رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي أهدت إلىّ حبيبتي

    أهدت إلي حبيبتى برواية... فقرأتها
    فوجدت قلبى فى السطور ..
    وبين أحرف عشقها
    ووجدت روحى فى الرواية كلها..
    ... ووجدت أنى عاشق ...
    فد عشتها...
    وحبيبتى ..كانت حروف رواية..
    من قلبها..
    وكأننى ..بطل هنا ..فوق الورق
    وهناك بين القلب كنت... عشيقها
    *****
    صار الحنين الى الرواية... عادتى..
    وبقت إلىّ ..جليستي..
    فوضعتها...
    قى كل نافذة نمر بها الرياح بعطرها..
    وبريق عينيها الذى.. يغتالنى..
    فى كل صبح ... عندما
    يأتي النهار بذكرها
    وبقيت أهرب كلما ..أشتاقها..
    فوجدت نفسي كل يوم ..عندها..
    *****
    جمال نصير

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    يعني كل المعنى انك تقرأ بشغف رواية مهداه من حبيبتك كل وقت؟
    أم أن هناك معنى آخر بين السطور؟
     التوقيع 
    في الأرض مخلوقان
    انس وأمريكان

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبارك الساعدي مشاهدة المشاركات
    يعني كل المعنى انك تقرأ بشغف رواية مهداه من حبيبتك كل وقت؟
    أم أن هناك معنى آخر بين السطور؟
    هناك معنى آخر ..حاول تعيد قراءة القصيدة من جديد
    شكرا لمرورك

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24

    افتراضي

    جميل جداً ، حين نقرأ كتاب أهدينا إياه ونجد حروف كل كلمة منه تقصدنا وتعنينا

    احساس جميل
    أبدعتٓ بحق
     التوقيع 
    أنا كاتبة الإنسانية ...
    ومع الإنسانية..
    وضد كل من لا يرحم الإنسانية...

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    14/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    48

    افتراضي

    ابداع أخي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    03/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جمال نصير مشاهدة المشاركات
    هناك معنى آخر ..حاول تعيد قراءة القصيدة من جديد
    شكرا لمرورك
    ما شاء الله غاية الابداع
    روووووووووووعه هذه الكلمات
    فعلا المعاني تتوارى وراء السطور
    يا ربي كيف فاتتني قبل؟
    موفق أخي فعلا بالاضافة الى المعنى المذكور هناك معاني كثيرة بين السطور لا يسعني أن احيط بها بمشاركة واحدة فقط بل يلزمني الكثير والكثير والكثير
    فعلا هذه القصيدة ينطبق عليها المثل القائل (ما قل ودل)
    استمر أخي واكثر من القراءة لتجزل لنا الكتابة بشكل أفضل وأفضل
     التوقيع 
    في الأرض مخلوقان
    انس وأمريكان

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    48

    افتراضي

    كلمات جميله عزيزي بوركت

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    22/10/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,307

    افتراضي

    /
    أُستآذي القدِيرَ / @جمال نصير

    لحضور قلمكَ ألمُشرقْ وردةٌ كآردينيآ !
     التوقيع 
    ربّآه ؛ ضآقَ آلفُؤآدُ ذَرعاً بـِ مآ حوىَ *
    عش حيآتك كمآ أنت
    وأترك آرآئهم لسلة ألمهملآت
    حيث ينتمون .. ﻵ أكثر !

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,340

    افتراضي

    جمال

    مررت على بستانك المزهر.

    تقديري…
     التوقيع 
    الـديـن الـمعـامـلة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,684

    افتراضي

    جميل أخي

    فائق تقديري
     التوقيع 

    ودّي أغمّض عيني وْأمشي إلى
    ـــــــــــــــــــــ أيّة جهة! بس المهم أبقى معك



    ما وراء الفقد


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,684

    افتراضي

    جميل أخي

    فائق تقديري
     التوقيع 

    ودّي أغمّض عيني وْأمشي إلى
    ـــــــــــــــــــــ أيّة جهة! بس المهم أبقى معك



    ما وراء الفقد


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,144
    مشاركات المدونة
    137

    افتراضي

    .

    جميل اخي الجميل

    .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قطرالندىء مشاهدة المشاركات
    جميل جداً ، حين نقرأ كتاب أهدينا إياه ونجد حروف كل كلمة منه تقصدنا وتعنينا

    احساس جميل
    أبدعتٓ بحق
    كأنك مجربة القرءة يا قطر الندى...الله يوفقك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    .

    جميل اخي الجميل

    .
    الاجمل وجودك يا بنت الراشد جزاك الله خيرا

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة أسير مشاهدة المشاركات
    جميل أخي

    فائق تقديري
    الاجمل مرورك اديبتنا الكريمة غربة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد أبو رثام مشاهدة المشاركات
    جمال

    مررت على بستانك المزهر.

    تقديري…
    أنت الورد والعطر كله يا ابو رثام بارك الله فيك

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فهد داري مشاهدة المشاركات
    ابداع أخي
    شكرا لك يا شاعرنا القادم فهد..الف شكرا

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبارك الساعدي مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله غاية الابداع
    روووووووووووعه هذه الكلمات
    فعلا المعاني تتوارى وراء السطور
    يا ربي كيف فاتتني قبل؟
    موفق أخي فعلا بالاضافة الى المعنى المذكور هناك معاني كثيرة بين السطور لا يسعني أن احيط بها بمشاركة واحدة فقط بل يلزمني الكثير والكثير والكثير
    فعلا هذه القصيدة ينطبق عليها المثل القائل (ما قل ودل)
    استمر أخي واكثر من القراءة لتجزل لنا الكتابة بشكل أفضل وأفضل
    مبارك السعدى...وجودكم اسعدنى ..شكرالك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كمست مشاهدة المشاركات
    /
    أُستآذي القدِيرَ / @جمال نصير

    لحضور قلمكَ ألمُشرقْ وردةٌ كآردينيآ !
    كسمت....لمرورك كل التقدير والشكر...مشكورة اديبتنا الرقيقة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    جميل اخي.. راق لي..
     التوقيع 
    كأني ملكت الكون في ساعة لقاك..وكأني انولدت في جيتك عمر ثاني

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خلف الستار مشاهدة المشاركات
    جميل اخي.. راق لي..
    شكرا لكم ..لنا الشرف

مواضيع مشابهه

  1. أغرقني الشوُقُ إليّ ،، جِ ـلت أسلِّم (صــوتــيــة)
    بواسطة مهند السعدي في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 21/05/2015, 11:18 PM
  2. إليّ
    بواسطة غربة أسير في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 76
    آخر مشاركة: 05/11/2014, 10:12 AM
  3. رحلتْي إلىّ الوسطىّ 2 [ نفون ]
    بواسطة رجل المهمات في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 04/08/2014, 11:17 AM
  4. الردود: 7
    آخر مشاركة: 22/05/2011, 08:54 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •