر وليس بالحشو والكتب ..
    والقرارات لايأخذها شخص واحد وهذا شي معروف ..
    إذا كان هكذا لماذا حصلت مشاكل معكم ومع تميم
    ومن يتخذ القرارات هم المسؤولين وفي العادة من الأسرة الحاكمة ولا أعتقد أنهم ينظرون إلى كلام المستشارين

    أعتقد لو كان المسؤولين على مستوى عالي لما حصلت تلك المشكلة مع قطر التى يحكمها تميم وكذلك حرب اليمن والمعاناة المستمرة وإسقاط نظام القذافي بعمل عسكري من بعض دول الخليج وكذلك دعم تنظيمات في سوريا تعتبر إرهابية

    صحيح أن هناك نجاح داخلي كبير وتقدم كبير وخاصة في الإمارات وقطر لكن هناك فشل كبير في السياسة الخارجية وخاصة في آخر السنوات وعدم وضوح الرؤية وعمل قرارات مصيرية بدون دراسة
     التوقيع 
    لا تحزن إن الله معنا

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,131

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    هم أجبن من أن يطلقوا رصاصه بإتجاه إيران

    ربما لم تعلم بأمر اسقاط السعودية لطائرتين ايرانيتين في زمن حكم رحمه الله ملك فهد لما اخترقتا المجال الجوي السعودي.

    https://youtu.be/_K8bFGgCcOc

    آخر حادث احتجاز 3 عناصر من الحرس الثوري الإيراني كانوا على متن زورق محمل بالمتفجرات ومتجه نحو منصة نفطية سعودية في مياه الخليج فقامت قوات الحرس البحري باطلاق النار عليهم و محاصرتهم و احتجازهم.
    السعودية كما أشرت من قبل دولة لا تمارس العربدة و الحروب، لكنها كما قال عراب الخارجية السعودية وزير الخارجية يرحمه الله سعود الفيصل إن بلاده ليست من دعاة الحرب، ولكنها جاهزة لها إذا قُرعت طبولها.

    آخر تحرير بواسطة فارس البلوشي : 23/06/2017 الساعة 08:22 PM

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر المظلم مشاهدة المشاركات
    إذا كان هكذا لماذا حصلت مشاكل معكم ومع تميم
    ومن يتخذ القرارات هم المسؤولين وفي العادة من الأسرة الحاكمة ولا أعتقد أنهم ينظرون إلى كلام المستشارين

    أعتقد لو كان المسؤولين على مستوى عالي لما حصلت تلك المشكلة مع قطر التى يحكمها تميم وكذلك حرب اليمن والمعاناة المستمرة وإسقاط نظام القذافي بعمل عسكري من بعض دول الخليج وكذلك دعم تنظيمات في سوريا تعتبر إرهابية

    صحيح أن هناك نجاح داخلي كبير وتقدم كبير وخاصة في الإمارات وقطر لكن هناك فشل كبير في السياسة الخارجية وخاصة في آخر السنوات وعدم وضوح الرؤية وعمل قرارات مصيرية بدون دراسة
    تميم لاتوجد معاه مشاكل
    وانما مع ابوه ..
    الان دور تميم اختفى وخرج وزير الخارجيه السابق ليتولى المهمه

    وقطر الى اليوم تزعزع امن ليبيا وتمول ميليشات بنغازي
    وتستطيع الرجوع لبعض المسؤولين الليبين ستستفيد اكثر
    وطبعا اول مفتي لحرب ليبيا معروف من هو واين هو ..

    ودعم التنظيمات في سوريا ف هو من صميم عمل قطر

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    28/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
    تميم لاتوجد معاه مشاكل
    وانما مع ابوه ..
    الان دور تميم اختفى وخرج وزير الخارجيه السابق ليتولى المهمه

    وقطر الى اليوم تزعزع امن ليبيا وتمول ميليشات بنغازي
    وتستطيع الرجوع لبعض المسؤولين الليبين ستستفيد اكثر
    وطبعا اول مفتي لحرب ليبيا معروف من هو واين هو ..

    ودعم التنظيمات في سوريا ف هو من صميم عمل قطر
    عبدالرحمن شلقم وزير الخارجيه الليبي السابق بعد الثورة تحدث اكثر من مرة عن نوايا قطر ودور قطر التخريبي في ليبيا..

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    28/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    حشا والله لا اكره السعوديه ولا الامارات ولا اي دوله اخرى
    ولا اكره اي انسان
    وانما سياسة هاتين الدولتين لا تعجبني
    اولا لإستعلاءهما ويظنون انهم فوق الجميع
    ثانيا يعتقدون بأنهم قادرون ان يشتروا الناس بالفلوس
    ثالثا رغبتهم في التحكم والسيطره على كل من حولهم
    رابعا الإسلوب العدائي الذي تستخدمه هاتين الدولتين تجاه كل من يخالفهما ويرفض الإنصياع لهما
    خامسا سعي هاتين الدولتين في خلق مشاكل كثيره داخل الدول التي ترفض أن تقاد لها
    سادسا دعم هاتين الدولتين لبعض الارهابين والهاربين من دولهم وبعض قوى المعرضه من اجل تفكيك داخل تلك الدول كسوريا وليبيا واليمن والعراق
    سابعا وبالاخص الامارات تحيك الدسائس والمؤامرات في بعض الدول
    وخلية التجسس على السلطنه ليست ببعيد
    وكذلك الانقلاب الفاشل في تركيا وفشل الانقلاب في السودان

    وهناك الكثير الكثير من الاسباب
    قد يتكرم الاعضاء بذكرها
    @قمر جميرا @الكبريت الاحمر @black gold @المندوب السامي @ابا مازن
    @بن شنان الحديد @raffa @القيم
    عزيزي السعوديه مالها اي دور في ليبيا نهائياً
    مااعرف ايش علاقة الامارات بأنقلاب حاصل في تركيا
    واي انقلاب حصل في اليودان؟
    الإنقلاب في تركيا عسكري مع وجود مؤسسات مدنيه مافي اي علاقة لجهه خارجيه..

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,180

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسائم نجد مشاهدة المشاركات
    عزيزي السعوديه مالها اي دور في ليبيا نهائياً
    مااعرف ايش علاقة الامارات بأنقلاب حاصل في تركيا
    واي انقلاب حصل في اليودان؟
    الإنقلاب في تركيا عسكري مع وجود مؤسسات مدنيه مافي اي علاقة لجهه خارجيه..
    في السودان لم يحصل اي إنقلاب
    وإنما كان سيحصل الانقالاب
    ولكن تم القاء القبض على مدير مكتب الرئيس السوداني
    بعد ان تم إكتشاف امره وإتضح ان الداعم الرئيسي لذلك
    هو محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي

    اليوتيوب يقدر يفيدك أكثر
    بالنسبه لتركيا الانقلاب كان بدعم اماراتي ورجب طيب اردوغان صرح بذلك واتهم دوله خليجيه بدعمها الانقلاب
    في اشارة لدولة الامارات العربية المتحده
    السعوديه ليس لها دخل في ليبيا
    وانا ذكرت بشكل عام ما تقوم به السعوديه والامارات
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    في السودان لم يحصل اي إنقلاب
    وإنما كان سيحصل الانقالاب
    ولكن تم القاء القبض على مدير مكتب الرئيس السوداني
    بعد ان تم إكتشاف امره وإتضح ان الداعم الرئيسي لذلك
    هو محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي

    اليوتيوب يقدر يفيدك أكثر
    بالنسبه لتركيا الانقلاب كان بدعم اماراتي ورجب طيب اردوغان صرح بذلك واتهم دوله خليجيه بدعمها الانقلاب
    في اشارة لدولة الامارات العربية المتحده
    السعوديه ليس لها دخل في ليبيا
    وانا ذكرت بشكل عام ما تقوم به السعوديه والامارات
    مصدرك يوتيوب ..!!
    واذا كان هناك انقلاب في السودان
    لسحب البشير كل قواته
    ولعلمك فقط
    قوات البشير تحارب مع الجيش الاماراتي
    فالجنوب فقط ..
    بالعقل كيف الامارات تعمل انقلاب في السودان
    والجيش السوداني يحارب معها ...!!
    كيف تنطلي عليكم هذه الاشاعات ؟

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,180

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
    مصدرك يوتيوب ..!!
    واذا كان هناك انقلاب في السودان
    لسحب البشير كل قواته
    ولعلمك فقط
    قوات البشير تحارب مع الجيش الاماراتي
    فالجنوب فقط ..
    بالعقل كيف الامارات تعمل انقلاب في السودان
    والجيش السوداني يحارب معها ...!!
    كيف تنطلي عليكم هذه الاشاعات ؟
    حتى قطر تحارب معكم في اليمن
    واتهمتوها بالخيانه والتواطؤ

    فكيف تتهموا قطر بالخيانه والتواطو في اليمن وهي شريكه معكم في تحالفكم الغاشم

    والإمارات التي تشارك بالتحالف على اليمن كثاني دوله بعد السعوديه
    اليست هي من تحاول ان تزعزع الامن باليمن وتدعم الجنوب من اجل الانفصال والتقسيم اوليست هي من تدعم خالد بحاح
    والمحافظ المعزول والذي قام بإنشاء مجلس رئاسي للجنوب
    او اليست الإمارات هي من تستضيف نجل عفاش
    وعي تشارك في الحرب على اليمن

    تراه مشكلتكم ماخليتوا الصديق والشريك
    حاولتوا تنقلبوا على اقرب جار وشقيق
    عاد ما تدعموا الانقلاب على السودان
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    24/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    626

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر المظلم مشاهدة المشاركات
    فكرتها تم منعها خلال السنوات الماضية

    شكرا للتوضيح
    كلامك صحيح الحفلات الغنائية تم منعها في السنوات الأخيرة.
     التوقيع 
    "فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ ۖ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا"

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    24/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    626

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
    المسؤولين فالخليج وخاصه الاسر الحاكمه
    يهيئون ابناءهم من الصغر للمناصب
    وعلى سبيل المثال تميم حين تولى الحكم كان عمره 33 عام وهو ذو خلفيه عسكريه
    الشيخ محمد بن راشد كان اصغر وزير دفاع في العالم وايضا ذو دراسه وخلفيه عسكرية
    الخبره تاتي مع مخالطة ابائهم والمسؤولين منذ الصغر وليس بالحشو والكتب ..
    والقرارات لايأخذها شخص واحد وهذا شي معروف ..
    هذا يفسر السياسات الفاشلة لهذه الدول. المناصب يتم توزيعها على أفراد الأسرة الحاكمة سواء أكانوا كفء أم لا.

    بمعنى أخر ..الدولة تدار بعقلية قبلية بحتة.
     التوقيع 
    "فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ ۖ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا"

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    18/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,881

    افتراضي

    صاحب السمو الامير محمد بن سلمان ثبت بفترة وجيزة سياسته الداخلية والخارجية .
    ندعوا الله جل شانه ان يعينة على مهامة خلال هذه الفترة وان يكتب له التوفيق ويكون النجاح من حليفة .

    تحياتنا لاشقاء بالمملكة وان يديم على هذا البلد الحبيب بنعمة الامن والامان والمزيد من التقدم .
     التوقيع 
    مــرحوم يــا من صير الطيب طيبين….. طيــب الكــرام وطيب حبه للأجــواد
    يــارب عبدك جاك مــا بين لحدين….. تــغفر ذنــوب العـــبد والكــل عبــاد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لعمرك مالرزية فقد مال..... ولا موت شاة ولابعير
    ولكن الرزية فقد شخص .....يموت بموته خلق كثير

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    24/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    626

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فارس البلوشي مشاهدة المشاركات

    ربما لم تعلم بأمر اسقاط السعودية لطائرتين ايرانيتين في زمن حكم رحمه الله ملك فهد لما اخترقتا المجال الجوي السعودي.

    https://youtu.be/_K8bFGgCcOc

    آخر حادث احتجاز 3 عناصر من الحرس الثوري الإيراني كانوا على متن زورق محمل بالمتفجرات ومتجه نحو منصة نفطية سعودية في مياه الخليج فقامت قوات الحرس البحري باطلاق النار عليهم و محاصرتهم و احتجازهم.
    السعودية كما أشرت من قبل دولة لا تمارس العربدة و الحروب، لكنها كما قال عراب الخارجية السعودية وزير الخارجية يرحمه الله سعود الفيصل إن بلاده ليست من دعاة الحرب، ولكنها جاهزة لها إذا قُرعت طبولها.
    صياديين خليتوهم حرس ثوري؟

    النظام السعودي لا يمل من تأليف القصص لإيهام السعوديين أنه تحت التهديد.

    ضحك:
     التوقيع 
    "فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ ۖ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا"

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    18/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,881

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فارس البلوشي مشاهدة المشاركات

    ربما لم تعلم بأمر اسقاط السعودية لطائرتين ايرانيتين في زمن حكم رحمه الله ملك فهد لما اخترقتا المجال الجوي السعودي.

    https://youtu.be/_K8bFGgCcOc

    آخر حادث احتجاز 3 عناصر من الحرس الثوري الإيراني كانوا على متن زورق محمل بالمتفجرات ومتجه نحو منصة نفطية سعودية في مياه الخليج فقامت قوات الحرس البحري باطلاق النار عليهم و محاصرتهم و احتجازهم.
    السعودية كما أشرت من قبل دولة لا تمارس العربدة و الحروب، لكنها كما قال عراب الخارجية السعودية وزير الخارجية يرحمه الله سعود الفيصل إن بلاده ليست من دعاة الحرب، ولكنها جاهزة لها إذا قُرعت طبولها.
    من يعتدي على المملكة هو يعتدي على بقية دول الخليج وبقية الدول العربية فدول الخليج وشعوبها حينها لن تقف مكتوفي الايدي

    آخر تحرير بواسطة احمد الغيثي : 23/06/2017 الساعة 10:20 PM
     التوقيع 
    مــرحوم يــا من صير الطيب طيبين….. طيــب الكــرام وطيب حبه للأجــواد
    يــارب عبدك جاك مــا بين لحدين….. تــغفر ذنــوب العـــبد والكــل عبــاد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لعمرك مالرزية فقد مال..... ولا موت شاة ولابعير
    ولكن الرزية فقد شخص .....يموت بموته خلق كثير

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلم امرأة مشاهدة المشاركات
    هذا يفسر السياسات الفاشلة لهذه الدول. المناصب يتم توزيعها على أفراد الأسرة الحاكمة سواء أكانوا كفء أم لا.

    بمعنى أخر ..الدولة تدار بعقلية قبلية بحتة.
    المناصب ليست محصوره على احد ..
    ونحن ندير ( دولة ) وليس قبيله
    والقبليه معروف من يدير بلاده بهذه العقليه

    آخر تحرير بواسطة ال مكتوم : 23/06/2017 الساعة 10:25 PM

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    28/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    في السودان لم يحصل اي إنقلاب
    وإنما كان سيحصل الانقالاب
    ولكن تم القاء القبض على مدير مكتب الرئيس السوداني
    بعد ان تم إكتشاف امره وإتضح ان الداعم الرئيسي لذلك
    هو محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي

    اليوتيوب يقدر يفيدك أكثر
    بالنسبه لتركيا الانقلاب كان بدعم اماراتي ورجب طيب اردوغان صرح بذلك واتهم دوله خليجيه بدعمها الانقلاب
    في اشارة لدولة الامارات العربية المتحده
    السعوديه ليس لها دخل في ليبيا
    وانا ذكرت بشكل عام ما تقوم به السعوديه والامارات
    ياعزيزي مو اي خبر يتصدق ..
    سالفة الاتقلاب في السودان اشاعة..

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,407

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسائم نجد مشاهدة المشاركات
    ياعزيزي مو اي خبر يتصدق ..
    سالفة الاتقلاب في السودان اشاعة..
    ماذا تتوقعين من معلومات مصدرها يوتيوب ؟

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,327

    افتراضي

    بعيدا عن التطبيل .. الواقع يقول أن النظام السعودي يتهاوى ويترنح ،، وتغيير الشخوص لن يفيده بشيء !!
    فلا مكاسب في العراق ولا في سوريا ولا في اليمن ولا في مصر ولا في الخليج بجعل نفسه الوصي على بقية الدول ،،
    هذا النظام عادى الشعوب العربية وسفك دمائهم وساهم في تدمير دولهم بتصدير الإرهاب ودعم الحروب عليهم ..
    وسهام دعوات المظلومين في العراق واليمن وسوريا ستكون نكالا عليه .. فالله يمهل ولا يهمل ..

    دولة قطر بإعتقادي ستكون المسمار الأخير في نعش هذا النظام .. ^_^
     التوقيع 
    ... كن في الدنيا غريب ،، أو كعابر سبيل ...

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    28/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقل والقلب مشاهدة المشاركات
    بعيدا عن التطبيل .. الواقع يقول أن النظام السعودي يتهاوى ويترنح ،، وتغيير الشخوص لن يفيده بشيء !!
    فلا مكاسب في العراق ولا في سوريا ولا في اليمن ولا في مصر ولا في الخليج بجعل نفسه الوصي على بقية الدول ،،
    هذا النظام عادى الشعوب العربية وسفك دمائهم وساهم في تدمير دولهم بتصدير الإرهاب ودعم الحروب عليهم ..
    وسهام دعوات المظلومين في العراق واليمن وسوريا ستكون نكالا عليه .. فالله يمهل ولا يهمل ..

    دولة قطر بإعتقادي ستكون المسمار الأخير في نعش هذا النظام .. ^_^
    ايش هي خسائرنا في العراق او ايش المكاسب في العراق؟

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    28/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
    ماذا تتوقعين من معلومات مصدرها يوتيوب ؟
    اللي يبغى يصدق اي سالفه بيصدقها ..

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    18/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,881

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقل والقلب مشاهدة المشاركات
    بعيدا عن التطبيل .. الواقع يقول أن النظام السعودي يتهاوى ويترنح ،، وتغيير الشخوص لن يفيده بشيء !!
    فلا مكاسب في العراق ولا في سوريا ولا في اليمن ولا في مصر ولا في الخليج بجعل نفسه الوصي على بقية الدول ،،
    هذا النظام عادى الشعوب العربية وسفك دمائهم وساهم في تدمير دولهم بتصدير الإرهاب ودعم الحروب عليهم ..
    وسهام دعوات المظلومين في العراق واليمن وسوريا ستكون نكالا عليه .. فالله يمهل ولا يهمل ..

    دولة قطر بإعتقادي ستكون المسمار الأخير في نعش هذا النظام .. ^_^
    وانت الصادق سوف تتهاوى كافة العقول وكافة الدسائس التي تحاك ضد المملكة والمنطقة كلها وان غدا لناظره قريب
     التوقيع 
    مــرحوم يــا من صير الطيب طيبين….. طيــب الكــرام وطيب حبه للأجــواد
    يــارب عبدك جاك مــا بين لحدين….. تــغفر ذنــوب العـــبد والكــل عبــاد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لعمرك مالرزية فقد مال..... ولا موت شاة ولابعير
    ولكن الرزية فقد شخص .....يموت بموته خلق كثير

الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. لقد تغيرت !!
    بواسطة الكاتب العماني في القسم: السبلة العامة
    الردود: 70
    آخر مشاركة: 02/08/2013, 09:41 PM
  2. ليش تغيرت.......؟؟
    بواسطة بنت الذئب في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 30/11/2012, 12:43 PM
  3. ليه تغيرت .؟
    بواسطة مجيساوي عماني في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 03/05/2012, 02:38 PM
  4. تغيرت طوحاي
    بواسطة رناد وبس في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 495
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 08:15 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •