رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,185

    افتراضي تكدر الاهالي وتعب الصغار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سبحان مقلب الاحوال انقضت ايام جميلة للبعض بسبب زخات المطر الباردة فكانت فرحا للبعض بينما اتعبت الرياح والامطار ذات الغزارة القوية البعض فباتوا يرفعون اكفف التضرع بالدعاء الى الله لتتوقف هذه الزحات التي دمرت منازل البعض واخذت ارواراح اخرين غرقا نسال الله لهم الرحمة والمغفرة ....الآن بعضنا يتمنى عودت الزخات الخفيفة مع برودة الجو فيالها من شمس احالت الجو الى نوع من الاختناق صيفا شديد الحرارة العطش وجفاف الحلق اصبح شيئ لا يطاق ...
    اطفالنا فلذات اكبادنا فرحوا بقدوم شهر مايوا لا لشيء سوى ان ذلك سيعني لهم الكثير واخص بالذكر طلبة المدارس للحلقة الاولى الذين بدأ الامر لهم شديد الاهمية فهاهي الاجازة تناديهم بعد عناء اشهر طويلة من الدراسة سيقلبون اليوم على مزاجهم الليل نهار والنهار ليلا فلديهم وقت طويل للعب ومشاهدة التلفاز والتنزه ...خلال السنوات الماضية كانوا يأجزون من الدراسة على مزاج اهلهم قد يأخذ البعض اسبوعان على الاكثر من شهر مايو ثم يستريح في البيت ...الاهالي خططوا لذلك هذه السنة ايضا فكانوا يطمحون الى تغييب ابنائهم عن الدراسة في وقت مبكر لكن مثلما يقول المثل المصري (يافرحة ما تمت ) جاء قرار المدير العام صارما بضرورة استمراية الدراسة الى 30/ مايو /2013م ...ياله من قرار ضايق البعض والبعض الاخر تقبله على مضض لا لشيء الا لاجل طول اليوم وحرارته الشديدة حبذوا مكوث ابنائهم في المنزل حيث الراحة تحت المكيفات فهم صغار ....فعلا عندما اقوم في الصباح الباكر ذاهبة الى الدوام اجد اطفال المدارس في طريقي وقد ارتسمت على وجوههم معاني الكسل والملل وكانهم يسحبون رغما عنهم الى مدارسهم وكأنهم يريدون ان يصرخون بأعلى صوتهم كفى ....حرارة الجو لا تطاق هذا هو حال الصغار

    ولكن ماذا عن حال اولياء الامور مع هكذا قرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان الكثيرين متذمرون لانهم كانوا عاقدين العزم الاكيد على ان يستمر اولادهم الصغار على الاكثر كما اسلفت لاسبوعين ....فكيف سيكون الحال مع ذلك
    فهل يتقبلون الامر باستمرارية الدراسة ....ام سيكررون ما كانوا يفعلون في السنوات الماضية ؟؟؟؟؟

    ما القرار الصائب من وجهة نظر الجميع ؟؟؟؟

    آخر تحرير بواسطة همسات مغترب : 13/05/2013 الساعة 02:06 PM
     التوقيع 
    أحيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة ..
    فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ .. وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا ..
    وتبقىْ آلكلمة .. آلوحيدة .. ...آلمعبرةْ .. عن آلحآل ..
    ( يا رب )

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,661
    مشاركات المدونة
    43

    افتراضي

    اهلا بعودتكـ مجدد ايتها المميزهـ ( همسات مغترب )
    لي عودهـ
     التوقيع 
    إذا آتتــكـ مذمتي من نـــاقص فهي الشهادة لي ..|| بأنني كامل||
    اهــلا بالعــيد
    إذ لــم تكن كاتب تفيـد غيركـ..||..فكن قارئ تفيد نفســـكـ ..
    الكاتب العماني
    أشخـــاص في حياتنا ..!!

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,645

    افتراضي

    مواصلت الدراسه احسن شي في نظري .. والقرار صائب وفي محله
     التوقيع 
    ليلة زفافك ليلةٍ فيها دفني
    فيها هلك غنوا وأهلي يعزون

    ناس تبارك لك.. وناسٍ تهني
    وعلى جثتي كانوا الخلايق يصلون

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    30/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكاتب العماني مشاهدة المشاركات
    اهلا بعودتكـ مجدد ايتها المميزهـ ( همسات مغترب )
    لي عودهـ
    شكرا اخي ....
    بانتظار اثرائك للموضوع ....
     التوقيع 
    أحيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة ..
    فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ .. وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا ..
    وتبقىْ آلكلمة .. آلوحيدة .. ...آلمعبرةْ .. عن آلحآل ..
    ( يا رب )

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    30/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السحاري122 مشاهدة المشاركات
    مواصلت الدراسه احسن شي في نظري .. والقرار صائب وفي محله
    اذا انت مع القرار ....شكرا لمداخلتك ووجهة نظرك
     التوقيع 
    أحيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة ..
    فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ .. وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا ..
    وتبقىْ آلكلمة .. آلوحيدة .. ...آلمعبرةْ .. عن آلحآل ..
    ( يا رب )

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 40
    آخر مشاركة: 19/11/2013, 08:35 PM
  2. الردود: 20
    آخر مشاركة: 13/10/2013, 10:11 AM
  3. حاس بضيق وتعب
    بواسطة شهاب الافق في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 45
    آخر مشاركة: 07/12/2011, 10:12 AM
  4. ملف متكامل عن الفقيد الشيخ محمد بن الشيخ بكير ارشوم رحمه الله
    بواسطة الليث الهزبر في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 04/11/2011, 04:06 PM
  5. ملل وتعب وحر......
    بواسطة نرجسية الملوك في القسم: السبلة العامة
    الردود: 34
    آخر مشاركة: 23/05/2011, 10:58 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •