الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 140
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي من ترون المناسب لكل وزارة لو تم تشكيل وزارة جديدة في الدولة

    بالاشارة الى عنوان الموضوع من هو الرجل المناسب في المكان المناسب لتشكيل الوزارة الجديدة في الدولة.

    بالتأكيد يكون هناك خروج وزراء لمن لم يظهر للشعب الأداء المرضي منه للبقاء في الوزارة.

    الموضوع بمثابة تصويت من الاعضاء عن الوزراء المجيدين الذين رأى الشعب منهم الأداء الجيد المرضي الملموس عمل تغييرا و انجازا في الوزارة القائم عليها، و العكس.


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    339

    افتراضي

    انا الرجل المناسب في المكان المناسب وزارة الماليه ...

  3. #3
    صورة عضوية nabildish
    nabildish غير متصل حالياً الفائز بالمركز الثاني بمسابقة التصميم لعيد الفطر 2015
    تاريخ الانضمام
    26/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,695

    افتراضي

    حتى لو أتي شخص رآه الناس مخلص وذو كفاءة ..
    لا يأمن منه أنه يستدرج الى التهاون وعدم الاخلاص والاساءة للأمانة ..الإنسان لا يأمن من نفسه...

    لذا الأهم هو ايجاد جهاز رقابة ومحاسبة لكل مقصر ومتهاون ... وايلاء التلفزيون الرسمي والصحافة الرسمية كل الصلاحيات نحو الاتصال بالمسؤولين ومناقشتهم والردود
    على استفسارات المواطنين والمطالبة بوضع الحلول.. وجهة نظر
     التوقيع 
    مستعد لمعظم أعمال الخط العربي المكتوب باليد (البطاقات الخاصة بالمناسبات وكتابة الوسائل التعليمية )


    http://s24.s-oman.net/i/00075/22cenfb7f1ji_t.jpg

    http://s24.s-oman.net/i/00075/lmgqqx61b2wt_t.jpg

    http://s24.s-oman.net/i/00075/otf9nhybfbib_t.jpg

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,113

    افتراضي

    تشال وزيرة التربية والتعليم ويعين الشيخ عبدالله العيسري بدلها لان كفاءته في الادارة التربوية والتعليمية وتصوراته وتجاربه وخبرته افضل بمراحل عن الوزيرة الحالية

    في الامور الاقتصادية يعين الشيخ ماجد الكندي كونه ملم بالامور الاقتصادية وكيفية ادارتها بمنظور اسلامي او يخلى كمستشار اذا ما وزير
     التوقيع 
    ناقش بعلم او غادر

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعيالمازدا مشاهدة المشاركات
    انا الرجل المناسب في المكان المناسب وزارة الماليه ...
    ههههه لكنك راعي المازدا الشعب لم يتعرف عليك حتى تحصل على تزكيته.

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,022

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البصيرة مشاهدة المشاركات
    تشال وزيرة التربية والتعليم ويعين الشيخ عبدالله العيسري بدلها لان كفاءته في الادارة التربوية والتعليمية وتصوراته وتجاربه وخبرته افضل بمراحل عن الوزيرة الحالية

    في الامور الاقتصادية يعين الشيخ ماجد الكندي كونه ملم بالامور الاقتصادية وكيفية ادارتها بمنظور اسلامي او يخلى كمستشار اذا ما وزير
    لو كل من جاء ونجر ما بقى في الوادي شجر وانتو خبصوها على راحتكم انا أقول بكره نزلو موضوع صدور فيه مراسيم على كيفكم .
     التوقيع 
    نمشي على كف القدر

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة nabildish مشاهدة المشاركات
    حتى لو أتي شخص رآه الناس مخلص وذو كفاءة ..
    لا يأمن منه أنه يستدرج الى التهاون وعدم الاخلاص والاساءة للأمانة ..الإنسان لا يأمن من نفسه...

    لذا الأهم هو ايجاد جهاز رقابة ومحاسبة لكل مقصر ومتهاون ... وايلاء التلفزيون الرسمي والصحافة الرسمية كل الصلاحيات نحو الاتصال بالمسؤولين ومناقشتهم والردود
    على استفسارات المواطنين والمطالبة بوضع الحلول.. وجهة نظر

    صحيح الذي ذكرته Nabildish لكن لا بد هناك مشاريع تنموية تم انجازها للبلد و خدمات قُدِّم للشعب يتلمسها المواطن يشعر على اثرها بالفرق عنه من قبل، هذا بخصوص المسؤول الاول في الوزارة و الفرق الذي حصل بوجوده على رأس الوزارة.
    أما مسألة الرقابة و المكاشفة و الشفافية حتى للاعلام هذه أمور ينبغي تفعيلها لأجل الحصول على انتاج جيد و تفادي الامور السلبية من الاخلال بأداء الامانة و الاساءة عن أداء الواحب كما يقول المثل العماني ( اذا غاب السنور العب يا فار )

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البصيرة مشاهدة المشاركات
    تشال وزيرة التربية والتعليم ويعين الشيخ عبدالله العيسري بدلها لان كفاءته في الادارة التربوية والتعليمية وتصوراته وتجاربه وخبرته افضل بمراحل عن الوزيرة الحالية

    في الامور الاقتصادية يعين الشيخ ماجد الكندي كونه ملم بالامور الاقتصادية وكيفية ادارتها بمنظور اسلامي او يخلى كمستشار اذا ما وزير
    التربية و التعليم انحدر الى الاسفل قبل وصول الوزيرة الجديدة.
    تكلمت بخصوص انحدار التعليم في البلد مع مشرف تربوي، فذكر ان التغيير في نُظم التعليم أمرا ليس يسيرا لأجل الانتقال من النظام الذي كان سابقا ذي المراحل الثلاث ابتدائي و اعدادي و ثانوي الى التعليم الاساسي حتى يصل النظام الى كمال تجربته يحتاج عشر سنين، و من ثم الآن بعد الانتقادات عن مستوى نتاج هذا النظام الى نظام آخر يحتاج سنين طوال مرة اخرى حتى تخرج بنتيجة مرضية حسنة.
    بدأ تطبيق نظام التعليم الاساسي في الدولة في العام الدراسي 1989م - 1999م بمدارس تجريبية و من ثم عاما بعد عام تم التوسع في تطبيق النظام كافة الدولة.
    مضى 18 عام منذ بدأ النظام، و مضى على الوزيرة سبع سنوات في الوزارة.
    يظهر ان المشكلة مرتبطة بالموارد المالية اضافة الى مشاكل أخرى يرمي بها المعلمون على الوزارة عن تدني مستوى التحصيل الدراسي، حيث ان المقررات الدراسية حسب ما نعرف من المعلمين ان البيت عليه دور في تعليم الطفل و دور المعلم التوجيه، طبعا ليس كل البيوت متفرغة لتعليم الابناء او يتوفر لديها الامكانات المادية لتوفير مدرسين لتعليم أولادها، لذا من لم يتوفر لهم التعليم في البيت متخلف عن التحصيل الدراسي و قد كان يتم انتقال الطالب في المراحل الابتدائية مع فشله في التحصيل الدراسي اي لا يتقن القراءة و الكتابة فتجد الطالب وصل السادس الابتدائي و هو يجهل كتابة جملة مفيدة ان لم نقل كتابة كلمة.
    الوزيرة الجديدة بما عرفت الغت خاصة من الرابع الابتدائي الانتقال التلقائي للطالب بمعني يوجد رسوب و اعادة الصف الدراسي لمن لا ينجح في صفه.
    مسألة الموارد المالية تتجسد عدم قدرة الوزارة منذ انشاء التعليم في السلطنة من أول النهضة في 1970 م و حتى اليوم من الغاء التعليم المسائي و ذلك لزيادة الاعداد المتزايدة من الطلبة عاما بعد عام عن عدد الفصول الدراسية و المدارس التي تستوعبهم مما تضطر الوزارة بسبب ذلك الى استمرار التعليم المسائي، مع الملاحظة ان بناء المدارس لم تتوقف لكن كما اشرت اعداد الطلبة أكبر من استيعاب العدد الذي يبنى من المدارس.

    تم تعيين الدكتورة مديحة اليحيائية مع التغيير الكبير في الحكومة في مارس 2011م، و معالي الدكتورة شغرت قبل التعليم منصب المندوبة الدائمة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، بمعنى اكتسبت خبرة دولية قبل شغورها لكرسي وزارة التربية، فكما أبان المشرف التربوي ان الانتقال من نظام الى اخرى في النظام التعليمي ليس مثل الانتقال في التغيير من نظام عمل الى نظام عمل مغاير.

    من وجهة نظري المتواضع، الوزارة تقوم بورشات عمل و محاضر لمختصين تربويين بين حين و آخر للوقوف بافضل الاساليب التربوية لتجويد التعليم، لكن في النهاية لا تزال هناك حلقة مفقودة لأجل الوصول الى جودة التعليم.
    جاري مدرس ابتدائي اناقشه في احاديثي معه عن المستوى التحصيلي للطلبة هو يقول نحن ملتزمون بالدليل المرجعي للمنهج المقرر وهم يمشون على أساسه في التعليم.

    من هنا المدرس يقول هو يطبق الدليل المرجعي للمعلم لتعليم المقرر و بالتالي بصريح العبارة كما صرح لي النتيجة من التحصيل من النظام المطبق،نظام التعليم الاساسي المعمول.

    الخلاصة كما اخبرني المشرف التربوي ان تغيير أنظمة التعليم ليس أمرا يسيرا ان تغيرها اليوم ثم تأتي بغيرها في العام التالي، لكن مع ذلك مضى على النظام الاساسي 18 عاما وزيرة الترببة على الوزارة منذ سبع سنين هي اوقفت كما اسلفت الانتقال التلقائي الذي كان معمولا قبل في الابتدائي، قد يكون عدم توفر الموارد المالية الكافية له دور خاصة في الغاء التعليم المسائي لذا يحتاج عمل دائب مع توفير الموارد لتطبيق ما يقدم من الاخصائيين من رؤى لجودة التعليم بالذات الابتدائي فصاعدا.
    السؤال متى و كيف يتم ذلك هناك لجنة مشكلة في مجلس الشورى باسم لجنة التربية و التعليم و البحث العلمي، فلتقف اللجنة على الاسباب لضعف التحصيل التعليمي للطلبة، كما يقال معرفة الداء نصف العلاج ثم ينظر للعلاج.
    من جهتي أرى تعاضد لجان التربية و التعليم في الشورى و الدولة سوف يجعلنا نقف على الخلل، حينها يمكن القول المطلوب ماذا؟! في شأن التربية و التعليم و ليس اعتباطا.

    آخر تحرير بواسطة فارس البلوشي : 22/04/2017 الساعة 12:56 AM

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقاري المحترف مشاهدة المشاركات
    لو كل من جاء ونجر ما بقى في الوادي شجر وانتو خبصوها على راحتكم انا أقول بكره نزلو موضوع صدور فيه مراسيم على كيفكم .
    حياك الله العقاري المحترف

    عن انس بن مالك، قال: مُرّ بجنازة فاثني عليها خيرا، فقال نبي الله صلى الله عليه وسلم: وجبت وجبت وجبت، ومر بجنازة فاثني عليها شرا، فقال نبي الله صلى الله عليه وسلم: وجبت وجبت وجبت، قال عمر فدى لك ابي وامي، مر بجنازة فاثني عليها خيرا، فقلت: وجبت وجبت وجبت، ومر بجنازة فاثني عليها شرا، فقلت: وجبت وجبت وجبت، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من اثنيتم عليه خيرا وجبت له الجنة، ومن اثنيتم عليه شرا وجبت له النار، انتم شهداء الله في الارض، انتم شهداء الله في الارض، انتم شهداء الله في الارض. رواه مسلم.
    الحديث هذا يظهر قيمة شهادة الناس في المرء ان كان خيرا او شرا فهو بحسب ما رأوه منه.
    لذا لأجل التقييم الحقيقي و الصحيح للشخص ان يتم التقييم من خارج الدائرة المقربة للشخص الندماء و الجلساء،يتم من عوام الناس الذين لا صلة للمُقَيَّم بهم،من خلالهم يكون التقييم الصحيح لأنهم انما يعبرون عن غير ارتباط صلة بالمُقَيم، عادة يكون تصرف الشخص بالنديم ليس كالغريب، فما يُخَص به النديم لا يُخص به الغريب لذا الشهادة الحقة ما وجده الغريب من الشخص حيث تكون الأثرة بدل الايثار، و المنع بدل المنح.
    لذا المواطنون العوام خير من يعطي رأيه بمن يُقَدِّم اليه خدمه فهو سوف يشكره و يثني من يَسأله عنه، و بخلاف ذلك سوف يقول رأيه كذلك لما لا يجد من ضنى بتقديم الخدمة اليه.


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    خميس بن عاشور الجبلي يصلح يكون وزير الديوان
    ومبارك بن خميس المعلم يصلح يكون الوزير المسئول عن الشئون الخارجية .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Operation Room مشاهدة المشاركات
    خميس بن عاشور الجبلي يصلح يكون وزير الديوان
    ومبارك بن خميس المعلم يصلح يكون الوزير المسئول عن الشئون الخارجية .

    ليتك Operation Room ترفق السيرة الذاتية للمدعوان فكما يقول البيت المأثور: لاتحقرن صغيراً في مجادلة
    إن البعوضة تدمي مقلة الأسد

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    المجموعة الحالية جيدة

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فارس البلوشي مشاهدة المشاركات

    ليتك Operation Room ترفق السيرة الذاتية للمدعوان فكما يقول البيت المأثور: لاتحقرن صغيراً في مجادلة
    إن البعوضة تدمي مقلة الأسد
    لا نحن اسود ولاهم بعوض مواطنيين مخلصين وارى فيهم الكفاءة

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غريب وعابر سبيل مشاهدة المشاركات
    المجموعة الحالية جيدة
    ما رأيك في مَن طُلِب استدعاءه للاستجواب في مجلس الشورى لمخالفات ادارية و مالية و لم يُستجب ايجابا لطلب الشورى في أمره؟
    ما رأيك على عموم النظام الذي تدار بها الوزارة خاصة لما يتم كشف مخالفة وزير للنظم و القواتين في الدولة، مثل وقف تنفيذ أمر قضائي صادر باسم جلالته بدون سند قانوني،
    و مثل منح الوزير 50 الف متر مربع صناعي تجاري ملك حر.
    و من أمثال هذا لما يحدد الوزير الارض و المساحة فيصرف له فورا بالالوفات من الامتار، و المواطن يضرب اخماس في اسداس ينتطر بعد دهر يحصل على قطعة في القفاري قد يسبق أجله اليه قبل وصول الخدمات الى ارضه.

    هل ترى ما أشرتُ عنه أمورا جيدة ؟

    آخر تحرير بواسطة فارس البلوشي : 22/04/2017 الساعة 01:45 AM

  15. #15

    افتراضي

    سواليف ليل سيرو نامو واحلموا
     التوقيع 
    سبحان الله
    والحمد لله
    ولا اله الا الله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فارس البلوشي مشاهدة المشاركات
    حياك الله العقاري المحترف

    عن انس بن مالك، قال: مُرّ بجنازة فاثني عليها خيرا، فقال نبي الله صلى الله عليه وسلم: وجبت وجبت وجبت، ومر بجنازة فاثني عليها شرا، فقال نبي الله صلى الله عليه وسلم: وجبت وجبت وجبت، قال عمر فدى لك ابي وامي، مر بجنازة فاثني عليها خيرا، فقلت: وجبت وجبت وجبت، ومر بجنازة فاثني عليها شرا، فقلت: وجبت وجبت وجبت، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من اثنيتم عليه خيرا وجبت له الجنة، ومن اثنيتم عليه شرا وجبت له النار، انتم شهداء الله في الارض، انتم شهداء الله في الارض، انتم شهداء الله في الارض. رواه مسلم.
    الحديث هذا يظهر قيمة شهادة الناس في المرء ان كان خيرا او شرا فهو بحسب ما رأوه منه.
    لذا لأجل التقييم الحقيقي و الصحيح للشخص ان يتم التقييم من خارج الدائرة المقربة للشخص الندماء و الجلساء،يتم من عوام الناس الذين لا صلة للمُقَيَّم بهم،من خلالهم يكون التقييم الصحيح لأنهم انما يعبرون عن غير ارتباط صلة بالمُقَيم، عادة يكون تصرف الشخص بالنديم ليس كالغريب، فما يُخَص به النديم لا يُخص به الغريب لذا الشهادة الحقة ما وجده الغريب من الشخص حيث تكون الأثرة بدل الايثار، و المنع بدل المنح.
    لذا المواطنون العوام خير من يعطي رأيه بمن يُقَدِّم اليه خدمه فهو سوف يشكره و يثني من يَسأله عنه، و بخلاف ذلك سوف يقول رأيه كذلك لما لا يجد من ضنى بتقديم الخدمة اليه.

    وزير الاعلام خريج جامعة السلطان قابوس 1998
    وين مشاركاتها الإعلامية ودوره الإعلامي قبل مايصبح وزير كمثال
    وهل التقييم مطبق على الكل أم ان هناك استثناءات
    تصبح على خير .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Operation Room مشاهدة المشاركات
    لا نحن اسود ولاهم بعوض مواطنيين مخلصين وارى فيهم الكفاءة
    لك ذلك قدم شهاداتهم و خبراتهم، فليبدءوا الخطوة الاولى ان لم يصلوا الوزارة مباشرة، سيوصلهم الشعب في مجلس الشورى بالتصويت لهما، قد يأتي دورهما لاحقا الى الوزارة مثلما حدث لبعض الوزراء الذين عينوا اختيارا من مجلس الشورى.
    في كلا الحالتين يستفيد من كفاءتهما الشعب في المجلس او في الوزارة.

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    26/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فارس البلوشي مشاهدة المشاركات
    ما رأيك في مَن طُلِب استدعاءه للاستجواب في مجلس الشورى لمخالفات ادارية و مالية و لم يُستجب ايجابا لطلب الشورى في أمره؟
    ما رأيك على عموم النظام الذي تدار بها الوزارة خاصة لما يتم كشف مخالفة وزير للنظم و القواتين في الدولة، مثل وقف تنفيذ أمر قضائي صادر باسم جلالته بدون سند قانوني،
    و مثل منح الوزير 50 الف متر مربع صناعي تجاري ملك حر.
    و من أمثال هذا لما يحدد الوزير الارض و المساحة فيصرف له فورا بالالوفات من الامتار، و المواطن يضرب اخماس في اسداس ينتطر بعد دهر يحصل على قطعة في القفاري قد يسبق أجله اليه قبل وصول الخدمات الى ارضه.

    هل ترى ما أشرتُ عنه أمورا جيدة ؟
    يا أخي صدقني المجموعة الحالية أفضل لك ولن تأتي مجموعة اخرى ترضيك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Operation Room مشاهدة المشاركات
    وزير الاعلام خريج جامعة السلطان قابوس 1998
    وين مشاركاتها الإعلامية ودوره الإعلامي قبل مايصبح وزير كمثال
    وهل التقييم مطبق على الكل أم ان هناك استثناءات
    تصبح على خير .

    و انت من أهل الخير.
    اريد أن ابين فكرة منصب الوزير منصب سيادي ليس يشترط من يزاول الوزارة ان يكون حاملا للشهادة الاكادمية للوزارة المختصة.
    الوزير يكون له عادة مستشارون و وكلاء و مدراء عموم الخ، كلهم يعملون تحت ادارته، من السهل تعويض النقص في المعلومة لدى الوزير من خلال الادارة الداخلية للوزارة او المنظمات و المؤسسات المتخصصة الخارجية.
    ماذا بقي بعد توفر كل المعطيات و المعلومات للوزير؟ هو بعد النظر و الحكمة و اتخاذ القرار الذي يرى فيه المصلحة العامة للوطن و ما استُرعي اليه خدمتهم المواطنون.

    لذا ليس شرطا كذلك أن يكون الوزير عمل او اكتسب خبرة في اختصاص الوازارة الموكولة اليه، كما اسلفت يعوض النقص من الخبرة العملية بالخبراء في مجال الوزارة التي فوض اليه، يبقى هو كما يُقال المايسترو الذي يحرك الفرقة حتى تتناغم اصوات الآلات المختلفة فتخرج صوتا شجيا يسعد السامع.
    كذلك الوزير يحرك كل مَن تحت ادارته حتى يُخرج منهم الذي يُسعد به الوطن و المواطن باتخاذه القرارات المناسبة مما فيه المصلحة العامة بواقع ما يقدم اليه و يراه بحكمته.

    عمل الوزير ليس كعمل الموظف الروتيني اليومي،ذلك ان عمله شامل الوطن بل حتى يتعدى الوطن لما يكون بين وزارته و وزارات الدول الأخرى بروتوكولات و اتفاقات فهو يفيد من ذلك و يستفيد لذا عليه أن يكون واسع الأفق لمصلحة بلده باستجلاب ما يفيد البلد من التقدم في مجال الوزارة التي يشغره.
    لذا لما يقال الوزارة منصب سيادي بمعنى، ان الوزير سيد أمره في ما انيط اليه، اما ان يرفع بما له من السيادة في اتخاذ القرار من شأن أمته و وطنه أو أن يأخذ بهما الى مهاوي الردى.

    لذا يقول عمر رضي الله عنه في أمر الولاة ( لأن أغير كل عام من وليته خير لي من أن أوزر بوزر من وليته بظلمه للرعية )

    آخر تحرير بواسطة فارس البلوشي : 22/04/2017 الساعة 03:24 AM

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    23/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    974

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غريب وعابر سبيل مشاهدة المشاركات
    يا أخي صدقني المجموعة الحالية أفضل لك ولن تأتي مجموعة اخرى ترضيك
    يبدو لا تملك الجواب على السؤال الا التوقع، فانني ذكرت لك أمور وقعت، سألتك هل ما ذكرت تراه جيدا ؟
    ان لم توافقني الرأي كنتَ تبرر الذي تراه جيدا بما ذكرت.

    انا ذكرت لك كذلك النظام الذي تدار بها الوزارة ان كنت ترى المجموعة الحالية جيدة.
    السؤال هل التغاضي عما يفعله الوزير و عدم النظر عن كل ما يرتكبه من مخالفات أمورا جيدة كذلك.

    أعيد ماذا تقول في التمنع من أن يقف الوزير للرد على ما أُستُمسك من ممسكات لإبراء ذمته أمام مجلس الشعب ؟
    هل كذلك موقف جيد و يرضيك، كما تقول لي ان المجموعة الاخرى لا يرضيني أنا.
    هل في تصورك من الجيد الامور على ما عليه، حتى مع الذي أتيت ولا ترى حتى مع بقاء المجموعة اي موقف لوقف السلبيات الواقعة ؟

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    10/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,355

    افتراضي

    وزراء دولة الامارات ممكن انتدابهم ولو 6 اشهور ؟؟؟؟

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    48

    افتراضي

    انا المناسب لوزارة البلديات لاني من صغير وانا احب النظافه واغسل ملابسي بديتول
    وانضح المكان قدام البيت بماء يوميا

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,501

    افتراضي

    في وزير يحبذ الثرثرة الزائدة مع معارفه وفي جلساته الخاصة وكل حديثه عن ماذا فعل وماذا صنع شخصيا لا أراه مناسبا ونادرا ما تجده يظهر في وسائل الاعلام ..
    شكله يحبذ الظهور والشهرة..
    الوزراء عندنا في العادة لا يتحدثون الا اذا استدعى الأمر..
    أشعر أنه سيكون السبب في ايقاع نفسه نتيجة زلة لسانه..

    آخر تحرير بواسطة القيم : 22/04/2017 الساعة 03:56 PM

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,848

    افتراضي

     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    24/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    211

    افتراضي

    لا يهمنا الشخوص وانما السياسات .. فقد تم تغيير اكثر من 20 وزير منذ 2011م ماذا تغير ؟
     التوقيع 
    لا لاغتيال التسامح الذي كرس جلالة السلطان حياته لترسيخه .
    اللهم احفظ عمان من الدواعش والخلايا السياحية
    اذا جاءتك ضربة من الخلف فاعلم انك في الامام

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    07/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,501

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإمبراطورية مشاهدة المشاركات
    مساء النور..
    نحن هنا...

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,848

    افتراضي

    انه متواجد بينكم يستحق ان يكون وزير
     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,848

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السماحة فعل مشاهدة المشاركات
    لا يهمنا الشخوص وانما السياسات .. فقد تم تغيير اكثر من 20 وزير منذ 2011م ماذا تغير ؟
    زاد الظلم
     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,848

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل ع الوزير الي قام بستثناء خريجي 2009 البكلريوس الاناث
     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,848

    افتراضي

    الله ينتقم منهم في الدنيا و الاخره دعوت يتيم اتمني تصل له الرساله
    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2
    آخر مشاركة: 14/08/2012, 12:19 AM
  2. حفاظاً على أمول الدولة ( مقترح بإنشاء وزارة جديدة )
    بواسطة شموخ السيف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 16/07/2012, 11:38 AM
  3. الردود: 39
    آخر مشاركة: 07/01/2012, 04:33 PM
  4. الردود: 0
    آخر مشاركة: 26/12/2011, 03:03 PM
  5. نــــــــــطالب باصدار وزارة جديدة (( وزارة الاشغال و التوظيـــــــــف ))
    بواسطة منابع الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 08/04/2011, 08:34 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •