الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 125
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,732

    افتراضي هل فعلا اصبح الحصول على الزوجة امرا صعبا في هذا الزمن

    السلام عليكم جماعة الخير اتمنى لكم الخير والعافية لكم جميعا

    ابدا موضوعي بالقول هل فعلا اصبح امر الحصول على الزوجة بهاذي الصعوبة في هذا الزمن بسبب كثرة شروط البنت وعندما تصل عمرها فوق الثلاثين تبدا بالحزن وليش ماجاني وليش.

    كلنا نعلم انه الاسلام امر الزواج بذات الدين. اونه الاسلام امر انه من اتااااااااكم بمن ترضون دينه وخلقه فزوجووه ولاكن نرى انه العكس نرى انه اكثر العواءل يركزوا على مسالة الوظيفة والراتب والمسكن وضاربين ضرب الحائط عن اخلاق هذاك الشاب اللي يريد يستر بنتهم وهو بالاصل مقتدر ماليا" وقادر ع استئجار منزل للمعيشة ولاكن نقول الله يستر من الايام القادمة وزيادة نسبة العنوسة لاسمح الله لهذا السبب الشاب في بعض الاحيان يياس ويلتجي الى الدول المجاورة للزواج.

    ماهو الحل برأيكم في هذا المسألة وهل توافقوني الراي انه زاد في هذا الزمن الشروط وصار الاهل مالهم دور في نصح البنت للموافقة على الزواج ( للشاب الخلوق المتواضع ).


    اتاسف كتبت كثير بس رايت اكثر عن شاب صادفه هذا المشكلة.
     التوقيع 
    ادخل على هذا الرابط وشاااااااهد
    http://www.youtube.com/watch?v=fyumrhZ2YjU

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,752

    افتراضي

    الحمدلله مازالت الدنيا بخير ،ومازالت الفتاة وأهلها يفضلوا الزوج الخلوق ،بس يقيسوا درجة خلقه مع توافر باقي الشروط من حقهم يشوفوا باقي الجوانب ليضمنوا لبنتهم الاستقرار فتكون معه وظيفة ،مسألة الراتب الناس مختلفين بعضهم يركزوا ع الراتب لي يبحثواا عن المباهاة والتفاخر ولكن الغالبية تركز ع الزوج الخلوق ومعه وظيفه مايسألوا عن الراتب ،كل اسرة وكل بلد تفرق عن غيرها

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    31/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,026

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المثل يقول : لا تلبس ثوب غير ثوبك .

    بمعني اني ك شخص ارغب في الزواج
    لا يجب علي ان انزوج من فتاة ليست من مستواي
    والمقصود بالمستوى هنا هو الخلقي والاخلاقي والمادي
    واغلب من لا يجد فتاة احلامه في هذا الزمان هم من الشباب
    الدين يبحثون عن الزوجة وبها بعض الشروط التي هم يرغبون
    بان تتراجد فيها ك الفتاة العاملة وغيرها .

    مسألة عدم قبول الفتاة بالشاب المقبل اليها وتخطيها سن ال 30
    احياننا نعم تكون هي السبب في ذلك نتيجة الشروط التعجيزيه
    والتي في الحقيقه هي الخاسر الوحيد من خلالها .

    الشاب الرجل لا يعيبه شي ، اذا ما توافرت لديه الامكانيات التي
    تؤهله للزواج ، فإنه لن يتعطل بقدر ما انه سوف يجد بنت الحلال
    التي تستره وتعيش معه بقية حياته ، شريطة ان تكون من ثوبه
    لانها سوف تكون أمينه وتتحمل المسؤوليه وتُشاطر الزوج كل الامور
    الحياتية الزوجية ، اما التي تضع شروط تعجزية امام المتقدم لها
    فإنها سوف تبقى بدون زواج والعمر بها يمضي ويتقدم .
     التوقيع 
    القناعة في الزواج أساس السعادة
    كلّما أقتنع الزّوج بزوجتة من جميع النواحي
    كان سعيدآ في زواجه ، وكذلك الزوجة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,732

    افتراضي

    لاكن عن نفسي ما اعتبر مسالة الراتب امر مهم كثييير بحيث انه يكون راتبه مثلا كذا وانه يسكن في المنطقة الفلانية بكرة لاسمح الله صار عندك ظرف وصار نقص كبير في الاموال اكيد الزوجة راح تتغير لانها تعودت على المصاريف الله يهدي الجميع يارب ويرزق جميع العزاب بالزوجة الصالحة التي تعينهم في دينهم ودنياهم عاجلا غير احل يا ارحم الرحمين.

    الزواج الاخلاق والدين والتواضع وليس انت هييين تسكن او انت من قالك اصلا تجي تشوفني الحمدلله ع كل حال
     التوقيع 
    ادخل على هذا الرابط وشاااااااهد
    http://www.youtube.com/watch?v=fyumrhZ2YjU

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    25/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    153

    افتراضي

    مجتمعنا ما زال يقيس الأمور بواقعية وحكمة
    توجد حالات فردية مستعصية
    ربي يسهل ويصلح الشأن

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,366

    افتراضي

    الزوجه وأهلها يستاهلوا كل خير ولكن من الأفضل مراعاة ظروف وامكانات الزوج وعدم تكليفه مالا يحتمل
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا

    الله يشفيك يا أمي الغالية

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,732

    افتراضي

    اشكركم على الردود وننتظر اراء البقية ونعمل على وضع حلول لهاذي المشكلة واتمنى من البقية انه يسطروا المواقف الي صادفتهم ولو كشي بسيط بمعنى انه يسطر الموقف اللي وقع معاه وتم الرفض
     التوقيع 
    ادخل على هذا الرابط وشاااااااهد
    http://www.youtube.com/watch?v=fyumrhZ2YjU

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,474

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا ما ،، صعب بس أنتوا كشباب مقبلين على الزواج خفوا من شروطكم شوي
    أريدها تعمل
    أريدها جميله
    أريدها بيضاء
    أريدها طويله
    أريدها رومانسيه
    أريدها إتكيت
    أريدها وأريدها وأريدها

    نسيتوا الدين والأخلاق والنسب كل اللي يهمكم تعمل وحلووووه!!

    فأظفر بذات الدين تربت يداك..

    البنت التي لا تعمل ماحد درى عن هوى دارها والبيوت متروسه!!

    ما كل البنات يتشرطن!!شي بنات يرضن بالقليل بس أنتوا بحثوا عنهن وبتحصلوهن..

    بالنسبه للبنت اللي وصل عمرها فوق الثلاثين ترى ما شرط يكون وصل لكذا بسبب شروطها!!
    يمكن النصيب بعده وهو مكتوب وهذا نصيبها ويمكن بكل تأخيره خيره لها..

    المهم الخلاصه
    كثير بنات يرضن فيكم وما صعب تحصلوا عليهن بس أنتوا بحثوا عنهن وبتحصلوهن..

    الله يوفقكم..
     التوقيع 
    اللهم إرحم من إشتاق لها القلب وحن لها الفؤاد


    إهداء إلى كل ذنووبي .. فلسنا عن الذنوب منزهون
    أسأل الله الغفراان

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,304

    افتراضي

    نعم.. صعب جداً
     التوقيع 

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    467

    افتراضي

    اهم شي عندك فلوس وتنفذ شروط البنت ومهر

    اما لو كنت خلوق وحالتك الماديه تعبانه يرفضوا يزوجوك
     التوقيع 
    كل إبن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول .



    أعطـوا ضريبتهم للدين من دمهم **ونحن نزعـم نصـر الدين مجانـا
    أعطو ضريبتهم صبـرا على محـنٍ ** صـاغت بـلالا وعـمارا وسلـمانَ
    عاشوا على الحب أفواها وافئدة ** باتوا على البؤس والنعماء إخوانـا
    الليـل يعرفهم يبكـون فى وجـل **والحرب تعرفهم للخطـب فرسانا

    صحاري وافتخر

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    303

    افتراضي

    الله يسهل ع الجميع

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,409

    افتراضي

    عمر 30
    هو اجمل عمر للفتاه
    نضوج عاطفي
    نضوج سيكلوجي
    نضوج فكري

    لا اعلم لماذا يصر مجتمعنا
    على معاملتها كعانس
    وفاتها قطار الحياه
    وعجزت
    ويزروعو في العقول
    ان الحياه طافتهم
    مع انه اجمل ايام الحياه الزوجيه
    هيه بعمر الثلاثينات
    له متعه ونكهها خاصه .. ^_^

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,304

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جمال الكعبي مشاهدة المشاركات
    عمر 30
    هو اجمل عمر للفتاه
    نضوج عاطفي
    نضوج سيكلوجي
    نضوج فكري

    لا اعلم لماذا يصر مجتمعنا
    على معاملتها كعانس
    وفاتها قطار الحياه
    وعجزت
    ويزروعو في العقول
    ان الحياه طافتهم
    مع انه اجمل ايام الحياه الزوجيه
    هيه بعمر الثلاثينات
    له متعه ونكهها خاصه .. ^_^
    ياخي الكبار فيهن كاريزما وجاذبيه خاصه
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,409

    افتراضي

    كاريزما وجاذبيه وعندهن نضوج
    من كل النواحي .. ^_^

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    11/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    948

    افتراضي

    تعرف ليش صعبه؟
    ﻷنك تريد بنت 25 ونازل
    شوفلك مال 30 وفوق وبتشكرني

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    10/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,732

    افتراضي

    ارى انه البعض مافهموا المقصد وهو انه مثلا شاب خلوق ومتدين وكريم حاب يتزوج ببنت متدينة وخلوقة ولاكن تم الرفض باسباب تافهة والعمر مش مقياس ياما تحصل بنت عمرها 20 سنة وفيها ماريزما ومحترمة وياما تحصل بنت عمرها 30 ومفس الشي خلوقة وكريزما ولاكن المقصد هو كثرة نسبة البنات يلي يرفضن الشاب (الخلوق) يلي ماناقصنه شي الى بسبب بسيط ام هنا يدخل مسالة النصيب
     التوقيع 
    ادخل على هذا الرابط وشاااااااهد
    http://www.youtube.com/watch?v=fyumrhZ2YjU

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,328

    افتراضي

    الله الموفق ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    11/07/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    183

    افتراضي

    لا تلوموا الأهل هم يدوروا الزين لبنتهم ويريدوهن يرتاحن مع أزواجهن ويطمنوا عليهن من كل النواحي.. بس منهم الله يهديهم يصعبوا الأمور..
    الله يرزق كل عازب بالزوجه الصالحه ويرزق كل عازبه الزوج الصالح..
     التوقيع 
    سألت بنت أبآهآ : يآأبتي مآذآ أستر من جسدي ومآذآ أذَر
    فـأجآب : إكشفي من جَسَدكِ قدرَ مآ تتحملين من لفِح جہنّم..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    11/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    103

    افتراضي

    ندور الخلوق الرزين وراتب مناسب عشان يقدر يعيشها في استقرار ،ماقصدنا راتب كبير بس وظيفه راتبها مناسب للمعيشة ويتحمل ،
    تكاليف الحياة
    الحين حتى الرجال ماعاد تهمهم أخلاق البنت ،يدوروا بيضاء جميله ماقالوا خلوقه

  20. #20
    صورة عضوية NITRO
    NITRO غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية نزوى
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    39,933

    افتراضي

    صدقوني الراتب ليس مقياس لعيش الفتاة في نعيم

    ياما ناس رواتبهم بالالوف ولكن ماشي فالجيب .وناس رواتبهم قليلة ومرتبين امورهم

    ف شخص من شخص يختلف

    وينبغي على الاسر مراعاة ظروف الاخرين ومعاونتهم على اكمال نصف دينهم ان كان كفؤ ومايعيبهم شي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

    الأدب الكثير مع العلم القليل خير من العلم الكثير مع الأدب القليل.
    أدب القلب أفضل كثيراً من أدب اللسان
    ما أقسانا على أخطاء غيرنا! وأرأفنا بأخطائنا!.


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    01/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,975

    افتراضي



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حسب رأي غير صحيح .


    ..فنجد ..الكثير يحددوا الشروط ..,وينتظر الموافقه من الطرف الثاني بعد ما حصلوا المواصفات اللي يريدوها حسب فكرهم ..وكأن القرار لهم فقط .. نسوا إن البنت أيضا لها شروط تناسبها ..

    فهنا يكون الخلل من الرجل نفسه ..إذا تأخر أو إذا تم رفضه أو إذا لم تكن تناسبة ..


    البعض يريد يتزوج من نفس المنطقة وتشتغل في مكان محدد وغير مواصفات الشكلية والأخلاقية وحالة الأسرة الأب والأخوان وراي الناس فيهم .. وغيرها من الأمور ..

    وليس هذا فقط مع كل هذا يريد المهر يكون بسيط ويريدهم يقبلوه على أمور يحددها بنفسه .. !! ..

    غريب أمرهم !! ..

    أنت صاحب الخلق وتشوف أن الصح الشخص يزوج بأخلاقه ..إذا أبحث عن أصحاب الخلق ..وأيزوجوك بإذن الله .. لا تقول أريدها تشتغل وتساعدني وغيره .. تريد تشترط إذا تقبل القبول والرفض ..

    تقول المهر غالي .. أقول ما كل الأسر المهر معهم ثابت .. يختلف من مكان إلى آخر .. فلا تحصر نفسك على منطقة معينة ..


    بختصار كل ما حدد شروط معينة لزواجك.. لازم تعرف إن عدد المتوفر عليهم هذي الشروط يقل حسبب شروطك ..طبعا هذا إذا كان صحيح ينطبق عليهم الشروط المحددة ..

    .
    .

    مثال بسيط توضيحي ..

    نفترض إن عدد النساء 100 ألف ..و50 ألف موظفات .. عدد المدرسات 10 ألف .. والمدرسات الغير متزوجات عددهن 4 آلاف .. والمدرسات اللي موجودات في منطقة معينة ( .. ) عددهن 200 مدرسة .

    - لحين اللي يريد مدرسة بدون لا ننظر للمواصفات الثانية .. من شكل من الصحة ومن أخلاقها وأخلاق أسرتها .. من أصلهم وغيرها من الشروط .. يكون العدد 200 ..

    يعني إحتمالك بالزواج يقل ..يعني إنت نقدر نقول داخل في منافسة !! ..هذا الواقع .


    فكل ما حددت الشروط الحلقة تصغر ..

    أنظر للامور المهمة التي تسعدك في دنياك وآخرتك وأبحث عنها وأترك باقي الأمور التي تضيق عليك في البحث وتضيق عليك دنياك وآخرتك .




    وفقكم الله ويسر أمركم ..
     التوقيع 
    جـمـاعةالإعـتدال الـخـارجة عن القـانون

    { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ}
    تمضي الساعات والأيام ..ولا نعلم متى ندفن تحت التراب ..
    المعرف الثاني لـــ " الرجل الخفي "

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    358

    افتراضي

    لا تنسى اخي ان الطرف الثاني بعد عندهم شروط ما بس يشوفون ع الراتب والاخلاق ترا بعد يشوفون ع النسب والشكل والعمر ومكان سكنه وعمله وين واشياء ثانية،،، احيانا تحصل بنت على مواصفاتك انت بس البنت يكون شروطها و بعض المواصفات الي هي تريدها ما موجودة عندك حتى لو أخلاقك عالية وعندك راتب يكفيكم فعشان كذا يرفضون!

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    08/10/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,536

    افتراضي

    ومن غير الراتب والاخلاق والشكل والعمر والخرابيط هذي كلها ..
    ممكن البنت تكون ما مستعده للزواج حتى لو كان عمرها ٢٩ ..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    24/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة human21 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم جماعة الخير اتمنى لكم الخير والعافية لكم جميعا

    ابدا موضوعي بالقول هل فعلا اصبح امر الحصول على الزوجة بهاذي الصعوبة في هذا الزمن بسبب كثرة شروط البنت وعندما تصل عمرها فوق الثلاثين تبدا بالحزن وليش ماجاني وليش.

    كلنا نعلم انه الاسلام امر الزواج بذات الدين. اونه الاسلام امر انه من اتااااااااكم بمن ترضون دينه وخلقه فزوجووه ولاكن نرى انه العكس نرى انه اكثر العواءل يركزوا على مسالة الوظيفة والراتب والمسكن وضاربين ضرب الحائط عن اخلاق هذاك الشاب اللي يريد يستر بنتهم وهو بالاصل مقتدر ماليا" وقادر ع استئجار منزل للمعيشة ولاكن نقول الله يستر من الايام القادمة وزيادة نسبة العنوسة لاسمح الله لهذا السبب الشاب في بعض الاحيان يياس ويلتجي الى الدول المجاورة للزواج.

    ماهو الحل برأيكم في هذا المسألة وهل توافقوني الراي انه زاد في هذا الزمن الشروط وصار الاهل مالهم دور في نصح البنت للموافقة على الزواج ( للشاب الخلوق المتواضع ).


    اتاسف كتبت كثير بس رايت اكثر عن شاب صادفه هذا المشكلة.
    فعلا اخي وطرح جميل وانا اتفق معك في عدد نقاط
    منها
    حصول على زوجه من اصعب اشياء في هذا العصر وفي راي شخصي بعد نعمه الصحة في هذا حياة تاتى نعمه زوجة صالحه واللااسف هناك اسباب في راي لرفض البنت زوج منها عدم القدرة على تحمل مسوولية و دخولها مجال العمل . واللااسف دور الاهل بنت اصبح ضعيفا جدا وربما يكون سبب في الكثير من صعوبات لزواج شباب لذا في راي شخصي دور الاهل كبيرة جدا في هذا مسالة اللااسف اصبحوا الاهم الاكبر لهم المال المنصب وبيت ونسب وووووو شروط تعجزية جدا احيانا .

    هذا ووجهه نظري في موضوع فقط وراي متوضع .

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    11/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    449

    افتراضي

    صراحة لا اري صعوبة في حصول شاب على زوجة صالحة احيانا وكثير الشاب يتشرط كثير اريدها واريدها وار اما البنات كثر والحمدلله

    اما بنسبة لرفض لفتاة فاكثرها بدون ارادتها واولها انها صلت استخارة ولم ترتح لشاب ليس عيب فية انما يعلم الله انهما لا يتناسبا واحيانا الشاب يكون قريب ويخافو الامراض الوراثية

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,301

    افتراضي

    لا يجب النظر الى الموضوع من طرف واحد
    الشاب أول ما يقدم على البحث عن الزوجه تجده
    يبحث عن الطويله الرشيقه الموظفه البيضه وغيرها
    وفي حالة الحصول على طلبه ومواصفاته يتقدم للبنت
    الطرف الاخر وهو البنت لها الحق ان تنتقيك تختارك مثل ما انت فعلت تماما
    لها شروطها ولها حلم كيف وماذا يعمل فارس احلامها
    إذا المشكله تكمن من الطرفين وليس من الفتاه فقط
     التوقيع 
    السؤال الحقيقي
    ليس ما إذا كان هناك حياة أخرى بعد الموت


    .. السؤال الحقيقي هو هل كنت على قيد الحياة قبل الموت..

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,485
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    ما صعب !!
    بس انتوا مستصعبين الموضوع .. انتوا الي مخلين عوائق في ذهنكم تفكروا فيهن
    وتعرقل عليكم انكم تتقدموا خطوة ...#!

    تتسائلوا يمكن ويمكن ويمكن #!

    عب الي بنهاية كل اسبوع تجينا دعوة لعرسهم ما قالوا صعب مثلكم
    ما قالوا كلام واجد يأثر عليهم حصلوا بنت الحلال وكملوا نصف دينهم
    وعادهم مسافرين لشهر.العسل وجايين وانتوا جلسوا على ما انتوا تندبوا
    حظكم وتكتبوا مواضيعكم بدل ما جالسين تفكروا كيف نتزوج بطريقه
    ما تخسرنا ونكون مرتبين امورنا .. وبدل ما جايين تقولوا نتزوج حور
    العين وبنتزوج في الجنة وعزابي وافتخر .. يعني ما شاء الله واثقين
    انكم بتدخلوا الجنة وبتتزوجوا هناك .. استغفرك ربي بس .. #!

    الحمد.لله ما اشوف وحدي صعب بس المشكلة انتوا تفكروا اكثر من اللازم
    بأمور.كثيرة .. وتتخوفوا واخرتها تجيوا تكتبوا مواضيع بالسبلة تشتكوا
    عن الزواج وكثرة المصاريف وما محصلين بنت بالمواصفات المطلوبة قللوا
    طلباتكم نوبة اريدها واريدها الناس تتعلم من الغير وتشوف تجاربهم وانتوا
    جلسوا كتبوا كل اسبوع موضوع ما قادرين نتزوج #!

    وبـ النهاية ما جا يجيكم شيء بالساهل.. الي يريد شيء يصبر ع شيء وشيء طبيعي
    انكم بتصرفوا لمصاريف العرس وبتدوروا البنت وبتتعبوا #!



    وخلوني اقو

    آخر تحرير بواسطة روح الزهور : 16/04/2017 الساعة 11:39 AM
     التوقيع 
    " أميرة الحرف "
    " بروح أنيقة "


  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    181

    افتراضي

    ببساطة...
    اذا ما تقدر غير على ريو لا تشوف ياريس
     التوقيع 
    سيء جدا أكثر مما تتصور فـ انشغلوا بعيوبكم و اتركوا عيوب الآخرين لأنفسهم



  29. #29
    تاريخ الانضمام
    24/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    ما صعب !!
    بس انتوا مستصعبين الموضوع .. انتوا الي مخلين عوائق في ذهنكم تفكروا فيهن
    وتعرقل عليكم انكم تتقدموا خطوة ...#!

    تتسائلوا يمكن ويمكن ويمكن #!

    عب الي بنهاية كل اسبوع تجينا دعوة لعرسهم ما قالوا صعب مثلكم
    ما قالوا كلام واجد يأثر عليهم حصلوا بنت الحلال وكملوا نصف دينهم
    وعادهم مسافرين لشهر.العسل وجايين وانتوا جلسوا على ما انتوا تندبوا
    حظكم وتكتبوا مواضيعكم بدل ما جالسين تفكروا كيف نتزوج بطريقه
    ما تخسرنا ونكون مرتبين امورنا .. وبدل ما جايين تقولوا نتزوج حور
    العين وبنتزوج في الجنة وعزابي وافتخر .. يعني ما شاء الله واثقين
    انكم بتدخلوا الجنة وبتتزوجوا هناك .. استغفرك ربي بس .. #!

    الحمد.لله ما اشوف وحدي صعب بس المشكلة انتوا تفكروا اكثر من اللازم
    بأمور.كثيرة .. وتتخوفوا واخرتها تجيوا تكتبوا مواضيع بالسبلة تشتكوا
    عن الزواج وكثرة المصاريف وما محصلين بنت بالمواصفات المطلوبة قللوا
    طلباتكم نوبة اريدها واريدها الناس تتعلم من الغير وتشوف تجاربهم وانتوا
    جلسوا كتبوا كل اسبوع موضوع ما قادرين نتزوج #!

    وبـ النهاية ما جا يجيكم شيء بالساهل.. الي يريد شيء يصبر ع شيء وشيء طبيعي
    انكم بتصرفوا لمصاريف العرس وبتدوروا البنت وبتتعبوا #!



    وخلوني اقو
    عاجل : نصريح ناري لروح زهور نستطيع ان نفهم من كلامها انا ضربة حظ او مجازفه ؟
    ولماذا هذا هجوم على رجال ؟ اليس من حق الرجال ان يفكروا مليون مرة ؟؟

    نحن مميزون في تقدم كل حقيقة و مصداقيه في نقل الخبر كما هو نقبل الراي والراي الاخر

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    08/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    268

    افتراضي

    فعلا أصبح الزواج للررجل / المرأة أمر صعب

    لأننا أصبحنا نبحث عن المظهر وهمشنا الجوهر
     التوقيع 
    أحتضنـوا فقيدي بدعواتكم لعل يسعد في قبره اللهم ارحم زوجي واغفر له

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ شرح ] الحصول على النسخة WP 8.1 في 14 ابريل اصبح اسهل بدون حساب مطورين
    بواسطة اصلي من الذهب في القسم: قسم أجهزة الويندوز فون (Windows Phone)
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 06/05/2014, 09:19 PM
  2. أعطني شاشة أصلح بها شعبا ، وأعطني شاشة أفسد بها شعبا
    بواسطة فضلت السكوت في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 06/06/2012, 09:01 AM
  3. ياصاحب السمو الحكومة فعلا من كوكب آخر
    بواسطة مميز الفكر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 51
    آخر مشاركة: 02/05/2012, 02:04 PM
  4. هل فعلا من ميزة الزوجة المتينة بانها .............طباخه!!
    بواسطة دمعة النورس في القسم: السبلة العامة
    الردود: 73
    آخر مشاركة: 25/04/2012, 11:44 AM
  5. الردود: 5
    آخر مشاركة: 27/07/2011, 10:52 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •