الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    31/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,068
    مشاركات المدونة
    15

    افتراضي استدعاء 12 ألف كويتي للتجنيد في يونيو المقبل

    تاريخ النشر: الإثنين09يناير2017
    الكويت (د ب أ)

    أنهت الجهات المختصة في الكويت استعداداتها لتطبيق قانون الخدمة الوطنية واستقبال ما يفوق ال 12 ألف مجند كدفعة أولى على أن يتم إلحاق الدفعات الأخرى بأوقات زمنية منتظمة ومعدة مسبقاً.

    وقالت مصادر مطلعة لصحيفة الأنباء» الكويتية في عددها الصادر اليوم الاثنين إن التجنيد سيكون لفئة ال 18 عاماً بحيث يكون تدريبهم في معسكرات مختلفة، تم تجهيزها بالكامل لاستقبالهم وتدريبهم بشكل محترف يختلف عما كان في السابق.

    وأضافت المصادر أن الخطة وضعت ليتم استقبال الجنود في شهر يونيو المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون هناك بيان يوضح الكثير من النقاط للمواطنين خلال الأيام القادمة.
     التوقيع 
    "If you want Peace prepare for War"



    معرف سابق: ركن شديد

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    103

    افتراضي

    الجيوش في القرن 21 لا تقاس بعدد افرادها هذاك زمان اول , الحروب الان بالاسلحه المتقدمه والسياسات الذكيه والاقتصاد المدروس والاحلاف المتكافئه , ويش فايده 12 الف او 100 الف جدندي مجرد افراد صاروخ واحد متقدم يحضفهم جميعا .

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    31/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,068
    مشاركات المدونة
    15

    افتراضي

    اتفق معك اخي
    زمن الحروب التقليدية انتهى... كل الحروب الان حروب هجينة وحروب افشال الدولة.
     التوقيع 
    "If you want Peace prepare for War"



    معرف سابق: ركن شديد

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,546

    افتراضي

    الحروب الحديثة التي تعتمد على التكنلوجيا و الأجهزة و الاَلات الحديثة تحتاج الى سواعد خلفها و هي لا تغني عن البشر في الارض و لك في الحروب الاخيرة خير مثال

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    15/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    98

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلاما لكم مشاهدة المشاركات
    الجيوش في القرن 21 لا تقاس بعدد افرادها هذاك زمان اول , الحروب الان بالاسلحه المتقدمه والسياسات الذكيه والاقتصاد المدروس والاحلاف المتكافئه , ويش فايده 12 الف او 100 الف جدندي مجرد افراد صاروخ واحد متقدم يحضفهم جميعا .
    +11111111

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,481

    افتراضي

    قرار ممتاز من الحكومه الكويتيه
    وخاصه اننا في منطقه ملتهبه
    والاحتياط واجب
     التوقيع 
    lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll


    عرق ماينبض على داره نقصه

  7. #7

    افتراضي

    شكرا على الطرح

    قرار يحمل في طياتة تسائلات كثيرة ربما القار جاء تحسبا لاحتياطات الازمة ولحماية الحدود لتفادي دخول او اختراق اللحشود الشعبية العراقية وهذا شأن كوتيي تعرف مصلحتها
    لكن ما فائدة 12 الف جندي بهذا الوقت ربما القرار جاء متاخر لانه ما وقت التجنيد الآن فالكويت تحتاج الى التسليح بالعلم والمعرفة

    اين هم من بعد حرب 90 لماذا لا يتعلم الخليجيون من التجارب السابقة
    وايضا اين هم من بعد الربيع الغاشم الي دمر دول كليببيا وسوريا واليمن ومصر
    نتمى ان يصحو الخليجين ويبدلون التجنيد بالعلاقات الطيبة وتغير حياة المواطن بالعلم والمعرفة ودعم الاختراعات وغيرها
    نتمنى للكويت الامن والامان
     التوقيع 
    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,292

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Ahmed A Alsubhi مشاهدة المشاركات
    اتفق معك اخي
    زمن الحروب التقليدية انتهى... كل الحروب الان حروب هجينة وحروب افشال الدولة.
    والحرب بالإنابة أيضا..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    854

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    والحرب بالإنابة أيضا..
    خصوصا في اليمن
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    25/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,323

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلاما لكم مشاهدة المشاركات
    الجيوش في القرن 21 لا تقاس بعدد افرادها هذاك زمان اول , الحروب الان بالاسلحه المتقدمه والسياسات الذكيه والاقتصاد المدروس والاحلاف المتكافئه , ويش فايده 12 الف او 100 الف جدندي مجرد افراد صاروخ واحد متقدم يحضفهم جميعا .
    وهذه الاسلحة المتقدمة والاستراتيجيات والخطط من ينفذها ويطبقها ؟
    الا تحتاج الى فرد معد ومدرب ؟

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    25/07/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    591

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يونس الزهيمي مشاهدة المشاركات
    شكرا على الطرح

    قرار يحمل في طياتة تسائلات كثيرة ربما القار جاء تحسبا لاحتياطات الازمة ولحماية الحدود لتفادي دخول او اختراق اللحشود الشعبية العراقية وهذا شأن كوتيي تعرف مصلحتها
    لكن ما فائدة 12 الف جندي بهذا الوقت ربما القرار جاء متاخر لانه ما وقت التجنيد الآن فالكويت تحتاج الى التسليح بالعلم والمعرفة

    اين هم من بعد حرب 90 لماذا لا يتعلم الخليجيون من التجارب السابقة
    وايضا اين هم من بعد الربيع الغاشم الي دمر دول كليببيا وسوريا واليمن ومصر
    نتمى ان يصحو الخليجين ويبدلون التجنيد بالعلاقات الطيبة وتغير حياة المواطن بالعلم والمعرفة ودعم الاختراعات وغيرها
    نتمنى للكويت الامن والامان
    الخليجيين علاقاتهم ممتازة مع الكل
    لكن المتعدي ينبغي ان يوقف عند حده
    فلا ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت
    هذه النصيحة لحسن الجوار ينبغي ان توجه للغير
    وبالمرة وجه نصيحة للطابور الخامس بان الناس فاهمة هذي الحركات والتوجه ضد دول الخليج

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    06/03/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    271

    افتراضي

    أتفق معكم أن هذا زمن الحروب الألكترونية ولكن هناك أهداف أخري لفرض التجنيد الأجباري على المواطنين منها:-
    1- صقل شخصية المراهق
    2- تعليمه إحترام عمل الفريق
    3- تعليمه إحترام الوقت والأنضباط
    4- الأعداد النفسي لمغيرات العصر

    لذا فأنا مع فرض التجنيد الأجباري .. ،،،

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    103

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشراع 2005 مشاهدة المشاركات
    الخليجيين علاقاتهم ممتازة مع الكل
    لكن المتعدي ينبغي ان يوقف عند حده
    فلا ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت
    هذه النصيحة لحسن الجوار ينبغي ان توجه للغير
    وبالمرة وجه نصيحة للطابور الخامس بان الناس فاهمة هذي الحركات والتوجه ضد دول الخليج

    هذي الاتهامات للناس بانهم طابور خامس صارت اسطوانه مشروخه كما يقال , هؤلاء الذين يسمون بانهم طابور خامس في الخليج لو انهم سمع لهم لما حدثت هذي الحروب التي كلفت الخليج المليارات وبسببها يتعرض الخليج يوما بعد يوم لمخاطر الحروب , يعني اذا كان كلامي هذا يعتبر من ضمن الطابور الخامس جاوبني , ما الفائده للانظمه الخليجيه والشعوب الخليجيه في التدخل في العراق ومشاكله وسوريا ومشاكه واليمن وحروبه , ما كنا عايشين بجانبهم ويديرون شؤنهم وندير شؤننا ولهم مشاكلهم ولنا مشاكلنا



  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,292

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aristocrat مشاهدة المشاركات
    خصوصا في اليمن
    أكيد..فإيران ترسل اسلحتها وأرسلت أيضا حزب الله لتدريب الحوثيين في اليمن..
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    540

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    أكيد..فإيران ترسل اسلحتها وأرسلت أيضا حزب الله لتدريب الحوثيين في اليمن..
    السعودية صار لها سنتين على مشارف صنعاء وما قادرة تدخلها وحدودها الجنوبية مع اليمن تستهدف من قبل الحوثي

    وبحسب قولك أن حزب الله يدرب الحوثي ويمكن أن نستنتج أن حزب الله يضاهي دول بإمكاناتها وخبرتها في إدارة الحروب والمعارك

    طلع ما هين حزب الله
     التوقيع 
    يقول أحد الحكماء : إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل .

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    540

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشراع 2005 مشاهدة المشاركات
    الخليجيين علاقاتهم ممتازة مع الكل
    لكن المتعدي ينبغي ان يوقف عند حده
    فلا ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت
    هذه النصيحة لحسن الجوار ينبغي ان توجه للغير
    وبالمرة وجه نصيحة للطابور الخامس بان الناس فاهمة هذي الحركات والتوجه ضد دول الخليج
    أي ممتازة مع الكل الله يهديك

    العلاقات الخليجية متوترة مع الدول العربية الإقليمية مثل العراق وسوريا ومصر ناهيك عن ليبيا واليمن
    يمكن تقصد العلاقات مع الكيان الصهيوني ممتازة
     التوقيع 
    يقول أحد الحكماء : إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    540

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشراع 2005 مشاهدة المشاركات
    الخليجيين علاقاتهم ممتازة مع الكل
    لكن المتعدي ينبغي ان يوقف عند حده
    فلا ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت
    هذه النصيحة لحسن الجوار ينبغي ان توجه للغير
    وبالمرة وجه نصيحة للطابور الخامس بان الناس فاهمة هذي الحركات والتوجه ضد دول الخليج
    أي ممتازة مع الكل الله يهديك

    العلاقات الخليجية متوترة مع الدول العربية الإقليمية مثل العراق وسوريا ومصر ناهيك عن ليبيا واليمن
    يمكن تقصد العلاقات مع الكيان الصهيوني ممتازة
     التوقيع 
    يقول أحد الحكماء : إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل .

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    19/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,761

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسافر وزادي قليل مشاهدة المشاركات
    أتفق معكم أن هذا زمن الحروب الألكترونية ولكن هناك أهداف أخري لفرض التجنيد الأجباري على المواطنين منها:-
    1- صقل شخصية المراهق
    2- تعليمه إحترام عمل الفريق
    3- تعليمه إحترام الوقت والأنضباط
    4- الأعداد النفسي لمغيرات العصر

    لذا فأنا مع فرض التجنيد الأجباري .. ،،،
    +++++++++++++++++++1
     التوقيع 
    قال الله تعالى
    ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُون ﴾
    الخليل بن أحمد الفراهيدي
    لو كنت تعلم ما أقول عذرتني *** أو كنت تعلم ما تقول عذلتكا
    لكن جهلت مقالتي فعذلتني *** وعلمت أنك جاهل فعذرتكا
    الإمام الشافعي
    وَالصَّمتُ عَنْ جَاهِلٍ أَوْ أحْمَقٍ شَرَفٌ ××× وَفيهِ أيْضاً لِصَوْنِ الْعِرْضِ إصْلاَحُ
    أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتةٌ؟ ××× والْكَلْبُ يُخْسَى لَعَمْري وهْوَ نَبَّاحُ
    النقد أو النقاش الهادف يجب أن يتركز على نقاط الموضوع المطروح للنقاش لا أن يتحول إلى المساس بذات الكاتب.

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,067

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسافر وزادي قليل مشاهدة المشاركات
    أتفق معكم أن هذا زمن الحروب الألكترونية ولكن هناك أهداف أخري لفرض التجنيد الأجباري على المواطنين منها:-
    1- صقل شخصية المراهق
    2- تعليمه إحترام عمل الفريق
    3- تعليمه إحترام الوقت والأنضباط
    4- الأعداد النفسي لمغيرات العصر

    لذا فأنا مع فرض التجنيد الأجباري .. ،،،
    أتفق معك وبشدة..
    الضبط والربط العسكري، وإعداده لتحمل التعب..
    أتمنى أن أكون عسكري ..
     التوقيع 
    سبحـــان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيـــــم

    اللهم وفق ولاة الأمر

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    11/03/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    438

    افتراضي

    قرار جيد خصوصا أن هناك حشد لمليشيات إيرانية و عراقية هددت الكويت و دول الخليج العربي

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/07/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    238

    افتراضي

    قرار جميل العرب الان يعيشون زمن الغدر لبعضهم البعض للتأمن من عربي الان منذ ما يقارب ٤٠ سنة يحاربون بعضهم البعض وينافقون بالكلام المعسول ولا توجد بهم صفات الحب الحقيقي لبعضهم سوى الغدر والقتل والتربص لكسر شوكة الطرف الاخر
    كما نشاهد المسلمين يدعون في كل صلاة الجمعة للنيل من الكفار
    وسبحان الله تنقلب ضد العرب

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    854

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    أكيد..فإيران ترسل اسلحتها وأرسلت أيضا حزب الله لتدريب الحوثيين في اليمن..
    ولا تنسي المرتزقة من كل حدب وصوب الذين يقاتلون نيابة عن السعودية
    لكي لا نهظم حقوقهم
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,292

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القناص 75 مشاهدة المشاركات
    السعودية صار لها سنتين على مشارف صنعاء وما قادرة تدخلها وحدودها الجنوبية مع اليمن تستهدف من قبل الحوثي

    وبحسب قولك أن حزب الله يدرب الحوثي ويمكن أن نستنتج أن حزب الله يضاهي دول بإمكاناتها وخبرتها في إدارة الحروب والمعارك

    طلع ما هين حزب الله
    لو اتبعت السعودية سياسة الارض المحروقة لدخلت صنعاء من أول شهر وهي خاوية على عروشها..أليس كذلك.؟!

    وهل من يحارب في اليمن الحوثي فقط أم معه جيش المخلوع..!!وغير الاسلحة التي تهرب لهم..

    من يتاجر بالمخدرات وبغسيل الاموال وله شبكات في عدة بلدان..هل يعتبر ماهين أم أرهابي..؟!

    والسؤال: لماذا حزب الله تواجد لتدريب الحوثي رغم أن تأسيس الحزب لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي..؟!

    فجأه نط من لبنان لليمن..!!
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,292

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aristocrat مشاهدة المشاركات
    ولا تنسي المرتزقة من كل حدب وصوب الذين يقاتلون نيابة عن السعودية
    لكي لا نهظم حقوقهم
    من هم المرتزقة الذين يقاتلون نيابة عن السعودية..!؟
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    08/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    172

    افتراضي

    قصدك حزب اللَّات المجوسي ،،،

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    854

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    من هم المرتزقة الذين يقاتلون نيابة عن السعودية..!؟
    يا شيخه
    وهل يخفى القمر
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,292

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aristocrat مشاهدة المشاركات
    يا شيخه
    وهل يخفى القمر
    لا ياشيخ..

    من هم المرتزقة..؟!
     التوقيع 
    كلما اقترب الوقت
    حمل في كل بداياته تباشير افراحه
    و
    كل خبر مفرح في وقته يحين
    عزي في بلادي

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    28/06/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    386

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزي في بلادي مشاهدة المشاركات
    لو اتبعت السعودية سياسة الارض المحروقة لدخلت صنعاء من أول شهر وهي خاوية على عروشها..أليس كذلك.؟!

    وهل من يحارب في اليمن الحوثي فقط أم معه جيش المخلوع..!!وغير الاسلحة التي تهرب لهم..

    من يتاجر بالمخدرات وبغسيل الاموال وله شبكات في عدة بلدان..هل يعتبر ماهين أم أرهابي..؟!

    والسؤال: لماذا حزب الله تواجد لتدريب الحوثي رغم أن تأسيس الحزب لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي..؟!

    فجأه نط من لبنان لليمن..!!

    تهريب الأسلحة
    من أين يتم تهريب السلاح للحوثيين
    اذكر ان وزير خارجية سلطنة عُمان نفى وجود عمليات تهريب السلاح، إذن من أين تحصل عمليات التهريب
    صحيح على ذكر المخدرات والتهريب، لا يخفى على أحد أمير حبوب الكباتجون السعودي ومحاولة تهريب المخدرات والحبوب من لبنان للسعودية
    شغالين تجارة في كل شيء
     التوقيع 

    تختلف المعايير والشروط والسياسات والخطط المستقبلية حسب نوعية الاهداف المنشودة



    ترامب :"علينا حلب المملكة العربية السعودية السمينة قدر الإمكان، وحين يصبح المشايخ الأثرياء عديمي الفائدة، يتوجب علينا مغادرة الشرق الأوسط".

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    06/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    362

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلم مسموم مشاهدة المشاركات
    تهريب الأسلحة
    من أين يتم تهريب السلاح للحوثيين
    اذكر ان وزير خارجية سلطنة عُمان نفى وجود عمليات تهريب السلاح، إذن من أين تحصل عمليات التهريب
    صحيح على ذكر المخدرات والتهريب، لا يخفى على أحد أمير حبوب الكباتجون السعودي ومحاولة تهريب المخدرات والحبوب من لبنان للسعودية
    شغالين تجارة في كل شيء
    هل الوزير المسئول عن الشئون الخارجية نفي تهريب اسلحة لليمن بالمطلق ام نفى التهريب عبر سلطنة عمان ؟ اختطاف تصريحات المسئولين عيني عينك !! .

  30. #30

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشراع 2005 مشاهدة المشاركات
    الخليجيين علاقاتهم ممتازة مع الكل
    كلامك صحيح واضحة العلاقات الممتازة مع الجيران بحرب اليمن وسوريا
    لكن المتعدي ينبغي ان يوقف عند حده
    السعويدة اعتدت على اليمن بالرغم انهم في مشكلة داخلية ولا يمثل اعتداء على اراضي خليجية واليمن بعيد عن منظمة الخليج

    فلا ينطبق عليك المثل رمتني بدائها وانسلت
    هذه النصيحة لحسن الجوار ينبغي ان توجه للغير
    حسن الجوار اصطناع الطابور الخامس
    حسن الجوار الاعتداء على الجار في وقت مصيبتهم

    وبالمرة وجه نصيحة للطابور الخامس بان الناس فاهمة هذي الحركات والتوجه ضد دول الخليج
    الطابور الخامس اصطنع بالخليج هذه العلاقة الممتازة

    اشكرك على المداخلة وبارك الله فيك وعليك

    يؤسفني ان أرى برردك كلام يدل على غيابك عن ما يجري بدول الخليج
    وايضا ارى في ردك طمس للحقائق التي ظهرت مؤخرا بالخليج
    علاقات ممتازة وسحب السفارت
    علاقات ممتازة وظهور الطابور الخامس
    علاقات ممتازة واغراق الاسواق النفطية بالنفط بون مراعاة
    علاقات ممتازة والكيل بمكيالين بين الدول
    علاقات ممتازة والزج بالعشوب للخروج على ولي سلاطينها
    علاقات ممتازة وخطب الجمعة تتتحول الى سياسية ومذهبية وطائفية
    اولا كتبت الخليجين علاقتهم ممتازة وبعدها كتبت لنا بان هناك طابور خامس

    رديت عليك بالأحمر اتمنى أن تتنتقي الحقيقة من خلال متابعة ما يحدث بالساحة الخليجية
     التوقيع 
    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. بدء تطبيق منع نقل الكفالة للوافدين .. يونيو المقبل
    بواسطة ديما الحجري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 138
    آخر مشاركة: 14/06/2015, 03:14 PM
  2. بدء تطبيق منع نقل الكفالة للوافدين .. يونيو المقبل
    بواسطة كوكب العشق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 29
    آخر مشاركة: 11/05/2014, 09:42 AM
  3. الحكم في قضية أراضي الدقم 11 يونيو المقبل
    بواسطة البركان الثائر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 28/05/2013, 10:05 AM
  4. مباراة وداعية للظاهرة رونالدو في يونيو المقبل
    بواسطة الشاب في القسم: السبلة الرياضية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 10:10 AM
  5. الردود: 218
    آخر مشاركة: 11/12/2010, 01:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •