الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 97
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,288

    افتراضي

    كيف يعني حق للمواطن؟؟

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    بأنتظار الرد

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    صباح الخيرات
    ياشباب وين واصل الدور اي حرف
    من ظ¢ظظ،ظ وننتظر نحن ...!!!!

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    بانتظار الجواب

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    30/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,220

    افتراضي

    الله كريم مقدمين 2014 شهر 7
    ولا حد اتصل فينا
     التوقيع 
    نمشي ع درب الهوى عكس قانونه

  6. #66

    افتراضي

    ضحكت من شي سمه ديوان .
    ممنوع تقابل الوزير
    هتجيب اوراق حيانك كلهم . عليك دين ثاقلنك . آخر شي 2000 ريال . وفي ناس حصلو على 20 الف و 50 الف وقصه البنت الي خسرت فمشروع رفد وكل مسقط تعرف راح رفد لديوان ودفع الديوان 100 الف ريال عماني
    ممنوع تكلم مدير مكتب وزير الديوان

    للعلم أن أتابع هذا الموضوع لين الله تعالى ما يريني حل

    وأسال الله الحي القيوم في هذي الساعه يمكن تكون ساعه أجابه . يعين السلطان وزير جديد يرحب بالمواطنيين ولا يرد أحد .

    آمين .

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    امين وبأنتظار الرد من المسؤولين

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,209

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يا مرحباني مشاهدة المشاركات
    الله كريم مقدمين 2014 شهر 7
    ولا حد اتصل فينا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لاتيأسوا أتوقع باذن الله خلال الاشهر القادمه من هذا العام ان لم يكن خلال هذا الشهر فصاعدا
    وعند استلام المكرمه باذن الله لاتنسو شكر الله ثم الدعاء لصاحب الجلاله بمزيد الصحه والعافيه والعمر المديد ومزيدالخيرات والبركات لعمان واهل عمان وبلدان وشعوب الارض المحبه للخيرقاطبه
    وفقكم الرحمن.

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    12/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,110

    افتراضي

    الديوان محسوب للشيوخ والاعيان والضباط ......

    تقدمت لمساعدة في الديوان وتم رفض طلبي اصلا مع انه ما يتبقى لي من الراتب ايام حاجتي للمساعدة غير 270 ريال ولله الحمد

    الله يعيينا وتنتهي المحسوبية
     التوقيع 

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    21/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,347

    افتراضي

    المعذره على التأخر في الرد ,,

    لن اطيل ولكن كما تعلمون نحن نستثني الحالات على حسب الشخص يعني اذا انت شيخ او عليك رتبه

    إن شاء الله بتستلم مستحقاتك من الديوان في اسرع وقت .... اما اذا كنت فقير ومنتف عليك بالصبر

    والمثل يقول اصبر يا حمار لين يجيك الربييع

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,625

    افتراضي

    المشارك عبري جميله ...صدقت اعرف ناس من المشايخ استلمو عشرات الالف عليه فقط يقدم طلبه وخلال شهر يستلم مساعدته التي تصل احيانا خمسين الف ريال والفقير يظل سنوات واخيرا يستلم الفين ريال ولمرة واحدةفقط

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    30/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,220

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمة خير مشاهدة المشاركات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لاتيأسوا أتوقع باذن الله خلال الاشهر القادمه من هذا العام ان لم يكن خلال هذا الشهر فصاعدا
    وعند استلام المكرمه باذن الله لاتنسو شكر الله ثم الدعاء لصاحب الجلاله بمزيد الصحه والعافيه والعمر المديد ومزيدالخيرات والبركات لعمان واهل عمان وبلدان وشعوب الارض المحبه للخيرقاطبه
    وفقكم الرحمن.
    امين يارب العالمين جزاك الله خير # كلمة خير
    سواء جات المكرمة او لا
    صاحب الجلاله دائما على البال
    اسال الله العلي العظيم ان يشفي صاحب الجلاله
    ويمده بالعمر المديد
     التوقيع 
    نمشي ع درب الهوى عكس قانونه

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    14/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    938

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة skyline2008 مشاهدة المشاركات
    الديوان محسوب للشيوخ والاعيان والضباط ......

    تقدمت لمساعدة في الديوان وتم رفض طلبي اصلا مع انه ما يتبقى لي من الراتب ايام حاجتي للمساعدة غير 270 ريال ولله الحمد

    الله يعيينا وتنتهي المحسوبية
    سبحان الله
     التوقيع 


    أنت في حفظ الله وفي قلبــي أنا

    سبحـــان الله .. الحــمد لله .. الشكـر لله



  14. #74
    تاريخ الانضمام
    14/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    938

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبري جميله مشاهدة المشاركات
    المعذره على التأخر في الرد ,,

    لن اطيل ولكن كما تعلمون نحن نستثني الحالات على حسب الشخص يعني اذا انت شيخ او عليك رتبه

    إن شاء الله بتستلم مستحقاتك من الديوان في اسرع وقت .... اما اذا كنت فقير ومنتف عليك بالصبر

    والمثل يقول اصبر يا حمار لين يجيك الربييع
    نشكركم على الرد وصلنا الجواب هههه
     التوقيع 


    أنت في حفظ الله وفي قلبــي أنا

    سبحـــان الله .. الحــمد لله .. الشكـر لله



  15. #75
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,669

    افتراضي

    بالنسبة للمساعدات لسنة 2014م .. وكما يعلم الجميع بأن الوضع الاقتصادي العالمي قد تأثرت به جميع الدول ومن ضمنها السلطنة التي تعتبر من ضمن الدول الأكثر تأثراً وكنتيجة طبيعية فقد تأثرت جميع الوحدات في الدولة ومن ضمنها الديوان بتأخر او تقليص الاعتمادات المالية لهذه الوحدات .

    مع العلم انه يتم التعاون لاي حالة انسانية .. تراجع مبنى المديرية بالموالح .. وهي مسجله حسب الضوابط المعتمدة .. وفق التقارير والاثباتات وتقدير المعنيين للحالة .


    وفقكم الله،،
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    كل عام وانتم بخير

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    11/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,007

    افتراضي

    هههههههه
    بعدكم تترجيو؟

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    ايوا وان شاء الله متأملين خير

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    ننتظر اخبار مفرحه

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    يارب ننتظر وعسى

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,625

    افتراضي

    كيف الوضع الاقتصادي والمشاريع بالملايين والدرجات والترفيعات للمحسوبية والعلاج بالخارج مجرد الم بالاسنان والمساعدات للكبار

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    13/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    الله المستعان

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    29/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    عسى يعطونا ع الاقل نغطي ع الوضع والغلا لفتره

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    21/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    646

    افتراضي

    يرفع لعلها تصل

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,625

    افتراضي

    المساعدات من الديوان للكبار والمحسوبية والهوامير والتجار اما الفقير فله الله تعالى مفرج الهم والكرب

  26. #86

    افتراضي

    لا حول ولا قوه الا بالله

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,018
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    هل من جديد ؟؟
     التوقيع 
    أبو سارا

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,625

    افتراضي

    افضل لك تكوين جمعيه اهلية أمينه الديوان للكبار والمحسوبية والشيوخ والرشداء ...لاتتعب نفسك

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    20/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    122

    افتراضي

    يرفع.......

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    11/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    62

    افتراضي

    [QUOTE=سعود بن سليمان;49205012]بالنسبة للمساعدات لسنة 2014م .. وكما يعلم الجميع بأن الوضع الاقتصادي العالمي قد تأثرت به جميع الدول ومن ضمنها السلطنة التي تعتبر من ضمن الدول الأكثر تأثراً وكنتيجة طبيعية فقد تأثرت جميع الوحدات في الدولة ومن ضمنها الديوان بتأخر او تقليص الاعتمادات المالية لهذه الوحدات .

    مع العلم انه يتم التعاون لاي حالة انسانية .. تراجع مبنى المديرية بالموالح .. وهي مسجله حسب الضوابط المعتمدة .. وفق التقارير والاثباتات وتقدير المعنيين للحالة .


    وفقكم الله،،[/QUO
    اشكرك الاخ سعود
    نتمنى توصيل معلومة لهم الاتصال ليس مجاني يمكن تتصل اكثر من 5 مرات لحد ما يردو عليك في كل اتصال ياخذو مبلغ عليك حتى لو ماحد رد عليك هذه يكلف الشخص مبلع هو وحدة محتاج مساعدة

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مساعدات الديوان
    بواسطة نبراس صحم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 03/04/2017, 04:37 PM
  2. مساعدات الديوان
    بواسطة الغامض10 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 01/12/2016, 11:30 AM
  3. مساعدات الديوان
    بواسطة جلنار الغربي في القسم: قسم الاستفسارات العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 27/11/2016, 08:43 AM
  4. مساعدات الديوان
    بواسطة نبراس صحم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/06/2015, 01:44 PM
  5. مساعدات الديوان
    بواسطة باحث ملان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 10/04/2014, 07:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •