الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 92
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Storm area مشاهدة المشاركات
    باختصار
    التكفيرين مصطلح يطلق علي داعش الذين استخدمو التكفير لاجل اباحة القتل



    انت بسبب طائفيتك العمياء تحاول توسيع هذي الدائرة لتشمل طائفة باكملها !!!! ان كانت لديك مشاكل طائفية فلا تصدرها الي سبلة عمان
    انت مريض و تحب الصهاينه فماذا افعل في فهمك و تحويرك و كذبك ...

    الجماعه تسال عن التكفيري وتمت الاجابه

    و سبحان الله التكفيري مقيد في داعش فقط

    و التكفير الى ماذا يدعوا غير القتل ..فهل تكفير اكثر من 80 مليون مسلم يدعوا الا ماذا غير القتل
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    21/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    انت مريض و تحب الصهاينه فماذا افعل في فهمك و تحويرك و كذبك ...

    الجماعه تسال عن التكفيري وتمت الاجابه

    و سبحان الله التكفيري مقيد في داعش فقط

    و التكفير الى ماذا يدعوا غير القتل ..فهل تكفير اكثر من 80 مليون مسلم يدعوا الا ماذا غير القتل
    اش نوع هذه الاحابة التى جاوبت عليها ممكن تشرح اكثر عن كلمة التكفيري؟؟

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    شو هالخربطه ..يعني الحين تريدي توصلي معلومه لخبطتي الاساله فوق بعض

    ومن اطلق عليكم تكفيرين ؟ يعني محاولات فاشله مثل هذي ما شفت ..حاولي مره ثانيه



    ليس فقط مناصرين للتكفيرين بل مناصرين للارهاب



    بجد جهل واستعباط لا مثيل له .... كل من يكفر مسلم من اي مذهب فهو تكفيري وكلامي واضح اعلاه ولا ينطبق على فئه او مذهب معين

    ولكن ماذا نفعل بعقول عشعشت بها الطائفيه و الجهل
    جيت تكحلها عميتها..

    طالما أثبت أننا مناصرين للتكفيريين وللارهاب إذا نحن تكفيريين بحسب قولك،ولهذا نحتفظ بردك إلى حين الحاجه له..

    تحياتي..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    05/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    100

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    جيت تكحلها عميتها..

    طالما أثبت أننا مناصرين للتكفيريين وللارهاب إذا نحن تكفيريين بحسب قولك،ولهذا نحتفظ بردك إلى حين الحاجه له..

    تحياتي..
    عادت حليمه لعادتها القديمة وسالفة نحتفظ بردك الى حين الحاجة
    يا لكثرة الهياط والرغي الفاضي
    قالك الكبريت قبل شهرين احشريها بليفه

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    05/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    100

    افتراضي

    من هم التكــــــــــــــــفيريون ؟!
    استمعوا للدكتور عدنان
    .........
    ذبح البشر على نهج السلف الصالح !! | الدكتور عدنان إبراهيم

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بأس الحديد مشاهدة المشاركات
    عادت حليمه لعادتها القديمة وسالفة نحتفظ بردك الى حين الحاجة
    يا لكثرة الهياط والرغي الفاضي
    قالك الكبريت قبل شهرين احشريها بليفه
    وليش حاشر نفسك مثل السوسه ياراعي الليفه..

    لا تستعجلوا الخير جاي..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    جيت تكحلها عميتها..

    طالما أثبت أننا مناصرين للتكفيريين وللارهاب إذا نحن تكفيريين بحسب قولك،ولهذا نحتفظ بردك إلى حين الحاجه له..

    تحياتي..
    حشريها بليفه انتي وجماعتك و اكبر ما في خيلكم اركبوه

    ولست مسؤل عن فهمكم العقيم المبرمج على الاستعباط و الاستغباء


    المهم و الاهم اصبحت كلمة تكفيري واضحه و ليس مثل ما ذهب جماعتك لفهمها بشكل معكوس
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    حشريها بليفه انتي وجماعتك و اكبر ما في خيلكم اركبوه

    ولست مسؤل عن فهمكم العقيم المبرمج على الاستعباط و الاستغباء


    المهم و الاهم اصبحت كلمة تكفيري واضحه و ليس مثل ما ذهب جماعتك لفهمها بشكل معكوس
    دامك بتفرفر ،يعني ماحد بيحشرها الا انت..

    جهز الليفة..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    11/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,136

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حمدان المري مشاهدة المشاركات
    ردود طائفية للاسف الشديد @تركي بن سعيد
    حمدان المري.. من دولة جطر الشجيجة

    يا خوي اشوفك تطلع وتختفي؟
    وش بلاك؟
    ما هي بعادة الجطريين يا خوك..
    وشلون الطجس معاكم في دولة جطر؟

    نريد نزور دولة جطر والدوحة.
    ياليت توصف لنا اجمل الاماكن

    الا اذا كنت كذاب وارث الكذب أبا عن جد.
    فخبرنا ياخوك
    حتى لا نعتمد عليك..

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    دامك بتفرفر ،يعني ماحد بيحشرها الا انت..

    جهز الليفة..


    هرطقه نسوان بعد ما تم قصف الجبهه

    اكثر من شهر وانا حاشرنها الليفه في جبهاتكم واقولكم حشروها بليفه وانتي تكرري التهديد ... و سلمي على شموخك يا وطن

    سمعتي عن المثل العماني ... تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ...وهل سمعتي بالمثل العربي ...بق برمه
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    998

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    هرطقه نسوان بعد ما تم قصف الجبهه

    اكثر من شهر وانا حاشرنها الليفه في جبهاتكم واقولكم حشروها بليفه وانتي تكرري التهديد ... و سلمي على شموخك يا وطن

    سمعتي عن المثل العماني ... تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ...وهل سمعتي بالمثل العربي ...بق برمه
    اخي الكبريت ان تسمح لي بالمعاتبه قليلا
    قد أعطيت البعض اكثر من حقهم ف النقاش
    فالبعض مكانه معروف فلا يحتاج منك الجهد ف الرد
    وكذلك هناك مسلمات ثابته فلا جدوى من النقاش فيها
    تقبل كلامي الاخ الكريم
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aristocrat مشاهدة المشاركات
    اخي الكبريت ان تسمح لي بالمعاتبه قليلا
    قد أعطيت البعض اكثر من حقهم ف النقاش
    فالبعض مكانه معروف فلا يحتاج منك الجهد ف الرد
    وكذلك هناك مسلمات ثابته فلا جدوى من النقاش فيها
    تقبل كلامي الاخ الكريم
    على عيني وراسي اخي aristocrat كلامك صحيح البعض لا يستحق اي قدر وعتابك و نقدك اضعه فوق راسي و عيني اخي الكريم


    ( عندما سكت اهل الحق عن الباطل توهم اهل الباطل انهم على حق ) ومن هذا المنطلق اخي الكريم انا امشي
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    هرطقه نسوان بعد ما تم قصف الجبهه

    اكثر من شهر وانا حاشرنها الليفه في جبهاتكم واقولكم حشروها بليفه وانتي تكرري التهديد ... و سلمي على شموخك يا وطن

    سمعتي عن المثل العماني ... تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ...وهل سمعتي بالمثل العربي ...بق برمه
    نعم أكيد أنك قصفت جبهتي ،لكن وأنت نائم..

    صح النوم، أنا من نسفت جبهتك..!!

    ما سمعت بالمثل الذي يقول طاح ولا احد سمى عليه، ينطبق عليك المثل..

    (جهز الليفة علشان نشوف من بينحشر فيها أنا ولا انت والايام دول يالكبريت)

    سؤال للشيخ الكبريت الاحمر رئيس من يكفر الاعضاء في سبلة عمان..

    التعريف الذي ادرجته للتكفيريين هل يدرس في مناهج التعليم بالسلطنة أم أنه من منهج خارجي..؟؟

    وما اسم الكتاب الذي قرأت فيه هذا التحريف،عفوا التعريف..؟؟!

    ننتظر هرولتك بالهروب أو إغلاق الموضوع ..

    الهروب نصف المرجلة،أتمنى ان لا تتبع هذا المثل..

    @الكبريت الاحمر
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    نعم أكيد أنك قصفت جبهتي ،لكن وأنت نائم..

    صح النوم، أنا من نسفت جبهتك..!!

    ما سمعت بالمثل الذي يقول طاح ولا احد سمى عليه، ينطبق عليك المثل..

    (جهز الليفة علشان نشوف من بينحشر فيها أنا ولا انت والايام دول يالكبريت)

    سؤال للشيخ الكبريت الاحمر رئيس من يكفر الاعضاء في سبلة عمان..

    التعريف الذي ادرجته للتكفيريين هل يدرس في مناهج التعليم بالسلطنة أم أنه من منهج خارجي..؟؟

    وما اسم الكتاب الذي قرأت فيه هذا التحريف،عفوا التعريف..؟؟!

    ننتظر هرولتك بالهروب أو إغلاق الموضوع ..

    الهروب نصف المرجلة،أتمنى ان لا تتبع هذا المثل..

    @الكبريت الاحمر
    هل افلستوا او اصابتكم حمى ارمي مرضك بالاخرين ..اين كفرت الاعضاء ..انتي ما تستحي على وجهش من الكذب و التلفيق و الهرطقه

    انتي مطالبه الان باثبات التهمه السخيفه التي اطلقتيها لي اني اكفر الاعضاء
    @عزي في بلادي
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,021

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    18/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    255

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    هل افلستوا او اصابتكم حمى ارمي مرضك بالاخرين ..اين كفرت الاعضاء ..انتي ما تستحي على وجهش من الكذب و التلفيق و الهرطقه

    انتي مطالبه الان باثبات التهمه السخيفه التي اطلقتيها لي اني اكفر الاعضاء
    @عزي في بلادي
    الصراحة انته واحد سخيف وما تستحي
    انا استغرب ليش الاشراف غاضين الطرف عنك .

    انته تتكلم وترغي بدون فهم او ادراك
    تكلم واستمر وطلع( المارد النتن ) اللي في صدرك .
    ما يهمنا كذبك وتدليسك الوقح على الاعضاء .
    وعنه الاشراف ما حظرك استمر
    صدقني صرت اشفق عليك كثير والله لا يبلانا .

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    22/11/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    541

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    هل افلستوا او اصابتكم حمى ارمي مرضك بالاخرين ..اين كفرت الاعضاء ..انتي ما تستحي على وجهش من الكذب و التلفيق و الهرطقه

    انتي مطالبه الان باثبات التهمه السخيفه التي اطلقتيها لي اني اكفر الاعضاء
    @عزي في بلادي
    [QUOTE=[COLOR="#FF0000"]الكبريت الاحمر[/COLOR];48758919]الشكر و العرفان موصل بك استاذي ابا مازن ولو لا جهودك واثرائك في الكثير من المواضيع التي نستفيد منها و نثري معرفتنا بما يدور و يحصل
    ولا اعتقد ان هذه الحقائق تخفى عليك و لمثلك بارك الله بك وانما نحن نكمل بعض ضد الجيش التكفيري الالكتروني الذي يحاول و يسعى دائما لتشويه الحقيقه
    و تحريفها و اختطافها


    من يقصد بالجيش التكفيري الالكتروني الذي يحاول و يسعى دائما لتشويه الحقيقه
    و تحريفها و اختطافها اليس اعضاء السبلة الكريمة المخالفين له

    @عزي في بلادي

    آخر تحرير بواسطة حكيم بس فقير : 11/03/2017 الساعة 10:17 PM
     التوقيع 
    هام جداً
    اسمعوا رأي القادة الإسرائيليين ببشار الأسد... بشهادة الباحث الإسرائيلي د. إيدي كوهين على قناة "الحرّة"!


    https://www.facebook.com/maher.shara...2365987574167/

    بالأدلة والبراهين ايران صنعت داعش واوباما ونتنياهو يحميان النظام السوري

    https://www.youtube.com/watch?v=y2HQd8Ma-is

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    03/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    98

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ازرق سماوي مشاهدة المشاركات
    الصراحة انته واحد سخيف وما تستحي
    انا استغرب ليش الاشراف غاضين الطرف عنك .

    انته تتكلم وترغي بدون فهم او ادراك
    تكلم واستمر وطلع( المارد النتن ) اللي في صدرك .
    ما يهمنا كذبك وتدليسك الوقح على الاعضاء .
    وعنه الاشراف ما حظرك استمر
    صدقني صرت اشفق عليك كثير والله لا يبلانا .
    كما قالو الحقيقة مؤلمه والصراخ بقدر الالم
    ألمكم الكبريت الاحمر ودخلتم بمعرفاتكم الخواطر لشتمه هههه
    بالمناسبة عمر معرفك اربعه اشهر !!!!!!!!!!!

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ازرق سماوي مشاهدة المشاركات
    الصراحة انته واحد سخيف وما تستحي
    انا استغرب ليش الاشراف غاضين الطرف عنك .

    انته تتكلم وترغي بدون فهم او ادراك
    تكلم واستمر وطلع( المارد النتن ) اللي في صدرك .
    ما يهمنا كذبك وتدليسك الوقح على الاعضاء .
    وعنه الاشراف ما حظرك استمر
    صدقني صرت اشفق عليك كثير والله لا يبلانا .
    شخصنه كالعاده عندما لا يجدون رد مناسب وحجه مناسبه
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    03/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    98

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاصد الخيرات مشاهدة المشاركات
    حمدان المري.. من دولة جطر الشجيجة

    يا خوي اشوفك تطلع وتختفي؟
    وش بلاك؟
    ما هي بعادة الجطريين يا خوك..
    وشلون الطجس معاكم في دولة جطر؟

    نريد نزور دولة جطر والدوحة.
    ياليت توصف لنا اجمل الاماكن

    الا اذا كنت كذاب وارث الكذب أبا عن جد.
    فخبرنا ياخوك
    حتى لا نعتمد عليك..
    المشرفين عطوك اجازة اضطراريه @قاصد الخيرات @كلمة خير
    زين تراجع مشاركاتك

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    646

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بأس الحديد مشاهدة المشاركات
    من هم التكــــــــــــــــفيريون ؟!
    استمعوا للدكتور عدنان
    .........
    ذبح البشر على نهج السلف الصالح !! | الدكتور عدنان إبراهيم
    لا حول ولا قوة الا بالله

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    18/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    255

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    شخصنه كالعاده عندما لا يجدون رد مناسب وحجه مناسبه
    الشخصنه هو اسلوبك وعادتك
    تتهم الاعضاء بالتكفيرين وتعتبره غير شخصنه
    ان لم تكن هذه شخصنة فماذا تكون يا كبريت
    او تقدر نقول انها افلاس الحجة وأتجهت الى الشخصنة .

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    هل افلستوا او اصابتكم حمى ارمي مرضك بالاخرين ..اين كفرت الاعضاء ..انتي ما تستحي على وجهش من الكذب و التلفيق و الهرطقه

    انتي مطالبه الان باثبات التهمه السخيفه التي اطلقتيها لي اني اكفر الاعضاء
    @عزي في بلادي
    هههههه لم تتحمل ها..

    في الحديث الشريف الذي أخرجه البخاري ومسلم عن ابن عمر بلفظ: أيما رجل قال لأخيه: يا كافر، فقد باء بها أحدهما.
    وزاد مسلم في رواية: إن كان كما قال؛ وإلا رجعت عليه. وفي لفظ آخر عند مسلم: إذا كفر الرجل أخاه فقد باء بها أحدهما.

    الحديث واضح من كفر الآخر فقد باء بها أحدهما ولكن من يطلق على الاخرين تكفيريين وهم براء منها فهو يكون بذلك تكفيري..


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    شو هالخربطه ..يعني الحين تريدي توصلي معلومه لخبطتي الاساله فوق بعض

    ومن اطلق عليكم تكفيرين ؟ يعني محاولات فاشله مثل هذي ما شفت ..حاولي مره ثانيه



    ليس فقط مناصرين للتكفيرين بل مناصرين للارهاب



    بجد جهل واستعباط لا مثيل له .... كل من يكفر مسلم من اي مذهب فهو تكفيري وكلامي واضح اعلاه ولا ينطبق على فئه او مذهب معين

    ولكن ماذا نفعل بعقول عشعشت بها الطائفيه و الجهل
    لله الحمد لم نكفر أحد ولكن طالما أنت تتهمنا بأننا تكفيريين ونحن براء منه إذاً أنت تكفير..

    والدليل في مشاركتك..


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكيم بس فقير مشاهدة المشاركات
    =الكبريت الاحمر;48758919]الشكر و العرفان موصل بك استاذي ابا مازن ولو لا جهودك واثرائك في الكثير من المواضيع التي نستفيد منها و نثري معرفتنا بما يدور و يحصل
    ولا اعتقد ان هذه الحقائق تخفى عليك و لمثلك بارك الله بك وانما نحن نكمل بعض ضد الجيش التكفيري الالكتروني الذي يحاول و يسعى دائما لتشويه الحقيقه
    و تحريفها و اختطافها


    من يقصد بالجيش التكفيري الالكتروني الذي يحاول و يسعى دائما لتشويه الحقيقه
    و تحريفها و اختطافها اليس اعضاء السبلة الكريمة المخالفين له

    @عزي في بلادي
    وأيضا هذه الدليل الذي ادرجه أخي حكيم بس فقير..

    لا مجال للشطحة مشاركاتك اكبر دليل على تكفير الآخرين وإتهامهم بغير دليل..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BnShams مشاهدة المشاركات
    حيا الله ب بن شامس..

    اضحك ياعم إيش عليك من الدنيا..
    @BnShams
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    15/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,688

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    هرطقه نسوان بعد ما تم قصف الجبهه

    اكثر من شهر وانا حاشرنها الليفه في جبهاتكم واقولكم حشروها بليفه وانتي تكرري التهديد ... و سلمي على شموخك يا وطن

    سمعتي عن المثل العماني ... تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ...وهل سمعتي بالمثل العربي ...بق برمه
    @الكبريت الاحمر


    كفو والله ، عطيت كل واحد على قدر حجم عقله وما قصرت
    وخليت المعرفات تتكاثر بسرعة عشان بس ترد عليك
    ما قصرت فيهم
     التوقيع 
    قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار .. بصوت القارئ الذي تحب الاستماع له .. حمل القرآن كاملا أو استمع إليه عبر الإنترنت .. اضغط هنا
    شخص مزاجي ، واقعي ، صريح ، بسيط مبسط
    أنا الحاضر الغائب والهادي المزعج ،، أنا التناقض بحد ذاته,,
    اللهم ارحم من حن له القلب وهو تحت التراب
    21/03/2017

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,021

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    حيا الله ب بن شامس..

    اضحك ياعم إيش عليك من الدنيا..
    @BnShams
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحكك من التلاجم الي صاير

    الله يسعدك @عزي في بلادي
     التوقيع 

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    هههههه لم تتحمل ها..

    في الحديث الشريف الذي أخرجه البخاري ومسلم عن ابن عمر بلفظ: أيما رجل قال لأخيه: يا كافر، فقد باء بها أحدهما.
    وزاد مسلم في رواية: إن كان كما قال؛ وإلا رجعت عليه. وفي لفظ آخر عند مسلم: إذا كفر الرجل أخاه فقد باء بها أحدهما.

    الحديث واضح من كفر الآخر فقد باء بها أحدهما ولكن من يطلق على الاخرين تكفيريين وهم براء منها فهو يكون بذلك تكفيري..




    لله الحمد لم نكفر أحد ولكن طالما أنت تتهمنا بأننا تكفيريين ونحن براء منه إذاً أنت تكفير..

    والدليل في مشاركتك..




    وأيضا هذه الدليل الذي ادرجه أخي حكيم بس فقير..

    لا مجال للشطحة مشاركاتك اكبر دليل على تكفير الآخرين وإتهامهم بغير دليل..
    بدون كذب وهرطقة… لا زلتي مطالبه باثبات تهمة التكفير ..اما عندما تفلسين انتي وجماعتك

    انتي من عرف مغنى التكفيري والان تراجعتي عمدما افلستي فهذا غير مقبول

    اما تثبتي التهمه او تعتذري على كذبك
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    28/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,954

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة black gold مشاهدة المشاركات
    @الكبريت الاحمر


    كفو والله ، عطيت كل واحد على قدر حجم عقله وما قصرت
    وخليت المعرفات تتكاثر بسرعة عشان بس ترد عليك
    ما قصرت فيهم
    العفو اخي الكريم ..نعاملهم على قدر عقولهم وان كانوا بدون عقل من الاساس
     التوقيع 
    گـبيرة يـا عمــان بمجدك

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,331

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركات
    بدون كذب وهرطقة… لا زلتي مطالبه باثبات تهمة التكفير ..اما عندما تفلسين انتي وجماعتك

    انتي من عرف مغنى التكفيري والان تراجعتي عمدما افلستي فهذا غير مقبول

    اما تثبتي التهمه او تعتذري على كذبك
    الادلة موجودة في مشاركاتك التي أدرجناها..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    31/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    268

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    الادلة موجودة في مشاركاتك التي أدرجناها..
    اقتبسي المشاركة وابرزيها

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. السلطنه نصحت الرئيس الايرانى فى اقاله مساعد وزير الخارجيه الايرانى..
    بواسطة معاذ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 22/06/2016, 03:12 PM
  2. الكريم الايراني...!!
    بواسطة الاعلامية اللامعة في القسم: قسم إهتمامات حواء
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 22/07/2014, 03:59 AM
  3. في اليوم الاول التلاسن وعراك بالايدي
    بواسطة سر الخفايا في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 280
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 10:13 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •