رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي افضل انواع تحلية المياه

    ايش افضل انواع لتحلية المياه للمنزل؟
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    شبااااب
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    شباب وينكم
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    ليش كذا حساد حشى
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    ماحد في بيته ما مسوي فلتر
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    ما نريد ذبيحه تراه بس صوره ولا النوع
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,045
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Shihab 90 مشاهدة المشاركات
    ليش كذا حساد حشى
    إفترائك على أعضاء السبلة بالحسد في هذا الشهر الفضيل ، لا ينم سوى عن سوء
    الظن ودنــائة التفكير للأسف الشديد..

    وعدم رد الإخوة الأعضاء على موضوعك ليس معناه أنهم حاسدين مثلما تفضلت وذكرت

    بل إلتمس لكل شخص العذر ، فربما لا يعلموا أي فلتر تحلية للمياه هو الأفضل ولذلك لم يقوموا بالرد عليك
    ف الموضوع ..
    ،
    ولذلك يقول المثل : قل خيرا أو اصمت
    ومن هذا المبدأ لربما لم تجد ردا من أحد ، حتى يتيحوا الفرصه للآخرين لكي يعطوك اجابه صائبه.
    ،

    وشخصيا عندما رأيتك طارحا لموضوعك منذ اليوم الأول ، حاولت البحث في الشبكه العنكبوتيه عن
    إجابه لعلها تفيدك ولكنني لم أحصل على الإجابه الشافيه التي من الممكن أن تكون إجابه دقيقه تناسبك..

    أما أن تصف أعضاء السبلة بالحسد فهذا مرفوض تماما ولا نسمح لأي شخص أن يسئ للآخرين هنا بكلمات
    لا تتسم إلا بالسوء ..

    عذرا ، يغلق الموضوع نظرا لعدم إحترامك للآخرين ..
     التوقيع 

    (أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل)
    The Sun
    العلم يحيي قلوب الميتين كما *** تحيا البلاد إذا ما مسها مطر
    والعلم يجلو العمى عن قلب صاحبه *** كما يجلي سواد الظلمة القمر
    لا تحسبن العلم ثمرا أنت آكله * * * لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
    ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر ..


    شكرا بـ حجم السمــاء Support

مواضيع مشابهه

  1. جهاز تحلية المياه المالحه
    بواسطة خضراوي101 في القسم: السبلة الزراعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 18/05/2017, 10:20 AM
  2. الأربعاء 19 / 4 / 2017 - مدريك لأبحاث المياه(تحلية) - جائزة الباحثين العمانيين الشباب في مجال المياه
    بواسطة عاطفة الربيع في القسم: إعلانات الوظائف بالصحف المحلية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 19/04/2017, 11:59 AM
  3. الردود: 1
    آخر مشاركة: 08/02/2016, 09:28 AM
  4. الردود: 10
    آخر مشاركة: 20/08/2014, 09:06 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •