الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
رؤية النتائج 91 إلى 114 من 114
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    29/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    عليك برياضة الزومبا ..نفسيتك راح تتغير 200/200

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    24/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    138

    افتراضي

    مو نوبه هذي رياضة الزومبا

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    08/10/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,380

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درباس29 مشاهدة المشاركات
    مو نوبه هذي رياضة الزومبا
    تنعش وتترقص

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    29/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درباس29 مشاهدة المشاركات
    مو نوبه هذي رياضة الزومبا
    الزومبا برنامج لياقة بدنيه عباره عن رقص ورياضة..

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    29/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قناطيب مشاهدة المشاركات
    تنعش وتترقص

    اممممممم ما فيه نعيش ..

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    23/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,061

    افتراضي

    اعراضك نفسيه اختي
     التوقيع 
    ♡اللهم مثلما تروي ارض عمان بغيث رحمتك♡
    ♡اروي جسد سلطاننا بفيض عافيتك♡


    《《صلوا على سيدنا محمد وعلى وصحبه وسلم》》

    ♡♡♡♡♡

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    05/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    94

    افتراضي

    ماتشوفي شر باذن الله
    انا كنت نفسك واكثر بعد صرت مثل المجنونالله اعلم بحالتي
    نقص من وزني 16 كيلو خلال شهرين صرت حتى ريحة الاكل مااطيقها واتعب كثيييير
    فحوصات اشعه وعلاج الهند وعلاج شعبي ووووو
    كله ماجاب فايده فالنهايه

    فالنهايه طلع معي عرق فالبطن يسموه عرق النايف علاجه باعشاب لمدة اسبوع تقريبا ويروح كل شي لكن احتمال يرجع
    والعلاج الثاني الوسم (الكي) هذا ضربه بضربه
    عطاني اعشاب ماجابنه رحتله ع طوول نمت ع ظهري قلت له يالله بسم الله اوسم لين تشبع اهم شي ارتاح نفسيا ووسمني فالبطن وسمين

    بصراحه والكذب خيبه اني من طلعت من الباب وانا تغيرت حالتي 360درجه والحمدلله رب العالمين تعافيت تماما من الاكتئاب القلق الوسواس العصبيه عدم الشهيه كرب ووووو

    اللهم لك الحمد والشكر

    جربي تروحي لنساء يعالجن في هذه الامور

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    30/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    65

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سارونيتا مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا امراه عمري 31 سنه الحمدلله كنت عايشة حياتي سعيدة جدا لا اعاني من شي والحمدلله
    بس فجاه انقلبت حياتي تغيرت 180 درجة
    بداية كنت اخاف من اشياء بسيطة بس هالخوف زاد تدريجيا الحين طول وقتي خايفة
    خايفة من المستقبل اخاف ع اولادي وع زوجي وعلى كل شي اخاف اجن والعياذ بالله
    وتجيني افكار مرعبة وسلبية
    كل يوم وانا من عيادة الى عيادة سويت فحوصات كل شي زين والحمدلله بس بعدني احس الم في الصدر كان شي يضغط على صدري وصعوبة في التنفس وماشي نوم ابدا واحيانا احس بالخدر
    ارجو مساعدتكم او ممكن تخبروني عن افضل طبيب نفسي بكون شاكرة لكم
    اكلمك عن تجربة احد الاخوات ، نفس اعراضك وما بقى مكان ما راحتله ،، وسبحان الله بعد فترة من المعاناه الطويلة كان يقتلها الخوف اكتشفت ان عندها نقص في فيتامين د وب12 وهذيلا سبب رئيسي للمشكلة كان، الحين يوميا الصباح تتعرض للشمس والاهم من كذا ، التزمت يوميا الصباح ووقت المغرب اهم وقت بقراءة الرقية الشرعية لسماحة الشيخ احمد الخليلي وليست اي رقية شرعية،، ولا انصحك بالذهاب لاي شيخ يدعي قراءة القران لانه سوف يوهمك بالحسد والسحر ما يزيد المسألة سوووووء

    لازم تفحصي هالفيتامين وتلتزمي بالرقية للشيخ احمد مع التعرض للشمس من الس9 الى 3 عصرا وكلها ايام وبتشوفي بنفسك النتيجة والله يشفيك ويشفي كل مسلم
     التوقيع 
    " وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى"

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    762

    افتراضي

    الرياضة والقران وبس
     التوقيع 

    والسماء ذات البروج

    (فلا اقسم بمواقع النجوم وانه لقسم لو تعلمون عظيم)

    {وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ النُّجُومَ لِتَهْتَدُواْ بِهَا فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }الأنعام97

    (تبارك الذي جعل في السماء بروجا وجعل فيها سراجا وقمرا منيرا)

    {إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }الأعراف54







  10. #100
    تاريخ الانضمام
    31/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    374

    افتراضي

    الدكتور غالب فلسطيني في ابو ظبي متميز جدا

  11. #101

    افتراضي

    اختي العزيزه ممكن تتواصلي معي عندنا دكتوره مينا خريجه جامعه امريكيه طبيبه نفسيبه وراح تلاقي فرق ارجو تواصل معي دكتور زياد الهند بنكلور

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    09/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    120

    افتراضي

    وعليكم السلام اختى هاى الوسواس القهرى
    والعلاج عندى بامر الله
    وتحصنين نفسج بهالطريقه الى بقولج عليها
    وراح تشفين تماما بامر الله


    عسل سدر اصلي بتحصلينه متوفر فى كل مكان
    وتين فرش مقدار 6 حبات تقطعينهم قطع صغار
    وتحطينه مع العسل مع ملعقتين فقط زيت زيتون اصلي
    مع مقدار حبة البركه مطحونه 4 ملاعق صغار
    وتخلطين المكونات كلها مع العسل
    وتاخذين ملعقه منهم اربع مرات فاليوم
    بعد قراءة المعوذات

    وبشرينى فديتج بالنتيجه
     التوقيع 
    ام عبدالله والريم للعلاج والتداوى ومنتجات التجميل بالطب البديل
    للتواصل عالواتس 0097466705733

    علاج الشعر الابيض والقضاء عليه تماما بلا عوده

    http://s24.s-oman.net/i/00075/nivvurisl7qi_t.jpg

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    26/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    834

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سارونيتا مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا امراه عمري 31 سنه الحمدلله كنت عايشة حياتي سعيدة جدا لا اعاني من شي والحمدلله
    بس فجاه انقلبت حياتي تغيرت 180 درجة
    بداية كنت اخاف من اشياء بسيطة بس هالخوف زاد تدريجيا الحين طول وقتي خايفة
    خايفة من المستقبل اخاف ع اولادي وع زوجي وعلى كل شي اخاف اجن والعياذ بالله
    وتجيني افكار مرعبة وسلبية
    كل يوم وانا من عيادة الى عيادة سويت فحوصات كل شي زين والحمدلله بس بعدني احس الم في الصدر كان شي يضغط على صدري وصعوبة في التنفس وماشي نوم ابدا واحيانا احس بالخدر
    ارجو مساعدتكم او ممكن تخبروني عن افضل طبيب نفسي بكون شاكرة لكم

    بما ان الامر حدث فجاءه فقد اصابتك نوع من الحسد من قبل اشخاص لا يريدو ان تكون حياتك مستقرة وسعيدة مع اسرتك
    ربما يكون ذلك سببا .
    عليك بالاستغفار وقراءة ما تيسر من القران الكريم والاحاديث النبوية وقيام الليل وتقديم الصدقة
    وان شاء الله سيزول عنك ذلك على مر الايام
    هالشئ علاجه معك وليس من قبل اشخاص أخرين فكل طبيب بعيادة ما سيقولك شئ وفي نهاية المطاف تخسر فلوسك على الفاضي
    اتمنا لك الشفاء والعودة مثلما كنتي سابقا

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    01/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    124

    افتراضي

    السلام عليكم أختي العزيزة أسأل الله لكي الشفاء العاجل ولك مني نصيحة آلا وهو ذكر الله فقط قولي ( لا إله إلا الله الف مرة) بعد صلاة الصبح والف مرة قبل الخلود للنوم لمدة شهر واتمنى لك من الله التوفيق

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    18/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,087

    افتراضي

    ما هو علاج الارق اعاني منه منذ سنه تقريبا التفكير لا يتوقف معي واصحى من نومي وأسأل نفسي الصباح هل نمت ليلةالبارحه أم لا
     التوقيع 
    ايا باني الدنيا لغيرك تبتني** ويا جامعا للمال لغيرك تجمع
    ارى المرء في الدنيا يحبس ماله ** ووراثه من بعده يتمتع

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    13/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    201

    افتراضي

    أختي الفاضلة

    أولا ً وقبل كل شي أنا لست طبيب ... أنا مريض أعاني من حالة تسمى بنوبة الهلع - Panic attack لأكثر من السنتين والنصف

    والمثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

    عرفتك بمرضي لأنك تعانين والله أعلم تعانين نفس الحالة المرضية ، ومع إحترامي الشديد لكل من أبدى برأية إلا أن هناك القليل من من أفادك ..

    نوبة الهلع وبعيدا ً عن خزعبلات الحسد والعين والضر والمس إلخ .
    اقراي عنه ف المنتديات المختصة بالصحة النفسية والطب السلوكي.
    واذهبي الى مستشفى بدر السماء فرع روي
    عند دكتور هندي اسمه جيري ممتاز جدا وخبره اكثر من 15 سنه ... مشكلته انه لا يتحدث العربيه كثيرا
    وشي ثاني كل زيارة عنده ب 17 ريال .... وايضا الحبوب المعالجة غاليه نسبيا
    لذا انصح تدخلي عنده كم جلسه وتعرفي نوعية مرضك تماما وبعدها اطلبي منه تحويل لمستشفى الجامعة او المسرات للحصول على الرعاية الطبية الحكومية وصراحة ما بيقصر ..... عن تجربة

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    13/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    201

    افتراضي

    و ايضا هو تلقائيا بيعمل لك فحص الغده الدرقية وفحص لفيتامين دال ..... واعراض القولون العصبي قريبة من هذي الاعراض الا ان وصفك للحالة اللي فيها تماما مثل ما كنت اعاني منه واقر٦ي عن نوبات الهلع وبتحصلي انها تشمل الوسواس القهري والارق والاختناق وضيقة بالصدر والخ وسببه ف اغلب الحالات نقص هرمون ف الجسم يسمى هرمون السعاده
    نصيحتي لك اختي اذهبي له .... لان انا عانيت الكثير بسبب هذا المرض وبما ان العلاج والحمدالله متوفر ليش تعذبي نفسك وللعلم انتي حالتك بسيطة انا حالتي متقدمة ومزمنه لكن الحمدالله بالعلاج رجعت احسن من قبل ومسيطر على الوضع... ومثل ما قلت لك لا تعذبي نفسك وعرضي حالتك ع طبيب مختص فاهم

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    30/08/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,186

    افتراضي

    راجعي دكتور نفسي بتتحسني كثييير @سارونيتا
     التوقيع 
    لولا ذكر الرحمن لماتت أرواحنا هما
    " يا أيها الذين آمنوا اذكروا الله ذكرا كثيرا "

    سؤال : ماذا اعددت لأول ليلة في القبر ؟

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    03/11/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,509

    افتراضي

    السلام عليكم إختاه
    @سارونيتا

    إختاه اللي فيك حصل لي وتقريبا نفس الشي

    بفضل الله ورحمته بديت أشفئ من هذه الحالات بامانه اوصفها بالمرعبه والتي بشبه يومي تكون معك تحسين بالاختناق والم بالصدر ووووووالخ......لكن وربي اجولك مافيك شي ابدا انا خسرت مبالغ هائله بسبب هالاشياء ولله الحمد ﻻ اعاني من اي شي وسليم لله الحمد والشكر...للعلم تجيئك افكار سلبيه بحته بالموت وتجولي لي اي شخص من حولك اني بموت الان كلها افكار شيطانيه وﻻصحه لها والاعمار بيد ربنا عزوجل لدرجه صرت اخاف اطلع خارج البيت عشان اموت وما اشوف هلي كلها افكار شيطانيه ليدرج الانسان المسلم الى الهلاك والاستسلام لكن اختاه هنالك ربنا عزوجل وعليك التؤكل على الله والمحافظه على صلواتك والدعاء له عندك آية الكرسي مفيده جدا للعلاج والمعوذات كذالك وعليك بأذكار الصباح والليل إقريها بشكل يومي وربنا يعطيك الصحه والعافيه

    بالنسبه اللي يحصل بأعضاء جسمك هذه أشياء روتينيه تحصل بسبب الذعر والخوف والقلق والهلع ويعمل الجسم طؤاري من تلقاء نفسه لذالك تحسين بهذه الاعراض وان اختفى عنك القلق والوسواس والذعر راح تختفي كل هالاعراض من جسمك بامانه اجولك من لحين انتي ﻻتعانيين من اي شي كل هالاعراض من القلق والوسواس...للعلم انا فقدت وظيفتي بسبب هذا وتغيرت حياتي بالكامل لكن بفضل بديت أتدارج الامر وراجعة نفسي لم اترك مجال للافكار الشيطانيه وبفضل الله بديت اتدارج الامر...والان اعالج بالطب النفسي ببدر السماء مع دكتور جيري..بفضل الله وفضل الدكتور جدرت افتح عيوني من جديد بالدنيا لله الحمد والشكر....الاهم من كل هذا يكون إيمانك قوي بربك وتدعي له وإرادتك خلي معك إيراده وراح تتغلبي على كل هذا بعون الله اللي فيك نفسي بالضبط كنت اعاني منه...الحمدلله والشكر

    الله يشفيك ويعطيك الصحه والعافيه بعون الله تعالى إختاه
    وايضا عليك برياضة المشي


    ان احتجتي اي شي نحن حاضرين

    تقديري
     التوقيع 
    أستغفر الله وأتوب إليه
    أشكره وأحمده
    الحمدلله


    من ﻻيقدر وجودك...ﻻتعظم غيابه


    أشتهي مدينه ممطره هادئه جدا.. أسكن فيها انا ونبضي فقط ..

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    09/04/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3

    افتراضي

    سبحان الله اختي كل شيء تكلمتي فيه صارلي بالحرف وسمعي قصتي زين زيييين وان شاء الله ربي يمن عليكي بالشفاء،العاجل اختي انا قصتي ومعاناتي بدت من مايو السنه الماضيه فالبدايه لما كنت انام أقوم وانا مخنوقه ودقات قلبي تبدأ تنخفظ حتى ريقي ما اقدر ابلعه وكل يوم ع الحال هذا شتت بزوجي واولادي الساعه 3الفجر نروح الطوارئ بشكل يومي حتى صاروا يعروفني ومن مستشفى خاص لمستشفى خاص ثاني وكل الفحوصات كانت زينه حتى اني كنت اوسوس وما قانعني كلام الدكاتره مع أنهم كانوا كثير محتارين لانه التعب والمرض واضح علي ولاني نزلت 20كيلو في شهرين وصارت لي دوخه ورعشه وغثيان فضيع لدرجة اني لو اشم الأكل ارتجع وتنمل في اليد والأرجل كل يوم احس اني بموت وراح بالي انه عندي مرض قوي كثير والي زاد الطين بله صرت أتصفح الانترنت واكتب الاعراض الي عندي وكانت تظهر لي أمراض فتاكه ربي يشفي كل مبتلي يارب واصريت لزوجي اعمل عملية منظار وسويتها بمستشفى مسقط الخاص والنتيجه كل شئ سليم ولله الحمد حتى مر رمضان وما صمته بطوله وجا العيد وانا ع حالي كل وقتي ابكي واحس اني بروح من الدنيا ومحد عارف بحالي جد كانت ايام الله لايعيدها يارب بعد العيد حجزنا لتايلند عشان اعمل فحوصات رحنا بعد عيد الفطر ع طول وتمت الفحوصات اخترت أغلى فحص شامل ويشتمل على فحص دلالات المرض الخبيث ربي يعافي كل موجوع عشان اقتنع انه ما عندي مرض عضوي وكانت النتيجه ايضا سليمه ماعدا اشياء لاتذكر ولله الحمد وانا بتايلند عشت اصعب ايام بحياتي كنت احس بآلام كثيره لدرجة تم تحويلي لبروفسور مختص بأمراض الدم وطلب انه يأخذ عينه من النخاع الشوكي بس رفضت ورجعنا لمسقط ومازالت المعاناه من مستشفى لمستشفى ومن مركز صحي لثاني وعملت فحوصات للفيتامينات واتضح أنه عندي نقص حااااد بفيتامين دال وهو سبب رئيسي لظهور الاكتئاب عند النساء كان واصل عندي 8والطبيعي 70تقريبا لازم يكون وعندي نقص البي 12وعطوني اباري استمر عليها لمدة 6اشهر واحب انبهك لشغله ضرورية جدا لاتسمعي كلام اي حد ابدا ولاتروحي للمعالج فلان وعلان لاني رحت كل المراكز بمسقط الي قال لي جن فيني والي قالي حسد والي سحر ربي لايبلانا يارب ودخلت بدوامه ما عرفت كيف اطلع منها بالنهايه نصحني دكتور انه يحولني لدكتور أمراض نفسيه ومارفضت لاني كنت اريد ارجع لحياتي ولاولادي الي انحرموا مني كنت مثل الجثه عايشه بينهم تم تحويلي وانصرف لي دوا اسمه سيروكسات والسيروكسات قصته قصه وحده ما اخبي عليك رجعلي حياتي الي ضاعت بين المستشفيات وبين مراكز العلاج بالأعشاب الي كلها ضياع وقت وفلوس بس ما،كنت افكر انه تنتظرني معاناه ثانيه عانيت كثير من الاثار الجانبيه للدوا وزادلي وزني بشكل كبير 8اشهر استمريت عليه وماقدرت اوقفه كل ماوقفته اتعب كثير بس الحمد لله الحين صارلي اسبوعين سويت نيه وعزيمه و تركته اختي لاتنسي انه نص العلاج بيدك انتي مابيد انسان الواحد إيش يريد من الدنيا. غير الصحه والعافيه والله العظيم لما مريت بهالحاله عرفت انه الصحه أغلى من كل شئ بالدنيا اقرئي القرآن وتصدقي بنية شفاءك وروحي للعمره حالتي كثير تغيرت من بعدها ولله الحمد دام اولاك حولك وبصحه وعافيه واهلك موجودين يعني انتي بنعيم اختي قولي الحمدلله على كل حال وربي يشفيك ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب العالمين وما انسى وقفة الزوج كثير مهمه لاني لولا صبره علي ما كنت تحسنت ولله الحمد من قبل ومن بعد

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    03/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    الأعراض هي نفسها أعراض جرثومة القولون







    /

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    20/05/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سارونيتا مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا امراه عمري 31 سنه الحمدلله كنت عايشة حياتي سعيدة جدا لا اعاني من شي والحمدلله
    بس فجاه انقلبت حياتي تغيرت 180 درجة
    بداية كنت اخاف من اشياء بسيطة بس هالخوف زاد تدريجيا الحين طول وقتي خايفة
    خايفة من المستقبل اخاف ع اولادي وع زوجي وعلى كل شي اخاف اجن والعياذ بالله
    وتجيني افكار مرعبة وسلبية
    كل يوم وانا من عيادة الى عيادة سويت فحوصات كل شي زين والحمدلله بس بعدني احس الم في الصدر كان شي يضغط على صدري وصعوبة في التنفس وماشي نوم ابدا واحيانا احس بالخدر
    ارجو مساعدتكم او ممكن تخبروني عن افضل طبيب نفسي بكون شاكرة لكم
    الاخت الفاضلةالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و كل عام و انتم بخير
    و بعد فالاعراض التي تتكلمين عنها هي اعراض القلق العام
    و للقلق نوعين من الاعراض هما اعراض نفسيةو اخرى عضوية
    و الاعراض العضوية هي استجابة فسيولوجية طبيعية و لكنها مزعجة و هذه الاستجابة هي التي تعانين منها
    و كوننا نميل الى الانتباه على الاعراض الجسدية اكثر من النفسية او الخوف من الوصمة يجعلنا نخاف ان نراجع الطبيب النفسي. هذا من جهة
    و من جهة اخرى فمريض القلق يعاني من الخوف و تضخيم الامور السلبية و التفكير الكارثي و يكون دائما متوجس خيفة من نبا سيء قد يحدث له أو الى أحد احبابه
    و اعراص القلق كما ذكرت هي اضطراب في المعدة و القولون و تسارع النبض و ضيق النفس و ارتعاش الجسم و كثرة التبول و جفاف الفم و اضطراب النوم و الاحساس بالاغماء
    قد يؤدي الى الخدر و اضطراب الرؤيا و طنين الاذن اذا اصبح الخوف شديداز
    مراجعتك للاطباء زادت الطين بله و ذلك تذهبين تكين من الاعراض الجسدية و التي وجدت كل طبيب يؤولها بشكل مما فاقم من قلقك
    و جعلك تشكين بانه اما الاطباء لا يعرفون ما عندك او انه مرضك خطير و لا يريدون ان يخبروك بهاو ان مرضك هو مرض خاص لم يكتشف لحد الان
    و الاطباء عاجزون عن مساعدتك و هذا مما يزيد معاناتك. و قد يفاقم الروحانيون الشمكلة اكثر عندما يعزون حالتك البسيطة الى ارواح شريرة او غير ذلك.
    ماذا عليكم ان تفعلي
    1- الاطمئنان بان هذه الاعراض اعراض فسيولوجية طبيعية للقلقو ليست كما تظنين او يظن غيرك
    2- كان وهما و الحمد التكلم مع النفس بان في كل الاحيان التي فكرت فيها بان شيئا سيئا سيحدث لي او لعائلتي لم يحدث شيءمن ذلك القبيل
    3- هناك تمارين استرخاء بالتنفس العميق موجودة على النت و اليوتيوب يمكن ان تساعدك في الهدوء
    4- يمكنك مراجعة طبيب نفسي او سلوكي و سوف تجدين الفارق الكبير باذن الله
    اسال الله لك العافية
    د خليل

    آخر تحرير بواسطة د خليل عليوي : 25/05/2017 الساعة 06:06 PM

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    21/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    491

    افتراضي

    اذا كانت الأعراض معك مثل القلق والتوتر واكتئاب وضيق ف الصدر فاحتمال كبير يكون معك وسواس قهري هذه من ضمن اعراضه.. وهذا مرض نفسي ويتعالج ..

    الله يشفيك .

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    21/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    491

    افتراضي

    وخليك من الكلام اللي يقولك روحي تعالجي مع فلان وعلان ، لا تروحي مع اي أحد أبدا ، اهتمي بالعلاج النفسي اذا تطلب الامر او ارقي نفسك واقرئي بنفسك

الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

مواضيع مشابهه

  1. اعراض القلق والوسواس
    بواسطة Asma ali albloushi في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 04/09/2016, 03:10 PM
  2. قصتي وتجربتي مع القلق النفسي والوسواس
    بواسطة سامي القصابي في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 55
    آخر مشاركة: 02/09/2016, 10:25 AM
  3. هل أحد يعاني من القلق والخوف من التخدير الكامل؟
    بواسطة adham590 في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 29/06/2016, 02:46 AM
  4. علاج القلق والوسواس - الشيخ د. عزيز بن فرحان العنزي
    بواسطة البلوشي25 في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 05/02/2016, 03:50 PM
  5. أعاني من القلق والخوف الشديد هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟ عاجل
    بواسطة fahad ajmi في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 35
    آخر مشاركة: 03/05/2015, 06:35 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •