الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
رؤية النتائج 91 إلى 118 من 118
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    623

    افتراضي

    كان الله في عون المواطن الفقير. تخبطات في السعر على حساب المواطن ..على أي أساس سعر عمان الأعلى هل من قوة رواتب المواطنين يعني؟ ماصدقوا رفعوا الدعم عاد ماصدقوا.
     التوقيع 
    {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً} أكثروا من الإستغفار..

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    07/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    670

    افتراضي

    هل صحيح ان سعر البترول يكون ع 160لتر الشهر الجاي وتثبيته

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    18/02/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    374

    افتراضي

    ماعرف ويش ذنب المواطن الفقير كل مره يرفعوا شي بداعي من الدعم وهوه في الاساس ماشي دعم هي مجرد ارقام لغسيل المخ
    لو تعطونا الدعم اللي كل مره تسمعونا فيه كان افضل .نعم تعبنا كاننا نشتغل للخرف يجي الراتب من هنا ويروح من هنا مثل ما يقول المثل كدي يا غزاله وكلي يا سباله
     التوقيع 

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رأس الفكر مشاهدة المشاركات
    هل صحيح ان سعر البترول يكون ع 160لتر الشهر الجاي وتثبيته
    خبر قديم عاري من الصحه .هذا كان عند بداية ارتفاع سعر النفط.
     التوقيع 
    {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً} أكثروا من الإستغفار..

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    25/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    156

    افتراضي

    نتمنى من وزارة النفط والغاز النظر في الموضوع بتخفيض سعر المنتجات النفطية بحيث يكون مناسبا للجميع .

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    03/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    986

    افتراضي

    اذا شهر نزلوه 160 بعد شهر حطوه 180
    يعني 10 مال شهر الماظي و10 مال الشهر الحالي
    حركه معروفه

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    03/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    986

    افتراضي

    اذا شهر نزلوه 160 بعد شهر حطوه 180
    يعني 10 مال شهر الماظي و10 مال الشهر الحالي
    حركه معروفه

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    20/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,155

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الارمله السوداء مشاهدة المشاركات
    اذا شهر نزلوه 160 بعد شهر حطوه 180
    يعني 10 مال شهر الماظي و10 مال الشهر الحالي
    حركه معروفه
    رجوعه ل160بيسة في ظل هذا الظروف صعب لان الاسعار النفط العالمية مرتفعة فوق50دولار وبالاشهر القادمة توقع بارتفاع السعر اكثر مما عليه الان

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,219

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البلوشي990 مشاهدة المشاركات
    رجوعه ل160بيسة في ظل هذا الظروف صعب لان الاسعار النفط العالمية مرتفعة فوق50دولار وبالاشهر القادمة توقع بارتفاع السعر اكثر مما عليه الان

    يارب يرتفع سعر برميل النفط ويصل الى أعلى مستوياته وتثبت التسعيرة للمواطنين كالسابق 120 بيسة للتر أو أقل من ذلك.
     التوقيع 
    قمة العظمة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة

    وقمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم

    وقمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب

    وقمة القمم أن تترك شيئاً لله فيعوضك خير منه.

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    12/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    526

    افتراضي

    يا مسؤول من السهل تطبيق ما ترغبه نفسك دون الإحساس بمعاناة الغير


    صار تنافس في كل الجهات في اصدار قرارات
    من أجل بث الهم والكدر على المواطن
    حسبي الله ونعم الوكيل.

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    18/09/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,635

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد ناصر87 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    أخي صاحب الطرح بالفعل ولله الحمد أزمة أسعار النفط بدت تتحسن وبدأ النفط يرتفع ولكن نحن كعُمانيين نتمنى أن نقف مع الوطن وقفة رجلٍ واحد كُنا مواطنين أو جهات معنية لتحسين ما قامت به الأزمة بتعديل أوضاع الميزانية العامة للدولة كون أن الحكومة قامت بالعديد من الأشياء لتخطي العجز الحاصل منها ترشيد الانفاق المقدور عليه، ولعل وعسى في الأيام القادمة نرى النور بانحسار تسعيرة النفط والقيام بتثبيتها لمصلحة المواطن والوطن.
    المتضررين من امثالنا ما مجبورين نقف مع الوطن
    لأن الوطن بالأساس طول فترة خدمتنا فيه ما راعانا ونحن في خدمته وأغلبنا من 27 سنة إلى 30 سنة
    _صبرنا خلال فترة الخدمة واحنا لا ترقيات حالنا حال الخلق تجي الترقية لنا بعد 10 و15سنة
    _كتب لنا نطلع تقاعد مبكر لخدمة أهالينا الكبار والبعض لظروف صحية قبل تعديل الرواتب بسنة

    هل الحكومة بعد ذلك فكرت أو حاولت أن تحسن من وضع هؤلاء
    بالرغم ان فيه أوامر سامية بدراسة أكتواريه للمتقاعدين

    ماذا فعل المسؤلين ؟
    رموا الأوامر بعرض الحائط ما شفنا شي منهم

    وللأسف بعض المسؤلين المواطن سار معه لعبه يطلع لك اليوم بتصريح لتسكيت فقط وبعدها ما نشوف أي شي لا تنفيذ ولا غيره

    للأسف المتقاعدون وأصحاب الضمان الاجتماعي وأصحاب الدخل المحدود وأصحاب القطاع الخاص هذه فئات منسايه في مجتمعنا

    وقفنا سابقا مع الحكومة ولا طالبنا بشي وضاعت حققونا وهذه هي النتيجة

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    18/09/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,635

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رأس الفكر مشاهدة المشاركات
    هل صحيح ان سعر البترول يكون ع 160لتر الشهر الجاي وتثبيته
    للأسف فيه فئات في مجتمعنا تحب ترسل مقاطع وفيديوهات قديمة
    ونشر الإشاعة في البلد
    فيه مقطع صوتي قديم لمذيع في الإذاعة بأن سعر البترول رح يكون ب160للتر من الشهر الجاي وهو مقطع مال السنة الماضيه.

    مدري هذه الفئه متى رح تتخلص من هذه الآفة آفة نشر الإشاعة

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    16/07/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,098

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير الشطئان مشاهدة المشاركات
    يارب يرتفع سعر برميل النفط ويصل الى أعلى مستوياته وتثبت التسعيرة للمواطنين كالسابق 120 بيسة للتر أو أقل من ذلك.
    مامعلوم هالشهر كم بخلوه دامه ارتفع
    للاسف بنتورط وبنتضرر نحن

    ولا تفكر انهم يرجعوه الدعم نفس قبل

    مااعرف نفرح او نحزن يوم تتحسن اسعار النفط للانه نحن بندفع يوم يرتفع

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    02/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    70

    افتراضي

    ماشي غير نداوم فوق سياكل و نريح عمارنا من هالشي

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    20/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,155

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير الشطئان مشاهدة المشاركات
    يارب يرتفع سعر برميل النفط ويصل الى أعلى مستوياته وتثبت التسعيرة للمواطنين كالسابق 120 بيسة للتر أو أقل من ذلك.

    الدعم للبنزين ماموجود

    والسعر مرتبط بالسعر العالمي كلما ارتفع سعر النفط العالمي ارتفع السعر اللتر لدينا باعلى مستوياته

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,067

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البرق الوهاج مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما هو واضح من الموضوع أعلاه نرجو وضع حد معين لارتفاع المنتجات النفطية . رأينا خلال الشهور الماضية ارتفاع المنتجات بشكل مبالغ مما أثر على معظم شرائح المجتمع العماني
    فكما نعلم بأن طبقات المجتمع فيها الفقير وفيها الغني واصحاب الطبقة المتوسطة والدخل المحدود. مما لا شك فيه بان المعظم يتاثر وخصوصا الطبقة الفقيرة والمتوسطة والدخل المحدود بالاضافة ان الكثير منهم يقطع مسافات
    طويلة للوصول الى مقر العمل وغيرهم من يضطر لقضاء أعماله وغيرها من المتطلبات الأسرية والعائلية لمسافات بعيده مما يؤثر على دخله الشهري الذي هو بحاجة اليه لتغطيه متطلبات الحياة التي اصبحت مكلفة ومرتفعة هذه الفترة .

    نرجو من هنا للمختصين والمعنين بالدولة لمراعاة شرائح المجتمع وذلك بوقف زيادة أسعار المنتجات النفطية فهي تؤثر سلبا وبشكل مباشر علينا جميعا .|

    وشكرا لكم على حسن تعاونكم
    الله أعلم ،،
    ان أعضاء اللجنة المكلفة بتحديد التسعيرة الشهرية للبنزين كل أعضاؤها لديهم سيارات حكومية !! ولذلك فهم لا يتأثروا بما يتأثر به المستهلك البسيط !! وهذا الأمر ينطبق والعلم عند الله على كل أعضاء اللجان المكلفة بدراسة فرض الضرائب والرسوم !!

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    07/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    670

    افتراضي

    أتمنى من وزارة النفط واللغز.......أن يرجع البترول كما السابق 120لتر وخلصت الحتوته

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    04/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    682

    افتراضي

    ارتفاع السعر العالمي للوقود ,, سيجعل السعر يفوق على 200 بيسه الشهر القام او الذي يليه ’,’,

    هذا ظلم من البلد لاهلها ,,

    لابد من تثبيت البترول على سعر لا يتجاوز 170 بيسه ’’

    لان البلد لن تخسر شيئاً ,, فإرتفاع الوقود في البيع العالمي سيغطي كل نقص في السعر المحلي ,,

    إذا طمحت الدوله في جعل السعر حراً مثل دول الجوار ,, عليها بأن تظمن للمواطن نفس الدخل الذي يتمتع به مواطنوا دول الجوار ,, لكي تكون المعامله والمعادله عادله ,,


    لا يجب ان يتغنى المسؤولون بما يقع في دول الجوار مما يكون حق للبلاد ,, ويديرون ظهورهم عمّـا تستحدثه دول الجوار لمواطنيها ’’

    ولكم التفسير ,, والتأويل

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    02/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    340

    افتراضي

    قالو بيرتفع البترول وبتنزل وظائف ..
    ارتفعت وخلو لنا وظيفه في اول 9 ساعات 2212 تسجيل للوظيفة
    لحد اليوم اظن وصلو 10 الاف والشاغر واحد

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    02/05/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشبلي8020 مشاهدة المشاركات
    ارتفاع السعر العالمي للوقود ,, سيجعل السعر يفوق على 200 بيسه الشهر القام او الذي يليه ’,’,

    هذا ظلم من البلد لاهلها ,,

    لابد من تثبيت البترول على سعر لا يتجاوز 170 بيسه ’’

    لان البلد لن تخسر شيئاً ,, فإرتفاع الوقود في البيع العالمي سيغطي كل نقص في السعر المحلي ,,

    إذا طمحت الدوله في جعل السعر حراً مثل دول الجوار ,, عليها بأن تظمن للمواطن نفس الدخل الذي يتمتع به مواطنوا دول الجوار ,, لكي تكون المعامله والمعادله عادله ,,


    لا يجب ان يتغنى المسؤولون بما يقع في دول الجوار مما يكون حق للبلاد ,, ويديرون ظهورهم عمّـا تستحدثه دول الجوار لمواطنيها ’’

    ولكم التفسير ,, والتأويل
    تسجيل اعجاب

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    04/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,506

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشبلي8020 مشاهدة المشاركات
    ارتفاع السعر العالمي للوقود ,, سيجعل السعر يفوق على 200 بيسه الشهر القام او الذي يليه ’,’,

    هذا ظلم من البلد لاهلها ,,

    لابد من تثبيت البترول على سعر لا يتجاوز 170 بيسه ’’

    لان البلد لن تخسر شيئاً ,, فإرتفاع الوقود في البيع العالمي سيغطي كل نقص في السعر المحلي ,,

    إذا طمحت الدوله في جعل السعر حراً مثل دول الجوار ,, عليها بأن تظمن للمواطن نفس الدخل الذي يتمتع به مواطنوا دول الجوار ,, لكي تكون المعامله والمعادله عادله ,,


    لا يجب ان يتغنى المسؤولون بما يقع في دول الجوار مما يكون حق للبلاد ,, ويديرون ظهورهم عمّـا تستحدثه دول الجوار لمواطنيها ’’


    ولكم التفسير ,, والتأويل

    كلام منطقي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده 🌷🌷
    سبحان الله العظيم 🌷🌷

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    01/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    102

    افتراضي

    شكل مسؤولينا اذا شافوا موضوع يمس معاناة حياة المواطن

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    51,320
    مشاركات المدونة
    33

    افتراضي

    شخصيا مع المناشده بتثبيت التسعيره لسعر معين يكون في متناول المواطن الكريم ولو كان 150 بيسه لتر يكون بالشي الجيد او المقبول
    ليس بسبب الرجوع لقصة الدعم ولكن لمساعدة المواطن وتخفيف الاعباء عليه

    وهذا الامر ليس بالصعب فيمكن اختيار الاليه المناسبه لتخصيص هذا التثبيت لمواطن دون الشركات وغيره

    واقترح الاتي
    يمكن ايضا منح ما نسبته 250 الى 300 لتر شهريا عن طريق تفعيل هذا العدد من اللترات المثبته للمواطنين في بطاقه تعبئة وقود تمنح وفق ابراز البطاقه الشخصيه للافراد شهريا مقابل ريال واحد وان لم يكتفي المواطن بهذه الكميه من اللترات المثبته يمكنه اخذ وقود بالتسعيره الشهريه والتي هي معلنه كما هو الحال الان

    والاليه بسيطه جدا وتاتي من خلال تخصيص عدد 2 من مكائن تعبئة الوقود خاصه لتسعيره المثبته في كل محطه ومعنيه للمواطنين فقط

    فالمواطن يستحق الاخذ بيده وتميزه لحصول على خير بلده ويجب ان لا يقارن مع الوافد في الدعم الحكومي في كل شي ف يكفي الكهرباء والماء والمواد المعيشيه الاساسيه كالارز وغيره

    وتبقى وجهة نظر
     التوقيع 
    fox 1919
    ( سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم )
    ‏ كل حرفٍ في عُمان غصن حبٍ مدّ ظله 
     ‏فافتحوا قلبي ففيه جبلٌ يحضن سهله 

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    17/10/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    128

    افتراضي

    واذا ضيق المسئولين الخناق على المواطن وزاد لتر الوقود ل200 بيسه
    للشهر القادم ؟

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    19/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    91

    افتراضي

    الله يستر من ارتفاع النفط ورفع التسعيرة واملنا بالله وبحكمة صاحب الجلالة السلطان قابوس الله يحفظه بالخير فهو الأب ولا يرضى للمواطن أن يثقل كاهله بمزيد من الضرائب

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    07/09/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    670

    افتراضي

    صباح الخير

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    692

    افتراضي

    هناك فات اكثر تضررا مثل الطلاب.. عمال الشركات. و الموظفون غير القاطنين ف اماكن عملهم ينبغي مراعاتهم

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    25/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    156

    افتراضي

    نرجو دعم الموضوع والمشاركة

    ونرجو التثبيت للموضوع للاهمية

الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1016
    آخر مشاركة: 01/03/2017, 09:51 AM
  2. وزارة النفط والغاز تعلن عن أسعار الوقود لشهر سبتمبر
    بواسطة المطاعني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 01/09/2016, 10:35 AM
  3. رسالة إلى وزارة النفط والغاز بشأن تسعيرة شهر يوليو (شهر النهضة المباركة)
    بواسطة سعيد محمد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 30/06/2016, 03:56 PM
  4. مي تنتقل وزارة النفط والغاز إلي وزارة النفط والغاز والمعادن
    بواسطة خالد العبدلله في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 13/12/2012, 06:49 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •