الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 60
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    يا ذو الجلال والاكرام اكرمنا
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    12/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    423

    افتراضي

    مساء الخير

    تواصلو معنا حيث اكثر من عشرة دول في العالم شبكه واسعه من المستشفيات العالميه وبارخص الاسعار واستشاره من كادر اطباء الماني للتواصل معنا على رقم 99035719

    تحياتي اليك

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    14/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    235

    افتراضي

    السلام عليكم اختي الكريمه

    انا بحثت عن افضل المستشفبات لعلاج الاخصاب في الامارات ووجدت رابط لمنتدى يتناول الموضوع بامكانك الاطلاع عليه لانهم ربما يكونوا اكثر خبره في الموضوع
    https://forum.uaewomen.net/showthrea...-للاخصاب/page2

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    01/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    57

    افتراضي

    ما هو أفضل مستشفى في تركيا لعمل اطفال انابيب ؟
    اتمنى الرد في العام

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ام عبدالرحمن 213 مشاهدة المشاركات
    ما هو أفضل مستشفى في تركيا لعمل اطفال انابيب ؟
    اتمنى الرد في العام







    في وحده هنا اسمها تركيا محققة الاحلام

    ممكن تستفسري منها
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    الاخت / تركيا محققة الاحلام

    ننتظر تواجدك هنا

    وتخبرينا عن التفاصيل


    بارك الله فيك
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    الاخت / تركيا محققة الاحلام

    ننتظر تواجدك هنا

    وتخبرينا عن التفاصيل


    بارك الله فيك
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    الاخت / تركيا محققة الاحلام

    ننتظر تواجدك هنا

    وتخبرينا عن التفاصيل


    بارك الله فيك
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  9. #39

    افتراضي

    صباح الخير

    آخر تحرير بواسطة تركيا محققة الأحلام : 25/03/2017 الساعة 07:30 AM

  10. #40

    افتراضي

    السلام عليكم

    من يريد الذرية فليداوم على الاستغفار

    لدينا في الهند ايضا قصص نجاح كثيرة بهذا المجال وباسعار معقولة

    ولاتنسوا انه الشفاء من عند الله قبل كل شيء وماعلينا الا الاخذ بالاسباب الممكنة ثم التوكل على الله واحسان الظن به

    وتقبلوا مني فائق احترامي وتقديري لكم
    وتحياتي الخالصة
     التوقيع 
    رقم موبايل و واتساب : 00919108284257

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تركيا محققة الأحلام مشاهدة المشاركات
    مساء الخير
    إسم المستشفى جينميد
    تركيا إسطنبول منطقة بشكتاش (الجانب الأوروبي )
    البروفسور تكسان كمليبل
    خبره 12سنه في لندن 22في تركيا
    سعر عملية أطفال الأنابيب 3500دولار
    رقم التواصل مع المستشفى
    يتحدث العربيه (عمر)
    هذا الرقم
    +905447124200






    اختي كم تكلفة العلاج والسفر بالعماني?
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    01/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    57

    افتراضي

    اختى هل نجحت معك التجربة في تركيا يعنى هل ثبت الحمل ؟
    هل تتوفر لديهم التقنية العاليه ام حالهم حال اي مستشفى ؟

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    01/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    57

    افتراضي

    نريد تجارب ناجحه اكثر في تركيا وفي دول مختلفه
    مع ذكر اسم المنطقه واسم المستشفى

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    18/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47

    افتراضي

    مساء الخير جميعاا

    أشكرگم ع طرح هذا الموضوع

    اتمنى حد يفيدنا لعلاج اطفال الانابيب في عمان
    هل من تجارب ناجحه في حاله الزوج عنده ضعف في الحيوانات المنويه

    بارگ الله فيگم ،،

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اللي الاحظه انه عدد كبير عندهم تأخر حمل

    الله يرحم حالنا وضعفنا ويرزقنا جميعا.
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  16. #46

    افتراضي

    استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
     التوقيع 
    رقم موبايل و واتساب : 00919108284257

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    18/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47

    افتراضي

    مساء الخير جميعاا

    أشكرگم ع طرح هذا الموضوع

    اتمنى حد يفيدنا لعلاج اطفال الانابيب في عمان
    هل من تجارب ناجحه في حاله الزوج عنده ضعف في الحيوانات المنويه

    بارگ الله فيگم ،،

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    267

    افتراضي

    عن تجربة شخصية ، والحمدلله على كل حال
    داخل السلطنة جربنا أطفال الأنابيب لثلاث مرات وبملغ يقارب من الثلاثة الاف ريال عماني للمرة الواحدة ولكن قدر الله ماشاء فعل لم يحصل أي حمل
    قررنا بعدها الذهاب لأحد المستشفيات بالهند وبالتواصل معهم طلبوا منا عدد من الإجراءات قبل الذهاب للهند وعملنا العملية في الهند وتكلفت مايقارب الثلاث الاف ريال كذلك وحصل الحمل ولكن قدّر الله أن يكون خارج الرحم فتم إنزال الأجنة وتعرضت زوجتي إلى مشاكل أدى لإدخالها لغرفة العمليات بالسلطاني بعد حدوث إنفجار لأحد الأنابيب بالرحم نتيجة الحمل .
    الأمل كبير ب الله تعالى
    نصيحتي لمن يودون السفر للعلاج عن طريق اطفال الأنابيب أن تنتبه الزوجة لعدد من الأمور وهو ما نفتقده للأسف الشديد في المستشفيات الخاصة التي تعاملت معها شخصيا داخل السلطنة ( أعتذر عن ذكر أسماء المستشفيات والمراكز) وكانت سبب في فشل العمليات
    1. ضبط مستوى السكر في الدم وجعله في أقل مستوياته من خلال تناولة أدوي خاصة بذلك حتى وأن كانت الزوجة لا تعاني من المرض.
    2. التأكد من الفيتامينات بانواعها وأبرزها فيتامين دال والفوليك أسد (الحديد)
    3. التأكد من سلامة الغدد في الزوجة فأرتفاع هرمون الغدة من أسباب الفشل .
    4.تناول أدوية خاصة بتحسين جودة البويضات .
    5. بالنسبة للزوج كذلك عليه بالإهتمام بنفسه من حيث ضبط مستويات السكر والتأكد من خلوه من أي أمراض تتسبب في التأثير على جودة الحيوانات المنوية .
    6. الزوجة لابد ان يكون وزنها متناسق مع الطول لأن هذا لأمر مهم جداً لزيادة نسبة النجاح .
    7. تجميد الأجنة أمر هام جداً خاصة وأنه نسبة الحمل في الأجنة المجمدة مرتفعة نسبياً عن الأجنة التي يتم أرجاعها في اليو مالرابع أو الخامس .. حاولت الدكتورة أقناعنا بتأجيل الأرجاع وتجميد الأجنة كاملة (4 أجنة) ولكن نحن من أصر على أرجاع جنينين وتجميد جنينين اخرين وقدر الله ماشاء فعل ... الفكرة تكمن بأن رحم المرأة قد تعرض لمنشطات وأدوية لتحفيز المبايض وبالتالي فأن نسبة النجاح تقل بينما فيما يخص الأجنة المجمدة فتكون الفرصة اعلى لكون أن الرحم لن يتعرض لأي محفزات .

    أتمنى من يريد العلاج أن لا يبحث عن الأرخص لكون الأدوية المستخدمة تكلفتها مرتفعة نسبياً

    حفظكم الله ووفقنا جميعاً

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    267

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سجى الليل91 مشاهدة المشاركات
    مساء الخير جميعاا

    أشكرگم ع طرح هذا الموضوع

    اتمنى حد يفيدنا لعلاج اطفال الانابيب في عمان
    هل من تجارب ناجحه في حاله الزوج عنده ضعف في الحيوانات المنويه

    بارگ الله فيگم ،،
    لا مشكلة أخي في في هذا المسألة إذا كنت تنوي عمل أطفال الأنابيب لأنه تؤخذ العينة منك للمختبر ويتم تلقيح البويضات بواسطة فني المختبر . حيوان منوي واحد كافي للتلقيح

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مقتدى مشاهدة المشاركات
    عن تجربة شخصية ، والحمدلله على كل حال
    داخل السلطنة جربنا أطفال الأنابيب لثلاث مرات وبملغ يقارب من الثلاثة الاف ريال عماني للمرة الواحدة ولكن قدر الله ماشاء فعل لم يحصل أي حمل
    قررنا بعدها الذهاب لأحد المستشفيات بالهند وبالتواصل معهم طلبوا منا عدد من الإجراءات قبل الذهاب للهند وعملنا العملية في الهند وتكلفت مايقارب الثلاث الاف ريال كذلك وحصل الحمل ولكن قدّر الله أن يكون خارج الرحم فتم إنزال الأجنة وتعرضت زوجتي إلى مشاكل أدى لإدخالها لغرفة العمليات بالسلطاني بعد حدوث إنفجار لأحد الأنابيب بالرحم نتيجة الحمل .
    الأمل كبير ب الله تعالى
    نصيحتي لمن يودون السفر للعلاج عن طريق اطفال الأنابيب أن تنتبه الزوجة لعدد من الأمور وهو ما نفتقده للأسف الشديد في المستشفيات الخاصة التي تعاملت معها شخصيا داخل السلطنة ( أعتذر عن ذكر أسماء المستشفيات والمراكز) وكانت سبب في فشل العمليات
    1. ضبط مستوى السكر في الدم وجعله في أقل مستوياته من خلال تناولة أدوي خاصة بذلك حتى وأن كانت الزوجة لا تعاني من المرض.
    2. التأكد من الفيتامينات بانواعها وأبرزها فيتامين دال والفوليك أسد (الحديد)
    3. التأكد من سلامة الغدد في الزوجة فأرتفاع هرمون الغدة من أسباب الفشل .
    4.تناول أدوية خاصة بتحسين جودة البويضات .
    5. بالنسبة للزوج كذلك عليه بالإهتمام بنفسه من حيث ضبط مستويات السكر والتأكد من خلوه من أي أمراض تتسبب في التأثير على جودة الحيوانات المنوية .
    6. الزوجة لابد ان يكون وزنها متناسق مع الطول لأن هذا لأمر مهم جداً لزيادة نسبة النجاح .
    7. تجميد الأجنة أمر هام جداً خاصة وأنه نسبة الحمل في الأجنة المجمدة مرتفعة نسبياً عن الأجنة التي يتم أرجاعها في اليو مالرابع أو الخامس .. حاولت الدكتورة أقناعنا بتأجيل الأرجاع وتجميد الأجنة كاملة (4 أجنة) ولكن نحن من أصر على أرجاع جنينين وتجميد جنينين اخرين وقدر الله ماشاء فعل ... الفكرة تكمن بأن رحم المرأة قد تعرض لمنشطات وأدوية لتحفيز المبايض وبالتالي فأن نسبة النجاح تقل بينما فيما يخص الأجنة المجمدة فتكون الفرصة اعلى لكون أن الرحم لن يتعرض لأي محفزات .

    أتمنى من يريد العلاج أن لا يبحث عن الأرخص لكون الأدوية المستخدمة تكلفتها مرتفعة نسبياً

    حفظكم الله ووفقنا جميعاً








    ما
    خبرتنا اسم المستشفى والدكتوره في الهند?
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    18/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47

    افتراضي

    نريد تجارب ناجحه مع الاسعار اذا ممكن ؟؟؟

    مثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسئل طبيب !!!!

    رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين

    الله يرزق كل محروم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    19/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,000

    افتراضي

    السلام عليكم

    رزقك الله الذرية الصالحة التي تقر بها عينى زوجتك و عيناك و أدام بينكم المودة و الرحمة

    الأشهر في الأردن "حسب ما علمت و ليس من تجربة شخصية" هو مستشفى فرح حيث نسمع عن قصص نجاحهم مع أزواج عمانيين. و هذا هو موقعهم الرسمي و بإمكانك التواصل معهم و سؤالهم عن كل الحيثيات التي تريد.
    http://www.farah-hospital.org/

    من خلال بحثي السابق لمساعدة بعض الأشخاص ممن لديهم نفس المشكلة ، وجدت أن إيران أصبحت وجهة عالمية لعلاج حالات العقم و تم نشر عدة مقالات عن عدد من مستشفياتهم في الصحف البريطانية الشهيرة مثل الجارديان و بعض المواقع العلمية الشهيرة. و الرابط أدناه لأحد أشهر المراكز الخاصة بعلاج العقم و منها طفل الأنابيب و تجد فيه ايضا قائمة الأسعار
    http://www.royaninstitute.org/cmsen/...404&Itemid=423

    وفقك الله و رزقكم ما تصبون إليه عاجلا غير آجل
     التوقيع 
    قال الله تعالى
    ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُون ﴾
    الخليل بن أحمد الفراهيدي
    لو كنت تعلم ما أقول عذرتني *** أو كنت تعلم ما تقول عذلتكا
    لكن جهلت مقالتي فعذلتني *** وعلمت أنك جاهل فعذرتكا
    الإمام الشافعي
    وَالصَّمتُ عَنْ جَاهِلٍ أَوْ أحْمَقٍ شَرَفٌ ××× وَفيهِ أيْضاً لِصَوْنِ الْعِرْضِ إصْلاَحُ
    أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتةٌ؟ ××× والْكَلْبُ يُخْسَى لَعَمْري وهْوَ نَبَّاحُ
    النقد أو النقاش الهادف يجب أن يتركز على نقاط الموضوع المطروح للنقاش لا أن يتحول إلى المساس بذات الكاتب.

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    114

    افتراضي

    من وجهة نظري، الأفضل تسويها في مستشفى في عمان بسبب أن التكلفة النهائية عند حساب تذاكر السفر و السكن لمدة عشرين يوم على الأقل (فترة العلاج) و الأكل و قيمة العلاج ستكون أكثر من التكلفة الإجمالية للعلاج في عمان أو على الأقل قريبة منها حتى لو كانت قيمة العلاج نفسه أقل عن قيمتها في عمان.

    لكن أهم شي في علاج طفل الأنابيب هو الراحة النفسية للزوجين. لذا أنصح بأخذ إجازة لمدة أسبوعين على الأقل في فترة العلاج و خصوصا في أسبوع المرحلة الأخيرة من العلاج ( نقل البويضة المخصبة). أنصحهم بأخذ إجازة و السكن قريب من المستشفى و الإستمتاع في ذلك الأسبوع و الأستجمام حتى تكون النفسية منفتحة للهلاج و الهرمونات متوازنة أيضا. لذلك، يفضل البعض السفر لعمل طفل الأنابيب حتى يبتعدو عن ضغوطات الحياة و يتهيأون نفسيا للعلاج ليزيود فرص نجاح العملية.

    إذا كنتم تحبون عمل العملية في الخارج فإني أنصح بمركز Aevitas للعقم في مستشفى Vincent Pallotti Hospital في مدينة كيب تاون الذي يعتبر أفضل مركز للعقم في افريقيا و يرجع تاريخه إلى عام 1984 و
    هو أول مركز يقوم بعمليات طفل الأنابيب في جنوب أفريقيا. و هو مركز خاص و لكنه أعتمد كمركز أكاديمي أيضا و قامت بعض كليات الطب في كيب تاون بالتعاون معه لتدريب أطبائها فيه بسبب جودة الخدمات التي يقدمها.

    واحد من الأهل أتو إلى المركز للعلاج و الحمد لله نجحت العملية و زوجته حامل الآن في شهرها الرابع هذا الشهر. كلفهم العلاج في المركز 1200 ريال عماني (حسب سعرف الصرف قبل 4 شهور) و تذاكر السفر فقط لأنهم سكنو معي في الشقة لأني ساكن في كيب تاون للدراسة الجامعية. يعني تكلفة العلاج مع تكلفة المصاريف التي تشمل التذاكر و السكن و المصروف اليومي يمكن توصل إلى 1800-2500 ريال.
    هذا موقعهم لو حبيتم تتواصلو معهم و تستفسروا زيادة أو تنسقوا معهم للعلاج http://www.aevitasfertilityclinic.co.za

    سمعت بعد بمركز ثاني ممتاز في كيب تاون و حسب كلام الربع الجنوب أفريقين أنه بعد ممتاز جدا و إسمه Cape Fertility بس للأسف ما عندي فكرة عن أسعاره و هذا موقعهم في النت http://www.capefertility.co.za

    الله يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل
     التوقيع 
    لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه
    لو نظر الناسُ إلى عيوبهم!!ما عابَ إنسانٌ على الناسِ
    تستطيع أن تعرف شخصية الإنسان مما يقوله عن الآخرين أكثر مما يقوله عليه الآخرون

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    18/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Orthosurgeon مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    رزقك الله الذرية الصالحة التي تقر بها عينى زوجتك و عيناك و أدام بينكم المودة و الرحمة

    الأشهر في الأردن "حسب ما علمت و ليس من تجربة شخصية" هو مستشفى فرح حيث نسمع عن قصص نجاحهم مع أزواج عمانيين. و هذا هو موقعهم الرسمي و بإمكانك التواصل معهم و سؤالهم عن كل الحيثيات التي تريد.
    http://www.farah-hospital.org/

    من خلال بحثي السابق لمساعدة بعض الأشخاص ممن لديهم نفس المشكلة ، وجدت أن إيران أصبحت وجهة عالمية لعلاج حالات العقم و تم نشر عدة مقالات عن عدد من مستشفياتهم في الصحف البريطانية الشهيرة مثل الجارديان و بعض المواقع العلمية الشهيرة. و الرابط أدناه لأحد أشهر المراكز الخاصة بعلاج العقم و منها طفل الأنابيب و تجد فيه ايضا قائمة الأسعار
    http://www.royaninstitute.org/cmsen/...404&Itemid=423

    وفقك الله و رزقكم ما تصبون إليه عاجلا غير آجل



    أشكرك جزيل الشگر .. جاري البحث والاستفسار عن العيادتين

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    18/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JEEP895 مشاهدة المشاركات
    من وجهة نظري، الأفضل تسويها في مستشفى في عمان بسبب أن التكلفة النهائية عند حساب تذاكر السفر و السكن لمدة عشرين يوم على الأقل (فترة العلاج) و الأكل و قيمة العلاج ستكون أكثر من التكلفة الإجمالية للعلاج في عمان أو على الأقل قريبة منها حتى لو كانت قيمة العلاج نفسه أقل عن قيمتها في عمان.

    لكن أهم شي في علاج طفل الأنابيب هو الراحة النفسية للزوجين. لذا أنصح بأخذ إجازة لمدة أسبوعين على الأقل في فترة العلاج و خصوصا في أسبوع المرحلة الأخيرة من العلاج ( نقل البويضة المخصبة). أنصحهم بأخذ إجازة و السكن قريب من المستشفى و الإستمتاع في ذلك الأسبوع و الأستجمام حتى تكون النفسية منفتحة للهلاج و الهرمونات متوازنة أيضا. لذلك، يفضل البعض السفر لعمل طفل الأنابيب حتى يبتعدو عن ضغوطات الحياة و يتهيأون نفسيا للعلاج ليزيود فرص نجاح العملية.

    إذا كنتم تحبون عمل العملية في الخارج فإني أنصح بمركز Aevitas للعقم في مستشفى Vincent Pallotti Hospital في مدينة كيب تاون الذي يعتبر أفضل مركز للعقم في افريقيا و يرجع تاريخه إلى عام 1984 و
    هو أول مركز يقوم بعمليات طفل الأنابيب في جنوب أفريقيا. و هو مركز خاص و لكنه أعتمد كمركز أكاديمي أيضا و قامت بعض كليات الطب في كيب تاون بالتعاون معه لتدريب أطبائها فيه بسبب جودة الخدمات التي يقدمها.

    واحد من الأهل أتو إلى المركز للعلاج و الحمد لله نجحت العملية و زوجته حامل الآن في شهرها الرابع هذا الشهر. كلفهم العلاج في المركز 1200 ريال عماني (حسب سعرف الصرف قبل 4 شهور) و تذاكر السفر فقط لأنهم سكنو معي في الشقة لأني ساكن في كيب تاون للدراسة الجامعية. يعني تكلفة العلاج مع تكلفة المصاريف التي تشمل التذاكر و السكن و المصروف اليومي يمكن توصل إلى 1800-2500 ريال.
    هذا موقعهم لو حبيتم تتواصلو معهم و تستفسروا زيادة أو تنسقوا معهم للعلاج http://www.aevitasfertilityclinic.co.za

    سمعت بعد بمركز ثاني ممتاز في كيب تاون و حسب كلام الربع الجنوب أفريقين أنه بعد ممتاز جدا و إسمه Cape Fertility بس للأسف ما عندي فكرة عن أسعاره و هذا موقعهم في النت http://www.capefertility.co.za

    الله يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل


    جميل جدا وفيت وكفيت
    بارگ الله فيگ

    جاري البحث والاستفسار
    والله يرزق الجميع بالذرية الصالحة السليمة المعافاة يا رب

  26. #56

    افتراضي

    السلام عليكم
    للاستفسار من اجل العلاج في مدينة بنجلور يمكنكم التواصل معنا
    تحياتي
     التوقيع 
    رقم موبايل و واتساب : 00919108284257

  27. #57

    افتراضي

    للاستفسار عن العلاج في الهند يمكنكم مراسلتنا 00919538167036 اديب

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    08/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    800

    افتراضي

    السـلام عليكـــم ورحمة الله وبركاتــــه
    لي تجربتين في مشفى فرح بالاردن
    لكن الله ماكتب لنا وماتوفقنا

    تنبيه للي حاب يروح الاردن
    فيه مشافي تستغل وتخدع المريض
    اذا الزوج ماعنده حيوانات منويه ابدا حتى في الخصيه لاتوجد حيوانات فلازم ياخذ حذره
    بعض مشافى الاردن يقول لك بنتصرف وان شاء الله زوجتك بتحمل
    هنا يستخدمون حيوانات منويه مــــــن شخص اخر غيرك
    اختر المشفى الموثوق ، وبامكانك اخذ النصيحه مــــــن سفارة السلطنه في عّمان

    صادفت شخص عماني قال لي
    تصدق اخي انـــــــا ماعندي حيوانات منويه لكن الدكتور طمني وقال بيساعدني وان شاء الله زوجتك بتحمل
    فاخواني اللي ماعنده حيوانات منويه لايحاول ولايسمع كلام احد
    فالحذر الحذر يا اخوان
    وبعض اصحاب التكاسي لما يشلك مــــــن المطار يعطيك عدة مراكز فاحذروهم

    انـــــــا زرت مشفى فرح مرتين وماتوفقنا
    نسبة النجاح في مشفى فرح هيه 46٪‏

    ثاني يوم الدوره لازم تكون معهم
    طبعاً مافيه تنويم
    فتح ملف ومباشراً البدا في برنامج المساعده على الحمل
    اول9 ايام ابر يوميه لزوجه ، فقط ابره وتطلع
    تقدر تتمشى وتمارس حياتك العاديه
    سعر الابره 46 دينار
    بعد ال 9 ايام تعطى الزوجه ابره تنشيطيه
    واليوم ال11 تتم عملية سحب البويضات مــــــن المبيض وبنفس الوقت
    تتم عمليه اخذ عينه مــــــن السائل المنوي لزوج وطبعاً لازم يتوفق عن الجماع ثلاثة ايام قبل اخذ العينه
    يتم التلقيح في المختبر لفترة يومين وبعد التلقيح يتم ارجاع الاجنه المتلقحه الى الرحم

    تكلفة عملية سحب البويضات وارجاعها 1500دينار
    الدفع بالبطاقه او الكاش
    مكينة سحب موجوده في المشفى لكن الحد الاقصى 250 دينار فقط في كل سحبه
    سكن متوفر بجوار المشفى(شقق)
    الاسبوع ب 220 دينار والافضل تحجز لاسبوع
    فترة العلاج كلها تقريبا مــــــن 16 الى 21 يوم
    واللي محتاج لارقام الهواتف ( المشفى ، صاحب الشقق ، صاحب التاكسي ) يتواصل
    معي على الوتساب 96077577

    آخر تحرير بواسطة TheOsasuna : 03/05/2017 الساعة 12:38 PM
     التوقيع 
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    03/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    859

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TheOsasuna مشاهدة المشاركات
    السـلام عليكـــم ورحمة الله وبركاتــــه
    لي تجربتين في مشفى فرح بالاردن
    لكن الله ماكتب لنا وماتوفقنا

    تنبيه للي حاب يروح الاردن
    فيه مشافي تستغل وتخدع المريض
    اذا الزوج ماعنده حيوانات منويه ابدا حتى في الخصيه لاتوجد حيوانات فلازم ياخذ حذره
    بعض مشافى الاردن يقول لك بنتصرف وان شاء الله زوجتك بتحمل
    هنا يستخدمون حيوانات منويه مــــــن شخص اخر غيرك
    اختر المشفى الموثوق ، وبامكانك اخذ النصيحه مــــــن سفارة السلطنه في عّمان

    صادفت شخص عماني قال لي
    تصدق اخي انـــــــا ماعندي حيوانات منويه لكن الدكتور طمني وقال بيساعدني وان شاء الله زوجتك بتحمل
    فاخواني اللي ماعنده حيوانات منويه لايحاول ولايسمع كلام احد
    فالحذر الحذر يا اخوان
    وبعض اصحاب التكاسي لما يشلك مــــــن المطار يعطيك عدة مراكز فاحذروهم

    انـــــــا زرت مشفى فرح مرتين وماتوفقنا
    نسبة النجاح في مشفى فرح هيه 46٪‏

    ثاني يوم الدوره لازم تكون معهم
    طبعاً مافيه تنويم
    فتح ملف ومباشراً البدا في برنامج المساعده على الحمل
    اول9 ايام ابر يوميه لزوجه ، فقط ابره وتطلع
    تقدر تتمشى وتمارس حياتك العاديه
    سعر الابره 46 دينار
    بعد ال 9 ايام تعطى الزوجه ابره تنشيطيه
    واليوم ال11 تتم عملية سحب البويضات مــــــن المبيض وبنفس الوقت
    تتم عمليه اخذ عينه مــــــن السائل المنوي لزوج وطبعاً لازم يتوفق عن الجماع ثلاثة ايام قبل اخذ العينه
    يتم التلقيح في المختبر لفترة يومين وبعد التلقيح يتم ارجاع الاجنه المتلقحه الى الرحم

    تكلفة عملية سحب البويضات وارجاعها 1500دينار
    الدفع بالبطاقه او الكاش
    مكينة سحب موجوده في المشفى لكن الحد الاقصى 250 دينار فقط في كل سحبه
    سكن متوفر بجوار المشفى(شقق)
    الاسبوع ب 220 دينار والافضل تحجز لاسبوع
    فترة العلاج كلها تقريبا مــــــن 16 الى 21 يوم
    واللي محتاج لارقام الهواتف ( المشفى ، صاحب الشقق ، صاحب التاكسي ) يتواصل
    معي على الوتساب 96077577








    الله كريم.
    عسى الله يرزقك ويرزقنا
     التوقيع 
    ❀❀سيأتي الفرح قريبا والله الذي وعد المستغفر بالاجابه فإني استغفره ليلا ونهارا ولن يردني ابدا ❀❀

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] ملابس اطفال والعاب اطفال وعربة اطفال بحلبة ممتازة- لدواعى المغادرة-
    بواسطة Jhonthan في القسم: قسم الشيل والعبايات وملابس الاطفال
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 27/04/2016, 11:28 PM
  2. [ معروض ] غراض اطفال استعمال بسيط - عرباية اطفال - سجادة بيبي - حمالة اطفال
    بواسطة OM MOH في القسم: الأدوات المنزلية وتجهيزات المطابخ
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 05/03/2015, 10:10 AM
  3. الردود: 2
    آخر مشاركة: 02/03/2015, 02:27 PM
  4. استفسار حول اطفال الانابيب
    بواسطة باديه في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/11/2014, 01:50 PM
  5. استفسار عن محلات اطفال
    بواسطة مسقط الدرة في القسم: الاستفسارات والاستشارات الحوائية
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 07/05/2014, 12:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •