الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 97
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,219

    استفهام فيه حد راح الوادي الكبير.....قريب

    مرحبا ....شاءت الاقدار اني اضطررت غصبا عني اروح الى صناعية الوادي الكبير عشان سياراتي ....ويا الله من اللي شفته

    انا في مستعمرة هندية بالمعنى الحرفي للكلمة ...لا اجد حولي اي عماني ...مجرد سيل من الهنود ...سيل لا ينتهي

    وحتى لو وجد عماني لا اعتقد انني سوف المحه....المقاهي هندية ...المطاعم ...الكراجات ....الماشين على ارجلهم والسائقين واللي يصلحوا ......ياالله

    المهم اني بغيت اطلع ما عرفت من تلك الشبكة ...ثم دخلت منطقة الوادي الكبير السكنية ...وعلى حظي المدرسة الهندية توهم طالعين ...وطبعا توقفت وقلت لنفسي لا تعليق

    ياالله ....طبعا بدون اطالة في الموضوع ...بعملية حسابية بسيطة منطقة الغبرة سوف تكون قريبا مثل الوادي الكبير مستعمرة تخلوا من العمانين الا بنسبة قليلة


    تتم زحزحتنا رويدا رويدا الى ان نصل الى مناطق بعيدة عن العاصمة....

    المسؤولون في هذة البلد ... الحاملون على اعناقهم امانة عظيمة ... ... سارعوا... ....هذا الوطن ليس فقط بئرتستنزفون منه حتى يجف

    هذة الارض الطيبة التي تعطيكم تستاهل منكم شوية عطاء اقله طهروها من تلك الاعداد الهائلة ....اعتقد نصهم لا لزوم لهم ...

    على الاقل اطلعوا بقانون واحد انه لا يسمح بتجديد اقامة من اكمل 5 سنوات ....مو لازم يجيبوا كل قريتهم هنا ويستقروا الى ابد الابدين ...عيالهم وعيال عيالهم وشيوخهم وكهولهم


    الختام اللي يسال اذا كنت صلحت السيارة اقوله انا عاد بغيت عمري وبغيت اطلع من هناك باي طريقة لاني خفت من كمية الهنود الهائلة ..


    ملاحظة

    سمعت انه يوجد قانون بعدم تجديد الاقامة للوافد اللي تجاوز ال63 ........عيل العجائز الهنود المنتشرين بكثرة هنا ايش وضعهم
     التوقيع 
    يارب .........

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,042

    افتراضي

    @سيلفا

    قبل 4 سنوات انا كتبت حول هذا الموضوع

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1998365

    ونبهت عن الوضع وعملت مقترحات

    ولكن لم يتحرك المسؤولين

    والوضع اصبح مأساه حقيقيه

    وتحولت بعض مناطق مسقط الى ما يسمى ب little India

    وتمت اضافة وادي عدي والعامرات الى القائمه

    فمتى يتم تعديل الوضع؟
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/02/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    صناعية الوادي الكبير مسوايه على طراز بومبي عشان تحسي لما تدخلي كأنك في احد احياء بومبي القديمة
    عكس صناعية العين ما فيه اي تصميم معماري مميز

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/07/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    مستحيل اروح هناك.. مستعمره هنديه هناك.. اخاف
    الوادي الكبير- روي - الحريه خلاص حالهم
     التوقيع 
    سألت بنت أبآهآ : يآأبتي مآذآ أستر من جسدي ومآذآ أذَر
    فـأجآب : إكشفي من جَسَدكِ قدرَ مآ تتحملين من لفِح جہنّم..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    03/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,546

    افتراضي

    ضاق اهالي روي والحمريه من هالعمالة السائبة منذ 30 سنة
    والسكان الاصلين يهاجرو خوفا على عوائلهم ومساكنهم
    وكانت الحمرية وروي تمتاز بطابعها وتقاليدها وتحصل فيها ناس كرام
    وصارت العمالة الوافدة اكثر من السكان الباقين اضعاف
    مما ترتب عليهم بيع المحرمات وممارسة الممنوع وانشاء مغاسل الملابس في داخل المنازل
    المستاجرة وفاضت البواليع والوساخة والقذارة امام اعين البلدية
    في ضل سكوت البلدية والقوى العامله وغياب الرقابة المتشددة
    الحين يخاف مواطن يسكن في هذه المناطق

     التوقيع 
    ااه يا وطني کيف تعاني !!! ااه يا عيني کيف تنامي
    والقلب لا ينام ابدا وشيب ظهر في عز شبابي

    من اکون حتي اتألم لاجل اناس لا اعرفهم حتي

    ربما ارواح اجدادي تناديني
    لا اسمعهم بآذاني ولکن قلبي يشعر بالاسى

    فکيف اسکت عن حق شعب تجري في عروقي دماؤهم

    انا مرزوقي بدمي وروحي

    انا مرزوقي بلفظي وجروحي

    انا مرزوقي حتي النخــــــــــاع


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    لماذا تنظروا للامر من الجانب السلبي؟ في سنغافورة منطقه للهنود تسمى little india تعتبر معلم سياحي ويزورها السياح لتجربة الاكل الهندي والتعرف على الثقافة الهنديه، فتنوع الثقافات في البلد يدل على تحضر البلد وتقبله لتمازج الثقافات وبالتالي انعاش السياحة في البلد.

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    743

    افتراضي

    انا رحت صناعية المعبيلة وشفت انه الهنود بعضهم اختفيوا من هناك

    وحل محلهم الايراني الحين

    تو مال تواير ايرانين بس عن ابوهم في الكذب رقم واحد خبره في كذب حتا لو ما مخترب عنمدك شي بيقولك هذا خربان

    الهندي افضل عن الايراني بصراحه في تعامل والامانه

    آخر تحرير بواسطة مسقطاوي بهلاوي : 19/03/2017 الساعة 04:03 PM

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    05/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    137

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    انا رحت صناعية المعبيلة وشفت انه الهنود بعضهم اختفيوا من هناك

    وحل محلهم الايراني الحين

    تو مال تواير ايرانين بس عن ابوهم في الكذب رقم واحد خبره في كذب حتا لو ما مخترب عنمدك شي بيقولك هذا خربان

    الهندي افضل عن الايراني بصراحه في تعامل والامانه
    يقول المثل ما نتفخت ورمت
     التوقيع 
    [🌹هٰذي دروبي وأنا حر ف حياتي. عايش بأمر الله و أعرف مصيري. إليّ تجاهلني أغمض عنه و أمر. وإلي عرف قدري ... له كل تقديري.🌹

    السبله العمانية

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,042

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sharif923 مشاهدة المشاركات
    لماذا تنظروا للامر من الجانب السلبي؟ في سنغافورة منطقه للهنود تسمى little india تعتبر معلم سياحي ويزورها السياح لتجربة الاكل الهندي والتعرف على الثقافة الهنديه، فتنوع الثقافات في البلد يدل على تحضر البلد وتقبله لتمازج الثقافات وبالتالي انعاش السياحة في البلد.
    ملاحظه

    منطقة little india في سنغافورا قام بانشائها المستعمر البريطاني بعد استقلال سنغافورا عن موطنها الاصلي ماليزيا

    وهذه المنطقه كانت تسمى chulia kampong ومعنى كلمة kampong بلهجة الملايو او البهاسا تعني الريف لان المنطقه كانت خارج نطاق المدينه عند شارع Orchard Road التجاري القريب من المركز التجاري vivo city

    بينما المناطق التي توسع فيها الهنود لدينا هي مناطق كان يكثر فيها العمانيون مثل روي ومطرح ودارسيت والوادي الكبير
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,107

    افتراضي

    اخاف يكون مصيرنا مثل الهنود الحمر...
     التوقيع 
    الحمد لله

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    17/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    92

    افتراضي

    بالفعل كانك في مومباي..
    مره دخلت فرع صيدلية مسقط وقت بداية استراحتهم..
    عالم من الهنود يطلعون من المبنى
     التوقيع 
    .
    .


    £££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££



  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,042

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خارج الموضوع مشاهدة المشاركات
    اخاف يكون مصيرنا مثل الهنود الحمر...
    اتمنى اعيش عيشة الهنود الحمر سعاده وموده وراحه نفسيه. زرت مناطقهم في ولاية اوريجون وفي ولاية واشنطن. عايشين حياه اجتماعيه جميله

    وياريتك تعيش بين قبايل Amish في لانكستر تحس انك عايش حياه اجتماعيه جميله وبمعزل عن المدنيه
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خندق مسقط مشاهدة المشاركات
    اتمنى اعيش عيشة الهنود الحمر سعاده وموده وراحه نفسيه. زرت مناطقهم في ولاية اوريجون وفي ولاية واشنطن. عايشين حياه اجتماعيه جميله

    وياريتك تعيش بين قبايل Amish في لانكستر تحس انك عايش حياه اجتماعيه جميله وبمعزل عن المدنيه


    حقيقه انا من المعجبين بهولاء الشعب وبحثت عنهم فاليوتيوب..شعب رائع..

    الموهاكينز
     التوقيع 
    الحمد لله

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    25/08/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,989
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    الي مغيب عامل بيحصله هناك في أغلب الظن لأنه من كثرتهم مستحيل يقبضوا عليه ..

    الحكومه عارفه عنهم بس ماعرف ليش مخلايين ع راحتهم بالرغم من انه يطلعوا مداهمات عليهم بين فتره وفتره ..

    عاد انتي وطحتي مع هنود ما بقول شيء
     التوقيع 
    شركة الكهيلي العالمية للتجارة
    بيع جميع أنواع الآلات التجاريه والصناعيه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,291

    افتراضي

    بصراحة

    لما كنت صغير ،، كنت أحسب وأظن ان الكبارية يحسبوا حسابات بعيدة المدى ، يعني مثل البعد القومي او ايش بيصير حتى كمستقبل

    وانهم يحسبوا حساب كل شي من خلال مجالسهم الكبرى

    بس تفاجأت بعد ما وصلت للعمل ،، انه وييين التفكير ووييين الناس وووين الدنيا

    فقط ينتظروا تصير مشكلة ، ذيك الساعة بيتحركوا يعالجوا

    ( السؤال : عيل هم وين طول هالمدة ؟ جالسين على كراسيهم الدوارة ، وبس ؟ ؟؟ )

    استغفرك ربي واتوب اليك

    عسى يتعدل الحال ،

    طبعاً لا أعمم ، لأنه يوجد هناك من وضع همه الثلاث أشياء الاساسية / ( الله - الوطن - السلطان )

    بس زاد يقيني ، ومحد يزايد ،،

    شي وموجودين الي ما همه غير المنصب أو كم يولف من هالمنصب ، او فقط همه يداوم دوام ومع السلامة ،/ دون تطوير في مجال العمل ، مع انهم مناصب قيادية ، وما يستمعوا ولا يلبوا مقترحات ال
    ميدان والعمل

    الله كريم

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,042

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خارج الموضوع مشاهدة المشاركات
    حقيقه انا من المعجبين بهولاء الشعب وبحثت عنهم فاليوتيوب..شعب رائع..

    الموهاكينز
    شعب طيب جدا ومسالمين انا كان لدي اصدقاء من الهنود الحمر في امريكا. ومره كنت عابر بالسياره الى ولاية New Mexico تحديدا في مدينة Albuquerque القريبه من ولاية
    اريزونا وتعاملت معهم وحسيت انهم ناس طيبين جدا

    انصحك تزور امريكا في اقرب فرصه

    آخر تحرير بواسطة خندق مسقط : 19/03/2017 الساعة 05:22 PM
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,155

    افتراضي

    ما شاء الله عليكن حتى الصناعية ما ودرتوها
     التوقيع 
    قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

    وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

    وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

    وقمة القمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك خير منه.

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    11/03/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    442

    افتراضي

    المسؤلين لن يتحركوا إلا إذا وقعت كارثة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,042

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خلفان الاول مشاهدة المشاركات
    المسؤلين لن يتحركوا إلا إذا وقعت كارثة
    تتوسع خارطة little India في مسقط

    وستصل قريبا الى احياء السيب

    لتشمل

    روي

    مطرح

    الوادي الكبير

    وادي عدي

    دارسيت

    الخوير

    الغبره

    العامرات
     التوقيع 
    جلالة السلطان..لك الشكر والعرفان..ولحكومتك الولاء والتقدير
    نقترح..نقدم حلول..ولدينا أهداف وطنيه ذات محاور متعدده :
    التعمين..الشباب..التركيبه السكانيه..السياحه..حب الوطن..حب السلطان


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    27/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    272

    افتراضي

    في اوروبا تدخل محطة بترول مافيه عمال واقفين طول النهار والليل يعبو لك بترول انزل من سيارتك وعبي لنفسك ثم ادخل المحطة وادفع واذا فيك شجاعة اهرب عن كاميرات المراقبة. واحنا عندنا كل محطة عاملين فيها درزن هنودي والمحلات من حولها مجمعات هنديه ماليه المنطقعه هنود. في اوروبا مثلا تريد تغسل سيارتك روح مغسلة وحط في المكينة قيمة الغسل وغسل سيارتك بنفسك واحنا عندنا الصناعيات كلها تحولت مغاسل سيارات والسوق المركزي مغاسل سيارات وكل مكان البنجاليه منتشرين يدورو سيارة يغسلوها وللاسف بعض المواقف صارت محجوزه لهم في اهم الاماكن الحيوية يعني توقف سيارتك عنده كأنك قطعت رزقه.

    هذيلا مثالين فقط والامثلة كثيرة من يذهب الى اوروبا بعيد عن بعض العواصم المكتضه يرى كيف يحافظ الاوروبيين على خصوصياتهم وهويتهم الوطنية وارتباطهم باوطانهم والنظام الصارم الذي ينظم حياة الناس . واحنا عندنا تارسين البلاد هنود حتى تحولت مناطقنا الى قرى هندية وتكلمنا ومازلنا نتكلم والحكومة كل همها الضرائب تريد تجيب هنود مو مشكلة بس ادفع ضرائب. وللاسف اغلب هذي العمالة عمالة سائبة وعايشة زي الفطريات في الوطن.

    نتمنى من الحكومة التحرك السريع ومن سكن الوافدين وخاصة العزاب من السكن في بعض الاحياء العمانية وتوفير مساكن للاجار خارج الاحياء السكنية هذا اقل ما يمكن فعله.

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,119

    افتراضي

    ترى الصناعيه ما كلها هنود اغلبهم من الجنسيه البنجاليه بنسبه تزيد عن 60 ‎%‎
    والجنسيه الباكستانيه نسبه تزيد عن 20 ‎%‎
    واتوقع الهنود بنسبه تزيد عن 10‎ ‎%‎

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    23/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,524

    افتراضي

    والبنجاليه مرتبة أولى وثانيا بصراحه معاملتهم وسخه خاصة بنجاليه مب كأنه مواطن يكلمهم كأنه سبي معاهم ..الله يعين. أمس كنت هناك أكلم واحد من بنجاليه تقول كأنه شغال معاه من كثرة بطرته ..
     التوقيع 
    [ و من يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر


    و ما الحسن في وجه الفتى شرفا له إذا لم يكن في فعله و الخلائق

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    18/09/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,556

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصراحه راحة مشاهدة المشاركات
    ترى الصناعيه ما كلها هنود اغلبهم من الجنسيه البنجاليه بنسبه تزيد عن 60 ‎%‎
    والجنسيه الباكستانيه نسبه تزيد عن 20 ‎%‎
    واتوقع الهنود بنسبه تزيد عن 10‎ ‎%‎
    الجماعة معنا هذه الفئات كلهم يطلقون عليهم هنود ههههههه

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    16/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,119

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أرجوانية مشاهدة المشاركات
    الجماعة معنا هذه الفئات كلهم يطلقون عليهم هنود ههههههه
    ترى اشوفهم يقولو هنود واصلاً نسبه قليله هنود الاكثريه بنجاليه تليها الباكستانيه
    بس ما كل وافد يطلق عليه هندي هههههههه @أرجوانية

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    29/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29

    افتراضي

    محد مع وجود العماله الوافده,, بس العمانيين ما يشتغلو كل شي.
    كل الناس تتّذمر منهم واذا ارادو خدمه بسيطه راحو عندهم. احسن شي كل واحد يبداء بنفسه
    يعني لاتروحو صناعيه
    ماتبني بيت
    لاتجيب شغاله
    الحكومه توقف مشاريع الشوارع والمباني
    الفنادق توقف
    مغاسل السيارات
    المطاعم وكذا نتخلص منهم

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,072

    افتراضي

    كنت أفكر اشتري أرض في المعبيلة بس خلاص هونت دام السالفة كذا
     التوقيع 
    برشلونـــــــة FC

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    960

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العبري88 مشاهدة المشاركات
    محد مع وجود العماله الوافده,, بس العمانيين ما يشتغلو كل شي.
    كل الناس تتّذمر منهم واذا ارادو خدمه بسيطه راحو عندهم. احسن شي كل واحد يبداء بنفسه
    يعني لاتروحو صناعيه
    ماتبني بيت
    لاتجيب شغاله
    الحكومه توقف مشاريع الشوارع والمباني
    الفنادق توقف
    مغاسل السيارات
    المطاعم وكذا نتخلص منهم
    كلامك صحيح
    يعني شخص يريد يبني من يبني له منزل غير الوافد
    يريد يصلح سيارته من يصلحها غير الوافد ولو العماني معه ورشه تصليح ما يثقو فيه
    ويقولو غالي ويروحو عند الوافد وبعدها يتذمرو
    ترى ما كل الوافدين مدرا بعض الخدمات لازم وجود الوافد
    بعض دول خليجيه معهم وافدين ملايين وذلك من اجل البناء ورش وغيرها
    ونحن نتذمر من وجود وافدين هل في استطاعه مواطن يقوم بالبناء
    او فتح محل حلاقه بدل الوافد او غسيل ملابس او غسيل سيارات او ورش المنيوم
    طبعاً لا فلهذا لا يمكن الاستغناء عن الوافد في بعض الاعمال وجود الوافد امر ظروري وملح

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,219

    افتراضي

    @خندق مسقط

    ياخي انت رائع ياخي شكرا انك توليت زمام امر الموضوع

    والرد عني
     التوقيع 
    يارب .........

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,219

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متفائل بالحياة مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح
    يعني شخص يريد يبني من يبني له منزل غير الوافد
    يريد يصلح سيارته من يصلحها غير الوافد ولو العماني معه ورشه تصليح ما يثقو فيه
    ويقولو غالي ويروحو عند الوافد وبعدها يتذمرو
    ترى ما كل الوافدين مدرا بعض الخدمات لازم وجود الوافد
    بعض دول خليجيه معهم وافدين ملايين وذلك من اجل البناء ورش وغيرها
    ونحن نتذمر من وجود وافدين هل في استطاعه مواطن يقوم بالبناء
    او فتح محل حلاقه بدل الوافد او غسيل ملابس او غسيل سيارات او ورش المنيوم
    طبعاً لا فلهذا لا يمكن الاستغناء عن الوافد في بعض الاعمال وجود الوافد امر ظروري وملح
    @متفائل بالحياة

    الوافد اكيد مطلوب

    اللي حاصل عندنا استعمار احتلال بالمعنى الحرفي للبلد ....عمان ما جالسة تنقص الوافدين جالسين يزيدوا ويزيدوا ومن جنسيات شتى

    فيه فرق لما تجيب نص مليون عامل وافد او ربع مليون وفرق لما يوصلوا الى قرابة 3 مليون مستقرين هم وعائلاتهم امنين مطمئنين ولا يفكروا بالرجوع الى الهند ابدا والدليل اغلب الهنود صار لهم سنين طوال هنا

    تكاثروا هنا
     التوقيع 
    يارب .........

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,219

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برشلوني إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    كنت أفكر اشتري أرض في المعبيلة بس خلاص هونت دام السالفة كذا
    @برشلوني إلى الأبد
    تشريف مرورك بالموضوع

    تراه حتى لو ما نبي راح نضطر يوما ما الى النزوح بعيدا عن الهنود .....

    ناقصنا ايرانين احنا بعد
     التوقيع 
    يارب .........

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ للإيجار ] منزل للإيجار ف الوادي الكبير قريب المسجد الكويتي
    بواسطة مرافىْ المجد في القسم: المنازل والشقق والمحال التجارية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 13/10/2015, 08:11 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •