[Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية لعام 2018 [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ]
 
الصفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 417
  1. #211
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,269
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
    اعلام العدو الصهيوني ينشر اسم احد قتلى الجيش الاسرائيلي ويدعى "يوحاي كنينغر" وهو قائد سرية في لواء غفعاتي.
    لطمة موجعة على وجه العدو الصهيوني
    كل الشكر لايران وللسيد علي خامنئي.

    ________________________________________________


    الجزيرة نت
     التوقيع 
    رحلتي في صلالة ارض الأصالة بتاريخ 2018/7/5 فندق الفنار وفندق البليد
    أبو سعود
    هنا

    ____________________
    د. أنور الرواس

    عزيزي المسؤول الوطن يتسع للجميع وكل عماني حر يعشق وطنه بطريقته الخاصة وليس مجبرا ان يحب وطنه بطريقتك.. فهناك عقول تفكر وتتدبر.. اخرج الأنا من عقلك وتعامل مع الواقع فالشاب العماني ينتظر منك ادراجه في خططك وأن تشاركه في الرأي وأن تجعلها قضية وطنية فالشباب هم المستقبل.

  2. #212
    تاريخ الانضمام
    22/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    واخر شي بياكلوها اللبنانين مساكين

    اذا صح تبي ايران تحارب اسرائيل ليش ماتطلق صواريخها من ايران ليش من اللبنان

    والى الخميني يستخدم الدم العربي درع لفشله

  3. #213
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,215
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
    مرحبا عزيزي @الحبر الماسي
    بعد عملية شهداء القنيطرة الابرار , اخذت لي لفه على بعض القنوات العربية المحسوبة على المقاومة ولقد رأيت مدى فرحتهم جميعا بهذه العملية.
    وفي الجانب الاخر حداد في هذه القنوات بعد صفعه حزب الله.
    كل من شارك في هذه العملية ويشارك من أي فصيل ومذهب هو شرف ﻷمة محمد التي يكسوها الذل والمهان
     التوقيع 
    الحمد لله

  4. #214
    تاريخ الانضمام
    25/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,547

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طلال الفارسي مشاهدة المشاركات
    واخر شي بياكلوها اللبنانين مساكين

    اذا صح تبي ايران تحارب اسرائيل ليش ماتطلق صواريخها من ايران ليش من اللبنان

    والى الخميني يستخدم الدم العربي درع لفشله
    انت ليش خايف ع اللبنانين !

  5. #215
    تاريخ الانضمام
    25/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,547

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سماء العفية مشاهدة المشاركات
    كيف هيش اليديد ف مسرحية حسن نصر واسرائيل
    هههه مسرحيه قال

    والله حاسين بمشاعركم , والقهر اللي بداخلكم

  6. #216
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,215
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طلال الفارسي مشاهدة المشاركات
    واخر شي بياكلوها اللبنانين مساكين

    اذا صح تبي ايران تحارب اسرائيل ليش ماتطلق صواريخها من ايران ليش من اللبنان

    والى الخميني يستخدم الدم العربي درع لفشله
    الخميني شارك من لبنان
    وغيره شارك بالسوالف.
     التوقيع 
    الحمد لله

  7. #217
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,269
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    Jamal Cheaib

    ‫4 نقاط قوة لهذه العملية تعتبر أهم من النتائج :
    1- العملية داخل الأراضي اللبنانية المحتلة وعلى مقربة من الأراضي الفلسطينية المحتلة والأراضي السورية المحتلة (ربط جبهات).
    2- العملية مركبة أمنياً (اشغال - الهاء - تمويه - استهداف)
    3- العملية مركبة عسكرياً (عبوات - مضاد دروع - اشتباك !؟)
    4- المقاومون اخترقوا كافة الاجراءات الأمنية والعسكرية وأجهزة الانذار والرصد الحساسة أي دخلوا .. وان شاء الله عادوا بسلام ..

    __________
    التوفيق من عند الله عزوجل
    أطلق نيرانك لا ترحم


     التوقيع 
    رحلتي في صلالة ارض الأصالة بتاريخ 2018/7/5 فندق الفنار وفندق البليد
    أبو سعود
    هنا

    ____________________
    د. أنور الرواس

    عزيزي المسؤول الوطن يتسع للجميع وكل عماني حر يعشق وطنه بطريقته الخاصة وليس مجبرا ان يحب وطنه بطريقتك.. فهناك عقول تفكر وتتدبر.. اخرج الأنا من عقلك وتعامل مع الواقع فالشاب العماني ينتظر منك ادراجه في خططك وأن تشاركه في الرأي وأن تجعلها قضية وطنية فالشباب هم المستقبل.

  8. #218
    تاريخ الانضمام
    22/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    [QUOTE=ابو يوسف السرحني;44926644]انت ليش خايف ع اللبنانين ![/QUOTE

    لانهم بشر ؟؟

  9. #219
    تاريخ الانضمام
    22/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحبر الماسي مشاهدة المشاركات
    الخميني شارك من لبنان
    وغيره شارك بالسوالف.
    ماشوف انه جواب مقنع

    رددي واضح

  10. #220
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    521

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طلال الفارسي مشاهدة المشاركات
    واخر شي بياكلوها اللبنانين مساكين

    اذا صح تبي ايران تحارب اسرائيل ليش ماتطلق صواريخها من ايران ليش من اللبنان

    والى الخميني يستخدم الدم العربي درع لفشله
    انزين كمل ....
    قلت لي فشل الخميني هههههع
    الامام الخميني توفى سنه 1988 ..من زماااان
    حتى مايعرف من اللي موجود ولايعرف السالفه ..

    الجماعه مقهورين من حزب الله وايران

  11. #221
    تاريخ الانضمام
    22/07/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Proud مشاهدة المشاركات
    انزين كمل ....
    قلت لي فشل الخميني هههههع
    الامام الخميني توفى سنه 1988 ..من زماااان
    حتى مايعرف من اللي موجود ولايعرف السالفه ..

    الجماعه مقهورين من حزب الله وايران

    عزيزي مايهمني ان الخميني عايش ولى مقبور

    ردك عجيب ، اعتقد كلامي واضح ليش العملية ما تتم من ايران ليش من لبنان ؟؟

    نسينا اللي صار سنة 2006

  12. #222
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,269
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    أطلق نيرانك لا ترحم.
    ______________
    اليوم يقف فرع الشجرةِ أمام أصله الثابت، ليقول:
    وعداً وعهداً، أننا ماضون في ... نهجكم،
    سنروي للعالم كله، كيف تُصنع الحرية، وكيف بالدمِ يُصنع النصر.
    انا جهاد عماد مغنية
    1989-2015



    منقول
     التوقيع 
    رحلتي في صلالة ارض الأصالة بتاريخ 2018/7/5 فندق الفنار وفندق البليد
    أبو سعود
    هنا

    ____________________
    د. أنور الرواس

    عزيزي المسؤول الوطن يتسع للجميع وكل عماني حر يعشق وطنه بطريقته الخاصة وليس مجبرا ان يحب وطنه بطريقتك.. فهناك عقول تفكر وتتدبر.. اخرج الأنا من عقلك وتعامل مع الواقع فالشاب العماني ينتظر منك ادراجه في خططك وأن تشاركه في الرأي وأن تجعلها قضية وطنية فالشباب هم المستقبل.

  13. #223
    تاريخ الانضمام
    25/10/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45

    افتراضي



    السيد نصر الله يرد على المشككين بهجوم ساحق في مزارع شبعا يوقع قتلى وجرحى اسرائيليين.. ونتنياهو يتخبط مثل الكبش الذبيح.. والمنطقة كلها على ابواب حرب شاملة.. ومقولة الرد في المكان والزمان الملائمين” اصبحت من الماضي


    Jan 28, 2015
    السيد نصر الله يرد على المشككين بهجوم ساحق في مزارع شبعا يوقع قتلى وجرحى اسرائيليين.. ونتنياهو يتخبط مثل الكبش الذبيح.. والمنطقة كلها على ابواب حرب شاملة.. ومقولة الرد في المكان والزمان الملائمين” اصبحت من الماضي
    nasrallah-jihad66


    سارع حزب الله الى تبني الهجوم الساحق الذي استهدف رتل من الدبابات والعربات المدرعة في منطقة مزارع شبعا المحتلة الذي اسفر عن مقتل 16 ضابطا وجنديا اسرائيليا الامر الذي قد يؤدي الى رد اسرائيلي قوي على هذه الصفعة المؤلمة.
    انتقام الحزب لشهدائه الذين سقطوا في مدينة القنيطرة في قصف لطائرات اسرائيلية جاء فوريا ودون انتظار المكان والزمان الملائمين، مثلما قال بعض خصومه في محاولاتهم الدائمة للتشكيك من منطلقات يغلب عليها الطابع غير الوطني والمتواطيء مع الاحتلال الاسرائيلي.
    ولم يكن من قبيل الصدفة ان يؤكد الحزب في بيانه الرسمي الذي يتبنى فيه هذا الهجوم ان المجموعة التي نفذت هذه العملية حملت اسم مجموعة شهداء القنيطرة الابرار” في تأكيد على الطابع الانتقامي لهذا الهجوم.
    المصادر العسكرية الاسرائيلية تحدثت عن اصابة بعض الجنود في محاولة من جانبها للتقليل من حجم الخسائر، ولكن التجارب علمتنا ان حزب الله لا يكذب، ويختار بعناية فائقة كلمات بياناته.
    من الواضح ان التخطيط لهذا الهجوم بدأ مبكرا، وجاء التنفيذ سريعا، ولا نستغرب ان الاعلان عن كلمة يلقيها السيد حسن نصر الله غدا الخميس كان الهدف منه ان يخرج زعيم حزب الله الى الناس ليحتفل معهم بالرد ويسرد لهم كل المعلومات المتعلقة به، لا ان يستغل المناسبة لتكرار التهديدات بالانتقام، تماما مثلما اعلن عن اطلاق المقاومة صواريخ بحرية على بارجة حربية اسرائيلية كانت ترابط في المياه اللبنانية في اللحظة التي كان يلقي خطابه على الهواء مباشرة اثناء حرب تموز (يوليو) عام 2006.
    بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي هدد وتوعد، قال ان الجيش مستعد للرد بقوة، وقال انصح كل من يريد ان يتحدانا ان ينظر الى ما جرى في قطاع غزة حيث واجهت حركة حماس″ اكبر ضربة وجهت اليها منذ تأسيسها”.
    تهديدات نتنياهو جوفاء تكشف عن شخصية مهزوزة ومهزومة في الوقت نفسه، فعدوانه على قطاع غزة الذي استمر 51 يوما واجه صمود الابطال، ولم تستطع دباباته التقدم بوصة واحدة داخل القطاع، وفشل العدوان في تحقيق اي اهداف، بما في ذلك كسر صمود المقاومة واجبارها على الاستسلام والتخلي عن سلاحها.
    حزب الله اكثر قوة من حماس″ بعشرات المرات، فهو يملك اكثر من مئة الف صاروخ من مختلف الابعاد والاحجام آخرها صاروخ الفاتح الايراني الصنع الذي يزيد مداه عن 200 كيلومتر ويمكن ان يصل الى ابعد نقطة جنوب فلسطين المحتلة، ولذلك فإن الدرس الذي سيلقاه نتنياهو هذه المرة سيكون اكثر قسوة وايلاما من نظيره الذي تلقاه ايهود اولمرت اثناء عدوان تموز عام 2006.
    جبهتا الجنوب اللبناني والجولان تستعدان لمواجة عدوان اسرائيلي شامل، ولا نبالغ اذا قلنا ان حزب الله وحلفاءه في ايران وسورية لن يفاجأهم هذا العدوان في حال حدوثه لانهم ارادوه وسعوا اليه، ولكن كان الحال غير عندما ردوا بهذه السرعة بمثل هذا الهجوم الموجع الذي كسر انف نتنياهو وحطم كبرياء المؤسسة العسكرية الاسرائيلية.
    اغلاق مطاري حيفة وروش بيدنا في شمال فلسطين المحتلة هو احد عناوين الرعب الاسرائيلي، وربما في اطار الاستعداد لحرب موسعه، ولكن اذا اشعل نتنياهو فتيل هذه الحرب فإنه سيعرض كل متر مربع في فلسطين المحتلة الى قصف صاروخي لا تنفع معه كل القبب الحديدية.
    لا نستغرب ان تتوغل قوات حزب الله في الجليل، وان يفاجيء مقاتلوه الاسرائيليين بالخروج اليهم من تحت الارض عبر انفاق حفروها تحتهم وهم نيام على سرير الطمأنينة الناجمة عن تقديرات مخادعة عن عدم استعداد حزب الله للرد لانشغاله في الحرب السورية، وعدم رغبته او قدرته على فتح جبهة قتال ثانية مع الاسرائيليين.
    مستقبل نتنياهو السياسي يقترب من نهايته وبطريقة مهينة، وحالة الاسترخاء التي عاشها الاسرائيليون لسنوات بسبب استسلام السلطة الفلسطينية في رام الله وتنسيقها امنيا لحماية المستوطنين توشك على الاقتراب من نهايتها، وربما لن يجد الاسرائيليون الذين يريدون الفرار الى اوروبا وامريكا طلبا للامان وهربا من الحرب مطارا يطيرون منه، فإذا كانت صواريخ حركة حماس″ البدائية اغلقت مطار اللد فكيف سيكون حاله، اي المطار، اذا هطلت صواريخ حزب الله المتطورة جدا عليه كالمطر؟
    اسرائيل ارادت هذه الحرب عندما قصفت سيارات حزب الله في القنيطرة مما ادى الى سقوط 12 شهيدا، ستة من حزب الله وستة من ايران، بينهم جنرال، وعليها ان تتحمل نتائج غرورها وغطرستها، فقد ولى الزمن الذي كانت تقتل وتدمر دون ان تواجه برد انتقامي موجع، وباتت مقولة الرد في المكان والزمان المناسبين من مخلفات الماضي.

    عبد الباري عطوان

  14. #224
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,269
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    حزب الله كان مهاجما منذ البداية والحكم لم ينتبه للتسلل بالرغم من وجود الكاميرات التي اكدت لاحقا هذا التسلل
    اعجبني كثيرا هذا المانشيت ونختم به هذا اليوم الذي كان سعيدا لكل الشرفاء في العالم العربي من مسقط وظفار الى الدار البيضاء ومراكش ^_^
    دمتم بخير والى لقاء غدا بحول الله مع البيان رقم 2.

    __________________
    بعد عملية شبعا.. هل تصعد (إسرائيل) أم تكتفي "بالتعادل"؟
    المصدر


    إحدى العربات التي دمرت في هجوم حزب الله على الدورية الإسرائيلية في مزارع شبعا (رويترز)

    آخر تحرير بواسطة HGB : 29/01/2015 الساعة 11:07 PM
     التوقيع 
    رحلتي في صلالة ارض الأصالة بتاريخ 2018/7/5 فندق الفنار وفندق البليد
    أبو سعود
    هنا

    ____________________
    د. أنور الرواس

    عزيزي المسؤول الوطن يتسع للجميع وكل عماني حر يعشق وطنه بطريقته الخاصة وليس مجبرا ان يحب وطنه بطريقتك.. فهناك عقول تفكر وتتدبر.. اخرج الأنا من عقلك وتعامل مع الواقع فالشاب العماني ينتظر منك ادراجه في خططك وأن تشاركه في الرأي وأن تجعلها قضية وطنية فالشباب هم المستقبل.

  15. #225
    تاريخ الانضمام
    25/10/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45

    افتراضي

    شكرا رجال حزب الله .. وكل من يساند المقاومة التي تشرف كل الاحرار ..

    وتحية خاصة للسيد على خامنئي وجمهورية ايران ودعمها المستمر للعرب والمسلمين ..

  16. #226
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    521

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طلال الفارسي مشاهدة المشاركات
    عزيزي مايهمني ان الخميني عايش ولى مقبور

    ردك عجيب ، اعتقد كلامي واضح ليش العملية ما تتم من ايران ليش من لبنان ؟؟

    نسينا اللي صار سنة 2006
    انت ليش معصب من قصف حزب الله على اسرائيل ... جاوب على سؤالي

  17. #227
    تاريخ الانضمام
    03/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    543

    افتراضي

    هذه العمليه سوف تكون نتيجتها قتل الاطفال والنساء والشيوخ ! بسبب اوامر من ايران ، والنتيجة دم عربي وبأيدي فارسيه !!!!

  18. #228
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,269
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    تذكير بسيط برد الاخ العضو @inter milan 55 قبل 3 ايام
    برسم قراء سبلة عُمان المحترمين.

    بالفعل و هؤلاء ينطبق عليهم المثل ... رمتني بدائها و أنسلت
    اعذارهم واهيه و أوهن من بيت العنكبوت
    الاعذار المتوقعه ..
    1- اذا رد حزب الله ...قالوا سعى لتدمير البلاد
    2- و اذا لم يرد ...قالوا جبان و مجرد كلام
    3- و اذا انتصر ... قالوا مسرحية
    4- و اذا رد بضربه قويه ...قالوا يجر لبنان للخراب والخ.......
    هؤلاء هم الرجال
     التوقيع 
    رحلتي في صلالة ارض الأصالة بتاريخ 2018/7/5 فندق الفنار وفندق البليد
    أبو سعود
    هنا

    ____________________
    د. أنور الرواس

    عزيزي المسؤول الوطن يتسع للجميع وكل عماني حر يعشق وطنه بطريقته الخاصة وليس مجبرا ان يحب وطنه بطريقتك.. فهناك عقول تفكر وتتدبر.. اخرج الأنا من عقلك وتعامل مع الواقع فالشاب العماني ينتظر منك ادراجه في خططك وأن تشاركه في الرأي وأن تجعلها قضية وطنية فالشباب هم المستقبل.

  19. #229
    تاريخ الانضمام
    03/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    543

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Proud مشاهدة المشاركات
    انت ليش معصب من قصف حزب الله على اسرائيل ... جاوب على سؤالي
    الشخص الحكيم هو اللي يستطيع تقدير الامور ! الان قصف حزب الله ، ما هي النتيجة ؟ جنديين صهيونين ! صح في المقابل سوف يكون هناك الالاف القتلى من اللبنانيين ! وحسن اللات مختبي في وكرة ! هل هذه هي المعادله ! الحرب تحتاج الى قدرات وليس الى حزب انهكت الحرب في سوريا ! وقتل من قتل من السورريين ! هذه هو حزب المقاومة ! ياللطيب

  20. #230
    تاريخ الانضمام
    25/10/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهندس رقم واحد مشاهدة المشاركات
    الشخص الحكيم هو اللي يستطيع تقدير الامور ! الان قصف حزب الله ، ما هي النتيجة ؟ جنديين صهيونين ! صح في المقابل سوف يكون هناك الالاف القتلى من اللبنانيين ! وحسن اللات مختبي في وكرة ! هل هذه هي المعادله ! الحرب تحتاج الى قدرات وليس الى حزب انهكت الحرب في سوريا ! وقتل من قتل من السورريين ! هذه هو حزب المقاومة ! ياللطيب
    شخص طائفي لا جدوى من النقاش معاه !

  21. #231
    تاريخ الانضمام
    10/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    282

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحبر الماسي مشاهدة المشاركات
    كل من شارك في هذه العملية ويشارك من أي فصيل ومذهب هو شرف ﻷمة محمد التي يكسوها الذل والمهان
    في احلامكم وحزب الله لا يمثل الا مؤيديه

  22. #232
    تاريخ الانضمام
    20/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة علي 108 مشاهدة المشاركات
    في احلامكم وحزب الله لا يمثل الا مؤيديه
    زين اخوي انته ليش زعلان عشان حزب الله ضرب اسرائيل؟؟
     التوقيع 
    قل لمن يحمل همّا بأن همّه لن يدوم****** فكما تفنى السعاده هكذا تفنى الهموم


    اللهم اقطع عنهم رحمتك كما قطعوا ارزاقنا.
    ------ موارد للتعدين ذكريات لا تنسي-----

  23. #233
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,269
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهندس رقم واحد مشاهدة المشاركات
    الشخص الحكيم هو اللي يستطيع تقدير الامور ! الان قصف حزب الله ، ما هي النتيجة ؟ جنديين صهيونين ! صح في المقابل سوف يكون هناك الالاف القتلى من اللبنانيين ! وحسن حذف مختبي في وكرة ! هل هذه هي المعادله ! الحرب تحتاج الى قدرات وليس الى حزب انهكت الحرب في سوريا ! وقتل من قتل من السورريين ! هذه هو حزب المقاومة ! ياللطيب
    اللطمة في الوجه التي سددها اليوم حزب الله ضد الصهاينة كانت قوية نعلم ذلك
    فعليه نرجو التزام ادب الحوار في موضوعي , فهذا مجرد بيان رقم 1
     التوقيع 
    رحلتي في صلالة ارض الأصالة بتاريخ 2018/7/5 فندق الفنار وفندق البليد
    أبو سعود
    هنا

    ____________________
    د. أنور الرواس

    عزيزي المسؤول الوطن يتسع للجميع وكل عماني حر يعشق وطنه بطريقته الخاصة وليس مجبرا ان يحب وطنه بطريقتك.. فهناك عقول تفكر وتتدبر.. اخرج الأنا من عقلك وتعامل مع الواقع فالشاب العماني ينتظر منك ادراجه في خططك وأن تشاركه في الرأي وأن تجعلها قضية وطنية فالشباب هم المستقبل.

  24. #234
    تاريخ الانضمام
    20/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهندس رقم واحد مشاهدة المشاركات
    الشخص الحكيم هو اللي يستطيع تقدير الامور ! الان قصف حزب الله ، ما هي النتيجة ؟ جنديين صهيونين ! صح في المقابل سوف يكون هناك الالاف القتلى من اللبنانيين ! وحسن اللات مختبي في وكرة ! هل هذه هي المعادله ! الحرب تحتاج الى قدرات وليس الى حزب انهكت الحرب في سوريا ! وقتل من قتل من السورريين ! هذه هو حزب المقاومة ! ياللطيب
    انته ما عاجبنك العجب و لا الصيام في رجب
    اذا ما رد عليهم قلت جبان
    و اذا رد عليهم قلت يقصف ابريا
    شو تريدو بالظبط
    لهذي الدرجة تهمك اسرائيل
    كم من الابريا قتلو
    الا يكفيكم محمد الدرة و غيره من الشهدا
    خله يقصفهم قصف تراه هو لبناني و بدافع عن بلده انته شو يخصك
     التوقيع 
    قل لمن يحمل همّا بأن همّه لن يدوم****** فكما تفنى السعاده هكذا تفنى الهموم


    اللهم اقطع عنهم رحمتك كما قطعوا ارزاقنا.
    ------ موارد للتعدين ذكريات لا تنسي-----

  25. #235
    تاريخ الانضمام
    10/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    282

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
    اللطمة في الوجه التي سددها اليوم حزب الله ضد الصهاينة كانت قوية نعلم ذلك
    فعليه نرجو التزام ادب الحوار في موضوعي , فهذا مجرد بيان رقم 1
    ايش من لطمه

    وحزب الله من متي يرد علي اسرائيل !!!!

    يا شيخ معروفه لولا سقوط قتيل ايراني في القصف الاسرائيلي الاخير لاحتفظ الحزب بحق الرد ولاكن جائته الاوامر من ايران لثار للايراني اما قتلي حزب الله لم نسمع منه يوما رد علي اسرائيل سواء اقتل منهم مقاتل او قائد .


    خارج النص :-
    هم بس جنديين قتلي ولا يوجد اي اشتباك او اختراق لحدود اسرائيل لاكن من يطالع هذا الموضوع سيعتقد ان حزب الله دخل القدس !!!!!!!


    خلصت المسرحية ولا شيء اجزاء اخري باقيه ؟

  26. #236
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,237

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة the snake مشاهدة المشاركات
    انته ما عاجبنك العجب و لا الصيام في رجب
    اذا ما رد عليهم قلت جبان
    و اذا رد عليهم قلت يقصف ابريا
    شو تريدو بالظبط
    لهذي الدرجة تهمك اسرائيل
    كم من الابريا قتلو
    الا يكفيكم محمد الدرة و غيره من الشهدا
    خله يقصفهم قصف تراه هو لبناني و بدافع عن بلده انته شو يخصك
    طبعا تهمهم اسرائيل فهي الصديق والحليف.
     التوقيع 
    لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
    ""رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَات""

  27. #237
    تاريخ الانضمام
    10/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    228

    افتراضي

    لي مشاركات قديمة قلت فيها اكثر من مرة ان ايران اذا حاربت اسرائيل حربا مفتوحة فإن كفة ايران ستكون ارجح واقوى واكثر ايﻻما وحسما ﻻسباب كثيرة ﻻ يسعني ذكرها اﻻن.

  28. #238
    تاريخ الانضمام
    10/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    282

    افتراضي

    قتل جنديان إسرائيليان في هجوم شنه حزب الله اللبناني على رتل عسكري إسرائيلي في منطقة مزارع شبعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

    كما أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 7 من جنوده في هجوم بصاروخ مضاد للدبابات أصاب مركبة عسكرية في منطقة مزارع شبعا شمالي إسرائيل.

    ورد الجيش الإسرائيلي بإطلاق أكثر من 50 قذيفة على قرى مجيدية، وعباسية، وكفر شوبا قرب مزارع شبعا.

    وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ"رد قوي".

    وقال نتنياهو في تغريدة على موقع تويتر "الجيش الإسرائيلي يرد الآن على الأحداث في الشمال. لن نسمح للإرهابيين بتعطيل حياة مواطنينا وتهديد أمنهم. سنرد بقوة على من يحاولون تحدينا".

    وقال السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة إن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما دعاه استفزازات حزب الله والاعتداءات على إسرائيليين وأنها ستمارس حقها في الدفاع عن نفسها.

    http://m.bbc.co.uk/arabic/middleeast...oldiers_killed


    أكيد الصياد نتنياهو يبحث عن فريسة دسمه لذلك ننصح الطرائد بالاختباء

  29. #239
    تاريخ الانضمام
    10/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    282

    افتراضي

    جيش الدفاع يدعو المواطنين في منطقة الشمال الى العودة الى مجرى الحياة الطبيعي.قطاعات جيش الدفاع المختلفة في حالة جاهزية عالية لمواجهة اي طارئ


    افيخاي ادرعى

    https://mobile.twitter.com/AvichayAd...29499708588032

  30. #240
    تاريخ الانضمام
    13/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    323

    افتراضي

    JAN 28, 2015
    السيد نصر الله يرد على المشككين بهجوم ساحق في مزارع شبعا يوقع قتلى وجرحى اسرائيليين.. ونتنياهو يتخبط مثل الكبش الذبيح.. والمنطقة كلها على ابواب حرب شاملة.. ومقولة الرد في المكان والزمان الملائمين” اصبحت من الماضي
    nasrallah-jihad66

    سارع حزب الله الى تبني الهجوم الساحق الذي استهدف رتل من الدبابات والعربات المدرعة في منطقة مزارع شبعا المحتلة الذي اسفر عن مقتل 16 ضابطا وجنديا اسرائيليا الامر الذي قد يؤدي الى رد اسرائيلي قوي على هذه الصفعة المؤلمة.
    انتقام الحزب لشهدائه الذين سقطوا في مدينة القنيطرة في قصف لطائرات اسرائيلية جاء فوريا ودون انتظار المكان والزمان الملائمين، مثلما قال بعض خصومه في محاولاتهم الدائمة للتشكيك من منطلقات يغلب عليها الطابع غير الوطني والمتواطيء مع الاحتلال الاسرائيلي.
    ولم يكن من قبيل الصدفة ان يؤكد الحزب في بيانه الرسمي الذي يتبنى فيه هذا الهجوم ان المجموعة التي نفذت هذه العملية حملت اسم مجموعة شهداء القنيطرة الابرار” في تأكيد على الطابع الانتقامي لهذا الهجوم.
    المصادر العسكرية الاسرائيلية تحدثت عن اصابة بعض الجنود في محاولة من جانبها للتقليل من حجم الخسائر، ولكن التجارب علمتنا ان حزب الله لا يكذب، ويختار بعناية فائقة كلمات بياناته.
    من الواضح ان التخطيط لهذا الهجوم بدأ مبكرا، وجاء التنفيذ سريعا، ولا نستغرب ان الاعلان عن كلمة يلقيها السيد حسن نصر الله غدا الخميس كان الهدف منه ان يخرج زعيم حزب الله الى الناس ليحتفل معهم بالرد ويسرد لهم كل المعلومات المتعلقة به، لا ان يستغل المناسبة لتكرار التهديدات بالانتقام، تماما مثلما اعلن عن اطلاق المقاومة صواريخ بحرية على بارجة حربية اسرائيلية كانت ترابط في المياه اللبنانية في اللحظة التي كان يلقي خطابه على الهواء مباشرة اثناء حرب تموز (يوليو) عام 2006.
    بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي هدد وتوعد، قال ان الجيش مستعد للرد بقوة، وقال انصح كل من يريد ان يتحدانا ان ينظر الى ما جرى في قطاع غزة حيث واجهت حركة حماس″ اكبر ضربة وجهت اليها منذ تأسيسها”.
    تهديدات نتنياهو جوفاء تكشف عن شخصية مهزوزة ومهزومة في الوقت نفسه، فعدوانه على قطاع غزة الذي استمر 51 يوما واجه صمود الابطال، ولم تستطع دباباته التقدم بوصة واحدة داخل القطاع، وفشل العدوان في تحقيق اي اهداف، بما في ذلك كسر صمود المقاومة واجبارها على الاستسلام والتخلي عن سلاحها.
    حزب الله اكثر قوة من حماس″ بعشرات المرات، فهو يملك اكثر من مئة الف صاروخ من مختلف الابعاد والاحجام آخرها صاروخ الفاتح الايراني الصنع الذي يزيد مداه عن 200 كيلومتر ويمكن ان يصل الى ابعد نقطة جنوب فلسطين المحتلة، ولذلك فإن الدرس الذي سيلقاه نتنياهو هذه المرة سيكون اكثر قسوة وايلاما من نظيره الذي تلقاه ايهود اولمرت اثناء عدوان تموز عام 2006.
    جبهتا الجنوب اللبناني والجولان تستعدان لمواجة عدوان اسرائيلي شامل، ولا نبالغ اذا قلنا ان حزب الله وحلفاءه في ايران وسورية لن يفاجأهم هذا العدوان في حال حدوثه لانهم ارادوه وسعوا اليه، ولكن كان الحال غير عندما ردوا بهذه السرعة بمثل هذا الهجوم الموجع الذي كسر انف نتنياهو وحطم كبرياء المؤسسة العسكرية الاسرائيلية.
    اغلاق مطاري حيفة وروش بيدنا في شمال فلسطين المحتلة هو احد عناوين الرعب الاسرائيلي، وربما في اطار الاستعداد لحرب موسعه، ولكن اذا اشعل نتنياهو فتيل هذه الحرب فإنه سيعرض كل متر مربع في فلسطين المحتلة الى قصف صاروخي لا تنفع معه كل القبب الحديدية.
    لا نستغرب ان تتوغل قوات حزب الله في الجليل، وان يفاجيء مقاتلوه الاسرائيليين بالخروج اليهم من تحت الارض عبر انفاق حفروها تحتهم وهم نيام على سرير الطمأنينة الناجمة عن تقديرات مخادعة عن عدم استعداد حزب الله للرد لانشغاله في الحرب السورية، وعدم رغبته او قدرته على فتح جبهة قتال ثانية مع الاسرائيليين.
    مستقبل نتنياهو السياسي يقترب من نهايته وبطريقة مهينة، وحالة الاسترخاء التي عاشها الاسرائيليون لسنوات بسبب استسلام السلطة الفلسطينية في رام الله وتنسيقها امنيا لحماية المستوطنين توشك على الاقتراب من نهايتها، وربما لن يجد الاسرائيليون الذين يريدون الفرار الى اوروبا وامريكا طلبا للامان وهربا من الحرب مطارا يطيرون منه، فإذا كانت صواريخ حركة حماس″ البدائية اغلقت مطار اللد فكيف سيكون حاله، اي المطار، اذا هطلت صواريخ حزب الله المتطورة جدا عليه كالمطر؟
    اسرائيل ارادت هذه الحرب عندما قصفت سيارات حزب الله في القنيطرة مما ادى الى سقوط 12 شهيدا، ستة من حزب الله وستة من ايران، بينهم جنرال، وعليها ان تتحمل نتائج غرورها وغطرستها، فقد ولى الزمن الذي كانت تقتل وتدمر دون ان تواجه برد انتقامي موجع، وباتت مقولة الرد في المكان والزمان المناسبين من مخلفات الماضي.
    راي اليوم”

الصفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. علوم سياسي - وسائل اعلام
    بواسطة Politics في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 15/09/2014, 01:37 PM
  2. اطلاق صفارات الانذار شمال اسرائيل مع لبنان جراء سقوط الصواريخ
    بواسطة ماضي وأعرف ما دربي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 22/08/2013, 07:53 PM
  3. وفاة شاب اماراتي جراء سقوط قطعة من للعبة على رأسه بالقرية العالمية في دبي
    بواسطة Mr.Omani في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 34
    آخر مشاركة: 27/01/2013, 10:33 AM
  4. وسائل اعلام صهيونية : توريد أسلحة أمريكية متطورة للخليج استعدادا لضرب إيران
    بواسطة omani01 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 58
    آخر مشاركة: 25/11/2011, 11:19 AM
  5. الخدع العصريه و اصابات العين القديمه !
    بواسطة ReX في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 43
    آخر مشاركة: 12/08/2011, 01:44 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •