الصفحة 27 من 29 الأولىالأولى ... 172223242526272829 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 781 إلى 810 من 851
  1. #781
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,076

    افتراضي

    الوزارة لها نظام محدد حسب الافراد ولكنك كنت دائما تقول لاتستلم شيء وانك عائش مثل مجاعة الصومال وهنا انت مناقض نفسك والوزارة على حق وبما ان ابناءك يعملوا فهذا من حق الوزارة تخفيض الراتب والاولاد عليهم اعالة الوالدين شرعا وقانونا

  2. #782
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    المادة 41 من النظام الاساسي للدولة التي تنص / السلطان رئيس الدولة والقائد الاعلى للقوات المسلحة ذاته مصونه لا تمس واحترامه واجب وامره مطاع وهوه رمز الوحدة الوطنية والساهر على رعايتها وحمايتها / كيف يصنف تعليمات سامية من فئة عاجز ويقال أجراءات قانونية والراتب صرف بأمر صاحب الجلالة حفظه الله كذالك / المادة 80 من النظام الأساسي للدولة تنص لا يجوز لأية جهة في الدولة إصدار أنظمة أو لوائح أو قرارات أو تعليمات تخالف أحكام القوانين والمراسيم النافذة أو المعاهدات والاتفاقيات الدولية التي هي جزء من قانون البلاد / ومنها حقوق المرأة /
    كيف يصدر قرار في تصنيف تعليمات صاحب الجلالة من فئة عاجز ويصرف لي بطاقة من فئة عاجز والراتب صرف بأمر قائد البلاد حفظه الله
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  3. #783
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    هل يقبل صاحب الجلالة ان يصنف افراده وجنوده من فئة عاجز وانا عملت في جهاز عسكري ضابط صف وبعد ذالك يصرف لي بطاقة من فئة عاجز والمسؤول مصر ان تعليمات مولانا حفظه الله تصنف في الحكومة من فئه عاجز ويقال اجراءات قانونية متبعه واثبت ذالك في تعطيل وحجز راتب صرف بأمر قائد البلاد سنة ونصف وتصنيف التعليمات من فئة عاجز والله المعين اطالب راتب يسمن ويغني من جوع أو صرف لي راتب تقاعد من مقر عملي السابق على حسب المرسوم السلطاني رقم 2000/2م مادة 7 وعلى حسب المادة 12 من النظام الاساسي للدولة وخير دليل حكم محكمة به صيغة تنفيذية الغي بدون وجه حق أو تعويض مادي على حسب القضية المرفوعة وافادني القضاء لا توجد محكمة مختصة في الدولة مسجل في الاوراق وليس كلام
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  4. #784
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,076

    افتراضي

    لا اسكت الله لك حسا يا ابا هشام

  5. #785
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    شكرا سيدي وجزاك الله كل خير واسكنك الفردوس الاعلى من الجنة بعد عمر طويل وشكرا شكرا لمولانا حفظه الله والمسؤولين الاخيار وجزاهم الله عني كل خيروفي ميزان حسناتهم أن شاء الله ويعجز السان عن شكرهم وتقديرهم وبداء المسؤولين بمساعدتي جزاهم الله كل خير تحياتي
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  6. #786
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,076

    افتراضي

    الحمد لله وانعم على مولانا بالخير والصحه والعمر المديد

  7. #787
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    أمين يا رب العالمين / ولكن الراتب لا يسمن ولا يغني من جوع لا يكفي لفاتورة الكهرباء والماء ونصف الشهر بحالة يرثا لها من 250 ريال وصل الى 165 ريال ولا يزال الخصم مستمر هل مكرمات الملوك لا تسمن ولا تغني من جوع

    آخر تحرير بواسطة أبوهشام : 18/01/2018 الساعة 08:05 PM
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  8. #788
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    مولانا حفظه الله لا يرمي موظفيه ومواطنيه في الشارع بعد عمل في الحكومة 15 سنة وشهرين بشهادة رسميه من الحكومة ومكرمات مولانا تسمن وتغني من جوع والموضوع واضح للجميع بعد عمل في الحكومة 15 سنة وشهرين راتب لا يسمن ولا يغني من جوع لا يكفي لفاتورة الكهرباء والماء ونصف الشهر بحالة يرثا لها من 250 ريال وصل الى 165 ريال ولا يزال الخصم مستمر وهوه مكرمة سامية هل مكرمات الملوك لا تسمن ولا تغني من جوع

    آخر تحرير بواسطة أبوهشام : 18/01/2018 الساعة 08:06 PM
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  9. #789
    تاريخ الانضمام
    23/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,396

    افتراضي

    أعانك الله أخي أبو هشام

    ما باليد حيلة غير الدعاء
     التوقيع 
    وين اللي عني راح خلاني بأحزاني

  10. #790
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    شكرا سيدي وجزاك الله كل خير وفي ميزان حسناتك / والمثل يقول كلمة الوطئ خير من العطئ / تحياتي للجميع والمثل يقول ما ضاع حق وراه مطالب
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  11. #791
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    لو كان في دولة لا تعرف معنى الاسلام لعرفة معنى حقوق الانسان لم ترمي موظفها ومواطنيها في الشارع بعد عمل في الحكومة 15 سنة وشهرين وفي عهد صاحب الجلالة حفظه الله يفعل ذالك هل العدل في الدولة مواطن يعمل سنة ويحصل على تقاعد ومواطن يعمل 15 سنة وشهرين ويرما في الشارع بسبب موضوع نقل ويتم التصدق عليه براتب لا يسمن ولا يغني من جوع وهوه مكرمة سامية وتعليمات عليا هل مكرمات الملوك لا تسمن ولا تغني من جوع
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  12. #792
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    مولانا حفظه الله ملك كريم وقائد عظيم وسلطان رحيم لا يرمي موظفيه ومواطنيه في الشارع بعد عمل في الحكومة 15 سنة وشهرين بشهادة رسميه من الحكومة ومكرماته تسمن وتغني من جوع وليس راتب لا يسمن ولا يغني من جوع 250 ريال وصل الى 165 ريال ولا يزال الخصم مستمر وهوه مكرمة سامية وتعليمات عليا

    آخر تحرير بواسطة أبوهشام : 18/01/2018 الساعة 08:06 PM
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  13. #793
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,342

    افتراضي

    شو الموضوع،،،
     التوقيع 
    من عـْرف طبعـَـًي حـبّنـي غصـَب عني .. ومن دخل قلبي ~ ترى امـه داعيـّة ~ له
    لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي .. سأظل دائما .. أتقبل الرأي الناقد و الحاسد
    فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري ..

    ودمتم سالمين ----مــــــع تحيـــاتــــي ~~ كـــــارديــــــــو ~~




  14. #794
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    تحياتي سيدي عملت في الحكومة 15 سنة وشهرين بشهادة رسمية من الحكومة وليس مجرد كلام وبعد ذالك ارما في الشارع بسبب موضوع نقل وعندي اعذار طبيه ولكن بدون فائدة ويتم التصدق علي براتب لا يسمن ولا يغني من جوع من فئة عاجز وانا عملت في جهاز عسكري ضابط صف وبعد ذالك يتم التصدق علي من وزارة التنمية من فئة عاجز والراتب صرف بأمر قائد البلاد ويصنف من فئة عاجز ومكرمة مولانا لا تسمن ولا تغني من جوع 250 ريال وصل الى 165 ولا يزال الخصم مستمر ولا يزال راتب سنة ونصف معطل ومحجوز

    آخر تحرير بواسطة أبوهشام : 30/01/2018 الساعة 02:59 AM
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  15. #795
    تاريخ الانضمام
    09/02/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التربوي المتقاعد مشاهدة المشاركات
    كلام وموضوع غير مفهوم ..الكل في هذا البلد يصرف راتبه سواء من الحكومه او ضمان او غيره ...والمستحقين يعرفون انفسهم وكذلك من صرف راتبه ام لا ..الحمد لله وزارات الدولة وعلى رأسها الوزراء والوكلاء الكل قائم بدورة وجهاز الرقابه قائم بدور خير قيام والحمد لله الكل عايش ويشكر ربه ونحن على خير ونعمه احسن من غيرنا بكثير
    الي يده ف الماي مش مثل الي يده ف النار والباقي مفهوم /

  16. #796
    تاريخ الانضمام
    30/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,076

    افتراضي

    الحمد لله والفضل لله ثم حكومة جلالة السلطان ابقاه الله ورعاه وانعم عليه بالصحه والعافية الحمد لله يدنا في الماء لاننا ننعم بخير قائد مامقصر فينا والنعمه تريد شاكر ..حتى لو يدخل علي ريال واحد احمد الله ومن يده في النار فليتركها والله اعلم بحاله وفم بني ادم مايترسه الا التراب ...وما دمنا في نعمه الحمد للله جميع افراد الشعب العماني لايوجد بينهم فقير بل يوجد مسكين وليصرف على نفسه بالحسنى ولايعقل ان يعيش انسان اكثر من ست سنوات ويقول لا اجد لقمة العيش حتى الصوملل التي يصفها ويمثلها يالسطنة عائشين من خير الله ..اهلنا في السابق كانوا عائشين على تمرة ولبن وماء وقرص من شعير وما ماتوا من جوع

  17. #797
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    شكرا وجزاكم الله كل خير / والحمدلله على كل حال وشكرا ومتنان لمولانا حفظه الله والمسؤولين الاخيار والحمدلله في نعمه وامن وامان ما نشاهد في العالم ما يحصل بسياسة مولانا حفظه الله والمسؤولين الاخيار ولكن الحق حق والقانون قانون والعدل عدل / كيف يعيش المواطن رب اسرة بدون مدخل رزق ومصدر عيش يطعم اسرته وكل شيء ممنوع أو بشروط يشيب لها الوليد هل يراد للمواطن نشر حالته علني أمام العالم بالادلة والبراهين لييقن المسؤول أن المواطن وصل الى هذه الحالة من العيش لا يجد قوة يومة في دار قابوس رجل السلام والسبب المسؤول الذي يتكتم ويغير الحقائق ويغلق ابواب صاحب الجلالة حتى في الاعلام وكل جهة في الدولة غير مختصة
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  18. #798
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    مواطن مظلوم في عهد صاحب الجلالة حفظه الله وخير دليل عملت في الحكومة 15 سنة وشهرين يوم الدولة بحاجه للمواطن ولم اهرب واعمل خارج الدولة براتب مغري مثل كثير من الناس وبعد ذالك أرما في الشارع بسبب موضوع نقل وخير دليل يوجد مرسوم سلطاني رقم 2000/2م مادة 7 يحق لي تقاعد بحكم أو بدون حكم ولكن بدون فائده وخير دليل يوجد حكم محكمة به صيغة تنفيذية يحق لي تقاعد ولكن بدون فائدة الغي بدون وجه حق وخير دليل يوجد تعليمات مسجلة في أوراق محكمة معترف بها في الدولة منحي راتب بأمر صاحب الجلالة حفظه الله ولكن مكرمة مولانا حفظه الله لا تسمن ولا تغني من جوع 250 وصل الى 165 ولا يزال الخصم مستمر وتصنف من فئة عاجز وتم تعطيلها سنة ونصف هل العدل في الدولة والحق والقوانين والمراسيم تنص مواطن يعمل سنة ويحصل على تقاعد ومواطن يعمل 15 سنة وشهرين ويرما في الشارع هل العدل والقوانين والمراسيم تطبق على مزاج المسؤول أين دولة القانون وأين الحق والعدل في الدولة ويوجد اثبات رسمي من الحكومة وليس مجرد كلام ومولانا رئيس القضاء الاعلى في الدولة لماذا تغلق ابوابه

    آخر تحرير بواسطة أبوهشام : 08/02/2018 الساعة 02:36 PM
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  19. #799
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,724
    مشاركات المدونة
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوهشام مشاهدة المشاركات
    تحياتي سيدي هذه نتائج البحث والتحري كان سابقا 250 ريال عمل احد ابنائي تم الخصم عمل احد ابنائي تم الخصم تزوج احد بناتي تم الخصم اكمل الثانوية تم الخصم وعند التوقيف والحجز كان 205 وتم الافراج عنه 165 تقريبا بهذا التقدير بتاريخ 2017/12/10 ولا يزال مستمر الخصم فهل مكرمات الملوك لا تسمن ولا تغني من جوع تصرف بهذه الطريقة تبحث ومنية وصدقة واخر المطاف اخرج صفر اليدين هل مكرمات الملوك تصنف من فئة عاجز وتدرج في مستواء الارامل والمطلقات والعجائز مع احترامي للجميع كذالك اثبت المسؤول تعليماته اعلى من تعليمات قائد البلاد في تعطيل الامر السامي سنة ونصف وخصم المكرمة بالستمرار والعذر أجراءات قانونية وهذا في موضوع بسيط فكيف بالمواضيع الثانية والله المعين
    شيء طبيعي الخصم تراه
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  20. #800
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    شيء طبيعي الخصم تراه
    تحياتي وجزاك الله كل خير / ليس طبيعي ولا عادي ولم يقع في اي دولة في العالم ان يصنف تعليمات قائدهم وسلطانهم بهذا التصنيف ومكرمات الملوك والسلاطين تسمن وتغني من جوع وليس كما يحصل 250 وصل 165 ولا يزال الخصم مستمر وتعليمات السلاطين والملوك لا تدرج من فئة عاجز والمسؤول الذي لا يفقه القانون عليه الدراسة من جديد ومولانا لا يرمي موظفيه ومواطنيه في الشارع ومكرماته تسمن وتغني من جوع وتعليماته فوق الرؤوس وأمره مطاع

    آخر تحرير بواسطة أبوهشام : 08/02/2018 الساعة 02:34 PM
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  21. #801
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,138

    افتراضي

    الله يسهل
    علينا وعليكم
     التوقيع 
    مزآجي خإرج عن قانون ﺎلجميع ,وذوقي لايخص ﺎحد

  22. #802
    تاريخ الانضمام
    09/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    438

    افتراضي

    الله يعينك

  23. #803
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    شكرا وجزاكم الله كل خير وامدكم الله بالصحة والعافية والعمر المديد تحياتي للجميع
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  24. #804
    تاريخ الانضمام
    17/10/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    219

    افتراضي

    الله يهديك

  25. #805
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    أمين ويهدي الجميع الى الصراط المستقيم تحياتي سيدي مكرمة مولانا حفظه الله لا تسمن ولا تغني من جوع وتصنف تعليمات سامية من فئة عاجز وصل بنا الحال الى هذه الدرجه من مخالفة المراسيم والقوانين وكل مسؤول غير مختص وتغلق ابواب صاحب الجلالة في وجه المظلوم والفقير مواطن مظلوم في عهد صاحب الجلالة حفظه الله عملت في الحكومة 15 سنة وشهرين بشهادة رسمية من الحكومة وبعد ذالك ارما في الشارع بدون وجه حق بسبب موضوع نقل
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  26. #806
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    مواطن مظلوم في عهد صاحب الجلالة حفظه الله عملت في الحكومة 15 سنة وشهرين بشهادة رسمية من الحكومة وبعد ذلك أرما في الشارع ويتم التصدق علي براتب لا يسمن ولا يغني من جوع يصرف بذل وتبحث ومنيه من 250 وصل الى 165 ولا يزال الخصم مستمر وهوه مكرمة سامية وتعليمات عليا وخير دليل الاثبات الموجود من محكمة معترف بها في الدولة
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  27. #807
    تاريخ الانضمام
    15/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    365

    افتراضي

    اعانك الله في ما ابتلاك

  28. #808
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    شكرا وجزاك الله كل خير تحياتي سيدي والله كريم
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  29. #809
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,780

    افتراضي

    عندي فكرة تحل الموضوع أذا بالامكان المساعدة في منحي أرض صناعي أو تجاري في موقع ممتاز يفتح لي باب رزق بدل رميي في الشارع بدون مدخل رزق ومصدر عيش أطعم أسرتي في دار قابوس رجل السلام بعد عمل في الحكومة 15 سنة وشهرين ويعتبر راتب تقاعد
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  30. #810
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,838

    افتراضي

    كأني شفت قضيتك عرضتها في محكمة القضاء الإداري
    من واقع تجربتين لي واضحتين وضوح الشمس فقد ظلمت
    حسبي الله ونعم الوكيل

الصفحة 27 من 29 الأولىالأولى ... 172223242526272829 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. تبادل من وزارة التنمية الإجتماعية الى وزارة التربية
    بواسطة الشموع المضيئة في القسم: سبلة طلبات التبادل بين الهيئات التدريسية والإدارية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 18/08/2016, 09:42 AM
  2. تبادل من وزارة التنمية الإجتماعية الى وزارة التربية
    بواسطة الشموع المضيئة في القسم: سبلة طلبات التبادل بين الهيئات التدريسية والإدارية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/08/2016, 12:30 PM
  3. موقع وزارة التنمية الإجتماعية
    بواسطة باجيرا في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 09/01/2012, 02:35 AM
  4. إلى وكيل ، وزارة التنمية الإجتماعية
    بواسطة quark2009 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 28/08/2011, 01:36 AM
  5. وزارة الإسكان .. وزارة التنمية الإجتماعية .. وزارة الصحة ..!
    بواسطة متعايش معHIV في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 09:23 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •