الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 212
  1. #121
    تاريخ الانضمام
    12/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    ترمب يسرق البنوك وتقدم لطلب الإفلاس من المحكمه 4 مرات الذي ما يسمى بـ bankruptcy يعني اخذ سلفيات من البنوك وضرب فلوس وقدم على الإفلاس وربح القضيه والحين يتهرب من دفع الضرائب federal tax وكل همه الفلوس فقط وإذا امريكا خسرت ما يهمه لأنه ملياردير هذي حقيقه.
    على الرغم انه مغرور وشيطان في جسم بشر ولاكن الشي الجيد فيه أنه يعلن على الهواء مباشرة على كل شيء راح يسويه وقالها انه راح يطرد المكسيكان واي شخص غير قانوني في البلد على وهذا راح يدمر الاقتصاد في امريكا لأنه اي انسان يشتغل في امريكا يدفع ضرائب ويقصو من الراتب كل أسبوع مباشره وفي نهايه السنه الناس تقدم على استرجاع الضرائب income tax return وللحكومه مجبوره تسترجع المليارات من الدولارات للناس في نهاية السنه ولاكن القانون يقول إلي ما عنده أوراق قانونيه للإقامة ما يرجعو له فلوسه يعني اي مكسيكي أو مهاجر يدفع ضرائب كل أسبوع ما ترجع فلوسه والحكومة تحتفض بكل المبالغ في حزينه الدوله اما اذا سفروهم الحكومه ماراح تستفيد.
    أيضا ترمب صرح انه ما راح يدخل حرب غير إلا الدول الأخرى تدفع فلوس لأمريكا وهذا راح يضر تجار الاسلحه وتقل الضرائب.
    أيضا هوه بطبيعته انسان الي في عقله على لسانه وإذا اي حاكم من دوله أخرى قاله شيء ما عجبه على طول يفضحه أمام الشاشات وما يهمه كلام الناس.
    أيضا ما عاجبنه الصين والتجارة الخارجية معهم وقال انه راح يفرض ضرائب على كل البضائع الي تجي من الصين وراحت يخلق مشاكل مع الصين وهذي بحد ذاتها راح تدمر الاقتصاد الأمريكي لأنه اغلب المواد والبضائع تجي من الصين وأمريكا تستفيد مبالغ كبيره من الصين من غير الديون التي على امريكا والسلفيات من الصين كانت تمول امريكا إذا صار عندها نقص في خزينة الدولة وراح تتوقف من مساعدة امريكا وراح يتدمر الاقتصاد.
    أيضا عندك من جهه أخرى روسيا كانت تتمنى فوز ترمب ليس حبا له ولاكن روسيا تعلم أن فوز ترمب راح يدمر الاقتصاد الأمريكي وراح تضعف قوتها وهذا من صالح روسيا لانها تريد تكون أقوى دوله في العالم.
    في النهايه ترمب يفكر بما انه ناجح في التجاره والعقارات راح ينجح في السياسه ولاكن في فرق كبير بين الاثنين.
    صحيح انه عنصري ويتوعد العرب والمسلمين ولاكن أيضا يتوعد الدول اللاتينية والصين والدول الأوروبية وهذا الشي راح يولد حقد من الدول الأخرى ومحد راح يوقف مع أمريكا والتجار الكبار راح يستثمرو خارج البلاد هذا الشي من صالح العرب والمسلمين.
    غباء وتصرفاته الهمجيه وتسرعه في اتخاذ القرار راح يدمر بلاده بنفسه.
    أشياء كثيرة راح تحصل لأمريكا في الشهور القادمة وراح تكون كأنها عجوز بلا مال ولا قوة.
     التوقيع 
    احب الله والوطن والسلطان

  2. #122
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aristocrat مشاهدة المشاركات
    ولا تنسى الشعب اليمني الأصيل
    الانقلابين لا يمثلون الشعب اليمني !

  3. #123
    تاريخ الانضمام
    12/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Storm area مشاهدة المشاركات
    الأزمة الاقتصادية الامريكية لا يزال العالم يعاني من تبعاتها الي الان


    وان انهارت امريكا فما هو السيناريو الجميل ؟
    السيناريو الجميل انها راح تترك العالم والشرق الأوسط لحاله وماراح تتدخل في شؤون الغير لأنها راح تكون فقيره وضعيفه والدول الكبرى الأخرى تنتظر سقوطها بفارغ الصبر وكما يقول المثل إذا طاح البعير كثرت سكاكينه والبعيد قارب على السقوط والشعب الأمريكي راح يندم أكبر ندم لأنهم ارتكبوا أكبر غلطه في حياتهم بانتخاب ترمب
     التوقيع 
    احب الله والوطن والسلطان

  4. #124
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,143

    افتراضي

    [QUOTE=Storm area;48340913]الانقلابين لا يمثلون الشعب اليمني ![/QUOTE
    الأصيل يبقى اصيل
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

  5. #125
    تاريخ الانضمام
    22/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,086

    افتراضي

    وصف مقال للغارديان انتخابات الرئاسة الأميركية الحالية بأنها كانت مشهدا عبثيا مرهقا وأنها تمكنت من حشد كل المشاعر المعادية للمسلمين (إسلاموفوبيا) في الـ15 سنة الماضية في 15 شهرا فقط ثم حولتها إلى شيء واحد قبيح.
    وعلق كاتب المقال مصطفى بيومي بأن أكثر اللوم فيما يحدث يقع على عاتق المرشح الجمهوري دونالد ترامب الذي دعا إلى "منع تام وكامل للمسلمين" من دخول البلاد حتى بات واضحا أن الاقتراح كان سوء تصور محرج ليستبدله بعبارة أخرى مبهمة "التدقيق الشديد" في دخولهم البلاد.
    وأشار الكاتب إلى معاداة ترامب الواضحة للمسلمين بأنهم يؤوون الإرهابيين بينما يتودد إلى الجماعات العرقية الأخرى كالأميركيين الأفارقة واللاتينيين لكسب ودهم وسعيه المباشر لطلب دعم اليهود الأميركيين، وخلص الكاتب من ذلك إلى وصف أسلوبه في القيادة بأنه قد يهينك ولكنه لا يزال يريد صوتك.
    "إذا كان هناك أي أخبار جيدة من هذه الانتخابات فهي أن البلد يدرك الآن القوة السياسية الفعالة المتمثلة في الإسلاموفوبيا"
    وأردف أن هذا الأسلوب ليس كذلك مع المسلمين لأن حملته لم تتقرب من المسلمين على الإطلاق كما لو كان المواطنون المسلمون ليس لهم وجود فعلي في أميركا التي يحكمها ترامب.
    كما انتقد الكاتب أسلوب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في التعامل مع المسلمين وكأنهم ليسوا مواطنين لهم كامل الحقوق كبقية الأميركيين، وأشار في ذلك إلى بعض عباراتها التي قالت فيها "نحن نحتاج الأميركيين المسلمين أن يكونوا جزءا من أعيننا وآذاننا على حدودنا"، وأضاف أن كلينتون يبدو أنها تنظر إلى المسلمين على أنهم منفصلين عن فكرتها لكلمة "نحن" كما ورد في عبارتها السابقة ("نحن" نحتاجـ"هم" ليكونوا جزءا "منا").
    واعتبر الكاتب هذا إهانة لمواطنتهم وأنه يجب أن تتاح للأميركيين المسلمين الحقوق والحماية نفسها التي لدى الجميع دون شروط مسبقة.
    وأضاف أن ما أظهرته هذه الحملة الانتخابية بالفعل هو مدى خطورة وضع الأميركيين المسلمين اليوم، وأن هذا الأمر لن يتغير بعد التصويت الجاري بغض النظر عمن يفوز.
    وختم بأنه إذا كان هناك أي أخبار جيدة في هذه الانتخابات فهو أن البلد يدرك الآن القوة السياسية الفعالة المتمثلة في الإسلاموفوبيا، وكيف أن الأميركيين بدؤوا يفهمون أن مكافحة التعصب ضد المسلمين ليس في الأساس لحماية المسلمين ولكن للحفاظ على رؤية مجتمع تعددي وديمقراطي فعال.
    ويجب علينا الآن أن نكون مستعدين للقيام بما يلزم لأن يكون قادتنا على هذا المستوى دائما وليس فقط كل أربع سنوات.

    المصدر الجزيرة
     التوقيع 
    لا تحزن إن الله معنا

  6. #126
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aristocrat مشاهدة المشاركات
    =340913]الانقلابين لا يمثلون الشعب اليمني QUOTE
    الأصيل يبقى اصيل

    ما يزرع يتم حصادك

  7. #127
    تاريخ الانضمام
    12/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مطيري ال توشكا مشاهدة المشاركات
    نايف الاحمدي @NAIFsaaa
    الرئيس الامريكي مجرد دميه في البيت الأبيض
    كل شي راجع لمجلس الشيوخ والكنقرس
    =====

    جوزيف Retweeted نايف الاحمدي
    قانون جاستا جاء به الكونغرس، والكونغرس يتبع ترامب وحزب ترامب.
    ضب يتحدث في السياسه
    ترمب الرئيس الوحيد الذي لا يسمع لاي شخص في الكونجرس واي واحد فيهم يعترضه راح يبهدله أمام الناس ما يهمه غيره ويحب الفلوس والسلطه ويحب انه يكون البوس وقراره هو الي يمشي.
    ترمب يقولها دائما على الشاشه في فترة الانتخابات انه الي في الكونجرس ناس فاشلين واغبيا وهوه راح يطرد الأغبياء.
    هذا الإنسان عنده فلوس وأغلب المسؤولين خدم عنده لأنه من زمان يرشيهم ويتحكم فيهم بكيفه وقالها مره مباشر أمام الناس والشاشه لما صار اجتماع كل المرشحين قال كل هذيلا المرشحين انا عطيتهم فلوس وغصبا عليهم يطيعوني وكانت صدمه أمام الناس ماعدا واحد فقط فيهم رفع يده قال انا ما عطيتني فلوس ورد ليه قال اصلا انت اول مره اشوفك واسمع عنك ليش جاي تنتخب نفسك وخاف من ترمب وسكت هههههه.
    ترمب راح يدمر بلاده واقتصادها هذا الي يتمناه الجميع
     التوقيع 
    احب الله والوطن والسلطان

  8. #128
    تاريخ الانضمام
    12/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر المظلم مشاهدة المشاركات
    وصف مقال للغارديان انتخابات الرئاسة الأميركية الحالية بأنها كانت مشهدا عبثيا مرهقا وأنها تمكنت من حشد كل المشاعر المعادية للمسلمين (إسلاموفوبيا) في الـ15 سنة الماضية في 15 شهرا فقط ثم حولتها إلى شيء واحد قبيح.
    وعلق كاتب المقال مصطفى بيومي بأن أكثر اللوم فيما يحدث يقع على عاتق المرشح الجمهوري دونالد ترامب الذي دعا إلى "منع تام وكامل للمسلمين" من دخول البلاد حتى بات واضحا أن الاقتراح كان سوء تصور محرج ليستبدله بعبارة أخرى مبهمة "التدقيق الشديد" في دخولهم البلاد.
    وأشار الكاتب إلى معاداة ترامب الواضحة للمسلمين بأنهم يؤوون الإرهابيين بينما يتودد إلى الجماعات العرقية الأخرى كالأميركيين الأفارقة واللاتينيين لكسب ودهم وسعيه المباشر لطلب دعم اليهود الأميركيين، وخلص الكاتب من ذلك إلى وصف أسلوبه في القيادة بأنه قد يهينك ولكنه لا يزال يريد صوتك.
    "إذا كان هناك أي أخبار جيدة من هذه الانتخابات فهي أن البلد يدرك الآن القوة السياسية الفعالة المتمثلة في الإسلاموفوبيا"
    وأردف أن هذا الأسلوب ليس كذلك مع المسلمين لأن حملته لم تتقرب من المسلمين على الإطلاق كما لو كان المواطنون المسلمون ليس لهم وجود فعلي في أميركا التي يحكمها ترامب.
    كما انتقد الكاتب أسلوب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في التعامل مع المسلمين وكأنهم ليسوا مواطنين لهم كامل الحقوق كبقية الأميركيين، وأشار في ذلك إلى بعض عباراتها التي قالت فيها "نحن نحتاج الأميركيين المسلمين أن يكونوا جزءا من أعيننا وآذاننا على حدودنا"، وأضاف أن كلينتون يبدو أنها تنظر إلى المسلمين على أنهم منفصلين عن فكرتها لكلمة "نحن" كما ورد في عبارتها السابقة ("نحن" نحتاجـ"هم" ليكونوا جزءا "منا").
    واعتبر الكاتب هذا إهانة لمواطنتهم وأنه يجب أن تتاح للأميركيين المسلمين الحقوق والحماية نفسها التي لدى الجميع دون شروط مسبقة.
    وأضاف أن ما أظهرته هذه الحملة الانتخابية بالفعل هو مدى خطورة وضع الأميركيين المسلمين اليوم، وأن هذا الأمر لن يتغير بعد التصويت الجاري بغض النظر عمن يفوز.
    وختم بأنه إذا كان هناك أي أخبار جيدة في هذه الانتخابات فهو أن البلد يدرك الآن القوة السياسية الفعالة المتمثلة في الإسلاموفوبيا، وكيف أن الأميركيين بدؤوا يفهمون أن مكافحة التعصب ضد المسلمين ليس في الأساس لحماية المسلمين ولكن للحفاظ على رؤية مجتمع تعددي وديمقراطي فعال.
    ويجب علينا الآن أن نكون مستعدين للقيام بما يلزم لأن يكون قادتنا على هذا المستوى دائما وليس فقط كل أربع سنوات.

    المصدر الجزيرة
    ترمب أو هيلاري كلينتون ما يقدرو يمنعو اي مسلم العيش في امريكا ولا يقدرو يطردو اي مسلم لأنه في قانون حريه التعبير وحرية الديانات هذا الذي مستحيل يتغير مهما كان وما عليكم من كلامك ترمب أو القنوات الفضائية العربيه كله بقبقه على الفاضي بس ترمب كان يستخدم هذا الأسلوب عشان الأمريكان يتعاطفو معه وينتخبوه والحين خلاص فاز ما راح يقدر يغير هذا القانون
     التوقيع 
    احب الله والوطن والسلطان

  9. #129
    تاريخ الانضمام
    12/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    لو شفتو الخطاب اللي قاله ترمب أمام الناس وبعد فوزه قال إنه راح يغير امريكا وطلب من كل الي خالفوه ووقفوا ضده وانتخبو كلينتون سواء عرب أو مكسيكان انهم ينسو الماضي ويفتحو معه صفحه جديده وراح يتعاون مع كل الناس اللي في امريكا مهما كانت جنسياتهم ودياناتهم لأنه خلاص فاز وهو يعرف انه كان يقول كل هذاك الكلام فقط عشان يجمع أكبر عدد من الناس عشان ينتخبوه ويعرف انه ما يقدر يطرد اي شخص من امريكا بسبب ديانته أو لونه
     التوقيع 
    احب الله والوطن والسلطان

  10. #130
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,423

    افتراضي

    السياسة الامريكية
    ليست سياسة شيخ القبيلة او سياسة لا اريكم إلا ما ارى
    جاء رئيس او ذهب السابق
    هي منهجية ثابتة وتحكمها محددات وآليات واستراتيجيات موضوعة " قبل "
    فقط الفرق في سرعة وبطء التنفيذ " بحسب شخصيات الرؤساء " لتلك المحددات . والسلام .

    آخر تحرير بواسطة المزدان : 09/11/2016 الساعة 09:34 PM
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  11. #131
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,239

    افتراضي

    السعودية بقرة متى ما جف حليبها سنذبحها.

    وصف المرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب السعودية بالبقرة الحلوب، التي تدر ذهبا ودولارات بحسب الطلب الامريكي.

    واعتبر ترامب أن آل سعود يشكلون البقرة الحلوب لبلاده، ومتى ما جف ضرع هذه البقرة ولم يعد يعطي الدولارات والذهب عند ذلك ستأمر الولايات المتحدة الأمريكية بذبحها، مشيرا إلى أن "هذه حقيقة يعرفها اصدقاء امريكا واعدائها وعلى راسهم ال سعود".
    كما طالب الملياردير الأمريكي النظام السعودي بدفع ثلاثة أرباع ثروته كبدل عن الحماية التي تقدمها القوات الامريكية لآل سعود داخلياً وخارجياً.

    http://www.alriyadhalyoum.com/ترامب-...حليبها-سنذب-2/
     التوقيع 
    لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
    ""رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَات""

  12. #132
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Qoloob مشاهدة المشاركات
    السعودية بقرة متى ما جف حليبها سنذبحها.

    وصف المرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب السعودية بالبقرة الحلوب، التي تدر ذهبا ودولارات بحسب الطلب الامريكي.

    واعتبر ترامب أن آل سعود يشكلون البقرة الحلوب لبلاده، ومتى ما جف ضرع هذه البقرة ولم يعد يعطي الدولارات والذهب عند ذلك ستأمر الولايات المتحدة الأمريكية بذبحها، مشيرا إلى أن "هذه حقيقة يعرفها اصدقاء امريكا واعدائها وعلى راسهم ال سعود".
    كما طالب الملياردير الأمريكي النظام السعودي بدفع ثلاثة أرباع ثروته كبدل عن الحماية التي تقدمها القوات الامريكية لآل سعود داخلياً وخارجياً.

    http://www.alriyadhalyoum.com/ترامب-...حليبها-سنذب-2/

    الأنظار تتجة الي ايران فيها غاز ونفط واليد العاملة رخيصة

    ايضا توجد لدي ايران علاقات قوية في العراق وتتحكم بمختلف مفاصل الدولة العراقية

  13. #133
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,729
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Qoloob مشاهدة المشاركات
    السعودية بقرة متى ما جف حليبها سنذبحها.

    وصف المرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب السعودية بالبقرة الحلوب، التي تدر ذهبا ودولارات بحسب الطلب الامريكي.

    واعتبر ترامب أن آل سعود يشكلون البقرة الحلوب لبلاده، ومتى ما جف ضرع هذه البقرة ولم يعد يعطي الدولارات والذهب عند ذلك ستأمر الولايات المتحدة الأمريكية بذبحها، مشيرا إلى أن "هذه حقيقة يعرفها اصدقاء امريكا واعدائها وعلى راسهم ال سعود".
    كما طالب الملياردير الأمريكي النظام السعودي بدفع ثلاثة أرباع ثروته كبدل عن الحماية التي تقدمها القوات الامريكية لآل سعود داخلياً وخارجياً.

    http://www.alriyadhalyoum.com/ترامب-...حليبها-سنذب-2/
    دائما الحقيقة مؤلمة ومرة ..........دول الخليج تعتبر دخل قومي لثروات امريكا مافيه شيء جديد قاله .....عاد التشبيه مجرد كلام واحد متهور ومجنون
     التوقيع 
    {لَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ}

  14. #134
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المزدان مشاهدة المشاركات
    السياسة الامريكية
    ليست سياسة شيخ القبيلة او سياسة لا اريكم إلا ما ارى
    جاء رئيس او ذهب السابق
    هي منهجية ثابتة وتحكمها محددات وآليات واستراتيجيات موضوعة " قبل "
    فقط الفرق في سرعة وبطء التنفيذ " بحسب شخصيات الرؤساء " لتلك المحددات . والسلام .

    ايش فيها سياسية شيخ القبيلة !!!!

    هذي سياستنا وسياسية اجدادنا وتراثنا ولم نولد في قصر وملعقة من ذهب في أفواهنا

  15. #135
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سيلفا مشاهدة المشاركات
    دائما الحقيقة مؤلمة ومرة ..........دول الخليج تعتبر دخل قومي لثروات امريكا مافيه شيء جديد قاله .....عاد التشبيه مجرد كلام واحد متهور ومجنون

    هذي سياسة المصالح المشتركة ودوّل الخليج لا يوجد بها سياسية يختلف نهجها عن ما هو متبع بين دول العالم

  16. #136
    تاريخ الانضمام
    09/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    280

    افتراضي

    .جوزيف added,
    شؤون استراتيجية @Strateeeegy
    المال الخليجي منحوس ذهب للمخلوع فتحالف مع الحوثي وذهب للسيسي فانقلب علينا وذهب للحريري فصوت لعون وذهب لهيلاري ففاز ترامب .. في شيء غلط !

  17. #137
    تاريخ الانضمام
    04/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,305

    افتراضي

    [QUOTE=aristocrat;48340931]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Storm area مشاهدة المشاركات
    الانقلابين لا يمثلون الشعب اليمني ![/QUOTE
    الأصيل يبقى اصيل
    اجمل ما قرأت من ردود على ستورم لا يفهمه الا الأصيل

  18. #138
    تاريخ الانضمام
    18/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,804

    افتراضي

    😔 الظاهر انه صناع القرار والنافذين في داخل امريكا ارادو ترامب
     التوقيع 
    لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


    تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا


    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  19. #139
    تاريخ الانضمام
    11/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,139

    افتراضي

    الظاهر فعلا المال منحوس ههههههههههه الاخ المطيري
     التوقيع 
    قال تعالى (يأايها الناس انا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم) صدق الله العظيم.

  20. #140
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,239

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Storm area مشاهدة المشاركات
    الأنظار تتجة الي ايران فيها غاز ونفط واليد العاملة رخيصة

    ايضا توجد لدي ايران علاقات قوية في العراق وتتحكم بمختلف مفاصل الدولة العراقية
    الولايات المتحدة تقدم الحماية للنظام السعودي وليس للجمهورية الإسلامية الإيرانية.
     التوقيع 
    لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
    ""رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَات""

  21. #141
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,239

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سيلفا مشاهدة المشاركات
    دائما الحقيقة مؤلمة ومرة ..........دول الخليج تعتبر دخل قومي لثروات امريكا مافيه شيء جديد قاله .....عاد التشبيه مجرد كلام واحد متهور ومجنون
    التشبيه في محله..لطالما كان النظام السعودي رهن إشارة الولايات المتحدة وحليفه ومنفذاً لكل مخططاته ضد الدول العربية.
     التوقيع 
    لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
    ""رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَات""

  22. #142
    تاريخ الانضمام
    09/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    280

    افتراضي

    جوزيف ‏@JosephJo1221
    ترامب خاطب مراسل الجزيرة بطريقة احتقار، ي عيال انتم خارج الخدمة، خارج الموضوع، وطنشهم ومشى.
    الجزيرة كانت تروج لصالح كلينتون.

  23. #143
    تاريخ الانضمام
    09/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    280

    افتراضي

    إحلبهم يا فخامة الرئيس ترامب

  24. #144
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,149

    افتراضي

    يقولو فيه مظاهرات في شيكاغو بسبب ترامب
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  25. #145
    تاريخ الانضمام
    21/11/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    464

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مطيري ال توشكا مشاهدة المشاركات
    إحلبهم يا فخامة الرئيس ترامب
    مثل بوتين يحلب اسيادك في طهران علي الحرب في سوريا
     التوقيع 
    نبارك للي الدكتور فيصل القاسم اكثر من 11 مليون متابع له

    مثل مايقول المثل العماني

    ماعلى الذئاب من صيح الجعيد

    تقرير خطير جداً أعدّته قناة روسيا اليوم عن القنوات الايرانيه التي تبث من اسرائيل التقرير مدته دقيقتين ونصف ..انشروه !
    @https://www.facebook.com/10001196485...2660352809459/

  26. #146
    تاريخ الانضمام
    15/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    335

    افتراضي

    اخي العزيز اختلف معك اختلافا كبيرا فيما طرحت
    الرئيس في هذه الدول ليست لدية صلاحيات مطلقة مثل حكام الدول العربيه
    السياسة الامريكية الداخلية والخارجية لا تتاثر كثيرا بشخصية الرئيس
    الديمقراطيين والجمهوريين هدفهم واحد ومعلن وهو حماية أمن اسرائيل واحتقار العرب
    طبعا الطريقة تختلف الديمقراطيين يميلون للنفاق واللعب في الخفاء والجمهوريون يعلنون العداء صراحة

  27. #147
    تاريخ الانضمام
    20/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,823

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن شنآن الجديد مشاهدة المشاركات
    ]

    اجمل ما قرأت من ردود على ستورم لا يفهمه الا الأصيل
    @بن شنآن الجديد
    البريطانية كريستيان آمانبور أحرجت أحمد عسيري

    http://arabic.cnn.com/middleeast/201...siri-int-yemen

  28. #148
    تاريخ الانضمام
    03/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فقير بس حكيم مشاهدة المشاركات
    مثل بوتين يحلب اسيادك في طهران علي الحرب في سوريا
    تشبيه في مكانه لكن ترى حتى بوتن يرى حليب طهران منتهية مدته وفاسد ويغازل الخليج

  29. #149
    تاريخ الانضمام
    11/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,136

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مطيري ال توشكا مشاهدة المشاركات
    إحلبهم يا فخامة الرئيس ترامب
    نعم سوف يتم حلبهم
    وقد بدأت المحاكم الامريكية بالقيام بدروها ضد الدولة الإرهابية المارقة
    لضلوعها في هجمات سبتمبر عام 2001 وهجمات بيروت قبل عشرات السنين
    حيث حكمت المحاكم الامريكية بان تدفع الدولة المارقة الارهابية المليارات للضحايا
    انظر تحت واستمتع:
    -------
    ***قناة روسيا اليوم: محكمة أمريكية تغرم إيران 10.5 مليارات دولار بزعم تورطها في هجمات 11 سبتمبر
    https://arabic.rt.com/news/814265-%D...5%D8%A7%D8%AA/

    ***قناة بي بي سي: محكمة أمريكية تقضي بصرف أموال إيرانية مجمدة لضحايا تفجيرات بيروت.
    http://www.bbc.com/arabic/worldnews/..._court_victims

  30. #150
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,143

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Storm area مشاهدة المشاركات
    @بن شنآن الجديد
    البريطانية كريستيان آمانبور أحرجت أحمد عسيري

    http://arabic.cnn.com/middleeast/201...siri-int-yemen
    الهروب بعينه
    قال ادعوا المنظمات الانسانية قال
     التوقيع 
    👇من أروع ما قرأت👇

    🔵الفرق بين (المسلمون والمؤمنون) من القرآن الكريم.


    💐جاء في القرآن الكريم: [قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم]

الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مسؤول إيراني: لا خطر على الاتفاق النووي إذا أصبح ترامب رئيسا لأمريكا
    بواسطة بن شنآن الجديد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 28/09/2016, 07:12 PM
  2. استفسار عن السفر للولايات المتحدة الامريكية
    بواسطة تيتانيوم في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 08/01/2016, 04:04 PM
  3. مبتعث جديد للولايات المتحدة الأمريكية
    بواسطة sas في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بالولايات المتحدة الامريكية ودول امريكا اللاتينية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 19/08/2014, 06:40 AM
  4. (أدخل) خطوات استخراج الفيزا التأشيرة للولايات المتحدة الأمريكية.
    بواسطة صقر الوطن في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بالولايات المتحدة الامريكية ودول امريكا اللاتينية
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 02/09/2012, 10:32 AM
  5. إعصار آيرين يتجه الى الساحل الشرقي للولايات المتحدة
    بواسطة ديزاينرX في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 29/08/2011, 12:25 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •