رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي عدم الالتزام بقوانين السبلة الدوليه من قبل المشرفين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لوحظ في السبلة الدولية تجاوزات وتعديات بالعشرات
    وسط ميول للمشرفين لفئه معينه ومعروفه
    والتي هي تسيئ لدول الخليج والقيادات الخليجه
    وهناك بنود في قوانين السبلة الدوليه تحظر وتمنع التعدي على قيادات الخليج
    ولكن نرى العكس وعدم اخذ اي اجراء من قبل المشرفين ..

    اعرف بان سياتي المشرف هنا ويقول اضغط على المشاركه المخالفة
    وحين نضغط لايوجد اي اجراء واذا راسلنا المشرف لايرد ..


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Business dealers مشاهدة المشاركات
    حاكم لا يستطيع القراءة ، كيف تريد للإعلام انه يرتقي ، يفصلونه كما يريدون .






    و ايضا صاحي او ضاحي خلفان ، كل يوم يغرد و يصوي ، مره فوق ، مره تحت .

    الحليفتان ينشرون السلاتيح بمواقع التواصل الاجتماعي ، و فبركة الحسابات و تزوير التغريدات و الردود .


    و لا زلتم تنتقدون أمير قطر و إعلامهم . المضحك في الأمر ، ان بعد كل هذي السنوات ، الحين اصبحت قطر داعمه للإرهاب ، و بسبب علاقتها مع ايران ، اصبحت عدوه لكم ،

    الإمارات و السعودية يطالبون الدول العربية و الخليجية بإصلاح ما اقترفتته الحليفتان من مجازر و عدوان باليمن و خسارتهم الحرب و المليارات ، من غير المعزم ترامب جاء للزيارة و صرف له علاوة زيارة هو و عائلته الكريمة .

    الامارات ذهبت خصيصا للبيت الابيض لتسليم الشيك الابيض لترامب .

    السعودية تريد تعويض الخسائر المالية و تلميع الخسائر الاعلامية بما حدث باليمن . وو يطالبون قطر بدفع الديه لهم.

    يصرفون الآموال و يرهقون الأرواح و يدمرون الآمال ، لأجل المصالح الاقتصادية و السياسية . الأطماع لم تنتهي باليمن فقط ، بل انتقلت لقطر .يريدون تغطية الفشل و الخسارة ، لتلميع السمعه و الشهرة . يقول المثل ( بو تفح ما تلدغ ) .

    وهذه احدى مشاركات ( مشرف سابق ) للاسف وهي اساءه لشخص الملك سلمان
    الذي من المفترض ان نبتعد عن الاساءات للحكام لكي لانفتح المجال للغير للاساءه لنا
    ولو كان شخص اخر واساء لسلطان ف هل سيسمح المشرفين ب الاساءه ام سيحظر حظر دائم ..؟!

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    بالغعل مشرفيين ما عندهم خبر أشياء كثيره تكتب ع هالمنتدى ويحمل اسم عمان

    يفضل غلق السبله الدوليه ويكتفي بمواضيع تخص الوطن فقط

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/04/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    96

    افتراضي

    راحت عليكم اسطوانة الاساءة لدول الخليج

    انتم اليوم متهمون بالاساءة و القدح و السب و الكذب و التامر على دولة قطر قيادة و شعب و وطن

    بلا خليج بلا خرابيط قول السعوديه فقط


    قال خليج قال مروض الخيل المحظور

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغرب الاوسط مشاهدة المشاركات
    راحت عليكم اسطوانة الاساءة لدول الخليج

    انتم اليوم متهمون بالاساءة و القدح و السب و الكذب و التامر على دولة قطر قيادة و شعب و وطن

    بلا خليج بلا خرابيط قول السعوديه فقط


    قال خليج قال مروض الخيل المحظور
    من يسيئ يجب ان يحظر
    اتحداك ان تأتي بمشاركات خاصه فيني قمت بالاساءه فيها
    لرموز والحكام

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,128

    افتراضي

    الحين اذا منعنا كل حاجة ويش الفائدة من السبلة الدولية؟
    أحسن نخليها سبلة التهاني والتبريكات لحكام الخليج ولا ويش رايك

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AMGZ مشاهدة المشاركات
    الحين اذا منعنا كل حاجة ويش الفائدة من السبلة الدولية؟
    أحسن نخليها سبلة التهاني والتبريكات لحكام الخليج ولا ويش رايك
    لم يطالب احد بمنع كل حاجه
    هناك قوانين في القسم ومن لايلتزم يتم تنبيهه ويحظر في حالة التكرار

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/04/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    96

    افتراضي

    [QUOTE=Bozood;49079724]

    علينا
    مروض الخيل محظور لاساءته لعمان وشعبها و قائدها

    مخلي نفسك مطيه للسعوديه ضد بلادك

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    827

    افتراضي

    والتي هي تسيئ لدول الخليج والقيادات الخليجه

    خلاص جيم از اوفر
    اسطوانة مشروخه كما اخبروك
    ودول الخليج تسيء لبعضها البعض
    الا تتابع اعلامهم وسبابهم فيما بينهم
    هناك بنود في قوانين السبلة الدوليه تحظر وتمنع التعدي على قيادات الخليج
    عن جد راحت عليكم هههه
    وكما قال الأخ بلا خليج بلا بطيخ
    دعهم يصلحون أنفسهم اولا !!!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/04/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    96

    افتراضي

    نطالب الادارة بتغيير بند الدوليه الخاص الاساءة بما كان يسمى دول الخليج


    و يكون البند : تمنع الاساءه لسلطنة عمان و قيادتها فقط

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاهر الدواب مشاهدة المشاركات

    خلاص جيم از اوفر
    اسطوانة مشروخه كما اخبروك
    ودول الخليج تسيء لبعضها البعض
    إلا تتابع اعلامهم وسبابهم فيما بينهم

    عن جد راحت عليكم هههه
    وكما الأخ بلا خليج بلا بطيخ
    اذا نفهم من كلامك بان لاتوجد مشكله اذا اسأت للحكام ؟

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغرب الاوسط مشاهدة المشاركات
    نطالب الادارة بتغيير بند الدوليه الخاص الاساءة بما كان يسمى دول الخليج


    و يكون البند : تمنع الاساءه لسلطنة عمان و قيادتها فقط
    بمعنى اخر تسمح لنفسك بالاساءه للغير وتحمي نفسك من الاساءه ؟

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي

    [QUOTE=الغرب الاوسط;49079770]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Bozood مشاهدة المشاركات

    علينا
    مروض الخيل محظور لاساءته لعمان وشعبها و قائدها

    مخلي نفسك مطيه للسعوديه ضد بلادك
    معقوله اساء لقائد عمان ؟
    وانت كيف عرفت
    هل انت المشرف وتدخل بحساب اخر
    او لديك علاقه مع المشرفين وتعرف مايدور ؟

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/04/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    96

    افتراضي

    [QUOTE=Bozood;49079782]

    حر يا اخي
    بلادي و براحتي

    عندك مشكله روح السعوديه و الحدود توسع جمل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    04/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    827

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Bozood مشاهدة المشاركات
    من يسيئ يجب ان يحظر
    اتحداك ان تأتي بمشاركات خاصه فيني قمت بالاساءه فيها
    لرموز والحكام
    انته صائم
    جاوب هل يخصك معرف مروض الخيل

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    04/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    827

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغرب الاوسط مشاهدة المشاركات
    نطالب الادارة بتغيير بند الدوليه الخاص الاساءة بما كان يسمى دول الخليج


    و يكون البند : تمنع الاساءه لسلطنة عمان و قيادتها فقط
    اقتراح اؤيده بقوة بعد الذي حدث بين دول الخليج الأربع

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    02/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    168

    افتراضي

    [QUOTE=الغرب الاوسط;49079790]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Bozood مشاهدة المشاركات

    حر يا اخي
    بلادي و براحتي

    عندك مشكله روح السعوديه و الحدود توسع جمل
    حر بالاساءه لغيرك
    كل يمثل نفسه واخلاقه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    01/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,876

    افتراضي

    لا أجد إساءة هداك الله

    كونه لا يعرف القراءة ليست إساءة فقد قاد الشيخ زايد رحمه الله الإمارات لما هي عليه الآن وأعظم إنجازاته كان الاتحاد.

    تحياتي
     التوقيع 
    " وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ " (هود، 88)

    ولا عرفت سيرة التكرّم إن لم أجرّعه سمام الأرقم
    وأسقه كاس الحمام المسمم بمعرك ضنك عليه أشأم
    داجي الغيوم مطلخم ضمضم مسَّهم مزهم مهمهم
    مهزّم مزهزم مرزّم محطّم مهدم مدمدم
    مقضم موضَّم مقصَّم يهرج بالغمغام والتحمحم
    تحت سرادق الغمام الاقتم يحطم رأس الموشجي الأبكم

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمرو بن الجموح مشاهدة المشاركات
    لا أجد إساءة هداك الله

    كونه لا يعرف القراءة ليست إساءة فقد قاد الشيخ زايد رحمه الله الإمارات لما هي عليه الآن وأعظم إنجازاته كان الاتحاد.

    تحياتي
    شيء طبيعي ان لا تري فيها إساءة
    لانها لا تختلف مع آراءك وتوجهاتك
     التوقيع 













  19. #19
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,072

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    شيء طبيعي ان لا تري فيها إساءة
    لانها لا تختلف مع آراءك وتوجهاتك
    والدتى جاهله..ما تعرف تقراء ولا تكتب..ولا حافظه غير كمين سوره صغار


    فوق هذا ربت 9 اشخاص

    لذا لما يقولى شخص والدتك جاهله واميه ما فيها شى لانه هذا الواقع
     التوقيع 
    سبحان الله..والحمد لله..والله أكبر
    اللهم اجعلنى من المقبروين وليس من المحشورين

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    17/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    361

    افتراضي

    هذا وجهه نظرك انت ،، ولكن الأغلبية لا يرضون على والدتهم هذا الكلام ،،، واحترام الرموز ضرورة وقياداتنا في الخليج هو ابائنا ولا نرضى باهانتهم و التقليل بشأنهم بالهمز واللمز

    آخر تحرير بواسطة عيناوي قديم : 17/07/2017 الساعة 10:41 AM

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,072

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيناوي قديم مشاهدة المشاركات
    هذا وجهت نظرك انت ،، ولكن الأغلبية لا يرضون على والدتهم هذا الكلام ،،، واحترام الرموز ضرورة وقياداتنا في الخليج هو ابائنا ولا نرضى باهانتهم و التقليل بشأنهم بالهمز واللمز
    وجهه نظر محترمه

    وبالاخير كل شى يعتمد على طريقه القاء الكلام وتوصيله
    هناك النقطه الأهم
     التوقيع 
    سبحان الله..والحمد لله..والله أكبر
    اللهم اجعلنى من المقبروين وليس من المحشورين

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,170

    افتراضي

    انا مستغربة من تركي وا من اسمه هذا مشرف السياسية يحذف الردود بكيفه مسوي نفسه ابو العريف
    لا شفنا حرية ولا شفافية معهم

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    03/07/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69

    افتراضي

    السبله ما فيها حرية كاتب بالعكس المشرفين يتعتدو على الكاتبين مع وجود ادله وفنون في الحجب بدون اسباب تذكر

    معو وجود لجنة حقوق كاتب وهيئة تنظيم اتصالات

    آخر تحرير بواسطة The Real : 17/07/2017 الساعة 09:55 AM
     التوقيع 
    ‏‏Welcome To
    My Profile
    في بعض الاوقات الجنون جميل

مواضيع مشابهه

  1. رجاء يجب الالتزام بقوانين السبلة
    بواسطة اميرة سعد في القسم: الاستفسارات والاستشارات الحوائية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 25/02/2016, 08:06 AM
  2. اطـــالب كغيري بوقف السبلة الدوليه
    بواسطة دنيا الترف في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 16/12/2012, 09:31 AM
  3. الردود: 22
    آخر مشاركة: 26/08/2012, 01:02 PM
  4. عذرا سالم ، السبلة الرياضية لا تدار بقوانين الاطفال
    بواسطة داؤد الراشدي في القسم: سبلة الروابط الرياضية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 16/01/2011, 07:48 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •