الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 85
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/08/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,847

    افتراضي مشكلة الابتزاز الالكتروني و الضحايا للاسف

    تطور وسائل الأتصالات يعتبر أكبر انجازات البشرية بحيث صار الأعتماد عليها كبير جدا و لكن للأسف هناك من يستخدم تلك الوسائل لمآرب شخصيه و يحاول جني المال بكل الوسائل و هناك من يتصيد اصحاب العقول و القلوب الضعيفة و هنا أشير الى احد الضحايا و للأسف هو من الناس الذين أئتمنتهم الناس على أبنائها و الذي وقع ضحية الأبتزاز الألكتروني
    و عند رفض الأستماع إلى مطالب المجرمين لم يصحو إلا على انباء انتشار مقطع فاضح بمعنى الكلمة و صار حديث المجتمع و سابقا انتشر مقطع فيديو لأحد الأشخاص و هو بالزي العسكري و هو بوضع مماثل للاخ المطوع
    و ضحايا الأبتزاز الألكتروني كثيرين و للأسف .

    هذي رسالة موجه إلى جميع مستخدمي التقنية و وسائل التواصل الاجتماعي تجنبوا محاولات الإتصال و إستخدام المواقع المشبوهه و التي تسمح بفتح كاميرا الجوال و تصوير لقطات الفيديو الفاضحة و المخلة و تعرض صاحبها للابتزاز .
    و هنا انوه للحكومة بحكم كثرة تعاملي مع التقنية كل محاولات مراقبة هواتف المواطنين يصحبها سلبيات كثيرة و التي تسمح للقراصنة باستخدام بروتوكولات الحكومة لمراقبة مستخدمي أرجو إعادة النظر في قرار الحكومة لمراقبة مستخدمي التواصل الاجتماعي . و

    آخر تحرير بواسطة sothelopower : 20/03/2017 الساعة 01:37 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,113

    افتراضي

    اتمنى تغير العنوان لا تذكر المطوع والا الاسم
    ربي يستر عليهم يا رب
    ويجب علينا عدم نشر المقاطع ونقول ربي يستر عليهم
    للاسف يؤسفنا ما نسمع مثل هذه الاخبار التي لا ترضينا كمجتمع محافظ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35,734
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    الحين أنت ب موضوعك الي ما عارف بيعرف
     التوقيع 
    إذا كنت مخلصاً فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف

    صحار الحب

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    اي شخص يتحمل عواقب افعاله كان حماده او حموده احنا علينا بانفسنا

    ما حد ضيعكم غير البرامج الي تنزلوها في هواتفكم
    الله يرحم تلفون ابو بجلي فيه ليت وبس والامور طيبه تفتح ليت وتسكره


    اي شخص يقع في الابتزاز هو المسؤل عن نفسه هو اراد هذا الشي بنفسه وعليه يتحمل الاشياء الي بتصير له سواء فضيحة بين الناس + او العقاب الي ينتظره

    اذا الواحد ه عمره فوق 30 سنة وتقول ابتزار هذا كلمة غير مقبولة ابدا

    الانسان زين ما حد يقدر يبتزه

    آخر تحرير بواسطة مسقطاوي بهلاوي : 20/03/2017 الساعة 12:56 PM

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    ايش السالفة ومن حماده ؟
     التوقيع 
    نمشي على كف القدر

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    830

    افتراضي

    شو قصه هالشخص شو صار

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/08/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,847

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصراحه راحة مشاهدة المشاركات
    اتمنى تغير العنوان لا تذكر المطوع والا الاسم
    ربي يستر عليهم يا رب
    ويجب علينا عدم نشر المقاطع ونقول ربي يستر عليهم
    للاسف يؤسفنا ما نسمع مثل هذه الاخبار التي لا ترضينا كمجتمع محافظ

    ما حد جاب الأسم ود الحلال
    هذا الأسم اللي يتناقله المجتمع

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    6,903

    افتراضي

    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    110

    افتراضي

    الله يستر علينا جميعا

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    737

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الشمالي مشاهدة المشاركات
    الحين أنت ب موضوعك الي ما عارف بيعرف
    الدنيا كلها عارفه عاد
    تو الناس

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,350
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    الابتزاز الاكتروني خطير جدا وله عواقب وخيمه لذا يجب التنبه له ..

    ارجو تعديل العنوان خلال ساعه والا سيتم الغلق والحظر معاً .

    تقديري
     التوقيع 

    ليـس لــدي وقـــت لأن أكـــره مــن يكرهنـــي ،، فقــد أدرت ظهـــري للكثيـــر
    ليــس غـــروراً إنمــا خشيـــه أن أتعــارك مـــع صغـــار العقـــــــول


    هناك شخص لو كان بوسعي أن أمنحه شيئاً واحداً .. سأختار أن أمنحه القدرة على رؤية نفسه في عيني ليدرك ماذا يعني لي




  12. #12
    تاريخ الانضمام
    06/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69

    افتراضي

    فديت أنا أهل القلوب الرقيقه والأحساس المرهف
    خايف علي المطوع خلاص أفتضح أمره وطلع المتخبي
    نطلب من الجهات المختصه تتجمل وتشيل ذيك اللحيه اللي مسونها
    وزين لو يخلو عليه نير مزيل الشعر يقشر كل الشعر اللي براسه وجفونه يخلوه سقح لقح
    مالت عليه وعلي تربيته الخايسه..
    أكبر غلط إن يتستر علي واحد مجرم مثل هذا
    أقل عقاب حاله يربط فحطبه علي الشارع العام شهر علي شان ناس تتعبر وتخاف لا حد يسوي مثله
     التوقيع 
    كلما أدبني الدهرُ أراني نقص عقلي......وإذا ما ازددت علماً زادني علماً بجهلي

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    162

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سبلة بيتنا مشاهدة المشاركات
    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة
    قوم لوط لا يستر عليهم فهم ليسوا مؤمنين بل عذبهم الله في الدنيا و لهم عذاب اليم في الاخرة فمن نحن لنستر عليهم و نواليهم ؟
    فلا تتأمروا بالفاحشة و المنكر فالستر هو بمثابة الرضى ان لم يكن مشاركة

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135

    افتراضي

    استغفر الله العظيم نسأل الله الستر والعافية في الدين والدنيا والاخرة
    يا اخوة الإيمان لا يصح ما تقومون به من تشهير فلكل إنسان زلات واخطاء وليخش الانسان ان يبتلى بمثل ما ابتلي به غيره وليحفظ كل منا لسانه فهو محاسب بما يقول وقد ورد النهي عن تتبع عثرات الناس ، وكشف سترهم ، والتجسس عليهم ، والأمر بالانشغال بالنفس ، وإصلاح عيوبها

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    757

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة حزن8888 مشاهدة المشاركات
    الابتزاز الاكتروني خطير جدا وله عواقب وخيمه لذا يجب التنبه له ..

    ارجو تعديل العنوان خلال ساعه والا سيتم الغلق والحظر معاً .

    تقديري
    انني لاستغرب من هذا الخوف والتكتم على هذا الموضوع المنتشر
    اخي العزيز
    يجب ان نقف صفا واحد اتجاه هولاء الفاسدين والذين هم في قمه الهرم التربوي والذين يشكلون خطوره كبيره جدا على ابناء المجتمع
    اي مقطع هذا انه يقشعر منه الجسد . لا حول ولا قوه الابالله
    اخي الكريم تقبل الاطروحات بروح وصدر رحب ودع المجتمع يعبر عما بداخله
    المجتمع ينتظر بيان من احدى الجهات المختصه لتوضيح الصوره القاتمه بدون تحفظ ويجب ردع هولاي الفاسدين
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    وتقبل مروري

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    10/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,429

    افتراضي

    تصدقو صار لي شهرين ما فاتح وأتساب ولا إنستجرام ولا من هذيلا الخرابيت
    شو سالفة حماده

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,172

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابوالعمرين مشاهدة المشاركات
    انني لاستغرب من هذا الخوف والتكتم على هذا الموضوع المنتشر
    اخي العزيز
    يجب ان نقف صفا واحد اتجاه هولاء الفاسدين والذين هم في قمه الهرم التربوي والذين يشكلون خطوره كبيره جدا على ابناء المجتمع
    اي مقطع هذا انه يقشعر منه الجسد . لا حول ولا قوه الابالله
    اخي الكريم تقبل الاطروحات بروح وصدر رحب ودع المجتمع يعبر عما بداخله
    المجتمع ينتظر بيان من احدى الجهات المختصه لتوضيح الصوره القاتمه بدون تحفظ ويجب ردع هولاي الفاسدين
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    وتقبل مروري
    هل شفت المقطع
    لانك جالس توصف انه منظر يقشعر منه الجسد
     التوقيع 

    اليان للتجاره تبيع معدات طبيه مثل ( مقص + مشرط + ملقط ووووالخ )
    اليان للتجاره تبيع مفارش اسره للفنادق والمستشفيات
    اليان للتجاره - تبيع اجود انواع السيفتى مثل قفازات اليد والكفرول والسيفتى شوز ووووالخ

    للتواصل باللغه الباكستانيه او الهنديه او الانجليزيه الرجاء الاتصال على 94887542

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    اي شخص يتحمل عواقب افعاله كان حماده او حموده احنا علينا بانفسنا

    ما حد ضيعكم غير البرامج الي تنزلوها في هواتفكم
    الله يرحم تلفون ابو بجلي فيه ليت وبس والامور طيبه تفتح ليت وتسكره


    اي شخص يقع في الابتزاز هو المسؤل عن نفسه هو اراد هذا الشي بنفسه وعليه يتحمل الاشياء الي بتصير له سواء فضيحة بين الناس + او العقاب الي ينتظره

    اذا الواحد ه عمره فوق 30 سنة وتقول ابتزار هذا كلمة غير مقبولة ابدا

    الانسان زين ما حد يقدر يبتزه
    كنت متابع بصمت بس أستوقفني ردك
    بخصوص الموضوع المثار حاليا على الساحه العمانية
    أنت شفت المقطع بس ماتعرف ملابسات القضيه
    ربما ابتزاز ألكتروني وربما سحر أو مس أو عمل أو جنون أو ماشابه ذلك
    كيف تقول عنه يستاهل الفضيحه والعقاب
    هو ماوصل الى الاجرام لكي تطلق عليه مجرم وأنا برأيي هذا اللي ناشر المقطع هو المجرم ويستاهل العقاب
    مانعرف ملابسات القضيه هل هو ولد أو كبير أو صغير أو مقلب أو غير ذلك
    ولا نعلم صحة المقطع من عدمه
    على من يقع الاجرام هل اللي صور المقطع أو اللي نشر المقطع؟؟
    ففي عالم التقنيه كل شي يصير وليس لدينا يقين قطعي ان ذلك المقطع لذلك الشخص
    لاتسبق الأحداث
    بسكم كفايه شوهتوا صورة رجال الدين بالنكت والاستهزاء والصور بالاستهزاء بأصحاب اللحى
    تذكرو قول الله تعالى

    {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
    أنت الان تشهر به بس ماتعرف بالحاله النفسيه اللي يمر فيها صاحب المقطع واللي اسمه ...... كيف حالته وهو يروح المدرسه وكيف حالة أهله
    أنت بهذا التشهير ماتدمر صاحب المقطع أنت تدمر أسر وأطفال
    كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
    احنا بشر وكل انسان معرض انه يغلط ويذنب
    تم تشويه صورة اهل الدين بسبب هذا المقطع والنكت الساخره بسبب حاله فرديه
    اذا ثبت ذلك ف شرعا بيحاسبه رب العباد ليس انت
    وقانونيا هناك جهات مختصه تقوب بالواجب باكمل وجه
    لم يكلفك احد انت وامثالك بمحاسبة غيرك شرعا وقانونا
    للاسف نعيش في مجتمع يسارع بنشر السيئه والفضيحه ويتجاهل الحسنه والفضيله
    ولو حدث لأحد من اهله لاستحى واخفى الفضيحه وينادي بالستر
    البعض صار يتكلم عن الملتحيين انهم منافقين وصار يعمم بسبب هذا المقطع ولا يدري ان التعميم لغة الجهلاء كل ماعليك تقول الله يهديه وتكتفي بايقاف الفضيحه عندك ولاتنشرها
    إذا رأى الإنسان من أخيه في الله معصية فلا يفضحه ولا ينشرها بين الناس بل يسترها عليه وينصحه ويوجهه إلى الخير ويدعوه إلى التوبة إلى الله من ذلك ولا يفضحه بين الناس ومن فعل هذا وستر على أخيه ستره الله في الدنيا والآخرة لأن الجزاء من جنس العمل
    الله غفور رحيم مسامح لعبده لم لانسامح نحن ام قلوبنا ليس بها رحمه!
    لاتفضح مسلما ولا تفرح ابدا بفضيحته ولاتسعى بأي طريقه في فضيحة أحد وقع في معصيه وكلما أستطعت أن تستر أستر سترك الله

    المثل يقول (
    من لا يجيد منكم فن النصيحه لا يُمارس فنون الفضيحه)
     التوقيع 
    ااه يا وطني کيف تعاني !!! ااه يا عيني کيف تنامي
    والقلب لا ينام ابدا وشيب ظهر في عز شبابي

    من اکون حتي اتألم لاجل اناس لا اعرفهم حتي

    ربما ارواح اجدادي تناديني
    لا اسمعهم بآذاني ولکن قلبي يشعر بالاسى

    فکيف اسکت عن حق شعب تجري في عروقي دماؤهم

    انا مرزوقي بدمي وروحي

    انا مرزوقي بلفظي وجروحي

    انا مرزوقي حتي النخــــــــــاع


  19. #19
    تاريخ الانضمام
    21/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    757

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
    هل شفت المقطع
    لانك جالس توصف انه منظر يقشعر منه الجسد
    انا على درجه كبيره من الوعي وأشكر مداخلاتك اخي العزيز
    ودمتم بود

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,172

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابوالعمرين مشاهدة المشاركات
    انا على درجه كبيره من الوعي وأشكر مداخلاتك اخي العزيز
    ودمتم بود
    الله يحفظك وينور عليك طريق الخير
     التوقيع 

    اليان للتجاره تبيع معدات طبيه مثل ( مقص + مشرط + ملقط ووووالخ )
    اليان للتجاره تبيع مفارش اسره للفنادق والمستشفيات
    اليان للتجاره - تبيع اجود انواع السيفتى مثل قفازات اليد والكفرول والسيفتى شوز ووووالخ

    للتواصل باللغه الباكستانيه او الهنديه او الانجليزيه الرجاء الاتصال على 94887542

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرزوقي16 مشاهدة المشاركات
    كنت متابع بصمت بس أستوقفني ردك
    بخصوص الموضوع المثار حاليا على الساحه العمانية
    أنت شفت المقطع بس ماتعرف ملابسات القضيه
    ربما ابتزاز ألكتروني وربما سحر أو مس أو عمل أو جنون أو ماشابه ذلك
    كيف تقول عنه يستاهل الفضيحه والعقاب
    هو ماوصل الى الاجرام لكي تطلق عليه مجرم وأنا برأيي هذا اللي ناشر المقطع هو المجرم ويستاهل العقاب
    مانعرف ملابسات القضيه هل هو ولد أو كبير أو صغير أو مقلب أو غير ذلك
    ولا نعلم صحة المقطع من عدمه
    على من يقع الاجرام هل اللي صور المقطع أو اللي نشر المقطع؟؟
    ففي عالم التقنيه كل شي يصير وليس لدينا يقين قطعي ان ذلك المقطع لذلك الشخص
    لاتسبق الأحداث
    بسكم كفايه شوهتوا صورة رجال الدين بالنكت والاستهزاء والصور بالاستهزاء بأصحاب اللحى
    تذكرو قول الله تعالى

    {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
    أنت الان تشهر به بس ماتعرف بالحاله النفسيه اللي يمر فيها صاحب المقطع واللي اسمه ...... كيف حالته وهو يروح المدرسه وكيف حالة أهله
    أنت بهذا التشهير ماتدمر صاحب المقطع أنت تدمر أسر وأطفال
    كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين
    احنا بشر وكل انسان معرض انه يغلط ويذنب
    تم تشويه صورة اهل الدين بسبب هذا المقطع والنكت الساخره بسبب حاله فرديه
    اذا ثبت ذلك ف شرعا بيحاسبه رب العباد ليس انت
    وقانونيا هناك جهات مختصه تقوب بالواجب باكمل وجه
    لم يكلفك احد انت وامثالك بمحاسبة غيرك شرعا وقانونا
    للاسف نعيش في مجتمع يسارع بنشر السيئه والفضيحه ويتجاهل الحسنه والفضيله
    ولو حدث لأحد من اهله لاستحى واخفى الفضيحه وينادي بالستر
    البعض صار يتكلم عن الملتحيين انهم منافقين وصار يعمم بسبب هذا المقطع ولا يدري ان التعميم لغة الجهلاء كل ماعليك تقول الله يهديه وتكتفي بايقاف الفضيحه عندك ولاتنشرها
    إذا رأى الإنسان من أخيه في الله معصية فلا يفضحه ولا ينشرها بين الناس بل يسترها عليه وينصحه ويوجهه إلى الخير ويدعوه إلى التوبة إلى الله من ذلك ولا يفضحه بين الناس ومن فعل هذا وستر على أخيه ستره الله في الدنيا والآخرة لأن الجزاء من جنس العمل
    الله غفور رحيم مسامح لعبده لم لانسامح نحن ام قلوبنا ليس بها رحمه!
    لاتفضح مسلما ولا تفرح ابدا بفضيحته ولاتسعى بأي طريقه في فضيحة أحد وقع في معصيه وكلما أستطعت أن تستر أستر سترك الله

    المثل يقول (
    من لا يجيد منكم فن النصيحه لا يُمارس فنون الفضيحه)
    لو قلنا الابتزاز وقع على ولد صغير بعدنا بنقول ما مشكله انه ما فيه عقل وصغير في العمر وبنشخطه بخيزرانه

    اما اذا وقع الابتزاز على واحد كبير متعلم ومتخرج من جامعة او متخرج من كلية وانسان فاهم يكتب ويقراء وعمره فوق 30 سنة او فوق 35 سنة هذا ما يعتبر ابتزاز يعتيبرما شي ادب

    الحين صار الوضع مختلف الكبير يحتاجله تاديب قبل الصغير

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    لو قلنا الابتزاز وقع على ولد صغير بعدنا بنقول ما مشكله انه ما فيه عقل وصغير في العمر وبنشخطه بخيزرانه

    اما اذا وقع الابتزاز على واحد كبير متعلم ومتخرج من جامعة او متخرج من كلية وانسان فاهم يكتب ويقراء وعمره فوق 30 سنة او فوق 35 سنة هذا ما يعتبر ابتزاز يعتيبرما شي ادب
    الابتزاز لا يطلق على الاطفال
    ياكثر ضحايا الابتزاز من وزراء ومسؤوولين ومتعلمين وغيرهم وقعو في الابتزاز
    إذا الإنسان اغواه الشيطان استسلم للشيطان، فإن الشيطان يستدرجه بأساليبه المختلفة حتى يخرجه عن دائرة العقل والإنسانية، ويسيره في دروب الهلاك
     التوقيع 
    ااه يا وطني کيف تعاني !!! ااه يا عيني کيف تنامي
    والقلب لا ينام ابدا وشيب ظهر في عز شبابي

    من اکون حتي اتألم لاجل اناس لا اعرفهم حتي

    ربما ارواح اجدادي تناديني
    لا اسمعهم بآذاني ولکن قلبي يشعر بالاسى

    فکيف اسکت عن حق شعب تجري في عروقي دماؤهم

    انا مرزوقي بدمي وروحي

    انا مرزوقي بلفظي وجروحي

    انا مرزوقي حتي النخــــــــــاع


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    05/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    951

    افتراضي

    أها تو عرفت ايش تعني العبارة المتداوله
     التوقيع 
    رمضان كريم

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرزوقي16 مشاهدة المشاركات
    الابتزاز لا يطلق على الاطفال
    ياكثر ضحايا الابتزاز من وزراء ومسؤوولين ومتعلمين وغيرهم وقعو في الابتزاز
    إذا الإنسان اغواه الشيطان استسلم للشيطان، فإن الشيطان يستدرجه بأساليبه المختلفة حتى يخرجه عن دائرة العقل والإنسانية، ويسيره في دروب الهلاك
    عشان ما حد يبتزك ابتعد عن برامج التواصل
    ولا تدخل في برامج انت ما يلك علاقه فيهن اول حاجه

    الشيطان يغوي ناس الي قلبها ضعيف والي متعلق قلبه بالله انا متاكد ما راح حد يبتزه

    شيوبتنا ما حد ابتزهم من زمان

    الحين فقط طلع الابتزاز

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    03/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    عشان ما حد يبتزك ابتعد عن برامج التواصل
    ولا تدخل في برامج انت ما يلك علاقه فيهن اول حاجه

    الشيطان يغوي ناس الي قلبها ضعيف والي متعلق قلبه بالله انا متاكد ما راح حد يبتزه

    شيوبتنا ما حد ابتزهم من زمان

    الحين فقط طلع الابتزاز
    انا وانت نعي معنى الابتزاز ونقي انفسنا منه
    ولكن ما ذنب اللذي وقع فيه وهو لايعرف عن الابتزاز؟؟ هل نذهب لنفضحه !!
    الادعاء العام لديها قضايا كثيره تخص الابتزاز ولكن كل قضايا الابتزاز يتم معالجتها بسريه تامه ولا يتم الاشهار بهم
    واذا على زمان اول فاكيد لايوجد ابتزاز الكنروني لان لايوجد تقنيه مثل الان
    الان بامكان الواحد يدخل صورك ويفتح كاميرا هاتفك بدون لاتشعر
    عالم التقنيه فيه الايجابيات والسلبيات والله يبعد عنا سلبياته
    الجهات المختصه مامقصره يكاد مايمر اسبوع بدون محاضره عن الابتزاز الالكتروني
     التوقيع 
    ااه يا وطني کيف تعاني !!! ااه يا عيني کيف تنامي
    والقلب لا ينام ابدا وشيب ظهر في عز شبابي

    من اکون حتي اتألم لاجل اناس لا اعرفهم حتي

    ربما ارواح اجدادي تناديني
    لا اسمعهم بآذاني ولکن قلبي يشعر بالاسى

    فکيف اسکت عن حق شعب تجري في عروقي دماؤهم

    انا مرزوقي بدمي وروحي

    انا مرزوقي بلفظي وجروحي

    انا مرزوقي حتي النخــــــــــاع


  26. #26
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرزوقي16 مشاهدة المشاركات
    انا وانت نعي معنى الابتزاز ونقي انفسنا منه
    ولكن ما ذنب اللذي وقع فيه وهو لايعرف عن الابتزاز؟؟ هل نذهب لنفضحه !!
    الادعاء العام لديها قضايا كثيره تخص الابتزاز ولكن كل قضايا الابتزاز يتم معالجتها بسريه تامه ولا يتم الاشهار بهم
    واذا على زمان اول فاكيد لايوجد ابتزاز الكنروني لان لايوجد تقنيه مثل الان
    الان بامكان الواحد يدخل صورك ويفتح كاميرا هاتفك بدون لاتشعر
    عالم التقنيه فيه الايجابيات والسلبيات والله يبعد عنا سلبياته
    الجهات المختصه مامقصره يكاد مايمر اسبوع بدون محاضره عن الابتزاز الالكتروني
    سؤال الناس الي تقع في مصيدة الابتزاز هل يدخلوا في برامج مفيده او برامج تعارف وتواصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,422

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    03/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    سؤال الناس الي تقع في مصيدة الابتزاز هل يدخلوا في برامج مفيده او برامج تعارف وتواصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




     التوقيع 
    ااه يا وطني کيف تعاني !!! ااه يا عيني کيف تنامي
    والقلب لا ينام ابدا وشيب ظهر في عز شبابي

    من اکون حتي اتألم لاجل اناس لا اعرفهم حتي

    ربما ارواح اجدادي تناديني
    لا اسمعهم بآذاني ولکن قلبي يشعر بالاسى

    فکيف اسکت عن حق شعب تجري في عروقي دماؤهم

    انا مرزوقي بدمي وروحي

    انا مرزوقي بلفظي وجروحي

    انا مرزوقي حتي النخــــــــــاع


  29. #29
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,172

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ahmed1990 مشاهدة المشاركات
    أها تو عرفت ايش تعني العبارة المتداوله
    والسبب طارح الموضوع الذى ادى الى فضح ذاك الشخص
     التوقيع 

    اليان للتجاره تبيع معدات طبيه مثل ( مقص + مشرط + ملقط ووووالخ )
    اليان للتجاره تبيع مفارش اسره للفنادق والمستشفيات
    اليان للتجاره - تبيع اجود انواع السيفتى مثل قفازات اليد والكفرول والسيفتى شوز ووووالخ

    للتواصل باللغه الباكستانيه او الهنديه او الانجليزيه الرجاء الاتصال على 94887542

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    المرزوقي ما جاوبت على السؤال الي وجهته لي فضيلتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. شبابنا الى اين؟! قصة واقعية عن الابتزاز الالكتروني
    بواسطة خبير ابل في القسم: السبلة العامة
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 03/08/2015, 07:48 PM
  2. شبابنا الى اين؟! قصة واقعية عن الابتزاز الالكتروني
    بواسطة خبير ابل في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 27/07/2015, 08:08 AM
  3. [ أخرى ] مشكلة في بريد الالكتروني
    بواسطة تلال للعقارات في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 20/04/2014, 10:44 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •